بحري لو هدت موجه
انا حرمت فيه العوم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم غراميييات وغراميين =) عسسسآكم ع القوه والصحه
والعافيه ياارب =) وو ين ماتكونون صباحكم سسكر
وجوري وعسسسل وقشطه =]
كنت راح اضعها قبل =( وكنت كاتبه فيها بارتات كثثار بس للاسف
تجري الرياح بما لاتشتهي السسفن
تفرمت الجهاز وراح كل تعبي وستوطن علي الاحباط
وصاحباتي شجعووني احطها هينا ’ بسس هنا لو
لقييت دعم منكم بكملها
هكذا اذا (هي )
مولودتي الاولى ترحب بكم هنـــآ ’
وان كان لهاا نصيب بالتكمله فهي ستكتمل بإذن الله
واتمنى ماتخيبوني والاقي تفاعل لو بسسيط
والي يدخل رجاءا يترك له بصمه
محبتكم احلام حزينه
فلنقلع هناااك مع ابطالي لاول مره ان احببتم
وبالتحديد بصاله بيتهم ع الكنب قبال التي في
– اللحين بالله ليييييييييييييييه تضحكي عصبتيني تراك !
– صدقيني مب ذنبي ههههههههههههههههههه كل ماتذكر شكلك اضحك ضحك مو طبيعي
– يالكلبه ترى السالفه صار عليها سنه ونص وانتي كل ماتصلتي قلتيها من جد عصبت بطلي حركاات زفته رجاءا دودي
البندري – هههههههههه والله انك مو صاحيه شسوي جوريتي والله انك تضحكين
الجوري بعصبيه – باي
سكرت من عندها ورمت الجوال بالارض بقوه وهي تصرخ باعلى ماعندها حقييييييييييييييييير حقييييييييير
وبتظل حقير طول عمرك
حطتت ايدينها بين راسها تبي تمحي الي صار هالموقف صاحبتها كل مااتصلت ذكرته وتضحك عليها
تكرهه وتكره كل مافيه انسان غبي
حطت راسها ع الكنب ومددت رجايلها بقهر يالله قد ايش وحشتيني
غمضت عينها وهي تتذكر
يوم ثاني عرس اختتهاا سوو بارتي خفيف لاهل ام العروس بعد معاناه واقناع كبير لاهل العريس المشؤوم …
ماحبت تروح ابد فكرت في شي يخلي امها تجلسها بالبيت الي مستاجرينه بالرياض لحال مايخلصو زواج اختها ويرجعو الشرقيه
ماتبي تروح وتوحشها اختها
خطرت ببالها فكره جهنيمه طلعت مشوار ورجعت مالقت احد بالبيت اكيد الكل راحوو لختها يساندوها
دخلت غرفتها ونكشت شعرها مع ان هو ناعم بس هي ماخلت به نعومه
حطت لها روج بشكل مخيف حتى ان طالع من برى اشفتها الكحل الي مو حاطته بطريقه حلوووة ومخيفه
وفووق هذا ضحكت بقوة وحطت لها نقطه كبيره على خدها من جد شكلها كان مو طبيعي
دق جوالها من امها وهي تعتذر انها طلعت وتركتها لوحدها وقالت لها بجي لها احد ياخدها
سكرت وهي تتنهد – افففف الحين بيجي عزام !!!
خل الف حجابي واتغطى وماراح يشوفني هههههههههههههاااي
فزت وهي تلبس عباتها ممع حجابها دق الباب وطلعت وهي متغطيه ركبت السياره
عزام – ههههه ياحلوك اختي غريبه مو متلثمه
الجوري – ابد ملانه يلا يلا خل نروح !
ابتسم اخوها ووصلوو لمكان البارتي قاعه خفيفه وطبعا اهل المعرس محد موجود بسبب حقدهم فقط اهل العروس ….
تركها وهي دخلت داخل اول مادخلت
لقتها امها الي شهقت – انتييييييييي شمسويه
الجوري – يؤ ماما اهبل صح
ام عزام – جوري لاتجننيني روحي غسلي وجهك انتي ناويه تفضحيني
الجوري – يوووه يمه شفيييييييك هههههه طالعيني اهبل مو انتي قلتي تبي تشوفيني بيوم بوجهي حركات بناتيه
ها شحلاتي قمر
ام عزام عصبت تركتها رايحه للمطبخ تشوف الاحوال ..
دخلت ام عزام وهي تتحلطم دخل ولد اختها – خالتي شفيك صاير شي
ام عزام لفت وجلست ع الكرسي – بنت خالتك بتجنني بتجنني ياريان خلااص ماعدت احتمل
ريان بعصبيه – خاله خلااص انتي اهدئي اللحين وقومي بشغلك وينها اللحين
ام عزام – مدري يمكن بالصاله ماعليك منها روح انت للرجال ماردي اشوف لها حل
تركها ريان بعصبيه طلع شافها بالصاله سحبها من يدها وطلعها برى لدورات المياه سكر الباب وحط راسها بالمغسل
وهو يصرخ عليها – غبييييييه لييييييه تسوين كذا انتي تبي تشيبي امك !!!!! لييييييه
مو كافي الي سويتييييييه امس بالعرس رايحه لي بملابس ولاديه مو كافي واليوم جايتلي بهالشكل المرعب
الجوري بعصبيه – اترررررررركني
ريان ماكتفى وهو يشوف شعرها ينبل والالوان تنساب مع الماي
الجوري وهي تبكي – اتركني انت غبي انت ماتفهم ماتحسسسسس اتركني
ريان – انا لو احسسسسسسس مابتركك بهالشكل المقرف تطلعييين من جدك انتي بنت !!! انتي بنت متاكده شلون ترضينها تتطلعين بهالشكل
رفعت راسها ودزته بقوة – مالك خصصصص فيييييييييني اكرهك حقير من جد كم مره اقوووولك لاتتقرب لي كم مره
ريان رماها ع الجدار وهو يدفعها من كتوفها – لك 5 دقايق تطلعين بشكل ثاني والله وثم والله لو تطلعين وهالالوان ع وجهك لتلومين الا حالك
تركها وطلع جلست ع الارض تبكي وهي تسمع جوالها يرن من البندري وخبرتها والي لين اللحين تضحك والسالفه صار لها زمان
قامت من ع الارض تمسح الي بوجهها سمعت صوت وصياح طلعت بسرعه
وهي تشوف عمها فهد يسحب اختها رانيا من شعرها – يالقليله الحياااا امششششششي معاي مسويه لك حفله تبين تسوين الي ببالك
سمعت صراخ رانيا وامها الي تركض وتترجا عمها – اتركها لاتقتلها
رانيا بالارض عند رجلين فهد – عمي والي يرحم والديك خلني مع اهلي هاليوم بس هاليوم
نزل وسحبها من شعرها – ولك عين تطلبييييييين يالقليله الحيا
صار يضربها ببطنها وهي تبكي
راحت تجري وهي تضربه – انت ماللللللللك حق تضرب اختي
فهد لف – اووووووووه هذي القمر جوجو
الجوري – ياشين اسمي على لسانك اطلع بررررررىىىى
فهد ناظر رانيا وهو يرفسها جوري دزته بقوة – بسسسسسسسك لييييييييييه تضربها
لفت لاختها – قومي رنوي قومي
قامت رانيا وهي ماسكه بطنها
فهد – لك خمس دقايق برى
رانيا حضنت اختها وراحت سحبت عباتها وطلعت برى
لفت الجوري لامها وخالتها الي ساكتين واولاد خالتها الي لتو جاين صرخت بوجوهم – كييييييييييييييف سمحتوله ياخذها انتو
ماعندكم ضضضضضضمير !!!! اكرهكم
ريان بصرخه – انتي انثبري
عزام لف – ريييييييان بسسسسسك
الجوري بعصبيه – اكرهكم يعني الي صار بختي عادي عاااااااااااااادي
تركتهم وهي تركض برا تشوفهم لسى ماتحركوو راحت لعمها – سمعني زين يافهييييييييييييد وربي
وربي لو اختي يصير بها شي ل اخلي دمك يكون على ايديني فااااااااااااااهم
جاها صوت من وراها منصور – ياسلام اقول بنت احمد انثبري مكانك قالت ايش
لفت له بعصبيه – حقييييييييييير انتت والي واقف جنبك
فهد بعصبيه – احترمي حالك ودخلي
الجوري – بدخل لكن قلتها لك وربي لو يمس رانيا اي اذى لتلوم الا حالك
قطع هالتفكير صوت اخوها عزام – اااااانتييييي وينك لي سساعه اناديك
لفت له – مانتبهت اسفه
عزام – اهاا طيب جوجي والله قلبي مو مرتاح ناغزني حيل حاس بصير شي ليه ماتقومين تجلسين معاي
الجوري – اجلس معاك وانت تغسل اقول روح بلا هوس
عزام راح لها وجلس ججنبها – سمعيني اختي وربي قلبي ماراح يرتاح امي موصيتني عليك لاتنسين
الجوري وهي تبتسم كان ودها تروح لاختها بس هم مارضيوو قالو بس شخص يزور اختها فتخلي امها تطمن بالها احسن
اشتاقت لها حيل
الجوري – عزام روح تيسر هذا انا هنا شبصير فيني يعني
عزام – قومي معاي والي يرحم والديك ريحي قلبي خايف يصير بك شي مثل الشهر الي فات مابي اكسر وصيه ابوي
الجوري بتنهيده – شتبي اسوي
عزام – قومي فوق داري البسيلك ثوب وغتره ونزلي
الجوري – لا اخويييييي جن انت من جد جنيتت جالس تختبرني لو كيف
عزام – جوري قومي خلصيني
الجوري – انت جد مو صاحي انا لو اتابعك انجن
عزام – جوري ريحي قلب اخوك
قامت جوري ونزلت – تلثمي
الجوري – اييييييش بهالحر واتلثم
عزام – خلااص جوري
الجوري بملل راحت وتلثمت
عزام – ا جوري مو تسوينها بغيابي انا ادري الي اسويه غلط بس والله قلبي مو مرتاح وانا واثق ماراح تتهورين بثوب وغتره بدوني
الجوري لفت له – شي ثاني عزام
عزام – ابد يلا
الجوري طلعت برى مع عزام ونصدمت بريان يغسل بالسياره – وااااااااااااااااااااااااااااع انت من جدك مطلعني وهالقرد هنيه
ريان لف ونصدم – ايش قاعد يصير
عزام – مثل منت شايف
ريان – لاانت جنييييييت انتي اقول داخل
الجوري بنذاله جلست ع الكرسي الي جنب السياره حطت رجل ع رجل – واي هوى ليل الشرقيه يهبببببببببببببببببل
عزام ضحك بقوة – اقول قومي داخل السياره اخاف يمر احد الجيران يشك لو شي بس هاه مو تعبثي بااغراضي
الجوري – ممم طيب
دخلت داخل السياره
وهي تشوف ريان يرمي من يده المنشفه بعصبيه – لا انتت جنيييت انت تضيع اختك كذا شلون مخليها تطلع بهالشكل جنيييييييت
عزام – ريان خلاص انا اخوها هنا شبصير يعني
ريان – خل تدخل قبل لاا اقلب عليييييييييك هالمكان
عزام – ريان وبعدين
طلعت راسها الجوري – هيييييي انت كومار نظف وانت ساكت ماغير معصب وبس بعدين اخوي موافق شحقه مطلع لسانك مسوي فيها
انسان محافظ اقول كل تبن واغسل السياره زين اخر زمن ريانووو يرفع صوته ع عزام
عزام ضحك بقوة
ريان – يعني كذا عاجبك اختك الذربه تسكتني
عزام – والله مالي خص
ريان – اقول ياقرده احترمي حالك ودخلي داخل ولسانك قفليه
الجوري – ماتحس احيانا انك انسان غبي وماتحتمل امانه قلي كيف تحتمل نفسسك جد لو انا مثلك من زمان انتحرت ماتحمل والله ماتحمل
عزام ضحك عليهم اللحين توم وجيري بدوو شيخلصهم
شافوو سياره جايه …. ووقفت
عزام نصدم وبهمس
فهد ناظره من فوق لتحت
عزام – ا مرحبا
فهد – لا مرحبا ولا اهلين مب جاي اسلم لا عليك ولا ع الصنم الي معاك جاي اقول كلمتين وبمشي
اختكم الجوري بيزوجها جدها ومن كرمه قال بيخليها عندكم اليوم بس بكرى الصبح بسحبها من شعرها ملكتها الليل ومو جاين ناخد لا رايك ولا رايها
عزام نربط لسانه شيقول
ضحك فهد بقوة – ع العموم منصور عبدالله الـ الغني المليونير زين تنزل واخذها ولد عمها المصون ولد عبدالله مدري شلون ترك
بنات عمه وراح للسوده الي عندكم ع العموم بلغها تحياتيي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركهم وهو يركب سيارته
ريان بهمس – من جده
عزام بعد 3 دقايق ستوعب وصرخ – مسسسسسسسسسسسسستحيل ماكفاهم ماكففففففففففاهم رانيه يبوون يضيعون اختي !!!!!
رمى سطل المويه برجلينه بقوة ويمسح وجهه يخفف الحر الي بجسمه – مسسسسستحيل
ريان – هد بالك خلاص
عزام لف للسياره ناظرها حاطه راسها ع الدركسوون فتح الباب – جوجي
سمع بكاها
حس خلص وده يمووووت ..
اخته حبيبته دلوعته الي يخاف يجرحها يزعلها ينزل دموعها دموع اليتيمه غير عن اي دموع
مايرضى ليتيمته تتعذب مسكها من كتوفها وهو يامرها تقوم
طلعت من السياره وهي تبكي ناظرته وركضت داخل
عزام ناظر ريان تركه وراح وراها دخل
اول مادخل – جوجي
لفت له ركضت له وحضنته بقوة – لاتتركني عزااااااااام لاترميني عليهم تكفى وثم تكفى هم سمحوو
لمي تزور اختي حتى ياخذوني شفت كيف ياخوي ظلام اخوي لاتتركهم ياخذوني انا ابيك مابيهم
هم ابيك انتت ابوي وصاك عليي … انا امانه بيدينك لاتتركهم ياخذوني
عزاااااااام رد علي عزام ليه سسسساكت لهالحد بترخصني وبتخليهم ياخذوني !!!! ليييييييييييه كنت تقول بتحميني ليييييييييييه
نكمل بالبارت القادم أذا لقيت تفاعل ولكن توقعاتكم
معقوووله تاخد الجوري منصصور ؟!
نورتِ القسم بـ أطلآلتك
أطلعي على القوانين
القوانين ، تحديث جديد ؛
موفقه بطرحك
~
البارت الثاني
عزام مسح ايدينه ع شعرها بنكسسار – اختي حياتي انتي لاتبكين تأذين روح اخوك كذا وربي
انتي هنا ماراح ياخذونك
الجوري – اوعدني تكفى
دخل ريان وهو يشوفهم حس بتنهيده المصايب ماتفارق بيت خالته ابد لما يجي فهد
الجوري – تكفى عزام
عزام بتسم ومسح خدها بكفوفه – اختي لاتبكين زين
الجوري بتعدت عنه – عزام بتوعدني
عزام – جوجي كيف اتركك تروحين قوليلي بس انا لولاك ما اسوى بعدين مب مجنون انا ارخص عيوني لهم
خل بالك وسيع وروقي حياتي
الجوري بتسمت وحبت تغير الجو المكركب :انت ريانووو بلاك ماتقووم تسويلنه دينر
ريان بنص عين ويرمي نفسه ع الكنب – جوري مب فاضي لك انقلعي
الجوري بتقليد لصوته – جوري مب فاضي لك اقول اقول اصلا انت متى انشغلت حتتى تفضى مسويلي فيها مدير شركه وانت هف
عزام – خلللاص خلاااااااااااص لاتبدووو راسي كلش ولا يوجعني
ريان – مابيوجعك الا من النحس اختك !!
عزام – ههههههههههه ريان احترم نفسك قم بس قم
( وقفه بسيطه )
بيت ابو عزام
– الاب متوفي
– الام طيبه حيل مريضه "من بعد ماراحت عنها رانيا وحالتتها سيئه بقوة "
همها بهالدنيا اولادها لايعيشون بقهر وضيم من اهل ابوهم
– عزام اكبر عيالها عمره 25 سنه
مملوح رايق معظم الاواقت بس بوقت الجد جد همه بهالدنيا اخته الجوري الي حاس راح تعيش حياتها بقهر
فوق كل هذا ابوه موصييه عليها اكثر وحده هي =]
– رانيا 20 سنه بنت حلوة بس انطفت شمعتها يوم اخذوها من شعرها يزوجونها شخص ماتدري بدياره
– العربجيه جوري بنت بس مو مثل اي بنت =) من يشوفها يظن انها اخ عزام الصغير شعرها لنهايه رقبتها
بعواينها الوساع السود الي مثل عزام تعطيها هالاسم اخ عزام الصغير
ملابسها الولاديه كمان خلت هالاسم يركب عليها يقال لها هي بكفه وحركات البنات بكفه ثانيه
=) بيت ريان نطرق له بعدين *_^ حبيب قلبنا
بالمطعم بعد ربع ساعه
ريان بعصبيه رمى الملعقه – انت شوف حل لا ختك اكلللللللللت المطعم هو بالي فيه وتبي
عزام – صل ع محمد لايصكها سهال نروح وطي
ريان – استغفر ربك اي اسهال بجيها هذي
الجوري تطالع فيه بنص عين – لا انت حالف اليوم لتموت
ريان – ها هااااااااااااااا هذي الي بتذبحني شف شف كيف تتكلم اخوك هااا خلصنا اكل خل نقوم ندفع الحساب
الجوري – خييييييييييييييير انا ماخلصت ابي مشوييات
ريان طلعت عينه – لابالله جنيتي اي مشويات انتي اللحين اي معده عنننننندك قوليلي بسسس اللحين
امانه 2 بيتتزا مع صحن مشويات والورق عنب وماخذه لك شوربه خضار وذره وعصير برتقال وهم تبي !!!!!!!!
قومي قوووووووووووووووووووووووومي
الجوري لفت لعزام بصرخه – عزاااااااااااااااااام
عزام – خلص خلص شفيك انتت خل تاكل قم جيب لها خلصنا
ريان – يييييييييييييييييق < حركه تدل ع انه مب قايم =)
اللحين انا ريان رييييييييان اقوم لهذي لالا انت جنيييييت
عزام – افففففففففف خلااص اسفين ريان يا انت !!! بقوم انا
تركهم قايم لبرا
الجوري طلعت لسانها تقهر فيه ريان – هو هو هههههههههااي غلبتك
ريان – سمعيني يالجوري منيب اخوك اتحملك اي وقت انا تعرفيني وقت اعصب ماعرف فيه احد
فخلك بنت سنعه احسن لك
الجوري – ه ه ه ه ه ماخوفتني ياولد امك !! تكفى بسسسسس قم طقني
ريان – لا انتي من جد حابه اطقك سمعيني زين ياتحطي ياتسكتي ياتتكلمي عدل
الجوري – لا خفت انا ماباقي الا اقوم ابوسك ع راسك واستسمح منك مثل ماتسوي ها ييييييييييييييق
ريان توا بيرد الا ييرن جواله : الووو مرحبااا خووويلد … كيف ؟… ياربي بس انا مب بالبيت ….. اهاا طيب …. وكم يوم
… من جدك 3 اسابيع بتجلس بسويسرا … مو ممشكله الله يوفقك …. طيب سيوو بس توديه عطني خبر
وقبل ماينهي المكالمه دخل عزام سكر الجوال
لف له عزام – خير فيه شي
ريان – لا ابد سلامتك بس هذا ولد عمي متصل الي ………الخ
عزام – اهااا تمام ….. يعني يبيك تاخذ مفاتيح مزرعته مشان بيجونه عمال
ريان – ايه اهله مو هون بالرياض
الجوري وهي تشرب المويه تسمع كلمه الرياض تكح كح
عزام – اسم الله عليك جوجي اسف ماقدرت اجيب المشويات برى مسووين بارتي عيد ميلاد لطفل وزحمه
الجوري دمعت عينها – قومو رجعوني البيت
ريان – اسمع بسس من يقول رجعوني البيت اقول انتي ياغبيه احنا متى مابنروح بنروح بدون طلبك
الجوري بعصبيه – ققققققققققلت رجعوني البييييييييييت قبل ماقلب عليكم هالمطعم
عزام بخوف – يؤؤ شفيك شصاير بك
الجوري حطت راسها ع الطاوله وتبكي – انتوووو تلعبوون علييي جايبيني هنا انسسى سالفه عمي بيوديني الرياض
عزام – جوجي شفيك انسي السالفه مارح ياخذك
الجوري رفعت راسها وهي تمسح دموعها وقفت بعصبيه – انت كذاب قلتها قبل مو قلت لرانيا ماراح اسمح لهم ياخذونك
اخذوها قدام عينك ياعزام اذكرك كيف عمي جالها وسحبها من شعرها وهي بوسط بيتنا قدام عينك ياخوي قدام عينك ماتحركت
ولا قلت حتى وقف وتبيني اثق راح تسوي شي ؟؟؟؟
ريان – جوري احتررررررررررررمي حالك شوفي مع مين تكلمين
الجوري – شايفه والله شايفه / شايفه اخوي ,اخوي الي وعد اختي ومانفذ وعده واللحين واقف قدامي ماكانه عمي قاله بياخذني
ناسي جدي الي ماراح يسكت لين ياخذني
ريان – لالالالالالالا انتي يبيلك تكفييييييييييخ
عزام – ريان اتركها هي معاها حق ,
ريان – اي حق دا اقوول قوموو انت دفع الحسساب وانتي قدامي السياره
الجوري سحبت الجوال بعصبيه وهي تتطلع
وعزام منكسر من كلام اخته لهالحد هو مايقدر يسوي شي لا ياجوري يوم اخذ رانيه صدمني ماعرفت اتحرك بس هالمره مستحيل
بسكت مستحيل !!!
بالسياره ركب ريان بعصبيته وسكر الباب بقوة فتح زجاجات الابواب يبي يتنفس هوا من برى
سترخى وهو يسمع صوت مرأه لف راسه ناظرها وهي منهاره قدام شخص
-انت منك السسسسسسبب اهملتها شفت شصار بنتي اختطفوها وانت قاعد بهالمطعم الزفت
– الله يستر عليك ياحرمه ارجعي البيت قبل ما اقلب هالمكان جريمه من دمك
– اقققققققلبها بس رجع لي بنتييييييي ابيها انا ابيهاااااااا
دخل عزام وهو يتنهد – يلا مشينا
بالسييياره اثناء الطريق رن جوال ريان ناظره فتره لين انتبه ان هو مارفعه
– الوو هلا ابن عموو … ياربي عليك اللحين بالله طيارتك ! .. مو مشكله …. يلا الله ييسر لك امرك هناك …. لالا توصي شفيك ,, اوكي باي
لف لعزام بتنهيده
ظل يطالع الطريق وصوت الحرمه له صدى بآذانه
لين قطع هالصمت الي مشوو به تفكيره – عزااااااااام خل نلعب لعبه
عزام لف له – بسسم الله شفيك واي لعبه اللحين
ريان – خل نرووح باختك المزرعه دام مافيها غير شغاله زييين ونقول اختفت يعنيييي كان اختطاف السسسالفه
نخليها بعيده لمده خمسة ايام نغسل دماغ منصور يتركها
صرخت جوري بقوة – لالالالالالالالالالالا ماحزرت مسوي فيها ذكي وينشال بك الظهر كل تببببن بسسسس تظن جدي
مابيطلعني من تحت الارض لو يبي راح يطلعني هذا اذا مو حاطيييين ناس تراقبنا زيين
عزام – اف اف اف اف اكلتي ولد خالتك ياجوري هدي
ريان – هي ماكلتني ومخلصصصه ها عزام
عزام – فكره حلللووة
الجوري – اقققققققققققول بلا جنوووون فاهميين
ريان – وصمه خلصصنا اذا تبي منصصصصصور بنوديك البيت خلااص
الجوري – لالالالالالالالالالالا خلااص ودنا المزرعه ينعل شكلك قال ابيه يلا بسسس اعرف ان وش ماسوييينا بياخذني جدي واعرفه
عزام الي توتر من هالشي جده بياخذهااا
يتبع
منها راحو اخذو المفتاح من ام ريان ومرو ياخذو شويه ملابس للجوري
عند المزرعه =) ظلو اكثر من ربع ساعه عزام خايف يتركها لوحدها كيف لا وامها قايلتله امانه برقبتك
تنهد لما سمع ريان يقله روح وانا اظل معاها بس ارتاح لهالفكره وتطمن
نزل ريان مع الجوري
ونزلو الاغراض
لف عزام لريان وحضنه – ربي لايحرمني منك ياخوي
ريان ضربه بقوة – افاا بس شفيك
عزام بتعد منه – انتبه للجوري هاا وانتتي صيري مؤدبه ومطيعه زين
الجوري لفت راسها بقهر
تركهم عزام وهو متطمن دام ريان معاها يثق فيه اكثر من نفسسسه …
اول مادخلت داخل نبهرت من التصميم يا الله بيجنن
الجدران بهالمزرعه واجد قليله بدلها زجاجات تمتد من فوق لتحت وحواليها ستاير لكن الي اعجبها
انها تشوف المناظر الي برى
لدرجه الاشجار عاطيه المكان شكل جذاب ووالانارات بعد بتسمت وهي اول مره تشوف ديزاين لمزرعه مثل كذا
سمعت صوته الي ينرفزها – اففففففف اففففف مي حاله اللحين انا بقابلك هنا خمسة ايام انا جد مدري كيف قبلت وااااااااااااااااع
ريان بلغه حاده – اخذي نفسسك واطلعي فوق منيب رايق لك
الجوري تطلع لسانها – لا جد مادريت توك مع اخوي اي واي ومدري ايش واللحين جاي تقول هالكلام من جد نفااااااق
ريان صرخ صرخه خلت جوري تصعد ع الدرج بسرعه
الجوري – اففففففففففف منه يا اني اكرهه عسسسساك الماحي يارب امييييييييييييين
دخلت اقرب غرفه ونسسسدحت ع بطنها وهي تتنهد طلعت جوالها الي تتحوس فيه مانتبهت ع دخول احد ماسمعت الا صوته الي بسرعه فزت
وكانت بتطيح من ع السرير – خيييييييييييييييييير جنيت انت ماتعرف تدق الباب
ريان ناظرها من فوق لتحت — ليييش منو انت ادق الباب > ركزو انت
الجوري نصدمت – هي هي هي قصدك انتي
ريان بنص عين – لا انت ليش متى صرتي بنت حتى اقولك انتي!! والله بعد اقول دي ملابسسك وثانيا الجوال هاته
الجوري – شخصك بجوالي
ريان – قققققققققلت الجوال هاته قبل ماطلع نرفزتي علييك
الجوري رمته بالارض – هااااااا بعد ئه
ريان – لا صدق خوفتني
الجوري تنرفزت بقوة من حركته
ريان اخذ الجوال وتتركها وهو يتكلم – ياويلك ان طلعتي من المزرعه فاهمه
–
صباح يووم ثاني =] الساعه 9..
كان ع الباب يرفسه برجلينه ويضرب بايدينه ساعه بالجرس وساعه بجسسسمه لين صار يناديه بصوت عالي
عزاااااااااااااام يامال الردى ققققققققققققققم قبل لا احرق عليكم هالبيت
صار يرفس الباب برجله لين نفتح فجاه دخل بقوة ورمى عزام بالارض من دخلته- لا بعد كان اخذت لك غفوه شايف حالك انت مخليني بالشمس ساعه
عزام بقلبه " وه ياعساها كل يوم تصليك الشمس اميييييييين ". :شدعوه عمي كنت نايم لو ماصوتك العسسسل الي غنى باذايني ماجلست
فهد – انت تنكت ياولد الحرامييييييييييييييييييه لو كيف وين اختك ياكلب
عزام – يؤؤ اختي نايمه مسكينه ع عمري مانامت الا متاخر اللحين اناديها
فهد – انا اروح عساك يااارب موته مو مثل اي موته
عزام بقلبه يصير خير
ركب فهد وصار يناظر الغرف بعصبيه مايدري اي غرفه صرخ صرخه عزاااااااااااام
عزام طبعا كان وراه بس كان يحط جواله سايلنت بدون مايحس عمه حطاه بسرعه بجييبه
عزام – وراك شفييك انت والله لو يحطوك مؤذن لمسسسجد ماظن يحتاجون مايك
فهد سحبه من تي شرته – تكلم معاي زيييييييييييييييييييييين قبل ماتوطى بطنك منيب اصغر عيالك تكلمني كذا
عزام – اا سف عمي والله ماقصدت
فهد رماه بعيد – وين الغرفه
عزام – عن يسارك " وبقلبه : عسى يسارك القص قل اميييين ماتجينا الا بالمصايب "
فهد فتح باب الغرفه برجله تو بيتكلم ماشاف احد لف لعزام – تسسسسسسسستهبل انت يالكلب وينها
قام عزام بسرعه دخل الغرفه وبلهجه منصدم – وييينها انا امس قبل مانام هي هناااااااا
فهد لف له ومسكه من تي شرته – مو علي حركات المبزره دي اختك وييييييييييينها
عزام – صدقني مادري قبل مانام هي هنا
فهد – ايييييي شلون تدري واختك من ملهى الى ملهى يالنذل
عزام – عمي الله يساممحك
فهد – ااااااااااااااااااختك وييييييييييييييييييييينها
عزام – ييييه صدقني مادري انا جيت معاك وماشفتها
فهد رماه بقوةة – انا نازل بعد خمس دقايق اختك بالسياره لا صدقني اخل جدك يقتلك
عزام عصب ماتمالك نفسسه – منهوو ذا كل شي جدك وجدك ولو شفنا منه خير قلنا اوكي الا طول عمرنا مالقينا منه الا الشر
ذا مايسموونه جد ولا يستحق هالكلمه من اساس
فهد – لا انت حاب تموت نازل واربع دقايق اختكك تحت
عزام – اختي مي هنا تبيها كل تبن ماراح اجيبها زييييييييييين كذا اختييييييييييي مييييي هنا فاهم
فهد بعصبيه – ايا النذل زيييييييييييييييين والله لخلي جدك اليوووم يعلمك التربيه من اصول
سحبببببببه بقوه وعزام معصب – بشوف من الي مسوي فيها جد
فهد – اسكت قبل ماللحين اقتلك واوديك له ميت فاهم
دخله السياره وهو يتوعده بقوة
سي يوو
قعدت من الحلم تصارخ ودموعها ع خدها دخل مرعوب من صراخها – جنيييييييتي شفييييييك !!
الجوري بنهيار – اخويييييي وينه وينه ما جى
ريان بخوف لن جالس يدق ع عزام ومايرد – شفييييك هو بخير نامي
الجوري قامت بسرعه وهي تلم شعرها باقرب شباصه – لا اخوي فيه شي وييينه ابي اكلمه
ريان – اوهو جوري لاتعصبيني
نزلت الجوري وهي تركض من ع الدرج – ويييييييينه ما اجى وييييييييينه
ريان – جوري اهدئي اخوك مب هنا جنيتي اقولك مب هنا
لفت له وهي تبكي – والي يرحم والديك اتصل له ابي اكلمه ابي اكلللللمه والله حاسه انه فيه شي
ريان – اعوذ بالله جوري لاتعصبيني قلت اتصلت له هو بخير وبعدين لما اتصلت له كان بالمطعم يفطر وقاليي جواله بيطفي
الجوري – انت متاكد انك ماتسسخر علي
ريان – اكيييييد
الجوري وهي مي مستوعبه ركضت ع الدرج لفوق تدور جوالها
لين تذكرت ان هو عند ريان تنهدت
راحت تتروش بعدها صلت لربها ركعتين تدعيه ان يكون اخوها بخير =[
خلصت من صلاتها وهي تحس بطمئنان نزلت تحت وهي لابسه تي شرت ولادي فيه نجوم وكلمة نيو يورك بخط عريض
مع برمودا لنص السااق بجزمه رياضيه
نزلت ناظرته ع الطاوله يفطر طنشته وهي تناظر الاشجار ع هالصبح والاغصان كيف تتحرك والعصافير فووقها
جلست ع الكرسي رفعت راسها وهي تناظره ياكل – يييييييق انت كيف تاكل هالاكل اقوول انتي ياسوزي مافيه غير هالاكل
ريان ماسك الملعقه بقوة يمسك اعصابه – الناس اول ماتجلس تسلم ذا اولا , ثانيا احمدي ربك للي تشوفيه واذا ماعجبك اذلفي لغرفتك
الجوري – لاماعجبني وماراح اسسسكت زين بالله عليك وش ذا الاكل من جد ذوقك سيء وبعدين ناظر نفسك كيف تاكل
ياربااااه ع هالصبح من جد مو طايقتنه
ريان خلااص ماعاد تحمل وقف ومشى طالع لفووق
ضحكت بقوة وهي تناظر الشغاله الي واقفه ومنزله راسها – هييييييي انتي تعالي هيينا هههههههههه ياحلوه هالفطوور من مسسويه بسس
الشغاله – لامدام كل انت
الجوري تصتطنع العصبيه – قلت تعالي يعني تعالي
خافت وراحت جلستت ع احدى الكراسي
الجوري تضحك – شدعوه كلي / هاا حليب عاد تصدقييين ياحبي لهالزيتونه ييييييم يميييييي
الشغاله كتمت ضحكها وهي تناظرها للتو مو حابه الاكل
الجوري وهي تاكل – عاد تصدقين الاكل مع الي قام للتو مو حلو جد يجيب لك ملاريا وه ماصدقت انه قام اللحين اقدر اكل ع كيف كيفي
الا اقول مافيه قاتو !!
الشغاله بتسمت : قاتو ع هالصبح
الجوري – ايه والله قاتوو نفسي فيه هههههههههه
الشغاله ضحكت عليها – طيب ع امرك اسويلك قاتو
–
بعد ساعتين تقريبا
نزل ريان من فوق وهو مأيس خلااااص من اتصالاته=( يرن ويرن ويرن مافيه رد ناظر الجوري من خلال الزجاجات وهي برى المزرعه
تمسح ع الحصان
مانتبهت له
تنهد وطلع رايح لهاا – خير من سمح لك تطلعين هنا
لفت له بتطنيش ورجعت تمسح على الحصان وهي مستانسه
جى ووقف جنبها – تحبيه
الجوري – كثير الطف حيوان بنسبه لي عاد تصدق احلى منك بقوة
ريان – ليش متى قلت ان انا احلى منه حتى تصفطين لي هنا رايك
الجوري – مم سخيف
ريان – خخ اقول ذلفي داخل
الجوري طنشتته وهي تحاول تركب الحصان
وهي تنط تبي توصل وتركب
ريان – اففففففففف منك
رفع ايدينه لخصصصرها وركبها الحصان
لفت له بصدمه – انت ترى ماتحملك بطلللللل حركاتك ياسخيف
ريان – ادري ماتحبيني ويعني خلااص شعور متبادل ترى
رركب وراها بالحصان وهو يمسك الحبل
الجوري لفت بعصبيه – هيييي انت شايف نفسك ايش راكب معاي
ريان – هيك مززاجي وبعدين ليه هالعصبيه هااا
الجوري – لانك ناسي انك رجال وانا بنت
ريان ضحك بقوة – ههههههههه من انتي ماسمعت انتي بنت استغفر الله اقول سمعينا سكوتك
ضرب برجلينه الحصان الي بدا يمشي
الجوري بعصبيه سكتت
ريان بتسم اخيرا قدر يسكتها
بعد فتره ريان – ممم تحبي تجربين
الجوري- مالك خصصص
ريان ترك الحبل وضرب الحصان الي وقف – يلا خذينه بشوووف
الجوري – اي شوووف وستمتع هههههههااي ياسخيف
مسكت الحبل وريان مسكهاا من خصرها الي ارتعشت بقوة – يلا سرينا
الجوري – انت ع اي اساس حاط ايدينك
ريان – ع اساس ما اطيح مجنون انا ارخص بحياتي هع
الجوري تمالكت اعصابها حركت الحصان وهي اعصابها تلفانه تبي تادبه بس مي عارفه
بعد مده حسسست بقلبها الي خلااص مايقدر يتحمل ضربت الحصان بقوة حتى يوقف ولفت له – خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااص
انزل انزززززززززززززززززززززززززل
ريان بعد ايديننه من خصرها بمسخره – اوه اخوي عصب ليييه
الجوري – انت ليه تعاملني كني رجال لييييييييه شسويت الك انا
ريان نزل من ع الخيل
صار مقابلها
ريان حط ايدينه داخل جيوووب بنطلونه – انتي الي تبين كذا … تبين اعاملك كا انك بنت ماقدر صراحه ليه؟ انا اقولك ليه
ناظري نفسسك ثيابك كيف والله مثل ثياب اخوووي احمد فوق كل هذا تسمين عربجيتك ببنت الناس كلها تعرف انك بوووي
ليه تنكري هالشي ؟ انا لو مثلا يقولون لي ولد خالتك عزام عنده اخت مو متزوجه اقولهم لا اي اخت انتوو عنده اخ ؟
تبين اقول عنده اخت وهو عنده اخ مثلا صدق انك مو صاحيه وبعدين ليه معصبه مو هالشي انتي تبينه ياما احرجرتي خالتي
بحركاتك
بعرس اختك اذكرك شلبستي ملابس ولاديه خليتي حريم الرياض كلهم يحكون ع اختك … اذكرك شلوون اختك صاحت ولما سالتيها
ليه تبكين قالت بس كذا بكاها ياماما كان بسبتك تفهمييييين بسبتك
الجوري تجمعت الدموع بعينها صرخت بقوة – انت كذاااااااااااب مستحيل رانيا تنحرج مني فااااااااااااهم مسسسسستحيل
نطت من ع الحصان الي طاحت والمتها رجلها وقفت قدامه بحده – اسمعني زييين ياريان اذا بنظرك انا رجال خل نظرك هيك لكن اعرف
اني بنت فاهم وهالشي ماتقدر تغيره اذا غيرته المظاهر
ريان ضحك بقوة – شيفيد هاا شيفيد بنت ومحد معترف فيك هاا نسسوان ديرتنا كلهم يغضون النظر عنك بنظرهم ولد
الجوري رفعت ايدها الي مسكها ريان – لا لا مو لهنا ياجوري فاهمه
سحبت ايدها من يده بقوة وركضت لداخل
لف يناظرها من الزجاجات كيف تصصصعد تنهد لازم تعرفيين ان الي تسسوووينه غلط لازم تغيرييين حياتك لازم !!!
ظلي ع عربجيتك بس ع الاقل ملابسك ضروري تتغير
فكر يطلع يروح لبيت خالته يشوف عزام الي مايرد عليييه وتعب من كثر مايدق عليه ومافيه اي مجيب
اما جوري دخلت غرفتهاا وهي تبكي رمت نفسها ع السرير – مستحيل اختي تنحرج مني مسسسسسسسستحيل انا مو ذنبي اذا هذا لبسسي
انا لما كنت صغيره حالتنا الماديه سيئئه امي كانت تلبسني ملابس عزام الي تصغر عليه لين صار حالنا متوسط صرت انا اخذ لي ملابس
ولاديه لاني تعودت عليها بس لما صار حالنا ممتاز ماكنت اظن ان الناس بتنظر لي هالنظره اخخخخ يالزمن
اه =( ليه يارانيا ليييييييه ماقلتي لي انا اسبب لك انحراج ليييييييييييييه !!! همك كلام الناس وماهمتك مشاعر اختك ليه
سمعت دق جوال رفعت راسها بسرعه دا صوت جوال من متى اهنا ؟؟(((( لما كانت تتروش دخل ريان غرفتها وحط جوالهاا وطلع ))))
مسحت دموعها – هلا البندري …. الخ > بعدين نعرف محادثتهم ^_*
–
بالسياره بعد ساعه كمان =[
عصب عزام – ابي الحمااااااااااااااااااااااامم
فهد – كل تبن مافيه حمام
عزام – انت ماتفهم ابي حمااااااااااااام !!!
فهد طنشه وسكت بعد فتره لف لسايق – وقف عند اقرب محطه ابي الحمام
بعد ماوقفو نزل فهد جى بينزل عزام
فهد – خير من سمح لك
عزام – ياشييييييييييييخ احسن شي اسويها بثيابي وانت مو هامك اقووول ابعد هناك
نزل من السياره وهو رايح لدورات المياه
فهد – انزل انت يالكلب اللحقه لايهرب
نزل السايق ورا عزام وفهد جته مكالمه
– نعم ….. من جدك عرفت هي وين ؟…. حلووو هاتها ليي لو من شعرها ’ كيف معاها بنت !… بس تطلع جيبووها ابييييهاا
اليوم بالرياض الليل واللحين الساعه 2 يمدييكم اظن باي
سكر من عنده وهو يروح لدورات المياه
اما عند عزام
دخل الحمام طلع جواله السايلنت
كتب رساله وارسلها ل: ريان
رجع جواله بجيبه من ورا وطلع
ناظره السواق بشك ’ عطاه نظره احتقار عزام ومشى
ركب السياره وهو يناااظر فهد جاي للف راسه للجهة الثانيه وهو مستعد باللي جاي
–
قبل احداث عزا م بسسسسساعه
لما طلع من الفيله منقهر راح بيت خالته ناظر باب البيت مفتوح دخل ينادي عليه مالقى رد
حس بالخوف طمنه شي في باله ان يروح الديوانيه يسال عنه راح هناك ناظر الشباب قاعدين ناس مسوين حلقه يلعبون اونو
وناس ع الاب وناس مقابل بعض يسولفون والي نايم والي يشاهد التي في
لين جاته ضربه ع كتفه لف له – هلا ناااصر
ناصر – هلا بريييييييييان ياهلا والله وينك عااد يابن الاوادم مختتفي
ريان – هههههههه لا بس هنا بالدنيا تعرف يعني بيزي حالتي اكثر الاحيان الا اقول ماشفت لي عزام
ناصر – لا والله الا اقول ريان عندي لك سسسسسسالفه اووه عليها مليون
ريان – ايش هي
( اخذت سوالف ناصر ريان للاندماج نسسى نفسسه وليش جى من سوالف صاحبه لييين فجاه بسس سمع رنه مسج جواله
– دقاايق ناصر بس
طلع جواله من مخباته وهو يفتح المسج نصدم من الي فيه
" ريان انا مو هنا انا رايح الرياض مع عمي ريان لاتترك جوري لو دمك يروح بس جوري تبقى تكفى انتبه لهاا هذي اختي
قبل كل ذا هي امانه برقبتي تكفى ياريان هي بايدينك وانتبه لهاا "
وقف بسرعه
ناصر – وييييين
ريان – ا اسف بااااي بروح
طلع من الديوانيه يركض حس ان بتجيه مصصصيبه احساسه مايخيييب
–
لما سكرت الخط من صاحبتها وهي تتبسم ع كلامهاا وهي تتذكره
– اذا هو يشوفك رجال ذا راجع له مايقدر يغير حقيقه انك بنت اي انتي بنت
عبسست لفتره وهي مستغربه ليه فجاه طلبت منهاا تعرف عنوان المزرعه
بس ماطال هالتفكير جرس المزرعه وهي تتسسمعه فووق
طلعت من غرفتها اكييد ريان جاي يالله اكيد عنده خببر عن عزام
ركضت ع الدرج بس فاجئها وجود البندري بالمزرعه ركضت لها وضمتها
وترحب بيها
الجوري – انتي شجابك
البندري – هههههههههه تبين الصراحه جوجي اركبي معاي غرفتك واعلمك
صعدوو فووق سوى
دخلت البندري فسخت عباتها – يلا جا وقت العمل
الجوري – مافهمت
البندري سحبتها وقعدتها ع الكرسي – يماما بسسسسس … ابيك تثقين بنفسسك مابي نبره الحزن الي من شوي مشان كلام جا منه
وابي ابرهن لك انك مو بس بنت عاديه بسس اسمعي كلامي واوووووووووووص
الجوري – لاا انتي جنيتي
البندري شبكت الاستشوار وهي تستشور شعر صاحبتها والجوري معصبببه ليييييييه ادا هدا ببرهن لي مابيه مابيييييه
بعد ماخلصصصت طلعت علبه الميك اب الي خلت الجوري تشهق بقوة كيييييييييييف ترضى تحط ع وجهها الوان لالا مستحيل
بس بعد محاولات ايسست بسبب عناد البندري
خلصصصت تقريبا رمت عليها البندري فستان اورنجي وهي تضحك
الجوري – لالالالالالالالالا لهون وبس انتي شناويه عليييه انا مابي كل هذا
البندري – اوصصصصصص خلاااص يعني انا صاحبتك من زمان ماشفتك ولا طلبت منك شي والروح بالروح اخرتها كذا تؤ تؤ
الجوري سحبته بقوة – افففففففففففففففف
دخلت الحمام طلعت بعد دقايق وهي مستحيه كيف توقف مع ان كان قصير لتحت الركبه وبدون اكمام بس نعوومي حيييل
وطالع عليها رهيب
البندري تخصرت – اممممممممم قربي هنا
الجوري بخوف وتوتر – اييش
البندري قعدتها ع الكرسي – يلا ماما العدسسات الي بعينك شيليها
الجوري – لا يرحم والديك البندري الا لعدسسسات مااااااحب لالا جنيتي
البندري – يييييىلا خلصصينا
الجوري – البندري وبعدين معاك
البندري – جوري يلا رجاءاا خلااص لاتعبيني لاتخليني اشيلهم بنفسي
الجوري بعصبيه – بشييييييييلهم خلااااص فكينا
شالتهم وهي تتحلطم
والبندري وراها تضحك رمت عليهااا كعب لفت الجوري – لا الا ذا ماتحسين انك مزودتها حبتين يعني كل شي
الا ذا اصلا ماعرف البسسه
البندري – جوووري شكلي بصصدق كلالالالالالالالام ولد خالتك هاا
الجوري حسست بدموع لييش يعني ؟ بسس داست ع نفسسها ولبسته وهي مقهوره حيل من البندري اكثر من ريان
البندري صفقت بقوة – هاتيلي اياديك اللحين
عطتها اياديها ببراءه البندري طلعت اساور من كيسها ولبستهم اياها وجوري مازالت بصدمه اللحين هي ليه تنفد
اوامرهاا بس هين ي ا البندري
رفعت السلسال البندري ولبسستهاا اياه رمت عليها الحلق – يلا البسسينه
لبسسته جوري وهي منقهره
الجوري – هااااا كدا زيييييييين يلا مع السلامه برووح افسسخ واغسل
البندري مسكتها من ايدها – لاعيييني قدري مجهودي وتعبي جايه اليوم من السسسفر ي ماااما ومتعبه حالي اخرتها بدقيقه
يتبخر لا عيني سمعيني زين ياجوري والله لزعل عليك
الجوري – اهئ بس والله حرام
البندري سحبت ايدينها وعباتها – اصلا وين الحرام تعالي معي تحت ناظري نفسسك بالمرايه حتى تعرفيي نفسك من
امششششي يلالالالا والله قدامك اناا اطلع ولا شي
صارت تسحبها ع الدرج وجوري واصله فييها لفووق بس ماتبي تعصب عليها
نزلوو اول مانزلوو عند اول مرايه تمتد من فوق لتحت بين لزجاجات
البندري – يلا سيو برووووووووح اناا
جوري ماسمعت البندري الي اخذتت نفسها وطلعت
رفعت راسها للمرايه وهي مو مستوعبه من هذي اي من !! انا مستحيل اكون كذا
ناظرت عينها الي اول مره تشوفها مكحله والثوب الي واقف عليها وطالع علييها شي ثاني غير غير ستوعبت من تكون
لفت ل البندري ماشافتها ركضت برى للمزرعه – دوووووووووووووودي وييييييييييينك
ماجاها صوت بس جاتها ايدين مسكتتهااا من اياديها عن يسار ويمين ترفعها لفوق وهي تصارخ – من انتووووو شتبووووون
تركوووني
تصرخ وتصرخ بس لايوجد مجيب
–
وصل للفيله دخل وهو مو عارف شيسوي بالجوري اخوها مو هنا وامها مايدري متى ترجع
سمع صوووت وهالصوت ميزه ركض بسسسرعه شافها عاطيتنها ظهره وهي تصارخ
صرخ صرخه – من انتوووووووووووووو وقفوو
لفوو اثنينهم وهي طاحت بعد مافكت نفسها راحت ورا ريان وهي تتنفس بخوف – ريان تكفى شوووفهم يبووون ياخذوني
ريان – من انتوو
1- لو سمحت احنا مانبي مشاكل جد هالانسه يبيها
ريان عصب يعني حاطين احد يراقبهم – قول لجدهاا ياكل تبن وماراح تيجي
2- بس هو هددنا لو ماراح تيجي الضحيه بيكوون اخوها
صرخت بقوة – لالالالالالالالالااا بجي والله بجي بس اخوي لاتمسسسسسسسسونه اخوي لالالا انا بجيب عباتي وبروح بس عزام
لاتمسسونه يرحم والديكم الا اخوي
جرت بسرعه لداخل
وريان مو مستوعب – هذي من جدها بتروح ؟؟
جرى لداخل وهو يناديها ركب فوووق لغرفتها ناظرها تقلب فوق تحت وهي تصرخ – جوووووووالييييييييي
ريان – الجوري
الجوري – ريان مب شايفه جوالي
ريان وهو يناظرها كيف تتحرك بسرعه بس " لحظة ريان مو كان فيه شي غريب مو فيه الا اكيد هذي مب جوري لا هذي مب هي
الي قدامه انثثى صاارخه من هذي " قلبه صار يدق سريع حاول ينزل عينه ماقدر ما اغراه بهالكون بنت مثلهااا هالبنت الي ماعمره حبها
ولا واطنها شلون اسرته بدقيقه ؟؟؟
جت قدامه – ريييييييييان مب شايفه جوالييييي وينه
ريان بهدوء – انتي ليه لابسه كذا
الجوري بعصبيه – اقولك جوالي مب شايفته تقولي ليه لابسه كذا انت جنيييييييت !!!!
ريان تنهد – ليه تبي تروحي
الجوري – انت ماسمعتهم جدي لو مارحت عزام الضحيه انت تعرف شيعني يعني امي بتضضضضضضضضيع
وانا بضضضيع حياتنا بدون عزام مالها معنى اصلالا
ريان – اجلسسي هنا لاتروحي
الجوري – ريان ابعد خلااااص انت من جد جنييييييييت
ريان مسكها من كتوفها العاريه الي حست برعشه جسمها الجوري – لاتروحي
الجوري – ريان خلالالالااص قلت شفيك جنيت
ريان حس نفسسه ضعيف " لا ياريان اسسرتك دقيقه بس مو معناته اضعفتك انت لازم تسترد قوتك لا ياريان لاتضعف "
غمض عينه بقوة شفيني انا شفيني شصاير لي احس قلبي مو ع بعضه
الجوري والدموع بعينها – امانه ريااان سلم لي ع عزام ولا تخبره اللحين ان انا رايحه مابيييه يلحقني تكفى
ريان – من عيوني
الجوري بتسمت ماتدري ليه
ريان ببتسامه سخريه – طالعه حلوة وتهبلين مثل مايقولون ملاك !
اشرر بيده بمعنى باي ومشى رايح غرفته
اما هي ظلت واقفه منصدمه من البندري افاا يا البندري من فعايلك خليتينه بدقيقه يقولي حلوة
بس ابد مافرحت مع انها كان ودها تكسره ويعترف بس لا اللحين بترووح
اخذت عباتها ونزلت لهم تحت تودع هالمكان واهله واخووهااا
دخل غرفته وهو مايدري ايش سووى ظل سارح لربع سساعه
فز يوم تدكر المسج انا شسسسسسسسسسسسسوييييييييييت هي اماااااااااااااااانه برقبتي كيف خليتهاتروح
وقف نزل تحت بيلحقهاا
كم يحبطني ما ارى ممن مشاهدات ولا ارى ردود ولا تشجيع الا فقط من
رفيقتي =( اعتذر نونا ادا ماكملتها = | لان من جد احباط صدق انك تكفي وتوفي
بس هم محتاجه لدعم اكثر =(
الساعه 4 بالرياض …..
اول ماوصلوو الرياض بالتحديد بعدين عند الفله الي فيها الجد
والي حواليها فلل كثاار وهي فلل عمامها الي جنب بعض ومثل الديزاين بالضضبط
=)
نزل عزام من السياره سحبه فهد لداخل ورماه عند رجول جده كان بالصاله البنات قامو بسرعه
الجد وقف – اوقف يالقليل الحيا
عزام مسك اعصابه وقف بثبات – نعم
الجد – الله لاينعم عليك
عزام – وبعدين !!
بهاللحظه كان جاي بدر وراكان =) وقفوو بعيد شوي
الجد – ناوي اكسر عظامك ياولد امك
عزام – وليش ماتقول ياولد ابوك الي هو ولدك يا ( بستخقاف ) جدي
الجد عصب – اليوم انت عفسسست كل شي وراح تندم وتدفع الثمن
عزام – ه ه ه مصدقق حالك يعني
الجد رفع يده بيضربه
تدخل راكان – لا جديييييي < ملاحظه الجد عنده الكلمه الي تمشي من بعده هي كلمه راكان ولد ولده يحبه مووت
الجد – بعد ياولدي هذا يبيله تادييييييييييب
راكان – يايبه هد بالك انت شعليك منه
الجد – والله لاربيه
راكان باصرار – يبه قلت خلاص
الجد – قلتها لك زيين راح تتزوج من بنت عمك راح تدفع خطأك وماراح تاخذ غير وسسن
مشى الجد صاعد لفوق
بدر بعد دقيقه يبي يستوعب صرخ بوجه راكان – هيييييييييييي انت انت تعال جدي شقال
عزام بعصبيه – يحلف بسسس
راكان – خلاص لاتززودها لو سمحت خل الامور تمشي زين مشان اختك جدي مو هين
بدر جى لهم – بس راكان انت ماسمعته بيزوووووووووجه وسن وسسسسسسسن المغروره لالا جدي مو صاحي
شسمك انت ترى الي بتاخذها مي هينه دلوعه وراسها عاجزين نكسسره غرورها لفووووق العيله لو يسمعون والله ليتشمتوون
عزام – انا مالي خص عاد دلوعه مغروره بالطقققققاق صج تخلف
راكان الي سمع صوت اعمامه – اقول بدر ركب ولد عمك فوووق اللحين بيجون هذول المحششين وزودون الطين بله
اخذه بدر لفون وراكان ناظرهم يدخلووون ويناظرونه بحتقاار
عمه جاسم – هي انت واقف ليش
راكان – سم ياعمي مابي شي بس كذا يلا عن اذنكم انا رايح
بقيه اعمامه – روح روح بسس ياولدي ….
–
برى ع المرجحانه جالسه وتضرب برجلها الارض وهي تتذكر طفولتها
كانوو مجتمعين في بيت جدها
– ماااااااااااامااااااااا ماني ماني انتي عندك زوج وخالتي بعد وعمتي بعد وهم بنت عمتي واااانااااا ماما ماني
ابي زووووج ماما
الام بحنيه – يابنتي مايصير لما تكبرين والله لعرسسسك ع احسسن شاب بهالديره
بصياح – ماني ماماااااااااا ابي زووووووج مثلك
دخلوو بنات خالتها الي اكبر منها طنشتهم وهي تصرخ بقوة تبي زووج
لين دخل ولد عمها الي اكبر منها بسنتين ناظرها تبكي كسرت خاطره سالها :ليش
– شووووووووووووف انت من يوم وطالع انا زوجتك وانت زوجي
– هههههه يعني انتي زوجتي
– اي ماما شفتي هذا زوجي
والكل من حواليهم يضحك
دمعت عينها هالذكرى لين حسست بحراره هالدمعه ع خدها مسحتها بسسرعه
– لييييييييييش صار كذا حبي الطفوولي جالس يتدهور ليييش تغير علي فجاه حنيت لصغري حييييييييل والله
مسحت دموعها الي تطيح بكثره وهي تتذكر موقف كل ماتذكرته بكت تبييي يرجع تبيي السنين ترجع
(- ماما انا بطلع برررررى
تركت امها وطلعت برى وهي تشوف اولاد يلعبوون
ومن ضمنهم ولد عمها راحت وقفت جنب احد الاولاد سمعت صرخته
– ادخلي داخل
– مااااااااااااني
– ققققققققققققققققلت ادخلي داخل انتي زوجتي ماتكلمينه
– اففففف طيب بدخل بدخل بااااي
تركتهم ودخلت)
بتسمت بين دموعها ياحبي لغيرتك ياجاسسسر بسسس لييييييييييه تغيرت عليي لييييييييييييييه اهئئئئئئئئئئ
ليه يوم قلت لك بحبي لبنت من بنات المدرسه اعتبرتني بنت شاذه وماعدت تكلمني مثل اول ليه هدمت الحب الي بينا من صغرنا
سمعت صوت وراها ارعبها خلها توقف من طولها – احلام
لفت احلام بسرعه – هلا ييمه
ام احلام – يمه بنيتي دخلي داخل شفيك جالسه هنا
احلام ببحه تكشف انها كانت تبكي – لا يمه بس اشم هوا
ام احلام – يمه بنتي لييه كذا صوتك
احلام – ولا شي يمه تطمني
ام احلام بتسمت – ووسن بنت عمك بيعرسووها
بتسمت احلام – ومن بياخذها ليكون سعود ولا محمود
ام احلام – ههههههههه لا يمه ولد عمها عزام
احلام – منو ذا بعد
ام احلام – هوووو ولد عمك شفييك
احلام – اهاا طيب يمه روحي داخل لاتبردين=)
ام احلام – لا امشي معااي
–
صعدت احلام لوسن وهي تشوفها جالسه عالاب تضحك ومطنشه – هييييييييي موو ملكتك الليله
وسن – هه ه ه ه وصدقتي لا عيني ياكلوون تبن والله
احلام – اقول هي انتي مو تجيبين لنا مصااايب
وسن – شخصصصك انتي ! ماباقي الا اخذ واحد قرووي وااع ماتخيل مايعرف يلبس ولا يعرف شنو يعني موول بالله عليك هذا يسسمونه صنم
اقول اقوول سكري السالفه ماباقي الا اخذ عزاموو
احلام – احمدي رببك بسس
وسن – ه ه ه اقووول اذلفي وقولي لهم اذا يبون يزوجونه ياخذون له وحده غيري اي والله ماباقي الا انا اخذ قروي ولد فقارى
احلام – الحمدلله والشكر اقوم احسسن لي
قامت عنها وهي تدعي لها بالهدايه
–
بمجلسسس الشباب دق وهياص ووناسه
سعود يصكها بكف محمود – اححححححححح بسسس ماصدقت وسسنووو فتكيييييييت والله كنت خايف وحاط قلبي بين ايديني
ويجبرني اخذها وه وه شلي بوجع الراس
محمود – هههههههههههه خل اللحين تجنن هالحافي المنتف عزامووو
سعود – استغفر الله والله ياليته يموت ويفتك مو حاببببه ابد حامل اسم جدي ليه ماندري
تركي – هههههههههه اقول شباب فكونا سيرا يلا يلا نووواف ايدك ع الطبل يلا دق خل بهز لي من الوناااسه
–
بعد مرور ساعات
ع الساعه 7 ونص المغرب وصلت الرياااض وهي ماتدري بالجاي
وقفووها عند القصر صار قلبها ينبض ويدق بقووه
اول مادخلت لاقت الانوار مشتعله واصوات تخرج من القصصر
عن حواليها طفلين يلعبوون صاروو واحد بمجرد راح الثاني
راحت له – هاي
– هاي
الجوري – كيفك
– زين
الجوري – كم عمرك
– 5
الجوري – حلوو والله شرايك نلعب
– ايش
الجوري – مممممم عندك اخوو انت
– اي
الجوري – طيب تقدر تجيب لي احد ثيابه
– ممم طيب ليه
الجوري – انت جيبها واعلمك اللعب ع اصووول
– هههه طيب بس فيلتنا هناك
الجوري – اهاا طيب اجل خسسرت
– لالا بجيب لك بس ستني مو تروحي
الجوري – طيب من عيوني
بعد عشر دقايق بالكثير جا ومعاه الثوب
ضحك الطفل بقوة – جبت لك غتره
الجوري – ياحيييو والله شسمك انت يابطل بسميك سوبر مان
عبدالله – عبدالله
الجوري – ياحيييييييييييو عبوودي حبيتك من قلب
عبدالله – طيب شبنلعب
الجوري – ممم بلبس الثوب وبعلمك وين الحمامات
عبدالله – داخل
الجوري – افاا والحل مابي حد يشوفني
عبدالله – من انتي انا اول مره اشوفك
الجوري – هههههه انا صاحبتك الجديده ماتقول لحد زين سسسر
عبدالله – جد والله مممم طيب هناك ورا المزرعه عند السطبل فيه حمام بس هاا سر
الجوري – يييياحبي لك ياعبود بروح اجل ورجع لك بعد دقاايق ياسوووبر مان
تركته الجوووري وهي متوونسسسه حدها حاطه ببالها خطه ونجحت بفضل عبدالله
جاسر بعصبيه – عبدالله شتسوي بالليل هنا ادخل داااااااااخل بسرعه
عبدالله بخوف دخل داخل
جاسر دخل لمجلس الرجال ناظره عمه فهد- هي انت روح لعمتك وجيب من عندها سله الفاكهة وخذ هذي السسلة رجعها قول لها تمليها اكثر
جاسر – زين عمي
اخذهاا من عنده
–
احلالام دخلت بكشختها المطبخ ناظرت عمتها – عمتي شتسسسسسوين
عمتها فايزه – ياحياك يا احلام والله جيتي وجابك الله عاد سمعين يابنت اخووي خذي هالسله وعطيها عمك وانا رايحه اشوف الحريم بسلم عليهم
برجع لك بعد خمس دقايق
احلام – من عيني
اخذتها من عمتها وطلعت برى
وهي تمشي لين نشلت رجليها طاحت عينها بعيوون جااسر
احلام غمضت عينها بقوة تهدي نفسسها ونبضات قلبها مو وقتك ياجاسر مو وقتك
جاسر داس ع نفسه ببتسامه – مابتعطيني السله
احلام بتردد – امبلا
جاسر سحب السله الي بيدها وعطاها الي بيده – عطيها عمتك ورجعي الاقيك ورا المزرعه
احلام – ط يب
جاسر تنهد وتركها
احلام دخلت داخل ومن ربكتها طاحت سله الفاكهة بدخلت عمتها – اسم الله عليك يابنيتي شفيك
احلام وقفت بسرعه – لالا عمتي ابد ولا شي
فايزه – ياعمري والله روحي روحي جلسي مع البنات انا بشيلهم عنك
تركتها احلام وهي مرتبكه راحت جلست ع الدرج تريح نبضات قلبها لين تدكرت جاسر تدكرت بعدها كلام صاحبتها الروح بالروح
وقفت وهي مقرره تتروح له
–
طلعت من الحمام بعد ماغسلت الميك اب الي حاطته البندري والبست الثوب والغتره تفاجئت برجعتها مو هنا عبدالله
شافت مجلس مفتووح وصوت شباب يطلع منه قررت تدخل
دخلت اول مادخلت شافت عمها فهد واقف والمجلس مليان رجال وهيك توترت اسفه ياعزام اكيد
انت خايف علي هناك بالشرقيه بس ريان بيفهمك
راحتت جلست باحدى المقاعد ياترى بيزوجون من !! هه هين يا منصور هيييييين ….
–
احلام راحت ورا اولا ماشافته فتح احضانه ركضت وضمته بقوة بعتاب -ليش تسوييي فيني كذا
جاسر – خلااص احلام نسسي الماضي
احلام بدموع بعدت عنه – طيب طيب اوعدني ماتسويها ثاني
جاسر – وعد , كيفك حبي
احلام – بخير بشوفتك وانت
جاسر – يوم اشوف وجه الحلو اكيد بخير بعد شفيك محلوه
احلام بجراءه باسته – مننك والله منك
جاسر بتسم وهو يناظرهاا لابسه ثوب لتحت الركبه ابيض وعاري ومسيحه شعرها
جاسر ضمها بين ضلوعه – ابيك هنا مو بعيييد
احلام – ياقلبي والله اهئ والله احبك والله
جاسر – وانا اموت فيك
(( هكذا انت يا ابن ادم تفعل الاخطاء وتعلم بانها اخطاء
فكيف ترضى لنفسسسك ان ترى من يحرم عليك ؟ ولكن لكل خطأ عواقب فما هي عاقبه احلام
التي ترضخ لعاطفتها فتقوم بما يحرم عليها فعله ’… ))
–
نصدمت وهي تشوف اخوها دخل وجلس جنب الشيخ ووراه دخلو اثنين ماتعرفهم صدق
بس هياتهم تدل ع انهم يقربو لهاا
جلسوو بمكان وواحد منهم جى وجلس جنبهاا
سلاااااام انا سجلت عشان روايتك بصراحه ابددددددداع ماشقفت مثلو وتشويق وحماس تكفييييييييييين لاتكسري خاطري كملي بسررررررعه انتضررررررررررررك
|
ياربااه من جد منوووره اسعدتيني بقد ماتتتصوري
وصرراحه تشجييعك اخجلني ومابقدر اكسسر بخاطرك
وبكمل لك . والله لايحرمني منك من جد انتي منوره وهنيالي اول رد منك =)