تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتنا الأولى : خمسة بعين العدو

روايتنا الأولى : خمسة بعين العدو 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

احم طبعن هذي اول رواية لناا اللي هم احنا 5 بناات:هند,فلوه,عهد,جود,عوآشه
اتفقنااا نسوي روايه طبعن عباره عن مواقف صارت لنا
وبعضها فقشش ض1
عشان يعني تسذا يصير حماس :d
والروايه كل يوم بتتناوبها وحدهه
مره اناا ومره هند ومره عهد..الخ.
ماحلل لـ اللي ياخذه ويقول انهه هو اللي كاتبهاا
ايوون اعرفكم علينا
عايلة هند::
يعقوب :: 33 سنه /جااد ماعنده مزح عصبيي وقت الجد جد عنده حرمتين منيره ياب منهاا لولوه وغلا ومن ربى عبد الله واسيل ويوسف
صالح::25 سنه/ نفسيه -.-,شكاك ,مسويه روحه فاهم وهو اساسا ماعنده ماعند يدتي -.- امممم مسوي انا الرجل الذي حنون وخقه وهو من جنبه =/
فيصل::23سنه/خقه طيوب اهبل وقت الجد جد وقت المزح مزح رجهه والكل يحبهه مجنون بالمبارات وتوم وجيري كان يغازل بس تاب :p
هند::20,طيبه ع نياتها,,مسكينه’, خجوله,ناعمه ,خوافه,مفههيه,شعرهاا كان طويل لـ ظهرها بس قصتتهه صار لـ دقنهاا تعرفون ليه مع البارتات , عصلاا حيل , تموت بفيصلل
عهد::19 سنه / طيبه,ع نياتها,,مسوي نفسها مسكينه وهي راس المصايب ,عربجيه ,دفششهه,,جريئه, شعرهاا لين بداية ظهرهاا مليااانه ششوياتت
روز::13 سنه/مزاجها متقلب ,جريئه تقط الكلام بويه الواحد عادي عندها الوضع عندها اييزي,طويلهه اللي يشوفها يقول عمرهاا 15,,سمينه شويتين برضوو,,شعرهاا لين تحت كتفها بشوي
غلا::7 سنين
لولوه::4
عبد الله ,يوسف::سنتين >تؤأم
اسيل:9 شهور
ع فكره هند وصالح مايتوافقون لو قال هو يمين قالت يسار :d
عايلة فلوه::
جراح::35سنه/مرح احيانا عصبي ماعنده وقت للتفاهم,يموت على حركات فلوه ,عنده ولد وبنت
ريماز::4سنين
محمد::3 سنين
متعب/33سنه/هااديي,كل شي عنده عادي ,برضو يموت على حركات فلوه ,وقت الجد جد ,امممم غامضض
عبد الله/25سنه/فلاوي,عربجي ,راعي فزعه,خقه ,
مروان::23سنه/كان اسمه فهد بس غيره,نفس مواصفات عبد الله ,بس هو اخق =$
فلوه::20 سنه/قلبها ابيض,طيبه,ماتحب اليهال,عربجيه,اللي يشوف حركاتها يقول انها بويه >ماتنلام متربيه مع 5 اولاد,شعرهاا لين بداية ظهرها,ملياانه
خالد::15 سنه/غامض,هادي,اممم بس ماعرف عنه اشياء وايد =/
على فكره عبد الله ومروان وفلوه ثلاثي مرح
وفلوه وخالد مايطيقون بعض ض1
عايلة جود::
مشاري:: 29 سنه/ هادي واحيانا تطب فيه حالات هبال,خقهه ,كل مايمشي عند بنات يتميلحون :p
عبير::25/اعقل وحده,سنعه’متزوجه بس ماعندها عيال,,غامضه,,مليانه شويااتت,,شعرهاا طوييل حيل لنهايةة ظهرها وبس مايحتاج تعرفون وايد لأنها مابتخش بالبارتات الا قليل :p
جود/20 سنه/مرجوجه,خبله,هبلا,الوضع عندها ايزي,اختهاا غاسله ايدها منهاا شعرها لخصرها وهي مليانه شويات
منار/15 سنه/نفس مواصفات جود بشوي ,,برضو ماراح تدش بالبارتات الا شوي شعرها لين دقنها قاصته فتكوريا ولاهي سمينه ولا نحيفه يعني نص ونص
عايلة عوآشه::
سلطان::26 سنه/ناعم :p هادي شعره ناعم >اهم شي ,واممم مايحتاج وايد لأن همم ماراح يطلع بالبارتات الا شوي
عوآشه/نفسس جود كلششش..
وع فكره بيت جود وعوآشه فوق بعض
البارت الاول::
لولوه>الام:: هنود ,يمه هنود تعالي
هنو::كاني كاني يمه
راحت تركض
هنود:آمري
الام:ما يآمر عليج عدوو ,زيدي من حق الحريم شوي ومن حق الريايل شوي
هند بأستغراب:: ليه ؟
الام:: اآآآ, والله بصراحهه ,امممممم ام ياسر بتيي
هنود شهقت وبنرفزه::اشتبي يايه كفايه مشاكلهاا ويانا بعد ترز فيسها شكو
الام:: المهم يلاا روحي سوي اللي قلت لج اياه
هنود باحترام:: ابشري
بعد ما يو الضيوف >متعوب عليها صراحه
صعدت هنود تقول لعهد
وتفـاجأت 
ان صالح يصور بالايباد وعهد تنطره يخلص
وانصدمت انه داخل غرفتهم بعج =|
تنحت وانتبهت لروحها ودشت
صالح:: اطلعي برا :@
هنود:: ها ؟
صالح:: اقولج طلعي برا ماتفهمين
هند:: ليه ؟
صالح:: اطلعي وطقي الباب تالي دشي
هنود بينها وبين نفسها :: صج عقل عبيد =|
طلعت ودقت الباب
صالح:: اد….
قطعته ووهي تدخل
بصراح وعصبيه:: هنيييييييييد
ببرود حطت ايدها ع راسها وقالت:: كييفي داارناا لا صارت داارك تحكم
وراحت يم عهد
وهي تتهامس:: وي قطيعه شكرهه مسوي ياي عندي غميزه ترا حتى اناا عندي ها شوفي شوفي
ابتسسمت عشان تطلع
عهد كاتمه ضحكتهاا وتقل حاطينها ع الصامت
هنود شافتهاا تهزهز قالت:: والله ان ضحكتي ياويييييييييلج وشسمه ذا ترا يو يلا امشي
وانطلقت براا
وهم
عهد:: هنود وتنقزهاا بخصرها
هند شهقتت وغصت بالعصيرر
وعهد تطقها ع ظهرها
هنود: شفيج اللحين تشوفيني اشرب تروحين تنقزيني بعدين جم مره قلت لج لا تسوين جذي ماحب الحركه ماااتفهمييين ماحب الحركه لا احبها لا اطيقهاا
عهد:: ههههههههههههههههههه بس بس شوفي ام ياسر شلون اطالعج
هنود:: اهووه شكرههاا وييع
يت بتقوم
عهد مسكت ايدها وقالت لها بهمس
:صالح يقول ييبو ماي ولا بيبسي ولا شي
راحت هنود تحط
وودته لهم
وهي توديه سمعت
صالح:: ولا يهمك شغلها عندي بزوجك اياهاا حتى لو ماتبي غصب علييها
ياسر :: واللله ما انسى لك المعروف والله صالح انت ماتدري شلون انا احببههااا
انصدمت ووانشلت بمكانها ماتدري شتسوي
فجأه ياها فيصل
شافته عطته الصينيه وراحت وويها مصفوق
عهد كاننت تغني
يالبرتقاله تليلييلي
عذبتي حا….
يمه هنود شفيه ويهج مصفوق
هنود طالعتها فهاوه
عهد وهي تبلع ريجها:: يمه شفيج
هند::…..
عهد صفقتها كف عشان تصحىى
هند ميلت راسهاا
عهد ياويحي شفيها هذي
ععطتها كف بخدها الثاني
هند ميلت راسها للجهه الثانيه وقالت :: هه !
عهد يمه شفيها هذي 
يابت ماي وكبته عليها عشان تصحى
هند :: خير سلاماات شتحسين فيه شكو رشيتي ماي ويا هالويه
عهد:: اندري عنج انتي شفيج يايتي ويهج مخطوف
هند تذكرت ونزلت راسها بحزن وقالت :: ياسر
بمكان اخرر
تتمشى بالحوش وهي تغني
من قال بموت لا من طحت من عينك ولا تنسين حبي قامت ساعه يمكن شويه غلا من بيني وبينك سويتها
…….::عاشت بنيتنااا تنكسس
…:يقطع بليسك مروانوه خرعتنني يااكرهك
مروان:: من حلاتج, اقول فووفوو
فلوه:: بيزات ماعندي
مروان:: هههههه لالا مابي بيزات بيت هنود مليان شفيه
فلوه:: ايا العياره مسوين عزيمه ولا قالت لي
انا اوريها
راحت تلبس هدومها وقالت له انا بروح
وكييفيي
مروان:: انزين صبر بروح وياج

لقو الباب مفتوح الباب مفتوح
فتحته تفأجآت هي ومروان باللي شافته
انتهى البارت ض1
س1/ياترى ليه هنود انصدمت لما سمعت صالح وياسر يتكلمون ؟
س2/وشو اللي شافوه فلوه ومروان ؟
س3/ ليه انصدمو من المنظرر؟
انتظر ردودكم وحماسكم

السلام عليكم ورحمة الله

اقتباس:
16 / أي كاتبة تطرح رواية أخرى لها..والأولى مازلت معلقة من دون أتمامها فـ ان الـرواية الثانية لها تغلق وذلك لـ الحفاظ على حقوق القارئ ..

كملوا روايتكم الاولى بعدها فكروا بالثانيه

روايتنآ الأولى : بايعينها وعلى الله

تغلق الروايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.