تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ترى الأنوثة لا كساها الرجولة مليون مثلك ما يجيبون راسي /بقلمي

ترى الأنوثة لا كساها الرجولة مليون مثلك ما يجيبون راسي /بقلمي 2024.

  • بواسطة
غرام
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآتتهه ..
كيفكوومم يَ غرااميين .؟؟. ..
ان شاء الله بخييير ..
اليووم حبيت انزل لكم اول روايةة بقلممي ..
ترى الانوثة لا كساها الرجولة مليون مثلك ما يجيبون راسي ..
رواية فيها .. بعض الصفات السيئةة وكل الصفات الحسسنةة ..
كره .. قهر .. حقد .. حسد ..
حب .. حنان .. عطف .. هدوء .. قـــوة .. عزة نفس ..

ومآ احلل النقل بدون ذكر المصدرر .. بـوح المـشــآعر .. مدونة غرام ..

غرام

برب مع البارت الاول

متى راح تنزلي البارت ؟؟

البارت الاول ..

تمشي بهدوء في الشارع يتيمهه
مالها لا ام ولا اب ولا اخوان ولا خوات
حتى اعمام وخوال مالها .. امها وابوها واخوانها
ماتوا من اسبوعين في حادث وما بقت الا هي واختها توأمها ناجيات من الحادث
.. والمصيبةة ان ابوها وامها كلهمم
ماعندهم لا خوان ولا خوات .. ..
وحيدة تمشي من بين شوارع هالحي الكبير ..
قالت لنفسهاا ..
{ يووهه هالحيي كبيير حييل حتى البيوت اللي فيه كبييرة
وماعرف حد ، من جد فقدتكـ امي وفقدت حناااننكـ .. ابوي انت اللي لآ قلت لكـ كلممةة ولا طلبتكـ قلتت من عيوني ..
ااختيي رنييييمم يَ توأممي اددري انكـ طلعتي من الحادث مععي لكن لحدد الان مادري ويينكـ من طلعت من المستشفىى .. وسألتت عنككـ قالوا جا رجال واخذهاا .. طااحح قلببي ماددري من هالرجال وكيف عرف رنييمم ..
} وكملتت مشيهاا وهي ماتدري وين ترووح .. كلمت نفسهها مرة ثانيةة { الحين المفرووض اجلس اسبوع ابككي ومدري ايشش بسس مارح ابكي واعذبهم بقبورهم مااقول الا الله يرححممهمم .. ياالله الحيييين وين اروح ييس عرفت بمشي يمين يسسار يمين يساار لين الاقي اححد قلببهه حنوون وياخذني .. طلعع بطنها صووت .. قالت ياربي جوعاننةة بطني يتقطع جووع .. بشووف بشنطتي يمكن الاقي ريال او ريالين ههه الريال وش يسوي اخذ مويا بهه بسس انا جووعانةة .. ايي صحح تذككرت امي قبل مانخرج من بيتنا اعطتني انا ورنيمم هدية بسيطة وهي لكل وحدة محفظظة فيها 50 ريال },, ودخلت يدها بشنطتها .. وخرجت المحفظظةة بهدوء .. وفتحتها خرجت الخمسين ريال .. وراحت تدور لبقالةة قريبةة .. بسس انها وقفت وعيونهها ع القصصر الكبيييييرر وفتحت فمهاا { ويي مماشااء الله ياااي يجنن ياحظهم اللي ساكنين فيييه .. بسس ايهه تذكرت قالت لي امي الفلوسس مو كل شي ومو شرط تعيش الواحد بسعاادةة .. وكملت مشيها ودارت دارت مالقت بقالة .. } وقالت { اووووووووفف يَ الله اهههئ ويين الاقي بقالةة ..
ومشت شووي الا تلآقي قصصر بحجم اللي شافته واكبر .. قالتت هعع اكييد يقربون لبعض والا مو شرط .. لفت وجهها وشافت رججل عجووووزز مرره .. قالت خخخ شكل عمرهه مييةة خل اسألهه كم عممركــ .. راحت عندهه السلآم يَ عمم كيفكـ .. قال العجوزز .. هلآ يَ بنيتتي الحمدلله انا بخيير انتي كيفكـ قالت بخيير الآ حبيت اسألكـ كم عمركـ .. استغرب العجوز وقال : مماشاء الله من متتى المعرفةة ههه انا عمري 89 .. قالت : ههههخخخ اووككي وقالت مع السلآممةة برووح .. دقق العجووز في ملآمححها وشههق وقال :: اهههئ انتي وشش مطلععكـ يَ بنيتي من البييت .. قالت : بسسم الله الرحمن الرحيمم وش تقول انت انا مَ كننت في بيت احد يممكن مششببهه .. قال العجووز : اقول يَ بنيتي وش اسمكـ ,.؟ وعندكـ اخت انتي .. قالت : اانا اسسمي ريم ومعي اخت .. قال: وش اسممها .. قالت : رنييمم .. قال العجووز : اهاآ طييب يَ بنيتي ريمه انا ادري ان ابوك وامكـ صار لهم حادثث امششي معي البيت .. شههقتت وقالت : بسسم الله انت ساحر .؟. .. قال : هههه لآ يَ بنيتي بسس انتي امششي معي البيت وعندي لكـ ششي بيفرحككـ كثيير .. قالت : مدام ششي يفرحني يلآ بروح معاكـ .. مششى وهي مششت معااه .. { قالت في نفسها .. الله يسسترر وش ورااهه هذاا وبعديين ووش عرففهه ان ابوي وامي صار لهم حادث ,.؟.؟ سااحر هذاا ..؟ } وصلوا البيت دخل ههو اول وبعدين ريم ..

انــتتــــــــههى ..

يآ تررى وش المفاجآه اللي تنتظر ريم ..

بتعرفون هذا الششي في البارت الثاني ..+ في البارت الثانييي بعرفكم على رييم ..

بداية حلوه
والرواية شكلها فيها غموض بس ليه البارت قصير
ومتى راح تنزلي البارت الثاني ؟؟

البارت قصير عشانها البداية ..

بسس ان شاء الله البارت الثاني ان شااء اللهه طوويل ..

انتظروني بعد شووي انزل لكم البارت

صباح الخير ……ياهلا فيك عزيزتي بغرام …….موفقة بطرحك …..بس ياليت تكبري الخط شوي وتباعدي بين السطور حتى تكون القراءة اسهل

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

بالتوفيق

مبين عليها حلوهه والفكرهه جديدهـ بنتظارك بسرع وقتي نزلي عشان مايختفو القراء بالتوفيـــقْ (:

البارت الثاني ..

دخل هو اول بعدين ريم ..

قال الشايب : ريم اجلسسي ع الكنبة .. وجلست ريمم

جلست تشووف البيت … قالت لنفسسها { مسساكين فقرااء الله يرزقهم }

شوي ودخل الشايب ومعه حرمة عجوز قامت ريمم وسلمت عليها ..

بعدين انفتح الباب وتعلقت عيون ريم على اللي دخل من الباب ..

مرت لحظظظات صممت ع الجمميع .. وبعدين صررخخت ريم ..

رنيييييييييييييييمم .. رنيم : رييييييييووووووممم قامت وحضنتتها ,.

وجلسوا يتكلموون ..

ريم : رنييييم وحششتييني اسبووعيين ادور علييك، ..

رنيمم : وانتي اكثرر ريومهه وربي وحششتيني وخفت عليكك لآ يكون انخطفتي ..

ريمم : لآ ماعليككـ امم جلسست اسبوع في المستشفى بعدين خرجت وجلست اسبوع ادور علييكك ..

رنييم : فدييتكـ امم ريوومهه مو جوعاننه . ؟

ريم : الالا والله بموووت جووع ..

رنيم : اوكي .. و الفتفتت على الحرمةة العجووز .. عممه ريم جوعاننه ..

الحرمة : من عيووني .. بروح اسوي العششا ..

رنيم + ريم : بنساعدكـ يَ عممه ..

الحرمةة : لآ لآ انتوا ارتاحوا اجلسوا سولفوا اكييد في اسرار ما تبغون احد يسمعها ..

وراحت ونادت معها الشاييب ..

ريم : رنيمم .. كيف عرفكـ هذا الرجل واخذكـ ..

رنيم : انا ما تنومت عششان مافيني ششي الحمدلله بسس رضوض ..

عالجوني وطلعت بسسسرعةة وجلست ابكي وحدي في السييب .. شافني العم وسألني وش فيني

وقلت لهه .. واخذني هننا ..

ريم : وللييهه يَ الخايينننةة ماجيتي اخذتيني من المستشفى ..

رنيم : ريم والله اسفةة بس كل المدةة اللي جلستها هننا كنت ابكي ومقفلةة على نفسسي باب الغرفةة .,.

والعم والعممه مااا كانوا يدرونن ان لي اخت .. ومرر اسبووع وبدآت اخفف بكيي .. وتذكرتكـ وقلت

اكييد خرجتي من المستشفى .. اعرفكــ مافيكـ صببر ..

ريم : اهاا رنيم تذكريين المحافظ اللي اعطتنا امي .؟.؟

رنيمم : امتلت عيونها دموع وبدأت تشهق من البكي ..

ريم : رنييم تكفيين لآ تبكييين تعذبينهم بقبورهمم ..

رنيم : طيب وممسحت .. دموعها .. اي اذكر المحافظ

ريم : مو صح اعطتنا كل وحده 50 .؟

رنيم : اييهه .. بسس انا كان من اول في محفظتي 300 اعطاني ابوي ..

ريم : اوكي جيبيها .. ولا اقولكـ جيبي شنطتكـ كلها ..

رنيم : طيب .. وراحت .. جابتها ..

ريم : رنيم بنتعششى ونخرج من البيت ..

رنييم عصبت : وفينن بنروح ان شاء الله ..

ريم : رنيم شوفي البيت صغيير بالحيييل ولو جلسنا العم والعممه مارح ياخذوا راحتههمم ..

وبعديين اقول لكـ فين نرووح ..

تعـشــوآ وخلصووـأ ..

فـــــــــآصــــــــــــل .,

ريم { بنت حلووة كثيير ملآمحها حاادده شـعـرهـآ طويل لين نـص ,., ظـهـرهـ,ـ,ـ,ـ,ــــهــآ اسوودد .. بيضااء }
رنيم { نـــســـــخـــ’’ةة ريم كثيير .. الفرق ان رنيم شعرها اقصر شوووووي من ريم .. }
اعمارهمم 12 ..
ملآحظظةة / ريم اقوى من رنييم كثيير .. مآتنزل دمعتها الا على ششي قووي . .,/,

عدنــــــــــــنـــــآٍ,’..

تعـــشـووآ وخـــــلصــ,وىآ ..
ريم .: يَ عممه مشكووورةة عـآالعشششا ..
يَ عممم انا ورنيمم بنخرج ..،,’ ونروح ..
العمم : وين تروحووون , . ؟ ؟ .
ريم : بنروح بيتنا . .
العمم : الله يوفقكمم ..
ريم : يلا رنيم ..
وخرجوا
رنيم : ريم شوفي تأكسيي خلينا نلحق علييه ..
ريم : يلا وراحووا رككض ..
جلسوآ في السيارة
ريم تكلم السواق : روح حي ……
والتفتت على رنيم :. رنيم قلتي عندكـ 50 + 300 صح ..؟
رنيم : اي ..’
ريم : 100 + 300 = 400 ..
رنيم : استني استنني .. من وين جت ال مية .,؟,.
ريم ": يَ غبيييةة المية هي ال 50 حقي وحقكـ صااارت 100 …,.’,
رنيم : خخخ ايهه صصحح …,/’.
السـواق : فين رووه .. { فين رووح ,.. قصصدهه يعلموننه مكاان البيت . .,,:/}
جلست ريم : ـتأشر للسواق على البيت ..
وصلوا ونزلوا .,آ’،ـ.
ججتت ريمم بتفتحح الباب لقتتهه مقفوول ..
ريمم : يوووهه وين مفتاح البيت رنيم ..
رنيم : هنا عندي تفضلي ..
ريم فتحت الباب وانصدمموا .. ,./ ،’
اطفاال يلعبوون في الحووشش وفي بيتهمم ..
دخلووا ورييم وججهها محممر من العصبييةة ….’،’،
دخلووا طواللي ع الصاالةة ..
ششافووا حرممةة كبيرة في السسن وحرمةة اعطوها 30 سنةة .. ورجال ..
ريم بعصبيةة :,. مممــآِشـِآء الله فِييِيِي بيتتناا جالسسيين ماخذين راحتتتككمم ’ـآ/’.
الرجال بخبث .:.، ههههههــ آِـ/ طلعتوا انتوا الثنتين من الحادث ههه بس تصدقون حلووات انتوآ …
وقرب من ريم كثير .. ريم دفتهه .. وقالتت والله ثثثثم والله ان ما طلعتوا من البيت الحين بقلبهه فوق روسكمم ..
الحرمةة قامت معصصبةة : احممد يلآ اممش نخرج من هالبيت دام في حدد من اهلهه باقي حيي ..
قال الرجل بعصبيةة : لووو خرجننا ويييينن نرووحح هااهه وييينن نرووحح ..
ريم : اهااا يعني انتوا مساكين ماعندكم فلووس تأخذوا بييتت اممم تصدقووا رحمتكمم ..
الرجال جا بيضربب رييم مسكتتهه الحرمةة : لآ يآ احمد البنت باقي صغييرةة وهي ماقالت الا الصدق ..
الرجال : خليني اقص لها لسانها هالطووييل ..
ريم : شوفوا احنننا بنخرجج من البيت بس ما خرجنا عشاننا خايفيين بسس رحمنااكمم ..
وطلعووا ..
رنييم : قههر قههر الحينن وين نروححح ..
ريم : ناخذ شققةة ..
رنييم : ريم نسيتي جيراننا ..
ريم : ولو رحنا عندهمم نرووح نقول لهمم .. نبي فلوسس ..
رنيم : ع الاقل اشوف فهوودي ..
ريم : هههههههه يآقليلة الادبب .. امشي اكيد جالس مع اصحاابهه بنشوفةة ..
وراحوا وقفوا قرب بقالةة صغيرةة ..
رنيم : رييييمممووو شووفيي شوفييه ..
ريم : اي والله هوو ..
رنيمم : يجنن يجنن مع الجنزز ..
ريمم : خخ انا اشووفهه عادي مافيه ششي حلوو يممكن عشآنكـ تحبييننه
رنيم : ضربتهاا في كتفها .. اقوول امششي ندور لنا شققةة ..
ريم : رنننننننيييييييمم .. صصحح تذكررتت ..
رنيم : اييشش .,؟.
ريم : ابوي مو عنده صندوق صغيير في غرفتهه ورا الدولالآبب كان في 7 الف ,.؟.
رنيمم : اااييي صصصححح امممشي امششي نروح نآخذ الفلوس …
ريم : يلآ مشينآآ ..
ودخلوا البيتت ..
قام الرجال : ها وش تبغون ,.,؟
ريم : بنروح غرفةة ابوي دقايق .. راحوا ورجعوا اخذوا الفلوس في شنطهمم
جو بيخرجونن .. الحرممهه : استنووا يَ بناات انا ما رميت ملآبسكمم هي في كيس اسوود داخل الغرفةة
رنيم بفررحح : جدد .؟.. يلآ يلآ نبغاها ..
الحرمةة : انتظروا تعالوا رتبوها في شنطة لكم ..
دخلوا الغرفةة ورتبوا ملآبسهم في شنطةة مو كبييرةة مرره ولآ صغييرةة مررهه ..
ريم : رنيم نسيناا جوالاتنا (= ..
رنيمم : ايي جيبيها من الدرج حق غرفتنا ..
جابتها وكل وحدة حطت جوالها في شنطتها وخرجوا
ريم تسحب الشنطة وراها ..
رنيم : ريمم مدري لييهه احسس فهد حزين ..
ريم : اييه يمكن حزيين عليكـ يحسسبكـ ميتهه ..
رنيم : يممكنن امشي نروح نمششي من عندهم ..
ريم : رنيم مجنونة انتي ..
رنيم : يآآآآآ ريمم ماآآآ ابغاااهه يججلسس حزيين ونا حييهه ..
ريم : طيب يلآ نممر من عندهمم ..
وراحووا مرووا من عندههمم ..
فهد : رنيييييييييممم ..
وجا ركض عندهمم ..
ريم : هـلآ فهدد ..
فهد : هـلآ رييم ولتفت على رنيم ..
قال بهدوء رنيم كيفكـ من جد وحشــتــينـــيي ..
رنيم حمرت خدودها .. وقالت : مـآ يوحشكــــ غــآلي ..,؟.
ريم : هيييهه نحن هنناا ..
فهدد : رنييم وين رايحين .. تعالوا ادخلوا بيتنا ..
رنيم بصوت ياالله ينسمع : فهد مانقدر مستعجلين ..
فهد : طيب بوصلكم ..
ريم في نفسسها { احسسنن ماللي خلق خواتتهه واممهه المتكبرااتت } : طيب يلآ ..

فـــــآصــــــــــل /،:/ً
||..

فهد { عمره 16 ســـنــةة هـ,وو الوحيد اللي يحب ريم ورنيم اممه وخواته مايحبونهم ..
رجال بمعنى الكلمةة بشرتهه حنطيةة .. شعرهه ناعمم دايماا يرجعهه لورا .,. ويحبب رنييم مررهه }

||..

عــــــدنـــــــآآٍِآـ

ريم في نفسسها { احسسنن ماللي خلق خواتتهه واممهه المتكبرااتت } : طيب يلآ ..
فهد : ويــــــــــنن آوصـــــــلـــكـــمم .,؟؟. …
ريممم : نبي شققةةة ..
فهد : اوكي بنزل اششوف هالشقق اذا حصلت شقةة على قدكمم صغيرهه ..
ونزل ..
رنيم : وهه فدييتتهه ريمووهه ..
ريم : اقول اسكتي انتي وهالحبيب ..
رنيم : احلى منكـ يَ الشيننةة ..
ريمم :: اههئئ انا شينةة ..
بعد خمس دقائق ., /,
رجع فههد ..
فهد : حصلتت لكم شقة صغيرة وطلعت اشوفها نظيفةة حييل وفيها حمام { اكرمكم الله } وغرفةة فيها سريرين ومطبخ .. وصالةة ومجلسس .. (=
ريم : اييه هذي حلووة حجزتها .,؟.
فهد : اكيييد يلآ انزلوا وخذوآ شنطتكم (= ..
ريمم : لحظةة فهدد بعطيكـ الفلوس بكم الشققة .؟
فهد : ماللهه داعي انا بدفعع ..
رييم : لآ يآ فههد انا ادفعع ..
فهد : والله ماتدفعيينن ..
ونزلوا ..
||..
دخلوا الشقةة وعجبتههمم حييل لانها
على شارعع عاامم يعني مافي خووف وتحت بنفس مكان الشقق …,,.
اسوااق ملآبسس بناتت ..
وسوبر ماركت ..
ومكتبةة ..
ونظيفةة حييل .. وتكفيهمم ,’،
فهد : اكتبوا لي الاغرااض اللي تحتاجوونهاا في ورقةة ..
ريمم : فههدد مانبغى انتعبكـ معنا ..
فههد : يآ بناات مافي تعبب ولآ ششي .. بسسرعةة .،
آ،,, ’،~
رنيم : طيب اغراض مثل اييشش .,؟.
فهد ابتسمم : يعني اككل تممر عشان مو احنا رمضان و اششيااء الفطوور .’,
تعرفوا تطبخوا ولا لا ..؟,/
ريم : اكييد نعرف نطبخ وبنتعبكـ معنا .,,
وكتبوا كل شي وطبعا كتبوا السنكرس والجالكسي والبيبسي والسففنن … ياكلوها بعد الفطور
فهد جابها لهمم .. وجاب لههم سحوور رز ودجاج ..
ريم + رنيم .. تسسسلمم فهدد الحين روح خلآص تعبت معنا .
فهد : تعبكمم رااححه .. يلآ مع السسلآمةة
وعطاههم المفتاح ورااح .. { مفتاح الشقةة }
رنيمم : ريووممة تدريي تححتت في سوق اممم مو كبير مرره بسس للبنات (=
ريم : اييهه شفتتهه بننزل بكرهه ان شاء الله ناخذ ملابس (=
رنيم : يلآ ريومهه انا خلصت اكل خلصي عشان نروح نرتب الملابس في الدواليب ..
خلصوا ولمو الاكل والسسفرة .. وجلسووا نصص ســآعةة يرتبووا الملآبسس في الدواليب ..
ريم : رنييمممووه بيأذننن بسررعةة روحي اشرببييي ..
رنيم : طيييب طيب ..
اذن الفجر وصلوا وكل وحدة انسدحت ع سريرها وراحو في ساابعع نووومهه غرام

يهبلل البارات بس لو ماكشفتي ان فهد يحبب رنيم

روووووووووعه الصراحه
بس يلي مافهمته كيف العائله دخلت بيت رنيم و ريم ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.