تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية : شموخي عزي

رواية : شموخي عزي 2024.

~~~(شمــــوخـــي عــــزي)~~~

بقلم :: ( عاشق )
**********************
بسم الله وصلاه وسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين… هذا قصه خياليه
………قصه تتكلم عن الحب عن العاطفه عن المشاعر عن أسلوب الحياه عن أطباق البشر
عن المال عن الجشع عن الغنى وعن الفقر
@فيه حب ينسيك الدنيا وما فيها وفيه حب تشغل نفسك من شأنه@صداقه تعرفها من أيام الطفوله وتتمنى تنساها
وصداقه تعرفها على كبر وهي أحلا من الدنيا وما فيها
هنا في هذه الروايه السعوديه بأسم~~~(شموخي عزي)~~~
ستطلعون على أحداث مشوقه جريئه ولا كل القصص
ولا أطيل عليكم الوقت وأترككم معا الروايه
@@@@ بسم الله @@@@
_____________________________________________
طلعت من غرفتها وهي ماسكه بطنها الكبير الي يعورها ويدل على قروب الولاده جلست تمشي ودموعها مغرقت وجها
تمشي ببطئ نزلت الدرج درجه درجه وهي ماسكه ظهرها ومتعنزه على مسكيت الدرج جلست تنزل وتنزل تحاول توصل لتلفون حست أن الدرج مره طوييييل توجهت لتلفون مسكت السماعه أتصلت على عمتها (أم زوجها).

العمه:الووو.

(خلاص الألم بدا يزيد ماعادتتحمل )

سحر بألم بصوت مرتفع:آآه عمتي لحقيني آآآآآآآآه

(طاحت السماعه عالأرض وسقطت بجسمها النحيف بالأرض)
**********************
الــفــــــصــل الأول
***********************
الساعه:٢:٣٠ :الظهر:
في مستشفى الملك خالد للولاده
وبالتحديد في القسم الثالث
كان الأزعاج يعم هالقسم من زوار ومرضى
في إحدى الغرف غرفه فيها أربع عوائل
،،،
أبو تركي(بندر):الحمد لله على سلامتك يابنتي يتربئ بعزك وبعز أبوه أنشاءلله

سحر بتعب:الله يسلمك عمي هاه عسى خبرتوا تركي

أبو تركي:أيه خبرناه وطار من الفرحه بس تعذر مايقدر يجي هالأيام لأنه حده مشغول وأنشالله أول مايخلص أشغاله راح يجي

~أم تركي(لطيفه): الحمدلله لحقنا عليك وقال الدكتور أن السقطه أثرت على الجنين بس الحمدلله أنه بخير وعافيه

سحر:الحمدلله على كل حال

(خذت لطيفه عصير البرتقال الطازج وصب في كاس لسحر)
تفضلي

سحر بأرهاق وتعب:لا بس مو مشتهيه

لطيفه بعصبيه:وشفيك انتي من الصبح وأنتي ماأكلتي شي هاك هذا على ماتجي (أسرار)بالغدا

:وبالأخير شربت سحر العصير من يد عمتها لطيفه:

أبو تركي بأصرار:بس كله دقيقه انشالله وبيكون لك جناح خااص وكبير تستقبلين فيه الناس

(طلع ابو تركي وتوجه لمدير المستشفى)
@@@@@@@@@@@@
في القصر الكبير المكون من أربع طوابق طلعت <أسرار> من غرفتها الكبييييره وركبت الأصنصير ونزلت تحت

أسرار بصوت عالي: سوما ياسوما وصمخ

الخادمه(سوما):نئم مدام أسرار

أسرار:زهبتي الغدا

سوما:يس مدام

أسرار:يله شيليه وأمشي معاي للمستشفى

(طلعت أسرار برا بالحديقه الواسعه الكبيره الي فيها جميع الأشجار(الأسترالي¤الأمريكي¤الهندي)وأشجار الفواكه
(المانجوا¤التين¤العنب)وجميع الأزهار(الياسمين¤الفل¤الجوري¤وغيرهامن الأزهار العديده)
وفيه نافوره متكونه من ٣ طبقات وعلى مجرا مياه النافوره جسر صغير خشبي
(سحبت أسرار قدر كبير من الهواء النقي)

طلعت جوالها الي كان لونه
(وردي فاتح)هذا كان لونها المفضل
أتصلت على السايق
¤¤¤
أسرار بعصبيه:راجو وينك

راجو بخوف:أأأنا في أكل داخل غرفه

أسرار بعصبيه:ولعنه سم انشالله يله كافي بلع وتعال لي بسرعه
(وقفلت الخط بوجهه)
¤¤¤¤¤
~~:لا تستغربون حركات أسرار مع الخدم هذا طبع أسرار وحده لها شخصيتها ولا تسمح لأي أنكان أعلى منها أو أصغر منها يحط عينه بعينها
(أسرار كانت آيه من الجمال كانت نحيفه نوعا ما إلا كانت رشيقه بجسمها النحيف شعرها لاحد ظهرها كان لونه أسود داكن وفيه زي المعه البنفسجيه
عيونها كان حلوه نعاسه وفيها غموض رهيب وحواجبها مثل القوس مخطوطه
كانت بشرتها بيضاء مره وهي طبيعتها عصبيه ولاتحب أحد يعصي لها أمر
@وصلت سوما بالغدا ووصل السايق بعد ماأخذ كم كلمه مثل السم من أسرار@
::::
أبتساااام يا أبتسام

أبتسام بقهر:حرام عليك يمه كل ماجات لقطه مهمه ناديتيني

أم صقر(وفاء):يله بس عن الكلام الفاضي الي ماله سنع
وتجهزي بنروح لبنت خالك بالمستشفى

أبتسام بأستغراب:من بنت خالي

أم صقر بطفش:سحر

أبتسام بفرح وبصوت عالي:ولدت

أم صقر:أيه يله تأخرنا على وقت الزياره

أبتسام بفرح:خلاص دقايق وأكون عندك

(ركضت أبتسام فوق وهي مبسوطه)

أتجهت أبتسام لغرفة أختها هند

ولقتها نايمه وجلست تصحيها
:
أبتسام بفرح:هند هند أصحي عندي لك خبر مرررره حلو

هند بزعل وبصوت كله نوم:هاه نعم ،وش عندك

أبتسام: سحر ولدت ،ماني مصدقه سحور بيصير عندها بيبي واو

هند بزعل:وأنا وش دخلني جعلها ماتجيب غيره

أبتسام بعصبيه:أقول نامي نامي مالت عليك وعلى هالوجه

،،،طلعت أبتسام من غرفة أختها هند وهي غليانه وتوجهت لغرفتها
،،،،%%كانت غرفة أبتسام متكونه من لونين الأحمر الغامق اللحمي ويدخل معه الون الأسود الداكن
وكانت إضائته خافته مع السيراميك الحليبي المنقش بالأبيض
بدلت بسرعه ونزلت تحت
:::
أبتسام:يمه يمه وينك

<طلعت أم صقر من المطبخ>
هااه وشفيك

ابتسام:يله مشينا نلحق عليهم

أم صقر:لاحوول أنتظري دقايق بس

أبتسام:طيب أنتظر بس بسرعه
%%%%%%%%%%%%
وبكره انشالله بندخل الشركه في المناقصات الماليه بالنيويورك وأتمنى كل<ن> منكم أن يترك أي شي ويتفرق لشغله
<<<أنتهى الأجتماع>>>
طلع من غرفة الأجتماع وتوجه لمكتبه الفخم
بس وقفه صوت مساعده
<<يوسف>>
صقر بكل ثقه ورسميه:هلا يوسف بقيت شي

يوسف:ياطويل العمر وش ذا الي أنا سمعت

صقر بأستغراب:وشنو الي سمعت

يوسف:أنت الحين بدخل الشركه بالمناقصه الي بنيويورك

صقر بجمود:أيه وشفيها الحمدلله شركتنا ماعليها قاصر وأسمها على كل للسان

يوسف:بس ياطويل العمر هذا مناقصه مره كبيره وراح تدخلك في مشاريع مالها أول ولا تالي

<ناظر صقر لساعته الجلديه>
طيب والزبده أنا عندي شغل مو فاضي لك

يوسف:أنا أبي أقولك أنا المناقصه

<قاطعه صقر>
بس ولا كلمه على ماأظن أن هنا<وحط السبابه على راسه>
شي أسمه مخ ومو شغلك هذا ولاهو من فلوس أبوك فاهم ولا لا

يوسف تفشل:فاهم طال عمرك

صقر ببرود:طيب الحين بقيت شي

يوسف:هاه لا لا طال عمرك أبد سلامتك
<ومشا منه يوسف ووجهه طايح
دخل صقر مكتبه الكبيرالفخم
وتوجه لشمعيه وعلق بشته
وجلس على كرسيه الدوار بتعب وأرهاق طلع جوال <أخر موديل
>ولقا ٧<لم يرد عليها> فتح المكالمات لقا الأتصالات
٣ من الغاااااااااليه<أم صقر>
٤ من دلووووووعتي<اخته أبتسام>
%%

صقر:أفف وش هالأتصالات كلها الله سترك

<أتصل على أمه بس كان مشغول وأتصل على أبتسام بس كان مغلق>

قام صقر بتعب وتوجه للباب
السكرتير:بتمشي ياطويل العمر

صقر:أيه صك باب المكتب وروح لبيتك

السكرتير:حاضر طال عمرك
<طلع صقر من الشركه وتوجه لسيارته <سيارته كانت لكزس
أخر موديل اللون أبيض
@نتكلم شوي عن صقر@
صقر كان جسمه رياضي وشوي أسمر وطويل صقر شخص هادي ملامحه غامضه ماتدل إذا هو زعلان أو فرحان
هو شخص أنطبق عليه المثل
<<<الهدوء يسبق العاصفه>>>
كان رجل بمعنى الكلمه راعي ثقه وأمانه والدليل أن أبوه وعمامه مسلمينه الشركه بكبرها يديرها بروحه
صقر شخص إذا قال كلمه مايثنيها وكان حيل مزيون
<شغل صقر السياره ومشى>
@@@@@@@@@@@@
دخلت أم صقر وأبتسام الغرفه

لقوا أشخاص كثيرين عند سحر بالغرفه ناس يحبونهم وناس يكرهونهم دخلت أم صقر وسلمت على الموجودين
(سلمت على سحر وعطتها الورود الي كانت باللون البنفسجي والأبيض)

أم صقر:الحمدلله عالسلامه ومبروك ماجاك

سحر ببتسامه:الله يبارك فيك ويسلمك

أبتسام:هاه سحور وين البيبي خليني أشوفه يشبهك ولا يشبه أبوه

سحر:لا خاشته عشان ماتنضلونه

أبتسام:هههههه وش دعوه شوكليت لا بجد أبي أشوفه

سحر:والله أنا بعد أبي أشوفه بس مدري وشفيهم ماجابوه للحين
:أول ماخلصت سحر كلمتها دخلت عليهم السستر ومعاها البيبي بالسرير
أبتسام:الذيب على طاريه هههههه

<مدت يدها لسرير وشالته بشويش>الله وش حلاته ماشاالله لا إله إلا الله قمر قمر يهبل
<شالته سحر من أبتسام وباسته على جبينه>ياعمري والله

أم شوق من دون نفس :إلا وش ناويين تسمونه

منال:أكيد بندر

سحر:لا عمي سمح لنا وسميته مروان
(الكل أندهش وتبققت أعيونهم)

منال بحده:وليش ،،لا يكون شايفه على اسم ابوي قاصر ولا شي.وأنتي مو بكيفك تسمينه بالأسم الي انتي تبين

سحر بإحراج:بس هذا راي تركي

أم تركي بغضب:مناال اص وقص استحي على وجهك ،وانتي وشدخلك في مره وضناها هاه

منال بزعل:هاه يمه ماقلت شي

شوق بغيره: على الأقل تبون تكحلونها عميتوها ،مروان اسم مرررره قديم،اسم بندر أحلا منه

(قطع عليهم حديثهم صوت الباب لما تبطل ودخل تركي وعليه بدلت الشغل الرسميه وكان طالع بها مره يجنن وتوجه لسحر ركض حتى ماسلم على أمه أو عماته وحتروا لم ضمها بوله وخوف وباسها من خدها ومن عند جبهتها

تركي ببتسامه عذبه : الحمدلله عالسلامه ياأم مروان

سحر بسحى وخجل: الله يسلمك ياأبو مروان

(( جلس تركي دقايق يناظر في عيون سحر الجميله))

أم شوق بصوت مرتفع:أعتقد لو نمشي أحسن
(( توه ينتبه لهم تركي ))

تركي: آسف مالاحظتكم

(( (( توجه لأمه وباس راسها وسلم على أخته منال ناظرته شوق بقلة حيا وهي ريحة عطرها ماليه المستشفى بكبره وحاطه روحها مستحيه وهي مغطيه وجها بغطى شفاااااااااف

مدت يدها له بس تركي فشلها
: كيف الحال ياشوق ..أخبارك
(تفشلت شوق لأنه مامد يده لها وصافحها)

شوق ببرود:: بخير

((توجه لعمته أم شوق وباسها على راسه))
العمه بكره: أخبارك يابو بندر..أقصد يابو مروان ومبروك ماجاك

تركي ببتسامه: الله يبارك فيك

أم صقر: مبروك ماجاك ياتركي وجعله بار لك ولأمه أنشالله

تركي: الله يبارك فيك
أبتسام: مبروك ياتركي على ماجاك.حسافه مو بنت ولا كان سميتها علي ولا علي من أحد

تركي ببتسامه: الله يبارك فيك خلاص ذي المره ولد بس إنشالله إذا جابت بنت بسميها أبتسام
((( أبتسام بنت عمت سحر وأختها برضاع ولأجل كذا طايحه الميانه بينها وبين تركي
((((شال تركي ولده مروان وشاله وباسه بشويش وأذن في أذنه)))

((وبعد ماخلص الأذان نزله في حضن أمه وطلع من مخباه علبه صغيره كان لونها أحمر فاااتح الكل بقق عيونه من الفضول
بطلها تركي وطلع منها خاااتم الماس وحطه في أصبع يدها اليمنى في اصبعها اسبابه
كان ثنائي حلو الخاتم في أصبع سحر لأن سحر بياضها مو طبيعي ومحليها الخاتم الي كان موضح بياض يدها
الكل صفق

شوق بقهر:: يمه يله مشينا

أم شوق(لولوه): أي والله عندنا أمور ماتستحق التأجيل على شي مايسوا

((( ولا أحد علق في كلامهم لأنهم عارفين طبع أم شوق وأسلوبها في الحكي )))

(( مشت أم شوق وبنتها وهم حدهم محتريين))

أم تركي وعيونها مليانه دموع:: والله وجا اليوم الي أشوف فيه أعيالك

(( قرب منها تركي وباس راسها وباس يدها)) وتكلم ببتسامه

تركي:: خلاص يمه كافي هالدموع أول زواجي دموع… وفي سفرتي لدوره دموع…. وحتى عالفرحه في المولود الجديد هم الدموع خلاص يمه كفايه من هالدموع الله يخليك

نوال من طرف خشمها: خلاص يمه لا تبكين ترا مافيه شي يستحق الدموع

((( قطع عليهم كلامهم دخول أسرار كان الكل يحترمها ويخاف منها… لأنها قليل ماتتكلم معهم وإذا تكلمت معهم تتكلم عن شي مهم وكــــانت اكبر من تركي بسنه عمرها 25 سنه >>تركي 24 سنه>>نـــوال 21 سنه

تكلمت اسرار بهدوء : السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

(( توجهت اسرار لسحر وسلمت عليها وسلمت على اخوها تركي وام صقر وابتسام ))))
((( جلست عالكرسي بعد ماخلت الخادمه تنزل الأكل عالطاوله)))

أسرار بعد مارفعت الغطاء عن وجها تكلمت ببتسامه هاديه:: الحمدلله عالسلامه.. ومبروك ماجاك انت وتركي تستاهلون
سحر ببتسامه:: الله يبارك فيك.. وعقبال انشوف انشالله اعيالك

((( اجمعت اسرار يديها مع بعض وحطتها في حضنها دليل على توترها وتحاول تضيع السالفه )))

:: إلا متئ الوصول ياتركي

تركي الي عرف تصريفتها:: ههههههههه قبل شوي.. اخبارك وش مسويه مع هالتخصص الي انتي ماخذه

اسرار ببتسامه: والله تمام.. ولا إذا بالنسبه لتخصص من هالحين الأمور تمام مابعد حولوني لأحد

تركي: الله يوفقك

((( قطع حديثهم صوت نغمة موبايل أم صقر وكانت نغمة نوكيا ))))

أم صقر: هلا صقر… تماام… انا رحت ازور سحر في المستشفى توها والد

تركي :: عطيني عطيني ابكلمه

تركي ببتسامه: ارحب يابو هادي … الله يباريك فيك ويسلمك .. اعلومك … والله تمام هاه اخبارك واخبار الشغل معاااااك…….. والله قبل شوي .. ابد سلامتك .. هاك هاك عمتي ((((( يسمي أم صقر عمتي لأنها أم زوجته برضاااع )))))

أبـتسام بفرح : وااااااااااو اسمعك تقووول لأمي عمتي هااه بشر عساك ناااوي تخطبني من أهلي

(( الكل ضحك ومتعودين على كلام أبتسام المرح ))
نزلت راسها أبتسام باأحراج لما شافت نظرات أسرار لها

أسرار وهي توقف وتشيل شنطتها : يله انا أستأذن

تركي : هااه وين

أسرار : بمشي للبيت عندي امووووور بالكمبيوتر ابخلصها

تركي : اها , اوكي بحفظه
************************************************** **************
جلس يضغط ازرار الأصنصير بعصبيه وأخيراً تبطل الأصنصير وطلعت منه بنت ولا كل البنااااات , طول وجسم ونظرات حس بأحساس غريب اول مره ينتاابه
كانت عينها بعينه كانت نظراااته تدل على تكبر وغرووور
بعد ثواااني من المقااابله الكل مشى في طريقه
صعد الأصنصير وهو سرحان

صقر في نفسه : هذي مستحييييل تكووون بنت طبيعيه اكيد هي ملاك مو من الأنس
__ بعد لحظه استغرب صقر من تفكيره اول مره تاخذ عقله بنت ومن اول نظره ضحك من نفسه وضغط الأصنصير لدور الثالث __
************************************************** *****************
كانت في السياره ماشيه للبيت وهي تفكر

اسرار: هالولد غريب نظراااته ماعرفت احددها مادري مادري هو من النووع المرح عصبي طبعه غريب شكله شااااااااااايف نفسه هههههه على ايش ,, بس شكله يدل على انه في دااااخله انسااان شاااااااااايب مو شباب ,,ههههههههههه استغفر الله ماهو انا اللي افكر في هالأشكااال
__________________________________
((( في البيت )))

شوق بعصبيه : مااااالت عليها , شفتي كيف باسها اااااااه ياقلبي راااح ينفطر من القهر والله مانساها لها هالمدلعه انا اوريها

ام شوق بتفكير : ولا يهمك اذا ماخليتها تندم ماكووون لولوه , هالحييين يخليك وانتي بنت الحسب والنسب ويروووح لهالبنت , صدق ماعنده ذوق لا هو ولا امه

شوق بقهر : يوووووووه وش حلاته الخااااتم يمه طاااار عقلي شفتي كيف شكله يهبل يجنن يااااااخذ العقل ياحضها سحروووه عليها حظ يكسر الصخر

أم شوق : لا عليها حظ ولا شي كله من سبايب زوجة خالك ولا لو انها تحبنا كان اخطبتك لولدها مو تروووح للبعيدين

شوق بقهر : خلاص يمه الله يخلييييك لا تجلسين تقهريني زياااده بهالكلام
(( ومشت شوق لغرفتها ))

ام شوق بحزن : الله يكون بعونك يابنتي ماقووول الا حسبي الله على اللي كااان السبب الله ينتقم لك من اللي احرقوا قلبك

____________________________________________
(( في بيت ابو تركي ))

كااان تركي توه داااخل البيت لأنه جاااي من السفر يبي يرتاااح كم ساعه ويروووح لزوجته بالمستشفى حذف نفسه عالسرير بتعب وكأنه يبي يغفى خرب نومه صوت نغمة موبايله كان رقم غريب
تركي : اهليييين

(( كانت تسمع صوته وتتنهد ))
تركي بأستغراب : الووووو
((( تقفل الخط بوجهه )))

استغرب تركي بس ماشال هم ونااااااااااااااامـ
………………………………………….. ……………………………………
كانت جالسه في غرفتها وفي يدها دفتر مذكرات قديم . جلست تناظره بأحتقاار
وتكلمت بحقد
اسرار : انت الشي الوحيد اللي يذكرني بالماااضي .

((( مسكت الدفتر من الوسط ومزغته بكل قوتها ))

اسرار: هالحييين راح ارتاااااح مـــنكـ

(( وفجأه طاحت من عينها دمعه . وكانت هالدمعه السبب للأنجراف الدموووع الباقيه . وانطوت بغرفتها تبكي بحراااارهـ ))

………………………………………….. ………………………………….
شوق بقهر : اااااااااه يا حلو صوته , والله فيك ياسحروووه ماراح تروحين مكاااان راح احطك في بالي الين انتقم منك

(( وسمعت صوت نغمة موبايلها , كان من الشباب اللي مرقمينها ))

شوق بدلع : هلا والله

طلال : هلا وغلا .. هلا بالزين كله

شوق تتصنع الحزن : اهليييين طلال

طلال برومنسيه : افا صوووت حبيبتي مو عاجبني عسى ماااشر

شوق : مـــافيني شي

طــلال : لا لا مايصير وشفيك , منو هاللي مزعلك وانا رااح اخليه يندم

شــوق تتصنع البكاء : خلاااص طلال مافيني شي

طــلال بزعل : حبيبتي ليش البكاء , شـوق وشفيك

شـــوق : حبيبي طلال اذا خبرتك راااح تاخذ حقي

طــلال بجديه : افــا عليك , رااااح اخذ حقك وزيااااااااادهـ

شــوق : فيه بنت كذبت علي وتبلت علي عند اهلي وسوت علي سوالف يرضيك انا انضرب

طــلال بعصبيه : يخسي من يهييييينك وراسي يشم الهواء

شــوق ببتسامه شيطانيه : اممم خلاص ابيك تنفذ اللي راااااح اقولك اياااااهـ بالحرف الواحد .

************************************************** *****************
الــساعه 4:00 العصر

تركي توه صاااحي من النوووم راح اخذ له شااااور سريع وبعدها كشخ ونزل تحت

لقى امــه بالصاله وعندها ام صــقر

تركي ببتسامه : السلام عليكم ,

(( وباس امه وجلس ))

ام تركي : هااااه عساك ارتحت

تركي : ايه ابشرك ,, هااه جاهزه نرووووح لسحر بالمستشفى

أم تركي : لا فديتك المغرب راح يجينا صقر ويوصلنا انا وأمــه

تركي : اها , اوكي فــمـان الله

(( بعد مامشى تركي ))

ام صقر ببتسامه : ياحليله تركي , الحمدلله ان ربي ارزقه بالبنت الطيبه

ام تركي : اي والله . سحر اصيله وهذا من تربية امها وابوها

أم صقر : الا ماشفتي لولوه اليوم بالمستشفى , والله ماودي انها جات مابيها تخرب فرحتنا بالمولود

ام تركي بصبر : وش نسوي مالنا الا ندعي ان ربي يهديها , وأبو تركي مهما يصير هو كبير العايله وحسبت ابوهم مايقدر يقووول لهم شي

أم صقر : الله كريم , حتى شكلها زعلانه من اسم ولد تركي

ام تركي : ايه كانت تبيهم يسمونه بندر , بس هذا طفلهم وكيفهم حتى بندر قال لي الأساااامي ماتفرق الغلا في القلب مو بالأسامي

(( قطع سالفتهم نزوووول أسرار من الغرفه ))

_ كانت لابسه ثوب نوم وردي وعليه رسمة ( لولي كاتي)وحاطه شعرها ذيل حصان وكان نص كم . كان بياضها مو طبيعي

أسرار بهدوء : الـسلام عليكم

ام تركي +ام صقر : وعليكم السلام

اسرار وهي تجلس : اخبارك ياخاله

ام صقر ببتسامه : بخير يامال الخير اخبااااارك انتي

اسرار : الحمدلله

(( كانت ام صقر تناظر اسرار من فوق الا تحت . وكأنها حطتها في راسها ))

(( شوي وتنزل لهم منااااااااال ))

كانت منال هي الدلوعه في البيت وكان ابو تركي مايرد لها طلب

كانت عكس اختها اسرار كان شعرها قصير وكانت صابغته احمر داكن وكل شي تشوفه تبيه عليها غيره وحسد ماهي طبيعيه كانت نحيفه وعلى نحفها تتبع الحميه

منال بغرور : هااااااااااااااااااااااي ماااااااام

أم تركي بفشله : مرحبا منال , اجلسي تقهوي معنا

منال بقرف : لا ويييييييييع مو من صدقك يمه , اناا اشرب من هذي

ام تركي اللي تفشلت من ام صقر : منال اجلسي طيب

منال : لا لا مااااام برستيجي مايسمح اجلس مع ناس كبيرين بالسن او معقدين
(( رصت على كلمة معقدين تقصد أسرار ))

أسرار بهدوء : والله ما حد معقد بهالبيت غيرك , فصختي الحيا

أم صقر تضيع السالفه : الا ولد تركي من بيطلع يشبه ههههه اتوقع يشبه امه مزيوووون

(( ناظرت منال ام صقر من فوق الا تحت ))

منال : ماقوول الا ياشين السرج عالبقر

ام تركي بعصبيه : منالووه اصصصص وش هالكلام , يله فووق لغرفتك

منال بزعل : افففف متى بترك هالبيت اللي يجيب المرض

(( ومشت لغرفتها وهي زعلانه ))

صباحكم ومسائكم جوري

روووعه البارتغرام

الجربوعه مناال ترفع الضعط ابدا مافيه احترام عندهاغرام

سحر وتركى الله لايفرق بينهم غرام

شوق وامها يارب تفشل الخطه وطلال يعننى رميو االله ياخذهغرام

امم اسرار اكيد وراها اسرار من الماضي اسم على مسمى فديتهاغرام

صقر اكيد بيحب اسرارغرام

بنتظار البارت القادم على احر من الجمرغرام

غرام

صباح الخير …… ياهلا فيك بغرام …..موفق بطرحك ……. بداية حلوة واسلوب سلس وجميل …. ان شاء الله تختمها للنهاية

بس اتمنى يكون في الرواية شي جديد مو مكرر ومستهلك في اغلب الروايات مثل شوق الي مليون بالمية خطتها تخرب سمعة سحر مع خويها اتمنى هنا نشوف شي جديد وغير متوقع ويكون رد تركي هو الي يكشف اعدائه اكثر الروايات صارت تخلي العدوة تخلي خويها يرسل رسايل للضحية ويتصل علشان يشكك الزوج والا يركبو لها صور او يتصل يشوه سمعة البنت والزوج على طول يصدق الي يصير ويكذب زوجته الي عايش معاها ومعاشرها ومتعلق فيها وكأنو حياتهم الزوجية منتظرة هالشي ……. ماشفنا الزوج يتكتم على الخبر ويحاول يتأكد ويتابع رقم المتصل ويحاول يطيح عليه ……. لازم يتفرقو وفي النهاية ينكشف الصدق هالفكرة اغلب الروايات فيها لذلك اتمنى نشوف شي يعكس توقعاتنا

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلع عليه

قضايا

بداية موفقة. بانتظار البارت القادم

بدايه رائعه بس قهرتني ذا الشوق وامها نفسي اقطعهم
الموهم بنتظار البارت الجاي….
تقبلي مروري

السلام عليكم . صباااح الخير للجميع واحب الشكر كل من علق عالروايه حباااايبي والله وتطمنو ماراح انزل نفس الرواياات اقصد نفس النموذج راح تكون العكس وراح يكون النهايه احداث ماراح تتوقعونها انتظروني فقط

ام تركي بعصبيه : منالووه اصصصص وش هالكلام , يله فووق لغرفتك

منال بزعل : افففف متى بترك هالبيت اللي يجيب المرض

(( ومشت لغرفتها وهي زعلانه ))

كانت اسرار سرحانه ما كانت معهم

ام صقر ببتاسمه :: اقووول اسرار

اسرار بفهاوه :: هــــاه

ام صقر :: اممممم اقووووول وشرايك بولدي صقر

اسرار قلبها ضرب طبووول : وشفيه صقر

ام صقر :: هههههههه مافيه الا كل خير . لكن وشرايك لو تقدم لك

((( لا ارادية وقفت اسرار )))

:: لاا خالتي الزواج ماهو في بالي هالحين

ام تركي بحزن :: اسرار يا حبيبتي انتي ليش ما تبين تتزوجين مافيك قصور . مال وجمال ومشاءالله عليك

اسرار بتوتر :: هاااه لا ولا شي لكن ااا اناا اناا مابي اتزوج عن اذنكم

(( مشت اسرار بخطوات سريعه للفوق ))

ام صقر بأستغراب :: وشفيها بنتك

ام تركي وهي تصب لنفسها قهوه :: والله مدري شكلها عين وما صلت عالنبي

___________________________________
في الشركة كان ابوو تركي جالس هو واخوه فيصل

ابو تركي :: ههههههه ايو والله يابو بندر تركي صاار عليه رجّال

ابو بندر(فيصل):: هههههه مشاءالله تبارك الله … والله ذيب اللي جاب ولد

ابو تركي وقف :: يله اناا بمشي للبيت تامر بشي

ابو بندر ببتسامه :: سلامتك اناا بجلس اكمل فنجاني وبطلع

ابو تركي :: يله فمان الله

(( بعد ما مشى ابو تركي . توجه ابو بندر للدولاب واخذ ملف وباااسه وهو يبتسم وطلع وهو خايف احد يشوفه ))
________________________________
على اطراف احد الشوارع كان طلال موقف سيارته وجالس فيها هو وشوق

شوق باستغراب :: هذي شنو

طلال ببتسامه :: هذي ابرة هروين . راح اضرب فيها اللي ماتتسمى سحر واقضي عليها لجل ترتاحيين منها . هااه وشرايك

شوق بخوف : لا لا لا مابي الأمور توصل للقتل

طلال بتعجب :: هالحين ماتبين تتخلصين منها ؟

شوق :: بلا لكن اخااااف ننكشف

طلال :: لا تطمني اناا اعرف سكيورتي صديقي بروح للمستشفى الساعه 11 الليل وراح يدخلني واهل المستشفى اكيد كلهم نايمين راح اضربها بالأبره وبطلع الموضوع ماراح يكلف الا دقيقه لكن كم رقم غرفتها وفي اي دور

((( جلست شوق تسرد الموضوع وفي اي طابق )))
________________________________________

ماكان من طبيعة صقر يتجسس لكن حس بأن الموضوع فيه شي
اقترب بشويش من غرفة اخته هند وبطل الباب بحركة سريعه

( هند شهقت ورمت الجوال عالأرض )
ناااظر فيها واول ما بطلت فمها اشر لها لجل تسكت وشال الجوال وحطه بذنه

:: هههههه يافديتك والله وبعدين وش صار

((( كان صوت رجّال اغلق الخط صقر وناظر ب هند )))

هند ماتت من الخوف دموعها سبقت كلامها

هند ببكاء :: صقر خلني بفهمك

ناظر فيها صقر وشال الجوال معه وطلع من الغرفه بصمت

( صكت هند باب الغرفه وحذفة نفسها عالسرير وهي تبكي ماتدري شنو بيسوي فيها صقر اكيد بيقتلها )
______________________________________
في بيت ابو بندر كانو متجهزين لزيارة سحر بالمستشفى

بندر وهو يعدل شماغه :: هااااه جاهزين

منى تناظره من فوق الا تحت :: ايه

ام بندر (عواطف): يله مشينا . منى راح نقااابل نااس بتقابلينهم كذا

منى بأستغراب : ايه وشفيها

(( كانت منى رافعه شعرها بأهمال ولابسه شورت اسود وبلوزه سوداء واخر شي جوتي رياضه كانت بأختصار (( بــــــــــويـــــــــه))

بندر :: ههههههههه لاا مافيها شي يالأخ منى ههههههههههههه

منى بعصبيه : وش تقصد

بندر : لا ولا شي يله مشينا

((( بندر 24 منى 22 ))

__________________________________________
كان موجود اناا متأكده وين راااح

( جلست تحوس الغرفه مالقت الدفتر هي متأكد بعد مامزقت الدفتر تركته عالطاولة وين اختفى وفجأه دخلت عليها اختها نوال ))

نوال ببتسامة : اممم اسرار سوري هذا لك

( طلعت الدفتر من ورا ظهرها )

اسرار بشهقه :: كيف وصلك هالدفتر

نواال بخبث :: امممممم مدري لكن دفتر مره حلو وخصوصاً اخر صفحه موت الأحلام ههههههههههههههههههههههههههههههههه

(( توجهت اسرار بكل عصبيه لنوال وطبعت على خدها اقوى كف ))

:: لو سمحتي طلعي برا .. طلعي برا ياحقيره

نوال بدموع :: والله لخليك تندمين يااسراروه ورب البيت رااح تندمين

(( راحت لغرفتها ركض ))
_________________________
بالمستشفى

تركي بفرح :: الله ياسحر ماني مصدق

سحر ببتسامه :: الا صدق الحمدلله ان ربي كتب لي عمر وخلاني اشوفك وانت مستانس

تركي بخوف :: اعوذ بالله وش هالكلام حبيبتي راح نعيش العمر كله بأذن الله

سحر بتنهيده :: ماندري عن الخافي

تركي يحاول يلطف الجو :: يله عن الدلع وكلها يوم يومين وراح تطلعين من المستشفى . وراح تنورين البيت انتي والشيخ مروان
_______________________________________
توها راجعه للبيت كانت حييييل مبسووووووووووطه واخيراً راح تنتقم من سحر

توجهت للصاله وبطلت التلفزيون وجلست تشاهد القنوات

الخادمة تاني :: يبي غداء

شوق ببتسامة :: لااا شكراً

(استغربت تاني اول مره تبتسم لها شوق )

يتبع ….

((( سوري اذا هالبارت قصير جاتني شغله ضروريه بالمستشفى وماقدرت اكمل لكن اليوم العصر راح اكملها حباااايبي ))

صباحكم ومسائكم جوري

بارت جمييييييييييييييل غرام

لا لا لا سحر لا تموتغراميارب مايصير شىغرام

طلال وشوق الله ياخذهم ان شاء الله غرام

بس اتوقع يوم طلال راح يشوف سحر يتراجعغرام

نوال احسسسسسسسن تستاهل الكف ملقوفهغرام

ومنى اتمنى ماتكون *بويه* الان روايه فيها بويه ممنوعهغرام

بنتظار البارت القادمغرام

غرام

هههههههههههه يا ملقوووفه وانتي وش عرفك ان سحر ماراح تموت اناا احب اعكس احداث الروايه . ومنى موب بوية ودورها مره قصير وراح ترجع بنت قريب هع

(استغربت تاني اول مره تبتسم لها شوق . مشت تاني وهي بقمة تدهشتها )

لقت اغنية احلام ( ناويلك ) علت على الصوت لأخر شي وجلست ترقص بالصاله

لولوه وهي تحط يديها على اذانيها :: هيه هيه وشفييييييييييييييييييييك

شوق وهي تصااارخ :: يــمــــه مبسـوووووووووووووووووطه

* توجهت ام شوق لتلفزيون وطفته *

:: وشفيك ازعجتيني

** جلست شوق وهي ترجع شعرها على ورا **

:: يـــمه بكره راح تصير اشياء حييييل حلوه انتظريها بس

ام شوق :: ليش شنو بيصير يعني . احد بيموت مثلاً

شوق ببتسامه شيطانيه :: اممممممم ليش لا

ام شوق بأستغراب :: شـــــــــــنـــــــــــو ؟؟ شوق شنو ناويه عليه بالضبط

شوق بدلع :: ههههههه امممممم ولا شي ماما

*** راحت ركض لفوق وهي تدندن وتغني ***

************************************************** ***********
الــــــســــاعه : 7:00 اللــيـل

حااااس المكتب حوووووس

ابو تركي بعصبيه :: كيف ماتدري وينه ياحسام

السكرتير حسام :: والله يابو تركي مادري وينه .. اخر مره كااان معك

ابو تركي بنفاذ صبر :: ياحسام هالملف فيه جميع المناقصاات مستحييل يكون ضاع

السكرتير حسام :: ياطويل العمر انت هالحين ارتاااح والملف ماراح يروح مكان

************************************************** **************
في احداء اجواء الصحراء وبالتحديد بالخيمة

العنود وهي ترمي المرايه :: يمه مثل ما قلت لش . مابغى ولد عمي فيصل

وضحى :: ليه طيب وشفيه . مزيون وما ناقصه شي

العنود بزعل :: يمه انتي شفتي شكله مااهو رجال كنه بنت ابيض وناعم حتى القهوه ما يعرف يصبها تبيني اخذ رجال اتفشل فيه

وضحى :: والله هالكلام قوليه لأبوش اناا مالي دخل

العنود بزعل :: وهذا اللي بيصير

************************************************** *************
بالغرفه كانت منى تناظر نفسها

منى :: اناا صحيح بوية ؟ لا لا كل الحكاية اني ماحب المكياج يعني مو بوية لكن حتى ذوقي ؟ اففف لا اناا احب اللون الأسود لكن نظرة العالم لي ماكانت خير كأنهم يقولون اني بويه .. لحوووول كل الحكاية اناا ماحب الدلع تعودت على الصراخ لكن ليييييش يكسرون فيني وبالغصب يحطوني بوية ؟ اناا لازم اوقف هالمهزلة واثبت لهم اني ماااني بوية

((( اخذت جوالها وكانت الشاشه صور اسد ضحكة على نفسها حتى الصور تقووول كذا ))))

:: الووووو

هنادي :: اهلين منى شخباااارك

منى :: تمااام نودي .. اممممم وشرايك تمريني بالبيت

هناادي :: اوووكي شويات بس كم منى عندنا

منى بأحراج :: امممم ممكن طلب

هنااادي :: عيووووني لك

منى بخجل :: اممممم جيبي حقيبه المكياج

هنادي بفرح وماحبت تحرج منى :: ابببببببشري دقايق بس

منى :: اوكي انتظرك

(( بعد الأتصال جلست منى وراحت ذاكرتها لقبل اسبوع ))
كاانت جالسة عند صديقتها ودكتورتها النفسانيه

منى بحزن :: والله مقدر استحي ..ومهما سويت بنفسي بضل بعيونهم بوية

الدكتوره اسماء :: امممم طيب وكلامهم صحيح انك بوية

منى :: لاا والله العظيم اناا بنت زيهم لكن اناا استحي البس وحط مكيااج لكن هم بالغصب قالو عني بوية بالغصب ركبّو فيني هالأسم

الدكتوره وهي تفسخ النظارات : خلااص اثبتي لهم العكس ولبسي وخليهم يشوفونك انتي المشكلة منك انتي عطيتهم دافع للكلام لأنك خجوووولة هالخجل هو اللي راح يدمرك يعني شي عجيب النااس قالو عني بوية خلاص مالبس ماسوي لنفسي مكياج انتي انجرفتي على كلام الناس . منى حبيبتي لازم تواجهينهم مره مرتين وراح يتعودون على شكلك وماراح يضايقونك

منى بتفكير :: ان شاء الله يصير خير

***** قطع تفكيرها نغمة الموبايل ******

منى : الو …. هلاا والله …. تماام مين معااااي … منو عادل …. شنووووو

((( طـــاح الجوال من ايدها وأغمى عليها )))

************************************************** ***********
ام بندر بأستغراب :: طيب متى بتجي

بندر وهو يرتب ملابسه :: والله بجلس بالبر 3 اياام

ام بندر :: والله ما خبرتك تحب طلعة البران ..

بندر بغمزة :: ههههه لا ابشرك حبيتها ومن يوم ورايح كل اسبوح راح اطلع للبر
وش وراناا تمشية ووناااسه

ام بندر :: والله على راحتك . طيب ماتبي تتعشى

بندر :: لا لا مابي عشاء

ام بندر :: بكيفك اناا بروح لمنى تتعشى معي

************************************************** ****************
كانت جالسة بغرفتها ترتب دولابها وفجأه سمعت صرااخ وكان الصوت من تحت
طلعت اسرار ركض وكان الصوت بالتحديد من المطبخ رااحت تركض للمطبخ معقووولة ماكان فيه احد ناظرت يمين يسار مافيه احد وفجأه طلع لها الرجل الغريب من ورا الباب وكان لابس قناع الأهم من هذا كله كان في يده سكين رجعت على ورا اسرار ارجولها ماعاد شالتها ماقدرت تركض طاحت عالأرض جاها بكل سرعه وطعنها بالسكين

اسرار بكل الم :: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا

(( صحت من النوووم بكل خوف ))

اسرار بخوف :: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..اعوذ بالله

__ بالصـــاله __

ام صقر بخوف :: صوت اسراار تصارخ

ام تركي :: يابنت الحلال اجلسي هذي اسرار كل لليل لازم تصارخ تعودنا عليها وعلى كوابيسها

ام صقر بخوف :: لاا مايصير كذا لازم تخلون الشيخ يقرا عليها البنت لايكون مسحوره او فيها شي

ام تركي بحزن :: والله مدري اسرار ماكانت كذا يوم كانت صغير لكن بعد ماوصل عمرها 22 تغيرت 180 درجه ماعادت بنتي اللي اعرفها دوم سرحانه ومعصبه وماتتكلم ولا تجلس معنا والفطور والغداء والعشاء لازم يكون بغرفتها احس انها ماعادت تطيقنا وكل ماتنام لازم نصحى على صراخها هالكوابيس موب خلتها تناام والله ما عرفت وش اسوي

ام صقر :: مافيها الا الخير يا ام تركي

غرام*** قطع عليهم صوت صرخة اسرار وهي تقوول ***
لحقووووووووووووووووني بمـووووووووووت

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.