السلام عليكم …
شخباركم ..؟
انا اليوم قررت انزل اول رواايه لي واتمنى اني اشووف تشجيع منكم لأن انا اذا ماشفت تشجيع راح اتحطم
من حبها انا بكيت رغم الرجوله دمعي سآل
المشكله والله وفيت ويلاه من دمع الرجال
الجزء الاول
(الفصل الاول)
شخباركم ..؟
انا اليوم قررت انزل اول رواايه لي واتمنى اني اشووف تشجيع منكم لأن انا اذا ماشفت تشجيع راح اتحطم
من حبها انا بكيت رغم الرجوله دمعي سآل
المشكله والله وفيت ويلاه من دمع الرجال
الجزء الاول
(الفصل الاول)
غُربہ ..|▪و ثلج شعور.. و أنفآس دخان□..
▫▫تجتآحني,, و الليللـ الليل يشگي..▫}
صحيت من نومي وللحين مو مصدقه اللي صار
لمار ".." لآلآلآلآلآلآلآلآ امي وابوووي ويييييييييييين لا ماماتووووووووا لا لا ".." وبديت أبكي
ساره وهي تدخل ووراها سماح
ساره وهي تضمني ".." ياحبيبتي استغفري ربك هذا قضاء الله وقدره ".."
لمار ".." آآآآآآآه ياربي ارحمممممممني ".." أبكي
سماح وهي مره متأثره
شكل لمار كان يقطع القلب عيونها حمراا وشعرهااا على وجههااا والدمووع عليهااا
سماح راحت تضمها ".." خلاص ياقلبي اسكتي قطعتي قلبي ".."
عند الرجال كان هذا اول يوم عزااا
متعب يكلم خالد ".." الله يعين لمار على اللي صارلهاا ".."
خالد ".." ايه الله يعينها الا هي بتسكن عند منوو ..؟ ".."
متعب ".." للحين ماندري والبنت تعدت السن القانوني يعني هي تختار ".."
خالد ".." ياقلبي عليك ياأحمد ماتدري عن شي بس لازم نتصل عليه .؟".."
متعب".." لآلآ مجنوون انت خل الولد يكمل دراااسته ".."
خالد ".." طيب بس انا بقول لأبوي يكلمه لازم يجي يشوف اخته ".."
متعب سكت قام خالد عند ابوه
خالد".." يبه بغيتك بكلمة راس ".."
ابو متعب وهو متكدر ".." هلا ياولدي ".." قامو وراحو الصاله الداخليه
خالد ".." يبه ماودك تكلم أحمد على اللي صار ..؟ ".."
ابو متعب وهو يطالعه بحيره ".." والله مدري ياولدي .؟".."
خالد ".." لازم تكلمه يبه لاتنسى لمار هني بلحالها ".."
ابو متعب ".." الحين بتصل ".." <يطلع الجوال ويدق رقم احمد
ابو متعب".." الو
أحمد ".." هلا والله ".."
ابو متعب ".." شخبارك ولدي ..؟ ".."
أحمد حس انه عمه فيه شي
أحمد ".." بخير انت شخبارك وشخبار ابوي وأمي ولمار ..؟".."
ابو متعب ".." ولدي بغيتك تنزل السعوديه هاليومين ..!".."
أحمد خااف اهله صار لهم شي
أحمد ".." ليييش شنو صااار..؟ ".."
ابو متعب ".." انت تعال واحنا نقولك وش السالفه و ….".." قطع الخط
أحمد ".." الووو الوووووو ".." ويقفل الخط ويضرب الطاوله بقوووه
ويخرج من البيت
أحمد ".." ريااان امش معاي ".."
ريان ".." على وين ..؟ ".."
احمد ".." بتمش معاي ولا لا ..؟ ".."
ريان ".." طيب طيب ".."
أحمد وهو عند المطار
حجز لطياااره من فرنسا لسعوديه على طووول بحكم انه عنه واسطه وكانت الرحله بعد ساعه
راح البيت وريان مو فاهم شي
ريان "…" الحين ممكن تقولي السالفه ..؟".."
احمد وهو يرتب شنطته ويرمي الملابس رمي
أحمد ".." في شي صاااير عند اهلي وعمي صالح اتصل علي قولي تعال السعوديه ".."
ريان ".." أها لا ان شاء الله خييييير ".."
أحمد ".." اوكي قول لدكتورة الجامعه عندي ظررف طارئ يلا فمان الله ".."
ريان ".."اوكي".."
رااح احمد وانتظر ساعه بعدين ركب الطياااره رااايح لتراب السعوديه اللي له اكثر من سنه ماشاافهااا
بالسعوديه
بالتحديد غرفة لمار
لمار سااكته فجأه صارت ساكته وماتبكي
سماح تكلم ساره ".." وش صار لها قبل شوي تبكي ".."
ساره ".." سكتي سكتي ".."
خالد وهو عند الباب ".." يابنات تغطوو وطلعوو من عند لمار احمد يبيهااا ".."
لماار مشاعر مختلطه فرحه برجعة اخوها وحزن على فراق اهلها
أحمد دخل وشاااف لمار
احمد يضم لمار ولمار تبكي بحضن أخوهاااا
لمار ".." شفت شلوون راحووا وتركوونااااااا يمه تعااالي يمه لاتترووحي وتتركييييني ".." تبكي بكي يقطع القلب
احمد ".." اذكري ربك هذا قضااء وقدر ".."
لمار وهي تمسح دموعها ".." اللهم لااعتراااض ".."
بعد شهرين من هالاحداث
أحمد ".." لمار حبيبتي لازم اسافر المتحانات قربت وانا صار لي شهرين هناااا".." لمار ودموعها مغرقه وجههاااا
لمار ".." ترووح وتتركني لحالي هناا ".."
أحمد وهو يضمها ".." حبيبتي وش فيك انتي هنا عند ساره وسماح وعمي مو بلحالك ".."
لمار سكتت
أحمد طالع وابتسم بغصه ".." متى مابغيتي تكلمييني اتصلي علي اوكي .؟".."
لمار تبتسم بين دموعهااا ".." اوكي ".."
وراح احمد وهو يجر الشنطه بقهر من هالدااراسه اللي تمنعه من مواساة اخته الوحيده
بعد مارااح دخلت غرفتي
ومسكت دفتر وقلم وكتبت
يبه شلونـــــــــــــــــــــــــــــــك
يبه وشلونها دنياك؟؟عسى تضحك ومستانس؟؟
و وشلون السكر وياك؟؟
عسى ما عاد به من يرفعه لك؟؟
عسى تدعي لي بالجنة ؟؟
وأجي يمك وأتهنى.. تحت طوعك ولا أعصاك,,
يبه ياجعلي أفداك .. يبه أنا أنخاك تدعي لي,,
أدري كنت مقصرة وياك.. بس الحال يابعد عمري ماينطاق
هموم الكون تهواني,, وأنا بعدي صغيرة سن,,
وما أوعي ,, همومٍ كبرت عمري ’’وصار الشكل متردي
وصارت كل آهاتي صراخ يزعج من حولي….
يبه يا بعد هالناس..ياتاج الراس..يامنى روحي..
أنا ودي أكون لك جار,,!!بجنة كلها أبرار,,
وأعيش بداخل أحضانك واترك لكل من عادوني هالدنيا
وأرحل عن مواطنهم..أنا مليت من دنياي..!!طفح كيلي ومل ليلي
من بكاي..وصار الليل مستعجل لجل يلحق ودمعي يخلص من
بدري,,يبه هذا مناي ياجعله وصل لك وسمعت وش هي
رجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــواي..
سكرت الكتاااب وهي تدمع وحطت راسها وناااااامت
بغرفة ساره ….
ساره وهي تكلم سماح
ساره ".." شفتي احمد شلون يحزن وهو خارج ..؟ ".."
سماح ".." ايه يحزن الله يعينه هو واخته ".."
ساره ".." ماباااقي شي ويرجع كلها 5 شهور ويرجع يعيش هنااا .!".."
سماح ".." تتوقعي يعيش هنااا عندنا ولا يعيش ببيت اهله هو وأخته ..؟ ".."
ساره ".." اتوقع ابووي ماراح يخليهم يعيشووون لحالهم ببيت عمتي الله يرحمهاا ".."
سماح ".." الله العالم ".."
ساره".." أقوول انخمدي نامي ".."
سكرت الابجووره ونامووا كل البيت الا واحد كااان يفكر
مر يومين ومافي احداث
الصباح ولمار رايحه الجامعه
نزلت وجلست على الطاوله وكان فيه ابو متعب ومتعب وخالد وساره وسماح طبعا هي لافه الشيله والعبايه بحكم انه مافي احد غريب هم عندهم البنت تكشف على ولد عمها بس تلبس الشيله
لمار ".." السلام عليكم ".."
الكل ".." وعليكم السلام ".."
جات وجلست يم ساره وسماح
ساره ".." على وين .؟ ".."
لمار ".." بروح الجامعه ".."
سماح ".." اقولك لاتروحي الجامعه وتعالي مجلس الأمهات عندنا وش رايك .؟ ".."
لمار تفكر ".." اوكيشن بفطر واروح ابدل ملابسي وارجع .! ".."
وهم جالسين يفطرون
خالد يطالع بلمار يكلم نفسها ".." عليها عيون تجيب الجنون ".."
متعب يطالع بخالد ويدفه
طالعه خالد ومتعب قاله بصوت خفيف".." اكلت البنت بعيونك ".."
خالد ".." ههههههههههههههههههههههه".."
ابو متعب ".." إحم إحم نبي نضحك معاكم ضحكوناا ".."
خالد تووهق وش بيقووول ".." هههههههه لا سلامتك يبه بس ضحكت على متعب ".."
متعب يكلم خالد بصوت خفيف ".." افا يالحيوااان وهقتني ".."
لمار وهي قايمه ".." الحمد الله ".."
ام متعب".." على وين يابنتي ماكليتي شي ".." وتطالع صحنها
لمار تبتسم ".." لا خالتي تسلمين شبعت ".."
وراحت ولحقتها سماح
دخلت الغرفه
لمار ".." يلا قوليلي وش البس لأني بقاابل صديقاتك لازم اتكشخ هع ".."
سماح ".." انتي حلوه لو تروحي بخيشة الرز خخخخ ".."
لمار ".." لاتجاملي خخخ ".."
راحت وطلعت تنوره جنز وتي شيرت ابيض ومكتوب عليه أي ام لوست بالانجليزي <<احلفي خخخخخ
بالاسووود وعليه جاكيت جنز لين تحت الصدر
لمار ".." وش رايك ..؟ ".."
سماح وهي تحط كحل لفت وطالعت ".." ياااي خطيير يالله لبسيه لأن اليووم متعب بيودينا سيارة السواق خربانه ".."
لمار ".." يوووه لازم متعب ".."
( مشاعر لمار )
(يوه ماكنت ابي اروح معاه ماأحبه احس اني يوم اشوفه ودي اموت بمكاني من كثر ماهو يجيب لي الهم استغفر الله ياربي )
سماح ".." أي مافي غيره هع ".."
لمار ".." طيب يلا لفي ولاتطالعي ببدل هدوومي ولا اقولك طلعي براااا".."
سماح".." وهي تاخذ عطر اسكادا حق لمار ".." طيب ".." وجات بتخرج
لمار ".." تعالي ياسراااقه ".." وطلعت تجري ورى سماح
سماح تضحك وتوقف لأنها تعبت
لمار وهي تضربها على خفيف ".. عيني عينك تسرق عطري وتطلع ".."
سماح وهي تسمع متعب يناادي ".." طيب طيب يلا بسرعه روحي لبسي تأخرنا عليه ".."
لمار ".." طيب ".."
وراحت ولبست وتكشخت وتعطرت وركبت السياره
لمار ".." السلام عليكم ".."
الكل ".." وعليكم السلام ".."
ساره ".." على وين لموره على الجامعه..؟ ".."
سماح ".." لآلآلآلآ بتروح معاي المدرسه ".."
متعب وهو يرفع حاجب ".." ليش ان شاء الله ..؟".."
سماح تخاف من اخوها ".." هاه ".."وارتبكت
ساره ".." ايه صح قلتي لي عندكم مجلس امهات وتبيها تجي ".."
متعب ".." ليش ان شاء الله تروح هو مجلس امهات مو مجلس بنات ".."
لمار ".." الا برووح مو انت اللي تتحكم فيني ".."
(مشاعر لمار )
(ماكنت ابيه يتحكم فيني ولا هو ناسي ان عندي سند الحمدالله وينك يابووي تشوف اللي يصيرلي مع ذا المتعب اووف )
متعب عصب وظغط ع الدركسون
ساره عشان هي جالسه قدام شافته وسكتت
راح لجامعة ساره ونزلها وهو اخلاقه زفت ( اصلا من يومه اخلاه زفت خخخخ )
وبعدين راح مدرسة سماح
راح لشغله
اول مادخلت لمار نزلت الشيله وشعرها كان طويل اسود صابغته عودي وطويل يمكن لين خصرها وكانت مسويته كيرلي
وكانت لابسه ذاك البس اللي قلت لكم عليه ولابسه نعوول ابيض وشنطه بيضه وعليها احمر وجوالها كان لونه احمر يعني هي مع كل لبس تطقم خخخخخ
دخلت وجو صديقات سماح
ليلى تسلم على لمار".." هلا وغلا اخيرااااااا شفتك دايم سموحه تسولف عنك وانا ودي اشوفك لهالدرجه ساحره البنيه خخخخ ".."
لمار".." هههههههههههههههههههههههه ".."
سلمو كل صديقات سماح على لمار وبعدين راحت القاعه اللي بالمدرسه وخلص الدواااااام
وراحووا البيت
لمار اول مادخلت ناامت
خالد توه جاي من الدوااام ".." سلااااام ".."
الكل ".." وعليكم السلام ".."
وهم ع الغدااا
ام متعب".." شلون الشغل وياك ياااخالد ..؟ ".."
خالد يتنهد ".." والله تعب فوق 5 حالات باليووم ".."
ابو متعب".." محد قالك روح اشتغل دكتور اطفال ".."
خالد ".." ههههههههه ".."
لمار تاكل بصمت وحاسه انه في احد يطالعها
لمار ".." لآلآلآلآلآلآلآلآ امي وابوووي ويييييييييييين لا ماماتووووووووا لا لا ".." وبديت أبكي
ساره وهي تدخل ووراها سماح
ساره وهي تضمني ".." ياحبيبتي استغفري ربك هذا قضاء الله وقدره ".."
لمار ".." آآآآآآآه ياربي ارحمممممممني ".." أبكي
سماح وهي مره متأثره
شكل لمار كان يقطع القلب عيونها حمراا وشعرهااا على وجههااا والدمووع عليهااا
سماح راحت تضمها ".." خلاص ياقلبي اسكتي قطعتي قلبي ".."
عند الرجال كان هذا اول يوم عزااا
متعب يكلم خالد ".." الله يعين لمار على اللي صارلهاا ".."
خالد ".." ايه الله يعينها الا هي بتسكن عند منوو ..؟ ".."
متعب ".." للحين ماندري والبنت تعدت السن القانوني يعني هي تختار ".."
خالد ".." ياقلبي عليك ياأحمد ماتدري عن شي بس لازم نتصل عليه .؟".."
متعب".." لآلآ مجنوون انت خل الولد يكمل دراااسته ".."
خالد ".." طيب بس انا بقول لأبوي يكلمه لازم يجي يشوف اخته ".."
متعب سكت قام خالد عند ابوه
خالد".." يبه بغيتك بكلمة راس ".."
ابو متعب وهو متكدر ".." هلا ياولدي ".." قامو وراحو الصاله الداخليه
خالد ".." يبه ماودك تكلم أحمد على اللي صار ..؟ ".."
ابو متعب وهو يطالعه بحيره ".." والله مدري ياولدي .؟".."
خالد ".." لازم تكلمه يبه لاتنسى لمار هني بلحالها ".."
ابو متعب ".." الحين بتصل ".." <يطلع الجوال ويدق رقم احمد
ابو متعب".." الو
أحمد ".." هلا والله ".."
ابو متعب ".." شخبارك ولدي ..؟ ".."
أحمد حس انه عمه فيه شي
أحمد ".." بخير انت شخبارك وشخبار ابوي وأمي ولمار ..؟".."
ابو متعب ".." ولدي بغيتك تنزل السعوديه هاليومين ..!".."
أحمد خااف اهله صار لهم شي
أحمد ".." ليييش شنو صااار..؟ ".."
ابو متعب ".." انت تعال واحنا نقولك وش السالفه و ….".." قطع الخط
أحمد ".." الووو الوووووو ".." ويقفل الخط ويضرب الطاوله بقوووه
ويخرج من البيت
أحمد ".." ريااان امش معاي ".."
ريان ".." على وين ..؟ ".."
احمد ".." بتمش معاي ولا لا ..؟ ".."
ريان ".." طيب طيب ".."
أحمد وهو عند المطار
حجز لطياااره من فرنسا لسعوديه على طووول بحكم انه عنه واسطه وكانت الرحله بعد ساعه
راح البيت وريان مو فاهم شي
ريان "…" الحين ممكن تقولي السالفه ..؟".."
احمد وهو يرتب شنطته ويرمي الملابس رمي
أحمد ".." في شي صاااير عند اهلي وعمي صالح اتصل علي قولي تعال السعوديه ".."
ريان ".." أها لا ان شاء الله خييييير ".."
أحمد ".." اوكي قول لدكتورة الجامعه عندي ظررف طارئ يلا فمان الله ".."
ريان ".."اوكي".."
رااح احمد وانتظر ساعه بعدين ركب الطياااره رااايح لتراب السعوديه اللي له اكثر من سنه ماشاافهااا
بالسعوديه
بالتحديد غرفة لمار
لمار سااكته فجأه صارت ساكته وماتبكي
سماح تكلم ساره ".." وش صار لها قبل شوي تبكي ".."
ساره ".." سكتي سكتي ".."
خالد وهو عند الباب ".." يابنات تغطوو وطلعوو من عند لمار احمد يبيهااا ".."
لماار مشاعر مختلطه فرحه برجعة اخوها وحزن على فراق اهلها
أحمد دخل وشاااف لمار
احمد يضم لمار ولمار تبكي بحضن أخوهاااا
لمار ".." شفت شلوون راحووا وتركوونااااااا يمه تعااالي يمه لاتترووحي وتتركييييني ".." تبكي بكي يقطع القلب
احمد ".." اذكري ربك هذا قضااء وقدر ".."
لمار وهي تمسح دموعها ".." اللهم لااعتراااض ".."
بعد شهرين من هالاحداث
أحمد ".." لمار حبيبتي لازم اسافر المتحانات قربت وانا صار لي شهرين هناااا".." لمار ودموعها مغرقه وجههاااا
لمار ".." ترووح وتتركني لحالي هناا ".."
أحمد وهو يضمها ".." حبيبتي وش فيك انتي هنا عند ساره وسماح وعمي مو بلحالك ".."
لمار سكتت
أحمد طالع وابتسم بغصه ".." متى مابغيتي تكلمييني اتصلي علي اوكي .؟".."
لمار تبتسم بين دموعهااا ".." اوكي ".."
وراح احمد وهو يجر الشنطه بقهر من هالدااراسه اللي تمنعه من مواساة اخته الوحيده
بعد مارااح دخلت غرفتي
ومسكت دفتر وقلم وكتبت
يبه شلونـــــــــــــــــــــــــــــــك
يبه وشلونها دنياك؟؟عسى تضحك ومستانس؟؟
و وشلون السكر وياك؟؟
عسى ما عاد به من يرفعه لك؟؟
عسى تدعي لي بالجنة ؟؟
وأجي يمك وأتهنى.. تحت طوعك ولا أعصاك,,
يبه ياجعلي أفداك .. يبه أنا أنخاك تدعي لي,,
أدري كنت مقصرة وياك.. بس الحال يابعد عمري ماينطاق
هموم الكون تهواني,, وأنا بعدي صغيرة سن,,
وما أوعي ,, همومٍ كبرت عمري ’’وصار الشكل متردي
وصارت كل آهاتي صراخ يزعج من حولي….
يبه يا بعد هالناس..ياتاج الراس..يامنى روحي..
أنا ودي أكون لك جار,,!!بجنة كلها أبرار,,
وأعيش بداخل أحضانك واترك لكل من عادوني هالدنيا
وأرحل عن مواطنهم..أنا مليت من دنياي..!!طفح كيلي ومل ليلي
من بكاي..وصار الليل مستعجل لجل يلحق ودمعي يخلص من
بدري,,يبه هذا مناي ياجعله وصل لك وسمعت وش هي
رجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــواي..
بنتك( لمار) (((
مداخله من الكاتبه ملك روحي الخاطره منقووله)))سكرت الكتاااب وهي تدمع وحطت راسها وناااااامت
بغرفة ساره ….
ساره وهي تكلم سماح
ساره ".." شفتي احمد شلون يحزن وهو خارج ..؟ ".."
سماح ".." ايه يحزن الله يعينه هو واخته ".."
ساره ".." ماباااقي شي ويرجع كلها 5 شهور ويرجع يعيش هنااا .!".."
سماح ".." تتوقعي يعيش هنااا عندنا ولا يعيش ببيت اهله هو وأخته ..؟ ".."
ساره ".." اتوقع ابووي ماراح يخليهم يعيشووون لحالهم ببيت عمتي الله يرحمهاا ".."
سماح ".." الله العالم ".."
ساره".." أقوول انخمدي نامي ".."
سكرت الابجووره ونامووا كل البيت الا واحد كااان يفكر
مر يومين ومافي احداث
الصباح ولمار رايحه الجامعه
نزلت وجلست على الطاوله وكان فيه ابو متعب ومتعب وخالد وساره وسماح طبعا هي لافه الشيله والعبايه بحكم انه مافي احد غريب هم عندهم البنت تكشف على ولد عمها بس تلبس الشيله
لمار ".." السلام عليكم ".."
الكل ".." وعليكم السلام ".."
جات وجلست يم ساره وسماح
ساره ".." على وين .؟ ".."
لمار ".." بروح الجامعه ".."
سماح ".." اقولك لاتروحي الجامعه وتعالي مجلس الأمهات عندنا وش رايك .؟ ".."
لمار تفكر ".." اوكيشن بفطر واروح ابدل ملابسي وارجع .! ".."
وهم جالسين يفطرون
خالد يطالع بلمار يكلم نفسها ".." عليها عيون تجيب الجنون ".."
متعب يطالع بخالد ويدفه
طالعه خالد ومتعب قاله بصوت خفيف".." اكلت البنت بعيونك ".."
خالد ".." ههههههههههههههههههههههه".."
ابو متعب ".." إحم إحم نبي نضحك معاكم ضحكوناا ".."
خالد تووهق وش بيقووول ".." هههههههه لا سلامتك يبه بس ضحكت على متعب ".."
متعب يكلم خالد بصوت خفيف ".." افا يالحيوااان وهقتني ".."
لمار وهي قايمه ".." الحمد الله ".."
ام متعب".." على وين يابنتي ماكليتي شي ".." وتطالع صحنها
لمار تبتسم ".." لا خالتي تسلمين شبعت ".."
وراحت ولحقتها سماح
دخلت الغرفه
لمار ".." يلا قوليلي وش البس لأني بقاابل صديقاتك لازم اتكشخ هع ".."
سماح ".." انتي حلوه لو تروحي بخيشة الرز خخخخ ".."
لمار ".." لاتجاملي خخخ ".."
راحت وطلعت تنوره جنز وتي شيرت ابيض ومكتوب عليه أي ام لوست بالانجليزي <<احلفي خخخخخ
بالاسووود وعليه جاكيت جنز لين تحت الصدر
لمار ".." وش رايك ..؟ ".."
سماح وهي تحط كحل لفت وطالعت ".." ياااي خطيير يالله لبسيه لأن اليووم متعب بيودينا سيارة السواق خربانه ".."
لمار ".." يوووه لازم متعب ".."
( مشاعر لمار )
(يوه ماكنت ابي اروح معاه ماأحبه احس اني يوم اشوفه ودي اموت بمكاني من كثر ماهو يجيب لي الهم استغفر الله ياربي )
سماح ".." أي مافي غيره هع ".."
لمار ".." طيب يلا لفي ولاتطالعي ببدل هدوومي ولا اقولك طلعي براااا".."
سماح".." وهي تاخذ عطر اسكادا حق لمار ".." طيب ".." وجات بتخرج
لمار ".." تعالي ياسراااقه ".." وطلعت تجري ورى سماح
سماح تضحك وتوقف لأنها تعبت
لمار وهي تضربها على خفيف ".. عيني عينك تسرق عطري وتطلع ".."
سماح وهي تسمع متعب يناادي ".." طيب طيب يلا بسرعه روحي لبسي تأخرنا عليه ".."
لمار ".." طيب ".."
وراحت ولبست وتكشخت وتعطرت وركبت السياره
لمار ".." السلام عليكم ".."
الكل ".." وعليكم السلام ".."
ساره ".." على وين لموره على الجامعه..؟ ".."
سماح ".." لآلآلآلآ بتروح معاي المدرسه ".."
متعب وهو يرفع حاجب ".." ليش ان شاء الله ..؟".."
سماح تخاف من اخوها ".." هاه ".."وارتبكت
ساره ".." ايه صح قلتي لي عندكم مجلس امهات وتبيها تجي ".."
متعب ".." ليش ان شاء الله تروح هو مجلس امهات مو مجلس بنات ".."
لمار ".." الا برووح مو انت اللي تتحكم فيني ".."
(مشاعر لمار )
(ماكنت ابيه يتحكم فيني ولا هو ناسي ان عندي سند الحمدالله وينك يابووي تشوف اللي يصيرلي مع ذا المتعب اووف )
متعب عصب وظغط ع الدركسون
ساره عشان هي جالسه قدام شافته وسكتت
راح لجامعة ساره ونزلها وهو اخلاقه زفت ( اصلا من يومه اخلاه زفت خخخخ )
وبعدين راح مدرسة سماح
راح لشغله
اول مادخلت لمار نزلت الشيله وشعرها كان طويل اسود صابغته عودي وطويل يمكن لين خصرها وكانت مسويته كيرلي
وكانت لابسه ذاك البس اللي قلت لكم عليه ولابسه نعوول ابيض وشنطه بيضه وعليها احمر وجوالها كان لونه احمر يعني هي مع كل لبس تطقم خخخخخ
دخلت وجو صديقات سماح
ليلى تسلم على لمار".." هلا وغلا اخيرااااااا شفتك دايم سموحه تسولف عنك وانا ودي اشوفك لهالدرجه ساحره البنيه خخخخ ".."
لمار".." هههههههههههههههههههههههه ".."
سلمو كل صديقات سماح على لمار وبعدين راحت القاعه اللي بالمدرسه وخلص الدواااااام
وراحووا البيت
لمار اول مادخلت ناامت
خالد توه جاي من الدوااام ".." سلااااام ".."
الكل ".." وعليكم السلام ".."
وهم ع الغدااا
ام متعب".." شلون الشغل وياك ياااخالد ..؟ ".."
خالد يتنهد ".." والله تعب فوق 5 حالات باليووم ".."
ابو متعب".." محد قالك روح اشتغل دكتور اطفال ".."
خالد ".." ههههههههه ".."
لمار تاكل بصمت وحاسه انه في احد يطالعها
والباقي أحلى (ملكـَ روحي)
أنزل الباقي لاشفت تشجيع
أنزل الباقي لاشفت تشجيع
الــبدايهـــ رووعهــ
الله يعطيك العافيهـ
وأنا أشجــعك ع الــروايهـ الروووعهـ
اقتباس:
الــبدايهـــ رووعهــ
الله يعطيك العافيهـ وأنا أشجــعك ع الــروايهـ الروووعهـ |
الله يعافيكـ حبيبتي
وان شاء الله انزل البارت باأقرب وقت بس انا ماأشووف تشجييع ..؟
هاياااااااااات ملك روحي
الله يعطيك العافية
الرواية كثير حلوووووووووة
ولا تاخفين مع رواية بهذا المستوى بتحصلين تشجيع مع الوقت وتشجيع كبير بعد
* *
الله يعطيك العافيه
ملك روحي
موفقه ان شاء الله
….
البدايه روعهـ
ننتظر التكملة يا قمر
ننتظر التكملة يا قمر
//
تحيتي
من جد روعععععععععععة البداية ياريت تكمليها
بدايهـ حلوهـ
وياليتكـ تكملينهاا في أسرع وقت ….}}
تحياااتي..
قبو نبغا اتكمله بليز ولله حححححححححححللللللللللووووووووووووهههههههههههه
روووووووووعهـ..
بدايه موفقه .
وگمليهاا بليز ننتظرگ؟..
بدايه موفقه .
وگمليهاا بليز ننتظرگ؟..