قررت بعد تفكير وتشجيع أنزل روايتي الاولى
كل ششي منك أفهمه الا كلمه’ أحبك ’تقلب الدنيا( تناحه)
بصراحه انا كاتبه الروايه من سنه وطبعاً للحين ماختمتها لاني كل ما اختمها يطلع لي بطل يحوووس ابوو الاحداث
عشان كذا ترددت اني انزلها
لين اطلعت عليها اعز صدقاتي وهي اصرت اني انزلهااا
واكييييد انتم مابتقصرووون وتساعدوني في نهايتها
حبيت تكون اول روايه لي عن حياتي وحياتي كل من حوالي
بس طبعاً في خيوط بسيطه من الخيال
اتقبل ارآكم وانتقداتكم
واتمنى اشوف منكم تشجييييع
الكــــآآآتبه : بيســآن
أحببتكـ..
لا أعلم سؤال يحيط به المبهم ..
قد تكوني منذ ولدت حبيبتي وقد تكوني قبل ان اخلق أنا…
من أنـــا؟؟..
إين كنت حين لف الحزن صمتي
كنت أبكي في وحدتي دون أن يشاركني أحد في يأسي وفي أحزآني
لم يكن لي صديق سوى شآطئ الذكريآت..
ذكريات حبك الرائعه المؤلمه…
أذكر ..
نعم..
أذكر كل هذا ..
أغمض عيني لا احلم بك حلماً وردياً على اشرعه المراكب..
أحمل غربتي ..
أتركها صدى لأنفاس الذكريات
فأسكر عند شاطئك نبذ المساء
والقاك على سحابه الامل
==================================================
خلصت أمتحانات النهائيه والكل مشغول بتجهيزات لزواج الجوري اللى باقي عليه يوووم
اوكي راح اعرفكم ع الشخصيات
الجد محمد (ابو لورانس)زوجته نارمان (أم لورانس ) وهي سوريا
1)نوال ..35مديره مدرسه متزوجه (ام ياسر)زوجها عمر(ابو ياسر)مدير مدرسه عيال
عيالهم..
#ياسر 25يشتغل بالدفاع المدني
#صالح 20راعي بنات ومو مخلي بنت بنجد بكبرها مو شابك معها..وشريكه في المصايب هذي كلها ولد خالته مشعل
#لارا 18 بنت مرجوجه وكثيره هررج مستحيل تسكت
2)ماجده 30 كاتبه بمدرسه اختها ..متزوجه ..(ام مشعل )زوجها ريان (ابو مشعل)وهو ضابط
عيالهم
#مشعل 19شريك صالح نفس الطينه
#اورورا 18 بنت رمنسيييه مرررره وخياااليه ونوعا ما طيبوووبه
3)لورانس 28 مهندس تقنيات العيله كلها تعتمد عليه في كل شي
4)جبريل 27 مهندس تقنيات هو واخووو اسسو شركه لحالهم
5)اخيرا جت العروس ونور البيت الجوري 22
6)انوار 21 انسانه مزاجيه ومحد يعرف لها ابد بس مررره طيوووبه
7)اخر العنقود سكر معقود دلوعه العيله ودلووعه لورانس
لورا 18 بنت عصبيييه مالها مال الرمنسيه وتسميها المنسيه دلووعه ومغروره بنفس الوقت
وتعتبر لارا وارورا عيونها الثنتين ومستحيل احد يقرب منهم ويأذيهم
تدفع نص عمرها عشان تحميهم وتشوفهم مبسوطين
وعدوها يااااسر
================================================
هذي شخصيات اهل العروس وبعدين ان شاء الله نتعرف ع اهل العريس
—————
يوم الحنه
الكل جالس يتحنى الا اوروا ماتحب الحنه وهي يااحرام مكروفه كرف من خالتها اللى طلباتهم ماتخلص
اورورا:بس عاد طفشتوني اورورا جيبي هذا اورورا حطي هذاك ودي هذا اورورا تعالي حكي لي اورورا
قاطعتها انوار : بـــآآآس بآآآس لعن ابو بليسك بالعه مسجل انتي ولا بعد مسجل اصلي خلاص فجرتي روسنا
اورورا: عاد انتو خفوو شوي مسويني شغاله عندكم لا والله الشغاله ترحمونها وتاخذ فلوس وانا يااحظي مالي غير
قاطعتها مره ثانيه بس هالمره كانت لورا
ماجده بعصبيه: اذا ماسكتي بقوم افتح بوجك بوفيه ع روح المرحوم جدي
لارا: احسن اكرفي مثل ما انتي ولورا تكرفوني بطلباتكم (وسوت نفسها تصيح)تهئ تهئ عشاني اصغر منكم بكم شهر بس ولا عشاني بنت البطه السودا
انورا: خلصنا من اورورا جيتي تكملين انتي
لورا بحده:بس انتي وياهااا صدعتوو راسي وبعدين لارا مسحي دموعك هذي دموع التماسيح
مدري مين المستفرد بالثاني حنا ولا انتي
لارا: الشهاده لله انتم
اورورا: جاي ع بالك تنحاس الحنه اللى فرحانه فيها؟؟
لارا : لا خلاص بسكت
(نوال اللى ماسمعت الحوار او بالاحرى الهوشه اللى حصلت لانها كانت تكلم وحده من صدقاتها ع الجوال)
نوال : اقول اورورا ياقلي ممكن تجيبي لي ماء ريقي ااشف
الكل: هههههههههههههههههههـ
نوال : وش فيكم؟؟
اورورا: لالا خالتي مافي شي تبين ماء سمي الحين اروح اجيب لك
نوال : روحي يا اورورا الله يسعدك ويوفقك ويصخر لك ملائكه السما وجنود الارض ويزوجك الرجال اللى يعرف قدرك قولي امين<<دايم دعوه امي لأخوي الله يخليه لنا
قامت اورورا وجهها منقلب طمام
ماجده: االله يخلي لي اللي يستحون
عاد اورورا زادت من سرعتها
لارا:يحليها بنت خالتي تستحي ههه
نوال : احسن منك يالخبله
لارا: مامي ايش فيك علي؟؟
—————————————————————
اورورا كانت لابسه فستان أحمر يوصل للركبه وبأكمام ضيقه وفتحه الصدر مره كبيره
ولابسه بوت اسود تحت الركبه بشوي وفاكه شعرها الحرير يوصل لنص الظهر
دخلت المطبخ وهي طايره من الحيا وما انتبهت ع اللى كان بالمطبخ..
—————————————————
ياسر كان داخل المطبخ وبياخذ القهوه والشاي من الخدامات وبيطلع
لف والا اورورا تظرب دله القهوه وينكب القهوه ع صدرها وبطنها وتصاااارخ
هو كلمه ابتلش قليله عليه في الوقت الحالي ..
يشوف وحده طايحه على ركبتها وتصارخ
ومايدري ايش يسوي
ياسر :بسم الله عليك صار لك شي؟؟
اورورا:لاوالله وتسأل انت وجهك جيب ماء ونادي امي بسرعه ياا……..)آآآآآآآآآآه
(ياسر في نفسه..محروقه وطويله لسان بس هين والله لأربيكم)
راح وجبلها ماء
اورورا:آآآه سنه
ياسر: اقول انثبري لا كف على وجهك الحين
وراح ينادي امه..
——————————————————————
الجده نارمان اللى توها جايه من عند الرجال: لولو روحي شوفي اورورا ليش تصارخ؟؟
لورا:عاتي ماميتي الحين تجي يكون من الحيا ظربت بالباب وتطلب النجده عاتي عاتي لاتشيلين هم
ماكملت جملتها الا وياسر يصارخ
ياسر:يمــــاااااه يماااااه
لورا وهي فيها ضحكه لانها تعرف هذولي لا إجتمعو تصير كارثه الله يستر
لارا: ياربي ايش صاير
لورا:احلفي بس تسئليني انا؟؟قومي شوفي احسن
لارا:اووووه
راحو كلهم للمطبخ
الجده نارمان:بسرعه يانوال هاتي مرهم حروق
نوال : طيب
جابت نوال المرهم وهي تصارخ
انوار:خلونا نوديها المستشفى احسن
الجده نارمان:لامايحتاج الحرق خفيف
لورا جيبي حبوب مسكن بسرعه..
قامت لورا زي البرق جابته
عطوها المسكن ونامت على رجل جدتها من الالم
نوال اللى توها تنتبه ع ياسر:وش صار يايمه؟؟
ياسر: والله ما ادري جيت بطلع والاهي تطلع قدامي وتنحرق
لورا وهي معصبه بقوووه: تسوي نفسك ماتقصد؟؟
ياسر:لاوالله الحين انا الغلطان ولا هي العمى ماتشوووف
لورا:لاوالله انت الاعمى
نوال:بــااااااس هذا وقته انت وياها؟؟يالله ياسر طلع اورورا معي للغرفه
وانتي يا انوار خلي الاخدامات يسون قهوه ثانيه للرجال..
طلعوا اورورا لغرفه لورا ونيموها بالسرير
طبعا تسئلوا عن حال ماجده كانت حالتها حاله من اول ماشافت بنتها هي قلبتها مناحه
لوا راحت تهاوش ياسر
لورا:انت يااهيه يا اعمى ماتشوووف يوم انك تحرق البنت
ياسر : لورا ولي يرحم امك اللى فيني مكفيني
ورااح عند الرجال
لورا : والله ما اخليها لك وانا اخت لورانس
كذا خلص الجزء الاول واذا لقيت اقبال وتشجيع وتوقعات حلوة حكمل البارتات
واذا مالقيت حضطر اندرو ف منتدى ثاني
تحياتي لكم
بيسان
كملللي بليززز ويا ليت تحددين الاوقات الي
بتنزلين البارت
ننتظرك غاليتي
توقعاتي هع
اورورا راح تحب ياسر وتتزوجه هعهع مسبقة الاحداث
||~
اهلين حبيبتي
نورتي ياقممر
اسسعدننني مرورك
~||
بــ غرفه لورا..
الكل طلع عشان ترتاح اورورا مابقى بالغرفه الا لورا وامها ماجده
لورا: عمى في عينه يحط البلا بهالمسكينه
ماجده خلاص تعبت من الصياح على بنتها الوحيده:تخيلي لو انها محروقه والحرق قوي وش بيصير يعني خلاص تتشوه
لورا:فال الله ولافالك يوه ماجده خلاص لاتبكين (وقالتها بمزح عشان تخفف ع اختها)وبعدين تعالي انتي
مسويتلي مناحه ترى هي مو اول وحده تحترق
ماجده :احلفي بس
لورا:ههههههههههههههه خلاص عدت على خير ولاتخافين مارح اسكت للكلب هذا
ماجده:بذمتك ايش بتسوين؟؟!!
لورا:بربيه
ماجده:اقول اعقلي يابنت لاتنسين انه ولد اختك الكبيره
(سكتو لانهم سمعو صوت جوال ماجده يدق)
ماجده:آلو
ابو مشعل:آلو هلا ام مشعل ها؟؟خلصتو عشى؟؟
ماجده في نفسها (من وين يجيني نفس وبنتي محروقه):ايه خلصنا
ابو مشعل:اجل يالله مشينا ع البيت
ماجده:يالله بس بسلم ع ابوي
ابو مشعل:خلاص اجلا نتظرك في السياره لاتتأخرين
ماجده :ان شاء الله
ابو مشعل :مع السلامه
ماجده :مع السلامه.
————————————————————————–
لوا :ماجده الله يخليك خلي اورورا تنام عندنا اليووم ماميتي مو راضيه تخليني انام عندكم
ماجده :لييييه؟؟
لورا :تقول خلاص ضايقتي زوج اختك كل يوم وانتي عندهم ماصارت
ماجده:لا وش دعوه ريان يعتبركم انتي ولارا مثل اورورا لاعاد اسمعك تقولي هالكلام مفهوم اليوووم سماح لكم بس بعد زواج الجوري مافي تجوني عندي طيب
لورا :طيب يالله لاتتاخرين ع زوجك
ماجده :ايه يالله بنزل اسلم على ابوي والبس عباتي
لورا:بي باي ياعمري
ماجده :مع السلامه ايش بي باي
لورا:روحي روحي لزوجك وبلا هذر زايد
ماجده:حسابك بعدين مو الحين
لورا:الله يقويك
ماجده :شوفي طويله اللسان
لورا:تعلمتها منك
قامت ماجده تلحق لورا
لورا:آآآآآآآآآآآآآآههههههههههه
ماجده :طيب والله لو ماكان ريان ينتظرني كان نتفتلك هالشوشه اللى فرحانه فيها
لورا:يالله بس عند زوجك
((لورا وماجده مررررره قراااب من بعض مايهمهم فرق العمر ))
————————————————-
نزلت ماجده سلمت على ابوها وراحت مع زوجها للبيت
دخلت لارا شوي شوي بـ غرفه لورا
لارا:ها اخبارها الحين؟؟
لورا:وين اخوك المعفن الاعمى هذا؟؟
لارا :حرام عليك يمكن ماشافها
لورا: ماشافها؟؟ليش وين عيونو حبيبتي برجوله ولا ايش؟؟
لارا:يوووه خلاص على العموووم امي تبي تروح
لورا وهي عارفه ايش تبي بس تبي تطفشها: طيب تروح وين المشكله؟؟
لارا: لا هي تبيني اروح معها
لورا : طيب روحي مع امك ليش انتي مع مين بتروحي
لارا:لولو انا بجلس عندك مو رايحه مع احد ..تكفين روحي قولي لها اجلس عندك
لورا: وليش ان شاء الله تجلسي عندي روحي لبيتكم احسن لك اشوف انا فاتحه غرفتي فندق لحظرتكم؟؟وانا ما ادري
لاورا:طيب اوكي مع السلامه اشوفك بكرا
لورا: يااهيه انتي وين رايحه؟؟امزح معاك انا
لارا: لا جد اصلا انا مصدعه برووح انام
لورا: اقول انثبري بس لا اعطيك بوقس افتح بوجه بوفيه على روح المرحووم جدي السابع
لارا: هههههههههههه جدي السابع مره وحده
طيب وامي ايش اقولها
لورا: اقول امك هذي خليها علي انا ان ماكفختها
لارا: هذا اذا ماهي كفختك
لورا: اجل يالله ياماما روحي دوري لك واسطه غيري
لارا: لالالا خلااااص تكفين توووبه
لورا:شوفي لاني مروقه بس ولا كان وريتك شغلك
لارا: طيب طيب
لورا:تسكتيني ؟؟
لارا: لالا حشاك انا اسكت لورا محمد
لورا: ايه خليك كذا حبيبه
لارا: طيب روحي لاامي
لورا: وينها طيب؟؟
لارا: عند جدي
لورا :طيب طسي عني بقوووم
لارا : ياربي محد يسلم من لسانك انتي
لورا كانت بتفتح الباب بس رجعت:هاااا ايش قلنا
لورا بسرررعه:لالالا خلاص خلاص ههههههههههه
لورا:هههههههه
—————————————————
نزلت لورا وقابلت نوال بالدرج:
نوال: ها وين لارا بنمشي.
لورا: لاتكفين خليها تنام عندي
نوال: لا الله يخليك من شوي امي زفتني انا وماجده بسببكم
لورا: اصلا ماجده تركت رورو عندي
نوال : لا عاد قالت لا امي انها بالسياره
لورا: لا انا طلبت منها والحين بطلب منك
نوال: بس الله يخليك لاخلون امي تنزعج منكم
لورا: لالا ولا يهمك
نوال: لورا انتي الكبيره العاقله خلي عنك الخبال
لورا: اوكي زوجك ينتظرك بالسياره
لورا: عبس مارح تتغيري
لورا وهي تدفها مع الباب:الله معك وسلميلي ع زوجك
نوال: ياربي من هالبنت طيب يالله مع السلامه
لورا : الله معك انتبهي ع نفسك
نوال : ان شاء الله
————————————————-
———————————
طلعت لورا لغرفتها تبشر اللى جالسه على اعصابها
لارا: هااا طمنيني واافقت؟؟
لورا: No مارضت تقول خليها تنزل بسرررعه
لارا: لا عاد ياااربي ايش اسوي؟
لورا وهي ضابطه المقلب: ما ادري بس انزلي لاتعصب عليك
نزلت لارا وهي خانقتها العبره ودها تجلس بس امها اللى يهديها هههه
بسرررعه لبست العبايه وطلعت برا: يوووه وين السياااره ؟؟
لورا من بلكونه غرفتها :هههههههههههههه يالخبله راااحت امك من زمااان هههه
لارا عرفت انو مقلب: ياااحماااااااااااااره
لورا : ما الحمار الا انتي يالله اطلعي فوق بلا لك هالوقفه ويالله تعيشي وتاكلي غيرها
لارا: يااربي منك ان ماوريتك
طلعت لارا وصارت تظرب لورا
لورا: آآآآي آآآآآآآآي يآآآآآآآآآمتوحشششه
لارا : احسن عشان ماتلعبين علي مره ثانيه
لورا : ايش اسوي لك اذا كنتي خبله وينلعب عليك على طوووول
لارا: خببله؟؟ انا الحين اعلمك مين الخبله
لورا لالالالاآآآآآآآآآآآآآ خلاص ياادوووبآآآآ
لارا: اوووووص صحت رورو
اورورا: آه
لورا : بسم الله عليك يااروحي ان شاء الله بعدوينك قولي امين
لارا: اااامين
اورورا: ياربي راسي بينفجر
لارا: سلامتك ايش تبيني اسوي لك؟؟
اورورا: لاياعمري مابي شي بس ابي اناام..الا صح رااح الزفت هذا؟؟
لورا:هههههههه ايه راااح ههههههههه
لارا: يوووه عاد احترموني على الاقل
لورا : ايش قلنا؟؟
لارا: تسبوون اخوي قدامي؟
اورروا: والله اسفه يااعمري بس اخوك طلعني من طوري
لورا : عاد من زين هالـ اخ يوم انك تدافعين عنه والله لو منك لتبريت منه
لارا: والله حرام عليك هو طيب بس معكم غير مدري ليه .؟. احس يجمع كره العالم ويحطه عليكم
اورورا: بنااات ممكن تأجلو السوالف لبعدين وربي فيني نوووم
لورا: نامي في احد مسكك؟؟
لارا: ليش ايش عندك ماتناامين انتي؟؟
لورا : لا بس مافيني نووم
لارا: امشي ننام سوا ونصحى سوا مو كل وحده تقووم وتناام بوقت على كيفها
لورا : طيب بعدي شوي
اورورا: انتم لسى مانمتم خلاص عاد
لورا: اقول نامي لا اتوطى بحوض بطنك
لارا: ههههههه لورا انتي محد يقوا لك
لورا : نامي انتي الثاانيه
لارا: هههه طيب طيب
============================================
=================================
3 / إغلاق المواضيع : تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك |
تغلق الروايه