تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » عبست الدنيا بوجهي وقبل ما اشوفك ما توقعت ترجع تبتسم لي / بقلمي

عبست الدنيا بوجهي وقبل ما اشوفك ما توقعت ترجع تبتسم لي / بقلمي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم…

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

أقدم لكم

روايه غيررر شكـــــــل روايه تختلف عن بقيه الروايات الي قرئتوها ان شاء الله

فيها لمسة من الخياااااااااااااااال

روايتي تتكلم عن: الحب – والرومنسيه – الرحمه- الذل – الهوان –الصبر- الفقر بعد الغنى -الظلم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

روايــــــــــه للكاتــبه : شروق عبد القادر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

الـــبدايــــــــــه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

البااارت الأوول

وقفت اما المرا تتأمل نفسها مسكت خصله من شعرها الذهبي"الاشقر" الطويل وحركتها يمين ويسار
بدأت تتلمس وجها الصافي الملفت ببياضه وعيونها الصغيرة السوداء وشفايفها الحمراء وكأن مصبوب عليها دم وتحت عينها شامه تزين وجها ,, ركزت نظرها على جسمها الرشيق الجميل وهي في وسط هدوئها سمعت صوت بكاء وصراخ اختها عبير الي قطع هدوئها وسكينتها طلعت من الغرفه ووقفت على الدرج شافت امها وهي تضرب اختها بشكل هستيري كانت عبير تبكي ورافعه يدها عند وجها تحاول تحميه استمر الضرب حتى وقعت عبير على الارض من غير ما تتحرك خافت ملاك ونزلت من الدرج وهي تركض عند اختها الواضح انو مغمى عليها ولدموع نازله من عيونها كأنها شلال جلست على ركبها عند راس عبير تحاول تصحيها اما امها وبكل اعصاب بارده وهدوء حملت بيدها "مزهريه" فيها ورد وكبت الماء الي فيها على وجه عبير وبدأت تصارخ على عبير
الام:خلاص اسكتي مو كل ما صار اشي بالبيت تبدي تبكي كأننا مسوين جريمه وتقلبي البيت عزى خلي حركات الدلع عنك
ملاك ما كانت سامعه الكلام لانها مشغوله باختها وبمساعده الخدم حملتها على غرفتها وبعد دقايق صحيت عبير لقت نفسها متمدده على سريرها وراسها فوق رجل اختها حست بيدها تمسح على شعرها وسمعت صوتها وهي تقرأ عليها قران و"تشهق"
اول ما نتبهت ملاك ان عبير صحيت قامت بسرعه واعطتها كاس الماء تشرب

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

"مـــــــــــــــــــلاك"

سمعت صوت عبير وهي تتكلم وعيونها مليانه دموع:ملاك خلاص انا ما اقدر اتحمل اكثر من ال صار معنا والله حاسه اني ميته اصلا لو انا ميته ارحم والله ارحم .. ارحم من هالعيشه ورمت نفسها على حضني وهي تبكي وتضرب بيدها على صدري
تقطع قلبي مو متحمله المنظر … كل يوم نفس المأسه معي او مع اختي , ومن مين من امي واخوي !!
لا كل هذا ومو كافيهم تاركين زوجه اخوي "طارق" تتشمت فينا طول اليوم
عايشين كأنا خدم والمصيبه ان ما في اكثر من الخدم في بيتنا نزلت من عيني دمعه ووراها دمعه ثانيه
"ملاك":ليه ليه احنا ما عندنا احد يحس فينا اذا بكينا , ولا يمسح دمعتنا اذا بكينا , ولا يسهر علينا اذا مرضنا ,ليه ما نقدر نعيش مثل اي بنت في العالم ,ليه حياتنا سوداء لمتى يعني لمتى؟؟؟!!

دخلت عليهم زرجه اخوهم"روان"وعيونها تلمع كره وبغض واحتقار وكلمتهم كأنها تكلم خدم عندها:الليله امي واخواتي بيجوا يتعشوا عندي قومي انتي واختك وتأكدولي ان كل اشي كامل وما في اشي ناقص ويا ويلكم لو تفشلوني واللله لقول لاخوكم واخليه يشرب من دمكم سامعين؟؟
"ملاك"…. سمعت الكلام وحسيت ان جسمي انتفض وان قنبله وراح تنفجر فيها
ردت عليها:ليه ان شاء الله جاين علينا ولا عليك؟؟ اهلي ولا اهلك؟؟ قومي بدل ما انتي طول اليوم مقابله المكياج تحاولي تخلي شكلك مقبول على فكرة ما في امل وحتى شعرك انحرق روحي شوفي كيف صايره بدل الحركات هذه الي ما الها داعي قومي وجهزي عشا لاهلك,,ومن هاللحظه ما الك شغل فينا
وقفلت الباب بوجها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

"روان"

حسيت بنار ملت صدري من كلام ملاك مع انه صحيح !!
دخلت لغرفتها وانتظرت طارق يرجع من الشغل وأول ما دخل البيت كان بين على ملامحه التعب والارهاق لكن روان ما انتظرت بدت دموع الكذب تنزل على وجها وكأن ميتلها احد واول ما شافها ركض عليها :روان ليه تبكي يا قلبي ؟؟؟ مين زعلك؟؟ قوليلي في احد ضايقك في كلمه ؟؟.
ما ردت وكملت تمثيلها المخدوع في طارق بكل بساطه و اول ما شافته عصب وقفت جنبه ومسكت يده
وركزت عيونها المليانه خبث في عيونه , وبدأت تمثل دور المسكيه البريئه المظلومه

"روان":انا ما كنت حابه اقلك عشان ما اكون سبب لمشاكل بينك وبين اخواتك وامك بس اختك ملاك زودتها معي انا ما اقدر اتحمل اكثر من كذا …(ورجعت تبكي)
"طارق":ملاك ليه ايش مسويتلك قوليلي وانا بخليها تندم على الساعه الي ضايقتك فيها
"روان"سبتني وغلطت علي وعيبت علي وجهي وتقول عن شعري محروق ليه انا ما سويتلها اشي

صدق طارق كلام روان ومن غير ما يفكر انه يسمع اي كلمه من ملاك طلع لغرفتها وفتح الباب لقاها ترتب شعرها وتغني اول ما شافته خافت وهي عارفه انه ما اجى عليها عشان خير
قرب عليها ورفعها من كتفها وضغط عليهم حتى حست ان اكتافها تكسرت مسك وجها بيده الضخمه وضربها كف علمت عليها اصابع يده بما انها بنت ما قدرت عليه ما قدرت تعمل اشي غير انها تصرخ باعلى صوتها من الالم رماها على الارض تناثر شعرها على وجها الصغير وقف لثواني وجت في باله حركه يرضي فيها روان غاب لثواني ورجع بسرعه قرب عليها وطلع المقص من ورى ظهره وقص شعرها ورماه على الارض و طلع من الغرفه بكل برود ولا كأنه سوى اي اشي مسكت خصله من شعرها كان كأنه خيوط من ذهب مسكت شعرها لقته ما يوصل لنص رقبتها وقفت قدام المرايه تذكرت شعرها الطويل الي يغطي كل ظهرها الي كانت تهتم في كثير الحين ما بقى من اشي صارخت باعلى صوتها …صوتها هز جدران البيت بس ما هز قلب قلب اخوها الي صار كانه حجر عليها من غير سبب دخلت عليها عبير وانصعقت من المنظر الغرفه مليانه بخصل شعر ملاك ووجه ملاك باين عليه ان احد ضاربها بس بهي اللحظه بدل ما تبكي ملاك قررت قرر مهم

((قبل ما اقلكم عن القرار حابه اعرفكم على الشصيات بشكل دقيق))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
اولا ملاك:((وصفها:ذكرنا في البدايه بس ما ذكرت انها تشبه ابوها,,,صفاتها:الثانيه في ترتيب اخوانها الاول طارق وهي الثانيه وعبير الاخيره مخلصه ثانوي بس ما كملت بعدها لان اخوها مانعها ,عمرها 19 سنه شخصيه اجتماعيه ومحبوبه واهم صفه عندها التضحيه ^_^))

ثانيا عبير:((وصفها:شعرها متوسط الطول لونه بني فاتح عيونها رماديه واسعه وشفايفها ورديه جسمها رشيق تميل للقصر اكثر من الطول,,,صفاتها:البنت الصغيرة بالعيله دلوعه بس مسكينه مو لاقيه احد تتدلع عليه ^_^ حساسه ورقيقه,تدرس ثاني ثانوي وعمرها 17 سنه ))

ثالثا روان:((وصفها:طويلللللللللللله شعرها قصير اسود <محروق هههه,,,ملامحها عاديه بس خربتها من كثر المكياج,وزنها مناسب لطولها,,,,وصفها:مغروووووورة ومتكبرة واهم اشي بحياتها الفلوس والعز وتكره ملاك وعبير كره العمى وعمرها 25 سنه ))

رابعا طارق:((وصفه:ضخم البنيه مايل للسمار عكس اخواته شعره طويل بني ,,,,وصفه:في طبيعته انساس طيب وهادي وحبوب لكن بعد وفاة والده انقلب شخص اخر من غير معرفه السبب واصبح رضى زوجته اهم اشي عنده بالنسبه لشغله فهو مدير في شركه كبيره وعمره 32سنه))

خامسا الام "ساره"(( وصفها:بنيتها متوسطه الطول تميل للضعف وسوء الصحه بسبب كبر العمر تشبه عبير بشعرها وعيونها ,,,,,صفاتها:متقلبه المزاج ارضائها صعب وعنيده خصوصا بعد وفات زوجها عمرها تجاوز40 سنه))

اتمنى اشوف ردودكم وتوقعاتكم واشوف مين بيقدر يعرف قرار "ملاك"

اعذروني اذا في اخطائ املائيه ^_^

السلام عليكم … هلا فيك شروق بيننا …..اتمنى لك التوفيق

هذي القوانين ضروري الاطلاع عليها

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع بيفيدك كثير فيه مواضيع عن اخطاء وقع فيها بعض الكتاب والكاتبات

قضايا

وعليكم السلام ورده الزيزفون
يسلمواااا على اهتمامك ^_^
انا قرات القوانين قبل ما ابدأ
منوورة

]_________________________________________
البارت الثاني

وقفت وهي تتنفس بسرعه ومسكت يد عبير ودخلتها الغرفه وقفلت عليهم الباب وجلستها على السرير

ملاك:عبير مو انتي قلتي انك مليتي من هالعيشه خلاص انا عندي الحل نهرب من البيت
عبير:هااا ملاك وين تهربي وين بتروحي بترمي نفسك على الشارع لالالا حياتنا هنا ارحم
ملاك:مممم طيب متذكرة البيت الصغير الي اخذنا عليه ابوي قبل ما يموت
عبير:ايوه متذكرته
ملاك:خلاص نروح عليه ونعيش فيه اشرفلنا
عبير:والله اني خايفه,,,لالالالا ما اقدر اصلا بيلقانا طارق
ملاك:لا هو اصلا ما يعرف البيت انا قبل يومين سألته عنه بس طلع ما يعرفه
عبير:لا ملاك خلينا هنا احسن اذا رحنا ما تدري ايش بصير معنا من وين بنوفر فلوس ومصارف
ملاك:عادي نشتغل ما بنكون لا اول ولا اخر بنات يشتغلوا

__________________________________________
في مكان اااخر

وقفت سيارته bmw السوداء مقابل الشاطئ البحر ونزل وجلس على الرمال مقابل امواج البحر الي تشرح الصدر ونسمات الهواء تداعب شعرة الناعم وغمض عيونه وبدأ يسترجع ذكرياته الي كانت اغلب تفاصيلها على هالشاطئ

سمع صوت السواق:استاذ لؤي بعد 5 دقايق بيبدأ الاجتماع
لؤي بملل وزهق وطفش :طيب طيب
دخل السيارة وراحوا للشركه وأول ما دخل بدأ الكل يسلم عليه وهو كالعاده ما أعطى احد وجه ودخل غرفته وبدأيجهز الاوراق للاجتماع …………..

وبعد نهايه الدوام طلب تجهيز سيارته ورجع للبيت وقفت السيارة امام البيت وكان عباره عن فيلا ضخمه من 3 طوابق حوليها حديقه كبييييرة ومسبح عايشه بالفيلا هو وابنه الوحيد "خالد" واخته "حنين" وامه اما ابوه و زوجته ماتوا من قبل 3 سنوات ,,, الطابق الاول يعتبر مرك تجمع العائلهةوالمجلس المصممها مصمم ايطالي لارضاء ذوقه الصعب مع غرفه موسيقى لحنين وغرفة امه,,اما الطابق الثاني مقسوم قسمين جناح لحنين وجناح للؤي وخالد طبعا مع ابوه والطابق الثالث مغلق دايما لؤي مانع اي احد يدخله والكل محترم قراره وما حد بيدخله
دخل البيت وتوسط الكنب وفتح التلفزيون وبدأيقلب بالقنوات بعدها سمع صوت بيانوا من غرفه الموسيقى قفل التلفزيون وسكر عيونه وبدأ يسمع ووهو في قمه هدوئه
دخل عليه خالد وركض عليه وجلس بحضنه

خالد:بابا بابا اليوم انا وماما حنين رحنا للحديقه ولعبنا وتسابقنا وانا فزت عليها
لؤي:ههههه شااااطر طيب بعدين وين رحتوا؟؟؟
خالد:وبعدين في واحد كان يكلم ماما حنين وأخذنا بسيارته وشربوا شاي وانا شربت عصير حلووو
عصب لؤي ودخل على على حنين وفتح الباب بقوة:حنين مين الي كنتي معه اليوم وكيف تركبي معه بالسيارة؟؟؟
حنين ببرود وهي تكمل عزف:هههههه خالد ما يعرف يسكت هذا عمي فيصل رجع من السفر اصلا اليوم بيتعشى معنا
__________________________________
**فاصل اعرفكم على الشخصيات الجديده ونرجع:-

لؤي (( اسمراني شعرة اسود عيونه عسليه واسعه طول عادي ووزنه مناسب لطوله جذاب بشكل عام بس المشكله انه عنده عقده من البنات بسبب حادثه مرت عليه بنتعرف عليها بالبارتات الجايه وعمره26 سنه ))

خالد((ابن لؤي الوحيد امه توفت وهو عمره سنه والحين عمره4سنوات فهو معتبر حنين امه بشكل عام هو نسخه من ابوه ضحوك وحيوي))

حنين((اخت لؤي مخلصه الثانوي وكانت تدرس جامعه بس بعد وفات ابوها تركت الجامعه جميله تميل لسمار جميل بشعر بني طوييييل ناعم كثيف وعيون عسليه واسعه جسمها رشيق محبوبه اجتماعيه بس بعد وفاة ابوها بدت تحب العزله))

عمهم((اسمه فيصل كثير السفر بسبب شغله علاقته ضعيفه معهم ما عنده الا ولد واحد ياسر عمره 22سنه معروف بكثرة علاقته بالبنات وكثر مشاكله وتهوره ))
____________________________
نرجع لطارق &روان
دخل طارق على روان وهي وجها بيتشقق من الفرح
طارق:عسى تكوني مرتاحه الحين وراضيه
روان:الحمد الله مرتاحه
طارق:انتي لا تخلي ملاك وعبير يأثروا عليكي او يزعجوكي واذا صار منهم اشي حلهم عندي
روان:طارق
طارق:عيون طارق
روان:انا عندي فكره نتخلص فيها من خواتك ومشاكلهم
وقف طارق وهو معص:ايش قصدك نرميهم مثلا عشان الناس تقول طارق رمى خواته على الشارع مستحيييل
روان ابتسمت بنذاله:لالا طبعا وين نرميهم انا اصلا ما ارضاها عليك في فكرة احسن
طارق:ايوه سامعك كملي
في هاللحظة وقفت ملاك عند الباب بالصدفه وسمعت الكلام
روان :نزوجهم خواتك الحين كبار والكل يبيهم بس انت ما ترفض
جلس طارق على السرير وهو يفكر بكلامها:طيب انزوجهم لمين؟؟
روان:لاول ناس تطلبهم وخلاص انت بتكون مأمن ان خواتك مستورين ومتزوجين غمزة بعينها وهي تلعب بشعره وتتدلع وبعدين البيت بصير فاضي ما في الا انا وانت وامك في غرفتها دايما
الفكرة عجبت طارق ووافق عليها
______________________________________
مــــــــــــــلاك & عبيــــــــــــــر

ملاك…طلعت لغرفه عبير وانا خايفه اخوي مجنون وما في اشي بعيد عنه
عبير:ملاك ليش خايفه جسمك كله يرتجف طارق مسويلك اش ولا بلوته قالتلك اشي
ملاك…..مسكت عبير من كتفها وهزتها بقوة وركزت عيونها عليها:عبير بيرمونا بيزوجونا غصب لاول واحد يدق الباب يطلبنا لازم نهرب الليله فااااهمه
عبير باستغراب تحاول تجمع افكارها:يرمونا-يزوجونا-يغصبونا-نهرب الليله !!! شوي شوي انا مو فاهمه الموضوع فهميني القصه
قالت ملاك لعبير كل اشي سمعته وعن نيه طارق وروان
عبير:ملاك تتوقعي يسويها ويرمينا لالا ما اتوقع
ملاك:ليه لا ما في احد يقدر يمنعه اسمعي انا قررت قرار نهائي انا الليله بهرب تهربي معي؟؟
هزت عبير راسها بانها موافقه :موافقه موافقه المهم ما اكون لحالي بس كيف؟؟؟!!
________________________________________
فــــي بيـت لــــــــؤي

دق الباب فتح الخدم الباب كان عمهم فيصل وابنه ياسر
لؤي:اهلا اهلا اهلا بعمي فيصل وياسر الحمد الله على سلامتكم منوين تفضلوا تفضلوا
عمهم فيصل:اهلين فيك لؤي
لؤي:ياسر بعد عنا غريبه
ياسر بمزح:اذا ما عجبتك شوفتي بطلع
لؤي:هههههه لا احنا ما صدقنا نشوفك تفضل تفضل

دخلوا المجلس بدأ لؤي وعمه يتكلموا عن الشغل اما ياسر بما انه شغله مع ابوه يداوم يوم وعشره لا مل من الموضوع وقام يتمشى في الفيلا يكتشفها وهو ماشي سمع صوت ولد صغير يغني ويضحك بصوت عارف فتح طرف الباب كان خالد يغني ويرقص مع حنين طبعا هو عرف خالد لكن ما عرف حنين اخر مرة شافها كانت صغير وقبل ما يموت عمه دقق في ملامحها ووقف فترة وهو يتأملها بعدين تذكرها من جرح كان على جبينها من وهي صغيرة داايما كان يضحك عليها

[/SIZE]

السلام عليكم

جميييل

بدايه حلووه وقويه

ومشوووقه

كملي عزيزتي

ومتابعه لك..

ودي اعرف وش راح يسون ملاك وعبير بعد ما عرفن نية اخوهن طارق من بعد ما صدق زوجته
اللي ما تخاف ربها ..

وامهن بصراحه متسآله ما تحس ف بناتها .. ما تقدر ترد على زوجة ولدها بصراحه سكوتها يسبب مشكله واضطراب ف البيت الا بسبب ..

مووفقه عزيزتي …

واصلي…

تسلمــــــي يا قلبي شجعتيني راح اكملها عشا خاطرك ^_^

بدااايه موفقه يا الغلا روووعه بس لاتستعجلي في الاحداث موفقه

رواية رووووعة عجبتني كملي حبيبتي
تصرفات الام ساره غريبة واول تصرف لها في بنتها عبير بالضرب
طارق وسبب كره لـعبير وملاك وكيف تصرفه مع امه
لؤي وزوجته عملت شي او خانته عشان كذا عنده عقدة
تعامل حنين مع خالد
رواية شي جميلة
ننتظرك
وحددي موعد للبارت يكون افضل

رواية جدا رائعة

بانتظار البارت القادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.