تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : أن كانت النجوم فوق البشر فحنا تحتنا كل نجمة و القمر

روايتي الأولى : أن كانت النجوم فوق البشر فحنا تحتنا كل نجمة و القمر 2024.

بصراحة كنت مترددة كثير أنزلها بس تشجعت وكتبتها أتمنى تعجبكم
وبصراحة أنا موجيدة بالمقدمات ولا أحب أكون رسمية يعني أطق الميانة على طول فتحملوني<<<برا
البارت الأول
_-_-_-_-_في الفصل_-_-_-_-_
سمر :بنات تفكرون بالي أفكر فيه
ريم بعباطة:إذا كنت أفكر في الي تفكرين فيه فيعني انكي تفكرين في الي افكر فيه
رنيم :وش تتكلمين فيه ياعبقرية زمانها
سمر :هي هي لاتقاطعوني بنسوي خطة العلكة
نورة:لا لا بتستقيل زي الأولى
البنات الا نورة: أوك
_______تعريف الشخصيات_______

  • سمر: بنت مرجوووجة وأمها مديرة المدرسة عبقرية جدا وباردة مع الكل الا صديقاتها عندها مجموعة شركات
  • تديرها على أساس انها ولد وعائلتها غنيه وبينها مشاكل مع
  • زوجة ابوها وأبوها محد يدري عن شركاتها الا صديقاتها وتموت بشي اسمه قمر
  • بيضا وطولها وسط شعرها بني مايل للأ شقر طويل وعيونها زي شعرها خشمها سلة سيف وتجنن
  • _________________________
  • ريم ورنيم :توأم مابينهم أي فرق أبدا عندهم حب للمقالب وعبقريات شعرهم اسود وشلال عيونهم سودا طولهم وسط يميلون للطول شبه فقيرات بسبب ابوهم وزوجته باردات مع الكل الا صديقاتهم
  • ___________________________
  • نورة : غنيه بس مو زي سمر شعرها قصير لما خدودها مرجوجة أقرب وحدة لسمر باردة مع الكل الا صديقاتها

_____________________________
نرجع
بعد ربع ساعة وقبل ماتجي الأستاذة
سمر: فهمتو
البنات :ايه
انفتح الباب بقوة ودخلت منه استاذه من شكلها شايفة نفسها
وقبل ماتوصل لطولتها
طررراخ
طاحت بقوه وانكسر الكعب حقها حاولت تقوم ماقدرت
سمر ببرائه مزيفة: استاذه تحتاجين مساعدة؟؟؟
الاستاذة :لا
وقامت
الأستاذة : مين سوت هذا
ولا وحدة رفعت يدها
الأستاذه عصبت وقالت :نورة انتي الي سويتيها قومي برا
(الأستاذة تكره نورة لأنها غنيه >>وش تحس فيه<<<)
نورة وهي شوي وتبكي:لا استاذه والله ماسويت شي حرام عليكي
الأستاذة:برا
طلعت نورة برا وفارت أعصاب سمر
سمر بهدوء غريب: أستاذه ليه طلعتي نورة
الأستاذه بسخرية: وش دخلكي وكملت بعصبية :تبغين تلحقينها
سمر ببرود:ايه اذا ماعندك مانع
رنيم وريم بدون كلام طلعوا معها
بعدها الفصل طلع كله بنت ورا بنت
لأن سمر وشلتها ساعدوا أغلب بنات الفصل فصاروا يحترمونهم وولا وحده تكرهم
الأستاذه انقهرت: على وين
واحدة من البنات: اذا طلعوا نطلع وان دخلوا ندخل
*عند سمر والبنات*
نورة:ليش طلعتي عادي
سمر : لا احلفي ياشيخة مو قلت لك ان طلعتي نطلع وان دخلتي ندخل
رنيم وريم: ايه ويب ونعم ويس
سمر: ياذكيات كلها نفس المعنى ههه
البنات:ههههههههههه
الأستاذه: كلكم يالله ادخلوا
الفصل: هييييييييييييييييييييي
بعد المدرسة
ريم: احللللللفي
سمر: والله
رنيم: الله ووناصة
نورة : وين نروح طيب
سمر: على كيفكم
ريم: أمممم سويسرا
رنيم :فرنسا
سمر : ايطاليا حلوة
البنات :اوك
سمر :متى تبون الرحله
البنات : بعد شهر بس لازم محرم
سمر : أخوي سامي وأنا بكلم اعمامي تجون معي للبيت
البنات: أي واحد
سمر : بيت الأهل
البنات بخوف : عادي
سمر بابتسامة : ايه بروح اكلمه بشي وارجع لبيتي
نورة: اوك
طلعت سمر جوالها وكلمت السواق حقها وقالت له يجي
((سمر تحب صديقاتهم وتعزهم مرره والي يأذيهم يأذيها وراح تتنقم من أي شخص يأذيهم حتى لو كان وزير))
جا السواق وركبو البنات وقعدوا ساكتين
ريم تتذكر(
سعاد خالة ريم ورنيم: قوموا رتبوا الصالة رنيم وين الفلوس
رنيم بخوف: بس
سعاد: تبس بست عظامك مو قلت لك دبري عمرك
ريم : خذي هاذي الفلوس
ابتسمت سعاد: ايه كذا الكلام
– خالتهم سعاد شريرة وحقودة وطماعه تكره البنتين لأنهم أحلى من بنتها-
سعاد:روحوا المدرسة الحين
في الطريق ريم ورنيم يمشون بسرعة وفجأة يصدمون ببنت
البنت ببرود: سوري وقامت
ريم ورنيم بارتباك: ممم …مكن تقولين لنا وين مدرسة 2001 الثانوي
البنت بنفس برودها: أم ليش تسجلون في ذي المدرسة سمعتها سيئة
ريم ورنيم بخجل: بصراحة حنا ماعندنا فلوس تكفي نسجل مدارس اهلية ومرت خالنا تقول يأهليه يا ذيك المدرسة
البنت : أوكي الحقوني
طالعت ريم في أختها ولحقتها
وقفت البنت فجأة فصدمت فيها ريم
ريم : ليش وقفتي ؟
البنت وصلنا
وقفت قدام سيارة فخمة ونزل السواق وفتح الباب لهم وركبوا والصدمة باقي على وجيهم
رنيم : أممم أيش أسمك أنا رنيم وهذي أختي ريم
البنت : أنا سمر تشرفنا
وقفت السيارة ونزلوا قدام مبنى كبير فيه قروا على اللوحة مدرسة (باب القمر)
ريم ورينم: واااااااااو روعة بس ليش حنا هنا
سمر : مدرستي
ريم : اها بس حنا وين نروح ؟
سمر : بسجلكم هنا
رنيم وعيونها مليانه دموع: بس والفلوس ماعندنا
سمر ابتسمت من تحت الغطا ولأول مره: خلوها علي عادي
ريم منحرجة: بس بنثقل عليكي
سمر :لا عادي
رنيم بغباء: أنتي غنيه
ضحكت سمر وقالت : يعني شوي)
صحت ريم من أفكارها على وقوف السيارة قدام قصر فخم أقل ماينقال عنه
دقت سمر الجرس وانفتحت البوابه وخلاهم الحارس يدخلون
وقفت سمر قدام الغرفة الي فيها أبوها ماكانت متوترة بس تخلع العباية وتعطيها الخادمة ال جنبها ناظرت نفسها بالمراية الي في الممر بلوزة لها رقبه لونها ابيض وخفيفة
جكيت جلدي لفوق البطن لونه أسود تنوره سودا وشراب
طويل إلى الفخذ أبيض وبوت(الله يكرمكم) الى نص الساق
مع ميك اب خفيف ابيض وقلوس وردي.
{ريم ورنيم لبسوا نفس اللبس فستان أصفر بدون أكمام ويوصل لما الركبه وكولون(بنطلون مطاطي<<أحلفي برا بس)بني وجاكيت لما الصدر بني
نورة لبست تنورة ميدي (قصيرة الى نص الساق) لونها أسود وبلوزة بأكمام طويلة لونها أحمر فيها كتابات أسود }
دقت الباب بهدوء ثم دخلت بعد ماسمعت صوت أبوها يسمح لها بالدخول ووراها صديقاتها
مشت كأي أميرة كل المرح والرجة راحت عن وجهها ما فيه الا النظرة الجادة
تقدمت الين ماجلست وجلسوا وراها البنات
تكلم أبوها بكل تكبر: وش تبغين
سمر بهدوء: أنا من الشركة ….
الأب بسخرية : وبصفتك من
كل البنات توقعوا تقول المالكه أو المديرةأو حتى الرئيسة بس انصدموا يوم سمعوا ردها
سمر: السكرتيرة حقت مدير الشركة
طلعت شطنه وخذت منها أوراق
قبل مايبدون قطع عليهم دخول وحده بالثلاثين من هيأتها مغرورة ومتكبرة غير عن الشر الي بعيونها , مشت بكل تكبر ,الين ما وصلت عند سمر وأبوها, طالعت سمر باحتقار
وقرف: وش جاب هالفقيرة عندنا
الأب بصدمة بعد ما قرى الأوراق: أيش يعني هذا
ابتسمت سمر بثقة وقالت: كل شي بالورقة مكتوب
انقهرت زوجة الأب بعد التنطيش الى جاها وقالت: وش جابك يالفقيرة تبغين فلوس ماعندنا اطلعي
رد الأب ووجه ألوان: أسكتي بس
هند اسكتت والصدمة بوجهها أول مره يكلمها كذا
ووجه كلامه لسمر: أنا أرفض
ماعلقت سمر
وطلعت سمر زي مادخلت بهدوء
سمر: يلا طلعنا كتمة أوف
وفي السيارة ريم : واااااو مافيه تعليق
سمر : أيييييه صح جهزوا شنطكم بنسافر بعد اسبوع
البنات واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

[IMG]غرام[/IMG]
1. ليش الأب رفض؟ وأيش رفض أصلا؟
2. وش رايكم بالقصة؟
3. سامي أخوها وينه وهل هو زي سمر أو مختلف؟
4. قالتلها هند فقيرة هل فعلا كانت أولا وأيش ماضي سمر؟
سوري على التنسيق مستعجلة شوي وتصميمي حوسة هالأيام المرات الجاية أحسن
وهذا البارت مجرد تعريف بالشخصيات أن أعجبتكم بكمل باااااي

كملي شكل الرواية تحمس
عجبتني سمر كثييير
كملي خيتو
ننتظر البارات

بدايه موفقه يا قمر وشكلها رهيب
بس لى تعليق هى سمر قاعده لحالها
بعيد عن ابوها والا ايه
ممكن توضح اكتر
وفى انتظار البيقه على احر من الجمر
سجلينى من متبعينك

,’

بسم الله

يعطيك العــافية
إطلعي على الرابط بـ يفيدك النقد
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛

موفقة إن شـــاء الله
القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

بسم الله الرحمن الرحيم

نورتِ القسم
بالتوفيق في طرحك إن شاء الله

~

..~..البارت الثاني..~..
سمر:بس قبل هذا بدق على أهلكم أشوف رأيهم
طلعت جوالها ودقت على أرقام معينه وحطت السماعة على اذنها
:الو
سمر: هذا بيت نورة الـ…
:أيه من معي
سمر صديقتها أنت مين
: أبوها
سمر (حلو):طيب عندي موضوع أكلمك فيه
أبو نورة: نعم أيش هو
سمر:بس بستأذن منك نسافر لأيطاليا
أبونوره: بس أظن راح تحتاجون مصاريف ومع مين بتروحون
{أبو نورة مايعرف عن سمر أي شي حتى عائلتها مايدري ايش حالتهم المادية لأن نورة ماتتكلم عن صديقاتها كثير وكل
ماسألوها تقول سمر ماتبي أحد يعرف}
سمر: أنا بتولى المصاريف ومع أخوي بنروح
أبو نورة وهو منحرج: طيب أيش حالتكم المادية؟!
سمر : …..
أبو نورة : ماعليه يابنيتي بس المصاريف خلوها علي
سمر: لا عادي أنا بتولاها
أبونورة بيأس: طيب والطيارة
سمر: ناخذ طيارتي الخاصة
أبونورة متفاجئ: ط…طيارة خاصة يعني ما شاء الله غنيه
سمر بعد ماحست المكالمة طولت:أيه موافق الان
أبو نورة بحرج: ايه
قفلت سمر وراحت عند البنات
سمر: أخيرا خلصت
ريم: باقي الأصعب
رنيم تكمل: خالتنا
سمر بابتسامة :اعرف لها بس بنروح لها
في السيارة
نورة :سمر ليش أنتي كذا بعيده عن أهلك
سمر بحزن حاولت انها تخفيه:هي السبب يا نورة
سمر تتذكر الي صار(
أم سمر تبكي بحرقةوهي تلم ملابسها
سمر ببرائة: ليش تبكين ماما وين بتروحين
بعد سنتين تزوج أبوها من هند وصارت حياتها جحيم
هند بصراخ: سمرووه <<شلون جت ذي الكلمة ماادري
تعالي لا أكسر راسك عمى
سمر ببرائة الأطفال: بس علينا حفظ قران
هند بحقد:طيب ووش أسوي قولي للخدم يجهزون شنطتي وعبايتي بسرعه
سمر: طيب
وبعد ماصارت سمر بأولى ثانوي طردها أبوها بسبب هند
سمر بخوف: يا لله وش أسوي وين أروح تغريت نبرتها وقالت بفرح: ايه تذكرت حطيت في شنطتي فلوس من زمان كنت عارفة هاليوم بيجي
وفتحت شنطتها وفكت ارضية الشنطة وطلعت 300 ريال
سمر باحباط:أممم ما أتوقع تكفي فندق نجمة واحدة
صارت تروح وترجع شكلها كان ملفت طالعت قدام شافت أحد متجه لها خافت سمر بس مابينت خذت نفس
الولد: لو سمحتي ليش تدورين كذا
سمر:مالك دخل
طاحت شنطة سمر وتبعثرت كل الصور والأغراض الي فيها جلست سمر تاخذ اغراضها نزل الولد يساعدها طاحت عينه على صورة انصدم يوم شافها رفع الصورة من الأرض
وهو مركز في الصورة رفع راسه وطالع في سمر يقول: من وين خذيتي صورتي
اندمت سمر وقالت بصوت واطي:أنت …أنت سامي
سامي:ايه انا هو
نطت سمر عليه وحظنته وسامي مستغرب
سمر: ماتعرفني أنا سمر
سامي: مين سمر
سمر وهي تبكي من الفرح:أختك أنت سامي الـ… صح
سامي بفرحة:سمورة يووه ليش أنتي برا في هالوقت المتأخر
سمر بحزن:تدري أبونا طلق أمنا بسبب هندوه وهي ماقصرت طردتني
سامي عصب: أوريها ذي كالي ماتتسمى
سمر:لالا خلها أنا بنتقم بس مو الحين بيجي ذاك الوقت الي انا أطردها تغير صوت سمر لرجى:ارجوك ساعدني
سامي بأيش
سمر تكلمه بكلام ويم خلصت فز سامي:أييييييييييييييييييييش
سمر :الي سمعته أررجووك
سامي : بحاول)
نورة بحرج:سمر عادي مولازم تقولين
سمر ابتسمت: لالا عادي وقالت لهم القصة
البنات بقهر:الله ياخذها
وقفت السيارة ونزلوا طالعوا بيت قديم صغير من طين يناسب الحي الي هو موجود فيه دخلوا التوأم أولا
عشان يسمعون صوت الساحرة على قولت رنيم: ريموه
أنت واختك ما بغيتوا تجون قومي جهزي الأكل أبوك بيجي
ومين ذولا ليش جبتيهم هاه
سمر ببرود : أنا جايه هنا عشان أقولك أنك مو أنت وصيه عليهم
سعاد:أيش مو على كيفك
سمر: ما فهمتي أنت مو الوصيه القانونيه عليهم
وطلعت من شنطتها الفين ورمتها على سعاد
سعاد بابتسامة صفرا: هههه ليش ماقلتي كذا من أول خذيهم وش لي فيهم أبركها من ساعة
ريم ورنيم بصدمة: طيب وين بنعيش
سعاد:دبروا أعماركم يلا براا
بعد ماطلعوا
رنيم: يوووه وش نسوي سمر وين بنعيش
سمر : في بيت وين يعني
ريم :سمر بلا هبال
سمر: امشوا بعدين تعرفون
ركبوا السيارة وقعدوا يسولفون>>>يوم السيارات العالمي ههه
بعدها وصولوا عند فله كبيرة تجنن وباين عليها فخمة وغالية
ريم بوناسة: الله أخيرا شفنا بيتك
سمر باستغراب: قصدك بيتكم
رنيم وريم:لنا أحلللفي
سمر: والله
نطوا عليها وظموها وهم يبكون
ريم: كلفتي على نفسك
رنيم بغباء: جوعانه
سمر : ههههههه يلا ندخل
دخلو البيت كان مررررره روعة
كانت الصالة كلها بني وسكري والأثاث مرره فخم<<<فاشلة بالوصف هيهيهي
جلسوا على الكنب وراحت سمر تسوي الأكل
نورة: طفشانة ايش نسوي
رنيم: ننطط
ريم: لااااااحلفي بروح أساعد سمر
نورة ورنيم بصراخ : وانااااا
ريم :طيب بدون صراخ
دخلو المطبخ ولقوا سمر قاعدة تسوي بيض
ساعدوا سمر وبعد العشا
نورة بصدمة: الله ماتوقعتك تعرفين طبخ
سمر:ليه وش شايفتني ولد خلوني أوريكم المكان
ورتهم سمر البيت وأعجبهم
ريم: واو فيه مسبح
رنيم: وصالة رياضة
نورة: وسينما
سمر: هههههههه
نورة: وش فيكي
سمر :كنت أسولف مع نفسي وقلت نكته تضحك ههههه
ريم ورنيم:ههههههههه أيش!!
نورة : لاااااااااا سمر انجنت
سمرمتفاجئة:أحللفي أه لاااا أخر عمري جنون تهئ تهئ
الكل: ههههههههههه
وصلت رسالة لجوال سمر فتحتها وقرت المكتوب بسخريه: بناات وصلتني دعوة لأستراحة العايلة
نورة: و…
رنيم: لااا بتروحين
ريم تكمل: وتتركينا
سمر: لا بتروحون معي
البنات نطوا لورا: لالا هذي عايلتك مانقدر نروح
سمر طيب أفتحوا جوالاتكم
كلهم تفاجئوا بدعوات مكتوبة باسمهم
الكل الا سمر: من مين
ابتسمت سمر لأن الرسالة منها وقالت: عمتي من كثر ماكلمتها عنكم أرسلت لكم<<<داهيه هالبنت>>>طبعا هي الي قالت لعمتها
سمر: جهزوا الحين ترا بكرا سامي بيودينا
البنات بشهقه: اهههههههههئ سامي ماغيره
سمر: ليه فيه أحد غيره
رنيم بغباء: الا جني
نورة :بروح أجيب ملابس
سمر بضحكة شيطانيه: نيهاهاهاهاهاها كح كح لالالا مافيه طلوع وببرائة: جهزت ملابسكم من عندي
البنات طلعوا من الغرفة بيأس: اه ماتعقل
جهزوا ملابسهم وحطوا روسهم
_-"-_"-_"-_الساعة 5 الفجر_-"_-"_-"_-
قامت سمر وتنشطت طرت لها خطة شيطانيه
قامت خذت ثلج وحطته تحت البنات و3…2…1 وكلهم ينطون
سمر ببرود:قمتوا يلا البسوا
كلهم لبسوا
سمر:لبست بدي أبيض وجكيت قصير لما فوق البطن بدون أكمام جلد وبنطلون جنز أسود وبوت أبيض(أكرمكم الله)
نورة: بنطلون جنز أزرق وبلوزة أبيض
رنيم:فستان أحمر وجكيت أبيض
ريم : نفس فستان رنيم بس أسود وجكيت أبيض
طلعوا برا البيت لقوا واحد وسيم قليله بحقه لابس نظارات شمسية ومتسند على السيارة
سامي:بدري
سمر: لا متأخر
(سامي: شعره اشقر وعيونه زرقا زي…ورثهم من أمه
بارد مع الكل الا سمر و…)
دخلوا السيارة ومشوا كانت سمر جنب سامي قدام أما رنيم وراها ونورة بالوسط ريم ورا سامي
طلعت سمر لاب توبها وصارت تتفرج على انمي ياباني<<بزره ههههه
نورة: تسمع أي بود
رنيم تتفرج مع سمر ريم تلعب بالبي اس بي

_-_-_-_-_ انتهى البارت_-_-_-_-_

..~..البارت الثاني..~..
سمر:بس قبل هذا بدق على أهلكم أشوف رأيهم
طلعت جوالها ودقت على أرقام معينه وحطت السماعة على اذنها
:الو
سمر: هذا بيت نورة الـ…
:أيه من معي
سمر صديقتها أنت مين
: أبوها
سمر (حلو):طيب عندي موضوع أكلمك فيه
أبو نورة: نعم أيش هو
سمر:بس بستأذن منك نسافر لأيطاليا
أبونوره: بس أظن راح تحتاجون مصاريف ومع مين بتروحون
{أبو نورة مايعرف عن سمر أي شي حتى عائلتها مايدري ايش حالتهم المادية لأن نورة ماتتكلم عن صديقاتها كثير وكل
ماسألوها تقول سمر ماتبي أحد يعرف}
سمر: أنا بتولى المصاريف ومع أخوي بنروح
أبو نورة وهو منحرج: طيب أيش حالتكم المادية؟!
سمر : …..
أبو نورة : ماعليه يابنيتي بس المصاريف خلوها علي
سمر: لا عادي أنا بتولاها
أبونورة بيأس: طيب والطيارة
سمر: ناخذ طيارتي الخاصة
أبونورة متفاجئ: ط…طيارة خاصة يعني ما شاء الله غنيه
سمر بعد ماحست المكالمة طولت:أيه موافق الان
أبو نورة بحرج: ايه
قفلت سمر وراحت عند البنات
سمر: أخيرا خلصت
ريم: باقي الأصعب
رنيم تكمل: خالتنا
سمر بابتسامة :اعرف لها بس بنروح لها
في السيارة
نورة :سمر ليش أنتي كذا بعيده عن أهلك
سمر بحزن حاولت انها تخفيه:هي السبب يا نورة
سمر تتذكر الي صار(
أم سمر تبكي بحرقةوهي تلم ملابسها
سمر ببرائة: ليش تبكين ماما وين بتروحين
بعد سنتين تزوج أبوها من هند وصارت حياتها جحيم
هند بصراخ: سمرووه <<شلون جت ذي الكلمة ماادري
تعالي لا أكسر راسك عمى
سمر ببرائة الأطفال: بس علينا حفظ قران
هند بحقد:طيب ووش أسوي قولي للخدم يجهزون شنطتي وعبايتي بسرعه
سمر: طيب
وبعد ماصارت سمر بأولى ثانوي طردها أبوها بسبب هند
سمر بخوف: يا لله وش أسوي وين أروح تغريت نبرتها وقالت بفرح: ايه تذكرت حطيت في شنطتي فلوس من زمان كنت عارفة هاليوم بيجي
وفتحت شنطتها وفكت ارضية الشنطة وطلعت 300 ريال
سمر باحباط:أممم ما أتوقع تكفي فندق نجمة واحدة
صارت تروح وترجع شكلها كان ملفت طالعت قدام شافت أحد متجه لها خافت سمر بس مابينت خذت نفس
الولد: لو سمحتي ليش تدورين كذا
سمر:مالك دخل
طاحت شنطة سمر وتبعثرت كل الصور والأغراض الي فيها جلست سمر تاخذ اغراضها نزل الولد يساعدها طاحت عينه على صورة انصدم يوم شافها رفع الصورة من الأرض
وهو مركز في الصورة رفع راسه وطالع في سمر يقول: من وين خذيتي صورتي
اندمت سمر وقالت بصوت واطي:أنت …أنت سامي
سامي:ايه انا هو
نطت سمر عليه وحظنته وسامي مستغرب
سمر: ماتعرفني أنا سمر
سامي: مين سمر
سمر وهي تبكي من الفرح:أختك أنت سامي الـ… صح
سامي بفرحة:سمورة يووه ليش أنتي برا في هالوقت المتأخر
سمر بحزن:تدري أبونا طلق أمنا بسبب هندوه وهي ماقصرت طردتني
سامي عصب: أوريها ذي كالي ماتتسمى
سمر:لالا خلها أنا بنتقم بس مو الحين بيجي ذاك الوقت الي انا أطردها تغير صوت سمر لرجى:ارجوك ساعدني
سامي بأيش
سمر تكلمه بكلام ويم خلصت فز سامي:أييييييييييييييييييييش
سمر :الي سمعته أررجووك
سامي : بحاول)
نورة بحرج:سمر عادي مولازم تقولين
سمر ابتسمت: لالا عادي وقالت لهم القصة
البنات بقهر:الله ياخذها
وقفت السيارة ونزلوا طالعوا بيت قديم صغير من طين يناسب الحي الي هو موجود فيه دخلوا التوأم أولا
عشان يسمعون صوت الساحرة على قولت رنيم: ريموه
أنت واختك ما بغيتوا تجون قومي جهزي الأكل أبوك بيجي
ومين ذولا ليش جبتيهم هاه
سمر ببرود : أنا جايه هنا عشان أقولك أنك مو أنت وصيه عليهم
سعاد:أيش مو على كيفك
سمر: ما فهمتي أنت مو الوصيه القانونيه عليهم
وطلعت من شنطتها الفين ورمتها على سعاد
سعاد بابتسامة صفرا: هههه ليش ماقلتي كذا من أول خذيهم وش لي فيهم أبركها من ساعة
ريم ورنيم بصدمة: طيب وين بنعيش
سعاد:دبروا أعماركم يلا براا
بعد ماطلعوا
رنيم: يوووه وش نسوي سمر وين بنعيش
سمر : في بيت وين يعني
ريم :سمر بلا هبال
سمر: امشوا بعدين تعرفون
ركبوا السيارة وقعدوا يسولفون>>>يوم السيارات العالمي ههه
بعدها وصولوا عند فله كبيرة تجنن وباين عليها فخمة وغالية
ريم بوناسة: الله أخيرا شفنا بيتك
سمر باستغراب: قصدك بيتكم
رنيم وريم:لنا أحلللفي
سمر: والله
نطوا عليها وظموها وهم يبكون
ريم: كلفتي على نفسك
رنيم بغباء: جوعانه
سمر : ههههههه يلا ندخل
دخلو البيت كان مررررره روعة
كانت الصالة كلها بني وسكري والأثاث مرره فخم<<<فاشلة بالوصف هيهيهي
جلسوا على الكنب وراحت سمر تسوي الأكل
نورة: طفشانة ايش نسوي
رنيم: ننطط
ريم: لااااااحلفي بروح أساعد سمر
نورة ورنيم بصراخ : وانااااا
ريم :طيب بدون صراخ
دخلو المطبخ ولقوا سمر قاعدة تسوي بيض
ساعدوا سمر وبعد العشا
نورة بصدمة: الله ماتوقعتك تعرفين طبخ
سمر:ليه وش شايفتني ولد خلوني أوريكم المكان
ورتهم سمر البيت وأعجبهم
ريم: واو فيه مسبح
رنيم: وصالة رياضة
نورة: وسينما
سمر: هههههههه
نورة: وش فيكي
سمر :كنت أسولف مع نفسي وقلت نكته تضحك ههههه
ريم ورنيم:ههههههههه أيش!!
نورة : لاااااااااا سمر انجنت
سمرمتفاجئة:أحللفي أه لاااا أخر عمري جنون تهئ تهئ
الكل: ههههههههههه
وصلت رسالة لجوال سمر فتحتها وقرت المكتوب بسخريه: بناات وصلتني دعوة لأستراحة العايلة
نورة: و…
رنيم: لااا بتروحين
ريم تكمل: وتتركينا
سمر: لا بتروحون معي
البنات نطوا لورا: لالا هذي عايلتك مانقدر نروح
سمر طيب أفتحوا جوالاتكم
كلهم تفاجئوا بدعوات مكتوبة باسمهم
الكل الا سمر: من مين
ابتسمت سمر لأن الرسالة منها وقالت: عمتي من كثر ماكلمتها عنكم أرسلت لكم<<<داهيه هالبنت>>>طبعا هي الي قالت لعمتها
سمر: جهزوا الحين ترا بكرا سامي بيودينا
البنات بشهقه: اهههههههههئ سامي ماغيره
سمر: ليه فيه أحد غيره
رنيم بغباء: الا جني
نورة :بروح أجيب ملابس
سمر بضحكة شيطانيه: نيهاهاهاهاهاها كح كح لالالا مافيه طلوع وببرائة: جهزت ملابسكم من عندي
البنات طلعوا من الغرفة بيأس: اه ماتعقل
جهزوا ملابسهم وحطوا روسهم
_-"-_"-_"-_الساعة 5 الفجر_-"_-"_-"_-
قامت سمر وتنشطت طرت لها خطة شيطانيه
قامت خذت ثلج وحطته تحت البنات و3…2…1 وكلهم ينطون
سمر ببرود:قمتوا يلا البسوا
كلهم لبسوا
سمر:لبست بدي أبيض وجكيت قصير لما فوق البطن بدون أكمام جلد وبنطلون جنز أسود وبوت أبيض(أكرمكم الله)
نورة: بنطلون جنز أزرق وبلوزة أبيض
رنيم:فستان أحمر وجكيت أبيض
ريم : نفس فستان رنيم بس أسود وجكيت أبيض
طلعوا برا البيت لقوا واحد وسيم قليله بحقه لابس نظارات شمسية ومتسند على السيارة
سامي:بدري
سمر: لا متأخر
(سامي: شعره اشقر وعيونه زرقا زي…ورثهم من أمه
بارد مع الكل الا سمر و…)
دخلوا السيارة ومشوا كانت سمر جنب سامي قدام أما رنيم وراها ونورة بالوسط ريم ورا سامي
طلعت سمر لاب توبها وصارت تتفرج على انمي ياباني<<بزره ههههه
نورة: تسمع أي بود
رنيم تتفرج مع سمر ريم تلعب بالبي اس بي

_-_-_-_-_ انتهى البارت_-_-_-_-_

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هيبة انسانه غرام
كملي شكل الرواية تحمس
عجبتني سمر كثييير
كملي خيتو
ننتظر البارات

يسلمو من عيوني

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فراولاية غرام
بدايه موفقه يا قمر وشكلها رهيب
بس لى تعليق هى سمر قاعده لحالها
بعيد عن ابوها والا ايه
ممكن توضح اكتر
وفى انتظار البيقه على احر من الجمر
سجلينى من متبعينك

ههه بتعرف
أوك
نورت

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الزعيـ a.8k ـمه غرام
,’

بسم الله

يعطيك العــافية
إطلعي على الرابط بـ يفيدك النقد
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛

موفقة إن شـــاء الله
القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

مشكورة نورت المتصفح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.