تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى: الاقدار المظلمه

روايتي الاولى: الاقدار المظلمه 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

الان اضع بين ايديكم روايتي الاولى ((الاقدار المظلمه ))
والتي ترددت كثيرا في كتابتها خوفا من التجربه
الجديده ولكني غلبت على ترددي بشجاعه روايتي

تحكي عن فئه بمجتمعنا تحكي عن واقع مؤلم

تحكي عن الظلم من اقرب الاقربين

؛؛

كانت طفله صغيره كغيرها من الاطفال ملامحها

مليئه بالبراءه والطفوله ولكنهـــآآآ ليست كغيرها

من الاطفال لم ترى السعادة يوما حياتها مأساه

بمأساه نظراتها مليئـــة بالخوف بالخوف والجزع

كل هذا بسبب زوجه ابيهـــآ تلك المرأه السفاحه

التي لم ترحم ضعفها بسبب حقدها الدفين على

والدتها الاجنبيه التي تزوجت حبيبها منذ صباها

فأرادت ان تنتقم من والدتها بطريق طفلتها البريئه

l
قبل 18 سنه

الكلام بالانجليزي بينهم بس بخليه بالعآمي

((( آه آه آه ي مـــــآآآجد آآآه ي مـــأجد وينك

ساعدني آآه بموووووووت ي ربي جا ماجد يركض

من سمع الصراخ وفتح الباب بقوه وهو مفجوع من الصرآآخ انصدم من منظر ليندا متوسطه السرير

والدم حولها جا عندها بسرعه راح لفها بالبطانيه وحطها بالسياره وعلى طول ع المستشفى آآآآه آآآه

لف بسرعه ولقى ليندا تقول : ماجد وصاتك اللي ببطني ياماجد ماجد انا اشوف الموت قدامي

اوصيك ببنتي وسمها مثل ماتفقنا قاطعها ماجد

والعبره خانقته :لاحبيبتي لاتقولين هالكلام ان شاء

الله نربيه مع بعض الحين نوصل المستشفى اسرع بالسياره ووصل المستشفى راح وداها للطواري :

تكفوووون بسرعه ساعدوني زوجتي جاها نزيف جو الممرضين وودوها غرفة العمليات وماجد رايح

جاي بالممر : ي رب ساعدها ي رب خلها لي انا

ماشفت طعم للحياه الا معها ي رب انك تخليها هي

وبنتي ي رب جلس ع الكراسي وحط راسه بين يديه : مبرووووك ي خوي جتك بنت زي القمر

رفع راسه للمرض الي قاعد يكلمه

ماجد : ي رب لك الحمد انت جاد وامها كيفها امها

الممرض: وامها بخير لاتخاف ماجد : ي رب لك

الحمد عادي اشوفها الممرض : طيب بس ترا

حالتها مو مستقره

ماجد : كيف شلون مو مستقره الممرض : لا ماعليها بخير بس احتمال ان النزيف وكمية الدم
اللي فقدتها تاثر عليها

راح ماجد وفتح باب الغرفه شاف محبوبته ورفيقة دربه على السرير زي الملاك التعب اللي فيها

ماأثر على جمالها قرب عندها وباس راسها : الحمد لله على السلامه ي عمري فتحت عيونها بتعب

وابتسمت ابتسامه مرهقه ومسكت يده وقالت : ماجد انآ حبـــــــــــــــــك مسك يدها وباسها
:وانا اكثر ي عمري مسكت يده العريضه وحطتها بين كفيها الصغيره
: ماجد انا شفت الموت ي ماجد ومااتوقع اني اعيش كلها دقايق واودع ماجد
: لآلآلآلآ حبيبتي لا تقولين هالكلام : ماجد اوصيك ببنتي وسمها انهــــآر طوط طوط طوط التفت لمؤشر نبضات القلب
: لالالالالا وراح يركض زي المجنون بالممرات ويصارخ وجو الممرضين يركضون للغرفه ويحاولون يرجعون نبضات القلب بس للاسف غادرت ليندا الحيااه طلع الدكتور وهو مو عارف كيف يبلغ ماجد بوفاتها لان شاف حالته حاله جالس بالممر والدموع متحجره بعيونه
: ماجد انت انسان مؤمن بالقضاء والقدر
:لالالالالا تقول مابي اسمع لاتقول ماتت لاتقول مااتت
: استغفر ربك ي ماجد مايجوز الاعتراض على قضاء الله قام ماجد ولملم شتاته واحزانه ومرت ايام العزى الثقيله على ماجد وكان العزى ببيت ماجد المتواضع هو ماعنده اخوان الا واحد وسفير باحد الدول الاجنبيه ومايعرف عنه شي من زمن وامه وابوه كبار بالسن واخواته 3 كبار متزوجات

وعندهم بنات ماجد حالته النفسيه تدهورت وصحته ساءت وفراق ليندا ماثر عليه بشكل كبير امه يوم شافت حالته عرضت عليه يتزوج بنت اختها

بالبدايه عارض بس بعد ماطاح بشلة الفساد وبدا يسكر ويشرب وباع الدنيا وافق بدون وعي منه

اعتبر نفسه مات باليوم اللي ماتت به ليندا عشان كذا يسكر وينسى الحياه تزوج بنت خالته منيره اللي

تحبه وتموووووت فيه وامنيتها تتزوجه قبل مايتزوج ليندا وكانت حاقده عليها بشكل كبيييييير لانها تعتبرها سارقة حبيبها ))

وانتهت صفحه عآام موت ليندا وضياع ماجد وزواج منيره من حبيبها

××××××××zOoz×××××××××
صباح يوم جديد والشمس سااطعه والجو حااار

اوووف ي ربي الواحد مايقدر ينام مع هالقرف

لامكيف زي الناس ي رب رحمتك بس قامت

بتكاسل وراحت لدورة المياه غسلت وجها بالمويه

وقعدت تناضر نفسها وابتسمت :امووه شحلاتي ي ناس بس يحسرتي على حظي المايل ابو سكير

وزوجته هالنسره رجعت تتامل نفسها نسخة امها ماخذت شي من ابوها بياضها ثلجي وعيونها الفيروزيه وشعرها الاشقر وجسمها المائل للنحافه طخ طخ طخ شهقت بخرعه وحطت يدها على صدرها وهي تسمع صوتها المجلجل

: افتحي الباب بسرعه ويله اسرعي وراك شغل البيت يله بسرعه ماعندي دلع : اوووف هذي حياتي اقوم بصراخ وانام على صراخ راحت لبست قميص عشان الشغل والكرف اللي بيجيها وطلعت ولقت بوجهها ابشع ماخلق ربي

: انتي متى تتركين عنك هالدلع ايه بنت امك يله بسرعه روحي نظفي البيت بيجونا اليوم الهوااامير
:مين عمتي نوره
: عمت عينك ان شاء الله مخليتها عمتك هذا اذا كنت بنت ابوك قولي عمتي فتحت عيونها على كبرها
: شقصدك يالنسره
انقضت عليها كالنسره ومسكتها مع شعرها

: انا انا ي بنت امك تطولين لسانك علي تشوفين ان ماربيتك من جد وجديد دفتها ع الارض ورمت عليها المكنسه

: يلا روحي نظفي الحوش بسرعه يله قامت باألم بسبب الطيحه القويه واخذت المكنسه ودموعها

متحجره بعيونها والشمس حرقتها اول مره تتجرا

ترفع صوتها عليها استغربت ان بس هذا عقابها

دايم تسوي اشياء اخف من كذا وتحبسها بالمخزن اللي كله فيران وصراصير يمكن عشان عمتي

بتجي اليوم ماتبغاني ينتهي حيلي ثم من ينظف لها احححح خلاص مو قادره اتحمل شمس الرياض

بعز الصيف ي رب رحمتك كملت تنظيف ومسحت دموعها وكملت مشيها داخل البيت تكمل التنظيف

×× نقف هنآ ××

انتهى البارت الاول اتمنى تقولون لي ارائكم
وتشجيعكم لانكم انتو الللي تقررون مصيري استمر بالكتابه ولا اوقف بيدكم انتو تصنعون كاتبه وبيدكم تحطموني وتهدموني اتمنى منكم ارائكم ونقدكم المفيد على الاسلوب والقصه بشكل عام لان هذي اول تجربه لي مع اني من عشاق الكتابه اجلس مع الورقه والقلم اكثر من اهلي وصحباتي الورقه والقلم يفهموني وافهمهم بيننا تبادل مشاعر الورقه والقلم مسيره حياه معم شاركوني همومي شاركوني احزاني شاركوني افراحي ان فرحت كتبت اللي بخاطري وان حزت بعد كتبت >>اتمنى اني ماطولت عليكم

تحياتي

Golden Girl 1(( نزف الجراح ))

بسم الله الرحمن الرحيم

نورتِ القسم بـ أطلآلتك
أطلعي على القوانين

القوانين ، تحديث جديد ؛

موفقه بطرحك

~

اقتباس:
3 / إغلاق المواضيع :
تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك

تغلق الروايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.