من أين…وإلى متى ستأستمر
الصداقة…ما أجملها من كلمة…ما أجمله من شعور
كلمة تحمل أكثر من معنى
حب…وفاء…إخلاص…عطف وحنان
الحب…سيظل حبا قد هواه القلب عن صدق ودين
ونظل نذكر بعضنا في لهفة عبر السنين
الوفاء…حنين يملأ القلب و اشتياق
حنين سببه الوفاء…فهل هناك اجمل من هذا الحنين؟!!
الإخلاص…ومن منا لا يستطيع العيش دونه
إخلاص صديق…من فقده فهو حتما تعيس
العطف…اجعل قلبك مدينة كبيرة تعطي الآخرين
ولا تنتظر العطاء
الحنان…اللسان يعجز عن التعبير
فالحب والإحساس يجتمعان في الحنان
نبداا مع البااارت
البارت الاول……
كانو في حفلة عيد ميلادها قاعدين ياكلون الكيكه بعد ما طفو الشموع ورقصو وتعبو قعدو على شكل دائره يسالفون
بشرى: مشكورين حبيبااتي
تغريد: لا عادي حبيبتي
نجود: هذا واجبنا قلبي
ندى: انا صراحه بس ضيفه
بشرى تضحك: هههههههه حياك قلبي واحلى ضيفه بعد
ندى بخجل: اخجلتي تواضعي بشورتي فديتك
بشرى: احــم احــم الا اقول غروده ما شفتي امل وجواهر قريب؟؟؟
تغريد: لا والله من بعد حفلتك حقت التخرج ما شفتهم
بشرى: يووووووووووه سنه كامله يااربي وحشووني
((بشرى: بشرتها بيضاء -شعرها طويل يوصل لنص ظهرها بني -جسمها متنااسق -طويله-حلووه حيييل-عمرها 20 – خجووله))
((تغريد:حلوه تشبه بشرى كثير واحيانا ما يفرقون بينهم – بشرتها بيضاء-شعرها مثل شعر بشرى – جسمها جناان – طويله -عمرها 20))
((نجود:حلوه- بشرتها حنطيه-شعرها يوصل لكتوفها – جسمها خطيير -طويله- عمرها 20))
((ندى:حلوه كمان -بشرتها سمراء – شعرها يوصل لنص ظهرها – مربربه شوي -متوسطه الطول -عمرها 20))
بعدين قامو يتذكرون ايام الدراسه والمدرسه والبنات شوي اعتذرت تغريد وطلعت وبعدين طلعو بعدها البنات راحت غرفتها وهي تعبانه اخذت لها شور سريع باااارد عشان ينعشها شوي دق الباب…………
بشرى: مييين؟؟
الخداامه: ميري
بشرى:في شي ميري…؟؟
ميري: في واحد دق الباب قبل شوي جيب حق انتي هديه …وهي معصبه : افتحي ثقيييييل
بشرى تضحك وتفتح الباب: ههههههههههههههه دخليهااا
بشرى شافت بطاقه راحت فتحتها مكتوب فيها……
((كل سنه وانتي طيبه يا بشوره سامحينا ما قدرنا نجي نشوفك ونسلم عليك تحيانتا:: ام بساام وبناتها))((بسام صاحب عبدالله اخوها))
فتحت الهديه ((ورد جوري ,عطر,ساعه الماس)) بعد تحت الهداايا شافت بطاقه ثانيه فتحتها مكتوب فيها …………………………..؟
اتمنى تعجبكم البدايه وابي تفاااعل يا حلووووين
بس لو بداتيها بشئ مشوق …
بسس حلوة
اتمنى لك التوفيق
تحياتي : حلاتي بكلمتي
وتعليقك فوق راسي
مشكوره ع المرور
الله يسلمك
لآتزعلني بس دا راي في الروايه
يو ولكمو
يلآ نتستنى البارت
كثيراً ما أحلم بأني أهدي لكي وردة حمراء .. وقبلة حارة ..
يالها من لحظات جميلة .. تتدفق فيها المشاعر الجياشة ..
ولكن ! قلما يطول الحلم فينقطع .. وتنقطع معه تلك اللحظات ..
واعود الى أرض الواقع .. وايقن أن هذا مجرد حلم ..
ولكن ! الغريب في الأمر هو تكرار تلك اللحظات !
ليتني أعرف سر هذا التكرار !
ليتني أعرف سر تلك الورده !
ليتني أعرف سر تلك القبلة !
ولكن !
حتى لو عرفت ذلك السر ! مالذي سأفعله فأنا لا أزال في أرض الواقع !
ولكن !
أود أن أعرف السر فقط من باب الفضول لأني أعلم بأنني لن أغير شيء !
مر اليوم طبيعي مثل اي يوم جديد كان عندها جامعه راحت وهي تعباانه بش وش تسوي لازم تداوم
راحت عند صاحباتها اللي مجتمعات..
بشرى: هااااااااااااي صبااياا
البنات: هااياات
تغريد: هلا بشبيهتي وحشتيني
بشرى وهي تضمها:هلا بك زود كذابه توك شايفتني امس
ونجود تضمها: وانا بعد وحشتيني
بشرى: وش هالشوق اللي نزل عليكم فجاائه اكيد وراكم شي وش تبغون …>>>تناظرهم بنص عين
ندى تضحك:والله يا بشرى صرتي تعرفينا طبعا اي والله نبغى نستفسر عن…………..>> نجود وتغريد مسكو ندى من فمها
بشرى: خير انتي وياها ابي اشوف عن شنو تستفسرون……
فجائه تذكرت بشرى البطاقه اللي وصلتها مع الهدايا
(( كل سنه وانتي طيبه يا بشورتي عقبال بعد سنتين تكوني جنبي يا قلبي مع تحياتي الخالصه وحبي لك……….))
ابتسمت لا شعوريا وصاحباتها من اليوم ينادونها
تغريد: هييييييييييييييييييه بشرى وين رحتي…؟
نجود: يتهنى اللي مأخذ عقلك
ندى تهز بشرى من كتوفها : شوفو شوفو توزع ابتسامات>>^__^
تغريد ونجود يضحكون: هههههههههههه من جد
بشرى بعد ما ازعجوها معصبه: خييييير وش تبغون ما تخلون احد يتهنى حتى وهو يفكر
نجود: صراحه يا بشرى يوم طلعنا امس شفنا سياره جنان طلع منها ولد يجنن ياخذ العقل وقال للسواق عطهم الهديه وعطا ميري
والولد قعد يناظر شباكك ويبتسم بحب
بشرى فاتحه فمها وعيونها لاخر شي متفأجئه
تغريد وهي تصك فم بشرى: صكي فمك فضحتينا…
بشرى استوعبت:اماااااااااااانه من جدك انتي..؟…
نجود:والله واسئلي ندوش وتغريد بعد!!
ندى:اي اي والله يا بشرى وانا شفته بعيوني الثنتين>>>تأشر ع عيونها>>هع هع
تغريد:وانا بعد
بشرى:غريبه ما اعرف احد
نجود:طيب وش اللي في الهديه؟؟
قالت لهم السالفه حقت الهديه واستغربو انو مو حاط اسمه جاء وقت محاضرتهم وراحو المحاضره لانو مر عليها 5 دقائق
انتهى وقت الجامعه وطلعو البنات
لما طلعت بشرى تدور سياره اخوها ما شافتها ولما جات بترجع وقفها رجال بصوته….!!!!
الرجال: الانسه بشرى؟؟
ناظرت فيه بشرى بأستغراب: اي نعم في شي؟؟
الرجال:ممكن تجي معي شوي؟؟؟
بشرى: من انت؟؟؟
الرجال: انا سواق طويل العمر
بشرى في نفسها وهي تمشي معه::((خير من هذا طويل العمر
سوت لثمتها زين قبل ما توصل السياره…………
حححبيت شخخصيآإت آلروآإيههَ ~
ننتظركِ / من متآإبععينكٍ آن شآإء آللههَ ~
يعععطيكِ آلعععآإفييه يَ آووشطه
+ تققيم ~ :$$
ان شاء الله قريبااااا
بدايه حلوه .. و انشاء الله تكملينها ..
يعطيك العافيه و بالتوفيق .