ها انا ابحر في عالم الروايات وها انا احقق حلمي كا كاتبة لرواية ناجحة وها انا انسج روايتي وها انا اضعها في متناولكم رواية ووَوٓشَ فيگ علىٓ غفلة تغيرت . . مننهَو الجديدِ .. الليّ عطيته مككآنيْ..؟ احلل النقل ولكن بذكر الامانة الادبية وبأسمي(حنو)
مدخل/
<تعذبني] ولا تدري بعذابي ..
عذاب [الحبّ] يذبح من يصيبه ..
بحر حبّكـ غدا بي وانتحابي ..
ولا فزعة ولا ديرة قريبة ..
[أصيح] صياح ماحيّ(ن) درى بي ..
مصيبة وإن حكيت أكبر مصيبة ..
ولو أخفيت مايخفى صوابي ..
صواب الحبّ طبّه من طبيبه ..
ولا جاني وصاة ولا كتابي ..
أسلّي به عيونه واهتني به ..
ألا يازين تلعات الرّقابي ..
خسارة .. [حبّ غيركـ وش أبي به] ..
ولكن من بغى وصلكـ يهابي ..
ولا يوصلكـ علمـ (ن) أو يجيبه ..
في غرفة يغلب عليها اللون الاسود كانت دافنة راسها في المخده وتبكي الم حيره حزن وفراق
رجعت بالزمن شوي
………:انتي ما عاد تهميني
……….بصدمة:أيــــش
……….:انتي كنتي مجرد اداة انتقام
…………..:انا ايش ذنبي
………..:ذنبك انك من عائلة السلمان والقدر قادني لك
……..:برااا برااا يا حقير براا اهـــئ
نرجع لأرض الواقع:
دق دق دق
………..:لا رد
………..:يلا بابا يقول العشاء
……………..:لارد
………………:براحتك يا قلبي متى ما جعتي المطبخ عندك
اعرفكم على بطلتي الريم
الريم(شعرها اشقر بشرتها بيضاء عيونها عسلي فاتح وكبار تدوخ خشمها دقيق وفمها توت عمرها 19 مطلقة)
ابو طلال:وين اختك
نديم:ما ترد علي
ابو طلال حرك رأسة بعلامة عدم الرضا
أعرفكم على عائلة السلمان:
ابو طلال(حمد حنون وطيب وعلى كبر سنة الا انه يحمل وقار وشيتغل في شركة العائلة عمره 46 سنة )
ام طلال(جمانة اصلها اماراتي كانت وحيدة اهلها توفت من 7 سنين)
نديم(شعرها اشقر على امها عيونها سود وخشمها حلو وشفايفها ورديه 18 متخرجة)
طبعًا تتسائلون ليه نقول له ابو طلال وما عنده الا بنتين كان حاب لو جاه ولد يسميه بهذا الاسم على اسم صديقه
نذهب لبيت جدًا قريب منهم
………….:بابا ليه ما نطلع شاليه ولا البر من زمان ما طلعنا
………………:أي والله من زمان ما طلعنا
………..:اكلم عمكم ونشوف على حسب الظروف
نعرفكم على العائلة:
الاب(محمد حنون وطيب هو اخو حمد الكبير وهو المدير العام للشركة عمره48سنة )
الام(جواهر حنونة على الكل وتحب الخير عمرها 44سنة )
فارس(وسيم عيونه حادة انفه مستقيم بشكل عام وسيم ويلفت النظر عمره 26سنة يشتغل مع ابوه وعمه )
فراس (لايقل وسامه عن اخوه ويحب نديم ويشتغل في مستشفى العائلة دكتور اطفال عمره 25 سنة)
مشاعل(حلوة عيونها بني ووساع خشمها حلو وشفايفها صغار ولونها وردي عمرها 20 صديقة الريم )
مجد (صديقة نديم الروح بالروح وتموت عليها متخرجة زي نديم عمرها 18 سنة)
نجد (هذا سكر الجلسة ما تحلى الجلسة بدونها توأم مجد عمرها 18سنة)
نروح لمكان اخر
…………….:يااا رب طفش
……………:وش تبيني اسوي لك
……………:خلينا نروح عند خالي محمد
…………..:بااكر ان شاء الله نروح لهم
نعرفكم على نورة
الاب(ناصر حنون مع عياله وحبوب بـس بأفعاله صارم 47سنة)
الام(نورة اخت محمد وحمد حنونة وتحب الكل 42 سنة)
امجد(حنون وطيب ووملوح ويحب مشاعل ويموت فيها طبيب مع فراس 26 سنة وصديق فراس)
ماجد(توأم امجد يشبهون بعض كثير بــس عيون ماجد بني اما امجد سود يشتغل في شركة اخواله)
منى(حلوة مملوحة فلاوية وحيدة اهلها تموت في شي اسمه فارس عمرها 20 سنة)
………:ـ مام انا تالعه مع هنادي
……….:اوك خلاص روحي بس لا تتأخرين
………تيب
نعرفكم على العمة بدرية
الاب(صالح متوفي من اربع سنوات بسبب حادث مروري )
الام(بدرية الأخت الرابعة والأخيرة حقوودة اخر شي وما جابت الا بنتين لانهم ازالو الرحم عمرها 40 سنة)
هنوف(بنت مغرورة لحد الجنون جذابة ببشرتها السمرا نقدر نقوله انها مملوحة عمرها 20 سنة )
نوف(نفس امها واختها حقودة ومغرورة متوسطة الجمال طبعًا هنوف احلى عمرها 18سنة )
البارت الاول
قصة الريم(تقدم لها شاب اسمه خالد اقل ما يقال عنه مملوح تعلقة فيه لحد الجنون وقبل الزواج بايام جاء واعترف انه تزوج ريم اداة انتقام وهو يعرف انها متعلقة فيه وطلقها وطلع والى الان الريم منهاره)
قصته انو ابوه كان ينافس شركة العائلة وكانت شركتهم على وشك الافلاس وكان في صفقة لو راح تتم لهم راح ترجع شركتهم من جديد بس ربحتها شركة عائلة السلمان وابو خالد ما تحمل الخبر وجاه جلطة نومته في المستشفى يومين واليوم الثالث انتقل الى جوار ربه وعشان كذا حقد على العائلة والريم كبش الفداء
كانو جالسات في الصالة العلوية وسوالف وحش في خلق الله
مشاعل:بنات انتم راضيات عن حالة ريم
مجد:مسكينة الله يكون في عونها ماتت فرحتها قبل ما تفرح
نجد:اش رايكم نروح عندهم ونحاول نطلعها من جوها
مشاعل:والله فكرو يلا قومو نروح نستأذن من امي قلب نروح
مجد:روحي استأذني واحنا بنروح نلبس
مشاعل:اوك
طلعو فوق
نجد:اقول مجد كلمي نديم قولي لها انو راح نروح لهم
مجد:اوك <<اخذت جوالها بتتصل عليها الا جوالها يدق من نديم
ردت مجد:ههههههه الطيب عند ذكره
نديم مستغربة:ايش السالفة
مجد:توني كنت راح ادق عليك
نديم:اها ما علينا ايش كنتي تبغين
مجد:راح تشرفكم البرنسيسه مجد
نديم:امحق برنسيسة
مجد:هههههههه
نديم:اوك في انتظاركم
مجد:اوك باي
نديم:باي
طلعت نجد لابسة برمودة لين نص الساق وبلوزة وردية فيها كت سادة ولا بسه فلات وردي
نجد:ايش رايك فيني
مجد بغرور:طالعة على اختك فديتك
نجد:انتبهي لاتطيحين من الغرور
مجد طنشتها وراحت تلبس
دخلت مشاعل وصفرت:ايش الحلاوة هذي يا قمر
نجد خجلت:هههههههه حلووة ملابسي
مشاعل :تجنن يلا بروح البس
نجد:اوك
دقائق وطلعت مجد لابسة بنطلون ضيق شوي وبلوزة رمادي مطلعه بياضها
نجد:يلا تأخرنا من جد يومنا سنة
مشاعل :اقول لايكثر ويلا قدامي انتي وياها
وطلعوا متوجهين الى بيت عمهم حمد
بعد مدة غير طويلة وصولوا
نجد:مجد دقي على نديم خليها تفتح لنا الباب
مجد:تيب
نديم:هلا
مجد:فكي الباب حنا تحت
نديم:من عنوني
فكت نديم الباب وبعد السلام والتحية واخذ الأخبار
مشاعل:اقول ندومه فيــ
نديم :هي خير وش ندومه حسيت اني قطوة
مشاعل:عمى خليني اكمل
نديم :هلا امري يا قلبي
مجد:سبحان مغير الاحوال
نجد تكمل: ومبدلك من حال لي حال خلاك تشــفق على خلك
مشاعل:خلصتي آنسة نجد
نجد:لا باقي
مشاعل: اقول لا يكثر وانتي >تقصد نديم<ريومة وين هي
نديم: في غرفتها
مشاعل:اوكـ انا طالعه لها
دق دق دق
مشاعل: ريومتي
الريم: لارد
مشاعل: ريومه حبيبة قلبي
الريم:لارد
مشاعل تنرفزة:ريم وصمخ ان شاء الله للعدو
الريم قامت وفكت الباب
مشاعل بأندفاع دخلت الغرفة ناويه شر
مشاعل:اهــــــئ اشفي شكلك كذا >كان شكلها محزن لأبعد درجة<
الريم بكت ورمت حالها على مشاعل :اهـــــئ ماني مصدقة انو خالد يسوي كذا اهـــئ
مشاعل:جلستها على الصوفا وخلتها ليت تهدى
مشاعل بجدية :ريم لين متى راح تستمرين كذا
الريم:لين ربي يأخذ روحي
مشاعل:تدرين انك ضعيفة وما تقدرين تواجهين نفسك اصحي يا بنت خالد زواجه بعد 3 أسابيع وانتي عايشه بجحيم
الريم :اهـــئ تكفين لاتزودينها علي خلي جروحي بالخفا مستكنه
مشاعل:يا روحي افهمي هو ما احبك لا تعذبين نفسك وهو عايش بالهنا
الريم:هذا رأيك
مشاعل:اكيد هذا الي يبي يوصل له انه يعذبك ويعذب ابوك
الريم:اوكي انزلي وشوي نازلة لكم
مشاعل:يلا احنا ننتظرك … سي يو
الريم:سي يو
الريم قد ايش كنت مغفلة راح اتغير لنفسي وقامت ولبست بنطلون سكيني احمر مع بدي اسود رقبة وفلات اسود واخذت عبايتها ونزلت
مشاعل اول ما نزلت:عندي لكم مفاجئة
نجد بعيارة :اخاف تكون مفاجعه
شوي ونزلت ريم بعباتها ونقابها :هاي صبايا
البنات في حالة دهشه:هاي
نجد :وين رايحه
الريم:……..
والان هنا سوف اتوقف لأرى مدى تقبلكم للرواية
مخرج/
ما سألت ..
ليـ.؟.ـه أموت ألفين مرّة ..
لا طريتكـ..
ما سألت..
ليـ.؟.ـه أحسّ القلب يطلع ..
لا بكيتكـ..
ما سألت ليه يعني ..!!
وكلّ طاري همـّ من بعدكـ تبعني ..!!
إيه والخالق .. أح بّ ك ..
التوقعات:
1-ايش الي ناويه عليه الريم ؟
2-وهل هذا تحسن ولا فكرة انتقام؟
3-هل راح تتحدى الايام ولا راح تيأس ؟
واااااااااااو
روايتك روعه
من اول بارت
واخيرا دخلت مزاجي
وننتظرك تكملي يامبدعه
مرحبا حبوووبه
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك
بالتوفيق ان شاء الله
مرحباا
واااااااااااو روايتك روعه من اول بارت واخيرا دخلت مزاجي وننتظرك تكملي يامبدعه |
ان شاء يا يوم الخميس او الاثنين راح يكون في بارت
نورتي غاليتي
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا حبوووبه القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك بالتوفيق ان شاء الله |
يعطيك العافية وان شاء
منوره
هلا حياك منوره الرواية
ودي لكل من رد
اخخخبارك ..!
بدايه موفقة نستناك
تقبلي مروري
قــوقآآ
تسسلمي على الدعووة الرواية حلووة من بدايتها غموض وحقد
ان شاء الله ليه عودة بالتعقيب
اتمنى بس تنتبهي من الاخطاء الاملائيه
موفقه يا سكرر
توقعاتي::
[size="7"](رواية ووَوٓشَ فيگ علىٓ غفلة تغيرت . . مننهَو الجديدِ .. الليّ عطيته مككآنيْ..؟)[/size]
التوقعات: 1-ايش الي ناويه عليه الريم ؟تنتقم من خالد 2-وهل هذا تحسن ولا فكرة انتقام؟انتقااام 3-هل راح تتحدى الايام ولا راح تيأس ؟راح تتحدى الايام |
ايه صح متى تنزلين البارتات والرواية كاملة ولا لا
بداية موفقة وننتظرك ببارت يفصل الاحداث اكثر
اتوقع اللي ناويه عليه ريم تواجه خالد الجبان لو فيه خير كان فكر في حل يخليه يكسب الصفقه مو يختار انتقامه ع بنت ضعيفه
ولازم ماتضعف ولاتياس بل تواجه الكل بقوة لانها ماغلطت والحمد لله اتوضح معدنه قبل مايصير الزواج
بـــــــــــس اتمنى لك التوفيق
أخبارك
وينك ومتى بتنزلي البــآإرت
نستناك ..-