تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » إنت لو ضميت تمثال من ضمتك ذاب كيف لو ضميت صدرن على ذكرك يذوب / بقلمي

إنت لو ضميت تمثال من ضمتك ذاب كيف لو ضميت صدرن على ذكرك يذوب / بقلمي 2024.

  • بواسطة
بسسم الله الرحمن الرحييم

اول ششي اخباركم اعلومكم عساكم طيبين ؟ دوووووووم اذا كنتم بخير طبعا هع … انا بخير الحمدالله ههههه
في يوم من الاياام حبيت اجرب اني اكتب رواايه انا وبنت خالتي <3 وبدينا نكتبها
المهم طبعا في شرؤؤط ^_^
1. ما راح احلل اي مخلوق ينشرها بدون ذكر المصدر (حكآآية ليل مهووسسه)
2. ما احلل للي ينشرها بتغير الاحداث او سرقة افكاري ^_^

والحين البآرت الاوول:

قرآءه ممتعه للجميع ^_^

كآآنت نآآيمه انفتح الباب بقووه ودخلووا البنات عليها وشالوها من السرير اهي صصحت مرتعبه والبنات يضحكوون
حور: وش صاير رجيتوا مخيخي الله يهديكم
سسحبتها نور ووصلتها ليين التواليت (الله يكرمكم ):بسسرعه يلا مافي وقت
حوور بصرآآخ : وشش صآآآييرررررر
مهآ:..ءء.. اذا تروشتي وخلصتي نقول لك مافي وقت الحين
حور: طيب خذت منشفتين وحده لشعرها ووحده لجسمها
ودخلت للتواليت وخذت شور سريع بارد يرد لها نشاطها ولفت المنشفه الحمرا على جسمها ولفت البيضآ على شعرها الطويل
وطلعت لقت البنات متجمعين في غرفة الملابس
حور بمزح : انتوا للحين هنآ يلا برآ كلكم
مهآ طلعت قميص بدون اكمام او سيره فووشي وبرمودا على الركبه ازرق:الببسسي هذا
مها:سمرا وحييل حييل مملوحه وسمورتها تجنن وشعرها اسسود سواد الليل ويوصل لاخر ظهرها كيرلي لون عيونها اسسوود وقصيره حبتين وفيها خبة
خال في رقبتها ودائما تفتكر انها موو حلوه ابد وعمرها 17
حور بروقاان : ابي نور تختار لي وابتسمت ^_^
نور ببمرح : بسس؟؟ ماطلبتي شي ي بعدي (باستهبال) من عينيآآآ ههههههههههه
نور:حسااسسه حييل وحنطيه وعدساتها عسلي وعيونها ناعسه حيل وطويله وجسمها ممتلي شوي شفايفها وردي
وشعرها بني ويوصل لخصرها وكثيف مقصوص طبقات اكثر وحده تعزها حوور وعمرها 16 مملوحه
حور : هههههههههههه يآحبيلك يلا ي بت اطلعي بليز بلبس وباكشخ بعدين شوفوني مفاجأه وغمزت ^_*
طلعت مها بقت هي ونوور نور طلعت فستان اسود دانتيل مخصر ع الجسم لين تحت الركبه ومن فوق في سيره ضعاف
وتحت الصدر شريطه حمرا دانتيل نفس القمماش بس اللون احمر وتنربط على جنب كان نعومي حيل وحلوو وطلعت كعب احمر فيه من الجنب كرستالات
طلعت نور وناظرت حور الفستان : خل اكشخ قبل واسوي شعري بعدين البس الفستان رااحت حطت لها بودره خفيفه
وكحل اسسود فوق العين (سائل) وكحل ابيض داخل العين يبرز عيونها وحطت رووج احمر صارخ وكان م يحتاج تحط بلاشر جففت شعرها
ولفته بطريقه حلوه مشان بعدين تفتحه بعدين سرحت وتفكر ليه يبوني اكششخ
وش صاير ليكون احد بيجي وقطع عليها حبل افكارها دخول البنات كلهم بصوت واحد :مآآلبسسسستتيي o_o
حور: يممه بسسم الله علي بس باقي الفستان والكعب وبمزح طلعوا بس لا بالكعب ع روسكم ههههه
طلعوا البنات وكل وحده راحت غرفتها يكشخوون<~كانوا بمزرعة الجد وهناك كل وحده لها غرفه
لبست حور الفستان والكعب وطلعت خوقاقيه بمعنى الكلمه
حور: لحظه الحين وين العنود والهنوف ويارا و رامآ وسارهـ ونوآرهـ والجوري وغلا وحلا؟؟ م شفتهم جااو مع البنات؟ يله اشوفهم بعدين وابتسمت :خل اطلع لي اكسسوارات واطلع للبنات
لبست شريطه حول عنقها وسواراا عريضه شوويه حمرا وفيها فراشات سودآ وساعه حمرا طلعت حيل تهبل
حور: حساسه بيضآ و وعدساتها رماديه وعيونها وساع وناعسه شششووي ورموششها كثيفه وطويله وفيها حبة خال صغيره سسوودا على يسار شفايفها التوتيه
شعرها بني فاتح ومسويه خصلتين من الجنب الايمن باللون الاحمر كثيف وطويل لين نص فخذها وناعم حيل خوافه شووي وفيها غمازه بخدها اليمين جسمها وسط وعمرها 15
بسسرعه تبكي وتحب توأم روحها نور حيل لانها قريبه منها وكل اسرارهم عند بعض وحييل طيوبه وحنونه مع صغر سنها
في مكان ثاني
عند الهنوف والعنود في السوق خلصوا شرآ وينتضرون الباقي ف راحوا يستهبلون
العنود:هنوف هنوف هنوووفه هنوووووووووووف (رفعت صوتها) هنووووووووووووف
الهنوف: وجع وجع وجع تـ…. < بتقول ترا انا اسمع
قطعتها العنود تغني: رجع رجع رجع قلبي يحبك انت وبـ…………….
الهنوووف تقاطعها: لحوول انا وش جيبني مع هالمهبوله
العنود:اعنبوا انا توأمكك ووجعتين
الهنووف طيب طيب شفتي ذآك ( وتاشر عليه) من مساااع يطالع فيك وفي هبالك فشلتينا جعلك البلش
العنود تمثل انها خايفه وتحط يدها ع فمها:امبييييييييييه لاآآه صصدق !!.. مالت عليه وتكش عليه
الهنوف تنزل يد العنود بسرعه و بقوه: ي الهبله فضحتييناا اكييد الحين بيعرف ان تكلمنا عنه
مر من جنبهم وناظر العنود:رمى بوسه والرقم
العنود والهنوف شهقوا .. العنود بصوت عالي : شلل ف هالشفايف اللي تجيب الصمرقع طس لا انادي الامن علييك
لابوك لابو اللي جابك ورمت رقمه وداست عليه ومشت
مآشآفوآ الا غبآره
العنود: من جد خخرووف
الهنوف والعنود:توأم بشرتهم قمحيه لون عيونهم بني محروق وشعورهم لين اكتافهم مو ناعم ومو خشن وسط ومو حيل جميلات بس المحليهم
اخلاقهم طيوباات مرره بسرعه يدخلون القلب ومايتشابهون حيل واعمارهم 18
يآرآ وجوري وراما ونواره وغلا وحلا وساره جآو من بعيد
جوري:هبله مصرقعه بيضآ عيونهاا وساع لونهم اخضر شعرها لخصرها لونه بني وصابغه اطرافه اشقر خشمها طويل ونحيفه وعمرها 16
رآمآ:بيضآ ومصرقعه وطويله شويتين وشعرها يوصل ثلاث ارباع ظهرهاا وعيونها وسط ناعسسةة وعدساتهاا ملونه زيتي تقريبباا
وشعرهاا اسود مو ناعم ولاخششن وخشمها وسط وشفايفها وسط كمانه ^^ عمرها 17
يارا :طيووبه ممرره مرره وماتفرق بين كبير او صغير كلهم لهم احترامهم مجتهده حييل ودافوره بس مو ادفر من حور ونور خخخخخ
شعرها لين ارقبتها لونه اسود ونحيفه وطولها وسط وبشرتها قمحيه لون عيونها عسلي وعمرها 19 هآديه مرررررره
نوآرهـ:اصصغر خخاله عندهم عمرها 19 ررججهه شويتيين ومرره حبوبه وجمييله ححبتيين وشعرها لخصرها كيرلي لونه عسسلي كله
عيونها وسساااع طفوليه شويتين لكن تحب الاكششن تدرس سنه اولى جامعه
ساره:خالتهم عمرها 20 هآديه لكن تجيها فصلات شعرها لنص ظهرها ناعم ولونه كستنائي عيونها ناعسه لون عسسسلي خشمها طويل
جسمها ممتلي شوي بيضآ تدرس ثاني سنه جامعه
غلا:خالتهم كمان عمرها 21 سسنه فلاويه ممرررره عيونه وساع وخشمها سلة سيف وحماسيه وتتحب كرة القدم وشعرها بووي وصابغه اطرافه رمادي
وتصرفاتها بوي وتلبس ملابس شبابيه جميله لكن تخخفي جمالها بهالتصرفات تدرس معهد حآسب
حلا:خالتهم توأم غلا تششابههآآ حححييل يفرقون بينهم من ملابسهم شعرها لنص ظهرها تدرسس ححاسسب كمان وعكس ااختها انوثيه بس كمان
فلاويه ودلوعه شويتين خشمها سسلةة سسييف
جوري تحضن الهنوف : وه وه تعبت
الهنوف :اقول بس لا اشوتك قدامي يلا خليتوني مع هالمجنونه يلا تاخرنا خل نروح المزرعه
وطلعوا من المجمع وركبوا مع السواق يرجعهم

انتهت المقدمه اللي هي البارت الاول
اتمنى اشوف تشجيع عشان اتحمس <<اهم شي هههههههههههههههه

روووووعــــه يــا قمـــر
ما أقــــدر احكــم كثــير لأن البارت
كان بس تعريف بالشخصيــات
بس شكل حور هي بطلة الروايه
وأستمري أستمري أستمري
وصفــــك كثير حلو وكثــري من الســرد

أختكـ الكاتبه :
مــــلامــــح خجولهـ ..,

هههه
سسسلام حوراء<<<<تقلك انها مانست اسمك
نزلتي روايه ي بنت ولا تعلميني
على الاقل برساله تؤ تؤ تؤ
هههههه الزبده الرويه مره مبين عليها جنان واسمها يشد بس للحين ماوضحت قصتها واكيد حور اهي البطله
استمري
ومتى البارت الجاي
بالتوفيق

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وحيدهه كآلقمر غرام
سسسلام حوراء<<<<تقلك انها مانست اسمك
نزلتي روايه ي بنت ولا تعلميني
على الاقل برساله تؤ تؤ تؤ
هههههه الزبده الرويه مره مبين عليها جنان واسمها يشد بس للحين ماوضحت قصتها واكيد حور اهي البطله
استمري
ومتى البارت الجاي
بالتوفيق

هههههههههههههههههههههه هلا وغلا وطنين حلاا وعليكم السلاام .. اووب :$ فضحتينا عند العرب ههههههههههههههههههه يااشطوره انتي نوررررررررررتي يا احلا بطه غرام

[/b][/size][/color]

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مــــلامــــح خجولهـ .., غرام
روووووعــــه يــا قمـــر
ما أقــــدر احكــم كثــير لأن البارت
كان بس تعريف بالشخصيــات
بس شكل حور هي بطلة الروايه
وأستمري أستمري أستمري
وصفــــك كثير حلو وكثــري من الســرد

أختكـ الكاتبه :
مــــلامــــح خجولهـ ..,

انتي ارووووووع يااارووحي ياحياتي انتي عييونك الححلووووه نورررتي


الباااارت الثااني لعيوونكنن فديتكن

وريدي

ياللي غرامك جاريٍ في وريدي
لا .. وش غرامك جاريٍ في وريدي

استغفر الله لو بقول ان غرامك
ما باقي إلا يطبع اسمك على ايدي

لأنك بصدري و أنت منته بصدري
تطلع مع أنفاسي و ترجع يا سيدي

اليا طلعت أحس كني أشوفك
و آنقص أنفاسي ذكا .. يا ضديدي

أخاف لا تطلع و لا عاد ترجع
و اشفق على شوفتك و اقول زيدي

فهل علمت عن جنوني يا آنف
اني لمجنون النشاز المجيدي

لبيك يا سلكا حملت الفضائل
أوعز لصاحبك بتحرير قيدي

يعني بحكينا .. لبى و الله عروقك
متى تعيد في عيوني يا عيدي

ثقفني بوصلك مثل ما تثقف
شعار جيلي من ثقافة قصيدي

لو ضلع عيني حس موطى وصالك
لا طاح حيده و لا طاح حيدي

تخيل اني من كثر ما اتخيل
اتخيلك تدعي و احسب انك ميدي

يا خي ترى جننتني بالمفارق
جننتني و انا بعدني يا جيدي

لكن مع الله كل بلوى بخيره
أنا ذكاي من التجارب رصيدي

اذكرني اليا من سمعت بغرابه
اليا سرى فعروق مخك جديدي

و أنا بعد لا من ذكرتك يا غالي
باسجد لوجه الله و باقبل ايدي

شششعر سسعد علووش ياالبيه ههه

بالمزرعه
قربت حور من باب غرفتها فتحته مشان تطلع لكن مو جاي يفتح معها خافت وضلت تفتح بقووه الا رن جوالها بششعر للشآعر سسعد علوش
(يآآآربيي اعششقه هالانسسان ) طارت له "مهآإأوي يتصل بك" رفعت بسرعه وهي ترجف:مهووي مدري مين مقفل علي تكفين تعالي
مهآ: ي الهبله احنا اللي مقفلين عليك انتظري شوي ههههههه
حور بقهر:لييه ويين انا بسججن مثلا حابسيني كذا؟؟
مهآآ:اقول بس لا يكثر باايوو <ولاعطت مجال لحور وسكرت ببوجهها
حور رمت جوالها ع السرير بقهر
ناظرت الساعه..8:37 م
ماخلووني انام انا صليت المغرب ونمت (شهقت) اجل ماصليت العششا :كشش علييكم الحمدلله اني متوضيه
لبست جلالها بسرعه وصلت وهي تستغفر
خلصت صلاتها وضبطت شكلها وشعرها ورشت لها عطر
انفتح الباب ودخل اخوها
عبدالرحمن بإبتسامه:مساء الوررررررد
عبد الرحمن:ابيض طويل شعره بني ناعم لرقبته عمره 20 يدرس بالجامعه مع طلال وريان عيونه وساع لونهم رمادي ويصير اخو حور
حور ردت الابتسامه :يآمساء الحب والاحساس والطيبه
ناظرت بيده:هههههه وش تسوي بالشريطه الحمرا
قرب عبد الرحمن وسكر عيونها بها : امشي وانتي ساكته
مشت بحذر لين دخلت الاصنصير ربط الشريطه وقال لها تنزل لحالها لان تحت البنات وحلفها ماتفك الشريطه
وصل الاصنصير لتحت وسحبوها البنات وهي مثل الاطرش هع
فتحت الشريطه امها شافت النور مطفي والكيكه بوجههاا وفيها شمعه 15
….
ام عبد الرحمن:عمرها 36 طيبه حنونه عصبيه
ابو عبد الرحمن:عمره 40 طيب وحنون لكنه باااااااااااااااااارد ججدا لكن يشد ع عياله لمصلحتهم
….
كلهم:هابيبيرث دي تو يوو هابيبيرث دي تو يو هابيبيرث دي تو يوو حووور هابيبيرث دي تو يو
سنه حلوه ي جميل سنه حلوه ي جميل سنه حلوه سنه حلوه سنه حلوه ي جمييل وبدا الاستريوا يقولها
دمعت عينها وهي تشوف اهلها حواليها بغنون لها يفرحون لها يفاجؤنها بيووم ميلادها الخامس عشر
تقدمت من امها باستها ع راسها وحضنتها بكت شوي بس امها ماسمحت لها تبكي كان لازم تفرح تقدمت امها وعطتها هديتها
وصار الكل يقدم هداياه بعدين قالوا الشباب بيدخلون يقدمون هداياهم حور انحرجت انو حتى الشباب بيهدونها لبسوا حجابهم
وتلثموا ودخلوا الشباب وقدموا هداياهم وشكرتهم بعدين تقدمم خالد وعطاها كرتون و وررقه مغلفه استغربت؟؟بس مابينت ابتسمت واخذتهم
جمعت هداياها وصعدتهم فووق للمخزن اللي بغرفة التبديل ونزلت
راحوا الشباب لمجلسهم ونزلوا البنات عباياتهم راحت حور بتجيب الشيبسات والبيبسي من المطبخ وكانوا مجهزين
بس راحت تجيبهم وتشرب مويآ قربت من البراد ع طول بدون ماتنتبه للي يناظرها من دخلت المطبخ استندت ع الطاوله شعرها حول خصرها
والتف وهي تشرب المويا وهو يناظرها واكثر شي يناظره شعرها كيف تعبت عليه وصار كذا طويل وكثيف التفتت عليه وانصدمت انو في احد موجود
اهو فهى في عيونها قرب منها يبي يشوف كانها حقيقيه ولا يتخيلها وهي صارت ترججف قربت مشان تاخذ الشيبسات والبيبسي
وتهج لكنه مسك ذراعها وبعد ع طول بعدين مسك شعرها
……. بدون وعي:الححمدلله انك حقيقه .
حور خجلت زياده اخذت اللي تبي وطلعت داعسه وطراخ في مها
مها:ههههههههههههههههه وين طايره داعسه مليونين ترا محد وراك
حور بارتباك وهي تناظر باب المطبخ وتحاول تلتقط انفاسها <<اهم شي ههههه : … ءء .. مدري هههه .. ههه
مها تناظرها بشك:حوووور
حور فززت: هآآ.. هلا
مها : هويتي في بير ههههههههههه خلاص روحي روحي بعدين اقولك
حور:الحمدلله
مها:الحمدلله ..!! هههههههههه ي الهبله روحي تاخرتي عليهم
حور:هاا ..هه اي صحح يلا بروووب
مهآ.:هههه تووت
دخلت حور للصاله وحطت الشيبسات ع الطاوله
غلا:حشآ كل هذا بس بتجيبين ذآ سآآآعه
حور :هع مو مجهزين تو جهزتهم
حلا:اصلا انا مجهزتهمم
حور بارتباك: هآآآ لا يمكن اخذوهم الشباب ولا شي
حلا: طيب بتصل على راكانووه بشوف
حوور: ..ءء ححلااا ماله داعي تطولين السالفه حصل خير
حلا: هع طيب بس انا ابي اكلم راكان بس بطلع برره
وطلعت براا وجلست ع المرجوحه واتصلت على راكاان بس عطاها مشغول
راحت تركض جهة المجلس لان كلهم حلال عليها
فتحت المجلس ركض لراكان مسكة اذنه:ليه تعطيني مشغول ليه تعطيني مشغول ليه تعطيني مشغول هآآه هذا انت جالس لا شغل ولا مشغله
قول انك ماتبي تكلمني قول قول قول
رآكآن بفشله:حلا يآآحمااره طلعي بره واكلمك
حلا:واذا قلت لك مانيب طالعه وانا خيتك هاع
رآكآن مفتششل ححده مسكها من ذراعها بقووه وسحبها وهي تناظر بعيال خوانها وتستنجد بهم
وطاحت عينها ع واحد غريب اول مره تشوفه انصدمت سحبت نفسها من راكان بقووه وماشاف الا غبارها
…………………
عند الشباب
كان سرحاان يفكر باللي شافها اليوم
…… يآترآ منو هذي ماتوقع من عيلتنا هع كش علي لهدرجه مستبعدها من عيلتنا اصلا كنها من الخيال .. وش فيني صرت غبي
محمد يضربه بكوعه بدون احد يحس:بصوت خفيف: ي الخبل سكر فمك ي المفهي
…..:هآآ.. اي طيب . مو شغلك
محمد: ههههههههههههههه احمدوووه وش شارب ؟
احمد ببلاهه:شارب مويآ
محمد بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههه
احمد : عمره 24 سنه طيب وحنون لكنه عصصبي وعنيد راسه يابس مسوي سكسوكه واسمراني وشعره لآخخر رقبته نآعم مموج مقصوص طبقات
عيونه وساع بني فاتح وخشمه طويل وجسمه عريض وطويل يعني باختصار جسمه رياضي يشتغل مهندس ديكور كمانه تعرفونه اكثر بالبارتات الججايه
محمد:عمره 25 سنه طيب وحنون ورومنسي وراعي هبال مووره اهو بصوب والعصبيه بصوب بشرته حنطيه وعيونه وساع لونهم بني
شعره لنص رقبته وناعم مسوي سكسوكه وعارض خشمه طويل جسمه رياضي يشتغل اخصائي غذآء .. يصيرون اخوان نور
الشباب:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد:اححمم احمم ولا شي وابتسم ..
رآكآآن:شبآآآب طفش
راكان:الخال الاصغر عمره 30 جميل يخقق اسمر شعره اسود لرقبته عيونه وساع لون عدسته عسلي طويل جسمه رياضي يشتغل مع ابوه بالشركه
نواره وساره وحلا وغلا خواته
ريآن:طفش ولا ملل
طلال:ملل ولا طفش
رآكآن:لا طفش خخخ
ريان:بايخ
رآكآن :انت
طلال:اووش ماتلاحظون بس احنا اللي نقرقر هههههههه
ريان ورآكآن: من جد وناظروا ببعض هههههههههههههه
طلآل:ابيض شعره لنص رقبته عيونه وساع لونهم عسلي غامق خخشممه طويل في غمازه خفيفه في خده اليسار عمره 19 يدرس
سنه ثاني جامعه
ريآن:ابيض شعره لنص رقبته عيونه وساع لونهم بني خشمه طويل في غمازتين خفيف عمره 18 يدرس سنه اولى جامعه مع طلال
واهو اقرب اخو له
احمد : الحمدلله والشكر ياربي
محمد:صحيح لا قالوا المجانين في نعيم .. مايشوف الا جايه صارووخ ع وجهه الكلينكس
الشباب: هههههههههههههههههههه
محمد : شباب شوي وراجع هع
الشباب: طس.. ضف وجهك .. اقلب
محمد: وي كل هذا تبون الفكه مني
الشباب كل واحد شاته بشي
محمد: هههههههههه وطلع لسانه وطلع
محمد يتمشى ورفع جواله يتصل على نور
…………..
نور ترفع جوالها" خيؤؤ حموود" ناظرت مها بخبث وابتسمت ورفعت الجواال : هلا حمودي … هههههه الاوضاع تمام وقلبك بخير
….. آمر …………………………………ههههههههههه هههههههههه ماطلبت شي لك اللي تبي ……….. تناظر مها
…………… تحبهاا؟؟…………. تناطر مها اللي فحمت من العصبيه … ههههههههههههههههههههههههه طيب بخطبها لك
هههههههههههههههههههه ااووك باي لاتوصي حريص .باي وخلت الخط مفتوح
مها تقوم وتقرب من نوور وتسححبهاا بقوووه للمطبخ : منو ييحححبب
نور برفعه حاجب: موو شغلك
مها بعصبيه : الا شغلي ونص قوولي منوو يححب
نور وهي مااسكه رووحها بالقوه انها ماتضحك:انتي منو مشاان اقولك منو يححب؟
مهآآ: بصفة انو حبيبي
نور و ……… انصدمووا
………. انسسحب وطلع بهدوء
مها تركت نور و راحت تمشت برا شوي ورجعت وتعذرت لهم انها تشم هوا ونوور دخلت داخل
مهآ:حلوووو ي الدووبه شتسوين هنآآ
حلا ارتاعت وحطت يها ع قلبها:يممه روعتيني ي حماااره
مها بنص عين:شتسسسوووويييييييييييييييين
حلا:اوووووف ولا ششي طلعت اشم هوآ اتنففس يووه
مهآ:ههههههههههههه طيب اعصابك وغمزت لها
حلا: انا الغلطانه اللي عطيتك وجه يلا داخل
مها:يلا هع
ودخلوآ

انتهى الباااااارت ..
توقعآآتكمم 🙂
……………………….

صباح الخير …. ياهلا فيك بغرام … موفقة بطرحك …. بداية كويسة مع انو اغلب البارتات تعريف بالشخصيات بس حاولي تكثفي السرد وتستخدمي الوصف لمكان الحدث ووضعية الشخصيات فيه

ابتعدي عن المصادفات الي بين البنات والشباب لانو هالفكرة مكررة كثير في الروايات وصارت ماتقنع القارئ يعني مثلا مطبخ المزرعة مابيدخل فيه واحد من الشباب وهو عارف انو المزرعة فيها حريم مو محارم له على الاقل بيعطي الكل خبر وهالشي نشوفه بواقعنا

ومافي بنت بتدخل مجلس رجال بدون ماتتأكد اذا الي موجودين كلهم محارمها او لا مهما كانت اسبابها … لذلك صارت الفكرة مو مقنعة اتمنى البارتات الجاية تحطي افكار جديدة ومحمسة علشان تلقي تفاعل يرضيك

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

[/center][/color]

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
صباح الخير …. ياهلا فيك بغرام … موفقة بطرحك …. بداية كويسة مع انو اغلب البارتات تعريف بالشخصيات بس حاولي تكثفي السرد وتستخدمي الوصف لمكان الحدث ووضعية الشخصيات فيه

ابتعدي عن المصادفات الي بين البنات والشباب لانو هالفكرة مكررة كثير في الروايات وصارت ماتقنع القارئ يعني مثلا مطبخ المزرعة مابيدخل فيه واحد من الشباب وهو عارف انو المزرعة فيها حريم مو محارم له على الاقل بيعطي الكل خبر وهالشي نشوفه بواقعنا

ومافي بنت بتدخل مجلس رجال بدون ماتتأكد اذا الي موجودين كلهم محارمها او لا مهما كانت اسبابها … لذلك صارت الفكرة مو مقنعة اتمنى البارتات الجاية تحطي افكار جديدة ومحمسة علشان تلقي تفاعل يرضيك

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

صباااااح/مسسآآء الووررد هلا بك زوود ي قلبي ششككرآآآآآآآآ على النصييحه نورتيني فدديتك ..


اححمممم سلاام اخباركن .. بييب بيييييب طووط طووط وصل الباارت الثااااااالث احم انا بنت خالت حوير هع
البارت الثآآلث
قرآآءهـ ممتععه <3

مصيونَه من حسنهآ , يخجَل الضيّ
. . . . فيهآ الحلآ , فيهآ الترَف , و اللبآقه !
لو ينتثر من ريقهآ فـِ آلبحر شَيْ
. . . . يصير كل البَحر , ” حلوٍ مذآقه ” !

اهدآء من احمد لـ حور غرام بس لا تقولون لحور لاتذبحني مع انها راح تقرا البارت
الله يكون بعوني هههههههههههههههههههه
……………….
حلا: انا الغلطانه اللي عطيتك وجه يلا داخل
مها:يلا هع
ودخلوآ
……………………….
جوري:واخييرااا ششرفتوا ي هوااانم
حلا ومها:ليه وش صاير ..!!!!
الهنوف تناظر الساعه 1:00 :بنااااااااااااااااااااااااات تعالوا فووق جبت لكم شي
يآرآ ترككض ووراها جوري والعنود والهنوف وحور ومها وحلا وغلا ونواره وساره وكل وحده تدفع بالثانيه
يارا وجوري والعنود والهنوف وحلا وغلا ركبوا الاصنصير
حور ومها ونواره وساره يركضون ع الدرج وصلوا كلهم للصاله الفوقيه
البنآت : وه وه ويينه اللي تقولين عنه ي الهنووووف
جوري: هنوفووووه ان ماطلع شي اححبه ي ويل ححالك فااهمه ي بت
البنات:هههههههههههههه
ساره: منن ججدد تعبنا واححنا نرككض ي الدبهه وه وه جلست ووهي تدلك رجلينها مثل العجر
الهنووف : هههههههههههه سساارووه قوومي يرحم اممكك ماعندك ماعند جدتي ..اول شي جبت بيجامات كلناا مثل بعض بس الالوان تختلف
وجبت مسدسات مويا كبيره خل نلعب بهم بالحدييقه تكفووون دام الححين اخر الليل
حور رككض اخذت البيجامه الحمرا
الهنوف: لحظه لحظه انا اللي مخصصه الالوان
حور مدت بوزها ورجعتها
الهنوف:نوور ههههه عطيهم البيجامات (البييجامات قصيره وتفصل الجسم O.o )
تقدمت نور واخذت الكيس اخذت الحمرا وعطتها حور وغمزت لها
طمرت حور ع نور وحظنتها وباستها
الهنوف : اححم ترا انا اللي جبتهم
حور: هههآآي انقلعي ومدت لسانها
حور:احمر .. مها : ابيض .. راما : اخضر …. جوري: اسود … حلا: سماوي … غلا : ازرق …نوآره :وردي فاتح .. ساره: برتقالي
يارا:عشبي ..العنود:بنفسجي….الهنوف:فوشي … والمسدسات كماان
راحوا للحديقه ولعبوا ولعبوا فـ الاخير تسدحوا من التعب راحت حور لجوالها واتصلت ع عبد الرحمن
كان الجواال عند ….. لكن رد يوم شاف الاسم من فضوله الزايد وكان الاسم .. "حووري "…
…..:الو
حور مانتبهت للصوت :دحوومي حبيبي طلعتوا من المجلس ولا
…… امم بتجيين يعني طيب يعني راح اشوفك انتي مين وبعرف :………
حور:دحووووووووووووم
……:هاا ءء هلا
حور:ههههههه وش فيك طلعتوا ولا باقي
……: اي اي طلعنا
حور : طيب تششاوو
……. : سسي يوو
حور: بنااااااااااااات هجوم ع المجلس
البنات : مانبي روحي بالحالك هع هع
حور : بالطقاق بروح وبتجون وراي
البنات يتساسرون : لا تروحون
حور : اوك انا رايحه
دخلت المجلس وملابسها كلها مويا فكت شعرها ومشطته بيدها ورفعته طفت التكيييف وخذت الغطا الموجود بالمجلس
تكفنت فيه وهي ترجف شمت العطر : الله العطر حلوو مووره ههههع لمن يجي دحووم ااساله مين المتغطي فيها
تسكر الباب خافت والتفتت شافت نفس الشخص اللي بالمطبخ رجولها خانتها مو قادره تقوم سحبت المسدس ورشته مويا
……..:هههههههههههه وقفي اححمم لاتخافين ماراح اقرب بس ابي اعرف انتي مين
حوور:……….. ءء أأح ح ح مممد افتتح ال البب باا ب
احمد.بعناد:ماراح افتحه لمن تقولين ميين انتيي
حوور:ءءأنآآ ح ح ح حووور ر
احمد : بنت خالتي؟؟؟
حور: اييوه
احمد:اي خاله
حور خافت: موشغلك افتح الباب
احمد عصب قرب منها ومسك فكها:لاتقوووليين موو شغلكك جااوبييني اي خخاللله
حور بعناد:ماراح اقول بعد يدك لا اصرخ والبنات قراب
احمد:اتصلت على نور وقلت لهم يدخلوون وباصرار : يلا قولي بنننت مين
حور : مانيب قاييله وشيل يدكك
احمدمسك يدها وقومها صقعت فيه :قووولي مين انتي
حور بصراخ : مااااااااني بقاااااااااااااااااايله
اححمد:حط يده على فممهاا وضغط علييه
حور تحاول تمسك دموعها وتبعد يدينه
احمد شال يده بهدوء يوم شاف عيونها تدمع صار يناظرهها
حور بكت حطت يدها ع وجهها
احمد مسح وجهه بكف يده:يآآآربي وزفر
حور:لمت نفسهاا وتحاول تهدي نفسها صار وجهها احممرر
احمد:جلسس وصار يناضرها
حور رفعت راسها واخذت الغطا ولمته عليها ومشت ناحية الباب: رجآءآ لا تطالع فيني
احمد:المفتاح عندي قولي مين انتي وافتحه
حور :اخت عبدالرحمن افتح الباب
احمد:تقدم منها وفتح الباب
رمت الغطا وطارت ورجعت للمجلس ركض يوم شافت الشباب جايين خافت لايشكون فيها
حور بخخووف: احمد … الشباب جايين كيف اطلع
احمد ارتعب لاانهم 100% بشكون فيهم اخذ الغطا ودخلها فيه ودخل اهو على انو اهو اللي متغطي و شغل التكييف
دخلوا الشباب واهم يضحكوون
احمد :شباب شوي وراجع واهو يسحب الغطا طلع شعرها شوي وسحبته بسرعه
ارتبك احمد وعطاهم ظهره يوم شافهم مانتبهوا سحب حور لقدامه ولصقها فيه
تنفست حور عطره وعرفت انو العطر اللي بالغطا عطره طلعوا من المجلس وسحبها للمطبخ
احمد قبل يتركها وهمس:وافقي بعد اسبوع
حور بعدت :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حور دخلت لداخل وهي تتحلطم:سخيف تافه غبي
البنات:بدري لكان جيتي
رن جوال نور وقامت
حور:بنات اااششووى م تروشتوا ولا بدلتوا قوموا نسبح بالمسبح
نواره:يسسسسس يلا يلا اممششوووا
وركض البناات للمسبح الصاد عن الشباب وكل وححده ترمي الثانيه في الموويا لين غرقوا نفسهم بالمويا
يآرآ: وين نور؟؟
مها: مدري شفتها قامت يوم رن تلفونها يمكن مشغوله ورجعت تغطس بالموياا
طلعوا البنات كلهم الا حلا لان ماعندها منشفه ف راحوا يجيبون لها
………
عند الشباب
مآجد: ركووون قوم جيب جوالي من المسبح
رآكآن: وش وداه هناكك
مآجد: كنت اكلم وانتوا اززعاااجج
رآكآن يغمز له:تكلم الحب؟؟
مآجد:هههه اي حب انت بعد اكلم امي
رآكآن:طيب طيب انت رووح اخذه البنات طلعوا من المسبح
مآجد:لا اخاف يجون فجأه
رآكآن: اذا طلعت لك وحده بزوجك اياها ههههههههههههههههه
مآجد ابتسسم وهو يتذكر حلا: انطم بس برووح
خالد: ايه يوم قلنا له بنزوجك قال بيرووح
الشباب: ههههههههههههههههههههههههه
مآآجد رمى الخداديه بوجه خالد وراح
سامي:خخخ شباب ما اشتقتوا لعزاموه والله له وححششهه
هاني: اي والله الله يرججهه
مشآري:عاجبه الوضع هنااك هههههههههههههههههه
ساري: مو هذا اللي صار ههههههههههههههه
………………….
عزآم:ابيض طويل شعره بني كدش خفيف عيونه وساع ولونهم عسلي وخشمه طويل وعمره 22 يدرس برآ
خآلد :حنطي طويل شعره ناعم عيونه وسااع لونهم بني فاااتح وخششمه طويل فيه غمآزتين عمره 21 مايحب الدراسه لذالك
اهو يشتغل بشركة جده ابو امه ((اهم اخوان طلال وريان))
……………….
هآني:مرجووج شوي هادئ اغلب وقته وعمره 30 فيه سكسوكه سودآ مرا وبشرته حنطيه وشعره لين بداية رقبته ناعم ومن ورا قصه طبقات وجسمه رياضي وطويل
عيونه وسط لونها بني ويحترم ابوه ولا يرفض له طلب واهم شي بالنسبه له رضآ امه وابوه ومايبي يتزوج الا لمن يعيش قصة حب ويشتغل بالشركه مع جده وابوه
سآمي:راعي استهبال اهو في صوب والهدوء في صوووب وعمره 27 ومسوي الخنجر في ذقنه وطالعه جنان عليه يششتغل في الشركه مع ابوه وبششرته بيضآ
ومو طويل مررره شعره مموج وعيونه ناعسه وتعرفون عنه اكثر في البارتات الجآيه
مشآري وسآآري:اسستهبال ودججه(ساري: ششعره كدشش) يششتغلون اطباء اسنان عيونهم وساع بس مو ححيل لونهم بني غامق وبشرتهم قمحيه جميلين مووره
اعمارهم 25 سسنه ((اخوان رآمآ ويآرآ وججوري))
………………….
في المسبح
حلا: اوووف البنات تاخخروا شكلهم نسووني ابي المنششفهه وغطست بالمويا ومن البررد صارت شفايفها زرق و ووجهها اححمر
واختنقت تحت المويا واغمى عليها .
دخل ماجد وهو يدندن ويطالع المسبح كيف حوسه:ي الله ححتى الاكل ججابووه لهنا .. عاديي عادي بنات اتوقع ممنهم كل ششي هههههه
مرجوجاات (تذكر حلا) وه فديتها
شوي شاف جسم يطفوا على المويا << ي الله ع الوصف ههههههه < كملي وانتي سااكتتهه خخخ ..
مآجد خخاف يوم انتبه لملامحها وماتردد انوو يدخل لمويا ويطلعها وطب في المويا وطلعهاا وطاح جواله في المويا ولا اهتمم وراح ركض
لسياررته وغطاها ببطانيه كانت بالسياره ودعس بنزين وطار ع المشفى ودخل الطوارئ واتصل على راكان من المشفى وقاله وبعد دقايق
جا رااكان ركض:ممااججد وش فيها اختي
ماجد: مم… م … مدري شـ … ششفتها مغمي عليها بالمسبح وماعرفت شسوي وجبتها هنا
رآكآن:زين سويت مشكوور (بمزح) مع انك شفت اخختي بس يله
ماجد:لا والله والله ماشفتها ولا شي وغطيتها بالبطايه اللي بسيارتي
رآكآن:ههههههه امزح معك ي ابو الششباب بنزوجك اياها هههههههه
قطع حديثهم الدكتور
طلع الدكتور ورااح ماجد قبل راكان وراكان استغرب تصرف ماجد خخايف على حلا وبقوه
ماجد بلهفه:بششر دكتور هي بخير صح ؟
الدكتور لبناني:انتا زوجها؟؟
مآجد:……………..
رآكآن: انا اخوها
الدكتور: اختك اغمي عليهاا من شدة البرد وهيآ بخير والحمدلله
رآكآن : اقدر اشوفهآ.؟؟
الدكتور: ايه اكييد
مآجد: …ءء…. رآكآن انا رايح
رآكآن: اوك بس لا تقول لحد انو هي بالمشفى
مآجد :اوك وراح
رآكآن: دكتور ااقدر اطلعها؟؟
الدكتور:ايه بتئدر (ايوه بتقدر)
رآكآن: شكرا دكتور
وراح لحلا ولبسها عباه كان جايبها معه ووقع اوراق الخروج ورجعوا للمزرعه بدون محد يحس
……………………………
حور وهي ترجف من البرد:انا رايحه اتروش ومششت لفووق وتروشت ولبست بيجامه ثانيه شورت ابيض وبلوزه رماديه سيرها عريض
كشرت يوم حست بوجع راسها ونزلت وعيونها حمرا شوي وهمست:شقصده كيف اوافق وعلى شنو وشنو
اللي بعد اسبوع افف شككلي ماراح اعرف الا بعد اسبووع ننتظر وش ورانا
حور:بناااااااات قووموا نناااااااام ماني قادره وانسدحت ع رجول نوور
نور بعدتها وسحبتها وهي تككلم لبناني:حووور تعاالي بدي اياكي بموضوع موهييم كتير كتيرر بلييز حووري لا ترديني
حور تقلدها:نوونووو تعبانه انا و بدي انااام ممكن تاجليه لبووكراا؟؟
نور بالمصري:لالالالالا مآ بأدرش سووري
تنهدت حور بتعب
نور بهبال:اقول بس انطمي هههههه
مها بنعاس:بناااااااات احس عيوني تتسكر لحالها وه وتتثاوب وتثاوبت وراها ساره
ساره وهي تتثاوب:يب يب مي تو
………………………………………
دخلوا لغرفة حور وحور على طول فهمت انو احمد قال لنور كل شي صار
حور نزلت راسهاا وغطت وجهها بيدينها :لاااا لاتفهمين غلط
نور:خخخ عرفت السالفه كلها توو كلمني احمد
حور:والله والله اصلا ماصار شي
نور: ههههههههه شفييكك حوور ادري انا واثقه فييكك بس شسسممهه ششرايك تصيريين جيراننا
حور بغباء:هههههههههههههههه كيف يعني
نور كشرت:ماتفهمين الا ع بلاطه
حور: شنوو؟؟
نور :ولا شي يلا بتصل ع تحت بقول لهم يصعدون وننام
حور:اووكيشن
صعدوا البنات لغرفة حور
…………………
الساعه:3:00 الفجر
محمد بالحديقه جالس
محمد:يعني اهي تحب؟؟ تحب محمد يعني تحبني انا معقووله ؟؟ طيب شلون تحبني اكيد درت اني ……
قطع كلامه يوم شااف خيالها يركض وسمع صوووت ضحكاتها
………………
بغرفة حور
نور :ودي اعض هع هع
نواره:ولا تقربين
جوري: لا انا بناام وتغطت
حلا:وانا كماان وتغطت
غلا:اتحداااك خخخ
حور:لالالالا تكككفيين لا خلينا حلوين
رآما:اهجدي ي بت
ساره:نايمه
العنوود:طسي بس وتنسدح بقوه
الههنوف : من جد وتسوي مثل حركة العنود
مها:يـــااي نووو تخربين بششرتيي
نور:ول ول اكلتوني مايسووى علي وتناظر مها
مها بحده:قلت لا وقربت تسوي نفسها مشغوله ومسكت نور وعضتها وطارت
نور شهقت وصارت تركض وراها
مها تنزل الدرج بسسرعه بسرعه و نور وراها
راما:يامجنووناات انشالله يطلع لكم واحد بوجهكم
مها طلعت للحديقه واهي تضحك ع نور اللي صقعت بشخص ومها ماشافته
نور برعب: يمممممممممهه روعتتتتنيي ووجعع وتحاول تشووفه وبنبره مضحكه :وي منو انت
………….. بعد :هههههههههههههههههههه
نور: خخ باي
……:لحظه
نور تناقز بهبال:اووول منو اننننتتتت
……….:انا عبد الله ورفع حاجب
نور بكرهه:يوووووووووووووه النفسسييه اقول بس بااي
عبدالله مسكها من عضدها بعصبييه
نور:فكني ي المجنوون
عبدالله :عيدي عيدي كلامك
نور:فكننننيي تراااااا اصصررخخ
عبدالله سد فمهاا وسحبها للمخزن اللي بالمطبخ
………………………
عبد الله:عمره 26 متناقض احيانا عصبي واحيانا بارد طويل حنطي عيونه وسط لونهم بني فاتح مملوح يشتغل في شركة جده ابو امه
العنود والهنوف خواته
……………………..
مها بصوت عالي :هههههههههههههههههههههههههههههههه اه ييممه
وجلست بالارض وهي تضحك سكتت شوي ورجعت تضحك يوم تذكرت الحركه وانسدحت
مهآ:هههههههههههههههههههههههههههههههههه وه وه ههههههـ……
محمد:مهاا؟؟؟
مها سكتت وحطت يدها ع قلبها بصدمه وهمست:بسسم الله يمكن اتخيل واهلوس من النوم
محمد سمعتك لكن ابيك ترديين: مههاوي؟
مها بهمس:يمه يمه يدلعني فديته
محمد ابتسسم:ههه مهاااااا
مها:ااحمم هلا
محمد :ههه جلسي طيب
مها:مابي
محمد:لييه
مها:وتشوفني بدوون غطا؟
محمد ابتسم ياربي متى اقدر اقولك اني ………….:كبرتي بعيني
مها بهبال:كم صار عمري ههههههههههه
محمد:ههههههههههههآآي
محمد قرب جهتها وانسدح جنبها
مها صرخت بس محمد كتم صرختها بيده بسسسرعه
محمد:بنتزووج؟
مها بححيآآ واضح:اششش
محمد:وه فديت الخجولين
مها:محمد بعد
محمد:بوسيني اول
مهآ بهمس:عيب
محمد قرب وطبع بوسه ع خدها
مها بعدته بسرعه ورفعت نفسها قبل يزودهاا
محمد مسك يدينها وحط راسه ع رجولها ويدينها ع شعره
مها بحياا :محممممممد بععد
محمد:اششششششششش
مها:ابي انام
محمد ابتسم:ماطلبتي شي
مها بفشله:بغرفة حور
محمد:لا بغرفتنا انا وانتي ووبسس
مها: شــ……..
محمد قاطعها:وبسسسس
مها بعدت راسه وقامت ترككض
دخلت وسكرت الباب وحطت يدها ع قلبها بعدين انتبهت انها داخله من باب المطبخ وكان اللي براا يشووف اللي داخل
واللي داخل مايشوف اللي برابالليل وبالنهار العكس
طاررت لصاله وع طوول فووووق ودخلت وانسدحت انتبهت انو المفرش اللي جنبها فاضي وشهقت
يوم تذكرت نور
…………………………
عند نور

نور:عبد الله ووججعع يالنفسيه افتح لي الباااااااااااااااااااااااااااااب بسسرعه
عبدالله :انططممييي معصصي افتحه
نور بصوت باكي ودلع:حرام علييك ابي انااام
عبدالله وهو ذايب على دلعها لكن يكابر:قلت معصي افتححه
نور:طيب لا تناظرني عيب عليك
عبدالله بعناد صار يناظرها من فوقها لتحتها
نور:عبيييييييييد وصمخخخ ياللي ماتستحي
عبدالله:لحوووووول انتظري لين ياذن
نور بهمس:ماقدر حررام والله حراام
وحطت راسها ع كتفه بدون ماتحس ونامت
عبدالله ابتسم :طول عمرك بتظلين تكرهيني وانا احبك لكنك راح تحبيني وغصبن عننكك وهمس بوعيد:انتظري بس
……………..
مها تهوجس:ويينكك ياانوور تاخرتي ويين رححتي افففف منو اللي صقعتي فيه ي المجنونه ونامت وهي تفكر بنور
…………….
اذن وبدت المنبهات بغرفة حور تشتغل قاموا كلهم وراحو توضوا وصلو ونامو ولا انتبهو للمفرش الفاضي الا مها
رن جوال الهنوف
الهنوف بنوم:هممم ميين
عبدالله:انا عبدالله صحصحي معي تكفييين
الهنوف عقدت حواجبها وناظرت شاشه الجوال" توأمي الكبير"
صحصحت:وش فييك؟؟؟؟
عبدالله انزليلي المطبخ ولا تبينين لاحد
الهنوف :وش صاير؟
عبدالله انزلي وتعرفين ومثل ماقلت لك لحد يححس
الهنوف فهمت عليه:طيب باي ي المحشش ههههه
عبدالله :باي وسكر
مها بسرعه:منووو وش صاير
الهنووف :ههه ولا شي عبيد نايم ويحشش علي
مها:اها
الهنوف:بنزل اخذ مويا تبين؟
مها:لا ميرسي بناام
الهنوف :طيب نوم العوافي شكلي ماراح انام
مها :خخخ الله يعافيك وتغطت ونامت
نزلت الهنوف للمطبخ رككضض
ودخلت شافت عبدالله شايل نور وهي نايمه
شهقت الهنوف
عبدالله بعصبيه:اششششششششششششششش
الهنووف:وش مسووي فييهاااا من وين جايبها وش فيها صار لها شي؟
عبدالله :لا بس اسكتي لاتقولين لااحد ماصار فيها شي بس تهاوشت معي وقفلت عليها المخزن وانا امزح معها
(بكذب) وفتحته بعد ساعه شفتها نايمه << طبععآ ماقال انو كان معاها بالمخزن
الهنوف:حسبي الله علييك احمد ربك محد انتبه
عبدالله:ربك ستر انا بحطها ع الكنبه اللي بالصاله وانتي صحيها وصعديها فووق
الهنوف :اوك يلا
عبد الله تركها ع الكنبه ومسح ع شعرها وراح
الهنوف كانت تراقب
الهنوف:نووور نووري نوووور نور نور
نور:هممم
الهنوف:قومي صلي وش نوومك هنآآ ي الخبله برد
نور صحت لكن اللنووم مسيطر عليها :طيب وناظرت المكان انها بالصاله ماشغلت بالها لان النووم قاضي عليها
راحت وغسلت وجههاا وصحصحت شوي وتوضت وصلت الفجر ودخلت الغرفه ونامت ع مفرش الهنوف لانو اقرب
….
الهنوف:افففففف طفشششش ابي اشغل التلفزيون لكن بيجلسوووووووون خل اروح المجلس
راحت المجلس وكان فاضي الا من شخخص الللي كان منسدح ومتغطي كامل وفيه النوم لكن صحصح لمن شاف خيال
داخل للمجلس
الهنوف شغلت tv وناظرت المكان :ليه مشغل التكييف دام مافي احد خخخخخخ؟؟؟
ظلت شوي وطفت tv :اففففففف حتى ذآآ مافي شي وجلست بقووه
الهنوف بصوت عذب:لالاتحاتي انت حياتي حبيبي وانا ابييك .. انتا عيوني ي كل كووني احبك وامووت فييكك وه بس
لباااك بدر الشعيبي.. خل اطس قبل لا يجوون التماسييح
………….:خفي علينا ي السحليه ههههههههههههههه

انتهى الباااااااااااارت
توقعااتككممم

1.شنو اللي بعد اسسبوع؟؟؟
2.احمد وحور ؟؟؟
3.منو اللي كان بالمجلسس ؟؟
4.عبدالله وحبه لنور؟؟ نور وكرهها لعبدالله؟؟
5.وش اللي مخبيه محمد ؟؟ مهآآ & محمد؟؟
6.ممآجد & حلا ؟؟؟

ششكل الروآآيةة فآآشله غرامغرام

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.