بسم الله الرحمن الرحيم
هلا بكم يالغوالي هذي اول روايه اكتبها …. واتمنى انها تنال اعجابكم
في احد الحارات الضيقه والفقيرهـ …
مشاعل /فواز فواز بالله لحظه
فواز / هاه وش تبغين
مشاعل /اعوذ بالله منك الناس تقول امري يانظر عيني
فواز / اقول بلاهياط زايد خليه من القلب احسن
مشاعل/ ايه صح نسيتني وش ابغى اقول
فواز وهو رايح لجهة الباب خلاص لا تذكرتي قولي لاخوك زياد اللي فاتح فمه اربع وعشرين ساعه ولاشغل ولامشغله
مشاعل / هههههه وربي زياد فيه الخير والبركه لكن بغيت ماكملت كلمتها الا فواز طالع من البيت لانه تاخر عن زميله اللي ينتظرهـ
مشاعل / مالت يعني مالت مافيهم خير<هذا مو من قلبها لانها تحب اخواانها
ام فواز / مشاعل وينك تعالي ساعديني تعبت وانا انظف في هالبيت
مشاعل / من عيوني ياعيوني ماطلبتي شي وبما انه يوم الاربعاء فاراح انظف البيت واسوي لكم العشاء
ام فواز /يرضى عليك يابنيتي لكم روحي صحي هالبهيمه اللي نايمه من اليوم < تقصد ريم
مشاعل / لا يمه واللي يرحم والديك الا ريهام نوومه ثقيل وبعدين لا صحيتها تجي تكفخني تعلمني كيف اصحيها من النووم
ام فواز / مو على كيفها انا راايحه اصحيها
مشاعل / يمه لا تتعبين حالك ماراح تصحى الابعد صلاة العشاااء
ام فواز/ وربي غير اوريتس فيها ماكون فوزيه اذا ماصحيتها
مشاعل / اووهـ اروح زحف على فوزيه هههههههههههههه
ام فواز /احم احم اكيد ام فواز مو حي الله ام ههههه
جدتهم حصه / اقول اتركي عنك الهياط وتعوذي من الشيطان قالت ايش قالت رايحه اصحي ريهام ههههه < ضحكة استهتار خخخخ
ام فواز / خلاص بطلت مانيب رايحه اصحيها اروح انسدح احسن لي …
مها اللي توها تصحى من همها وحزنها / هههههههههه ياحليلكم
مشاعل / اخيرا ضحكتي شبلاك ساكته مو من عوايدك ياام لسان ههههه
مها / انا اوم لسان اللي ماتستحين على وجهك اذا انا اوم لسان اجل انتي وش تكونين ياوجه البقمه
زياد داخل عرض/ ايوه عاشوا يالله مهاوي مشاعل لا ترضين ان مهاوي ترفع صوتها عليك افا ماظنتي انك تخافين من مهاا
مشاعل منخرعه من مها لانها تعرفف انها قويه وتسكت رجال/ وجع بطنك يالخايسه اجل انا اوم وجه بقمه بجد ناس ماتحترم اللي اكبر منها
زياد / شوفي شوفي يامهاوي تقول انك ماتستحين على وجهك اجل منهو اللي يستحي
مها / اولا خايسه بعينك يالدبه ثانيا لساني اللي مو عاجبك سكت ابله وفاء اللي مجننه المدرسه ومخليتها تتاسف مني
تجيهم ريم اللي لابسه عباايته تبغى ترووح لبنت جيرانهم / جـــــدهـ شوفيهم قاعدين يتهاوشون
جدتهم حصه / مين اللي يتهاوش < تو الناس يا حجه ههههه
زياد / هههههه جده خليك على الراديو احسن خخخ
جدتهم حصه / الا ياللي ماتسحتي على وجهك انا جدتك وتقول عني كذا اجل وينه فواز يدافع عني ياليتكم مثله
زياد / حصيص انا امزح معاك شبلاكي زعلتي << يجي يبوس خدها
جدتهم حصه / بعد بس بعد خلاص زعلت منك < برطمت الاخت ههههههههه
زياد / طيب وش تبغين يالغاليه
جدتهم/ سلامتك بس ودي بحلاو مصاص < الاخت تشطح هههههه
زياد+ريم + مها + مشاعل .. ميتين ضحك على جدتهم الشاطحه
زياد وهو يحك رقبته /من وين لي ريال المشكله متعجر اروح البقاله
جدتهم قامت تبعده بالعصا/اجل خلاص روح مالي الا فواز
من دلاخة ريم راحت للمطبخ وتاخذ تمر وتدوره وتحط فيه اعواد اسنان قال ايش قالت علشان يصير نفس الحلاوه المصاصه هههههههه
وتجيكي طيران مسرعه لجدتها وتبوسها على خدها /يمه ماعليك من زياد الخايس خلاص خوذي هذي بدائلها هههههه
زياد والبنات ميتين ضحك من دلاخة اختهم
جدتهم / حتى انت ياريم تستهبيلين علي خلاص روحوا زعلانه منكم كلكم <تمزح معاهم
مها ومشاعل / طيب حنا وش دخلنا
جدتهم/ امزح معكم يالخايسين بس روحي يامشاعل وسوي لي قهوه
مها / وانا اشوف بسرعه رضيتي اثاريها مصلحه ..
زياد / مهاوي وعله ان شاء الله حنا مصدقنا رضت
مشاعل وهي قايمه / اقول ابعدوا من عند جدتي تراكم ازعجتوها بسوالفكم الباايخه
الكل راح يشوف شغلته
شوي الايدق التلفيون
مافي الا مها ترد
مها : الو
المتصل / ………
نهاااية الفــــــــــــــصل
وش وراء هم وحزن مها
ومنهو المتصل وش يبغى بالضبط
طبعا لحد الان ماعرفت ماضيهم والا شخصياتهم ولا اعماارهم
اكملها لكم بعد الامتحانات ….
بس ابغى اشووف ارائكم
حياك الله بغرام .. فيه خطأ عندك البنت اسمها ريم او ريهام ؟؟ حددي …
وهل انت الكاتبه او مجرد ناقله للروايه ؟؟ وضحي ولا عليك امر …
بداية صحيح صغيرة بس تعتبر كويسه ..
.
.
الله يصلحك حاطه بارت صغيرون ومايحوي شي وبترجعي
بعد كم اسبوع ؟؟ بكذا روايتك راح تغلق الى ماترجعي ..
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك
بالتوفيق ان شاء الله
ان شااء اجيب باارت اطوول بس بعد الامتحان
تحياتي وشكرا