تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية : في ذمتك وش عاد مني ترجاه حتى التراب الي تدوسه هويته

رواية : في ذمتك وش عاد مني ترجاه حتى التراب الي تدوسه هويته 2024.

  • بواسطة
السـلآآآآم عليكـم

هــذـي اول رواية لبنت عمتي

واتمنى تعجبكم و تحوز على رضاكم و متابعتكم

وطبعا م أحلل ولآ ابيـح اللي ينقـل الروايهةة ومايذكـر المصدر

البارت الأول:-
قبل ثلاث سنوات:-
وعلى شاطئ البحر
…..:-شوفي انتي لي و غصب عنك
……:-روح عني ما ابيك
ومشيت وهي تعطيه ظهرها شدها من ايدها بقووه و صارت قريبه من حيل و عيونها في عيونه
……قال بقهر:- عيدي الي قلتيه
……..بتحدي و عناد:-ما ابييييييييييك
……….وهو يضحك بسخريه و بنظرات تحدي:-الأيام بيننا يا بنت عمي
قاطع عليه ذكرياته بكى سعد ولد اخوه احمد قام بعصبيه وهو يروح لسعد
عبدالعزيز:-سعد وش عندك تبكي ما قلنا الرجال ما يبكون
سعد وهو يصيح:-ابي ماما
عبدالعزيز حن عليه و شاله:-خلاص حبيبي ماما بعدين تجي
وطلع معاه للحديقه عشان يلعبون و كانت في عيون تراقبهم كانت واقفه و هي تناظره بشوق ووله و حب
……."كبر و احلو زياده وه فديته يجنن ياخذ العقل كل شي فيه احب"
رجعت لأيام الطفوله
……..وهي تجري:-عزوز عزوز
عبدالعزيز لف لهاا وبغرور:-شنو تبغين
……..:-ابيك توديني البقاله
عبدالعزيز وهو يعطيها ظهرها:-ماعندك اخوان يودونك
……… والدموع في عيونها:- ابيك انت توديني
عبدالعزيز:- ما ابي اوديك
…….قعدت على الأرض و لمت نفسها و حطت راسها على رجولها وقعدت تصيح عبداالعزيز انهبل.
عبدالعزيز وهو يبوس خدها:-خلاص اسف ما اعيدها يلا اوديك البقاله
…….ابتسمت بفرح وهي تبوس خخده يلا مدت ايدها و مسكوا يد بعض و راحو
قطع عليها صوت الجوال ناظرت ببتسام"توأم روحي"
……..:-هلاا
رسيل:-اهليييين كيفك
……….بوله و حب:-بخير يوم شفففته مششتاقه له حييييل
رسيل:-هههههههههههه احلى ياجوليت دامك تحبينه ليش دايم تتهاوشين معاه
………:-لآنه مغرور و شايف نفسسه
رسيل:- ها المغرور و الي شايف نفسه البنات طايحين عليه وانتي اولهم
………بحالميه:-جعلني فدااااه
رسيل وهي تصفر بعربجه:- وايلااااه ماا اتحمل الرومانسية الزايده
……..بدلع:-هههههههه تلايطي شنو تبغين
رسيل بزهق:- طفشانه و قلت اكلمك نروح السوق بس من الحين قلت لك ما عندي احد يوديني.
………:-اكلم ابوي يشوف احد يودينا.
رسيل:-كلمي نوف و شادن عجزانه اكلمهم
……..:-طيب
رسيل:-يلا باي
…..:-بايات
في بلدة ثانيه غير السعوديه الحبيبه في المانيا و با التحديد في ميونخ
فيصل بصراخ وهو يعطيها كف:-خسيسه واطيه لا تفكرين اخذتك حب لك اخذتك عشان اربيك يا بنت الـ…………
هيام وهي تبكي:- حرام عليك شنو سويت
فيصل وهو يصفق و بقهر:- يعني ما سويتي ششي تذكري يا بنت عمي ززين
هيام وهي تبكي بحرقه:-حرام عليييك يا فيصل هذي جزات ابوي مأمنك علي
فيصل وهو يمسك وجهه بيده و بشرر يطلع من عيونه:- ولا كلمة يا الخسيسه انتي هنا خدامه عندي ولو يطلع الكلام لأحد والله والله ماتلومين الا نفسسك
لبس تشيرته و اخذ مفاتيحه و طلع ترك وراه انثه مجروحه.
ابو ناصر:- طيب حبيبتي بس اخوانك مشغولين تعرفين الكل يجهز لعرس خالد
جود بدلع وهي تبوس خده:- ابوي الله يخليك لا تفشيلني قدام نوف و شادن و رسيل
ابو ناصر ببتسامه:- طيب هاتي جوالي.
جود:- من عيوني
رحت جابت جواله
جود:- تفضل
اتصل ابو ناصر على عبدالعزيز.
عبدالعزيز:- يا حي الله عمي ابو ناصر يا هلا والله
ابو ناصر ببتسامه:- الله يحيك يا وليدي كيفك اخبارك ناقصك شي
عبدالعزيز:-سلامتك يا الغالي انا بخير دامك بخير وانت كيفك عساك طيب
اابو ناصر:- الحمدالله بخير يا وليدي عبدالعزيز
جود انتفضت من طاريه"فدييييته"
عبدالعزيز:- امرني يا عمي
ابو ناصر :- مايامر عليك ظالم بغيتك تودي جود و البنات السوق
عبدالعزيز"اخييييييراً":-ابشري على خشمي يا عمي بعد صلاه المغرب خليهم يتجزون خمس دقايق و امرهم.
ابو ناصر:-بارك الله فيك
عبدالعزيز:- تامرني بشي ثاني
ابو ناصر:-سلامتك
عبدالعزيز:-مع السلامه
ابوناصر:-بحفظه
ابو ناصر:-عزوز بيوديكم بعد المغرب خليك جاهزه لا تأخرين الولد و قولي لسديم و شادن بعد.
جود ببتسامه:-طيب
و طلعت ركض وهي تحط ايدها على قلبها و تبتسم"اشتقت له موووت"
وكلمت البنات عشان يجهزون
دخل عبدالعزيز البيت وهو طاير من الفرحه و دخل يتسبح عشان يروح يصلي و يمر البنات
نوف:-الحمدالله ياربي لا تبلانا اقول تراني بروح مع البنات
عبدالعزيز" وجع بكل مكان ناشبة لي":- وانا الي بوديكم
نوف وهي تعطيه نظرة:- ترا جود معانا
عبدالعزيز وهو يكابر:- جود ويعني
نوف وهي تغمز له:- يعني ما تحبها
عبدالعزيز وهو يرفع حاجب وينزل حاجب:- لا وبطلع اتسبح عشان اوديكم يا بقرات.
نوف"هههههههههههه نصاب باين من عيون اجل ماتحبها واالله لا اوريك انت و جود"
البنات تجهزو و قعدو ينتظرون عبدالعزيز نزل عبدالعزيز بكامل اناقته و كاشخ با الثوب و الغترة و ريحة عطره القويه
جود"يارب ارحم حالي يخقق ياويل حالي الله يعدي اليوم على خير"
عبدالعزيز:- جاهزين
البنات بصوت واحد الا جود:- ايووا
عبدالعزيز:-يلا مشينا
ركبو السيارة وهم في طريقهم للمجمع رن جوال عبدالعزيز
عبدالعزيز ببتسامه:- يا هلا والله وينك يا القاطع.
مساعد:- انت الي وينك لو ما اتصل ما تسأل.
عبدالعزيز:- ماعليه والله مشغوول حيل.
مساعد:- معذور الا انت وينك.
عبدالعزيز:- بودي البنات للسوق.
مساعد:- و الي بالي بالك معاهم.
عبدالعزيز وهو يرفع صوته:- لبى الي بالي بالك فديتها.
مساعد:- هههههههههههه يا المهبول اهجد.
عبدالعزيز بصوت اعلى وهو يناظرها من مراية السيارة:- والله ما خلت فيني عقل
مساعد:- الله يكتبها من نصيبك.
عبدالعزيز:- آميييييييييييييين.
مساعد:-ايت مجمع رايحين.
عبدالعزيز:- مجمع العرب.
مساعد:- خلاص اقابلك هناك
عبدالعزيز:- يلافمان الله
مساعد:- الله معاك
في بيت ابو بندر:-
قمر:- بندر عساك العمى رجع لي كراستي.
بندر وهو يركض و يضحك:- احلمي بها
و صارت قمر تركض و راه
في مكتب ابو بندر:-
ابو بندر:- خلاص يا نواف خلص المعاملات الله يعطيك العافيه.
نواف:- ابشر يا عمي على خشمي.
ابو بندر:-الله يطول بعمرك
ثواني و انفتح الباب و دخل بندر وهو يضحك ووراه قمر الي وجهها احمر من الركض.
نواف"يمه قلبي وش ذي القمر ماشاءالله تبارك الرحمن"
قمر"اويلاه وااافشلتاااه الله لا يبارك فيك يا بندر يخقق"
ابو بندر بعصبيه:- قمممر برررررررررررا
قمر حطت رجلها و تركت نواف سرحان و بندر يضحك
((اتمنى تكون البداية اعجبتكم))

السلام عليكم ورحمة الله

حي الله الحامل والمحمول .. بس حبوبه تنقلك سريع بالاحداث ..
يعني المفترض تخلصي الموقف وتحولي على غيره بطريقه حلوة ماتشتت
ذهن القارئ وتحوسه .. حاولي تستعملي مع الحوار طريقة الوصف والسرد
للاماكن والشخصيات وانطباعاتها واحاسيسها ..

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

حبوبه اختاري بين هالروايه وبين روايتك السابقه ليتم اغلاقها

لا تفتكر انساك والا احب بعدك عمري وغلاي انت عشقي ومناي/بقلمي

اقتباس:
تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء

تغلق الروايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.