}..الســــلام عليكم ورحمة الله وبـــــركاته..{
كيف حالــــكم ان شاء الله بخير
حبيت ان اضع بين ايديكم روايتي واتمنى ان تنال اعجابــكم …
روايتي بين الخـيال والواقـع
اعشق غيرته ..
لاشافني مع الغير تكلمت ..!
واطيح انا كلي لاقال :
<والله لاوريك >
تحكي عن كل من ..
الرحمه × القسوه
الحب × الكره
الحنان
العدل × الظلم
الرومنسيه × الخيانه
الحقد
الانتقام
الغرور× التواضع
اتهمني اراكم وتوقعاتكم ..
واتقبل بصدر رحب النقد البناء
الساعه 9:30.. في شقة جسار ..
….. فكت باب الغرفه :جسار العشاء ..
واقف عند الدولاب وبحركه سريعه اخفاء الــ…. فالظرف ..من غير لاتنتبه له ..اصفطه وحطه بجيبه ..
ارجوان استغربت اللي مخبيه عنهاا: وش اللي اخيته عني ..جسار بيوتر :آآ ولاشي .. ارجوان ولااهتمت : منت متعشي .. قرب عندهاا مسح على شعرهاا بحب ..جسار يتامل ملامحهاا يحاول يحفضها ..:تحبني ؟؟.
ارجوان احمر وجهها من نظراته… بخجل نزلت راسهاا : ايه ..
جسار ضمهاا له بحب تنهد :آآه راح اشتاقلك كثير والله لانتقم لك .. ..بكت حاولت توخر عنه لكن هو ماسكهاا ولايبيهاا تروح عن حضنه ..
جسار همس لها : لا تبكين والله لاخذ حقك من النذل ..
بخوف عليه ودموعهاا بخدها : لا الله يخليك لا تسوي له شي ..
جسار بصرار :والله واللي رفع سبع وبسط سبع ..لاخذ حقك منه ..
ارجوان بخوف بعتدت عنه:وش بتسوي له ؟ ..
جسار طنش سوالها وردها لحضنه..: احبك .. ارجوان استحت وبنفس الوقت خافت تفقده .. وخرت عنه مسحت دموعهاا وبصوت منخفض : تعال نتعشى ..
بعد مخلصوا شالت العشاء ارجوان..دخل غرفت امه ..
جسار بصوت غريب :يمه ادعيلي ..
امه بمحبه : الله يوفقك ويرزقك ويكفيك شر عيال الحرام ..
جسار باس راس امه ويدهاا : الله لايحرمني منك يالغاليه ..
ان سمعتي عني شي مهوب طيب تكفين سامحيني ..
امه نغزهاا قلبهاا لكن كتمت ولا قالت له شي عن خوفهاا من كلامه :مايجي منك الا كل خير ياضني ..
طلع وهو يسمعهاا تدعيله بكل محبه له ..
توجه للباب وهو يفكر بالي يبي يسويه اوقفه صوت ولده لف له بحب ابوي ..
عزوز :بابا بتلع .؟
جسار :ايه .. عوز ببراءه : بلوح معك ..جسار حضنه بعمق ..: لا اجلس عند ماما وجده واهتم فيهم ..انت رجال .
عزوز رفع صدره بفخر :ايه رردال البيت ..
ابتسم له وزاد ضمه له :بتوحشني ..
عزوز بالم :بابا عورتني ..
تركه ..
جسار :يالله روح نام ..
راح عنه ..طلع بره البيت ..قبل لا تشوفه ارجوان لانهاا لو شافته راح تمنعه ..
ركب سيارته ..شغلهاا بقلبه ..<ماراح ارتاح الا لما اخذ حق ارجوان >
..توجه لمكان خالي ..عباره عن مزرعه مالينه بالنخيل ومافيهاا أي انسان .مواعده فيهاا ..جسار طلع من الظرف المسدس وحطه بجيبه نزل من السياره ..وهو يناظر الشخص يحتريه وجالس بسيارته مشغل النور..راح عنده ..ضرب على الباب ..بغضب :انزل ..
فتح الباب ونزله ..مسكه من يقت ثوبه والشر بعيونه:بتعترف انه انت اللي اغتصبت ارجوان والا..
الشخص بخوف ونفي :وش فيك هجمت علي اناا ماويت لك شي ..
جسار مازال ماسكه ..:سامر ياتعترف والا والله اذبحك ..طلع المسدس ..
وحط على راس سامر..
كان فيه شخص بين الاشجار متخبي و يراقبهم ..دق على الشرطه
ويصورهم بجواله ..سامر بخوف :ابعد عني ..
جسار بغضب :بتعترف انك انت اللي ضيعت ارجوان وبتروح تسلم نفسك ..
سامر بوقاحه :والله لواموت بين ايديك ماني معترف ..بسخريه ..يازوج ارجوان ..
جسار خنق سامر ..
جسار ووجهه احمر :انت لازم تموت..بين يدي بموتك يالــ,…
دمرت ارجوان وعايش حياتك ومتمتع فيهاا والله ماخليك ..
سامر ضرب جسار من بين رجوله ..جسار تركه بالم :آآآه يالـ…
سامر بصعوبه راح لاسيارته وماسك رقبته ويقح يتنفس بصعوبه ..
جسار رفع المسدس وطلق على سامر رصاصتين بظهره ..توجه عنده صرخ بالم فضيع ..ونزف منه الدم ..مسكه من رقبته وقرب ظهره سامر اللي مليان دم .على صدره ..
جسار والعرق يصب منه : موت موت حس بالنار اللي بصدري ..
سامر احاول يبعد جسارعنه لكن قوته خانته موقادر يتنفس ..
تركه لانه حس انه ماله نبض..
جسار راح لسيارته ..
الشخص اللي متخبي ركض بخرعه للسامر ..
وشاله بين يديه ..بهاللحظه جات الشرطه ..
نزل الضابط
الشخص بصراخ ياشر على جسار :هذاك المجرررم ..
جسار حرك سيارته ..سياره من الشرطه لحقت جسار لبيته ..
عند سامر طلبوا الاسعاف وشالوه ..
جسار دخل البيت ..توجه لارجوان ..
ارجوان جالسه على السرير ..
وخائفه ع جسار لانه طلع وماقال لهاا انه بيتاخر ..
انفك الباب ..
دخل وباين عليه التعب والارهاق ..
ارجوان بصدمه : وش صاير لك .؟ وش هالدم ..
جسار بصوت غريب وبتسامه باهته :
ذبحته ..ذبحــته ..
ارجوان شهقت :آآه ..حركت راسهاا بنفي للكلامه ..لا كذاب ماذبحته ..قول انه جرح بسيط بصدرك .بصراخ .قووول
جسار بصوت خشن ويخوف : خذيت حقك منه وريحتك ..
بكت من كلامه .وكانه يطعنهاا بكل كلمه يقولهاا ماتبي تصدقه ..
بصوت مخنوق : الله يوفقك ..ماسويت شي يضرك صــح..
باست يده برجا.: تمزح علي .؟
وخر يده عنهاا بحزن: لاتبوسينهاا يد المجرم ..بصوت الم ..انا صرت مجرم ..
ارجوان نزلت دموعهاا :منت مجرم انت جسار زوجي و حبيبي ..
ابتسم لهاا : الحين بنرتاح وتنامين ولا عاد بتبكين من خوفك منه خلاص هو راح الله لايرده ..
ارجوان :مافكرت بنفسك قبل لا تسوي شي.
ليه مافكرت فيني وبـ عمتي وعزوز واللي ببالطني ..وش ذنبهم ..ناظرهاابحب وحاول انه يرسم صورتهاا فـ مخيلته ..
همس : انتي كل دنيتي وشلون مافكر فيك ..
ارجوان تبكي وتشاهق :اهرب روح ساافر قبل لايمسكونك الشرطه ..
بتنهيده : خلاص الشرطه تحت مقدر اسوي شي ..
ارجوان زاد بكيهاا :ليه تسوي بعمرك كذا وش استفدت ..
جسار ابتسم بنتصار :استفدته انه الـ…
مات وارتاح قلبي لما شفته ميت بين يدي ..بدل ماشوفه يضحك ومرتاح بحياته ولا همه اللي سواه فيك
..وانتي تبكين دم ..
ارجوان :انماا ماشكيت لك ..ليه تظلم نفسك وتظلمني معك..انا بعدك مالي سند بهالدنيا ليييه تخليني ..
بهالحظه دق جرس الباب ..
جسار بوداع وحزن على فراقهاا: لاوصيك على امي ..وعزوز واللي ببطنك وبنفسك يالله مع السلامه
عند الباب ..
ارجوان بحزن :لاتروح انا وامي وعزيز كلنا محتاجينك ..
جسار بثقه :اثق فيك راح تهتمين فيهم ..
بقهر :وانا ماهمك فكرت فيهم واناا طيب وين رحت ..عمري 18 ماني قد المسؤاليه والله ..
جسار :متاكد انك ماراح تخيبين ظني فيك ..
ارجوان ارتمت بحضنه ..
ضمهاا بقوه واختلط الدم بملابسها ..
دسار بحب : ماراح انساك صدقيني ..لاتزعلين مني يالله استودعكم الله الذي لا تضيع وداعه ..
تركهاا وطلع يسلم نفسه ..
مسكوه ضابطين وكلبشوه دخلوه السياره ..
حس بختناق من السياره ..ناظر البيت لين ابعد عنه خايف انهاا اخر مره يشوف فيه بيته ..اللي يضم احبابه ..سند راسه برهاق يدري انه اللي سوه بيضيع عمره وشبابه لكن ماكان مهتم كان دايم يسمعهاا بكيها ويشوف دموعهاا وخوفهاا انه يقرب منها تظن انه مثل عمهاا ..
ماستحمل انه يشوفهاا بذالحال ولا يعرف وش السبب ..
لين جاء اليوم اللي عرف فيه بنفسه بدون احد يقوله ..
كيييف تطلع مو بنت ..ميين اللي تجاره ومسكهاا عرف انه عمهاا
بعد ماقالت له وعرف انهاا ضحيت عمهاا اللي سلب طفولتهاا .
ووعدها انه يخذ حقهاا منه ..وبعدما عرف عمره ماقرب منها …
&&&&&&&&&&&&&
بعد ست سنين ..
مر على زواجهم اسبوع ..عاشت معه بحب ورومنسيه طوال الاسبوع ..
مسك المسدس مده لهاا:اخذيه ..بثقه ..بتحتاجينه بيوم ..
استغربت :ليه وشوله ..؟
:تحمين نفسك فيه..بعلمك كيف تستخدمينه ..
بدا يعلمها كيف تستخدمه ..
منتبه له كل حواسها معه ..ليه يعلمهاا موراضي يجاوبهاا ويعطيها جواب مقنع ..
مده لهاا بعد ماعلامهاا :اخذيه وحطيه بمكان ..ماتنسينه فيه
..
اخذته وحطته داخل دلاب الكمدينه ..
&&&&&&&&
مر اسبوعيين ..
صحت من نومها بسبب الاصوات المرتفعه ..عقدت حواجبهاا بنزعاج ..
فتحت الباب وطلت سكرت الباب بالمفتاح بسرعه ارتجفت ..
لا مومعقوله اللي شافته ..رجال حوالي اربعه فشقتهاا ومعهم >طلال<
زوجهاا ..
جالسين يرقصون ويغنون واشكالهم مو طبيعيه حطت يدها على فمهاا بصدمه : شاربين ..
ركضت واخذت المسدس ..جلست عند الباب سندت ظهرها عليه ..حاطت اصبعهاا السبابه على زند المسدس ..
عند طلال ..
المكان يضج بالاغاني ..واخويه يرقصوا وهم شبه سكرانين ..
وهو بحماس يصفق لهم..ويشرب بالكاس ..
بعد ساعتين
عليهم رحوا ..وتركوا المكان محيوس ماليان بالاكل وعلب الخمر..
ووعدوه انهم يجون يوم ثاني له ..وهورحب فيهم ..
راسه صدع ..توجه للغرفه ..
ضرب الباب بقوه ..بحيث انهاا تحركت من ضربته ..
طلال بصوت ثقيل :افتحي ياليال
ليال بصوت مرتجف ..:وش تبي .؟
طلال سكران وبصعوبه يتكلم : افـ ــتـحـ ـي لاكســ ـر الباب
ماسمع منهاا جواب .زاد ضرب الباب ..
فتح الباب بمفتاح السبير ..
دورهاا بعيونه ولقاهاا متخبيه وره ادولاب ..
قرب لهاا
من الخوف تصنمت مقدرت تتحرك ..
وطاح المسدس من يدهاا ..
ناظرهاا بنظرات شيطانيه وحبث ..
..اغرته بقميص النوم الوردي ..مفصل جسمهاا ..
مسك دقنهاا بقوه وباس شفاتهاا المرتجفه ..
الخوف سر بقلبهاا من شكله مخيف عيونه حمر ..وريحته كريهه ..شعره بفوضه ..
قطع قميصهاا لنصين .
ليال صرخت :لآآآآآآآآآآآ
&&&&&&&&&&&
التكمله بعد ماشوف تفاعلكم ..
بسم الله
و عليكم الســــلام و رحمة الله
يعطيك العــافية
إطلعي على الرابط بـ يفيدك النقد
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛
موفقة إن شـــاء الله
القوانين ، تحديث جديد ؛
,’
نورتِ القسم عزيزتي
بالتوفيق
~
منورين
فلللللللللللللللللللللللللله اتعب وانا اقووول حلوووه تعجبنيي البدايه اللي زي كذا يكونون الابطال متزوجين وخالصين بس تكون القصه اثناء حياتهم ^ـ^ استمري ياحلوه تسلم هالانامل الذهبية
|
"
"
تسلمين
وان شاءالله روايتي تكون عند حسن ظنتس..
"
"
,’
بسم الله يعطيك العــافية ,’ |
ربي يعافيتس ..
نورتيني ..
بسم الله الرحمن الرحيم
نورتِ القسم عزيزتي بالتوفيق ~ |
منور بوجوتس
وياتس …
يعني ماعجبتكم روايتي ؟؟؟