روايتي الاولى بعنون ( من اكون يا ترى ) نحن كاتبتين نكتب الروايه وهذي اول مرة عسى ان تحوز استحسانكم لا احلل اي شخص ينقله ويسرق الروايه بدون كتابه اسمي عليها
( sisters)
انشاء الله راح انزلك اليوم ثلاث بارتات كامل وبقيه البارتات بنزلهن في الاسبوع بارتين عسى ان تنال اعجابكم احبتي
يكاد حبري يجف عندما لا فائده لندم رياح تتهاوى ذات الشمال وذات اليمين عندما ابدو واقفه لا اعلم كيف اتحرك كيف ابدي مشاعري كيف ادع الحياة تبتسم لي روايتي بعنوان
( من اكون يا ترى )
البارت الاول
عندما ارى عيناي قد فاضت بدموع عندما اريد شي ولا احصل عليه استغفر الله
ام محمد : يا ولد تعال ليش تسوى كذاء راسي يعورني ارجوك نادي اخوانك انا خلاص تعبت منكم بسرعه اريد اروح الدوام
ام محمد ام لربع اولاد ما شاء الله عامله تشتغل في البنك مديره الاعمال المصرفيه روحهه في اولادهه عمرهه 29 متزرجه وهيه بسن 15
محمد : ماما لا تروحي انا احبك واجد
ام محمد : قامت وباسته من خدة وقالتله لازم اروحح حبيب الماما انت بس نادلي خوانك اعطيكم مصروفكم عشان المدرسه
محمد اكبر اخوانه عمرة 10 سنوات سنه خامسة دلوع الماما والباب
محمد : ركان احمد معتز تعالو ماما تريد تعطيكم فلوس
ركان خاصه جاء يركض لانه يجب الفلوس مرة اذكى اخوانه دائما الاولى ع المدرسه
محمد عمرة 8 سنوات شديد الملاحظه وحبوب عمرة ثمان سنوات ثالث ابتدائي
ركان : ماما بسرعه بسرعه انا اريد ريال ( طبعا الريال العماني )
ام محمد : ليش يا حافظ بعطيك نص الريال مثلك مثل اخوانك
ركان : بس ما اريد شي انتي ما تحبيني تحبي محمدوة الدب
ام محمد : عيب حياتي اوكي دوك هذاء الريال بس شو بتسويبه
ركان : بشتري واجد اشياء
ام محمد : يا الله روح وجعتلي راسي
ام محمد : وانتي احمد ما تريد فلوس
احمد : اريد ماما بث ما اريد مثل ركان واجد ( يقلب السين شين )
احمد ولد حبوب ما يتكلم الا نادر لما احد يطلب منه عمرة 6 سنوات سنه اولى ابتدائي مشاكس بس بصورة غير مباشره يعني من تحت لين تحت ويسوي الاعمال الاخطرة
ام محمد : فديت حمودي انا خذ ريال مثل اخوك وشتري يالي خاطرك فيه
معتز الابن الاصغر عمرة 3 سنوات مشاغب لابعد الحدود امه تاخذة الحضانه على طريقهه
معتز : ماما تيني انا باعي متلهم انتي ما تيعي تاتيني متلهم اتولك نيني ولا اتتلك ( ماما اعطيني انا اريد مثلهم انتي ما طيعي تعطيني اقولك اعطيني ولا بقتلك )
ام محمد : الله وكبر عليك من ولد ابوي دوك ما يخلصني بكرة البابا هوه الي بيعطيكم المصروف
خخخخخخخخخخخخخخ الاب ابو محمد عصبي لابعد الحدود ولا يستحمل مشاغبات اولادة ويكرة شي اسمه فوضى ونفسه فبنوته حلوة يقول انه البنت رقيقه ما دفشه مثل الاولاد هههههههههه
اوووووووووووووووووووووهههههههههههو نسيتوني اقولكم انه ام محمد حامل بولد خامس
لما قالتلهه الممرضه انهه حامل بولد زعلت بس بعدين قالت الي يجي من عند الله حياه الله ( والنعم بالله )
اخذ السايق الاولد المدرسه كلهم في مدرسه وحده الا محمد ما معهم وركان مع امه هيه تاخذه لانه الحضانه قريبه من البنك الي تشتفل فيه
ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن
ام محمد : الو هلا من معي ؟
الحرمه : انا مدير المدرسه انتي ام احمد وركان
ام محمد : هيه نعم انا امهه
المديرة : ممكن تجي عندنا المدرسه
ام محمد : نخض قالبهه هو ليش لا يكون صاير فيهم شي ؟
المديرة : لا مدام ما صاير الا كل خير الحمد ما فيهم شي
ام محمد تطلع بسرعه من المكتب لعند المدير وتطلب انهه تخرج لضروره وافق المدير وطلعت راحت تسرع المدرسه وهيه خايفه موت على اولادهه
ام محمد : نعم ليش استدعيتوني
المديررة : مدام تعالي اجلسي في المكتب
ام محمد تدخل المكتب ونشوف ركان واحمد مشمخ وجهم ودشداشه ركان متمزقه
ركان : ماما ما انا بادي والله ماما من تصدقي
احمد : ماما هذاء واحد اسمه ثاري
( ساري ) يضرب ركان وانا شفته يضربه ورحت اضربه معه
المديرة : شفتي بعينك يا ام محمد ركان مشاغب جدا ما قدرت صراحه اسيطر عليه
ام محمد : ما مهتمه لكلام المديرة تعلو حبيبي تعالو شو من ضربكم
احمد يبكي ويروح فحضن أمه اما ركان خايف وجالس اخر الحيط
ام محمد : تعال حبيبي ركان تعال ليش خايفه تعال اشو شو صاير فيك
المديرة : لو سمحتي مدام بدل لا تعاقبيه على فعلته تسوين كذاء ركان ابد ما احبه فهذي المدرسه كالهه
ام محمد : ركان يسواكي ويسوء طوايفك احنه ما ندفعلكن في الشهر ع الواحد سته الاف عشان تكرهيه او ما طيقيه ركان يا ستي دائم يطلع الاول ع المدرسه اها لكذاء ما تحبيه لانه يطلع الاول ودائمن متفوق انا ما بخلي اولادي مع مديرة تقول ما تحب ولدي مدارس الديرة تارسه مدارس تعلو يا ولاد نطلع
المديرة : لا يا ام محمد خلينا نتفاهم ( خايفه تخسر طلاب اغنياء و يساعدو المدرسه في الامور الماديه )
ام محمد : ما عندي تفاهم اذا سلك التعليم عندكم كذاء فانا مستحيل احط اولادي فهذاء المكان
طلعت ام محمد وماخذة معهه احمد وركان ركان من ورى امه يغمز لي المديرة ويسويلهه حركات بيده والمديرة مايته قهر
في السيارة
ام محمد : شو سويت انتو في المدرسه فشلتونا قدام المديرة
ركان : والله ما سويت شي هذذاء ساري هو الي يسوي مشاكل
ام محمد : الحين بنروح نسجلكم مدرسه ثانيه عشان ما تغيبو عن الدروس ولا يوم
ركان : ماماتي حياتي شو رايك تسجلينى الاسبوع الجاي
ام محمد : لا والله انك فلحت بيجلك في المدرسه بسرعه نزلو
احمد : اف ثوتهه (سوتهه) ماما
ام محمد : نزلو بلا هذرة زايد بعدك الك عين تتكلم انت وذاء بو حيتك
ام محمد وهيه تقابل المديرة
ام محمد : السلام عليكم ورحمه الله وباركته
المديرة : وعليكم السلام والرحمه اهلين اختي بغيتي شي
ام محمد : هيه نعم اريد اسجل اولادي عندك في المدرسه
المديرة : انتي تعرفي انه المدرسه ما بقالهه شي وبتخلص
ام محمد : لا هم دارسين في مدرسه ثانيه يعني ماشين المناهج
المدير : اوكي عطيني ملفاتهم واسماهم ويقدرو يداومو من بكرة
ام محمد تفضلي هنا ملافاتهم والاشياء الي تخصهم كامل
المديرة : شكرا اختي
ام محمد : مع السلامه
طلعت ام محمد من المدرسه راجعة البيت
مرت الايام والاشهر
ام محمد : ابو محمد ابو محمد ماني قادرة اتحمل شكلي بولد
ابو محمد : يفز من النوم يلبس الدشداشة وسيدة ع المستشفى
في المستشفى
الدكتورة : يا ام محمد لساتك مو الحين ولادتك بعد نص شهر وبتولدي
ام محمد : ايش سر هذاء الالم
الدكتور : احيانن يصير كذاك يا ام مجمد يس لا تخافي انشاء الله خير
في السيارة ام محمد مستحيه ترفع راسهه وهيه مقومه ابو محمد فذاء الوقت متاخر
ابو محمد : يا بنت الاحلال تاكدي قبل بعدين قوليلي اوديكي تعبتيني وانا باكر عندي دوام
ام محمد : اسف حبيبي ما قصدي
ابو محمد : تفداكي قومتي افا عليكي انتي بس كم ام محمد عندي انا
ام محمد : بتسمت وقالت وحدة بس
اليوم الثاني نفس الحدث صار عند ام محمد
ام محمد : قوم حبيبي ودني المستشفى متاكدة بولد
ابو محمد : يالليل الشقاء خليني انام اليوم قايم من الصبح
ام محمد : خلاص ما ابي شي وهيه تبكي من الالم
ابو محمد قائم من النوم ما يقدر على زعلهه ولا يقدر يشوفه تبكي
يا الله نروح
نفس الحاله طلعت انذار ولادة خاطي
مرت عشر ايام مثل العاده الاولاد من المدرسه لين البيت ومن البيت لين المدرسه وبقى عن تنتهي المدرسه يوم واحد
الصباح
ام محمد: بسرعه روحو السائيق ينطركم
ركان ومحمد واحمد مثل الطيارة يركضو لانهم عارفين اليوم اخر يوم
ركان داخل المدرسه وهو يغني اليوم اخر يوم وبكرة بنشبع نوم اليوم اخر يوم وبكرة بنشبع نوم
ومحمد نفس الحاله يقول من طلب العلم سهر اليالي وقال لي البرنوص تعال انت على بالي
هههههههههههههه
مجانين
مر اليوم وام محمد في الدوام حست بنغزات في بطنه وراحت تستاذن من المدير وطلعت متجه الى البيت زاد الالم عنده بس طنشته بي اليل وهيه نايمه خلاص ما قدرت تستحمل وقومت ابو محمد ياخذة المستشفى
ابو محمد : نامي يا حبيبتي كا الغالية بعدك مو الحين موعدك
ام محمد : لا يا ابو محمد الحين انا متاكده انه موعد ولاتي
ابو محمد : امرنى لله يا الله رحنى
في المستشفى ام محمد في غرفه التوليد ( هههههههه اخيرن صابت )
ابو محمد يروح ويجي وخايف على مرته ام عياله اتصل ع الخدامه وقالهه اعتني بي الاولاد وشوفيهم اذا بيحتاجو شي
طلعت الدكتورة من الغرفه وقالت : مبروك جاءتك بنت حلوة
ابو محمد : شووووووو شكلك مغلطه انا مرتي حامل بولد
تقبلللي خشتتتي فيييذا
في يوم عاصف مرعب جلست اتامل السماء اذا بها تخرج صاعقه قويه صدمتي وافرحتني والجمتني عن الكلام ما اسعده م يوم ما ابهجها م ساعه حين يتحقق ما كت اتمناه
الممرضه : اسمحلي اخوي اعتقد اي غلطانه في الشخص السموحه
ابو محمد : مسموحه وشكرا
المممرضه : العفو
طلعت ام محمد من غرفه التوليد والمولود في الحضانه دخلت عليهه الممرضه وقالت لها : مبروك جائتك بنوته مثل العسل الف مبروك
ام محمد وعلامه الدهشه على محياءهه
ام محمد : شلو صار كذيه مستحيل انا حامل بولد
الممرضه : السموحه منك الدكتورة ما قدرت تتعرف ع المولود زين لكذاء غلطت
ام محمد : اشكرك يا رب اشكرك يا رب
الممرضه : عندي خبر ما حلو
ام محمد : عسى ما شر اختي فيهه شي
الممرضه : لا ما فيه الا كل خير بس انتي ما راح تقدري تجيبي مولود غير البنت
ام محمد : ليش ليش
الممرضه : لان صار عدك جفاف شديد برحم وما راح تقدري تولدي مرة ثايه واذا حملتي راح يصير مولودك يا معاق يا راح يكون ناقص دماغه
ام محمد : الحمد الله على كل حال ومشكورة (مع انه قلبهه حزين الا انهها كبتت في قلبهه الحزن) ممكن اشوف ينوتي الحلوة
الممرضه : طبعا راح اجيبلك اياهه الحين نتظري شوي
ابو محمد يدخل الغرفه وعينه على مرته
ابو محمد : تستاهلي السلامه
ام محمد : الله يسلمك سمعت جتنا بنت
ابو محمد : ممستحيل انا الممرضه خبرتني قالتلهه انتي مغلطه
ام محمد : لا صح اخيرا الله رزقنى بنوته لاكن سمعت الخبر الي ما حلو
ابو محمد : ايو سمعت كنت مع الدكتورة من شويه عيني الله يا ام محمد يكفو ويفو خمسه ما شاء الله
ام محمد : الحمد الله ع كل حال
دخلت الممرضه وبيدهه البنت وعيون الامم والاب معلقه في البنت حملت ام محمد بنته بعدهه اخذهه ابو محمد هو طاير من الفرح
ابو محمد : لو نجيب الاولاد بيفرحو بييطيرو فرح
ام محمد : قول حق السايق يجيبهم
ابو محمد : تمام يس شو رايك نسميهه نارا
ام محمد : عادي بس كنت اريد اسميهه لمى
ابو محمد : على رايك انتي تسمي وانه نادي
ام محمد : ههههههههه ههههههههه
وصلو الاولاد ركان اول ما وصل راح يركض ح البنت ويبوسه على راسه بقوة
ابو محمد : اعوذ بالله بدينا يا ركانوةةةةةة هذي بنت يا دفش لا نسوي كذاء بتقتل اختك
ركان : انا ما سويت شي بس بستهه
ابو محمد: حشى عاد ما بوسه اذا كذاك بوس معذرين منهه ما نبغاهه
ركان بوز ولوى بوزة وراح عند امه يحتك فيهه
ركان : ماما شوفي بابا يسبني
ام محمد : هههههههههه الله يستر يا ركان انا الحين قاعده اسمع شو ابوك يقول متى سبك
ركان : اصلن انتي مبونك ما بتساعديني انا بتساعدي بابا بس
مر شهر ع الاحداث ام راحو العايله لبيت الجدة ام البابا طبعا
ام محمد وابو محمد طالعين ومخلين الاولاد في البيت الجدة
الجدة انسانه حنونه جدا تحب ركان محبه ركان عندهه غير عن الكل
تسكن مع ابنه البكر ابو عبد العزيز
ابو عبد العزيز : هلا بولاد الغالي شلونكم وشخباركم ؟
محمد : بخير عمي ما نشكي باس وين عزوز
ابو عبد العزيز : فوق في غرفته يلعب بليستيشن
محمد طلع لي صديق روحه وولد عمه واخوه
دخل الغرفه وشاف عبد العزيز منبطح ع البليستيشن
عزوز : وااااااااااااااااااو محمد انت هنا
محمد : لا ظلة شلونك ولد العم
عزوز ولد مشاغب نفس سن محمد حبوب بس مشاغب يتمني يدرس في المدرسه الي يدرس فيهه محمد لاكن المكان بعيد عليه وايد
عزوز : كم يوم بتضلو معنا
محمد : احم احم ما بخبرك
عزوز : دخيل راسك قول انك بتمو وايد
محمد : بنتم اسبوع واحد
عزوز : لا لا لا لا تقول ليش
محمد : ما ادري بابا قال كذاء
عزوز : يا الله احسن عن يومين تروح انادي اخواني نروح نلعب تحت
محمد : يا الله جاي معك
راحو يناديو الصغار عشان ينزلو يلعبو كلهم تحت نادى الجماعه ما عدى معالي قالت : اذا ركانو هناك ما ابي انزل
اعرفكم على معالي معالي بنت رقيقه لابعد الحدود ولا تتحمل دفاشت ركان وهيه نفس سنه 8 سنوات
ركان كا االعاده جالس عند الجدة يحكيلهه كل الي صاير طول ما هوه كان غايب عنهه ناديوة الاولاد وستاذن من جدته وراحح وشاف انه معالي ما موجوده وطلعله فوق يناديهه
ركان : نزلي ام كشيش لا اجرك من راسك وقلعلك اياه
معالي : بديت تبوز وتصيح ماما ماما ماما خخخخخخخخ خوافه مرة منه تخافه مسكينه
ركان : اذا ما جيتي بترك من راسك وما حد راح يسلمك مني
معالي وهيه تبكي تنزل وهيه تشهق وتشوفه بعين حمراء
نزلو وتجمعو في الصاله تمو يلعبو وستوت الربشه والحاله كل حد يطلع في الدريشه والثاني في الستارة والبنات جالسين ع التلفون يفرصن الارقام
الجده : وااااااااااااااااااااااااااااااابووووووووووووووووو ووووويه لحقوني عيال الذين باغين يقتلوني اببببببببببببببو ي وين رحت يا امي ليش متي وتركتيني مع عيال الشياطين مثل ذولاء
رجعو عائله ابو محمد البيت والاولاد مو راضين ع الرجوع
ههههههههه رجعو قيل الاسبوع لانه الجدة قالت اذا ما شليتو ولادكم ما بجلسه هذاء البيت حتى يوم وحده ههههههه مسكينه جنينوبه
فيوم كان ماطر شديد ستبدى روايتي تحكي احداثها وتتصاعد منها اهات كثير افراح مكتومه احزان خفيه يسمات لا اعلم ما مصدرها والالأم تخبائها لا تنسو هناك افراح لاكن من سيغلب يا ترى افراح جميله ام احزان اليمه
ام محمد وابو محمد في الدوام والاطفال في البيت يلعبو
ركان : محمد احمد تعلو شوفو شو جايب من المدرسه
احمد : يا سلام فرتاك ( مفرقعات )
محمد : وااااااو شو رايكم في المطبح عند الشغاله عشان تتخرع وتتطلع برى في المطر
ركان : اوكي يالله
في المطبخ رسيتا جالسه ومعاهه لمى في المطبخ والاخدم كلهم نايمين الا رسيتا لانهه شغلهه تربي الاولاد وبس لاكن المسكينه تعبانه منهم بقوه بعد ونريد تروح بلاده لانه تقول انترس راسهه منهم
ركان يتسلل المطيخ وياخذ كبريت ويشخط شخطه في الفرتاك ويرميه عند رسيتا رسيتا من الخواف طلعت برى البيت خايفه من الفرتاك تحسبه مسدس
رسيتا تمشي برى البيت ومعاهه لمى والجوى شديد البروده خافت رسيتا لما شافت لمى ما تتحرك وخافت لا تدخل السجن وتكون هيه الي قاتله البنت فا خلت البنت عن باب بيت الناس معروفين في البلد ومن اغنى الاغنياء
ام محمد راجعه البيت هيه وابو محمد
ام محمد : رسيتا رسيتا رسيتا وينك يا رسيتا
معتز : ماما رنسيتا لاحت بلا البيت لاحت تترتوض ( ماما رسيتا راحت برى البيت رتحت تركض )
ام محمد : يا ويل حالي رسيتا عندهه لمى
راحت ام محمد تتفقد بى البيت والكل يدور البيت وما فيه اثر لي رسيتا ولا لمى
ام محمد تبكي وتولول وابو محمد عيون حمراء ومعصب وطلع يدور لمى
ام محمد وهيه تبكي : ليش ليش ليش طلعت وين راحت
احمد وركان ومحمد ساكتين ومنزلين راسهم في الارض ويبكيو
معتز : ماما هذاء رتان دايب سي من مدرثه لاح ينتعوه في رشثيتا وتالت من البيت وهيه حايفه (ماما هذاء ركات جايب شي من المدرسه راح ينقعو في رسيتا وطارت من البيت وهيه خايفه )
راحت ام محمد وصفعت ركان كف من العصبيه وهيه تبكي طلعت من البيت وراح مركز الشرطى هيه وابو محمد
وخبروهم انهم بيبدو البحث عنهه بكرة الصبح لما يهدى المطر ويهدى الوضع
ام محمد شو انتو ما عندكم احساس اقولكم بنتي مخطوفه وانتو جالسين دخيلكم ما عندي غيرهه اريد بنتي
مسكهه ابو محمد يهديهه وهو في عيونه دموع كثيفه ما يريد ينزله عشان زوحته وام عياله وحبيبته وقلبه
الشرطي : حاضر مدام اوعدك انى نحاول نلقهه لك وانا عن وعدي بسوي كل الي اقدر عليه
يا نرى الشرطي بيوفي بوعده ويبيحصل لمى ؟؟؟؟؟؟
شو مصير محمد ركان احمد معتز ؟؟؟؟؟؟؟؟
انتظروني في البارتات الجايه
بداااااايه موووفقه غلاي استممممري وراح اكون من متاااابعييينك
تقبلللي خشتتتي فيييذا |
مشكورة فديتيش
نريديش تنورينا وتابعينا
بصراحه مبدعين
اهنيكم اثنيكم على هالروايه
ابدااااااااااع بصراحه
الله يوفقكم
روووووووووووووووووووووعه
بصراحه مبدعين اهنيكم اثنيكم على هالروايه ابدااااااااااع بصراحه الله يوفقكم |
نورتينا الغلا
اريد اشوفك دائما من متابعي الروايه
( من اكون يا ترى )
سكوت صمت عاصفه تهب اين مقرها يا ترى ماذا سيحث ترقبوني
سنه حلوة يا جميل سنه حلو يا جميل هابي بيرث دي تو يو هابي بيرث دي تو يو وهابي بيرث دي تو لمى هابي بيرث دي توو يو
ام محمد : يا الله حبيبتي طفي الشمعه يا الله عيوني طفي الشمع شو تنطري
احمد : هيه يا الله لمى طفي الشمع سمعي كلام امك
محمد : تعوذو من بليس يا جماعه امي لا تسوى بحلك كذاء لمى ماتت ماتت
ام محمد : اسكت اسكت لمى ما ماتت لمى ما ماتت اسكت انت اسكت
ابو محمد : يشوف ام محمد وقلبه مو راضي يصدق انه بنته الوحيدة توفت وكل سنه يحتفلو بعيد ميلادهه كانهه موجوده
ام محمد تبكي بحرقه وبالم من فراق بنته واستقالت من الشغل قالت اذا شغل فارقني من حبيبت قلبي فا انا ما ابيه
الحين مر 17 سنه ع ابطالنا
محمد الحين عمرة 27 سنه يشتغل مع ابوه بشركه
ركان 25 سنه خامسه طب في استراليا
احمد 23 سنه يدرس ادارة اعمال
معتز 20 سنه سنه اولى تمريض
………………………………………….. ……………..
ابطال جدد
في استراليا
جلنار : مامي بليز ما اريد اروح المدرسه ماما حبيبتي بليز
ام اسامه : شو ما تبين تروحي المدرسه ماشي بليز ما بليز بسرعه اخوكي قايم من الصبح بسرعه اذا ما نزلتي كوب الماء بيصب فراسكك
خرجت ام اسامه وترجع جلنار تنام مرة ثانيه يدخل اخوهه اسامه
بسرعه ينط في سريرهه مثل ما متعود اخخخخ سلاحه السري
جلنار : اساموه وثول بعد عني كسرتني
اسامه : ما راح ابعد الى لما تقومي
قامت جلنار : امرنا لله قمنا قمنا خوز عني
جلنار واسامه تواااام عمرهم 17 سنه يدرسو في استراليا منذ الصغر
اسامه : ربشي ومجنون لابعد الحدود ويحب يعاند على اخته وسيم مثل اخته وابيض وشعرة طويل لحد رقبته
جلنار بطبعه هبلا هبلا اقل شي حقه ريشه وفيه من الجمال ما يسد استراليا شعرهه نفس شعر اخوهه قصير
جلنار واسامه كا العادة يروحو المدرسه اسامه ما في نفس الصف جلنار مع انه يتمنى يكون فنفس الصف تبع اخته
جلنار ما فيه شخص ما يعرفهه في المدرسه عربجيه
تدخل الصف وتشوف اصدقائه جلسين ينطرونهه
اصدقائهه ناصر وجنى وسعود كلهم شله كول
راحت جلنار وجلست بقوه في الكرسي
سعود : علامك بتكسري الكرسي
ناصر كا العاده يشوف جلنار في كل شي تسويه مراقب الاخ
ناصر : وش عليك منهه تكسر الكرسي تقلبه وش عليك
سعود : ابوي سكتنا ها
جنى : حبيبتي جوجو شو فيكي
جلنار : ما فيني شي بس ما كنت اريد اداوم اليوم اريد انام
سعود : ههههههههههههههههههههههه فشله اكيد اسامو الدب قومك غصب
جلنار: انا براويه الدب صبر انت شوي
هع هع هع
هع ه ( تراهه في سوالف بالانجليزي بس انا ما بكتب بي الاننجليزي مثل لما يتكلمو الطلاب ولا يتكلم الاستاذ الي بلانجليزي بكتبه بي الفصحى )
يدخل الاستاذ ويقولهم انه بيجي طالب جديد عندهم
جون : هل هيه فتاة أو صبي ( انجليزي )
الاستاذ :لا اعلم
جلنار : عشنى وشفنا تكلم ابو ذنيبه
كل الي في الكلاس العرب ضحكو الا الاسترالين ما عرفو شو هيه تقول هع هع دائما هذي الحركه عندهه
الاسناذ :جلنار ماذا قالتي ؟
جولنار : لم اقل اي شي
سعود : قال مو قال ما قالت شي قال
جولنار : نكب يا الدب عن يكشفنا
خلصت الحصه الاولى
جلنار يكل ثقه تروح وتصك ع الاستاذ الباب بي القوة وهيه فراحنه مسويه نفسهه شي
الاستاذ يدف وهيه الدف الين دفر الباب بقوة وطاحت على ورى بقوه على ظهره
ناصر يركض يشوف شو صار معهه ويقومهه ويروح لي الاستاذ يريد يتنازع وشافه انه ما الاستاذ استغرب
ناصر : ماذا فعلت الم ترى ما خلف الباب ؟
الولد : لم افعل شي ابتعد عني هيه من كانت تدفع الباب ماذا تريدني انا افعل بها
ناصر : انت ماذا تحسب نفسك فاعل من انت لتفعل بها هكذاء ؟
الولد : انا قصي بن منصور الا تعرفني
جلنار : خله ناصر خله ولا عليك منه هذاء ما فيه عقل
قصي ولا عبره ومشى عنهم وجلس جنب الكرسي الي جلنار جالسه عليه
ناصر : انظرو انظرو اين تحسب نفسك جالس هيا قم قم من هناك
قصي : لماذا هل هو مقعد لوالدك مثلا
ناصر : يا جليل الحياء ويصفعه
قصي قام وقامو يتضاربو والشلة تحاول تفك ما بينهم
جنى : بعد بعد مسكو ناصر وشلوه من هناك
جلنار : نصور شو فيك ليش تضارب
ناصر : خليني اراويه مدري على شو شايف نفسه
جلنار : عشاني نصور بعد عنه
ناصر الا يسمع جلنار تتكلم يبطله بعد البوكس المدوي الي عطاه اياه
جلنار : جنى سعود خذو ناصر يغسل وجهه وملابسه
جلنار راحت حق الولد تشوفه شو صاير عنده
جلنار : ماذا حدث لك قم واغسل وجهك انظر كيف تلطخ قميصك من الدم
قصي : ابتعدي عني ولا ساريكي
جلنار : حشى بعدني رايحتله انطب مكانك نشاء الله يسكب الدم من الحين الا بكرة انا شو علي بعدني محاتتنه
قصي قام يغسل وجهه من الدم ويشوف الكدمات الي ع وجهه
دخلو الصف كلهم وبعده قصي فنفس المكان جلس ولا همه احد
الاستاذ : ما بك قصي ما بال وجهك
قصي : لا شي لا شي
الاستاذ: تعال لعرفهم الطلاب عنك
الاستاذ : قصي من المملكه العربيبه السعودية جاء ليدرس معكم فارجو من الجميع التعاون معه وعدم ايذاءه هل تسمعون
جنى وناصر وجلنار خخخ ستغربو من السعوديه واخخخ وهم يحسبوه استرالي هع هع هع خخخخ
جلنار : جنى قال سعودي قال سمعتي يعني يتكلم عربي بس شعرة احمر
جنى : سكتي الحين لا يسمعك
جلنار : تكتب في اوراق صغار الرمسه اليوم فبيتنا وترسلهه حق ناصر وسعود وجنى
ناصر : اوكي
سعود : ترتوب
وجنى : انا بروح معك اصلن
الاستاذ : جنى ناصر جلنار ماذا تفعلون وما هذه الاوراق
جلنار : لا شي فقط كنا نتحدث عن الدرس الذي سوف ناخذة اليوم
الاستاذ : اريد اانا ارى
جنى : تفضل شوف
الاستاذ بحكم انه ما يعرف عربي عطى الاوراق قصي
الاستاذ : ما هو المكتوب هناك ؟
قصي : مكتوب عن الدرس استاذ
رجع قصي مكانه
جلنار : شكرا
قصي حتى ما كلمهه ولا عبرهه بكلمه
الحين الفرصه تطلع جلنار اول وحدة خخخخ موته الفرصه وتروح مكان تجمع الشله
في نهايه اليوم جنى وجلنار واسامه يروحو البيت
أسامه : انتي شو جايبنك معنا
جنى: انطب بجي انت شو عليك
أسامه : اخر مرة تجي المرة الجايه بقصلك رجولك
جلنار : قصهن اريد اشوف جنى بلا رجول
جنى : انطبي انتي الثانيه عيل تبين تشوفيني بلا رجول يعلي شوفك انت بلا رجول
أسامه : لا الله الا الله
جلنار : لا تدعى حق اخوي
جنى : تامرتو علي ها
جلنار : نزلو نزلو وصلنا واترا بيوصل اخر واحد الصاله فهوه حمار
ينزل جلنار وأسامه بقوى ما عندهم ( متعودين دائما ) ولا جنى بطيئه ووصلت اخر شي
أسامه : حمارة اخخخخخخخ
جنى : اوكي انتو حشى لا تكونو خيول وانا ما ادري
جلنار : الا انتي الي بطيئه موب احنه
دخلو البيت وتغدو ونامو
بليل ع الساعه ثمان
وصلو سعود وناصر وجلسو رمسه وجلسو معاهم اسامه
جنى بروح اجيب شيبسات الي موصين السايق يجبهن
سعود : اجي معك
أسامه : وانتو شو دراكم وين السايق مخلنهن
جنى وسعود : ههههههههههه والله صح تعال معنا
أسامه : امشو قدامي المخبل
سعود : ايه عن تسب
طلعو اسامه وسعود وجنى يجيبو الشيبسات والبيبسي وعدت السهرة
ناصر : جلنار ابي اقولك شي
جلنار وهيه تصلح اظافرهه
جلنار : شو قول
ناصر : انتي قبل شوفيني انتبهي
جلنار : وهاي انتبهت شو تريد قول انا اسمعك
ناصر : انا يا جلنار انا انا
شو تتوقعون من ناصر شو يريد يقول ؟؟؟؟
ومن هذاء قصي الطلاب الجديد وشو دوره في الروايه ؟؟؟؟
نهايه البارت الرابع