تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية اسيرة الماضي "مشاكل المجتمع"

رواية اسيرة الماضي "مشاكل المجتمع" 2024.

  • بواسطة
الرواية لوحدة من قريباتي ولسا ما نزلتها وطلبت مني اني انزلها
الكاتبة :a.j.b

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداء قلمي بالارتجاف
وبدا عقلي بالاننتفاخ
واعطاني جميع المعلومات
لتبدا ارواقي بالطياران
في بحر عالم الروايات
<<بقلمي خخخ
روايتي ليست للتسلية وحسب انما هي تحمل مقصد .

حنا عندنا حب لكن بحدود
وروايتي مو جريئة يعني ماتتعدا الخطوط
الموهم ندخل في موضوعي وخلينا من هذي المواضيع
انا روايتي بس اكتب فيها مشآكل المجتمع وبس اقدر اعبر او اوصل المعلومة في الناس
واتمنى اكوون قدها
بسم الله

البآآآآآرت الــــاول
ضحية جديدة بين ايديه
10دقائق


20

50

ساعة
رماها باقرب محطة
ورجع للبيت وكانه ماسوى شي!
دخل البيت وهو مونس على الاخر اخته كانت جايبتله صقر >>على قولته
جلس على الكنبة الي على الصالة دخلت اخته :يلا عطني الفلوس
طلع من جيبه 1000 ريال ورمها على الطاولة
:مرة ثانية ابي وحدة صقر
بقهر قالت:ياسلام تراها احسن وحدة في الفصل وانت تعطيني الف ريال على ما صاحبتها وخليتها توثق فيني
تافف ورما الفين:اووف خلاص فكينا بتذليني
نطقت سلوى بجدية:شوف انا مالي دخل بفعايلك فاهم
تافف ركان وناظرها بملل طفش من هالموال :الحين كم مرة بعيد لك الكلام انتي عليك تجيبين لي الصقر والباقي علي
تاففت سلوى وناظرته:طيب انا رايحة لغرفتي
دخلت سلوى بمجرد ما راحت لسريرها كالعادة يصحى ضميرها لكن لازم تكابر
هو الي يجيبل لها لقمة العيش






قامت الصبح بملل
ركبت الباص وكالعادة هادية وما تحتك بأحد لانها بطبعها انطوائية
جلست عند الشباك وقعدت تناظر الرايح والجاي بملل لقت عائلة مجتمعة علشان يوصلونهم للدوامات
قطع عليها سرحانها صوت صديقتها الهبلا:افآآآ كادي هينا وانا الف الباص مافي عزيمة يا ناكرة المعروف
ناظرتها:هي الوحيدة الي ترتاح لها من البنات الي معها بالفصل والباص دايم البنات يحاولو يحتكو فيها بس ما تعطي احد وجه هي تعرف بس بيصادقونها
لشكلها مو لذاتها كرهت جمالها
كادي بهدوء:انتي ما تبطلين هبال
دانا طلعت لسانها:لاا
قعدت بالمقعد الي جمبها تقر فوق رآس كادي وكادي ساكتة بس مبسوطة لانها تسوي لها جو





دخلت المدرسة وهي ماشية ترليون
وتفحط بالممرات
"يووه تاخرت "
دخلت الفصل وهي تلهث من التعب
وقعدت بماكنها ولا كنها مسوية حاجة
من حسن حظها ما وصلت المعلمة ولا راحت في خبر(ن)
كان
راحت عليها نومة والى الان نعسانة
نامت على المقعد
5دقائق

10
طق على الطاولة :حنا و جايين ننام انسة يآرآ
ناظرتها ومازالت مفزوعة :طيب
هي تعرف انو الاستاذة هذي تعاند قعلشان كيذا امشي معها ولا امشي ضدها





في الفصل الثاني
سلوى متحمسة تشوف هذي الي يتكلمو عنها في الفصل الي جنبهم
سمعت وحدة من البنات تقول :لا بس طبعها مررة انطوائية وما تحب تكلم احد
ابتسمت وانا متاكدة اني بجيب راسها واكيد ركآن بيعطيني مبلغ حلو!



-الفصل الثاني
كآدي كانت قاعدة ترسم هوايتها الرسم رسمت رسما من كل مشآعرها بس كانت غريبة جدآ بالنسبة الي يشوفها قصر باللون الاسود وجواها قلب صغير احمر
كان هذا القصر جدآ مخيف وكان قدامها انسان مو باينة ملامحه مركبة عليه قررون شيطآآن
نطت دانا عندها :اووه وش ذا الرسمة
ناظرتها ولا جاوبتها
دانا:مم وربي غريبة رسمتك وسيطان بعد اشك انك جنية
ضحكت غصبا عني على كلامها :هههههههههههه
دانا:ضحكتت ضحكتت سويت انجاز اليووم يس يس
بصرآحة من زمآآن ما ضحكت ما اضحك الا لما اكون معها





بيت في الاحيآء المتوسطة
:مين سوآ فيكي كيذا يا بنتي مين الي حطك بالمحطة واظطريتي تدقي على السوآق
قالت برتباك:محد يلا انا بروح انام
رآحت لغرقتها وتذكرت ركآن ياخذ الشي الي يبيه وانا راضية يعني يستدرجني بكت ندم بكت حسرة حتى يوم قلت بشتكي عليك كان مصور سيدي اذا تكلمت رحت فيها




رجعت كادي البيت وهي حرانة لانها رجعت مشي
دخلت كالعادة بهدوءها:السلام
ان الام والاب :وعليكم السلام
دخلت غرفتها التي قضى عليها الزمن ورمت شنطتها ورجعت بذاكرتها يوم تسآلها دانا عن الرسمة وكيف كانت غريبة بالنسبة لها
هذا الي تبيه ما تبي احد يفهم وش تفكر فيه تبي تكون غامضة بالنسبة للكل علشان محد يعرف وش تخطط له
تذكرت صدقيتها القديمة الي ماتت
كانت تحبها مرة وماكانت هادية ابدآآ
هي تعرف وش صار لها وخلاها تموت لان صديقتها كانت تفضفض لها
تنهدت وشوي شوي تحولت الى شهقات متواصلة




ممم اول خطوة اسوي كيذا لااا انا غبية لازم اكسبها لازم يااي عاد ذي مررة حلوة يمكن اخذ عليها عشرة الااف
بدت سلوى بالتخطيط للمحاولة للوصول ل………كادي
"ممم لقيتهااا هذي الخطة الوحيد الي بتخليني اكسبك "
تعبت من التفكير فقررت تنزل تحت تاكل لها شي
نزلت تحت ولقته على التلفزون كالعادة
قعدت بالكنبة الي جمبه :السلام
سفهها وهي ما استغربت الامر لانه كيذا
"اف دايم يحقرني ما اشره عليه مريض نفسي استغفر الله"
صحت على صرخته:سلووووى كم مرة قلت لك لا تسرحين وانا اكلمك
سلوى :خيير
ركآن :الخير بوجهك ابي صقر
سلوى:اصبر علي لقيتلك وحدة صاروخ بس انتظر لين اجيب راسها لانها موب سهله
ركان:وهذا الي ابيه مابي وحدة خفيفة ابي شوي اتونس

سلوى:خلاص اصبر اجل الي جايبتلك اياها صقر بس طبعا بيتدبل المقابل لانها مو سهلة ومررة صااروخ من ذي الناحية
ركآن ناظرها بستهزاء:طيب
اكملها اذا لقيت تفآعل

واضح من مطلع الروايه أنها أكشن وحلوه سجليني أول متابع لك

بالتوفيق

تسلم اخوي نورت

اقتباس:
3 / إغلاق المواضيع :
تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك

تغلق الروايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.