تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى : وش أسوي دام دنيتي ماتكمل بدونك

روايتي الاولى : وش أسوي دام دنيتي ماتكمل بدونك 2024.

  • بواسطة
في هذه آلروآيه ,,

آختلآطآت من آلمشـآعر

آنكسـآرآت قلوب ,,

آحزآن وآفرآح ,,

حـب وكـره ,,

هنـآ نسجت آسطرا من قصـه تتخللهآ بعض آلآلآم والحب وطيبة آشخآصهآ

آليكم روآيتي ,,,,,,,, آتمنى آن تعجبكم ,,

/

/

/

/

لمآ كآنو نوره وريمآ ومهند وسعود وتركي وريآن صغآر ,

كآن كل وآحد فيهم له أمنيآت

تركي : تقدرون تقولون ان امنيتي أصير محـآمي ,

مهند : يوووه آنت مشوآر , آنآ بصير عميد

ريآن : وآنآ برفسور

نوره : ريوون حلوه الامنيه بس صعبه

ريآن : لا مووو صعبه آنآ صح اني اصغر منكم بس ذكي

الكل : ههههههههههههههه

سعود : وانا بعد ذكككي انا بصصير آممممم دكتوور

مهند : حلوه لككن بعد صعب الطب

سعود : انا ذكي مثل ريوني

ريمآ : آممممم آنآ مآسسألتووني , رآح آدرس ريآض آطفآل وآصير في روضه

تركي : أممم مو حلو رياض الاطفاال بس يالله كل واحد وله أمنيه

مهند : وانتي نوره مآقلتي ؟

نوره : آنآ مآفكرت وش بصير لا كبرت بسس ودي أصير كآتبه روآيآت وخوآطر

تركي : طيب يالشاطره أكتبي وخلينآ نشوف

نوره : انا الحين كتبت روايه وباقي شوي واخلصها بس اخاف تشوفونها وتضحكون علييي

التفت نوره وشافت غيداء اللي باديه تمشي مزعت ورقه من الدفتر

نوره : غيودي لااااااااااااااااااا هذا دفتر الرواااييييييييييه

مهند : لا تهاوششينها ترا ماتفهم :@

نوره وفي عيونها الدموع : بس الحين كيف بعيدها ؟ بس الحمدلله انها في الاخير

مهند : تستاهلين يالدلوووعه هذا اللي يرمي اغراضه عند البزران

نوره : آنت محد كلمك , وبعدين كيفي أتدددلللع محد طلب راايك :@

تركي : نوير تأدبي يابزر

نوره : ماالت عليك من أخوو : @

بعد فتره خلصت نوره الروآيه , وكآنو خآلتهآ ف بيتهمـ َِْ

ريمآ : ماشاء اللله يالله ورييييني بششوف

نوره : بس لآ تضحكوون عللللي

مهند : ماراح نضحك يالدلوووعه

نوره : ترااك ازعجتنا دلوعه دلووعه أي دلووعه وكييفي

تركي : خلاااااااص ورينآ :@

نوره : طيب خلاص يالله خذو الدفتر ,

مهند : ولاا بعد حآطه دفتررر كششخه ي الدلووعه

نوره : مآ رآح آررررد عليك يالبزر , لو سمحت اقرا وانت ساااااكت :@

أول مآبدو يقرون اشتغلت التعليقات

مهند : يقطططع ابو الخيااااااااال , جامعه وفي لندن , والبطله نوره !

تركي : ترا في الاخير هذا بيتزززوج البططله , خلاص خلاص عرفنا النهااايه

ريمآ : أوو نووره وش ذا الخييال ؟

نوره : يالللللله :@ تراها روووآيه موو صدق خلاص اقرو وانتم سساكتيين ترا ضيقتو صصدري من جد 🙁

ريمآ : خلاص خلااص بنقرا واحنا ساكتيين

بعد نصف سآآعه من آلآنسجــآم ف قرآءتهم للروآيه

مهند معصب : خيييييييييييييييييييييير يآنوره خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير !!!!!!!!!

نوره : يمممآآي بسسم آلله وش فييييييك ؟

مهند : خييييير تموتينهم خيييييييييييير :@

تركي : من ججد آنتي تتفآوليين عليييييييينآ ؟

مهند : ولا بعد حآططه نفسسهآ آلبطططله :@

نوره : أقول لآ يككككككككثر بسسس :@ , ترا مو صصصصصدق :@ , وبعدين آنتم فيه بعد خلاص عاد

مهند : والله انك ماتعرفين تكتبييين يآلبزززر

نوره تبكي : أججل ليش تشجعوني من آووول !!!!!!! جيبو دفتررررررري

ريمآ : لا خلاااص خلااااااص وآلله مآنعيدهآ ,,

بعد عشر سنوآت

في جـآمعة لندن ..

السـآعـه 8,30 في لندن ,, كـآن آول يوم للطلآب بآلجـآمـعه

نـوره : من السعوديـه 22 سنـه ,, حبوبـه وحيويـه وآحيآنآ مصرقعـه ,, وجميله
نـوره طلعت من شقتهآ تبي تروح لقآعتهآ ,, وصلت لقت الباب مقفل

نوره : لا يكون دخلو القاعه وش اسوي الحييين ! اوووف

فتحت الباب بكل هدوء

وكانت اخر وحده حظرت ودخلت القاعه ولمآ دخلت شافت القاعه مزحومـه بس شآفت الكرسي اللي جنب حمد مآفيه آحد

حمد : من الكـويت 24 سنـه ,, أكتفي ب حبوب ,,

نـوره بنفسها : ياويلي بيخلوني اجلس جنبه ! أففف

نوره : السلام عليكم

حمد : وعليكم السلام

نوره : هذآ آلكرسي فيه آحد ؟

حمد : لا مافيه احد قعدي

الدكتور : Today is the day I would love to know and everybody knows himself = اليوم هو يوم التعارف وأحب أن يعرف الجميع بنفسه

الكل : ok

طبعا الكل بيعرف بنفسه

*ملاحظه : مآتحب تعطي الشباب وجه , لآنهآ مآتعترف بهآلآشيآء

أصدقآء حـمـد [ طبعآ كلهم كويتيين ]

عبدالعزيز : 24 سنـه ,, هـآدي وعآقل ,, وصديق حمد الروح بالروح

جـآسم : 23 سنـه ,, يحب يسوي مقآلب ويرفع ضغط اللي قدامه,,

عبدالله : 25 سنـه ,, مايسكت عن حقـه وهـآدي آحيآنآ ,,

حمد : 24 سنـه ,, أكتفي ب حبوب ,,

سـآره : 24 سنـه ,, أبتسآمتهآ مآتفآرقهـآ ,, جمآلهآ جمـآل

مرآم : 25 سنـه ,, حبوبـه وتحب توآسي آلنـآس وتوقف معآهم ,,

هديـل : 23 سنـه ,, تحب تنرفز آلوآحد وما تسكت عن حقهآ وحبوبه ,,

,,,

لمـآ خلص وقت المحآضره كآنت نوره تنتظر هآللحظـه آلكل كـآن مشغول بآصدقآءه وسوآلف

وعلى طول رآحت لشقتهآ وتمددت ع آلسرير وتفكر

نوره ب نفسهآ : ماشاء الله يامللحـه أخلاق الله لايضرره الا وشلون اقول هالكلام وانا ماعرفه صدق اني خببله هههه ما اقول الا ياحلو النووم وياحلو الاحلام , وخلني آخلي هآلتفكير ع جنب لآنه مآرآح يفيدني بشي !

.

.

.

.

.

.

|[ بعد شهر اللي الكل مآشي في حـآله واحداث عاديه تمر مثل اول يوم ]|

الصباح 7:30

قآمت مبكر ورآحت للقآعـه ,,

دخلت وجلست ,,

نوره : اممم حمد !

حمد : هلآ !

نوره : آنت كتبت المحاضره امس !

حمد : بصرآحه مآعندي الا محاضرة امس اهي اللي كآمله ليش تبينهآ ؟

نوره : يعني اذا خلصت المحاضره باخذه منك ان شاء الله ,,

حمد : خلاص اوكي ,,

وبعد ماخلصت المحاضره ,,

,,

حمد : تفضلي هذا دفتري ,,

نوره : مشكور وماقصرت معليش تعبتك ^^""

حمد : لا اش دعوه لا تعب ولا شي ,,

رآحت نوره ل شقتها وجلست تكتب المحاضره حقت امس ,,

ويوم خلصت جلست تناظر دفتره صار باقي له 3 محاضرات ويكتمل دفتره

نوره : خلني اكمله له عشان اذا جاء يذاكر ما يشيل هم ,,,,

وجلست تنقل ,,, اخر صفحه نامت عليها وصار فيها شوي شخابيط ,,

من بكره ,,

قامت مستعجله ولبست وراحت مبكر عشان تعطي حمد الدفتر

شافت حمد مع اصدقائه ,,

نوره في نفسها : يوووه والله احرااج اروح اعطيه وهو واقف مع اصدقاه >< بس بروح وامري لله ,,

راحت وقالت : السلام عليكم ,,

الكل : وعليكم السلام ,,

نوره : مشكور حمد ماقصرت ,,

حمد : العفو ماسوينا شي ,,

وراحت وجلست ع الكراسي ,, ودخلو القاعه

_

يلا ياليت تحفزوني 🙂

بسم الله الرحمن الرحيم


أطلعي على هذي الموآضيع راح تفيدك
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛
وهنـا قوآنين القسم
القوانين ، [ توضيح يختص بـ الردود المحذوفة ( الرد 3 ) ] ؛
موفقه بأذن الله

~

السلام عليكم

بالتوفيق ان شاء الله

يعطيك العافيه

وش رآيكم آكمل ولالا ؟

في نص المحاضره

حمد بصوت واطي : نوره !

نوره : هلا ,,

حمد : اش حقه كلفتي على عمرج وكتبتي المحاضرات الثلاث الناقصه والله جذي تحرجيني

نوره : لا عادي اصلا انا امس كنت فاضيه وو وماعندي شي قلت اكتبها لك

حمد : مشكوره وماقصرتي ,,

نوره شافت الشخابيط وقالت بنفسها : يووه وش سويت انااا

نوره : معليش بس ترا اخر صفحه مو مضبوطه ^^"

حمد على طول فتح ع الصفحه وابتسم والتفت عليها : ايه عآدي بس لايكون نمتي عليهآ بس :p هههههههه

نوره : هممم

من بكره ,,,

بعد نهاية المحاضره وعند باب القاعه حمد راح عند نوره

حمد : نوره ,,!

نوره : هلا ,,

حمد : بصراحه مدري شقول لج بس آنآ اليوم عازمج في الكوفي بحاجيج بسالف

نوره خافت : وش فيك تكلم

حمد : تعالي هناك وبقول لج بس اول شي بروح اقول للشباب اني ماراح اجلس معاهم اليوم

نوره : اوكي انا انتظرك هنا ,,

رجع لها واخذها للكوفي ,, وجلسو وطلب لهم عصيرين ,,

حمد : بصراحه يمكن انا فاجئتج بطلبي بس ميخالف تحمليني شوي ووآضح عليج ماتحبين هالحركات ؟

نوره : لا عادي مافاجئتني ولا شي , وش دراك اني ما احب هالحركات , المهم وش فيك قول وش عندك ؟

حمد : انتي هني تعرفين احد ؟

نوره : لا ما اعرف احد

حمد : عرفيني عليج اكثر وبأعرفج على نفسي اكثر واكثر

نوره : انا نوره محمد الـ …….. .,, أنآ كنت عايشه بالرياض في الخميس والجمعه قرر ابوي انه يودينا للشرقيه أنآ وآخوآني تركي وريان وآمي يمشينـآ طبعآ آلكل وآفق لأنها في عطلة الاسبوع
تركي عمره : 25 سنه , آمآ ريآن عمره : 17 سنه
كنت أنا اول الراكبين وكآنت الفرحه ماتوسعنا ,, رحنا واستانسنا بس للأسف في رجوعنآ للريآض صآر حآدث انا اغمي علي لمدة 3 ايام
اما أهلي كلهم مآتو ,,,, قمت بعد ثلاث ايام وكآن الخبر مثل الصاعقه علي ,, جآني عمي وطلب مني اعيش معه في بيته رحت عنده وجلست عنده يومين
زوجته قالت ماتبيني وعلى قولتها اني صرت أثقل عليهم طبعآ هالكلام سمعته وانا اساعد بنت عمي آسمـآء في المطبخ رحت لعمي وقلت له اني سمعت الكلام
واني اقدر ارجع بيتنا واعيش فيه او اروح عند عمي الثاني ,, رد علي وقال : روحي لاخوي الكبير اللي في لندن وعيشي عنده احسن لك
رحت وقدمت اسمي بالبعثه وجيت لأني للحين مآ آعرف الرقم السري لحساب ابوي ومن زمان كان ودي ادرس بالخارج
بس أعمامي رفضو جيت ودورت على عمي ولقيت بيته بس للأسف مـآلقيته توفى وزوجته يالله تقوم بمصاريف عيآلهآ والحين انا قدامك ,, وهـذي قصتي ,,

نوره : انا قلت اللي عندي وش رايك تقول اللي عندك ؟

حمد : انا عندي 3 اخوان بنتين وولد وانا الرابع ..
جيت ع حساب الدوله هني ومعي رفجاتي آنتي آشرآيج تجين تجلسين معآنآ ؟

نوره : بصرآحه آنآ مـآ آعرف ربعك ^^"

حمد : أش فييج انتي جذي ؟ بتتعرفين عليهم وبتجلسين معآهم عآدي ؟

نوره : انت عارف اني ما احب اجلس مع شباب وبتكون جلستي معاكم زي عدمها يعني مافيه فايده لو جيت

حمد : ماقلت لج جلسي مع الشباب جلسي مع البنآت

نوره : اوكي ,,

حمد رآح لأصدقآئه ,,

حمد : وين جاسم وعبدالعزيز !

مرام : بسم الله عليك اش فييك ؟

حمد : مآفييني ششي انتي اشفيج عادي

حمد قال لهم قصة نوره كلهآ ,,, حمد : هاه اشرايكم ؟

سـآره : أنآ عني مايخآلف ,,

جآسم : وآنتآ تآخذ رآينآ روح يبه وجيبهآ معآنآ ,,

حمد : بس أهيآ تقول ما احب اجلس مع شباب وبتكون جلستي معاكم زي عدمها يعني مافيه فايده لو جيت

جاسم : عيل ليش تجي معآنآ دآمهآ مآتبي تسولف آلست هآنم ؟

مرام : اهيا جذي انت شفيك ؟

حمد : يعني آنآديهآ

عبدالعزيز : ايه عادي ومثل ماقالت احنا يالشباب مالنا علاقه فيها ابد

هديل : ألولد أنسبه معآهآ ,,

حمد : عن الحنه هديلوه ,,

مرام : عيل انآ بروح ويآك

حمد : حيآج ,,,,,,

مرآم : هلا هلا ,, هلا والله , شلونج شخبارج ,,!

نوره : الحمدلله تمـآم وانتي شخبارك !

مرام : بخير .,,,

حمد : نوره هذي مرام صديقتي

نوره : هلا بك مرام ,,

مرام : تعالي كلنا نطرج هنآك

نوره : أخاف اثقل عليكم

حمد : لا اش دعوه !

نوره راحت وتعرفت على كل الشله وطبعا اول مره كانت مستحيه وبس توزع ابتسامات ,,,

نوره رآحت للقآعه ودخلت كانت اخر وحده حضرت للقآعه ,,,

الدكتور : Why the delay Sit = لماذا هذا التأخير ,, أجلسي

نوره : i sorry = أنآ اسفه

شافت كل المقاعد وطبعا الطلاب خلاص حجزو امآكنهم رآح تجلس جنب حمد طول السنـه

نـوره بنفسها : اووه ياربيه بجلس جنبه ,, ايه صحيح هم حجزو أماكنهم ,,

رآحت وجلست بكل هدووء وقالت : مرحبـآ

حمد : مرحبتين ,,,

لحظة صمت لمدة نصف سآعه الكل يسمع للدكتور ومو فآضي للسوآلف ,,

نوره كآنت تكتب وتناست حمد

حمد : نوره !

نوره : هلا ,,!

حمد : أش رآيج فيهم ؟

نوره : منهم ؟

حمد : نسيتي ! ربعي

نوره : اي صح , مره حبوبين وانا رآح آجلس معآكم ع طوول

حمد : حيـــآج ,,,

——

ومن بكره ,,, الصباح 9:45
في سأحة الجامعه ,,

يلا عاد حفزوني ترا اول روايه اكتبها لا تحطمووووووون بلييييييييييييز والله القصه مره حلوه
ماينقصها الا قراءتكم

هي بدايتها موب حماسيه بسس والله في النصص يبدا الحماس
ماودي احرق عليكم بس محد حفزني اببببداااااا !!! وماتوقعت هاذا منكم غرام

وش دعووووووووووووووى ؟
لهالدرجه موب حلوه ؟
حرام عليكم ليه كل هالتحطيييييم ؟
والله ماتوقعته منكم وربي كنت متوقعه اقوى تحفيز ودافع لي
ماتوقعت قصتي لهالدرجه موب حلوه !
ادري البدايه سخيفه
بسسسس وربببي بارتين ويبدا الحممماس
بليييز لا تحطموني 🙁
واذا ما اعجبتكم قولو اطلب من الاداره اغلاق الموضوع !

ومن بكره ,,, الصباح 9:45
في سأحة الجامعه ,,

ساره : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام ..

جاسم : شخباركم .؟

الكل : الحمدلله ,,

وجلسو ضحك وسوالف .,

حمد : شباب عندي لكم اقتراح

عبدالعزيز : يالله يابو الاقتراحات :p

حمد : بمناسبة ان نوره جات معانا اش رايكم نروح الملاهي آليوم

مرام : اي والله اول مره تجيب اقتراح مثل العالم والناس :p

هديل : والله انج صاجه مروم

عبدالله : خلونا من هالسوالف وخلونا ننتظر لما تجي نوره ونسألها وانتو تدرون يمكن البنيه ماتقدر :s

حمد : مو انت كلش تصعب الامور واهي سهله

نوره : أهليييين ,,,

الكل : هلاااا

جاسم : ذكرنا القط جانا ينط هههههههههههههه

الكل : ههههههههههههه

نوره بنص عين : بسم الله علي !

الكل : هههههههههههههههههههههههه

مرام : ماعليج منه شخبارج ؟

نوره : الحمدلله وآنتي ,, صح وش اخبااركم بنات ؟

جاسم : واحنا مالنا رب !

نوره : أمس جتني فكره =$

جاسم : احاجي عمري آنآ ؟

حمد : قولي قولي شنهي الفكره

نوره : وش رايكم نطلع للملآهي ؟

عبدالعزيز : عيل هذا اقتراح حمد

نوره : ليه وش قال ؟

ساره : مو انتي مثل اقتراحه ,, والله ويامحاسسن الصدف

حمد عاقد حواجبه : كأنج تقرين افكاري

نوره : همممم

هديل : يعني تقدرين اليوم !

نوره : وآنـآ وش عندي اصلا كل مابغيتو تطلعون خبروني وبس (h)

عبدالله : ألا مآ قلتي لنا آنتي وين سآكنه ,,,

نوره : …………….

مرام : شنو وصف سكنج يعني بعيد من الجامعه قريب ولا شنوو ؟

نوره جلست توصف لهم

مرام : ماعرفت

نوره : =@ مب عايده الوصف

هديل : امبلى بتعيدين

عبدالله : شوفي انا فهمت شوي والباقي مافهمته

نوره : عماره 35 على شآرع …….. قريبه هنـآ =@ الظاهر مايبي لهآ رقم عماره واسم شارع =@

ساره : أهآآ آنتي آلحآلج سآكنه آحنآ كلنآ بعمآره وحده

نوره : سآره لآ ترفعين ضغطي

هديل : نوره انتي ماقلتي وين وعلى اي شارع وكم الرقم

نوره : ياربي يانااس هالبنت بترفع ضغطي ,,

حمد : امبلى امبلى انا فهمتج ماعليج منهم اصلا واضح من الصبح وهي تقول رقم العماره واسم الشارع بس ماتفهمون

نوره : وأخيرا احد فهم , قول لهم =S

حمد : يالله ندخل القاعه اليوم العصر راح امرج خليج جاهزه

نوره : اوكـي ,, مرام هديل ساره سمعتو فهم الوصف ,,, اكيد استيعابكم بطيئ

هديل : وييه اكيد طالعين عليييج

مرام : مو انا نسخه من نوره طبق الاصل ف الاستيعاب

ساره : مو نوره كله تستحي ولا تبين لج اهيا فاهمه ولا لا

نوره : بسم الله كلووني خلاص اسفه

عبدالعزيز : هههههههههه

جاسم : ايه مو تستاهلين محد قال لج تقولين لهم استيعابكم بطيئ

عبدالعزيز : صاج جسوم ولا حمد هالدلخ المقعد مسوي عارف وهو مايدري وين آلله حآطه اصلا

نوره : اللهم سكنهم مساكنهم ياربي اني ماقلت شي هجمو علي كلهم

حمد : حتى آنآ تعرضوني صج مالغين

ولمـآ رجعت للشقه ,, تمددت ع سريرهآ وتفكر : يآحبي لهمممم

نـآمت لهآ سآعه وقآمت تتجهز ,, فتحت آلشبآك وطلت ,, شـآفت حمد وابتسمت بنفسـهآ ,,,,
وأشرت بيدهآ بمعنى: شوي بسس =S

حمد بصوت عالي : آنآ آنطرج عند الباب حق العماره

ولمـآ نزلت مع الدرج ,,, صدمت بـ [ مـآجد
..

مـآجد : 26 سنـه .. اذا حط احد في باله خلاص ودآيمـآ فيصل صديقه ينصحه ,,,

فيصل : 25 سنـه ,, حبووب وهو الصديق الوحيد لمـآجد ,,

..

نوره : يؤ !… معليش بس كنت مستعجله شوي ,,

ماجد : لا عآدي ولو ,,

مآجد بنفسه : يازينك بس ,,

نزلت عند حمد : معليش تأخرت

حمد : هلا فيج ,, لآ عآدي توني جاي اصلا ,,

نوره : أوكي نروح ؟

حمد : يالله ,,

في الملاهي ,,

هديل : بنات اشرايككم نركب هاللعبه ؟

نوره : لا شكلها تخوف

ساره : جبآنه ,, كلنآ بنركب يآلله عآد

مرام : أيه خلوهآ على كيفهآ ويه منكم ..

نوره : اوك عشانكم بركب والا والله ماكان عندي نيه ><

البنات : ركبي انزيييييين

ولمـآ نزلو من آللعبه نوره ركض على دورآت آلميـآه- آكرمكم آلله –

حمد : شفيهآآآ ,,,!!

هديل : وآلله مآدري من نزلنآ وهي ركض

مرآم : بلحقهآ بشوف شنو فيهآ لآ يصير فيهآ شي وآحنآ مآندري =|

ولمـآ رجعو

عبدالله : آش فيييج مآشفنآ آلآ غبآرج لا يكون صآر فيج شي ؟

نوره : يمممممممممه !!!!!! هذي لعبه ولا إيييش !!!!

حمد : =| اش فيييييييج ؟

مرآم : آيه صبر خلوهآ تتكلم

نوره : حـآمت كبدي على طووول رحت لدورات المياااه بس آلحمدلله مآصـآر شي =$

سـآره : خوفتينـآ عليييج

عبدالعزيز : اي والله يامعوده شنو هذا كل هذا خوف

جـآسم : وكشفنآآآج يآلجبـآنه ,,,, بس وآلله خوفتينآ عليييج

نوره : يعني خفتو علي =$ =p

هديل + جآسم : وييييييييييييييييييييييييه نخآف عليييج الا بقررريييييح

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه

نوره : مـآآلت بسسس آجل مآ آهمكم ليـه تنـآدووني هآه :@ :s

سـآره : إذا مآخفنآ عليج على منو نخـآف

عبدالعزيز : آييه وآضح سويره

نوره : شفتو آلذووووووق ,, يآلبى آنتي يآسووووييير

ورآحو للمـلآهي وآستآنسو ورجعت تعبـآنـه ,,, ونـآمت ,,,

من بكره 7:10

مر اليوم عآدي ,,,,

نوره : اسمعوني يا بنات

هديل : هلا

جآسم : وآحنآ مآلنآ رب يعني ؟

نوره بنص عين : بنات !!!!!!!

الكل : ههههههههههههههه

نوره : اعذروني مو جـآلسه معآكم اليوم تعبت من الملاهي

ساره : اي عآدي خذي رآحتج

نوره : اوكي مع السلامـه

الكل : مع السلامـه

حمد : قآيل لك آنآ مآتحب تعطي آلشبآب ويه شحقه تبي تحرج عمرك ؟

جآسم : جذي ابي الين رآسهآ هآليآبس شنو هذا ؟

,,,,,,,,,,,

كآنو يسولفون عن الملآهي ووش صار فيهـآ

قطع عليهم صوت مـآجد : هلا شباب

الكل : هلا

ماجد : فيه بنت تجلس معكم اسمها نوره محمد وينهــآ ؟

جـآسم : راحت شقتها ,, بس آسمح لي آش تبي فيهآ ؟

تتوقعون مآجد وش يبي من نوره ؟

من هنـآ يبدآ حمآآآآآآآآآآٍسسنآ , بليييييييييييييييييييييييييييييز لا تحطموووون غرام

آنتظررررررركم بفااااارغ الصبر غرام[/CENTER]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.