تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولي : علمني حبه من إهتمامه !

روايتي الأولي : علمني حبه من إهتمامه ! 2024.

  • بواسطة

الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ زء الاول ..}

عبد الله ( الجد )
و منيره ( الجده )

عيالهم

ابو عبد الله ( صالح وفاطمه )

عبد الله عمره 26 يشتغل بشركات ابوه وعمانه يحب يضحك ويضحك الناس وسيم وقمه الاناقه
نجود عمرها 18 بنت بايعه الدنياء بريال ومطنشه الكل اهم شي تستانس عربجيه بس حلوه وراح تعجبكم شخصيتها

( عبد العزيز و لولوه )

بدر عمره 27 يعشق شي اسمه اختراقات و لاب وبنفس الوقت يشتغل بشركه عمانه حلو وسيم بمعنى الكلمه
ناصر عمره 26 متزوج له جامعه بنات و مستشفى ويشتغل مدير في الشركه جذااااب بمعنى الكلمه خلوق ذووق يحب الفله و الوناسه
خالد عمره 25 جالس في البيت يحب طلعات البر و الفله ويتهرب من الشغل بكثييير … حلو ملامحه رجوليه وسسيم
ابراهيم ..عمره 23 هاادي مره اذا ضحكو ابتسم بعض المرات يجيه حاله استهتار يحب يقراء الكتب مملوح

( يوسف و مزنه )

ارام عمرها 20 بنت فلاويه تعشق الضحك ماتجلس يوم ماتضحك حلوه تشبه لمنى امارشاء بكثيير ..
ديم عمرها 19 نعووومه بشكل خيالي هاديه تحب شي اسمه سوق وفله حلوه تجنن
زينب عمرها 18 تحب تكتب روايات تعشق الرومنسيه تحب تدخل جو بسرعه حلوه نعومه

كل حياتهم مع بعض فله لعب وناسه مافيه حزن راح اقولكم قصه كل شخص باروايه وراح تعرفون البطل ميين ولبطله ميين معليش طولت كلام لكن كل القصه جزءين راح اطولهم شويات

عند بيت يوسف

يوم الجمعه الساعه

ديم : بــــــــنت وين التيشيرت وييييينها وقلي لي
ارام : يا بنت الحلال افهمي والله اني ما ادري وقسم بالله
ديم حطت يدها على خصرها : ياسلام .. ومن بياخذها غيرك يا حسره
ارام : يمكن زينب موب بس انا الي في البيت
ديم : مالي شغل فيك تطلعينها يعني تطلعينها رضيتي ولا ما رضيتي
ارام : اقول يا قلبي اسألي زينب وتعالي تكلمي خلاص ماما
ديم : زين اوريكم
ارام : يله هناك
ديم دخلت غرفه زينب : زييينب
زينب فسخت نضارتها : اول شي السلام عليكم
ديم : وين البلوزه .؟
زينب : عند الخدامه تكويها
ديم : شاطره تاخذينها ولا تسألين
زينب : اقول روحي ترا مالي خلقك
ديم : انتي اصلا من مالك خلقه كل الناس تبارك الرحمن
زينب : اقول اطلعي اطلعي
ديم : افف زين
طلعت وراحت للخدامه واخذت البلوزه كان اول يوم لها بالجامعه

بغرفه ارام كانت تتكلم مع جنى زوجه ناصر

ارام : اقولك اول يوم لها بالجامعه
جنى : اهااا قولي كذا .. الله يعينها .. اي جامعه
ارام : بجامعه الاخ في الله
جنى : ايه معانا غريبه هي تقول بروح لجاممعه اهليه
ارام : ايه تستاهل لأنها لو راحت هناك بتحوس الدنياء
جنى : اهاا .. والله شوفي .. اهليه احسن لها من جامعه نويصر
ارام : ههههههههههه عاد انتي خلقه متعقده منها
جنى : افف مره .. للحين مارجع ناصر مدري وين طاس
ارام : والله لاعب عليك هالولد اربع وعشرين ساعه طالع وانتي في البنت
جنى : هههههههههههههههه من قالك اني بالبيت اصلا
ارام : وين ..؟
جنى : وش على بالك انتي غبيه اجلس في البيت وهو يطلع .. لا حبيبتي ماعندي حركات هاذي ..
ارام : ههههههههههه يانزغه .. ولله لو يدري انك طالعه بيذبحك
جنى : يخسى ..
ارام : ههههههههههه ولله انك موريته الويل صراحه زوجه مخلصه
جنى : ههههههههههه
ارام : طيب وين طالعه
جنى : طالعه للسوق
ارام : مع مين
جنى : مع السواق
ارام : غبيه تروحين لحالك مع السواق
جنى : لا تخافين معاي ماجد
ارام : اها الحمد الله .. اقول جنى ناصر عندنا
جنى : عندكم
ارام : ايه
جنى : وش عنده
ارام : مدري انا شاكه في من البدايه
جنى : شاكه بأيش
ارام : انه يكلم ديم والله اعلم
جنى : بالله
ارام : ايه والله
جنى : اها طيب طيب
ارام : ههههههههههههههه لا استهبل بشوف وش تقولين
جنى : وش بقول باللهي يعني على بالك اغار عليه
ارام : الصارحه الصراحه .. ايه تغارين عليه بكثيير
جنى : بالله اقول اسكتي لا اسكر الخط
ارام : ههههههههههه لا تزعلين من الواقع جنو وربي انتي تغارين عليه
جنى : ايه ايه صح .. اقول برسل لك صوره فستان وشوفه اذا طلع حلو ارسلي لي مسج
ارام : طيب ..
جنى : يله باااي
ارام : الله معاك يا قلبي
سكرتها ودخلت امها
مزنه : ارام مين تكلمين
ارام : اكلم جنى
مزنه : اها وش اخبارها ان شاء الله بخير ..
ارام : والله ماشي حالها
مزنه : مافيه شي بالطرق
ارام : هههههههههههه تخيلي يمه جنى تحمل هههههههههآي
مزنه : وليه لا يصير
ارام : ادري بس احسن انها صغيره
مزنه : كبرك ماهي صغيره
ارام : ههههههههههه ايه الله يعين
مزنه : يله عقبالك ان شاء الله ونشوف عيالك
ارام : ههههههههههه اميين اميين
مزنه : هههههههههه صدق بنات … يله ترا العشاء جاهز
ارام : ان شاااء الله

اعرفكم على جنى

جنى عمرها 20 نعووومه مشكل خيالي .. مرجوجه ومشكلجيه شوي وتحب الهستره و الوناسه ..
وماجد عرمه 14 بثاني متوسط ..

ناصر: يمه ابوي وينه اليوم ماشفته
ام بدر : والله مادري عنه اكيد عند جدك
ناصر : والله من زمان عنه ودي اشوفه .. يله يمه تبين شي بروح اناام بكرا وراي اشغاال
ام بدر : لا سلامتك وسلم لي على جنى
ناصر : يوصل يله فمان الله
ام بدر : فمان الكريم
راح للبيت شافها و معها الاب
ناصر جلس على السرير يناضرها بطرف عين
جنى رفعت عيونها : ليه تأخرت ..؟
ناصر : والله مالك شغل
جنى ضحكت بستهتار : بكيفك .. تطلع ولا ترجع .. بطقاااق
ناصر بنرفزه : جنى ترا مالي خلقك ابد
جنى : هههههههههه عاد انا لي خلقك
ناصر يناضرها : جنى
جنى : خير
ناصر : لا عمرك تسألين فاهمه
جنى : ان شاء الله ابشر ولا يهمك .. ونت لا تحبسني بالبيت وتطلع وتدخل على كيفك فاهم
ناصر :لا لي دخل .. واذا جالك شي .. بيحطون كل شي على راسي
جنى : لا ان شاء الله ماراح يجيني شي لا تخاف
سكت نام على السرير

من بكرا الساعه 6

ببيت ابو عبد الله ( صالح )

صالح : فاطمه فطووووم
فاطمه ( ام عبد الله ) : سم
صالح : وين نجود وعبد الله للحين نايمين
فاطمه : عبد الله نايم ونجود تتلبس فوق
صالح : اهاا .. يله خليها تستعجل
فاطمه : ان شاء الله
فاطمه : نجوووووووود .. نجوووووووووود
نجود : سمي يمه
فاطمه : بسرعه ابوك بيطلع
نجود : خليه يروح انا بروح مع السواق ولا مع عبد الله
فاطمه : السواق بالدمام و عبد الله نايم
نجود : ياربي … طيب دقييقه
فاطمه راحت لصالح
صالح : اجل وين تلا
فاطمه: بالغرفه
صالح : نايمه
فاطمه :لا والله صاحيه امس نايمه الساعه تسع
صالح : ااهااا جيبيها ودي اسلم عليها
فاطمه : ان شاء الله
راحت فوق
شافت غرفه عبد الله مفتوحه و الشباك مفتوح و المكيف مفتوح وهدوووء و الولد مو موجود
فاطمه : غريبه .. عبود .. عبد الله …وين راح ..؟
فاطمه طقت باب الحمام : عبد الله انت بالحمام ( وانتم بكرامه ) ..
مارد
فتحت الباب ماشافت احد
فاطمه مستغرفه
جى من وراها : يمه ..؟
فاطمه اللتفتت على طول : وجع ان شاء الله وييــنـ…. وش هذذذا …..؟
كان لابس ثوب والثوب فيه دم وفمه احمر كله على شكله مرعب : ساالفه موب طبيعيه يمه
فاطمه : بسم الله عليك ياوليدي ماتشوف شر وش فيك عسى ماشر
عبد الله: خدامتكم الي واثقين فيها و معطينها كل الثقه التاامه الجوال وتطلع ودخل على كيفها و الحريه .. تدرين وش مسويه …؟
فاطمه مستغرفه : عبد الله لا تتكلم بغموض .. الخدامه وش فيها وش مسويه
عبد الله : دخلت المستودع شفتها مع رجال .. كنت داخل بحط كفرات السياره .. وصار الي صار .. مسكتها وعطيتها كم كف .. و الي معها قام بدوره و رحت فيها
فاطمه منصدمه : الحقييييره … استغفر الله العظيم وش الي يصير هذا
عبد الله : وتبين الصدق يمه ترا الحق عليكم انتم الي مخلينها كذا على حريتها
فاطمه : اي والله انك صادق طيب وش سويت بالرجال و الخدامه
عبد الله : الرجال طلع ولا ادري وين راح الصراحه و الخدامه مربطها تحت
فاطمه : وانت متى رجعت عشان تشوف كل هذا
عبد الله : الساعه 5
فاطمه : استغفر الله العضيم
عبد الله : بس يمه الله يخليك لا يدري ابوي ..
فاطمه : لا خله يدري عشانت يوريها شغل الله
عبد الله : لا يمه لو قلتي له بيبطل يجيب خدامات وانتي الي بتروحين فيها
فاطمه : بس كيف اقوله بنسفرها
عبد الله : انا بقول لناصر يجين الحجز بكرا .. و بقوله يجيب خدامه ثانيه بعد سبوع
فاطمه : طيب ابوك اخاف يحس
عبد الله : لا مراح يحس ولا شي
فاطمه : طيب بكيفك .. بس متى بتسفرها
عبد الله : بكرا اذا زان الحجز وبفلوسها بعد
فاطمه : ايوه كفو ..
عبد الله : خلاص لحد يدري بالسالفه
فاطمه : ان شاء الله
عبد الله : مشي الامور عادي ولا كأن شي صاار
فاطمه : ابشر .. يله تروش وترا انت الي بتوصل اختك للمدرسه
عبد الله: طيب ان شاء الله ..
فاطمه : حافظك ربي
طلعت امه وهي تفكر باخدامه
فاطمه : معقوله كل الي يصير.. استغفر الله ربي كفنا شرهم
راحت وجابت تاله ونزلت لصالح تحت
صالح : ليش تأخرتي
فاطمه : ابد اشوف نجود وش تبي
صالح : اها… عطيني اياها
فاطمه عطته اياه وراحت للخدامه

ببيت ابو بدر

لولوه : طيب وش قلت عن موضوع بدر
عبد العزيز : هو قال لك ابيها
لولوه : ايه امس مكلمني
عبد العزيز : اها خلاص اشوف عن اخوي يوسف
لولوه :خلاص طيب لا تتأخر لأني برد له خبر
دخل بدر : صباح الخير
الكل : صباح النور
خالد كان نايم بالصاله وشماغه على عيونه : مبروك الزواج بدرو
بدر : اي زواج
عبد العزيز : اخبارك بدر اليوم واخبار الشركه سمعت انك مفنش
بدر مستغرب : ايه كله من ناصر .. بس تهاوشت مع موظف وقام الدنياء وقعدها
خالد: ايه تكفون ناصر لا يصير مدير
عبد العزيز : وش اسوي بعمانكم مأيدينه
خالد : هذا بلا ابوك ياعقاب .. اخر شي مافيه بالشركه احد حتى هو بيفنش روحه
الكل : ههههههههههه
عبد العزيز : وين إبراهيم اجل
بدر : إبراهيم فوق نايم يقول اليوم اجازه
عبد العزيز : اهااا ايه الله يشد حيله ويتخرج
بدر : اميين .. خويلد مو رايح معاي للشركه
خالد : ايه ابشر
بدر : اقول قوم بلا عجز
عبد العزيز : خالد ودي ادري من طالع عليه انت ..؟
لولوه : مين طاله عليه يعني .. يمكن ابوه
عبد العزيز : انا
لولوه : ايه انت اربع وعشرين ساعه في البيت عمرك ماطلعت
عبد العزيز : لا اطلع
لولوه : ايه مشاء الله
عبد العزيز : اقول اسكتي انتي بس ..
لولوه : ههههههههههه ايه عشان تعرف ان الله حق
خالد : اول مره اشوف امي وابوي يتهاوشون
بدر : ايه صادق اول مره .. دايم حب ورومنسيه
لولوه : وجع ان شاء الله اسكت انت وياه
بدر خالد : سمي
خالد قام : يله تصبحون على خييير
بدر : قصدك تمسون على خير
خالد : الي يجي يله سللاام
الكل : الله معاك
بدر : يله يبه مشينا
عبد العزيز : يله
بدر : يمه تبين شي
لولوه : لا سلااامت قلوبكم
وطلعو

في ساحه المدرسه كانت نجود و زينب وصديقاتهم يتمشون

نجود : اقولك عبد الله متغير هاليومين
زينب : وليه انتي شاكه انه يحب وحده
نجود : هههههه حبيبتي مو بس يحب ألا يكلمها بعد
زينب : احلفيي ..
نجود : وربي اسكتي لاحد يسمعنا
زينب : يؤ يؤ يؤ وربي ماتوقعتها من عبد الله
نجود : لا توقعيها الولد عشقان ودي ادري ميين هي ..
زينب : تصدقين انا سمعت ديم تصيح بالغرفه .. استغربت عليها والله دخلت ارام لها وسكرو الباب ومدري والله وش قالو بالضبط بس مو معقوله ديم تصيح على سبب تافه .. ايه صح وسمعت اسم عبد الله
نجود : اجل كشفناهم
زينب : مدري ماتأكدنا
نجود : تعالي اليوم معنا للبيت وراح نكشفهم
زينب : ايه خلاص
لمى صديقه زينب : وش عندكم ..؟
زينب : ابد ماعندنا شي
لمى : قولو لي يا كافي
زينب : السسالفه أن ..
وقرصتها نجود
زينب : ايه السالفه ان مديرتنا غثيثه شوي
لمى : اهاا ايه صادقه والله .. تصدقون بنات … ان مديرتنا ماتزوجت
البنات : احلفي
لمى : وربي هي تقرب لي من بعيد .. خاطبها واحد عمره 21
زينب : ههههههههههه كذابه
نجود : ما اصدق
لمى : وقسسم بالله العظيم
نجود : تتزوج واحد عمره 21 مو معقوله
لمى : وش تسوي .. ياحرام رحت الولد وربي
نجود : ايه صادقه ياحرام
زينب : هههههههههههه ههههههههههه

….

في الشركه

بدر لعبد الله : عبود وين ناصر ماجى
عبد الله : ايه يقول عندي كم شغله
بدر : اها
عبد الله : ابد مايصلح مدير
بدر : اي صادق استحقر نفسي اذا شفت بطاوله مكتوب المدير
عبد الله : ههههههههههههههههه
بدر : اي والله اني صادق ولا من زين الوجه متزوج
عبد الله : هههههههههههه خلاص عاد عيب عليك معما يصير اخوك
بدر : مشكله الغيره
عبد الله : ههههههههههههههه

عند البنات بالجامعه

جنى : مالي خلق
ارام : وليه ان شاء الله
جنى : بس كذا مزاج .. وين ديم اجل
ارام : ديم مع صديقاتها
جنى : اهااا ..
ارام : جنى من جد نبي نشوف بيبي
جنى : جيبي لك بيبي
ارام : اذا تزوجت ان شاء الله
جنى : خلاص اذا تزوجتي جيبي لك وفكيني انتي وبنات عمك
ارام : ههههههههههه من جد ودي اشوف ولد ناصر
جنى : ان شاء الله .. السنه الجايه
ارام : هههههههههههههههه لا من جد صادقه
جنى : شوفي حبيبتي دام ناصر تصرفاته معاي كذا تحلمين اجيب له بيبي على قولتك
ارام : ولييه ان شاء الله انتي تقدرين تغيرينه
جنى : وكيف ان شاء الله
ارام : بسيطه عدلي تصرفاتك معاه وان شاء الله بيكون تمام التمام معاك يا قمر
جنى : وكيف اعدل تصرفاتي معاه وهو اصلا كل مادخل للبيت قال وين طلعتي وش سويتي
ارام : تبين الصراحه يا جنى .. نويصر معذور كل مادخل شافك طالعه
جنى : لا والله وهو يطلع ويخليني في البيت بروحي
ارام : تعرفنه هو وشغاله ماتخلص
جنى : لا حبيبتي مو اشغال انا عارفه ناصر وين يروح
ارام : وين
جنى : بالستراحه عند خوياه
ارام : وش عرفك انتي
جنى : عرفت .. ..!
ارام : ايه كيف
جنى : قلت لمجود يلحقه وانا الصلا شاكه فيه من الاول يقول بلشغل وهو بالستراحه
ارام : والله اني بديت اخاف منك ..
وجت ديم
ديم : والله ماتوقعت الجامعه كذا حلوه
جنى : لا والله مو حلوه اصبري تدرسين فيها تشوفين الويل
ديم : لالا احسها مره جناان وفله
جنى : بكيفك انتي جربيي
ديم : اكيد بجرب مع اني كنت ابغى االاهليه بس يله اشكوى لله
ارام : ديوم وين صديقاتك ودي اسلم عليهم
ديم : هناك لحظه اناديهم

راحت ديم تنادي صديقاتها

ديم : بنات تعالو ..
رغد : وين
ديم : هناك تعالو سلمو على اختي
نهى : اختك مين معها
ديم : زوجه ولد عمي ي
رغد : اي ولد عم لا تقولين المدير
ديم : ايوه جبتيها
رغد : اجل امشو نروح نشوفها حلوه ولا لا
ديم : ههههههههههههه
نهى : ايه صادقه رغود ما احس انها حلوه .. احسن انها فرق عن ولد عمك ناصر
ديم : انتم تعالو شوفو وحكمو صح
رغد : يله امشي
راحو البنات يسلمون عليهم

..

في اخر الدوام كانت زينب رايحه مع نجود للبيت

زينب : يارب ادري وش بينهم
نجود : بتدرين ان شاء الله
زينب : الله يسمع منك
نجود : اهم شي اول ماناصل اتصلي على امك وعطيها خير انك عندنا
زينب : ان شاء الله
نجود : ايه لا تنسين لأني عارفه خالتي بيجن جنونها لو ماشافتك
زينب : هههههههههههههه شدعوه
نجود : والله ماتدرين
زينب : هههههههههه

عند ناصر و البنات بالسياره

ناصر : طيب اذا قلت لا
جنى : عادي ..
ناصر : اجل لا
جنى التفتت على ارام : شفتي شفتي وتقولين عدلي تصرفاتك بعد
ارام : الله يعيني عليكم وربي مجانين
ناصر: لا والله هي المجنونه .. ارام باللهي لو احد قالك بروح للندن لحالي بدرس هناك .. باللهي بترضين
ارام : امم لا طبعا
جنى : ألا عادي
ناصر : ايوه هاذي الي ببجنبي تقول بروح للندن ادرس
ارام : جنى معه حق ..
جنى : كولي تبن ..
ديم : لا عادي لو تروح لحالها مافيها شي
ارام : جت هاذي الثانيه
جنى : ايه فديتها على بالك اننتي
اارام : والله تفكيركم سقيم
ناصر : يالبى ارام بس والله هي الي تعرف لي . مو انتي
جنى : لا روح بوسها احسن
ناصر : والله لو الشرع يرضى كان الحين بستها وضميتها بعد
جنى : وجع … هيه ترا عيب
ناصر : والله عيب توني ادري
جنى : ناااااصر اسكت وربي مو طايقتك
البنات : هههههههههههه

….

عند زينب و نجود كانو تحت سرير عبد الله

زينب : الله يرجك انتي وخطتك عليك افكار غبيه شوي
نجود : ايه احلى من افكارك
زينب : طيب ليه يا ام الافكار وش بتسوين الحين
نجود : اصبري خلي عبد الله يجي
جى عبد الله ودخل وكان يتكلم بالجوال
عبد الله : اخبار الجامعه .. والله … ههههههههههههه … يا فديت الضحكه ياناس .. ديم .. احـــــبك .. وربي .. ههههههههه شدعوه يعني مو واثقه فيني .. لالا مو مصدق .. تحبيني من جدك .. اول مره تقولنها
زينب شهقت : وجع ان شاء الله
نجود : اسكتييي يا غبيييه
عبد الله .. ديوم لحظه شوي اسمع صوت تحت السرير…. هههههههههههه خوفتيني ..
نجود : خلا خلاص عبود طلعنا وحقك علينا وربي ماراح نعيدها
عبد الله مايدريي وش يسوي : سمعتو كل شي صح ..؟
نجود : ايه
زينب : والله ماتوقعت كل هذا يجي من ديم صراحه
عبد الله : شوفو ياويلكم تعلمون احد ولا وربي لا اسوي شي مو لمصلحتكم
زينب : اسفين اخ عبد الله .. والله لو يدري جدي كان رراحت كل الثقه الي فيه عليك
عبد الله : زينب شوفي تعلين احد والله لا اذبحك وقسم بالله
نجود : منحقها تقول الي تقول .. تشوفك تكلم اختها ولا تسوي شي .. تضيع اختها بيدها
عبد الله : انا ماسويت شي غلط بنت عمي وخطيبتي مستقبلا .. فاهمين انا احبها من جد
زينب : لو تحبها من جد كان خطبتها .. فيه مثال يقول من حبك خله يطق الباب ..فاهم
عبد الله : راح اخطبها وتشوفين بعينك اني احبها ..
زينب : استناك يا صاحب السمو .. يله باي
طلعت وطلعت نجود وراها
عبد الله : وش الفضيحه هاذي …

عند ديم

ديم سكرت السماعه وهي حاطه يدها على فمها منصدمه من الي جالس يصير

ديم : ياربي استر يارب
دق عبد الله ولا ردت ودق مره ثانيه ولا ردت واخر شي قفلت الجوال

يوم الخميس قررو يروحون للمزرعه

زينب : شوفي عاد .. من امس وانا مالي خلق احد
نجود : ياكافي .. يله تكفين ودي استانس مو كذا جالسين لا شغل ولا مشغله
زينب : استانسي لحالك
نجود : ههههههههههههه وش دعوه
زينب : نجود من جد ماني طايقه لك
نجود : افف منك تقهرين
نجود راحت للبنات
نجود : السلام
البنات : وعليكم السلام
نجود : وين جنو ماجت
ارام : لا ما اضن راح تجي ..
نجود : ولييه
ارام : بتروح لهلها
نجود : افف وش الحاله هاذي وربي طفشش
ديم : فكينا انتي الثانيه
نجود : ياربي منكم
طلعت من عند البنات وراحت قسم الرجال شافت بدر وناصر يتكلمون راحت ورا باب المجلس تسمع

بدر : يانااصر افهمني .. انا ابي ارام ابيييها
نجود منصدمه
ناصر : طيب خلاص قول لبوي يكلم عمي
بدر : خايف مايرضى
ناصر : وليه مايرضى ..
بدر : مدري مدري
ناصر حط يده على كتف بدر : اقول توكل على الله وقول له
بدر : انا مو قصدي ابوي قصدي عمي
ناصر : لا عمي اعرفه زين يرضاء على طول
بدر : الله يسمع منك .. خلاص متى تتوقع الوقت الي يناسب
ناصر : اصبر تجي عطلت الحج وخطبها
بدر : ان شاء الله
ناصر : يله الله يستلها عليك
بدر : امين
ناصر : تبي شي ..؟
بدر : وين ماراح دخل ..
ناصر من دون نفس: لا بروح اجيب جنى
بدر : هههههههههه طيب ليه من دون نفس
ناصر : ياخي هالبنت مدري جنيه مدري شسالفتها والله
بدر : هههههههههه حرام عليك
ناصر : مجننتني وربي
بدر : من جد ناصر دام انك ماتحبها ليه تزوجتها
ناصر : اعجبتني ..
بدر : لا والله وذا عجبتك تتزوجها ..
ناصر : واحبها
بدر منصدم : تحبها ..؟
ناصر : ايه احبها اموت فيها بعد .. بس هي ماقدرت .. وكل دقيقه تتهاوش معاي .. ومنرفزتني
بدر : الله يعينك .. طيب اعترف لها ..
ناصر : هههههههههآي اعترف لها .. ان شاء الله سم وامر بعد .. بأدبها اول بعدين اعترف لها
بدر : هههههههههه نشوف .. مدام كذا مراح نشوف عيالكم
ناصر : ههههههههه اكيد ولا بعد
بدر : لا عاد ناصر.. كلهم ينتضرون خاصه امي
ناصر : والله يابدر شوف انا ما ابي اجيب لي ولد ولا بنت .. واخر شي يصير بيننا خلاف قوي .ويصير الي يصير وش ذنب الطفل الي بيننا
بدر : لا يا ناصر لا تقول كذا .. ان شاء الله راح تتعدل اموركم .. ونشوف عيالكم .. بس عدل الامور انت بنفسك لا تنتضر منها اي تعديل .. لأنها اساسا تكرهك ..
ناصر : الله يعين .. خلها على ربك .. بيحلها الف حلال ان شاء الله
بدر : يسهلها ربي .. يله روح جيبها الله معاك ..

نجود منصدمه من الي جالسين يقولونه
نجود : معقوله .. معقوله بدر يحب ارام .. وناصر يعشق جنى .. مو معقوله .. وربي ماتدخل الرااس ..
ابراهيم كان جاي بيسكر باب المجلس
نجود : ياربي وش الورطه هاذي بعد .. يارب استر يارب استر
مسك الباب وسكره
ابراهيم : بسم الله الرحمن الرحيم .. مين ..؟
نجود مغمضه عيونها : وربي نجود وربي
ابراهيم منصددم : نجود
نجود : ايه نجود
ابراهيم : طيب فتحي عيونك
نجود فتحت عيونها
ابراهيم : متغيره
نجود ارتبكت
ابراهيم : محلوه مره
نجود برتباك : الله يسسلمك
ابراهيم : وش جايبك هنا
نجود : امم امممممممم ايه كنت باخذ جزمتي ( وانتم بكرامه )
براهيم : اهااا طيب روحي لا جي واحد من العيال
نجود : ان شاء الله
راحت تركض
نجود : زينب زينـــــــــــــــب
زينب : وجع والله اسمك .. خير وش تبين
نجود : فااااتك نص عمرك
زينب : وشو
نجود : تخيلي رحت عند الشباب بالمجلس
زينب عدلت جلستها وبتسمت : من جدك
نجود : ورب الكعبه
نجود قالت لـزينب كل الي سمعته
زنيب : مو مصدقه .. بدر يحب ارام .. و لا بعد .. ناصر يحب جنى بس مو راضي يقولها .. والله شي وش الحاله هاذي
نجود : مدري وربي جلست افكر بناصر جنى مو مصدقه ناصر يحبها
زينب : ايه صادقه
جت ارام : وش عندكم ..؟
زينب و نجود : ولا شي
ارام : والله احس بنكم سر انتي وياها
زينب : وش دعوه لو عندنا كان قلنا لك ليش نسكت
ارام : اها .. طيب

…..

ديم كانت جالسه بالحديقه وتلعب بالجوال جى لها عبد الله

عبد الله : ليه اتصل عليك امس ماتردين
ديم وهي تلعب بالجوال : كنت حاطته صامت
عبد الله : طيب يوم انك شفتي المكالمات ليه ما اتصلتي
ديم : كان فيني نوم .. ونمت
عبد الله : يعني لدرجه هاذي رخيص عندك
ديم : لا .. بس كلام زينب صدق .. الي يحب يطق الباب
عبد الله جلس جنبها : يعني ياديم معقوله اسوي فيك شي .. اول شي انتي بنت عمي .. ثاني شي انا احبك .. واموت عليك .. ثالث شي انا بخطبك بس خل يجي الوقت ..
ديم رفعت عيونها : متى يا عبد الله متى .. اذا عرف عمي و ابوي اني اكلمك
عبد الله : .. انا بتركك ولا راح اكلمك .. وراح اخطبك ان شاء الله
ديم : استانك .. وشوف حبك لي .. صدق ولا لا
عبد الله : ودي ادري ليه ماوثقتي فيني
ديم : واثقه فيك ..
وقامت وراحت
عبد الله : يارب وفقني وسهل علي

….

عند ناصر وجنى بالسياره

ناصر : من متى ابوك بالمستشفى
جنى تناضر الشباك ومسنده راسها ودمعوها على خدها : قبل ساعتين
ناصر : ليه وش فيه سلامات .؟
جنى تناضره : ناصر لا تسأل الله يخليك ..!
ناصر: طيب سوال واحد بس .. وين بأي مستشفى ..؟
جنى : مستشفى الــ….
ناصر : اهااا .. الله يشفيه يارب ويخليه لكم
جنى : امين
ولفت وجهها: ابي اروح للبيت
ناصر : ليه روحي للمزرعه غيري جو
جنى : مالي نفس
ناصر : بكيفك .. الحين اوصلك للبيت
جنى : وانت بتروح ..
ناصر : ايه برجع للمزرعه
جنى من دون نفس : اها طيب
ناصر : ودك اجلس عندك
جنى : لالا خذ راحتك
ناصر : خلاص اجل بجلس عندك واذا ارتحتي شوي رحنا للمطعم مغير جو شرايك
جنى ابتسمت وبقلبها ( والله مدري عنك ياناصر .. خايفه اروح معاك يصير مقلب من مقالبك .. وخايفه اجلس تطفش تروح للمزرعه )
دق جوال ناصر
ناصر : هلا وغلا قلبي … لا ياعمري … والله شوي تعبان .. ههههههه امين يارب .. خلاص اشوف … ايه … ان شاء الله تمرين امر يا الغاليه … الله معاك ياعمري
جنى التفتت له بقلبها ( مين هاذي .. لايكون يكلم وحده .. والله مدري عنه وانا وش محرق رزي بطقاق يطقه هو ولي كلمته )

وصلو للبيت

ناصر : وش قلتي ..؟
جنى : عن ايش ..؟
ناصر : بترتاحين شوي ونطلع ولا شلون ..؟
جنى : مدري والله اشوف
ناصر : شوفي وعطيني خبر
جنى : ان شاء الله
ناصر : يله اذا تبين شي دقي خلاص
جنى : بتروح ..؟
ناصر : ايه بروح
جنى برجاء : لييه ..
ناصر مستغرب : بس كذا بوسع صدري
جنى : اوك بكيفك
نزلت من السياره ودخلت باب البنت وسكرت الباب وراحت لغرفتها فوق
ناصر ( اروح انزل ولا لا ..)
قرر ونزل من السياره وراح لها فوق

في المزرعه

زينب كانت تتمرجح ومسنده راسها على الحبل وتفكر
فجأه حست ان سرعه المرجيحه تتسرع اكثر واكثر التفتت على وراء ماشافت احد وسمعت صوت يطلع الشجر اول ماشافت الشجر تتحرك طاحت على وجهها كان فيه واحد يناضرها جى يركض لها
خالد : سلامتك .
زينب قامت وهي منصدمه
خالد : جاك شي
زينب : هااه
خالد ابتسم : جاك شي
زينب : لا لا
خالد : الحمد الله
زينب راحت عنه وهي متفششله
قابلتها نجود :شفيه وجهك صاير احمر
زينب : فاتك كنت اتمرجح فجأه طحت على وجهي تخيلي مين جاء
نجود : مين
زينب : خالد .. تخيلي والله متفشششششششله
نجود : هههههههههههههههههآي احسسن تستاهلين
زينب : الله ياخذ بليس وربي متفششله
نجود : ههههههههههه الله يرجك
زينب : ويرجك ..

….

آبي آشوف ردوودكم

آلـروآآآيــه بـآيـن عليهآ حليـوهـ

يعطـيـك آلعـآآآفيــــه خيتـو

بسم الله الرحمن الرحيم

أطلعي على هذي الموآضيع راح تفيدك
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛
وهنـا قوآنين القسم
القوانين ، [ توضيح يختص بـ الردود المحذوفة ( الرد 3 ) ] ؛
موفقه بأذن الله

~

,’

بسم الله

يعطيك العـــافية
موفقة إن شـــاء الله

,’

موفقه ان شاء الله

يعطيك العافيه

بتوفيق في روايتك الاولى

اقتباس:
3 / إغلاق المواضيع :
تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك

تغلق الروايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.