تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية ليش ما تكلمت من زمان

رواية ليش ما تكلمت من زمان 2024.

[ليشـ ما تكلمتـ منـ زمانـ}

للكاتبة:RETHaaM Alzhrani

أبطالها :

{هديل]

العمر ١٩ سنه

هذي رسمه تخيلت أنو هي هذي

بس عينها أكثر سواد

شخصيتها

مرحه دومًا بس وقت الجد جد تقدر تشكل صداقة تدوم كثير قلبها طيب وحساسه حياتها كلها لامها وأبوها وأهلها عندها اخوين مالك * و عمر* نتعرف عليهم بعدين

هديل من اهتماماتها القرأه والدراسه

(نوف]

العمر : ٢٤سنه

بنت عم هديل وهي أكبر بنت

مواصفاتها لاني مالقيت لها صوره

سمرا شويه شعره لين نصف ظهرها بني غامق عينها عسليه فاتحة

شخصيتها

تحب السوالف والظحك بس تكره الحش في الناس لأنها تدري انها لو حشت في أحد الشخص هذا بيجي يوم ويرجعها لها و تمل بسرعه ما تحب تفكر بأشياء تافهه ومالها داعي

عائلتها عندها اخت اسمها شروق*

واخوين سامي* و وليد*

/شروق

العمر: ١٧ سنه

اخت نوف الصغيرة

مواصفاتها

شعرها قصير و لونه بني فاتح شوي و بشرتها ابيض من اختها نوف

شخصيتها

منظمة كل ثانية عندها مهمة و تفكر اكثر من مره قبل لا تتخذ اي قرر صعب ما تنسا الوقت الا اذا كان بين جمعت البنات متعلقة في نوف مرره وتحبتكون ع الموضة

|شذى|

العمر ١٩

صديقة هديل من ايام الحظانة لانهم كانوا جيران و عوائله مقربة مره من بعض وهم بنفس السن الدراسية

مواصفاتها شعرها يوصل تحت ظهرها غزير وناعم و بشرتها بيضه عينها صغيرا وبنية

شخصيتها

هي و هديل يعتبرون بعض أكثر من اخوات خجولة شوي و ما تعرف تتصرف المواقف المحرجة وما تنطلق في السوالف الى مع البنات

عائلتها

هي تعتبر نفسها وحيدة لان عندها اخ واحد بس وهو مسافر لدراسه اسمه فارس وهي يتيمة الام وعايشة هي وابوها في بيت جدتها

___________________

الشباب

:مالك:

العمر ٢٦

اخ هديل الأكبر

مواصفاته

طويل ومعضل شوي شعره اسووود ودايم يرفعه على فوق اسمر

شخصيته وحياته

يحب اهله مره وهم عنده فوق كل شي ومن صغره يكره نوف بنت عمه هم الاثنين ما يطيقون بعض وبدون سبب لي قالو نوف يقو وع

!عمر!

العمر ١٧

اخو هديل و مالك الصغير

مواصافاته

نحيف شوي واسمر طوله عادي وشعره دايم على فوق لانه لي جابه على جنبه وفرقه يقولون له عبد الحليم حافظ >>> والله هذا الي طلع معاي

شخصيته

كتووم جدًا وما احد يعرف اسراره الى صديقه رائد* الي معاه بنفس الصف يلقبوه بدلوع جدتنا هو و شروق لانهم اصغر اثنين بالعيلة وجدتهم ما ترضا عليهم بالزلة

دايم ساكت ويكتب خواطر او اي شي يطرا على باله يسمونه الحساس من جمال كتاباته

٨سامي٨

العمر ٢٠سنه

اخوا نوف الصغير بس اكبر من شروق

مواصفاته

خشمه ينقاله مثل السيف وعينه كبيره اسمر شووي

شعره دايم طايحعلى وجهه علشان كذا دايمًا حالقه

شخصيته و العائلة

يهتم بلبس مره ويحب الهدوء و الروقان يعشق اسمه نظاره شمسيه ودايم لابسها يحب شروق لانها دايمًا تلبي له كل الي يبيه و دايم مع الربع

#وليد#

العمر ٣٠

هو اكبر الاحفاد

مواصفاته

مو مره نحيف ولا هو دب وسط وابيض

موظف في البنك

ومتزوج بنت صديقة امه عنده بنت عمرها ٥ سنين

مو دايم مع العيلة

[فارس*****

العمر ٢١

مواصفاته ابيض وعينه علسيه شعره بني معضل شوي شخصيته

دايم يحس بالوحده من يوم ماتت امه و يبي يعيش برا بس ابوه واخته شذى وجدته كاسرين خاطره ما عنده اصحاب الى في بلده ويتواصل معاهم مكالمات ورسايل يحب يقرا ويحس انوا القراءه الشي الوحيد الي يخلي يبتسم او يزعل عايش مع الكتب يعني

~رائد#

العمر ١٧

صديق عمر الروح بالروح

مواصفاته

نحيف قصير وابيض شعره طويل

شخصيته

نذل شوي مزح

….

البارت الأول_part 1
صحت قبل موعد الدوام بساعة ونص اخذت شور لبست ملابس الدوام راحت فطرت حظرت اغراضها وقرأت جزء من كتاب
وكانت قرحانة لدرجة مب طبيعية كا اول يوم دوام لها بالجامعة
دقت الباب على امها
طق طق طق
هديل: يممه
ام مالك: هلا تعالي
هديل فتحت الباب ودخلت سلمت على امها وهي متمددة على السرير
هديل باستهبال: ايه شعليك اول سنه تقاعد فرحانه اكييد
ام مالك: اي والله على الأقل افتك من الطالبات و رجتهم
هديل: اي وانتي الصادقه . الا وين ابوي..!
ام مالك : ابوك طلع من بدري يقول بيجيب لكم فطور علىشان تحسون بجو الدوامات
هديل: ههههه يحليله ابوي انزين مهب رايح الشركة اليوم
الام: ابوك يقدر اصلًا ما يروح الشركة اكيد بيروح
هديل: اجل بروح اصحي الشباب تلقيهم ما يدرون ش سالفه ههه

–وعند باب غرفة مالك–
طقطقطقـ
مالك:مين
هديل: انا اختك يا اخوي
مالك: حيااك هديلوا
فتحت الباب وهو لابس ومتكشخ و قاعد يعدل شعره
هديل: متحمس مب عوايدك العادة تكره دوامك في البنك
مالك:على طاري البنك يمكن امسك القسم
هديل بخبث:اايه وانا اقول مو معقول ما في شي ههههههه يعني بتمسك قسم تصدق عاد مولايق مليكو يمسك قسم
مالك: اقول مليكووه هذا يوريك اليوم لي رجع مو الدوام … يلا سلام
هديل:لحظه لحظه
مالك:شبغيتي
هديل:ابوي راح يجيب لنا فطور لا تكسر بخاطره اقعد كل معانا بعدين روح انا فطرت بس بنقنق معكم
مالك:اييه انزين خلنا ننزل
هديل:بروح اصحي عمير
مالك:روحي احد ماسكك

عند باب غرفة عمر
هديل تدق الباب ولا من مجيب
هديل:عمر عمر عمر قوم رائد جا
عمر ببرود حماسي:قولي والله
هديل:ايش ما اسمعك تعال بسرعة
ونزلت تحت تجري
عمر:جاي جاي
ونزل على طول راح للباب ما لقا احد
عمر :هدييل
هديل:يا رووح هديل
عمر: ترا ما بروحين مكاان بروح ابدل ارجعالقى فطوري جاهز تفهمييبن
هديل:ههه على اساس بقول حاظر سيدي هههه ابوي بيجيب فطور
دق الجر ترنرررررنرررن
مالك:جا
وفتح الباب سلموا عليه كلهم
وفطروا
هديل :يبا السواق موجود
ابو مالك:اييه انا قلت له يسخ السياره
هديل لبسة عبايتها وركبت السيارة
اخذت الجوال ودقت على شذى
هديل:سلام عليكم
شذى:اهلين وعليكم السلام والرحمة
هديل :انا بمر عليك خليكي جاهزة
شذى: بنمر على باقي البنات
هديل: اي الحين بدق عليهم يلا تجهزي باي
دقت على شروق ونوف
ردت نوف: هلا هلا بالغلا كله
هديل:ياهلا بك ها جاهزين انتي والشروق
نوف:اايه الحين بلبس عباتي
هديل: زين٥ دقايق اخذ شذى ومركم
نوف: يلا لا تتأخرين

هديل مرت على شذى و يوم دخلت شروق ونف السيارة
شذى بابتسامة : بنات هاتوا البشارة
الكل:بشري
شذى: الأسبوع الجاي فارس بيرجع هنا
نوف: ليش ايش قالب حاله؟
شذى:ااا..
شروق قاطعتها: وليش بيكمل دراسه هنا؟
شذى:ااا..
هديل قاطعتها وهي معصبة : توه يحس فيكمـ..!؟
شذى سكتت شوي بعدين قالت: والله ما ادري ليش تغير وعقل وقال برد لكم وايه بكمل دراسه و صح توه حس فيني وفأبوي وجدتي

البنات شروق وصلت الثنوية
شروق: باي بنات
البنات: باي شروق
وباقي البنات في الجامعه

–فارس–
رن جواله
فارس :الو مين
….:في رحلة اليوم تروح
فارس: اايه اكيد وبالمره تكون مفاجأه
…: يعني احجز
فارس: اي اكيد ولا تتردد متى الموعد
…:الساعة ٥:٠٠ بتوقيت السعودية
فارس: اها يعني يصير الوصول السعة ٨
..: ايه خلاص بروح احجز سلام
___________



هـاآي

ححلووو اسسممَ الروايههَ
وخخَلييني من متابعينگَ الـلي گششَكل يييوومي
والاححداث
بـس
ياليييييييت تصححيين الأخطاء الموججوودهـ بالكتابههَ

وتخليين الاحداث تحممس ششَوووي

وووووَ


M3 al.slammh

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لآ ترجـآني انا ماسمعك غرام
هـاآي

ححلووو اسسممَ الروايههَ
وخخَلييني من متابعينگَ الـلي گششَكل يييوومي
والاححداث
بـس
ياليييييييت تصححيين الأخطاء الموججوودهـ بالكتابههَ

وتخليين الاحداث تحممس ششَوووي

وووووَ


m3 al.slammh

حياك الله
ان انقل لكم الرواية من الكاتبة
وهي بتشوف تعليقاتكم
ان شاء الله تشوفين احداث اكثر حماس بالبارتات الجاية

البارت الثاني
عند البنات بعد رجعتهم من الدوامات
راحت كل وحده وأخذت قيلوله ااظهر
و الساعه ٦:٤٥شذى تدق دق ع البنات
شذى:الو
شروق: هلااا
شذى:كيفك اخبارك
شروق:الحمد لله وانتي
شذى:بخير دامك بخير شروقوه بغغيت أسألك عندكم شي اليوم انتي ونوفا
شروق:لا ليش
شذى: ابيكم تجوني اليوم شرايك
شرروق:جات منك انا حدي طفشانة بشوف نوفو
شذى:اوك شوفيها وانا بدق على هديل
شروق: اوك سلام

رننن رررررن
هديل: الوو شذوي
شذى:اهلين اسمعي ما في وقت تعالي لي ع الساعه ٧ اوك
هديل:دقيقة دقيقة ليش
شذى: انا مره طفشانه وكلمت شروقوهي بتجي وبتشوف نوفا وتجوني كلكم ع الساعه٧
هديل: ليش٧
شذى:عشان ابوي يكون طالع وناهذ راحتنا
هديل:اوك ترى باقي ربع ساعه بروح اتزهب

–فارس–
في الطيارة وباقي ساعه وربع ويوصل السعودية

–الساعه٧:٠٠–
ررن رنننرررررنرن
هديل و شروق ونوف وصلوا
شذى: مرحبا نورتوا
البنات : البيت منور بأهله
شذى: تفضلوا تعالوا سلموا على جدتي ونطلع فوق
راحوا وسلموا على جدت شذى
بعدين طلعوا غرفت شذى ويسلفون وظحك و وناسة

–الساعة٨:٢٣–
فارس وصل عن باب البيت
فارس يدق على شذى وهي نزلت تجيب شبسات و شكلاته للبنات قامت هديل ردت بدون ما تشوف الرقم
هديل :آلوو
فارس:شذى افتحي الباب
طووط طوووط طووط قفل السماعه
هديل نزلت و ما تدري شسالفه تدور شذى ما لقتها والباب يخبط
راحت وفتحت باب الحوش ما لقت احد طلعت عن الباب تطالع

هدييل : يالله مو قت بزارين يدقوا الباب
فارس كان مندس ولا شعوريًا طالع لما سمع صوت مو صوت اخته هديل دخلت وقفلت الباب وقلبها طاح من الخوف على بالها حرامي

فارس: انا فارس احو شذى

هديل : فاارس..!؟ كذاب شذى قالت بيرجع بعد اسبووع
فارس:ممكن تنادين شذى .!
هديل جات بتروح
فارس:لحظه مين انتي
هديل: وش دخلك
ومشت
فارس يقول في نفسه{يامثقل الدم علبها ميت عليها}

جات شذى مسرعه
شذى:فرووس
وفتحت الباب قعدوا يسلمو ويسلفوا عند الباب والبنات قاعدين على الدرج ويتسمعون
فارس:شذوي حبيبتي والله مره اشتقتلك
هديل تهمس مع نفسها #ياشين المياعه ع البقر#
شروق:ايش
هديل:ولاشي

فارس يهمس لاخته :من عندنا
شذى:هديل الي نادتني وبنات عمها شروق ونوف
فارس:هديل هااه
شذى:ايه شفيك
فارس:لا ولا شي
في نفسه{ويييع وش ذا كل هالدلع و ثقل الدم واسمها هديل}

البارت الثالث

شذى قعدت مع اخوه شوي وطلعت تقعد مع البنات قبل ما يروحون
–الساعة١١:٣٠–
شذى:فارس ممكن تبعد شوي البنات يبون ياخذون عبيهم
فارس:بيروحون
شذى: ايه لو سمحت
فارس:ما بغوا
شذى جات جنبه و عصبت : اقول لا يكثر بس وقوم
قام فارس و جم البنات
هديل: شذى واضح اخووك مو طايقنا
شروق:اييه
شذى:خلكم منه هذا اصلا ما يعجبه احد
نوف:هديل..شروق مشينا يلا السواق برا

وراحوا بيوتهم

اليوم الثاني المغرب
عمر قاعد هو وخويه رائد ع البحر
عمر: رائد
رائد:شفييييگ
عمر:ابي اقلك سر بس مابي احد يدري
رائد تحممس:قول قول انا بير ماله ما ادري شسمه ذاك المهم قول يلا
عمر و هو منزل راسه:أنا أحب
رائد:شنّو ..! مين..؟ ومتى..؟ وكيف…؟
عمر:هدي شوي بقولك بس بيكون سر اكيد
رائد:انا احط سرك داخل سرين بس قووول
عمر:شروق بنت عمي ابو وليد
رائد صار مفهي: حلوووه
عمر خبط راسه: استح على وجهك
رائد :انزين زين ازين متى حبيته وهي تدري يعني قلت لها
عمر: من زمان احبها بس ما ادري كيف اقلها وعلشان كذا انا قلت لك ابيك تدبرني
رائد: زييين اسمع خلينا نروح البيت وبكره يصير خير

—عند هديل—
هديل تتكلم في نفسها: فارس على ايش شايف نفسه علشان كان يدرس بره خلاص صار مغترب انا خبري فيه ايام ما كانت امه عايشه كان محترم ومؤدب وخلوق
سكتت شوي
في نفسها:يوووه تعبت وانا افكر كان يمديني اقرا لي كتاب ولا رواية …. الساعة كم
طالعت في الساعة٨:٩
في نفسها:اااه ليش احس اني نعسانه من بدري
وقعدت على السرير ونامت من دون لا تحس
بعد ساعة جوالها يرن وامها تناديها وهي مي سامعة
جا عمر يناديها للعشا شاف الجوال يدق و المتصل (الشروق)
رفع الجوال وما صدق
عمر:آلوووو
نوف:هههه مين عمر
عمر:انتي مو شروق
نوف : لا بس انا جوالي مافي رصيد دقيت من جوال شروق
عمر:اهاا
نوف:وين هديل
عمر:هدييل نايمه والله
نوف:غريبة الساعة ماجات ٩وربع خلاص خليها بس اذا قامت ذكرها انوا انا و شروق بنمر عليها شوي
عمر فرحاان:من جد الساعة كم
نوف :ما ادري
عمر:تعالوا بعد المغرب
نوف:زين طيب –وتقول في نفسها(هذا شفييه)

Part 4-البارت الرابع
اليوم التالي
عمر في بيت رائد
عمر: رائد أخذت رقم شروق من جوالي هديل
رائد: كلمتها..!
عمر: ههههه اكيد لا ايش اقولها
رائد : اي صح
عمر: رائد وين الحمام
رائد :اخر الممر على اليسار
راح عمر واخذ رائد الجوال لقا رقم شروق نقله على جواله
عند البنات
سوالف وضحك
وفجأه رن جوال شروق شافت رقم غريب
شروق:الو السلام عليكم
….:وعليكم السلام يا هلا شروق صح
شروق :ايه من معاي
رائد:انا رائد صديق….
طوط طوووط
رجع عمر من الحمام وقفل رائد الجوال

عند البنات
هديل:ميين
شروق:ما ادري واحد يقول انا رائد صدييق وقفل الخط
نوف:رائد منو
شروق: والله ما ادري خلونا منه ايش كنتي تقولين هديل
وكملوا سوالف
عند رائد عمر يسولف ورائد مفهي ولا يدري عن عمر
عمر: رائد وين وصلت يا هووو
راائد:هاا شقلت ما سمعت
عمر:شفيك اليوم كله مفهي ولا تدري عن شي
رائد والله تعبان شوي
عمر:سلامات اجل انا استأذن بروح البيت

–الساعة ١٢:٠٠–
والكل في بيته شروق دخلت غرفتها
لقت اتصلين من رقمين غريبين دقت على الأول
شروق: آلو السلام عليكم
…:الو وعليكم السلام
شروق:لو سمحت انا لقيت اتصال من هذا الرقم قبل ربع ساعة خير بغيت شي اخوي
…: ايه ايه انا الي اتصلت اليوم المغرب
شروق: رائد صحيح
رائد:ايه كيفك شروق
شروق :انت تعرفني
رائد: ايه انا صديق عمر ولد عمگ
شروق: انزين بغيت شي اخوي
رائد: بغيت اقلگ شي
شروق: تفضل اخوي
رائد: والله حبيتك
شروق: شلون
طوووط طوووط شروق قفلت الخط

عند رائد
يقول في نفسه: هههه استحت والله لا اخلي عميرو يكرها وانا الي باخذها

عند شروق
تقول في نفسها: يمه شيبي ذا نا علي هذا اكيد ولد طايش خليني ادق على الرقم الثاني اشوف منو
….:آلوو
شروق: وعليكم السلام لو سمحت اخوي في احد دق علي من هذا الرقم
…:ايه انا… انا..
شروق:عمر
عمر: اييه انا عمر كيفك شروق
شروق : الحمد لله عمر بغيت أسألك انت معطي رقمي حق احد
عمر:لا والله ما عطيته احد لييش..؟!
شروق: تعرف واحد اسمه رائد
عمر: شنوو هو دق علييك..! ايش قال..! ايش يبي..!
شروق: تعرفه
عمر: ايه هذا صديقي يمكن اخذ رقمك من عندي
شروق: والي يسلمك خلي يحذف رقمي من عنده
عمر: اصلًا غصبًا عنه مو بكيفه..! انزين هو ايش قالك
شروق: بس ما تقول لاحد
عمر: اكيد بس ايش قال
شروق بخوف وتردد: قالي احبك
عمر:شنو ايش قاال والله لاوريه النذل
شروق: نذل ليش
عمر: شروق انا بكلمك بكرة
شروق: تكلمني ..! انزين
عمر: يلا سلام
شروق: سلام

عمر دق على رائد
ما يرد
عمر يقول في نفسه: اااااخ والله لا وريييگ يا النذل

البارات الخامس
اليوم الثاني
#ثانوية……..للبنين
عمر داخل معصب ويدور على رائد
واول ما شافه كان رائد معطيه ظهره وما يدري
جا عمر مسك ثوب رائد من الكتف رائد لف وجه
عمر: والله و طلعت حيوان
رائد: عمر شفييك جنييت
عمر: لا والله انت الي جنييت
رائد: ترى انا مب فاهم شي تعال خلنا نروح على جنب نتفاهم
عمر: امش
رائد: تكلم ايش السالفه مو من عوايدك تنافخ وتسب من الـ….
قاطعه عمر: اصصـ من وين جبت رقم شروق
رائد وهو يتأتأ في الكلام: رررقم شر..ووق مو عنندي أصصلًا
عمر: هاات جوالگ
رائد : نسيته في اابيت
عمر:هات الجوااال
رائد:نسييته
عمر دخل يده في جيب رائد وسحب الجوال
رائد وهو يرتجف: ما عندي الرقم هات الجوال
عمر ما يرد عليه وقاعد يدور الأسم بعد ثواني
عمر: ايه تقول ماعندك رقمها انزين منو شروق
رائد: هذي …هذي الشغالة
عمر اعطا كف
عمر: انت اخر توقعته يخون
رائد وهو حاط يده على خده مكان الكف: أصلًا هي ما تحبك انت ليش حارق قلبك
عمر عصب: ما تحبني بس تكرهك
رائد: طيـ…
قاطعه عمر و هو معصب:ان قربت لها ولا دقيت عليها مارح تعيش يوم واحد زيادة فااااهم

||عند البنات||
شروق تدردش هي وشذى ع البلاك
شروق: شذى عرفت مين الي دق علي امس
شذى:قلتي اسمه رائد صح صديق مين
شروق: طلع صديق عمر اخو هديل
شذى:زين ايش كان يبي
شروق:تصدقين قالي شي ما توقعته
شذى تفكر: ايش قال
شروق: قالي احبك
شذى مصدومة: اااه من جد طيب ايش قلتي له
شروق:لا قفلت الخط
شذى: ايه على بالي بس سويتي رومنسية وقلتي وانا بعد
شروق: ههه لا مو لذي الدرجة .. طيب تدرين الرقم الغريب الي بعده طلع ميين
شذى:ميين
شروق:عمر
شذى: عمر عمر ما غيييره انزين ايش كان يب
شروق: تصدقين ما سألته بس قلت له عن خوويه رائد و قال النذل وما ادري ايش وقال بكره اكلمك يعني الييوم
شذى:ياهو ياهو ايش عليك شباب كلهم ماخذين رقمك
شروق: شذى شذى هذا عمر دق يلا سلام

عمر:السلام عليكم
شروق : وعليكم السلام عمر ايش سويت مع رائد
عمر: وريته شغله و حذفتك رقمك من عنده و اعطيته كم تهديد وو اعطيته كف واحد بس
شروق: وي وي كله هذا سوويته طيب ليش ظربته حرام
عمر: لا والله يا خذ رقمك ويكلمك و بعدين تقولين حرام
شروق:ههههههه
عمر:دووم الضحك بس ليش
شروق: هوا يكلمني لا بس انت عادي صح
عمر: هاا لا انا ولد عمك عادي
شروق: انزين يا ولد عمي بغيت اسألك انت امس ليش كنت متصل علي
عمر بارتباك: هاا اي..لا لا .. ايه لاعندي شي بس ما ادري وش بتكون ردة فعلك
شروق: شفيك مرتبك وش بتكون ردة فعلي قول علشان تعرف ردة فعلي
عمر:طيب انا بقول بس .. بس ما تقفلين الخط
شروق بعفوية: قول الله يستر منك
عمر بارتباك : أنا.. ءأاناا أءأاأحبگگ
نوف دخلت على شروق بدون ما تدق الباب
شروق لـنوف:هي انتي مين سمحلك تدخلين
نوف هاا ايش سويت انا دخلت بس
شروق ـلنوف: ما تعرفين تدقين الباب
نوف: شروق انا كل يوم ادخل وما ادق ايش معنى اليوم ومنو قاعده تكلمين
شروق لنوف بارتباك: هذي بشاير صحبتي
نوف: انزين كلميها ترا خمجة البنت
شروق لعمر: هلا بشاير اايه وانا بعد احبك
عمر: شنّو من جد
شروق لعمر: ايه جد وبكره بعد الدوام بكمل لك السالفه و الحين استأذن سلام
طووط قفلت السماعة
عمر وهو مفهي: مع السلامة

اليوم الثاني
هديل قامت من النوم بتروح الدوام لبسة العباية وطلعة للسواق
هديل:يلا محمد انا جاهزة
السواق:انسة انا تعبان ما اقدر اسوق
هديل : انزين انزين خلك خلك
هديل راحت تدور ابوها قالو لها راح
تدور اخوانها مهم موجودين دقت على نوف
هديل: نوف ترى ما اقدر امركم السواق مريض واخواني مهم موجودين
نوف :خلاص احنا بندبر نفسناشوفي رشا
هديل: انزين انتوا روحوا

ودقت على شذى ما ترد دقت على البيت ردت جدة شذى
هديل: السلام عليكم يا خاله
جدة شذى: وعليكم السلام منو
هديل: انا هديل صديقة شذى هي مو جودة
جدة شذى: لا والله اخوها وداها الجامعة اليوم
هديل: انزين ما عندكم احد يقدر يمرني لان ما عندي احد يقدر يوصلني
جدة شذى: والسواق
هديل: السواق مريض ياخالة
جدة شذى: انزين انا بقول لفارس يمرك
طووط طوووط وقفلت السماعة من دون ما ترد عليها هديل
هديل: امري لله بروح مع ذاك الاخ

بعد ١٠ دقايق رن جوال هديل طالعت رقم غريب بس ردة
هديل : آلو
…:يلا انا برا
هديل: مين فارس
فارس: اييييه خلصينا
هديل: زيين زين

وطلع السيارة وطول ما هي قاعدة ساكتة وخايفة
فارس:بسألك عن شذى
هديل : تفضل
فارس: مع منو تمشي غيرك نتي
هديل: مع بنات تعرفت عليهم
فارس: ادري انهم بنات يعني منو من بناته
هديل:ونا وش دراني
فارس عصب :انتي مو صديقتها
هديل ببرود: صديقتها ايه بس مالي شغل بصديقاتها هي ما عرفتني عليهم غصب يعني
فارس لف راسه ورا : انتي تـ.
قاطعته هديل : انتبه انتبه سيارة

وسار لهم حادث
بعد نص ساعة في الجامعة نوف وشذى يدورون هديل
نوف: هي ما جات
شذى والله ما ادري بس انا لقيت منها اتصال لما كنا بالمحاضرة
نوف: والله انا خايفة عليها
شذى: اي والله وانا بعد انزين نوف انا عندي محاضرة سلام
نوف: سلام انا بحاول ادق عليها

غدا التكملة باذن اللهغرام

هـاآي

حلوووووووَ

حبيبتِي نزلي موعـد عشـاآن نعرف ويعرفون المتابعيين

متـى تنزليين
البارتـاآت
الباقيههَ

وووَ

M3 al.slammh

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.