آول روآيه لي آتمنى تكون تعجبكم ..
آخترت شخصيآت من حيآتي وبعضهآ خيآليه ..
حآولت الموآقف مآتكون خيآليه كثير وآغلبهآ وآقعيه وصآرت لي ..
وآن شآء الله آلقى تفآعل ..
( الكلآم اللي يكون بين هالقوسين رح يكون بالقلب ) ..
الروآيه فيهآ آبطآل كثيره ورح تكون متنوعه , رومآنسيه , كوميديه .. فيهآ الحزن فيهآ الفرح والفرآق وفيهآ الجرأه
ورح تلآقون الحب والتضحيه ..
آلبدآيه
[ التعريف ب آلشخصيآت]
الجد سلمآن عنده عآئلة مكونه من 3اولاد وبنتين
الجده [ متوفيه]
1/
عبدالله : الآب [ عصبي شوي لكنه حكيم ب آفعآله ويحب بيته كثير ]
سمآح : الأم [ طيبه حيل وحنونه على آولآدهآ وشكلهآ صغير وصديقة آلكل ]
رآئد: الولد الكبير [ عمره 23 يدرس في كندآ ] [ ملآمحه حلوه وجذابه بشرته بيضآء وشعره آسود كثيف ويحب البحر حيل ]
وعد : البنت الوحيده [عمرهآ 18 سنه آخر سنه في ثآنوي علمي رح تتعرفون على شخصيتهآ من خلآل القصه ] [ وعد محبوبه بين صديقاتها وعايلتها وآجتمآعيه مره وتحب الوناسه والهبال فيها غموض وكتومه وماتحب تبين ل أحد ضعفهآ ’ ملآمحهآ جذابه وبشرتهآ حنطيه شعرهآ نآعم بني فآتح وقصير لين كتفهآ ونحيفه , قريبه من رائد كثير ودآيم هبالهآ معه ]
ريآن : آخر العنقود [ عمره 11 سنه مزعجج ودآيم عنده مشآكل مع الجيرآن , كأنه توأم رائد بس ريآن سمين وبشرته كآنت بيضا بس قلبت سمرا لانه دايم بالشارع يلعب]
2/
فهد :الأب [ طيب حيل ويحب شغله حيل وعنده ديوآنيه في بيته ]
بدريه : الأم [ رغم كبر سنهآ الآ آنهآ تحب الكشخه ودآيم تسآعد النآس ]
طلآل : الولد الكبير [ عمره 23 يدرس في كندآ مع رآئد ولد عمه ] , [ جسمه رياضي وحلو ’ ملامحه حلوه والكل يخق عليه تميزه شآمه على كتفه , طويل و آسمر وشعره آسود ويحب وعد بس هي مآتدري ]
رينآد : [ عمرهآ 18 تدرس مع وعد في نفس المدرسه ] , [ رينآد تشبه وعد ب ملآمحهآ بس ريناد شعرها طويل و آسود , تحب رائد ومآ أعترفت لحد بحبهاا وحساسه حيل ]
فرح :آخر العنقود [ عمرهآ 6سنوآت والكل يحبهآ ]
3/ يآسمين : [ آرمله ولهآ 3 بنآت حبوبه حيل وتعتمد على نفسهآ بكل شي]
شروق : البنت الكبيره [ عمرهآ 20 متزوجه ولد خآلتهآ وليد وعندهآ بنت وحده اسمهآ سمر ]
شوق : [ ثلاثي الشله ل وعد و رينآد تدرس بنفس المدرسه ] ,[ شوق بيضآء وشعرهآ طويل آسود ودآيم تخليه كدش , دلوعه شوي ودآيم تتناقر مع شهد وتعصب بسرعه]
شهد : لقبهآ ب العآيله (الرجه) [ عمرها 16 ] . [ شهد مرجوجه ونفس خبال وعد وريناد داسم تسوي مقالب والكل يهزأها بس مافي فايده , لها 3 شهور تكلم واحد ع المسن اسمه عمار ]
4/ منى : [ آرمله ولهآ ولدين وبنت ]
وليد : متزوج من شروق
نوآف : [ عمره 21 خفيف دم وعنده حركآت نص كم هههه ] , [ مغآزلجي ويحب البنات ودايم تلاقونه بالمجمعات , شكله جذاب ويحب دائما يطلع ويكون كاشخ ع الاخر]
بسمه : اخر العنقود [ ثنائي شهد تدرس معهآ بنفس المدرسه عمرهآ 16 ] ,[ بسمه الكل يقل عندها مصريه ههههه بيضا وسمينه شوي وحساسه بشكل كبير وتتأثر بسرعه وتبكي على كل شي ]
5/ حمد: آلولد الثالث [عمره 25 مآرح يكون متوآجد ب آول القصه وبطل من أبطآل قصتنآ ]
..
..
في مدرسة البنآت الثآنويه
وعد : يلآ بنآت اليوم آشوفكم
شوق : اي صح اليوم اربعآء
ريم صديقتهم : ودي نتجمع في بيت جدي كل ربوع زيكم آحس ونآسه
وعد: آي والله يا زينها بس تجيك آيآم تكرهين تروحين
رينآد : هههههههههههههههه اذا جاتها الحاله تكره تجلس مع آي آحد
ريم : الله يعينك على نفسك
وعد: آص آنتي ويآهآ
شوق : هههههههههههههه ريم مآودك تلبسين ترى بنطلع ونخليك
ريم: يوووه نسيت مع خشمي
وعد:هههههههههههههههي ي ذا الخشم
رينآد: مسكيين رحمته هههههههههههه
شوق : يلا بنآت آشوفكم الليله بآي ريومه
ريم : باي ياكمخه
شوق لفت عليهآ : آيش آيش عيدي مآ سمعت
وعد وهي تدف شوق من يدهآ : يلآ يلآ بلآ هوآش
رينآد : كفو وعود تقدر عليهآ ههههههههه
ريم: يلآ سلآم
وكل وحده رآحت ل سيآرتهآ ورجعو البيت
..
عند طلآل ورآئد
طلال : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآف وبعدين رح نآم يخي آزعجتني و سوآلفك بآيخه
رائد: آنآ سوالفي بآيخه هآه طيب آوريك
طلال: آيوه آيوه طيب
رائد سحب البطآنيه وكب موية على طلال
طلال قام بسرعه لان المويه بآرده
رائد :هههههههههههههههههههههههههه ي بآيخ ي آنت تستآهل
طلال: وججججع توجعك قول آمين
رائد: عشآن تعرف مين البايخ وسوالف بايخه
طلال: هههههههههههههههه مجنون وربي بروح اغير لبسي وخلينآ نطلع يلا
رائد: انا جاهز رح انت تجهز
..
دخلت ريم البيت وكالعاده تصرخ
ريم : يممممممممممممممممه يممممآآآآآآآآآه وينك
طلعت امها من المطبخ : كم مره قلت لك لاتصرخين اختك نايمه ي جعلك السعاده
ريم : لازم اشوفك اول ما ارجع يمه ههههههههه شفيك
ام بدر : وين بكون يعني بالمطبخ اجهز لكم الغذاء
ريم : اشم ريحه حلوه مممممممم ايش طابخه
ام بدر: كل الليي تحبيه
ريم : يعني ورق عنب وباستا الللللللللللللللللللللله
ام بدر ضربتها على راسها : خخخفي خفي من هالخبال لا مب باستا ولا خرابييط كبسه لحم
ريم: يووه احسب شي كشخه
ام بدر :هههههههههه يعني الكبسه مب كشخه
ريم : لا
ام بدر: روحي صليي وغيري لبسك على مايرجع اخوك ونتغذى
ريم: طيب يا ام ريم
ام ريم : ههههههه الله يحفظك
..
وليد يكلم زوجته وهو بالسياره
شروق : حبيبي سمر رجعت البيت لاتمر عليهآ
وليد: رجعت ؟ ليه ايش فيهآ ومين رجعهآ
شروق : لاتخاف حبيبي مافيها شي بس اليوم نسيت عندهم رحله وهما يرجعوهم من بدري
وليد: اي صح نسيت طيب تبين شي وانا راجع
شروق : سلامتك انتبه ع الطريق
وليد: احبك
شروق : وانا احبك أكثر
وليد: مع السلامه حبي
شروق: بحفظ الرحمن
قفلت من زوجهآ وراحت لبنتهآ سمر
شروق: ها سمورتي رتبتي ملابسك في الدولاب
سمر : ايوه كلها سويتها حلوه
شروق: شطوره بنتي احبها انا
سمر : وانا كمان احبك ماما
شروق: يلا نرتب السفره البابا جآي
سمر مسكت يد آمهآ وتوجهو للكطبخ يجهزو الأكل مع بعض
..
بيت ابو رائد
ع السفره يتغذون
وعد: تسلم يدك يمه
ام رائد: بالعافيه حبيبتي
ريآن : يمه مآعليم هالكلام هذا آكيد ورآه شي
ابو رائد: ههههههه صدق وعد !
وعد شقهت : آنآ مآعمري جآملت آمي لاتصدقوه هالكذاب
ريان: الا الا
ام رائد: وعد بنتيني ماتجامل يلا اسكتو عنها
وعد: فديتك يمه ما انحرم منك
ابو رائد: آحم لنآ الله
وعد: هههههههههه ياروح وعد آنت ي قلبهآ ماأنحرم منك
ابو رائد : ولا منك ولا منكم كلكم حبايبي
ريان قام من الكرسي معصب : انا مارح آكل
ام رائد : بسم الله شفيك
وعد: هههههههه يغار يمه
ابو رائد: اجلس بس ماعندك سالفه
ريان : مانيب جالس كل الكلام حلو لوعيدوه وانا لا
وعد : آحم فديتني م أنحرم مني
ام رائد:ههههههههههه انهبلتي
ريان مآقدر يقآوم الأكل : يمه ابي سلطه
وعد:ههههههههههههههه اي هذا ريانوه اللي اعرفه ياكل الاخضر واليابس
ام رائد: بالعافيه خليه ياكل لين يشبع
ريان : موتي قهر
وعد: رحمتك ي ابو كرش يلا انا بروح انام
الكل: عوافي
..
عند بسمه في غرفتهآ تحآكي شهد وتبكي
شهد: بسومم والله الحين اجييك لو ماسكتي
بسمه وهي تبكي : شهد انتي سمعتي كلامها كيف قاسي
شهد: طيب وانا كمان مآعندي آب شفتيني بكيت !
بسمه : ..
شهد: حبيبتي بسمه لا تسمحين لحد يجرحك باقل من كلمه ردي عليهآ آو آسفهيهآ رح تنقهر آمآ اذا شافتك كذا من أي شي تقوله لك رحتي بكتي وسآكته رح تفرح آكثر
بسمه : طيب لو رديت ايش اقول ي شهد كل كلامها صدق هي ماقالت شي من عندها
شهد : آنآ بوقفهآ عند حدهآ لو مره ثآنيه تكلمت ولا ضايقتك ب شي
بسمه : طيب
شهد: تصدقين مآعندك سآلفه بسمه لاتبكين عورتي قلبي
بسمه : طيب
شهد: طيب وتبكي زيآده خلاص يام كشه اليوم ربوع
بسمه: ههههههههه طيب ياخبله سكتت خلاص
شهد: المم ماعلينا اليوم في بيت جدي رح آوريك صورته
بسمه : امانه
شهد: اي الحين طلع صوتك اي بوريك آياه
بسمه: طيب يلا طسي بروح اشوف امي تناديني
شهد: سلام كشكوش
بسمه : باي رجروج
..
شوق جالسه مع امها بالصاله
شوق : اوففف بكره نبي نطلع
ام شروق : يصير خير
شوق : دام يصير خير اجل مافيه
ام شروق : شوقوه خلاص عاد قلت لك يصير خير
شهد جات لعندهم : يمه بكره بنطلع !
ام شروق : ان للله وبعدين معاكم
شهد: وشو !
شوق : هههههههههه توي اسألها نفس السؤال
شهد: يصير خير صح
ام شروق : انتي اللي فاهمتني
شوق : يمه بروح انام صحيني بعد المغرب
ام شروق : الساعه 6 كلكم صاحين 6 ونص بروح بيت جدكم اللي رح تتأخر دقيقه بمشي عنهآ
شهد: حاضر حاضر ي ام شهد
..
صارت الساعه 6 وص والكل صار في بيت الجد متجمعين في الصاله
دخل الجد والكل قآم يسلم عليه من بنات و اولاد و اطفال
بعد السلام
الجد: اليوم تاريخ كم ي عيال
وعد:1 ياجدي
شوق: اليوم رح يوزع الفلوس صح !
وعد: ايوه آيوه ي فرحتي
رينآد : هههههههههههه اسكتي
الجد طلع من جيبه ظرف وشكله مليان
وعد: حيوووه سلمان حيووووه
رينآد تصفق
الكل :ههههههههههههههههههههه
ام وعد: استحي انتي وياها
الجد: خليهم ي سماح اليوم كله لهم وهذي العاده صار لها سنين
ام وعد: الله لا يحرمنا منك
وعد: ولا منك ياروح ألبي
شوق: وعدد خلاص بتجيك الفلوس الحين ههههههه
شهد: وش دخلك انتي خالتي قالت ل جدي وانتي تردين
وعد: اص عادي انا وجدي واحد ولآ
الجد: صح
اجتمعو البنات حول جدهم وسمر وفرح واقفين عن كرسي الجد ومآدين يدهم شكلهم يضحك
رينآد : شروق خي بنتتك فشلتنا
وعد: اخس ياشروق ماتعطين بنتك لو ريال واحد شوفيها كيف مشفوحه
شروق : وجعع والله اعطيها بس شافت فرح وسوت زيها
بسمه: اي تدافع عن بنتها الا تصير مؤدبه يعني
شهد صارخت على سمر : سممممر تعالي هينا وجع
ام طلال: واشوف فرح بنتي ماقلتو لها شي
ام شروق : احد يبي الاذى لبنته
ام وعد: ترلا الحين ياكلوها البنات بصراخهم
وعد: جججدي يلا تأخرت نبي نروح نآكل
ام وعد رمت علبى المنآديل على وعد : آآآآآآآي يمه
الجد: يلا بسم الله اول وحده ام رائد وعيالها قامت وعد وباست راس جدها ي جعلني م آنحرم منك يخي احبك
الكل :ههههههههههههههه
رينآد : المحبه تجي بتاريخ واحد بس
شوق :ههههههههه ب أول الشهر
وعد: جدي انا وانت نحب بعض صح ماعليك فيهم
ام وليد: هههههههه يبه عاندها هالمره بس ولاتعطيها
وعد: خالتتتتتتي
بسمه : اسكتو خليه يجي دورنا
الجد: خذي ي احلى وعد
وعد: مشكور يبه شهر وكل شهر
ام وعد: مشكور عمي
الجد: ريان وينه
ام وعد: طالع مع ولد خالته نواف
وعد: عطيني حقه انا اوصله
شهد: لاااااا يبه ترى تاخذه لها
الجد: انا بعطيه اذا رجع
ريناد: ههههههههههه وعد تعالي يلا
وعد: شهد اوريك خربتي علي
بسمه: بوومه ماتشبع
وعد: كشكوش اسكتي
..
كندآ
طلال ورآئد طالعين مع آصحآبهم وجآلسين في آحد المقآهي
عبدالرحمن : طلال وين سآرح
عزيز : طلال ليكون تحب من ورآنآ
طلال : لا يكثر انت وهو
رائد:هههههههههههههه طلال يحب نو نو
طلال : وليه مآ آحي وش نآقصني
عزيز : مب نآقصك شي بس آنت مآتحب حتى تجلس مكآن فيه بنآت
رائد: ايه ولد عمي مؤدب
عبدالرحمن: ليه وآحنآ وش , وش قصدك رائد
طلال: يوووه الحين تتهآوشو خلآص عآد
عبدالرحمن : آحم طلال آنآ آحبك
الكل:هههههههههههههههههههه
رن جوآل رائد ب آسم الغلآ ورآئد آول من شآف الأسم آبتسم
عزيز : آووه الغلآ بعد ي رؤود
طلال ( هذي وعد ي لبيه آشتقت لهبآلهآ هههههه )
رائد قآم من مكآنه يكلم آخته
دحوم : مين تتوقعون الغلآ
عزيز : آكيد بنت
طلال: هذي آخته
عزيز : آووه هذيك المزيونه ايش آسمهآ
طلال: آيش !! آيش !! مزيونه !!
عزيز : لآتفهمني غلط طلال
دحوم: آي رائد كل مره يسولف عن خبال آخته
طلال: مآشاء الله مآشاء الله
عصب وقآم من عندهم
آستغربو الشباب من ردة فعله
عزيز : شفيه هذآ مآقلنآ شي
دحوم: مدري عنه
..
عند وعد ورآئد
وعد جآلسه بالحديقه ومعآهآ البنآت
رائد: هلآ وغلآ حبيبتييي
وعد آول مآسمعت صوته صرخت : رااااااااااائد اشتقت لكك موت يأأخوي
رائد: وآنآ آكثرر والله كيفك وكيف آهلي
وعد: كلنآ تمآم الحمدلله آنت كيف حآلك
رائد: انا بخير الحمدلله والله لكم وحشه
وعد: وه وآنآ وش آقول ذآبحني الشوق
شهد: آنتبهي بس لآ تودخين علينآ
الكل : ههههههههههههههههه
وعد: آص آص خليني آحآكي آخوي حبيبي
رائد: هههههههه مين هذي رينآد
وعد: لالا مب رينآد
رينآد لمآ سمعت آسمهآ رفعت رآسهآ : آيش فيني
شوق: يوووه الفاهيه ذي
رائد: ي زينكم بس سلمي عليهم كلهم اليوم ربوع اشتقت لجمعتكم
وعد: آيوه اليوم ربوع جججدي عطآنآ المقسوم ع قولته هههههههه
رائد: ههههههههههه وهذا اللي يهمك ي دبه هاه
وعد: هههههههههه اي آجل وش يهمني
رائد: وعد حطي ع المآيك بسلم ع البنات
وعد: طيب , بنات رؤود بيسلم عليكم
بسمه بحمآس : يلاا يلاا
رينآد (شفيهآ ذي كل ذا حمآس)
رائد: سلامم ي التمآسيح
شهد: هلاااااااا و غلااااا ولد عمي كيفكك وكيف المشفوح طلالوه
رائد: انتي شهد آكيد هههههههه كلنآ تمآم انتي كيفك
شهد: كويسه يلا متى ترجعون اشتقنا لكم
شوق ضرت اختها : استحي وجععع
رينآد : خفيي خفيي ع الولد يامشفوحه
رائد ابتسم لمآ سمع كلام رينآد : ريناااد كيفكك يادبه
ريناد (يووه كيف عرف صوتي ) : اهليم رائد انا طيبه الحمدلله
رائد: دوم يآرب , ومين كمآن ايي بسممه وشوق وينكم
وعد تنآدي على شوق : شووووووووووووووووووق تعآلي بسرعه
شوق: طيب طيب جآيه
رائد: وعييد وجعع آذني ابيهآ
وعد: هههههههههه وش اسوي عاد هذا صوتي
بسمه: هلا رائد كيفكك عسآك بخير
رائد: هلا وغلا انا كويس كيفك وكيف آخوآنك وخالتي
بسمه: بخير الحمدلله
وعد: اخس من متى وصوتك نآعم بسوم
بسمه ضربت وعد على راسها وقآمت : مآلك خص
وعد: رائد متى ترجع خلاص مليت
رائد: يووه باقي كثير كثييييييير
وعد: لااااااااا ليه ليه
رينآد خآب آملهآ (يووه وش يصبرني آففف )
رائد: عاد وش نسوي ي وعود لازم نخلص الدراسه ونرجع
وعد وهي متضايقه : طيب
رائد: لاتتضايقي يادبه هآنت
شهد : وعودي انا وشوق بندخل اذا خلصتو تعالو
وعد: طيب
رينآد: ممم رآئد
رائد: لبيه
وعد: اخس
رينآد عطت وعد نظره عشآن تسكت
وعد: طيب طيب ههههه
رينآد: ممم كنت بسألك طلآل معك !
رائد: هو دآخل مع الشباب تبين تحآكينه !
رينآد: اي ياليت
رائد: طيب ثواني خليك معي
رينآد: طيب
دخل رآئد المقهى وآتجه لطآولتهم
رائد: وين طلال !
عزيز : مدري عنه قآم معصب وطلع من هنآ
رائد: شفيه هذا وين راح
دحوم: مدري
رائد: طيب يلا سلام
عزيز : سلام
..
رائد: وعد
وعد: هلا
رائد: وين رينآد !
وعد: هذا هي تسمعك
رائد: رينآد اسفه بس اخوك مدري وين طلع وخلاني الدب
رينآد: ههههه طيب مو مشكله تعبتك معي
وعد: من متى الأدب رينآدوه
رائد: وعد خلي البنت بس , رينآد لمآ آوصل الشقه بخليه يدق عليك ولا يهمك
رينآد : طيب
وعد: يلا طسي انا بجيكم الحين
رينآد : طيب
رائد: وعد يلا حبيبتي انا اخليك الحين بروح الشقه
وعد: لالا لأاتقفل ابيك تسولف
رائد: ههههههه طيب يلا اسولف معك لين آوصل
وعد: آي وش تشوف قدآمك
رائد:ههههههههههههه بنت وش زينهآ آروح آشبكهآ !
وعد شهقت : يآآآآآويلي انت عندك هالسوالف رؤود
رائد:ههههههههههههه أمزح معك
وعد: آي آحسب بعد وبعدين وين راح عنك طلال ليه خليك لوحدك
رائد: مدري والله كان معي ومعنا الشباب كمان
وعد: نفسيه استغفر الله
رائد: هههههههه لا والله بس يمكن عصب من الشباب من شوي
وعد: ليه ! ايش مسوين له
رائد: كان الولد سرحآن قالو له شكلك تحب وكذا قال لا مآ آحب وعصب
وعد: طلال يحححب ! من جدك !
رائد: خبله انتي الثانيه لا مايحب وعادي حتى لو كان يحب وش فيهآ
وعد: شدخلني فيه يحب مايحب بس استغربت لان طلال مآيطيق البنات كثير
رائد: الله العالم وش بقلبه ي وعود
…
رآيكم ب آول بآرت .. ♥!
اكبر خطأ انك تعرفيني بشخصيات ببداية الباارت
وعندك قصووور في الوصف وصف الملابس والملامح والامااكن مرره معدوم عندك
ولاتعتمدي على الحوار بسرد وكثفي احداااثك
كبرري الخط
تحيااتي يالغلا
وبتوفيق لك..
♥♡♥
في انتظارك بشووق
مشكوره ع التنبيه , وآنآ آضفت بعض التغيرآت ع الشخصيآت وعرفتهم آكثر
لك ودي ..
نبضهآ نآدر : مشكوره ع المتآبعه و آنتظري البآرت الثآني قريب آن شاء الله ..
,,,,,
تعريفك بالشخصيات ببدايه البارت ..اقدر اقول خرب الروايه ..
محلاتها روايه الغموض في الشخصيات ..
,,,,,
السرد والوصف ماتستخدمينه بروايتك ..والحوارات تجعل الروايه لاهدف منها
وانا الي اشوفه حوارات لا نهايه لها ..
,,,,,
الحب بين عيال العم ونهايتهم زواج ..فكره مستهكله ومتداوله بين كثير من الكاتبات .
,,,,,
تجنبي الالفاض البذيئه .. والسب بين الابطال .يزيد الروايه نفورا لا تشويق
,,,,,
تنقلات سريعه بين الابطال .. يعني القى نفسي عند وعد والبنات ..وبعدين فجاه اروح
لكندا .. حاولي تزيدي من الاحداث والمواقف .. البارت الي حطيتيه مجرد نصف بارت
,,,,,
كبري الخط ونسقيه ..خليه 6 او 5 يكون احلا
,,,,,
مكالمه رائد للبنات .. حتى لو كانو قراب من بعض بس مو بهالشكل .. يعني الميانه طايحه
واهلهم وينهم عنهم
,,,,,,
عزيزتي ..اعتذر على كلامي ولاكن هذا لمصلحتك ..
مـوفقه في طرحكـ ..~
..
ام وعد: ياربيييه وين هالبنت لها ساعه وهي برى
شوق: تحآكي رائد يخالتي
ام وعد: يووه الحين تشغل اخوها عن دراسته بسوالفها اللي ماتخلص
ام وليد: خليها ياسماح مشتاقه لاخوها
ام وعد: والله وانا مشتاقه له اكثر
ام طلال: الله يرردهم لنا بالسلامه يارب
الكل: يارب
شروق: يممممه وين سمر !
ام شروق: مدري والله آكيد برا مع فرح
شروق: لا مو معها مو برى وين راحت بنتي
شوق : آيييش مو برى وين يعني
شروق بدت تبكي : مدري مدري
ام شروق رآحت لبنتهآ : آهدي ي يمه سمر مآفيهآ الا الخير
ام وليد: الحين نلآقيهآ ياعمري
ام وعد: بناتت بسرعه قومو دورو عليهآ
شهد: ان شاء الله خالتي
رينآد : انا وشوق بندور برى وانتي وبسمه فوق
بسمه : يلا يلا
ام وعد: بجيب لك مويه ي شروق
شروق وهي تبكي : لو يصير لها شي بموت
ام شروق / بسم الله عليك ساشروق لاتقولي كذا
شروق/ سممر وينك يا أمي
ام وليد: انا بقول ل نواف ووليد يدورون عليهآ كمان
شروق: وليد في الجبيل يمه لاتخرعيه هو بالطريق
..
رينآد وهي تبكي راحت لوعد : وعددد تعالي بسرعه
وعد: بسم الله شفيك شصاير
رينآد : سممر
وعد: تكككلمي شفيك
رينآد: مدري ضايعه واحنا ندورهآ
وعد: كيف ؟ ضايعه وين بتروح اكيد مع فرح تلعب
رينآد : مب معها ياوعد الكل يدور عليهآ
وعد: يلا تعالي ندور عليهآ من هذيك الجهه
رينآد : يلا اركضي
..
شوق تحب سممر حيل ودآيم تخليهآ تنآم عندهآ وخآيفه مآتلآقيهآ
وهي تركب الدرج بسرعه بتروح للسطح يمكن هنآك طآحت وتعورت
شوق: آآآآه رجلي ياربي مو وقت طيحتي الحين آآآه مقدر آقوم
..
شهد وبسمه دورو على كل الغرف والحمآمآت والمطبخ مآلقوهآ
شهد : يممه يمهه
شروق: هاه وينها !
بسمه نزلت راسهآ : مالقينا احد
شروق: ياربيي وينك ياسمر
ام وعد : دورتو زين يابنات
شهد: اي والله ياخالتي دورنآ زين
ام وليد : روحو برى مع وعد ورينآد دورو معهم
بسمه: طيب
..
وعد: ياربيي يافرح خليك معي , سمر بنت شروق بنت وليددد بنت العوض على الله هاه كذا كويس !
رينآد : ههههههههه وعد مو وقتك
وعد: يختي مب راضيه اختك تستوعب معي
رينآد : فرح وين سمر
فرح : كانت تلعب معي وبعدين مدري وين راحت
وعد: آووف آووف
رينآد : فرح آدخلي بسرعه لا آسوي فيك شي مآيعجبك
وعد: شفيك انتي مع البنت يكفي شوفيها خايفه
رينآد: تقهر اجل ذي صداقه ماتدري وين خويتها راحت
وعد: هههههههههههههههه ااه رينآدوه اسكتي بالله
ريناد:ههههههه دقي على ريناوه يمكن شافها تدرين عاد اكيد ماعنده رصيد
وعد: طيب الحين ادق
توهآ بتدق الا نوآف دخل من البوابه الرئيسيه : بسمممه يممممممممممه
وعد: هذا نواف شفيه يصارخ
رينآد ووعد راحو له وتغطو شفيك نواف تصرخ
نواف: مين انتم
وعد: وعد وريناد شفيك
نواف: بسرعه نادي على شروقق
رينآد : لقيتتت سمرررررررر !
نواف: اي وبسرعه تعالو معي سمر صار لها حادث
وعد : آييييييييش !
رينآد دخلت بسرعه تخبرهم ووعد طلعت برى
وعد: لقت سمر بسيارة نواف شآفتهآ والدم مغرق وجهها وراسها وحتى فستانها
وعد: نواف لاتقول ماتت لالا
نواف: لالا فيها نبض
وعد: نواف خلينا نروح بسرعه نلحق ع البنت وهما يجون بعدنا لا نتأخر تكفى مانبيها تموت
نواف : يلا يلا قفلي الباب عشآن نمشي
وآنطلق نوىف بسرعه ل أقرب مستشفى
وعد تقرأ الايآت اللي حآفظتهآ من خوفهآ من هالموقف وتحآول مآتبين ضعفهآ ل نوآف وتكون آقوى ممآ عليه
..
كندآ
دخل الشقه وشاف طلال جالس فس الصاله ويهز رجلينه ب عصبيه
رائد: طلال وينك يآخي ! دورت عليك قالو لي عصبت وطلعت
طلال: وتسألني بعد !
رائد: شفيك شصاير !
طلال: انت كيف تسولف عن اختك عند الشباب المصخره ذولي !
رائد: اقول لهم سوالف عاديه كلها خبال وهبال
طلال: حتى ولو يا رائد انت تعرف عزيز ايش قال عنهآ
رائد: النذللل ايش قالل
طلال: المزيونه , هاه كذا عاجبك !
رائد: الحقييير المزيونه اجل هاه
طلال: انت الغلطان يارائد انت عارف هالشباب لهم سوالف مع البنات كثير وياحبهم لهالسوالف وشافوك تخر كل شي
استغلوك تتكلم عن آختك !
رائد: اي عارفهم ياطلال بس والله اللي قلته لهم كله هبال وعد واللي تسويه
طلال: خلاص من اليوم ورايح مآ أبيك تحكي عن آختك ولا عن وحده من آهلنآ مآنبيهم يقولون عنآ شي شين
رائد: آآآخ بس مآتوقعته عزيز كذا وهذآ وآحنآ آصحآب لنا عمر
طلال: الله يهديه ويهدي الجميع بس
رائد: اممين , على فكره اختك سألت عنك
طلال: رح آحآكيهآ الحين
رائد: بروح آنآم شوي
طلال: ياحبك للنوم
رائد: تعبان شوي
..
وليد وصل بيت الجد وشروق آول مآشآفته آرتمت بحضنه
شروق: وليددد بنتنا بالمستشفى
وليد: آيششش !! انتي وش تقوليننن
ام وليد: هدي يانفسك ان شاء الله مافيها الا الخير هي بالمستشفى مع نواف ووعد
شروق: تكفى خلينا نروح بسرعه
وليد وهو مصدوم من اللي يقولونه قال بصرآخ: اسكتووووا خلاص
بسمه خافت لما شافت اخوها كذا وبكت
ريناد: خلاص حبيبتي بسمه هو ن خوفه على بنته صار يصرخ
شهد: وين شوق
ام شروق: ايش قلتي وين اختكك
شهد: مدري يمه ماشفتها كنت ادور على سمر فوق
ريناد: خلاص خالتي انا اششوفها الحين انتي خليك مع شروق
ام شروق: طيب طموني انا رايحه مع شروق ووليد انتبهو لنفسكم وقفلو الباب
شهد: ان شاء الله يمه
ام وليد: يلا يام شروق عجلي
ام شروق: يلا جايه
ام وعد: طمنينا آول مآتوصلون ايش يصير معكم
ام شروق : ابشري
رآحو للمستشفى وليد وشروق وام شروق وام وليد
والبنات ظلو مع ام رائد وام طلال
..
نرجع للمستشفى
دخلت سمر غرفة الطوآرئ ووعد ونوآف برى
وعد (لا لا مآرح آبكي اقوي ي وعد نواف لا يشوف دموعك)
وعد: نواف
نواف: امري وعد
وعد: مارح تموت صح
نواف: مافيها الا كل الخير ياوعد لاتقولي كذا الحادث ماكان قوي حيل
وعد: بس نزفت دم كثيرررر
نواف: اي والله كلها مغرقه دم بس يارب ماجاها شي في راسها ولا العمود الفقري
وعد: لالا يارب لا
نواف: الننننذل لو اعرف صاحب السياره اللي صدم سمر
وعد: ليه ماعرفته
نواف: مالحقت اشوف رقم اللوحه لقيت سمر طايحه ع الارض وركضت اشوفها
وعد: طيب و
قاطعتها وصول شروق ووليد
شروق راحت لوعد وهي تبكي : وينهاا وين سمرر قولي وعد تكفين هي بخيرر
وليد: هدي ياشروق
وعد: بسم الله عليك تعالي اجلسي سمر هي داخل الحين وان شاء الله بخير
ام وليد: نواف حبيبي
نواف: يممه
مسك يدهآ وجلسهآ ع الكرسي: ارتاحي يايمه سمر بخير ان شاء الله
ام وليد: جابك الرحمن ياولدي زين انكك برى وشفتها طمني كيف سمر
نواف: والله مدري شقولك شكلها كان مغرق بالدم
ام وليد: الله يشفيها يارب
شروق هدتهآ وعد وصارت تبكي بصمت وتدعي ربهآ
..
رينآد : شوووووووووووووووووووووووق وينك
شهد: اختفت اختي
ام طلال: شوفوهآ فوق بالغرف
بسمه: توي رحت مآفيه آحد
ام رائد: ريناد دقي على وعد شوفي ايش صار معها
ريناد : ان شاء الله
ام طلال: طيب دقو عليها
بسمه: جوالها هنا
شهد: افففففف الغبيه وين راحت يعني لا برى ولافوق
بسمه: اكلها الجني هاهاها
ام طلال: هذا وقت مزح بالله
بسمه : طيب اسفه
ام رائئد: ريناد هاا دقيتي
رينآد: مآترد يمكن جوالها سايلنت
ام رائد: يالله نبي نتطمن عليهم
ريناد: الحين شوي وبدق مره ثانيه
ام طلال: طيب رحتو فوق السطح !
شهد: لا
رينآد راحت بدون مآتقول شي وبسمه وشهد ورآهآ
ريناد وعي تركب : شوووش وينك
شوق كآنت حآلتهآ سيئه ضآمه رجلينهآ وتبكي و مآسكه رجلهآ وتتألم كآنت تسمع ايش يقولون ولمآ كآنو ينآدونهآ
تسمعهم بس مآتبي ترد عشآن لاتنصدم من الجوآب !
ريناد شافت شوق ع الدرج وتبكي وآنصدمت من شكلهاا : شوووق ايش فيك
شوق رفعت راسهاا وزاجت بكى لما شافت ريناد وشهد وبسمه بوجههآ كانت تبي آحد جمبهآ يوآسيهآ ويطمنهآ عن سمر
رينآد : تعالي حبيبي بضمك
شوق وهي بحضن ريناد : قولولي انو سمر بخير
ريناد: ان شاء الله انهاا بخيرر هي بالمستشفى الحين
شوق: ريناد رجلي تعورني حيل
ريناد: وش صار فيك
شهد: طحتي !
شوق: وانا آركب بسرعه طحت على رجلي وتعورت حيل
بسمه مسحت على شعرهآ : ياحبيبتي انتي يلا بسأعدك عشان تنزلين
شهد: قومي قومي يا اختي العزيزه هذا كله من الدلع
شوق : ههههه امسكي يدي ولا يكثر
ريناد: هههههه شهد اسكتي عن اختك
ريناد وبسمه مسكو يدينهآ وصآرو ينزلون وشهد ورآهم تعلق على أختهآ وعلى مشيتهآ
لمآ وصلو في الصاله
ام رائد: شوق حبيبتي وينك لنا ساعه ندورك
ام طلال: يووه وش فيها رجلك
ريناد: يمه شوق طاحت وتعورت رجلها
شوق: شفتي خالتي الدلع ومآيسوي
بسمه: شوق تعبانه !
شوق: لا عادي بتحمل
ام طلال: وش تتحملين انتي بعد يلا بنروح المستشفى
شوق: كيفها سمر !
ام رائد: كلهم نسو جوالاتهم هنا ووع ماترد
ريناد: هذي هي دقتت
كلهم التفتو على ريناد وقربو منها عشان يعرفون ايش صار معهم
وعد: ريناد سمر بخيرر طمنيهم صار عندها كسر بيدها وراسها كله جروح بعضها عميقه ف اضطرو انهم يخيطوه لها
ريناد: الحمدلله ياارببب
شوق: ايش ايش تكلميي
ريناد: اصبري شوق , وعد كيفها شروق !
وعد: شروق مع وليد عند سمر
ريناد: يعني بخير
وعد: الحمدلله كلنا بخير
ريناد: انتبهي لنفسك حبيبتي
وعد: وانتي بعد يلا سلام
ام طلال: بشري يمه
ريناد: الحمدلله مافي شي خطير كسر بيدها وراسها كان فيه جروح بعضه عميق وخيطوه لها
الكل: الحمدللله يارب
شوق حضنت ام رائد اللي كانت جمبها: الحمدللله
ام رائد: ههههه اي هذي سمر الحب
شوق: هههههههه والله فرحت حيل
شهد: اصبرو اصبرو بقولكم شيي
الكل : وشو
شهد وهي تقلد على ريناد: وعد انتبهي لنفسك حبيبتي
الكل:هههههههههه
ريناد قامت من مكانها وراحت لشهد وضربتها على راسها : وجججع وش تبين انتي
ام طلال: هههههههه كل شي ولا توأم الروح
شهد: ههههههههههههه اخخخ بطنني انتبهي ل ن ف ههههههه ك
ريناد : قسم اجيك مره ثانيه الشوشه ذي اللي فوق راسك ماتشوفيها
شهد: خالتي خذي بنتك اخاف تسوي فيني شيي
ام طلال: تساهلين محد قالك تغلطين على توأم الروح
شهد: خالتي منى وينككك ااااه هي اللي تدافع عني
بسمه: امي جايه هي خالتي ام شروق توي دقيت عليها
ام رائد: شوق حبيبتي بدق على عمك الحين نروح للمستشفى عشان رجلك
شوق: لا خالتي ماله داعي
ام رائد: هذا هو جاي لازم تروحين , شهد روحي هاتي عباة اختك
ام طلال: تدرون كيف كلنا بنروح حتى ابو طلال جاي
بسمه: بس امي جايه
ام طلال: دقي عليها لا تجي
بسمه: طيب
..
طلال: ادق على ريناد مقفل غريبه
رائد: كانت مع وعد لما كلمتها
طلال: مدري والله يمكن خلص شحنه
رائد: دق عليها بكره
طلال: اكيد
..
سمرر حالتهآ مستقره وحولهآ ل غرفه خآصه
يدهآ مكسوره ولهآ جروح ب رآسهاا
شروق ووليد جمب سمر بنتهم وسمر نآيمه من مفعول الآبره اللي معطينهآ آيااه
ام وليد: نواف حبيبي يلا عشان نمشي
نواف: دقت بسمه تقول انهم جايين كلهم هنا
ام وليد: اها يعني كذا اجل ننتظرهم
شروق نامت من التعب جمب بنتها
ام شروق: ياعمري يابنتي نامت وهي تعبانه
وليد: لها كم يوم ماتاكل زين ودايم مالها نفس
ام شروق: ليه
وليد: والله مدري وش فيها احاول فيها كل مره بس مافي فايده
نواف: تسوي ريجيم هاهاها
وليد: لا يكثر انت وجهكك
نواف: آحم وجهي طاح ولا يمه
ام وليد: هههههههههه
ام شروق/ خلاص انا اتفاهم معها مب كلام هذا تبي تموت نفسها
وليد: بسم الله عليها
نواف: ياويلي على الحب
وليد: وبعدين معك ناشب لي ترى
نواف : يممه بقوم عليه ترى
ام وليد: اص اص شروق نايمه يلا نطلع
شروق وهي مغمضه: ماني نايمه اسمعكم
ام شروق: بسم الله منتي نايمه
نواف : تبي تشوف زوجها يحش فيها ولالا هههههه
ام وليد: هههههه مالي دخل اذا جاك اخوك الحين
وليدعطى نواف نظره عشان يسكت
نواف: طيب طيب يلا انا بطلع برى , يمه اذا تبين ترجعين البيت دقي علي انا بنزل تحت لخووي
ام وليد: طيب حبيبي
شروق: وين وعد !
وليد: خليك من وعد وقومي آكلي
شروق: يووه وليد ومين له نفس يآكل والقمر تعبآن / وتنآظر ببنتهآ سمر
وليد: عشآنهآ كلي شروق مايصير كذا
ام شروق : تبين نزعل منك ياشروق
شروق: لا بس مالي نفس مو غصب
ام شروق: الله يهديك بس
ام وليد: الا جد وعد وينها
وليد: ما اعرف كانت تحت عند الطوارئ بس لما جينا فوق للغرفه ماجت
ام وليد: جوالها معها
شروق: ايوه , بدق عليها الحين
دقت على وعد وطلع مقفل
شروق: غريبه مقفل
وليد: أتوقع مآعندهآ شبكه
شروق: ياعمري عليها وعود انقذت بنتي وجات معها على طول هنا
وليد: وعد قويه ماشاء الله وعندها حسن تصرف
ام وليد: الله يجزاها خير والله انها طيبه هالوعد
الكل : اميين
شروق: بنزل اشوفها
وقامت من ع السرير و حست بدوخه
وليد شافها مغمضه عيونها ومزعج
وليد: شفيكك شروق
ام شروق: يمه شروق اجلسي انتي تعبانه
شروق: مدري شفيني دايخه
ام وليد: انا بنزل يلا اجلسي بس
شروق: طيب
..
نزل نوواف لخويه بدر اللي صار له حادث قبل يومين وراح يزوره
ووهو يدور الغرفه شاف وحده واقفه وتحاكي بالجوال
نواف (يالبيه عليها عيون أليمه)
ريم: وجعع يناظرني بعد
وعد:هههههههههههه هاه كيف حلو !
ريم: اي والله ياوعد يخققق بس مايستحي واقف ويناظرني
بهالوقت ريم لفت على الجهه الثانيه عشان لا يشوفها وهو دخل غرفة اخوها بدر
وعد:هههههههههههه طيب وينك انتي ب اي دور !
ريم: الثالث واقفه قبال غرفة بدير انتظر خويه يخرج
وعد: انتظري بجي لك الحين
ريم: اوكي انتظرك
وعد: كم رقم الغرفه عشان اعرف
ريم: اصبرري اشوف نسيت هههههههه
وعد: خبله والله واقفه قبال الغرفه لك ساعه وماتعرفين كم
ريم:هههههههه نسيت وجع
وعد: يلاا بسرعه
قربت ريم ع الباب لان الارقام صغيره وهي نظرها ضعيف
ريم: ممممممم سبعه
وعد: سبعه بس ريمم لاتجننيني سبعة وشو
ريم: خليني بكمل الرقم ههههههههه ااه بطني
وعد: خبله ياربي هههههههههه انا ب الدور الثالث الحين وجع
ريم: ميه و سبعه ياتبن يلا اعيد ولا فهمتي
وعد: عرفت يلا جايه
بهالوقت طلع نواف عشان واحد من اخوياه رح يجي ونازل يستقبله
وريم كانت تقرا ورقه ع الباب فيها قواعد وتعليمات
لما فتح الباب وشافت وجهه انصدمت وتفشلت لانها واقفه غلط
وكان ررح يصدم فيها نواف كانت يناظر بعيونها (هي نفسها ياويل حالي )
ريم تناظر بعيونه ( اااااااه ياقلبي يجنن)
نواف انتبه لنفسه وبعد عنها ومشى
ريم انقهرت : وجع يناظر قليل ادبب
وجلست ع الكرسي تهز رجلها معصبه
نواف وهو يمشي رح يدخل الاصنصير الا وعد تخرج منه
وعد : آووه نواف انت هنا
نواف: وعد ! ماشاء الله تتمشين وهما يدورونك
وعد: وانت شعندك تتمشى بعد
نواف: هنا قسم تنويم الرجال شتبين فيه
وعد: مالك خص
نواف: طسي عني وش علي منك
وعد : سلام عصاقيل
نواف دخل الاصنصير ولا قالها شي
وعد وهي تمشي تدور ريم (غريبه ماعصب هههههه)
شافتها وعد وجات لها
وعد: هلووووو ريم صح اي اكيد ريم اشوفك معصب والرجل وضع هزازي
ريم : وعددد ااه جابك ربي
وعد: وشو فيك
ريم : اللي قلت لك عليه من شوي كانت يناظرني ااخخخخ موقف غبي من شوي صار لي معه
وعد: وش سوى
ريم : انا اقولك …
..
وصلوا الباقي للمستشفى وام رائد وريناد راحو مع شوق للطوارئ عشان رجلها
والباقي راحو ل غرفة سمر
..
في الطوارئ
شوق ع السرير وبالهآ عند سمر تبي تشوفهآ
شوق : آوووف وبعدين
ريناد: ياربييه شوق الحين تجي الممرضه لاتصيرين كذا
ام رائد: كأنك عجوز ترى وانتي تتحلطمين
شوق: خالتيي انا مب عجوز
ريناد: ههههههههه هذي هي الممرضه جت اسكتي
جات الممرضه وقالت لها شوق انهآ طاحت ع الدرج
الممرضه: خلآص رح نسوي لك آشعه
شوق: ياللليل مآيحتأج
ام رائد: الا يحتاج خليهم يشوفو شغلهم
شوق: مآبي
رينآد تحآكي الممرضه: مآعليك منهآ دلع بنآت
الممرضه : هههه يب الحين تعالي معي للأشعه وبعدهآ الدكتور يشوف آيش فيهآ
شوق بملل: آووف طيب
..
واتمنى تعلميني متى البــآآرت الجاي
لان انا اتابع روايات كثير ممكن اتي تخبريني لو سمحتي
♥♡♥
تسلمين حبيبتي "$
البآرت الجآي اليوم بأذن الله رح آنزله
منوره
^
تسلمين حبيبتي "$ |
جــــآآآري الانتظاار
♥♡♥
تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك |
مغلقه