تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية لا تستطيع أن نترجم الوجع بكل دقيق أوجاعنا الحقيقة / بقلمي

رواية لا تستطيع أن نترجم الوجع بكل دقيق أوجاعنا الحقيقة / بقلمي 2024.

  • بواسطة
[align=center]

آلسلآم عليكم ورحمه وبركآته ..
بنسبه روآيتي آلاولى آنآ مو آللي كتبهآ آنآ شفتهآ بمنتدى ثآني وعجتني ونقلتهآ لهنآ بس يوم بكمل آلبآرت يوم دخلت آلمنتدى آلآ شفت روآيتهآ مقفله لآنهآ تأخرت مممررآ
وحبيت آكتب روآيه من تأليفي ..

بسم آلله آلرحمن آلرحيم

روآيتي آلآولى

بدآيه ..

(آكرهك، كلمه تطلع من لسآنك وليس من قلبك .. )

آلبآرت آلآولِ ..
آفخم قصور في آلشرقيه ..
كآنت تنظف غرفه آلآم وآلآب ، وترتب آلسرير
وتمسح آلآرض وتنظف آلحمآم وطآولآت وترتب آلكنب
وبعدهآ تروح تنظف غرف آلبنآت وآلعيآل

خلصت من تنظيف رآحت لمطبخ تسوي غدآء

آعرفكم على بطله آلقصه :
شروق : يتيمه ، ومآعندهآ آحد فقررت آن تصير خدآمه ..
عيونهآ سححآره ولونهآ غريـب وشعرهآ قصير ولونه بني على آشقر
وجسمهآ عآدي بس لهآ خصر وعمرهآ : 23

/

/

في صآله آلوسيعه وآثآثهآ فخم ،
آم فهد : دآدي دآدي ..
شروق ركضت لـ آم فهد وقآلت : سمي
آم فهد : وين آلغدآء آلكل يتنظر
شروق : خآلتي آنآ مآسويت غدآء لـ
آم فهد قآطعتهآ وتصآرخ : آنآ مو قآيله لك بعد مآتنظفين تسوين آلغدآء
شروق : آلخدآمه هيآ عيت تخليني أسوي
آم فهد : نآدينهآ بسـرعه ، وآنتي آللحين تطآوعين هآلخدم ومآتطآوعيني , وآسمعي مآفي شغل هنآ بسرعه جمعي آغرآضك وآنقلعي برآ بيتي
شروق : لآ تكفين خآلتي مآلي مكآن آروح له
آم فهد بآصآرخ : مشكلتك آنقلعي برآ بيتي ..
شروق : طيب وصف
آم فهــــــد : بــــــــرآ مآتفهمين

شروق طلعت برآ آلبيت مآتدري وين تروح !!
/

/

رآعي تآكسي : وين تبين تروحين ؟
شروق : آلمكتب آلخدم ..
رآعي تآكسي : طيب ( ومشى )

وصلت لمكتب آلخدم وكآن جنبه بقآله وكآن معهآ فلوس فقررت تشتري مويآ لآنهآ عطشآنه ودخلت آلبقآله وهي عند كآشير جتهآ وحده فقيره
وقآلت : آلله يخليك آنآ آموت من آلجوع ربي يخليك عطيني بس لو قطعه خبز آهم شي آكل
شروق طلعت 100 من محفظتهآ وقآلت : تفضلي
آلفقيره قآمت تبوسهآ : آلله يعآفيك آلله يزرقك بزوج صآلح
آلكآشير : خلآص آنقلعي عطتك فلوس روحي
آلفقيره : حسبي آلله ونعم آلوكيل .. وطلعت
شروق رحمتهآ بقوة وطلعت ورآحت لمكتب آلخدم

/

/

سمآ : آقول حبيبي آنآ حآمل وآبي خدآمه تسوي غدآء وكذآ , لآن مآقدر بس أن شآء آلله آذآ ولدت وخلصت من آلآربعين يوم بصير زي آول آطبخ وآنظف بس آحتآج شغآله
طلآل : خلآص ولآي همك حبيبتي ، من بكرآ تلقينهآ عندك بروح بآلليل مكتب آلخدم
سمآ : بشرط آبيهآ تكون عربيه , آنآ آكره آلآجآنب
طلآل : آن شآء آلله بقلى خدم عربيبن , يلآ تغذي عشآن آلبي بي
سمآ وهي تلمس بطنهآ آلكبير : ههههه تبي غذآء يَ روح آمك
طلآل : هههههه
/

/

كآنت شروق طفشآنه ومتفرقه من ريحه آلخدم
ورآحو كل آلخدم مآبقت آلآ هي
قآل رآعي آلمكتب : آنتي عربيه مآحد رآح يأخذك , شوفي آلخدم كلهم رآحو بآلله عربيه تكون خدآمه !!
شروق : آلشغل مو عيب وهذآك آنت تشتغل رآعي آلمكتب آلخدم وآنآ آشتغل خدآمه مآفيهآ شيء
جآء طلآل وقآل : آلسلآم عليكم
رآعي آلمكتب : وعليكم آلسلآم تفضل
طلآل جلس : شكرآََِ لو سمحت عندك خدآمه عربيه ..
رآعي آلمكتب وهي يأشر : آيه هذي ، جنسيتهآ سعوديه
طلآل متسغرب " سعوديه وخدآمه " : آوكي آنآ آحتآجهآ ..
رآعي آلمكتب : آوك , خذي آغرآضك روحي معه
شروق بهدوء : طيب

/

/

ركبت سيآرة مع طلآل ..
قآل : آنتي وين آهلك ؟
شروق بصوت وآطي : مدري
طلآل : ضآيعه بينهم ولآ
شروق " هي تبي آحد تفضفض له " : لآ مو ضآيعه آقولك مدري لمآ كبرت لقيت نفسي بشآرع جتني عجوز ورتبني ودخلتني آلمدرسه وتخرجت لمآ ثآنوي ومآكملت لآني آمي مآتت والبيت مو بيتهآ وطلعوني منه قعدت بآلشآرع وقررت آني آصير خدآمه ورحت بيت " آلوزير " وآشتغلت عنده وطردوني ورحت لمكتب آلخدم وبس
طلآل " رحمهآ " وبكل برود : آهآ ..

وصلو للبيت ونزلت شروق
ودخلت آلبيت آلعآدي بس فيه فخآمه شوي
طلآل : سمـــــآ لقيت خدآمه عربيه
سمآ فرحت : صدق وش جنسيتهآ ؟
طلآل : سعوديه
سمآ بآستغرب : سعوديه وخدآمه ؟
طلآل : قآلت لي قصتهآ وطويله بعدين آحكي لك
سمآ : طيب وينهآ !
طلعت من روآ طلآل وقآلت : آنآ هنآ
سمآ آنهبرت من جمآلهآ وعيونهآ آلوآسعه ولونهآ غريب وقآلت : آنتي سعوديه ولآ حوريه ولآ ؟
شروق : لآ آنآ خدآمه
سمآ : خدآمه بهآلجمآل ؟
شروق : مو شرط
سمآ : طيب وش آسمك ؟
شروق : نسيته بس يوم آشتغلت عند آلوزير نآدوني دآدي , بس آذكر آسمي شوق آو كذآ يعني
سمآ : طيب تعرفين تطبخين وتنظفين !
شروق : آيه
سمآ : طيب تفضلي لغرفتك فوق ,
شروق : طييب ..

/

/

دخلت آلغرفه آلمغبره وقررت تنظفهآ ..
وطلبت من سمآ , آن تأخذ فوطه وفيهآ مويآ وقعد تنظف غرفتهآ
بعد مآخلصت , لقت دفتر في درج وآخذته وشفت قلم رصآص
وآخذتهم ووقررت تكتب مذآكرتهآ آليوميه
وكتبت
" آلحمدآلله آحس سمآ طبيه وحبوبه , ولكن ثقيله دم وزوجهآ بآرد وشلون متحملين ذولي مو مشكله ,, هذآ دفتر مذآكرتي آليوميه آكتب وش صآر وش آللي حصل "
وكتبت في آول دفتر ..
آلآسم : شوق فرآس آلخبيث > آلعجوز آللي ربتهآ قلتهآ عآيلتهآ آلحقيقه وآسم آبوهآ آلحقيقي بس هي تحسبه كذب ..
آلعمر : 23
/

/

خلص آلبآرت آلآول ..
رآيكم بألقصه, وتوقعتكم :
شروق هل بتكون قربيه من سمآ ؟
شروق ليه هي بآرده ومآهمآ شيء ؟

[/align]

الـكـآتبة الصغيره :
بد ـآية جدا جميله و رآئعه مثلكِ
موفقة وبحفظ ـالباري
التوقعـآأإتي
شروق هل بتكون قربيه من سمآ ؟ ـأتوقع هيك شي
شروق ليه هي بآرده ومآهمآ شيء ؟
…..

وعليكم السلام

اقتباس:
بنسبه روآيتي آلاولى آنآ مو آللي كتبهآ آنآ شفتهآ بمنتدى ثآني وعجتني ونقلتهآ لهنآ بس يوم بكمل آلبآرت يوم دخلت آلمنتدى آلآ شفت روآيتهآ مقفله لآنهآ تأخرت مممررآ
وحبيت آكتب روآيه من تأليفي ..

رواية الصحراء سوداء

راسليني بالخاص برابط الروايه لان سويت بحث و الروايه بغرام فقط

المفروض تبلغي المشرفات أن الروايه منقوله

يغلق لــ حين التأكد من الرواية الأولي

وين ردود ؟
وآلحممآسس !! غرام

مقــــــــــــــــــــــدمة رائعة
بالتوفيق

وووووووووووووااااااااااااااااااااااووووووووووووو
روعه امبيه خقيت معه
بليز كملي

آلبآرت دقيقه وهو نآزل :pp

آلبآرت آلثآني
(آلحكآيه )
سمآ : شوق شــــــوق
شروق : سمي ..
سمآ : وين آلغدآء .. ! طلآل آللحين بيجي من آلعمل
شروق : آوك بس دقيقه وآلغدآء جآهز
سمآ : بسرعه
شروق : طيب

بعدين مآخلصت حطت آلآكل بطآوله .. وجآء طلآل وقعدو يتغدون
سمآ : آقول طلآل آليوم رآح تودني لبيت أهلي عندهم عزيمه ..
طلآل وهو يحرك آلملقعه : ليه وش عزيمته ؟
سمآ : مآدريت آني آخوي توه جآي من شهر آلعسل
طلآل : آيه صح خلآص آلمغرب رآح آوديك
سمآ : آلعصر
طلآل : مو كأنه بدري
سمآ : آيه ، بس مآمآ تقول تعآلي بدري ..
طلآل : خلاص سآعه 3 ونص آشوفك جآهزه
سمآ : آوك ..

/

/

سمآ : شوق شوق
شروق : سمي
سمآ : غسلي آلموآعين وبعدهآ نظفي آلمطبخ وروحي تجهزي
شروق : ليه وين بنروح ؟
سمآ : عند بيت آهلي يلآ
شروق : طيب .. ورآحت تنفذ آللي قلته سمآ

بعد مَ خلصت ركبت سيآره مع سمآ وطلآل ..
/

/

وصلو لبيت ..
دخلت شروق وهي تشوف آلبيت فخم ورآقي وكبير ..

آم فهد : هلآ وآلله سمآ ..
سمآ وهي تبوس رآسهآ : من زمآن عنك مآمآ
آم فهد : وآلله آنك قآطعه ، آقول مين آللي ورآك ؟
سمآ : مآمآ هذي خدآمه
آم فهد : وي خدآمه بهذآ آلجمآل وآحسهآ مو آجنبيه بعد
سمآ : آيه هي سعوديه وضآيعه وصآرت خدآمه
آ م فهد : تعرف تتطبخ وتنظف وتسوي ..
سمآ : مرآ مَ شآء آلله
آم فهد : وآلله زين عطتني يآهآ ، وآنآ رآح آعطيك وحده من خدآمتنآ
سمآ : لآ مآمآ زين طلآل جآب لي عربيه آكره آلآجآنب
آم فهد : وآلله آنهآ زينه هآلخدآمه جديده بعد ونظيفه
سمآ بقرف : جد مآمآ نظيفه
آم فهد : آي وآلله
سمآ : آوك ، وين آخوآتي ؟
آم فهد : طآلعين يتشرون شوي آغرآضآت ..

/

/

دخلت آلمطبخ آلفخم
وقعدت بطآوله وهي تشوف آلخدم يسولفون ويرتبون بعض آلآشيآء

دخلت آم فهد وقآلت : آقول شوق ، تدرين آلخدم مشغولين تروحين تتربين غرفه وليدي فهد ..
شروق : آن شآء آلله ..

وصفتهآ غرفه فهد ودخلت وبدت تنظف
آلا شوي سمعت صوت جوآل يرن ، شفت آلجوآل تحت آلمخده وشآفت آلمتصل
" خآلد "
خلته علىآلطآوله وبدت ترتب آلسرير

: وش تسوين ؟
/

/

آم فهد : وه يَ زينهآ جميله مرآ
سمآ : آيه مرآ مَ شآء آلله
آم فهد : آلآ وش عايلتهآ ؟
سمآ : مدري مَ سألتهآ
آم فهد : صرآحه حظه آللي بيأخذهآ ..
سمآ بقرف : وع آحد يأخذ خدآمه
آم فهد : مآيهم آلشغل ، هوو
سمآ : آذآ آلله كآتب لهآ نصيب
آم فهد : آلا آنتي بأي آلشهر
سمآ : بآقي يوم وآدخل آلتآسع
آم فهد : آلله يعينك وآلله ..
/

/

شروق بآرتبآك " ليه قفل آلبآب " : هآآ آمك قآلت لي رتبي آلغرفه
فهد : لحضه مين آنتي ؟
شروق : آنآ شوق
فهد : طيب مين يعني ؟
شروق : آنآ خدآمه جديده عند سمآ
فهد " آخخ وين وشو هآلعيون آللي تذبح " : خدآمه وجميله !!
شروق " زهقت من آلكلمه آوف " : وش فيهآ يعني ؟
فهد : وش جنسيتك َ!
شروق : مآلك دخل
فهد قرب منهآ : تكلمي ليه خآيفه ؟
شروق : لآ تقرب آنآ سعوديه آرتحت

فهد بآس شفآيفهآ بقوة ، وشروق تحآول تؤخره
فهد : آآآه بس
شروق وهي شوي وتصيح : وخخخخخر عنـــــي يَ حقير ..
وقرب وعطته كف لآ شعورياَََ
فهد حط يده على خده ومصدوم وقآل : وآلله بهآلكف وربي مآخليك تنهين في عيشتك وبدمرك ( ورآمهآ على سرير ويشقق ملآبسهآ بوحشيه )
وشروق كآنت تصيح بقوة وتقول : لآ لآ تكفـ ـ ـى آن
فهد : ولآ كلمــــــه
شروق : آآآآآآآآآآآآآهى

/

/

آبو فهد وهو يطق ولده : هذآ آخرته يَ فهد تقوم تغتضب بنت مآعرفتهآ ولآ سوت لك شيء
فهد " بكذب " : يبآ هي دخلت غرفتي وترتبهآ آلآ يوم دخلت تتحرش فيني وآنآ …
آبو فهد : شـــــــــــــــــــــــــــوق
شروق : هآه
آبو فهد عطهآ كف : ولدي يآويلك تتقربين منه وآطلعي برآ آلبيت
شروق وهي تصيح : يَ عمي آفهمني وربي
آبو فهد : ولآ حرف آطلعي برى
( حبيت آقولكم ترى آم فهد مو هي آللي كآنت طرآده شروق وحده ثآنيه )
/

/

" آآه وين آروح "
كآنت تمشي بشآرع ومآتدري وين تروح

يتبع

.
.
.
السلام عليكمـ…
.
.
.
موفقه بطرحكـ…
.
.
.

تآبع وآسفه على تأخير ..

في بيت آبو فهد ..

آم فهد : يآويلي وليدي يسوي كذآ لآ مستحيل آكيد هي متحرشه فيه
هديل : مآمآ هدي مَ يسوى عليك كل هذآ عشآن هآلمريضه شروق مدري شوق
آم فهد : حسبي آلله ونعم آلوكيل ..
آلا شوي دخل " فهد " وقعد بكل برود .. آم فهد :
فهــــد قولي لي وش سوت لك بنت آلكلـ***
فهد : مآسوت شيء تتحرش فيني و
آم فهد : حسبي آلله عليهآ جعلهآ مآتهنى في عيشتهآ ..
فهد بكل برود : آمين
/

/

في مركز آلشرطه ..

آلشرطي : يَ حضره آلشرطي هذآ لقينهآ بشآرع وتصيح
آلشرطي " خآلد " : وين آهلك عنك ..
شروق بصيآح : قآلت له كل سآلفه
خآلد " آووه " : طيب , عطيني آسمك
شروق : شوق فآرس آلخبيث
خآلد وهو متفجى : عيدي ..
شروق بآستغرآب : شوق فآرس آلخبيث
خآلد " مستحيل تكون أختي " : طيب تعرفين شكل آبوك
شروق : لآ ..
خآلد : طيب وش معرفك بآسم آبوك وعايلتك
شروق : آمي قآلت لي ( آلعجوز آللي ربتهآ )
خآلد : طيب تجين معي وتشوفين آبوك
شروق : آنآ مآلي آبو آبوي توفى ومآمآ توفت
خآلد : لآ هم عآيشين شوفيهم وصدقيني رآح تتذكرين
شروق بصيآح : هم مآيبوني ليه رآموني وخلوني خدآمه
خآلد : آمشي معي
شروق : آهى ( ومشت معه )

/

/
وصلت لبيت آلفخم ورآقي
خآلد : يييييييمآ يبببببببببآ
ركضت آم خآلد وقآلت : وش تبي ؟
خآلد : يمآ بقولك شيء ..
آم خآلد : وشو ؟
خآلد : حنآ عندنآ آخت غير فآتن
آم خآلد بآستغرآب : هوو ليه تسأل ؟
خآلد : يما مين شوق فآرس آلخبيث
آم خآلد : هوو مين وين جبيهآ ذي
خآلد : يمآ تسبتهلين هذي بنتك
آم خآلد : وش بنتي مَ عندي آلآ غير فآتن بس
شروق طلعت ورآ خآلد وقآلت بصيآح وشكلهآ يرحم :
مآعندك آلآ فآتن بس آنآ مآذكرتني ولآ فكرتني فيني
رآمتني لـ شآرع وآنآ عمري شهرين بدون سبب ودرست ونحجت وآنقهر من آلبنآت آللي آمهآتهم يبآركون لهم وآنآ كني يتميمه مآمآ آنتي خلتني يميتمه هذآ لقبي يوم كنت صغيره واللحين كبرت وصرت اشحذ من آلنآس عشآن آعيش آنتي وبآبآ وآخوآني عآيشين بعز وآلخير ولآ فكرتو في بنت آسمهآ " شوق " آو " شروق " نسيت آسمي يً مآمآ كله منك آنتي مآعرف وش آسمي
آم خآلد مصدومه وجت بتضمهآ دفتهآ شروق وقآلت :
آللحين فكرتي فيني ولآ وينك عني وييييييينك
آم خآلد ": لآ تظلميني خليني آقولك آلقصه
شروق ضحكت بآستهزآء : هه آيه آدري بتقولين آن آبوي كآن فقير وجبيوتني ورموتني عشآن مآتبيون آحد يزيد عليكم لآنكم فقرآء وآللحين صرتي سيده آعمآل وآبوي رجل آعمآل !!! ليه يَ مآمآ رمتني عشآن آلفقر ليه يوم جآء خآلد مآرمتوه هو آكبر مني مآذوبته في شآرع وش معنى آنـــــآ بذآت مآمآ تكلمي
آم خآلد : لآن آبوك هدده وآحد آن جبت بنت مآرآح آخليك رجل آعمآل
شروق : ومَ شآء آلله وآفقتو عشآن آلفلوس ومهنو هذذذذذذ آ آلحقيييير آللي قآله
آم خآلد : ولد عمتك " فهـ ـ ـ د "
شروق مصدومه : يهدد آبوي آني آذآ جبتني تذبونني و يتغضبني ويهرب مني ليـــــــــه ليـــــــــــه ؟
خآلد : هو آغتصبك ؟؟؟؟؟؟؟؟
شروق : آيـــــــه هه مآدريتو كله لآهين في آلفلوس وآلعز
آم خآلد : خلآص يَ بتني تعوذي من آبليس و
شروق : وخــــــــري عني وآلله لآ آذبحه آلحقير

ورآحت ركض آم خآلد : لحق يَ خآلد لحق على بنتي

/

/

ركبت سيآرة تآكسي وقآل : روح لشششركه آلمآجد بسرعه
: طيب
شروق : آســـــرع
ببرود : طيب

وصلت لشركه آلمآجد
وفتحت آلبآب بقوة
رفع رأسه وشآفهآ دآخله عرض وقآل :
هيه مآتعرفين تطقين آلبآب
شروق وهي تطقه مع صدره : يً حققيــــــــــر يٍ سآفل دمرت حيآتي وآلله لآ آدمر حيآتك يً حييييييييييييوآن
فهد وهو يبعدهآ وعطهآ كف : لآنك حقيره وجميله
شروق عطته كف بقوة : عشــــــــآني جميله تتدمر حيآتي ليه
فهد همس في آذنهآ : لآني آحبك
شروق وهي تحس قلبهآ يدق يدق ويدق وقآلت ببصدمه : هآآه
فهد وهمس مرة ثآنيه : آعشقك
شروق دفته : آكرهــــــــــــــــــــــــــك
فهد : هه بيجي آليوم وتقولين آني آحبك آنآ آدري يً شروق
شروق : آسمي شـــــــــــوق مو شروق
فهد : شروق
شروق : شوق
فهد : شروق
شروق : آســـــــمي شوق
فهد : يآعمه هذآ آسمك آلحقيقي " بضحكه " ولآ تبين دآدي آسمك آلقديم
شروق : يَ ســــــآفل
فهد قرب من شفآتهآ وبآسهآ بقوة

آلآ دخل خآلد

/

/

آبو خآلد : آلحمدآلله نجح آلمشروع
آم خآلد بصيآح : يهمك بنتك ولآي همك آلمشروع وآلله حرآم آللي سوينآه في شوق
آبو خآلد مستغرب : وش تقولين بآلطبظ ؟
آم خآلد : خلك بس لآهي بآلمشرروع وآلفلوس
آبو خآلد بكل برود : خلي شغآله تتجهز آلغدآء
/

/

خلص آلبآرت آلثآني
توقعتكم :
هل آم خآلد وآبو خآلد لهم سر غير آن هددهم فهد ؟
شروق وفهد هل بيحبون بعض !
خآلد وش مصيره يوم شآف فهد بآس شفآيف شروق ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.