تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : قلوب عاشقة في سماء غادرة

روايتي الأولى : قلوب عاشقة في سماء غادرة 2024.


الســلام عليكـم ..

هذي روايـــتي الاولـــى

][ قلــوب عاشــقه في سمـاء غــادره ][

اتمنى انهــا تنــال اعجابكــمــ

راح انزل اول بــارت واذا لقيــت اكــو تفاعل راح اكمــلها

اختــكمــ/ Q8_BoBO
بس اتمنــى انه يتغير مثل ماطلبــت لــي ][ KaiFy 3yaRa ][

مثل كل صيف بالكويت حار ومحد قادر يقعد دقيقه بالشمس
جنا واقفة برا المدرسه و ناطرة السايق وتتأفف

جنا : اففف وينه هذاا انا اوريه شغله عندي موقفني كل هذا بالحر
جمانه : جنو قلبي خليني اوصلكم كاهو سايقنا احسنلج من القعده بهالحر
جنا: لا حبيبي روحي وانا بنطره عشان اسفل فيه
جمانه : اوكي حبيبتي على راحتج واشوفج اليوم بالمسن
جنا: اوكي باي
جمانه : باي

جنا : انا اوريها هالهبوش تقعدلي داخل بالبراد وطاقتها سوالف مع رفيجاتها وانا اللي اطحس اهني

(( تعودت اني ما اتكلم اذا زاد الالم فيني ولكني بديت اتعب))
ويرن تلفونها بأغنية علي عبدالله اللي تموت فيه

وبما انها متمرده وكل شي تبيه لازم تسويه .. فونها لازم وياها بالمدرسه
جنا : الو هلا يمه
امها : هلا حبيبتي جنا وينج ؟
جنا: يمه هذا سايقكم الزفت ليلحين ما يالنا مو حاله كل يوم ننطره بهالشمس الحاره
امها: ماعليه يمه اكيد زحمه تعرفين هذي حزه طلعة الدوامات
جنا : لا لا مالي شغل انا بقول حق ابوي اييب غيره
امها: المهم ماعلينا وانتو رادين مرو الخباز ييبو خبز حق يدتج
جنا: انشالله يمه ..تامريني على شي ثاني ؟
امها : لا حبيبتي سلامتج وديربالج على روحج
جنا: انشالله يمه .. باي
امها : باي
——————–
Here we Stop

خلوني اعرفكم على الشخصيات

بيت بوعبدالرحمن :

بوعبدالرحمن ( صالح ) عمره 51 سنه ريال منفتح عالعالم وغني ومدلع عياله

ام عبدالرحمن ( مريم ) عمرها 45 سنه أم حنون طيبه انسانه بحالها عايشه عشان تربي عيالها وماهمها بالدنيا شي غير سعادتهم ..ام عبدالرحمن ورثة لعيالها هالطيبه وزرعة بداخلهم حب الغير وجعلت منهم اشخاص يستحقون هالمحبه

عبدالرحمن الاخو الكبير عمره 25 سنه ماسك حلال ابوه وكل همه شغله مو متزوج ولا يفكر بالزواج ونعرف السبب بعدين واذا على ملامحه فكل البنات ذايبين عليه
حنطاوي ومجسم وعيونه وسيعه وسوادها يذبح .. عليه نظرات تخلي الواحد يخضع له

اماني اكبر اخت عمرها 23سنه متخرجه تخصص انجليزي متزوجه وصارلها سنه واهي الحين حامل بالشهر الخامس حيل حبوبه وملامحها بريئة غصبن على الواحد يتنح بويها من برائتها وما يقول انه هذا عمرها

جنا 17 سنه بـ 12 علمي انثى بكل معنى الكلمه ماكو شي ينقصها بجمالها برونزيه من الله وجسمها جسم عارضات ازياء عيونها مثل اخوها وسيعه بس الفرق انه لونها ياي على العسلي وراثة من ام ابوها .. شخصيتها قويه وكل بنات العايله يشكون لها وياخذون رايها بأي سالفه واهي اللي تحل مشاكلهم ..

هبة اخر العنقود ودلوعه ابوها عمرها 15 سنه بعاشر مع اختها بنفس المدرسه وتشابها بكل شي بس الفرق انها ما تحب تسمع حق الناس وعندها كل شي على ضحك

Let’s Continue

————————————–

بيب بيب بيب بيب ( هرن )

جنا : واخيرا ييت وتركب السيارة .. سيتا روحي نادي هبوش من داخل
سيتا الخدامه : انشالله ماما
جنا : كومار طول عالتكيف ترا حده حر
كومار : اوكي

داخل المدرسه وبغرفةانتظار الطالبات
سيتا: هبة يلا تآآلي عسان نروه بيت ( هبه يلا تعالي عشان نروح البيت )
هبه: اوكي سيتا كاني يايه سبقيني انتي
يلا شواقه انا رايحه مع السلامه حبي

شوق رفيجتها : اوكي مع السلامه

داخل السياره :
هبه : قوه جنو سوري تأخرت
جنا : لا عادي حبيبي ,, كومار روح الخباز اول ييب خبز حق ماماعوده
كومار يهز راسه

وكل وحده راح تفكيره بصوب وما صحو الا بصوت سيتا
سيتا : يلا هبه جنا هادا في وصل بيت

——————–

بختصر ام عبدالرحمن بـ ام حمني

ام حمني : روز نجبي الغدا البنات على وصول
ام صالح ( الجده ) : الا اقول يامريم وين حمني ؟ ما شفته من يومين
ام حمني : والله يا يمه هالولد كله بالشركه ما ينشاف وابوه ساكت له
الجده : لا مو حاله جذيه انا اكلم وليدي يقوله يعلمه انه لازم يهتم بصحته
ام حمني : تسوين فيني خير يمه

هبه و جنا : السلام عليكم
الجده و امهم : وعليكم السلام
ويروحون يسلمون عليهم ويبوسون راسهم
ام حمني : يلا يا حبايبي روحو بدلو وتعالو على ما يجهزون الغدا
هبه و جنا : انشالله

صعدو بالاصنصير هبه لفت يمين و راحت غرفتها تبدل اما جنا كانت بتروح غرفتها بس غيرت اتجاها

————
بو حمني : ها يامريم وين البناات ؟
ام حمني : راحو يبدلون شوي وينزلون
بو حمني : ايي وشلون نور اليوم عسى صارت احسن
ام حمني : لا اليوم احسن من امس وباجر بتدااوم لا تخاف انا و امي مبارينها عدل
بو حمني : يعطيكم العافيه

——-
طق طق طق

: حياج جنو
جنا : شعرفج انه انا ؟
: وشلون ما اعرفج وانتي توأم روحي واختي
جنا : فديتج والله ,, شلونج اليوم ترا والله المدرسه خايسه بدونج وكل البنات يسلمون عليج
: انا تماام والله يسلمهم يالله انشالله باجر اداوم
جنا : اوكي نور انا بروح ابدل وانتي بعد نزلي تراهم ينطرونا عالغدا
نور : اوكي حبيبي
—–
STop

خل اعرفكم على نور

نور تكون بنت اخو بوحمني توفت امها بعد ما ولدتها فرضعتها ام حمني لأنها بنفس عمر جنا ,, و توفى ابوها واهي عمرها 7 سنوات بحادث سياره ,, ويت سكنت عند عمها ويدتها بهالبيت ,, اهي و جنا روح بجسدين فاهمين بعض حيل وبالطبع وبالصفات وبكل شي
حتى باكلاتهم المفضله يتشابهون

(( ام صالح ما عندها الا ولدين بوحمني وبو نور ,, و ريلها توفى بجلطة من 6 سنين تقريبا ))

———————-

بمكااان بعيــــــــــــد عن هالبيت

شخص يعاني بوسط الغربه ويعد الايام بس عشان يرجع ديرته

محمد : يوسف ابوي انت خلااص هانت ترا كلها شهر و ترد الديره شفيك خلاص عاد ركز بأمتحاناتك ولا تفكر

يوسف : حمود انا لو شقول ماراح تفهم انا خلاص تعبت 7 سنين بعيد عن اهلي ما صارت ترا
محمد : والله محد قالك تدش طب وتتفلسف جان دشيت اي تخصص سهل ودرسته بديرتك
يوسف : اخخخخخخ يالقهر بس عشان اكبر بعينها ,, يا ترا شلونها الحين ؟
ماكله شاربه بخير ولا مو بخير ,, عايشه ولا ميته كل هذا انا ما اعرفه ياليتني بس اقدر اردلها اعز ناسها يا ليت اقدر اخذ روحي واعطيهم بس عشان لا تعاني بفراقهم

محمد : انت مو عندك رقمها دق وتطمن عليها ولا انك تقعد تحاتي جذي
يوسف : لا حبيبي ترا مو حركاتي مغازل وهالطقه ما احب هالحركات انا
محمد : بس اهي بنت خالتك واكيد مايمنع انك تسأل عنها وتشوف اذا تحتاج شي
يوسف : لا لا مابي مو حلوه الحركه اخاف اطيح من عينها
محمد : شفيك يويسف صدقني بتكبر بعينها انك تسأل عنها وتثبتلها انه حتى الغربة ما نستك اهلك و ربعك
يوسف : يعني ادق ؟
محمد : ايي دق ولا تخاف
يوسف : اوكي ثواني بروح البلكونه اكلمها
محمد : خلاص وبعدين قولي شصير معاك
يوسف : اوكي

————————–

عالغدا ماكان اكو ولا صوت الكل لاهي باكله وكل واحد تفكيره بصوب

جنا واهي غارقه بتفكيرها : باجر الويك اند ويمعتنا وانا ليلحين ما لقيت حل حق مريووم شسوي واذا سألتني شقولها السالفه مو هينه ويبيلها تفكير واهي ما يتلي الا بعد ما صار وقت على السالفه .. لا لا انا اليوم ما انام الا وانا لاقيتلها حل هذي بنت خالتي ولازم اساعدها ولا جان ما قالو بنت خالتها ايي هذاا الوقت اللي اثبتلها اني مثل اختها واني بكل الحالات معاها

(( شكلها السالفه حدها خطيره يا جنا الله يكون بعونج ))

ام صالح تفكر شلون تفاتح ولدها بالموضوع بس اخر شي توكلت على الله وتكلمت

الجده : يمه وليدي صالح
صالح: هلا يمه امريني
الجده : يمه اتصل علي حمني وليدي قوله ايي البيت انا صارلي يومين ماشفته ولهاانه عليه
ام حمني : ايي والله حتى انا صايره ما اشوفه ولا اقعد معاه تكفى ياصالح كلمه ما صارت شغل
بوحمني : خلاص ولا يهمكم انا بعد الغدا اكلمه واقوله يهد الشغل وايي البيت
الجده : ما تقصر ياوليدي

هبه : يبه عندي طلب عنونو ممكن ؟
بوحمني: امريني عيوني لج جم هبونه عندي انا
هبة : تسلملي والله يبه بس بغيت موافقتك عشان اطلع مع رفيجاتي اليوم
بوحمني يفكر اممممممممممم وين بتروحون اول ومع منوبتروحين ؟
هبه : يبه بنروح الافنيوو ومع رفيجاتي امي وجنو و نور يشهدون على اخلاقهم .. ممكن ؟
بوحمني : خلاص حبيبتي روحي بس لا تطولين خلج عالـ 10 بالبيت
هبه :من عيوني يالغالي وقامت باست راسه

——————

لا تحــرموني من ردودكمـــ

,’

بسم الله

يعطيك العــافية
موفقة إن شـــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

اجمــعين حبيبتي
بس البنــات حطموني 🙁

وعليكم السلام

موفقه ان شاء الله

يعطيك العافيه

آآه رووعه روايتك ياحياااتي مايهموونك البنات لا تخليهنهم يحطمونك انا بتابعها بارتي ببارتي

تعليقاتي & توقعاتي

عبد الرحمن انا متأكده انه كان يحب وحده وخانته او ماتت عشان كذا مغرق نفسه بالشغــل ومايبي يتزوج

جنا احسها وحدها هاديه وطيووبه دورها بالروايه راااائع

هبه فالتين لها الحبـــل واكيد بيصير لها شي يعقلها هههه

نور ياقلبي حزنت عليها لما عرفت ان اهلها ماتواا بس احسن شي انها عايشه عن عمها

ابو عبد الرحمن مو عارف يتصرف مع بناته كيف يخلي الصغيره هبه تطلع مع صاحباتها اقل شي جنا ونور يروحون

معها

ام عبد الرحمن وحده حنوونه تحب عيالها وتخاااف عليهم

ام صالح بسئلك عنها سؤال هي دايما ساكنه في بيت ابو عبد الرحمن ولا مؤقتا ؟؟

وكمان الروايه كويتية صح ؟؟

متى ينزل البارت الجديد لا تطووولين علي اوكيه

الله يوفقك روايه جميله استمعت بقرائتها

انا انسحب من قراءة الروايه انتي مرره طولتي وصراحتا نسيت كل الشخصيات ..


اقتباس:
يتم إغلاق الروايه في حال طلبـ ..الكاتبــ ــة…إغلاق الـرواية..أو…لـتأخرها…أهمالها ..أو..لـتجاوزات في الردود
وايضاً تغلق الروايه في حال تأخر الكاتبه لـ أكثر من عشرة أيامـ وتفتح حين جاهزية الاجزاء..

مُغلقـــــــــــــــة ..


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.