تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى: كرهتها بس بعدين عرفت إني أحبها

روايتي الاولى: كرهتها بس بعدين عرفت إني أحبها 2024.

  • بواسطة
روايتي الاولى😘
كرهتها بس بعدين عرفت اني احبها
البارت الاول
في الرياض الساعة5:30
…..: روعه قومي صلي الفجر
روعه : تيب الحين اقوم
فارس: 1 2
روعه: خلاص خلاص قمت والله قمت
فارس: يلا عشان ما تتأخرين عن المدرسة
روعه : اخوي حبيبي
فارس عرف انها تبغى شي : نعم
روعه : اليوم ابغى اروح السوق
فارس: ليييه؟؟
روعه : عشان حفلة صحبتي
فارس:طيب اذا رجعتي من المدرسة قولي لأبوي
روعه: لا الله يخليك لا تعلمه والله ماراح يخليني اروح انت تعرف بابا ماراح يخليني
فارس : طيب خلاص انا راح اوديك وما راح اخلية يعرف
روعه: شكررررررا
روعه راحت الحمام (تكرمون) وتوضت وصلت الفجر ولبست مريول وراحت تتأكد من كل شي في الشنطة مثل الروج والمناكير والكحل …..الخ
خلصت روعه ونزلت عشان تفطر وشافت ابوها راحت سلمت عليه وراحت تفطر
نزل اخوها فارس وراح سلم على ابوه وراح يفطر مع روعه
روعه بهمس : غريبة بابا ما تكلم ولا صرخ
فارس بنفس الهمس: والله انا نفس الشي مستغرب
روعه: اكيد عنده شي
فارس: الله يستر
قطع عليهم ابوهم : اسمعوا يا اولادي
انا قررت اتزوج
روعه من الصدمه : انت ليش ماتحس فينا ليه تعذبنا خلاص كافي خلاااااص انت اصلا ماعندك احساس قلبك مصنوع من حجر
ما كملت كلامها الا جاها كف من ابوها وطاحت من قوة الضربة
فارس: ابوي خلاص انت عذبتنا وعذبت اختي معاك
وراح فارس لروعه وقومها من الارض
ابوهم: انا قررت وخلاص راح اتزوج
فارس بعصبية: يبه اذا تزوجت انت منت ابوي ولا انا ولدك
روعه وهي متمسكة بتي شيرت فارس: وانا لاني بنتك ولا انت ابوي
ابوهم : اصلا متبري منكم ولاانا بحاجتكم
فارس بعصبيه : اطلع برا البيت وخذ كل اغراضك معاك
ابوهم : تطردني من بيتي يا حقير
فارس : هذا مو بيتك هذا بيت امي الله يرحمها ومكتوب بأسمي انا وروعه
والميراث حق امي لي انا و روعه
ابوهم :اصلا انت ما منت بولدي ولا اعرفك
وانتي (يقصد روعه) منتي بنتي ولا اعرفك
واخذ كل اغراضة وطلع من البيت
روعه في نوية بكاء وفارس يهديها
فارس : حبيبتي روعه خلاص بكاء
روعه وهي تبكي : كيف تبغاني ما ابكي وابوي تبرا مني اهئ اهئ اهئ
فارس : خلاص حبيبتي انتي اهدي ونامي
ومو لازم تروحي المدرسة
روعه: يعني انا الحين يتيمة لاام ولا ابوه
فارس : حبيبتي روعه انا معاك لا تبكي
وضمها بقوه روعه نامت بعد جهد جهيد
وشالها ووداها غرفتها وسدحها على السرير
وغطاها
وطلع بهدوء عشان ما تصحى جلس فارس بالمجلس عند التليفزيون وجلس يقلب بالقنوات وما لقا شي يتفرج عليه دق على صديقة الروح بالروح تركي
فارس: الووووو
تركي: ھلا والله بفارس
فارس بحزن: هلا فيك
تركي: اشفيه الحلو زعلان
فارس :تعال عندي البيت واعلمك بكل شي
تركي: يلا ثواني وانا عندك مع السلامه
فارس:مع السلامه
وقفل فارس وراح يشوف روعه فتح الباب بهدوء وشافها نفس وضعيتها ما تحركت راح عندها باسها في راسها وراح

روعه صحت مع سكة الباب وراحت اخذت جوالها ودقت على اعز صديقاتها نجود
روعه : الوووو
نجود: ھلا كيفك
روعه ماتحملت وبكت: نجود الحقيني اهئ اهئ
نجود تهديها: روعه ايش فيك فهميني لا تبكين
روعه وهي تبكي: بابا تبرا مني ومن فارس
نجود من الصدمه: ايش صار ليييه
روعه: تعالي عندي في البيت وانا اقولك السالفة
نجود : اوك باي
روعه : باااايااات
وقفلت في هذي اللحظات دق جرس البيت و فتح البوابه واحد من الخدم وراح تركي طيران عند فارس
تركي: السلام عليكم
فارس: وعليكم السلام
تركي جلس جنب فارس : ها وش فيك
فارس قاله كل شي من طق طق الى السلام عليكم
تركي: لا حول ولا قوة الا بالله في ابو يسوي كذا بعيالة فارس
فارس: نعم
تركي: اذا محتاج شي لا يردك الا لسانك

وجلسوا سوالف وفي هذي الحظات كانت روعه تلبس ولبست برمودة ابيض مع بلوزة حمرا كت وربطت شعرها ذيل حصان وكان شكلها كيووت ودقت على الخدم
روعه : وين فارس
الخادمه: في المجلس حق الرجال
روعه طيب قولي للطباخ يسوي قهوة وحلا ويطلعهم احد من الخدم فوق عندي بالغرفة
الخادمه: حاضر
راحت روعه المجلس ماكانت تدري ان تركي موجود داخل فتحت الباب بقوة
روعه وهي تناظر المرايةحقت المدخل حق مجلس الرجال وكانت تحط روج: فارس ممكن تطلع برا البيت صديقتي راح تجي………..
وتلف على فارس وانصدمت ان تركي موجود روعه من الصدمة جلست تناظر تركي وفجاءة حست في نفسها وطلعت ركض لغرفتها
فارس:اعذرني تركي
تركي كان منبهر من جمال روعه
فارس : تركي انت معي
تركي:…………
فارس بصراخ: تركي
تركي : وجع اذني
فارس: ناديتك بس ماسمعتني
تركي: هذي اختك لينا
فارس: ايوا
فارس يغمز لتركي:لايكون عاجبتك
تركي: انت وش تخرف اقول يلا انا بروح البيت مع السلامه
فارس : مع السلامه

ناخذ بريك ونتعرف على
عائلة ابو فارس
ابوه: اسمه خالد عمره53سنه وهو عصبي مررره ويكره عياله وهو ما فيه جمال عيونه بني وشعرة اسود قصيييير وهو طويل ودب.

امه: اسمها جميلة توفت الله يرحمها في حادث من خمس سنوات وهي حلوووووووه مرررة .

فارس: عمره25وهو يحب اخته لينا مرررة وهو طويل وجسمه رياضي وشعرة طويل لين رقبته واسووود سواد الليل وعيونه لونه رصاصي
وخشمه سلة سيف.

روعه: عمرها15سنه وهي حبوبه وتحب اخوها مررررررره وهي طولها معتدل مو طويل ولا قصير شعرها طويل لين اخر ظهرها ولونه بني فاتح وعيونها لونها ازرق فاتح ورموشها كثيفة وبشرتها بيضاء وخشمها سلة سيف .

***************
في مكان ثاني في الرياض
…..:سمور بسرعة وين الشاحن حق البي بي
سمر: فراس انقلع من وجهي قلت لك مو انا الي اخذته
فراس: مين باخذه غيرك الجني مثلا
سمر: اسأل الخدامه اهي اللي رتبت غرفتك
فراس كان راح يتكلم الا يقطع عليهم جوال سمر باغنية سحرني حلاها
فراس بلقافة:مييين
سمر : هذي روعه بنت عمي خالد
فراس: طيب ردي
سمر : اطلع برا
فراس: ماني طالع وحطي سبيكر واعطيك اللي تبين
سمر: اعطيني 100عشان افعل خدمة البي بي و500 عشان راح اروح السوق
فراس: خلاص راح اعطيك بس انتي ردي
سمر ردت وحطت السبيكر:الووووووو
روعه:سمر بسسسسسرعة تعالي الحقني
سمر: روعه بسم الله عليك ايش فيك
روعه سارت تبكي :سمرررررر اهئ اهئ
سمر:روعه حبيبتي قولي ايش فيك عشان افهم
روعه وهي تبكي: سمر بابا
سمر: ايش فيه عمي بسم الله علية
روعه وهي تبكي: بابا تبرا مني ومن فارس وقال انو راح يتزوج
سمر منصدمه: روعه حبيبتي انا الحين جايتك وفاهميني
روعه: طيب
سمر: باي
روعه: بااايااات
قفلت سمر وقامت قالت لفراس
سمر: فراس الله يخليك ودني عند روعه
فراس: طيب البسي عباتك انتظرك في السيارة
سمر: طيب ثواني وانا عندك
راح فراس السيارة وسمر وهي نازله شافت امها
امها :وين رايحة
سمر: عند روعه
امها:روعه فيها شي صاير شي
سمر: عمي الله يهديه تبرا من روعه وفارس
امها بحزن: الله يصبرها ويكون بعونها
سمر :امييييييين
امها : سمر حبيبتي قولي لها اذا محتاجة شي او ناقصها شي تجي تقول لي
سمر: ان شاءالله يلا مع السلامه تأخرت على فراس
امها: مع السلامه
*************************
خليني اعرفكم على عائلة
ابو فراس
ابوهم:اسمه ناصرعمره50 وهو حبوب عكس اخوه خالد وهو بشرته حنطاوية وقصير بس مو مررة

امهم: اسمها ليلى عمرها 46 وهي تحن على عيالها وتحبهم وتحزن على روعه لن امها توفت وهي صغيرة وهي حلوه وعيونها كبيرة وشعرها قصير لين كتفها

سعد : عمره28 ودلعوته سمر وهو طويل جسمه رياضي وشعرة قصير بس جناان
وعيونه عسلي غامق بس مو مرة

سمية: عمرها 26 وهي مخطوبة من ولد خالتها وهي ملامحها ناااعمه وحلوة وخفيفة دم وشعرها قصير زي امها وعيونها صغيرة وبنيه

فراس: عمره25وهو مررررة حبووب وهويمووت بروعه بنت عمه وهو طويل و وسيم مرره وعيونه لونه عسلي تذبح وشعره طويل لين رقبته

سمر: عمرها17 سنه وهي ملامحها ناعمه بس نعومت وجهها مو زي تصرفاتها تصرفاتها خشنه بس حنونه وهي وروعه كانهم توؤم مع بعض مررة شعرها طويل لين نص ظهرها وعيونه عسلي وخشمها سلة سيف
*******************
سمر وصلت عند روعه ودخلت عند روعه في غرفتها و لقت النجود من الشلة
سمر :هاي
روعه ونجود: هااايااات
سمر جلست جنب روعه: روعه حبيبتي ابغاك تقولي كل شي صار لك بس حبيبتي لا تبكين ولا راح ازعل منك
روعه: طيب…. وقالت كل شي لسمر وكانت ماسكة دموعها لاتنزل
سمر : حياتي روعه لا تبكين انا معاك واخوك معاك ونجود معاك وامي بعد تقول اذا محتاجة شي روحي عندها على طول
نجود: اي حبيبتي كلنا راح نوقف معاك
روعه هدت لما سمعت كلامهم
وجلسوا سوالف وضحك عشان ينّسون روعه حزنها
*******************
في مكان في الرياض
……: ها حبيبي سويت اللي قلت لك
……: افااا حبيبتي تقولي شي ولا اسويه
…… بدلع: خلوووووود ابيك تتزوجني باسرع وقت
خالد : لو تبغين اليوم اتزوجك تزوجتك كم سديم عندي
سديم بدلع مع انه مولابق: وحدة وهي انا
خالد: فدييييييييتك حبيبتي
سديم: يلا حبيبي لازم اسكر جوا اهلي من السوق
خالد : باي يا احلا وحدة بدنيا
سديم: خلللللود خلاص باي
خالد : بااااباااات
وسكر خالد جاه اتصال من اخوه ناصر
خالد بدون نفس: الووو
ناصر: هلا
خالد : نعم وش تبغى
ناصر بعصبية: حراااااام عليك اللي سويته في عيالك وانت كبييييير على الزوج
خالد بنفس العصبية: كيفي وعيالي انا اصلا كارهم و مو بحاجتهم وراح اتزوج وكيفي
ناصر : البنت اللي بتتزوجها لعبت عليك هي تبغى فلوووسك بس
خالد: حلالها وبعدين لا تكلم عن خطيبتي كذا
ناصر بصدمه:انت خطبتها ولا علمت احد كيف كيف قلبك يسوي كذا الله يهديك بس
خالد : عندك شي ثاني تقوله
ناصر : لا مع السلامه
وسكر في وجه خالد وهو معصب منه
*****************
في صباح اليوم الثاني
صحت من اشعة الشمس التي كانت متجه على عيونها صحت من النوم وراحت الحمام( تكرمون) وغسلت وجهها وفرشت اسنانها وتذكرت انها ما صلت الفجر توضت وصلت الفجر وبعد ما خلصت جلست تستغفر ربها عشانها اخرتها عن وقتها تروشت على السريع ولبست برمودة بيج مع بلوزة بيضاء عليها ورود وخلت شعرها المبلول مفكوك
ونزلت عشان تفطر وشافت ………………….

**انتهى البارت**
اذا تحمس الردود راح اكمل الرواية بس اذا ما تحمس ما راح اكملها ايوا صح نسيت اقولكم راح انزل كل خميس و اثنين
مع السلامه ان اشاء الله تعجبكم الروايةغرام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بدايه موفقه .. الروايه مبين انها حلوه بس في عندي كم ملاحظه واتمنى انك ما تزعلي مني !! .. اول شيء لا تعتمدي على الحوار وبس يعني مثلا ((فراس بتذمر: خلاص راح أعطيك بس انتي ردي)) او ((سمر تحاول تهدي روعه:حياتي روعه لا تبكين انا معك واخوك معك ونجود معك وامي معك بعد تقول اذا محتاجه شي روحي عندها على طول)) وضحي لنا شعورهم اكثر ووضحي لنا الوقت والمكان مثلا(( في الرياض في احد البيوت الراقيه الساعه 4 العصر)) .. احس الاحداث مرره سريعه يعني لما كان الاب يقول ل روعه وفارس انه راح يتزوج على طول هم عارضو ووووالخ ما أعطو الاب فرصه يتكلم وعلى طول قالو احنا متبرين منك وطردوه خلي الاحداث واقعيه شويه يعني الحين روعه لما دخلت على فارس وتركي قال فارس ((فارس بغمزه:لايكون عاجبتك)) استغربت كثيييير في هذا الجزء يعني الاخ ما عنده غيره على اخته؟؟؟؟غرام.. خلي الاحداث قريبه من قلب القارئ يعني تذكري احداث صارت في حياتك واكتبيها بطريقه مشوقه !! .. طولي البارت شويه وخلي القفله حمااااسيه .. خلي الخط ((5)) يطلع الخط احسن وارتب ولونيه ألوان تفتح النفس !! .. وفي النهايه حابه اقول لك ان الكاتبه اول روايه لها تكون هادئه ومافيها قرّاء كثير ولكن لما تشتهر يصير يدخلها الكثير "اصبري" .. أنصحك تكتبين اعلان وترسلينه على رسائل الزوار للأعضاء عشان يدخلون روايتك .. ولاااااا تستسلمين .

واعتبريني اول متابعينك

انتظر البارت الجاااي على نار !!

تحيااااااااااتيغرام

إحسآس طفلهـ.. غرام

يشرفني انك انتي اول متابعي وراح اخذ بنصايحك ولا ياقبلي انا ماني زعلانه بالعكس فرخانه انو في احد يصحح اخطأي وراح اتعلم من اخطأي وان شاء اللله في البارتات الجاية راح اعمل بنصايحك انا اشكرررررك يا احساس طفلة ��

ﺳღﻼﻡ ﮔﻳﻔﮕﻢ انا اسسسسسسسسسسسسسسسفة صار عندي ضرروووف وما راح اكمل الرواية لاني شهر ماراح ادخل مدونة غرام والله انا حزنانه بس ايش اسوي الضرررووووف ما خلتني

بدايه موفقه الروايه حلوه
وانا مع كلام
إحسآس طفلهـ..
اوكي احنا مراعين ظروفك بس انتي حتكملي الروايه ولا حتوقفيها..؟!!؟

ودي

صباح الخير …. ياهلا فيك بغرام …. موفقة بطرحك …حبوبة كلام البنات صح لاتعتمدي على الحوار استخدمي السرد والوصف وبالنسبة للمضمون ابتعدي عن الخيال الزايد وخلي احداثك مقنعة وحتى مواصفات ابطالك فارس واخته بالذات بعيدة عن المواصفات السعودية وكل واحد شكل ماكأنهم اخوان واحد عيونه رصاصية واخته زرقاء …
ردة فعلهم على زواج ابوهم مومقنعة واصلا عيب عليهم يرفعو اصواتهم عليه الزواج من حق ابوهم وخصوصا انو امهم ميته والعمر ماله دخل ……انتي اعطيتي انطباع مو كويس عنهم وحدة ترفع صوتها على ابوها وهو ماقال شي غلط هذا يدل انو البنت وقحة وحتى يوم قالت بتروح عند صديقتها بدون علم ابوها ايضا شي غير مقبول وصفة سيئة في البنت … ودخولها لمجلس الرجال بدون ماتسأل وتحط روج يعني هي لابسة ومخلصة في غرفتها اشمعنى الروج مخليته في ايدها علشان تحطه بمجلس الرجال ….. وكثير اشياء ماكانت مقنعة اتمنى تحاولي تركزي على هالنقاط

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

تغلق الرواية بطلب من الكاتبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.