تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية: روميو وجولييت السعودية تالا ومحمد/بقلمي

رواية: روميو وجولييت السعودية تالا ومحمد/بقلمي 2024.

  • بواسطة
ببدا روايتي الاولى بعنوان (روميو وجولييت السعودية تالا ومحمد)
روايتي تختلف عن باقي الروايات واحداثها حقيقه لكن مع تغيير بالاسماء لا اريد انا اطول الكلام عن روايتي وسوف ابدا بها واترك لكم حرية التعليق
البداية
البارت الاول
انا اسمي تالا عمري 16 سنة مم ماعرف اوصف نفسي بس انا يعني عاديه لااني حلوه مرا ولااني بشعه مرا خخ

في الغرفه جالسه وحياتي كلها نت في نت عرفت موقع الفيس بوك ودخلت فيه بس ماكنت اكلم اولاد فيه بعدين اضفت اخو صحبتي اسمو احمد
طبعا كان خققه خخ بس ماتجرات وكلمتو جلست فتره كذا وانا ماكلمتو بعدين جاتني الجراه اكلمو
تالا: هاي
احمد:هلا بك
تالا:عسى مازعجتك
احمد:لا مافي ازعاج بس كنت العب في البلياردو
تالا: يعني خربت عليك لعبك
احمد: لا المهم كيفك
تالا : بخير الحمدلله وانت
احمد:الحمدلله بخير

وجلسنا سوالف نتعرف كم عمره ومن هالكلام وجلسنا لين الصبح التاني وماحسينا بالوقت وفي الاخير طلعت انا وجلست كالعاده طفشانه وطبعا اليوم كان اجازه وروحت صليت الفجر ونمت
صحيت على صوت امي
امي:تالا قومي يلا صلي الظهر الحين العصر
تالا :ماما بس شوي بنام
امي:لا يلا قومي
تالا:بالاخير استسلمت وقممت وروحت اخدت شاور وطلعت لي بجامه وصليت وروحت اكل وع طول ع النت ابي اشوف احمد داخل او لا طبعا سواليفه كانت حلوه حيل بس للاسف ماكان موجود جلست انتظره لين المغرب طبعا بتقولو عني مجنونه استناه بس زي ماقلت لكم سواليفه حلوه وتعودت عليه مم خليني اوصف لكم احمد
احمد احلى شي فيه غمازته خخ وعمره 20 يدرس هندسة في الشرقية طبعا انا وهوا من جده
صليت المغرب وجلست مع خواتي في الصاله زهقت من سواليفهم ومسلسلاتهم وروحت ع الغرفه واخدت الاب توب ودخلت الفيس ولقيت احمد انبسطت بس هالمره هوا الي كلمني
احمد: اهلا تو مانور الفيس
تالا : اهلين احمد
احمد: كيفك
تالا :بخير انت كيفك
احمد انا بخير
احمد: تالا اش جالسه تسوين
تالا : جالسه اكلمك
احمد : اها
خبريني عن حياتك
تالا : مم مافي شي في حياتي مهم غير اني بس طفشانه
احمد فديتك من عرفتك وانتي طفشانه ههههه
تالا: اش اسوي ماغير مقابله النت او دراسة
احمد : الله يعينك انتي اول ثانوي
تالا : يب
احمد :اش بتصيري علمي ولا ادبي
تالا : افكر علمي احسن
احمد : حلوو
تالا : احمد بطلع عشان بدرس
احمد : اوكي حياتي باي
تالا : باي
اذا لقيت تعليقات ع الرواية ومتابعين كثير بكملها

صباح الخير …….ياهلا فيك عزيزتي ……..موفقة بطرحك ……بس عندي ملاحظة اتمنى انو مضمون روايتك مايكزن عن العلاقات المحرمة وتجميلها للقراء لاننا كلنا نعرف انو هالشي مايجوز شرعا ……..وحدة بكل جراءة تتعرف على واحد مايقرب لها وتطق الميانة وتكون علاقة معاه يعني خواتها والجلسة معاهم مملة وعلاقتها بأحمد حلوة للاسف الغلطة غلطة الاهل الي يتركو وحدة مراهقة بدون مراقبة ويتركو لها النت ومايدرو ايش تسوي من وراهم واذا طاح الفاس بالراس لاموها لحالها بس المفروض وحدة بعمر تالا اهلها يراقبوها ويسألوها على ايش تقضي وقتها للفجر او يحددو لها اوقات ويكونو مطلعين على الي تدخله ……..عزيزتي اتمنى روايتك ماتخالف الدين ولا العادات والتقاليد لانها ممنوعة بالقسم

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

السلام عليكم

اقتباس:
/ 3 ﻳﺘﻢ ﺇﻏﻼﻕ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﻪ ﻓﻲ ﺣﺎﻝ ﻃﻠﺒـ ..ﺍﻟﻜﺎﺗﺒــ …ﺔــ ﺇﻏﻼﻕ
ﺍﻟـﺮﻭﺍﻳﺔ..ﺃﻭ…ﻟـﺘﺄﺧﺮﻫﺎ…ﺃﻫﻤﺎﻟﻬﺎ ..ﺃﻭ..ﻟـﺘﺠﺎﻭﺯﺍﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﺮﺩﻭﺩ
ﻭﺍﻳﻀﺎً ﺗﻐﻠﻖ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﻪ ﻓﻲ ﺣﺎﻝ ﺗﺄﺧﺮ ﺍﻟﻜﺎﺗﺒﻪ ﻟـ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻋﺸﺮﺓ ﺃﻳﺎﻣـ ﻭﺗﻔﺘﺢ ﺣﻴﻦ
ﺟﺎﻫﺰﻳﺔ ﺍﻻﺟﺰﺍﺀ..

مغلقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.