تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » دموع الفرقى بقلمي

دموع الفرقى بقلمي 2024.

  • بواسطة
[B][SIZE="5"][FONT="Arial Black"]سلام عليكم
شخباركم:
هذي روايتي الاولى
وان شاء الله تتعجبكم لان مو عاجبتني بس بنشرها ون شاء الله تعجبكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
[COLOR="DarkRed"][SIZE="6"]البارتات قصير وبنزل اول بارت وابي ردودا اذا عجبتكم
اكملها
ويالله نشوف ـالروايه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
البارت الاول
ديما:واااااو يخقق جعلني فدى جاستن بيري
غيدا:مالت عليك انتي وياه وووووع
وجد:بالعكس يخقق جيبوا مثله
بشاير:اموت واعرف وش يحببكم فيه
وجدان: من جد من حلاته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــنروح لعالم ثاني
ريم شهقة:وجع جعل ايدك الكسر ان شاء الله قولي امين
وجدان :هههههههههههههههههههه ش و في شكل لك ــ ماتتت من الضحك ـــ
ريم: ضحك من سرك بالى
ووجدان : احسن عشان تتعلمين تتركينا وتقعدين ع النت انا يوم من الايام بقعد ع لابك وشوف وش تسوين بالفيس بوك
ريم بقهر: مالك خص يالله برى انا مشغوله
وجدان : بكرامتي اطلع
وتذكرت شكل ريم وقعدت تضحك لين ما طلعت وطبعا وصلت للبنات وقالتلهم السالفه وهم ما سكتوا
وجدان قعدت تضحك على ريم لان وجدان جات من ورى ريم وطيتحها هي والاب لانهم متحلفين فيها لان ماتقعد معهم<<<اسمج من كيذا ما شفت

نتعرف عليهم

ديما:مرجوجه وخبله وجهها مغسول بمرقه تطرح الطير من السماء شعرها قصير بوي حلوه عيونها وساع عمرها 23 ثاني جامعه
غيداء:كيوت ناعمه حلوه الا قليل عليها حلوها شعرها حن كتوفها ناعم بيضا عيونها خضرر على امها لان امها بريطانيه عمرها 23 ثاني جامعه
وجد:دفشه بس تخقق مرجوجه مره شعرها فكتوريا مدرج هي عمود البنات اذا صارلها شي ينهدم كل شي عيونها وساع وخشمها حلو وعمرها 23 ثاني جامعه
بشاير:تجنن تجنن تجنن شعرها لا نص ظهرها ويفي يجنن هو الي مزينها لون بشرتها برونزي نحيفه عمرها 23 ثاني جامعه
وجدان :فله مره ومخربتها وفالتها ولا شي يهمها الي في بالها تسويه شعرها بوي نحيفه حوه عيونها وساع بوي عمرها 23 ثاني جامعه
ــــــــــــــوجينا لريم هي الي مكسره رقاب خلق الله
ريم: وش نقول عن ريم بنت تجنن من جمالها خربت ع الخليجيات والبريطانيات بالجامعه من جمالها شعرها طويل لنص الظهر كيرلي كانه شعر مريم فارس عيونها كبار رموشها كثار سودى عدست عيونها بيضا مزيونه شفايفها ورديه خشمها حده سيف يجنن نحيفها ولها خصرغرامروح يالمجروح تبون وصف اكثر اكثر من كيذا ما اقدر غرامغرام

[COLOR="Silver"][COLOR="Purple"][SIZE="6"][FONT="Arial Black"]على فكره تراهم بدرسون ببريطانيا وبسكن الجامعه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
من كثر ريم ما تدخل الفيس بوك تعرفت على واحد
وتحب تتعرف كثير بس ه التعرف غيــــــــــــــــــــــــير
نشوف من
ـــــــــــــــــــــ
:هلا والله
ريم : هلا فيك
: شخبار القمر
ريم متعوده ع ه الحركات فا عادي عندها:تمام وانت
:انا عال العال
ريم:دوم :ماتشرفنا
:معك ناصر وانتي
ريم : انا ريم تشرفنا اخ ناصر
ناصر :تسلمينغرام
ريم:الله غراميسلمك
ناصر بفضوله المعتاد:ههههههه انا احب اسال بس ماتزعلين
ريم:لا عادي اسال
ناصر :كم عمرك
ريم :عمري 23 وانت
ناصر: العمر كله انا 24
ريم :دوم
ناصر: سؤال ثاني
ريم :خير وش السؤال الثاني
ناصر انتي باي جامعه .؟
ريم : انا بالجامعه ……………. الريطانيه وانت
ناصر بصدمه : ههههههههههههههه صدفه وانا بعد
ريم :/ انت ناصر ايش يمكن اعرفك
ناصر انا ناصر………………الكاسر
ريم بصدمه ما قدرة تكتب شي كل ه الوقت تكلم ناصر الكاسر
ناصر: اخت ريم فيك شي
ريم بصدمه:ها لا ما فيني شي
ناصر برتياح: طيب ممكن نتقابل
ريم هاا وليش نتقابل ان شاء الله
ناصر : ابي تعرف عليك حبيتك
ريم بقلبها حبتك القراده:اهاا
ناصر: وش قلتي
ريم:طيب وين
ناصر بفرحه مو سايعته يتمنى تكون الي بباله : بكوفي لنبر قيني وش رايك
ريم: طيب اشوفك هيناك تامر على شي
ناصر :لا سلامتك بس ابي نكون هيناك الساعه 10 الصباح
ريم:طيب يالله فمان الله
ناصر:فمان الكريم
وكلهم سجلوا خروج عشان الجامعه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارت الثاني اذا شفت الردود وعجبتكم الروايه

السلام عليكم..,
.
.
.
حياك الله..
.
.
الجمال صاير خرافي ب البطلات…=)
تفادي ها النقطه ب قراءة رابط النقاش ب القوانين راح يفيدك..
.
.
القوانين
القوانين ، تحديث جديد ؛
.
.
موفقه
.
.

اقتباس:
3 / إغلاق المواضيع :
تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك

تغلق الروايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.