تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » من قال : وما الحب إلا للحبيب الأولي ! / روايتي الثانية

من قال : وما الحب إلا للحبيب الأولي ! / روايتي الثانية 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عآم وأنتو إلى الله أقرب وإن شاء الله سنة 1445 -2010
من أجمل السنوآت في حيآتكم وعسى ربي يحقق أمانيكم
أحب أقدم لكم روآآيتي الثآآنيه وهي بأسم(مٍڹ ڨآإڷ: ۈمَآإ آڷځٻ إڷآ ڷڷځبيّب آڷآۈڷيi!)
لكن قبل كل شي أحب أقول أني كنت منزلتها بمنتدى ثآني لكن ما شفت تشجيع كبير
وحبيت أحطها بمنتدى (غرآم) الغآلي
وقبل لا أبدأ بالبارت
أحب أشكر من سآندني في كتابة روآيتي الأولى
(شكيتك للبحر هاج وتكبر شكيتك للقلب مات فيك)
وأحب من البدآآيه أشكر مين راح يتابع معي <<خلصي قرقر واجد ما نبي
يلا نبداء بالبارت الأول وبسم الله<<وين بتبدين إختبار

البارت الأول
يوم الخميس في الليل الساعه 9
يناظرون من ورى الباب ويتجسسون على الرجال وخايفين يتحركون حركة بسيطة وينفضحون
أمل :تشوفين؟؟
هدى:إيه أشوف وش قالو لك
أمل:وووع يفشل
بعدت هدى عن الباب ومشت وهي تتنهد
هدى:وفيه وحده عانس مثلي بتتشرط تبغى واحد حلو
أمل:بس بس شكله بالمره يلوع الكبد
هدى:عاد خلاص أحترمي نفسك تراه صار زوج أختك
أمل:طيب ولا يهمك يا عروس
هدى:آآآه بروح أشوف رهف اللي مابينت من المغرب
راحت لغرفة رهف وشافتها تكلم صديقتها ليان
هدى:مين تكلمين
رهف:رجال تعالي كلميه صوته يدووخ مررة
هدى :ياشينك والله
رهف:يعني من بيكون أكيد ليان
هدى:مو وقته تكلمينها سكري
رهف:طيب…..(وحطت موبايلها على أذنها)هلا ليون
ليان:يحق لها تقولك سكري
رهف:هههه يلا باي
ليان:مع السلامه وسلمي على مامتك وباركي لها
رهف يوصل إن شاء الله باي
سكرت منها والتفتت على أمها
رهف:همم وش تبين
هدى راحت خلف رهف وحطت يديها على كتفين رهف
غرام

هدى:أفرحي معي شوي ترى انا فرحانه ومو ناقصني غير فرحتك
رهف أبتسمت لها :الف مبروك عليك المزيون وش أسمه
هدى:احمد
رهف:مبروك عليك أحمد
هدى:وش فيك مو فرحانه لأمك
رهف:لا حشى ليه ما أفرح أمي وتتزوج وماتبيني أفرح
هدى:عارفه أنك تكذبين علي
رهف:حرام عليك ما أكذب
هدى:طيب
رهف:متى بتروحين تشوفينه
هدى:ليه
رهف:ما ادري أنتظرك تشوفينه حلو مو حلو
هدى:أنا قايلة لك أنه مو شين
رهف:بس خالتي أمل قالت يلوع الكبد
هدى:شكله مقبول وبعدين مو لازم الشكل
دخلت عليهم ام عبد العزيز
أم عبد العزيز:أنتو وش تسوون
هدى:وحدة تضم بنتها فيه شي يا قلبوو (قالتها بطريقه مزح وطيبه)
أم عبد العزيز:لا ما فيها شي
رهف:أقول بعدي عني ووفري للمزيون
هدى:مالت عليك مين يحصل له ضمة من أمه
رهف:خلاص عاد أنتي أصلا كل يوم ساحبتني بسريرك وضامتني
هدى:كنت غلطانه يوم خفت عليك
:
أعرفكم بالعايله
عائلة أم عبد العزيز على قد حالها وتسكن في أحدى أحياء الخبر البسيطة
أم عبد العزيز كبيره بالسن كثير وعندها ولدين وبنتين
الأخ الأول
عبد العزيز متزوج وحاله أرفع من حال أهله ويصرف عليهم لأنه هو الكبير مع ان الكل عنده مصروفه
لكنه ما يحب يكون وكأنه بخيل لأن عنده خير يكفيهم كلهم
زوجته ليلى طيبه وحبوبه مدرسه إبتدائي وكمان تحب أهل زوجها ودايم تشتري لرهف هدايا
وما تجيب عيال وتعتبر رهف بنتها
الأخت الثانيه
هدى :32 سنه مطلقه يبين شكلها من عمرها بيضاء وشعرها بني وطويل طيبه كثير
مع أن أحيانا لسانها يفلت منها مطلقه من15 سنه وجلست تربي بنتها .. خطبوها كثير
لكنها رفضة لان بنتها في ذك الوقت صغيره وكانت تبغى تكرس حياتها في تربيتها
بنتها الوحيده رهف 18 سنه قمر14 جميله جدا بيضاء وشعرها أسود وناعم وقصير وطويله شوي مابينها وبين أمها أي سر وكأنهم خوات وأكثر كمان الميانه زايده حبتين ما بينهم
هي تعتبر أمها كل شي بحياتها
الأخت الثالثه
أمل:30 سنه غير متزوجه بشرتها البرونزيه وشعرها البني القصير محليها وسمنتها كمان محليتها
الأخ الرابع وآخر العنقود
مشعل:26 سنه جماله يذوب اللي مايذوب أبيض وطويل وشعره أسود وجسمه رياضي
يحب رهف كثير وأحيانا يكون راعي مصالح لكن في شي مو حلو فيه ..راعي بنات
يصحى على صوت بنت وينام على صوت بنت ثانيه
أمه ما تدري ولا أخوه عبد العزيز لكن خواته ورهف يعرفون عنه لكن ما يقدرون يقولون له شي
++++++++++++++++++++
في مكان ثاني وفي وسط أفخم وأحلى أحياء الخبر
كل خميس يتجمعون من العصر إلى آخر الليل
أم فراس:وين حبيبتي ما شرفت للحين
أم عبد الرحمن:جالسه تكلم صديقتها
الجوري:بروح لها بجننها شوي
ليان :لا تتعبين عمرك هذا أنا نزلت
الجوري:تو الناس
ليان:ويش أسوي جالسه أكلم صديقتي وما قدرت أسكر منها
جود:مين
ليان:رهووف (وقربت من عمتها وسلمت عليها)
أم فراس:الله يهديك تو أسأل عنك
ليان:هههه قلت لكم جالسه أكلم صديقتي
أم فراس:طيب تعالي أجلسي جنبي
ليان:إن شاء الله بس خليني أسلم على بناتك
أم فراس سحبتها:أجلسي ماعليك منهم اليوم الصباح مكلمتهم يعني ماله لزوم تسلمين
ليان:ههههههه
رنا:عمتي ليه بس ليان وأنا وش زيني شوفيني
أم فراس:حتى أنتي أموت فيك والله بس أختك سكرها حلو
الكل:ههههههههههههههه
:
أعرفكم بعايلة ليان
أم عبد الرحمن أم ليان مو باين أنها كبيره اللي يشوفها يتوقع أن عندها بنت ماتعدي سنتين
وعندها بنتين وولد
أبو عبد الرحمن :أبو ليان رجال له هيبته ومقامه عطووف كثير على عياله وكل شي ولا زعلهم
عبد الرحمن 25 سنه جميل لحد ما أسمر وطويل وملامحه سعوديه كثير يعني اللي يشوفه يقول هذا سعودي.. خدووم كثير لكنه قليل الكلام وهادي وحيوي لدرجه غير طبيعيه
ليان:18 سنه بنوته خقق بمعنى الكلمه خقق.. كل شي فيها حلو بيضاء وشعرها أسود وطويل
وضعيفه وقصيره شوووي
رنا:14 سنه حلوه كثير لكن مو كثر ليان بيضاء وشعرها بني وقصير لحد ما اللقافه ماتتركها
أبد وشيطونه ومستحيل خبر يصير بالبيت ما تنشره أو بالأخص هي عندها قمر خاص عالنيل سات وتنشر الخبر فيه
:
عائلة أم فراس عمة ليان
أم فراس 34سنه متزوجه وهي صغيره كثير تزوجة وهي عمرها 12 سنه والكل يستغرب إذا شافو بناتها وولدها
فراس:21سنه كلمة جميل قليله فيه اللي يشوفه يقول يخسون اللي في التفزيون عنده سواء
ممثل خليجي او أجنبي وشامي كمان
أبيض وشعره أسود وجسمه رياضي كثير عريض شوي من الكتفين أحلى ما فيه
نظراته في كل الأحوال إذا كان معصب وفي نفس الوقت إذا كان عطوف ورمنسي
الجوري:17 سنه جميله وملامحها هاديه كثير ونعومه شعرها بني وطويل لحد ما
وضعيفه مو ضعيفه بس إلا ميته ماتبين
جود:15 سنه حلوه كثير وناعمه كمان شعرها بني وطويل لحد ما تشبه أختها الجوري كثير
*******************************
عبد العزيز):تعالي يا هدى شوفي زوجك الحلوو
هدى:يااالبي تعال معي
عبدالعزيز:يرحم والديك فكيننا اللي يقول أول مره تتزوجين
هدى: إيه أنا متى تزوجت من عمري 17 سنه
عبدالعزيز:أقول أقلبي وجهك لزوجك
هدى:رهوف تعالي معي
أم عبد العزيز:هذي وش قصتها تصغر عمرها
هدى:مقبوله منك يمه (ودخلت)
هدى:السلام عليكم
أحمد :وعليكم السلام
جلست هدى مقابله وأنواع الحياء على وجهها طبعا بعضه صدق وبعضه مصطنع
أحمد :وش فيك يا هدى تعالي جنبي
هدى سكتت وماتكلمت
أحمد ما راح لها ولا تنزل
أحمد:مو ناويه تعرفيني بنفسك
رفعت هدى راسها تناظره وبدلع:أكيد تعرف عني كل شي
أحمد:بس أنا أحب أسمع من فم زوجتي
هدى (الله يرجك يا شيخ): عرفني بنفسك أول
أحمد راح وجلس جنبها
أحمد:أنا عمري 42 سنه وأسكن بالحسا عشان شغلي وعندي ولد وبنت ومطلق زوجتي
وأكيد أنتي عارفه اللي مثلي محتاج زوجه تخدمه وتربي عياله
هدى(من بدايتها تربيه ولا 42 أكبر من أخوي وفوق كذا يعيش بالحسا حلوو)
أحمد:أفهم أنك قد المسؤوليه
هدى غيرة الموضوع عشان يفهم:ما قلت لي وش هي شغلتك
أحمد أخذ نفس عميق:أنا أشتغل بالجمارك
هدى:آآها جمارك و في الحسا
أحمد:لا في سلوى لكن عايش بالحسا لأنها قريبة
هدى:آآآها
أحمد:أنتي مدرسه بالروضه
هدى:إيه
أحمد :ليه تشتغلين
هدى:عشان اعيش نفسي واعيش بنتي
أحمد:وبنتك وش كبرها
هدى:18 سنه
أحمد:آآها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
أمل:رهف وش تفكرين فيه
رهف:ولا شي
أمل:صدق وش فيك كذا
تنهدت رهف: إذا أمي تزوجت هالدب اللي جالس معها أنا مع مين بعيش معه
أمل:معها أكيد ..أصلا هي شارطه أنك تكونين معها
رهف:ما أدري أخاف أصير مثل بنت جيراننا اللي أمها نستها وابوها نساها
أمل:يا قلبي يا حياتي أبوك الحين نساك
رهف:لا
أمل:وأمك أكييد مراح تنساك وبعدين أول ما قلنا لها أن في واحد تقدم لك قالت ورهف
أم عبد العزيز:وبعدين خليها تروح عنك انا أعلمها الأدب
رهف:ههههههههه لا تسلمين
مشعل:والله حسافه
رهف:ليه
مشعل:بتروح وبيروح راتبها لزوجها
الكل:ههههههههههههههههه
رهف:طماع ..ما يكفيك فلوسك
مشعل:الله والفلوس اللي مغرقتني كلها6000
امل: أصبر كل شوي راح يزيدون وبعدين الحمد لله نعمه
مشعل:وأنا بنتظر متى يزيدون بالله متى أتزوج انا
أم عبد العزيز:وهذا كل همك
مشعل:أكيد انا أبغى أتزوج أبغى اعيش مع زوجه تحبني تهتم فيني متى بيجي الفرج ياربي
عايش مع الف بنت مو عارف تحبني صدق ولا لأ
أم عبد العزيز:إيش أي الف بنت
مشعل أرتبك:ووو آآآآ لا أنا بس أقصدكم انتو يعني أربع بنات انتو وأنا الوحيد
أم عبد االعزيز:انا مراح أقصر معك أن شاء الله
مشعل:أنا داري أن تحت سريرك ملايين بس مخبيتهم عننا
ام عبد العزيز ضربته بالعصا:مالت عليك وانا مقصره عليك كل ما قلت أبي قلت عطيتك
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
مشعل:آآآآح والله يألم وش هالضربه وحنا نقول مسكينه عظامه ما تآكل طلعتي ماشاء الهت أقوى من بروسلي
أم عبد العزيز:صل عالنبي
مشعل:اللهم صلي على محمد
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
طلعت ليان في الحديقه تتصل على رهف لكن رهف ما ترد عليها
ليان :ردي يا الخايسه ردي(حست أن في أحد بالحديقه وخافت تلتفت )
—–:أحم
ليان خافت والتفتت وشافته عند باب الحديقه يعني ماتقدر تطلع وهو مو حاس
ومو عارف ويش يسوي ..جلس يناظرها من فوق لتحت لين تدارك الموقف وحس بنفسه والذكي دخل الحديقه
ليان من الخوف ركضت بسرعه وطلعت من الحديقه
فراس كان يناظرها وهي تركض وتو يحس بنفسه:أنا الغبي ليه أدخل المفروض اطلع مو أدخل وش هالذكاء ياربي دخل عبد الرحمن
عبد الرحمان:فراس
فراس:………….
عبد الرحمن:فراسوو ووجع
فراس:هلا هلا خير وين شنو تبي
عبد الرحمن:ساعه وأنا اكلمك تعال ساعدني
فراس:حق شنو
عبد الرحمن:ياربي وش فيك مسحت ذاكرتك أبوي وأبوك بيجلسون هينا يناظرون المباراة
فراس:أي مباراة..إيه صح تذكرت
عبد الرحمن:الحمد لله ما أقول إلا اللي ماخذ عقلك يتهنى به
&&&&&&&&&&&&&&
رهف:اعصابك شوي شوي
ليان:يمه قلبي … وانتي أتصل فيك وما تردين
رهف:ما أدري ماكان عندي الموبايل
ليان:آآه يا قلبي
رهف:عاد بصراحه مايستحي على وجهه ليه يدخل
ليان تدافع عنه:لا يا قلبي هو ما كان يقصد أكيد يبغى يأخذ شي
رهف:هاهاهااااي ضحكتيني
ليان:رهوف بلا سخافه
رهف:طيب طيب
ليان:وش صار على أمك
رهف:تو طالعه بعدين أكلمك أوكي
ليان:طيب
سكرت رهف وراحت لأمها
رهف:وش صار
هدى:وش صار ما صار شي
رهف:لا تخبين
هدى:جلس يتفلسف علي
رهف:أقول وش فيك ما أرتحتي له
هدى:إلا بس ذبحني كل شوي جايب لي سالفه وهذا أول يوم المشكله
الكل:ههههههههههههههههه
مشعل:تتعودين عليه إن شاء الله
هدى:رهوف تدرين كم عمره
رهف:كم
هدى:42
رهف:والله
هدى:إيه والله عمره 42
رهف:أسكتي عاد اللي يقول عمرك 20
هدى:أقول مالت عليك اذلفي عني .. الفرق بيني وينه 10 سنين
أمل:يلا قومي عشينا على حسابك
هدى:ولا يهمك أي مطعم ودك تروحين له
مشعل:لا عاد أعذروني اخاف واحد من الشباب يشوفني يقول ماشي مع 3 وعجوز عشان المعروف
أم عبد العزبز:عجوز بعينك ما كأني أمك أحترم شوي
مشعل:سوووري مام
رهف:أرحمنا يالخال ما نقدر على كذا حنا نذوب
مشعل:أكيد تذوبون اجل شنو
رهف:وجع
**********************
اليوم الثاني الصباح الساعه7
رهف:مــــــــــشــعل كذا بنتأخر
مشعل:وأنا وش أسوي
رهف:طيب يلا
مشعل:كذا أحسن ولا أسوي كُوبرا
رهف:اللي تبيه
مشعل:لا لا اليوم لازم أحلق
رهف صرخت:مشعل
مشعل:وجع قولي خالي
هدى:يرحم والديك خل بنتي في حالها وودها المدرسة
مشعل:وأنا سايق أبوها كان جاب لها أبوها سايق هذا عنده خير يكفي السعوديه كلها
رهف:أبوي مو مقصر علي ولو طلبت جاب لي
مشعل:ليه ما طلبتي
رهف:مشعل خلااااص وبعدين ليه أطلب أنا مراح أروح مع سايق لحالي
مشعل:طيب يلا أمشي
**********************
جالسين حول الطوله هو وأمه والجوري
فراس:ما قالت شي أبد
أم فراس:أعقل شوي عالبنت
فراس:والله مو قادر أنتظر أربع سنين زياده على ما أتزوجها
الجوري:أمس ماتعشت معنا شكلها مو على بعضها
فراس:ليه
جود وهي نازله من الدرج وتلحن كلامها:الله يعلم الله يعلم….ماندري وش فيها
فراس يكمل اللحن :آآآآه .. ماندري وش فيها
جود:ههههههههه
فراس:والله أنك فاضيه ..صدق ليه ما تعشت
الجوري:اول شي كانت متوتره بعدين طلعت فوق تكلم صديقتها
فراس:آآها (وتذكر الموقف)أقولكم أقولكم
جود على نفس اللحن:قول يا أخوي ..قول يا أخوي ….حنا نسمع لك
فراس:تراراررين
جود:ومانسمع لغير اخونا الحلو
فراس على لحن الآهات اللي سواها:ضفي وجهك
أبو فراس:وش فيكم
فراس:ولا شي بس بنتك طربانه من الصبح وقلنا نسايرها
أبو فراس:عن مين تتكلمون
فراس:ولا احد مين كنا نتكلم عنه حنا..لاااا كنا بس نغني..إيه أجل نحش بالعالم من أول الصبح
أبو فراس:هذا وش فيه
أم فراس:هو وأخته ما ادري وش قصتهم
الجوري:الله يكملهم بعقولهم
أبو فراس:يلا أنا ماشي ولا تتأخرون على مدارسكم
جود:إن شاء الله (أول ماطلع أبو فراس)قول قول وش عندك
فراس:أمس شفتها بالحديقه وأنا كنت واقف جنب الباب والذكي كنت بطلع وبسوي فيها رجال دخلت
الجوري:يا ربي على الذكاء
فراس:وش أسوي خلتني أنسى كل شي حتى أني نسيت يميني من يساري
جود:الحمد لله والشكر
فراس :يلا يلا أركبو السيارة أنا إذا ركبت لا تفكرون أحد يركب بعدي
الجوري:دآآآيم على هالتهديد وفي النهاية تخلينا في السيارة نص ساعة
فراس:أقول لا تخليني أخليك بالبيت
الجوري:طيب لا تعصب بروح الحين

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@نهاية البارت الأول @@@@@@@

مرآحب
بدايه جنآآن
الوحيدين اللي دخلوا مزآجي
‏(رهف&فراس)
ننتظرك

مرآحب خيتوو

الجنان مرورك خيتو

,’

بسم الله
و عليكم السلآم و الرحمــة
أهلين فيك

يعطيك العــآفية
بدآية حلوة

موفقة إن شـــآء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله عليك يا الغلا روايه حلوه كثير بس اتمنى انك تتقبلي من النقد الهادف

انتي لمّا قلتي

اقتباس:
هدى :32 سنه مطلقه يبين شكلها من عمرها بيضاء وشعرها بني وطويل طيبه كثير
مع أن أحيانا لسانها يفلت منها مطلقه من15 سنه وجلست تربي بنتها .. خطبوها كثير
لكنها رفضة لان بنتها في ذك الوقت صغيره وكانت تبغى تكرس حياتها في تربيتها
بنتها الوحيده رهف 18 سنه


ادا هدى عمرها 32 سنه … وبنتها عمرها 18 سنه .. وهي مطلقه من 15 سنه .. اوكي

ولمّا قلتي

اقتباس:
هدى: إيه أنا متى تزوجت من عمري 15 سنه


هنا قلتي متطلقه من 15 سنه وكان عندها بنت ..

وهي لمّا اتزوجت كان عمرها 15 ولمّا تطلقت كان عمرها 15 كمان ؟؟

اتمنى انك فهمتي عليي يا الغلا وماتزعلي مني

واصلي على هذا الإبداع

دمتي بود …

الزعيمة.. الأروع مروك خيتو .. وتم الإطلاع على قوانين قسم الروآيات

غرومه.. فديت قلبك يالغآلية وتسلمين ع النقد وتم التصحيح

شكرا جزيلا لك

ود لك

ساكورا ..

العفووو قلبووو …

58 مشآهده وخمس ردود بس ؟؟

ابي روحك تخاويني

ابداااااااااااااااااااااااع يفوق الوصف
واسلوب اكثر من رائع

وارجو تقبل مروري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.