كيفكم ؟؟
رجعت لكم من جديد …….. بعد ماخلصت من (يايمه حبيته قلبي تعلق فيه زفوني لبيته )………………
وهبال نجود مع البنات ووفاة حبه الكبير من طلال ……………………لكن رجعت برواية اقوى منها كل لي ابيه منكم دعم
رجعت بروايتي :بنت باستراحة شباب
بقلم :نسيتك و نسيت دنيا معاك ^^لي هي انا
و
قلب امي وروحها
ملاحظة : جمال البنات والشباب وسط يعني مو خارقين الجمال وملاكات جمال يعني ملامحه حلوه بس
البيت الاول
ابوتركي : حمد 49 سنة عصبية لكن طيب ومافي احن منه على بناته
ام تركي : منيرة حبوبه واحينا خفيفة دم تموت على شي اسمه ريم لو تقول ابي القمر جابتها لها
تركي :22 سنة كبر يزيد وصديقه روح بالروح جماله وسطي خفيف دم تخصصة مهندس
سعود :20 سنة ثانية جامعه ادارة اعمال متوسط الجمال طول حلو له عضلات شعره يوصل لكتوفه وناعم
راما : 21ثالث جامعه جمالها ارفع من اخوها بشوي شعره كدش جميل يوصل ربع ظهرها صابغة بني فاتح
ريم : 19 اول جامعة القعدة هي احلى اخوانها جميله شعرها شوي طويل اطول من اختها وبعد صابغة بني
البيت الثاني
ابو يوسف : أنس خفيف دم وبنحط على الجرح يبر يشتغل مع اخوها حمد (ابو تركي) بمكتب عقار 50 سنة يموت على بناته وعياله مايرد لهم طلب ويعوض حنان الام بفلوس
ام يوسف : متوفيه الله يرحمها
يوسف: 27 سنة متزوج وعنده توام بنت ولد متوسط الجمال يشتغل مع ابوه وعمه
رغد : مرت يوسف 21 جميله البنت تكون بنت خالة يوسف ثالث جامعة
ريما : بنت يوسف ورغد جميله وخبله عمرها 2
طلال : توام ريما خبله الولد بس جميل 2
نور : اخت يوسف جميله طوله وسط شعرها طويل 19 كبر ريم أولى جامعة خبله درجة أولى
ولها توام نورة
نورة : مثل نور لكن اقل جمال بشوي لكن حبوبة وتنحب بسرعه خبله مثل اختها وبنت عمها ريم
فيصل : ياناس هذا الولد جميل جميل جميل جميل جمال مو طبيعي 22 اخر سنة جامعة تخصصة ادارة اعمال
راكان :18 سنة خبل ذا الولد يموت على شي اسمه بنات ومغازلجي درجة اولى وسيع صدر ملقوف يموت في نوف بس يقهرها (هذا طريقة بحبه لنوف)
البيت الثالث
ابو يزيد : عصبي درجة اولى 48 سنة اغلب وقتها سفرات مايجلس بالبلد الا يوم يومين
ام يزيد : تحول تعوضهم عن حنان الابو 47 سنة حبوبه ووسعة صدر
يزيد : شايل ربع من مسولية البيت مخلص جامعه 23 سنة يشتغل بشركة عمامه صديق تركي
راشد : صديق تركي وفيصل مثلهم خبل ووسيع صدر
نوف : خبله و مفهية تنجح بدف 17 سنة تعشق نوم درجه اولى كل حياتها نوم×نوم
البارت الاول
في يبت ابو يزيد
وقت الغداء لكل قاعده معدا ابو يزيد
ام يزيد: اقول يزيد
يزيد :سمي يمه
ام يزيد : متى ناوي تتزوج انا لقيت لك وحد
يزيد يقاطعها : ماابي اتزوج الحين توني صغير على الزواج
ام يزيد تقاطعها : تتزوج قبل لي صير فيني شي
لكل يقاطعها : بعد عمر طويل
ام يزيد : يزيد
يزيد يقوم وهو يقاطعها : خلاص ماابي اتزوج واذ انا ثقيل عليكم بطلع اخذ لي شقة واعيش فيها
ام يزيد : يزيد وش ذا الكلام
يزيد : يمه اذ بغيت اتزوج جيت وقلت لك
ام يزيد : خلاص تعال كمل اكلك
راشد:يمه زوجيني انا
ام يزيد تسكته : خلاص دراسة اولى
نوف كانت نايمة على طوله (قلت لكم البنت كل حياتها نوم×نوم)
ام يزيد :استغفر الله مع ذي البنت حاتها نوم ×نوم
راشد راح وصرخ باذنه : حريق حريق
نوف طلعت تركض للحوش وهي تصارخ وكان الحوش مغسول وكله موية
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
طرررررررررررررررررررررررررررررررراخ
طاحت على رجله
ام يزيد : يمه وش ذا صراخ وطلعوا يركضون
كان شكل نوف تحفة طايح وعين مفتوحه وعين مسكره من نوم وحتى وهي طايحه فيه نوم خخخ
المهم
جاء راشد وشالها و يزيد راح يشغل سياره
وراحوا المستشفى وطلع معه كسر وسوى له عمليه علشان يدخلون الصياخ (شي حديد ينحط برجل علشان العظام ………الخ )
المهم وقالوا لازم تنام يومين علشان العملية
انتشر الخبر وقرروا يروحون كلهم المغرب لها
في بيت ابو تركي بنفس اليوم
جالسين يتقهون على المغرب
ابو تركي :ترا نوف بنت عمك من كسره
ام تركي : ايه قبل شوي مكلمتني ام يزيد تقول لي
ابو تركي :ومتى ناوي تزورنها
راما :اليوم بعد صلاة المغرب
ريم:يبه نبي فلوس
ابو تركي يفتح بوكه وبطلع 500 : خذوا وجيبوله هديه لاتنسون
ريم : اكيد يا حمود
ابو تركي يفتح عيونه على كبرهم : وشو وشو حمود اصغر عيالك
ريم وهي تستهبل:يبه ترا توك صغيره
ابو تركي يتميلح : يعني اتزوج
ام تركي فتحت عيونه : وجعيه تتزوج ياشايب شوف شيب بالي راسك وتقول اتزوج مين تبي واحد كبر جدها
راما وريم وتركي وسعود ماسكين ضحكتهم
ابو تركي : وش شايب ذا شعر نصبغه اسود وينتهي الموضوع
ام تركي : كفوك لي بتاخذك
سعود: يمه ترا شرع محلل لها اربع
راما : اقول سعودوه اكرمنا بسكاتك احسن مالله ماراح يلق مثل امي كامله والكامل وجه الله
ابو تركي : اذ جمال والله انه حلوه وتهبل
ام تركي راح ملح ومستحيه : ابو تركي اسكت مو قدام عيالك
راما وريم وسعود وتركي :هههههههههههههههههههههههههههههه
ابو تركي : هي انت وياه تتمصخرون على زوجتي نشوفكم اذ تزوجتوا وش راح تسون
تركي وهو يفكر بنورة: راح احطها على راسي
سعود :بتصير لي شغاله
ريم : الله يعظم اجر زوجه سعود هههههههههههه
في بيت ابو يوسف
بصاله نور ونورة وفيصل وراكان طلال
نور وهي متقصده تفتح الموضوع عند راكان :دريتي نوف في المستشفى
راكان نقز نقزه عند نور : وش فيه وش صار لها
نوره تحقره وتلعب بعصابه : ايه يقولون انها بالعناية المركزه (موت البنت )
راكان ينط عند نورة : وشو وشو تكلموا وش فيها البنت
فيصل يرفع الجوال يسو نفس يكلم راشد : هلا والله رشود
وفيك ياخوي
ايش !!!
عظم الله اجركم لا لازم نجي احنا والبنات يعزونكم ويشوفون نوف
راكان هنا قام يخبط وجه بالجدران ويصارخ : لا ماتت الله ياخذكم كلكم ولا تموت هي الله ياخذكم كلكم لكن هي ماتموت ماتموت
لكل ماسكه ضحكتها على ذا المجنون
ويدخل ابو يوسف ومعه يوسف
ابو يوسف ويوسف :السلام
لكل ماعدا راكان لي خبط راسه بالجدران : وعليكم سلام
ابو يوسف وهو ياشر على راكان : وش فيه
نور قامت وجلست جنبه وقالت له كل شي
ابو يوسف ماسكه ضحكتها
وفجاة لكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
راكان : لف عليهم وراس فيه جروح وتنزف : وشفيكم
ابو يوسف:يلعبون عليك هههههههههههههههههه توني شايفه بالمستشفى انا ويوسف
راكان يناظرهم بحقد وكره ………الح :اوريكم ياحيوانات يا واطيات تموتون انتم مو هي
ابو يوسف يمثل العصابيه : نموت احنا يالوقخ
راكان تورط : لا يبه اقصد اقصد ذاك راعي البقاله ماجاب الاغراض هذا هو جاب الاغراض مع سلامه
وراح راكان
لكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نور :يبه اكشف على ولدك البنت مطيرة عقله
ابو يوسف : هههههههه ويمسح دموعه من ضحك …. المهم متى راح تروحون لها
نورة : بعد الغرب مع ريم وراما وخالتي ام تركي
ابو يوسف : مين يوديكم
فيصل يرد بسرعه : انا اوديكم
نورة بنذاله : لا لنروح ماخالتي منيرة(ام تركي)
فيصل : بلا سواق بلا خرابيط انا وديكم وبس
نور : لا احنا نبي سواق
فيصل: انا بوديكم يله سلام
ابو يوسف بعد ماراح فيصل : وانتم نور ونورة على مين طايحين
نور ونورة مع بعض : لالالالا لتخاف احنا مسوين حمله لا لزواج
ابو يوسف : انا ابي اشوف عيالكم
نورة :شوف عيال نور ونسوي له كوبي (نسخ ) ويصيرون زي عيالي
نور : من قدك عيالك زي عيالي
نورة : لا ياحبيبتي انتي لي ياحظك
نور: لا انتي
يوسف يقاطعهم : كلكم يحاظكم اف بالعين رادو (بالعين =ماكلين)
نور ببثاره : رادو ولا استريو
نورة تكمل : استريو ولا دي جي
نور تكمل:دي جي ولا حفلة
نورة : حفلة ولا زواج
نور : زواج ولا طلاق
نورة : طلاق ولا طلال
نور:طلال ولا يزيد (نور تحب يزيد بس ماحد يدري غير نورة وريم بس ماتدري انو يزيد يحبها)
نورة طالعه بشك : يزيد ولا تركي
نور : تركي ولا الملك فهد
نورة : الملك فهد ولا الملك عبدالعزيز
ابو يوسف يقعاطهم : خلاص خلاص راسي راسي
نور : راسك ولا رجلك
يوسف : بل بل بل ماتسكتون
نورة ونور:ماشاء الله
يوسف :ماشاء الله
على المغرب
في بيت ابو تركي
ام تركي (منيرة )بصراخ:ريم يله تاخرنا ^^كلمة امي المعتادة بطلعات
ريم من غرفتها تصارخ : طيب طيب دقيقه بس ^^دقيقه عندها ساعه
ام تركي بصراخ : اخلصوا علي فيصل برا يله
ريم :طيب خلاص دقيقه
راما مخلصة من زمان ^^طالعه علي
وبعد نص ساعه طلعت ريم
وخلصوا وركبوا مع فيصل ترتيبهم
نورة قدام جنب فيصل
ام تركي وراء نورة وبالوسط راما وجنبه نور ووراء فيصل ريم
طبعا فيصل جالس يسوق وحايمه كبده
ريم ماكانت جايبه خبر فيصل وكانت تسولف مع نور
وصلوا للمستشفى
ريم : من تحت طرحتها لي على وجهها : بنات جيبتوا لها هدية لا ورد
نورة ونورة وراما شهقوا
نور : نسيتنا
فيصل :خلاص انا راح اجيبه بس انتو ا انزلو
ام تركي (منيره ):الله يعافيك فيصل تعبناك
فيصل :وش دعوه خاله
ام تريك : عقبال مانزور زوجتك وهي تولد
فيصل: امين
نزلوا وراح فيصل يجيب الورد ودق على نور
هذي المحادثة لي صارت بينهم
نور : نعم
فيصل:تعالي خذي الورد
نور : ماابي تعال جبها
فيصل:احسن لا تجين مو لازم
نور تفكر:طيب خلاص بنزل
فيصل: انتظرك
نور :يله باي الحين اجيك
فيصل:باي
نور لريم : ريوم
ريم:هلا
نور:انا بنزل اجيب الورد
ريم :طيب وجيبي لي موكا
نور فتحت عيونها: ايش ماسمعت
ريم:جيبلي موكا
نور(بيش ماخليها تروح تجيب الورد من فيصل اريح ):روحي انتي جيبي الورد وجيب لك موكا
ريم:طيب …….. بس مين لي جايبه
نور:فيصل تلقينه تحت جنبا الكوفي …………
ريم:طيب
نور:وجيبي لي معك موكا
ريم: طيب
وراحت
تحت عند فيصل"اوريك ياحيوانه ماتجيني تاخذين الورد اوريك "
وفجاة الى "لبثرة بدون الهاء"بتصل بك (نور)
فيصل وهو يرد:نعم
نور : فيصل
فيصل معصب : نعم وش تبين
نور: راح للكوفي ………….. وراح
فيصل :طيب
ريم شافت فيصل من بعيد وراحت له
ريم من تحت طرحه لي على وجهه: فيصل
فيصل : هلا
ريم : عطني الورد
فيصل:طيب خذي
ريم مدت يدها تاخذه
مد باقة وتلامس ايديهم وريم ارتبكت وسحب الورد كلهم بقوة وطاحوا ونزلت تجمعه الافيصل نازل وضربت رواسهم في بعض
ريم ماسكه راسه وتضحك على خفيف:هههههههه عورتني
فيصل يستهبل : هذا راس كانت احسب بلك(طابوق لي لون احمر للبناء) ماشاء الله
ريم :اذ انا بلك انتي حديد
فيصل :جمع الورد وعطاها وراحت
تركي :سلامات يااخ فيصل
فيصل: لا ماتشوف شرا بس اخوتي هنا مع اختكيه (ماتشوف شر بس اخوات مع اختك)
تركي :لماذا يا اخواه
فيصل وهو ماسك ضحكة :انها نوف بنت عمي لقد زلقت في الماء وتكرفست على رجله
تركي :هههههههههههههههههههههههههههههه زلقت وتكرفست وش هذا يااخواه
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يقطع بليسك اسكت ههههههههههههههههههههههههههههه
تركي يتحمد ربه: الله حمد الله وشكر
فيصل : ههههههههههههههههههههه العفوا ههههههههههههههههههه
تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههه لا انت فيك شي ورسمي بعد
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه مبسوط تروكي
تركي: تلايط قال وش قال تروكي اصغر عيالك تروكي
فيصل وهو يحب راسه : ولا تزعل يااحلى تركي بالعالم
تركي : شرايك نروح لشباب بالاستراحة
فيصل : يله سرينا (سرينا=مشينا)
تركي وفيصل راحو الاستراحه عند شباب
بالاستراحة
خالد صديق تركي وفيصل و راشد : شباب مين يلعب بلوت معي
تركي : انا
فهد صديقهم بعد: انا
خالد : حلو بس ناقص واحد رشود تلعب
رشود :يله وش ورانا
فيصل كان جالس يلعب كورة لحاله
مرت الايام
وقرروا العائلات الكريمة يروحون للاستراحة
في بيت ابو يزيد
يزيد يصارخ : يله تاخرنا
نوف تنزل من درج لابسه (جينز اسود مع بلوزه بيضاء وفيه شخابيط بالاسود)
نوف :انا خلصت
يزيد وراشد لابسين ثياب
بيت ابو تركي
ابو تركي بسياره ينتظرهم
منيره(ام تركي) بصراخ: راما ريم يله تاخرنا
راما بصراخ: طيب جايه دقيقه
ريم تنزل من درج ولا بسه (جينزو تي شيرت لاكوست وردي فاتح )
راما لابسه(جينز و بلوزة بنك في صورة بنت)
راما: يله خلصت
وركبوا وراحوا لاستراحة
بيت ابو يوسف
نور ونورة يلبسون
و فيصل و راكان وتركي و سعود لابسين ثياب(ثوب) ورايحين من زمان
رغد زوجة يوسف راحوا بعد
ابو يوسف بصراخ: نور نورة يله تاخرنا
نور لابسه(جينز قطن مع بلوزة رصاصي ظهر كله اكس× ولابسه تحت بدي اصفر)
نورة(لابسه برمودا ابيض وبلوزة سودا وفيه من وراء صورة بنت ومن قدام كله بوسات )
بالاستراحة
ريم ونور ونورة
ريم ك اف طفش
نور : مرررررررررة
نورة :لقيتها
ريم ونورة : وشي
نورة:نطلع نتمشى على رجلينا ونرجع وبدونا ماحد يحس
ريم :شلون مااحد راح يحس
نور :سهله نقفل الباب ونحط جوال هنا ونشبك خط واذ احد طق الباب نسمعه ونرد
ريم:حلوه
نور:يله نروح نلبس عباياتنا
عند شباب كان مرررررررررة فله
تركي:شباب تدرون انو استراحتنا هنا
يزيد: ايه هذي ثلاث استراحه على اليسار
سعود:وناسه قوم نلعب كورة
وقام يلعبون كورة
عند رغد وراما
رغد توريها بجوالها صوره: شوفي هذي صوره
راما:لا شوفي صورة لي حاطتها بالبي بي
رغد :الله مرررره حلوه
راما: حلالك
نروح لثلاثي المرح(ريم ونور ونوره)
لبسوا عباياتهم وتفقوا مع نوف اذ دقو عليها بالجوال تفتح الباب
وطلعوا يتمشون
ريم:بنات
نور :هلا
نورة:وش تبين
ريم:شوفوا هذي الاستراحه حقتنا
نورة:ماشاء الله امدنا ناخذ لفه
ريم:يله امشوا ندخل شكل نوف ماقفلت الباب
وراحوا دخلوا
وفكوا عباياتهم
وفجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااة
رايكم برواية حلوة ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وش صار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مين لي دخلوا عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم ونور ونورة وش راح يصير فيهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذ في أي نقد ياليت لو تقولون علشان اعدل أغلاطي
دمتي بوود..
دمتي بود..
مع انها الاحداث مكررة بس فيها شي مميز
يسلمو
ياهلا وغلا بالعسسل 🙂
تسلمي يالغاليهـ
بدآآيه حلوووهـ
اتوقع البنات دخلوا استراحة الشباب :p
بس ياريت تخبرينا عن مواعيد البارتات ^_^
موفقه حبيبتي
ودي~
يسملو عمري
وهذا من ذوقك
روووووووووووووووووووووعة
مع انها الاحداث مكررة بس فيها شي مميز يسلمو |
الله يسلمك
بصراحه انا شفت انو مثل كذا روايات يجي عليها اقبل كبير
يسلمو هذا من طيب اصلك
صباح / مساء الورد
ياهلا وغلا بالعسسل 🙂 ودي~ |
مساءك فل وياسمين
هلا فيك عمري
ان شاء الله توقعاتك صح
يسلمو
مواعيد البارتات :
طبعا رمضان و صيام علشان كذا بالاسبوع بارتين الى ثلاث
طبعا البارتات يمكن تكون وراء بعض او كل يومين بارت
بس الاكيد يوم الاثنين ان شاء الله بارت هدية صيامك
والخميس ان شاء الله بارت وكل نهاية بارت بقول لكم متى البارت الجاي
ويسلمو لكم كلكم
لي عودة بس اجمعها واحطها بالجوال واقراها وارد عليكي يا سكررة
وان شاء الله بكون معاكي بالدعم والتشجيع انتي وقلب امي وروحها
يعطيكم العافيه يالله نشوف باقي الانتاج ان شاء الله يكون مميز وراقي