تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية إختلفنا و النهاية جمعنا القدر / بقلمي

رواية إختلفنا و النهاية جمعنا القدر / بقلمي 2024.

بسم ـآلله ـآلرحمن ـآلرحيم !.~
مع نسمآت ـآلصبآح ـآلهآدئـ"ـه |~
ـآخذت قلمي ..!~
لآكتب على لوح ـآلإبدآع .|~
وـآنقش سطوري ـآلمتوآضع"ـه !.~
مبحرةً على سفينتي ـآلصغيرهـ..~
في عـآلم لآحدود لـه .|~

روآيـ’ـة / ~| اختلفنا والنهايه جمعنا القدر ! |~
بقلم / ~|لحن النعومه |~

……..

اتمنى تقرون البارت الاول لانه انشاء الله بيعجبكم !

………
[ هآ أنأ في إبدآعي الآول أتمنى أن يعجبكم ]
[ لا اريد منكم سوى المتابعه والتشجيع ]
[ اتقبل اي انتقاد في الروايه ]

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــآرت الأول

للكآتبه : لحن النعومه


في ـآلمملكه العربيه السعوديه وبآلتحديد في ـآلعاصمه الرياض وفي إحدى ـآلقصور لآحد ـآلتجآر ـآلمعروفين في ـآلريآض ..

[ صباحك نعمة الرب
صباحك حلو عالقلب
يحفضك ربي بكل درب
هذا دعائي من القلب ]
..
كانت جالسه بإنوثتها ورقتهآ تسمع [ يوه ماحلى كلامه ] لحسين الجسمي وتردد معه :

يوه يا ما احلى كلامه .. يوم يحكي عن هيامه / ياخذ العقل ويجنن .. قلبي ذايب في غرامه
..
يوه يا ما أحلى كلامه .. يوم يحكي عن هيامه
ياخذ العقل ويجنن .. قلبي ذايب في غرامه
..
ماني قد اللي يقوله .. عن هواه وعن ميوله
يعرف الحب وأصوله .. طيّر العقل بكلامه
..
يوه يا ما احلى كلامه .. يوم يحكي عن هيامه / ياخذ العقل ويجنن .. قلبي ذايب في غرامه
..
قلت : بالراحه عليّا .. وقال : منك وش عليّا
قلت : ما اتحمل غرامك .. قال : خليها عليّا
..
خفت بعد اللي فهمته .. من كلامه اللي سمعته
ألقى قلبي من فرحته .. طاح من طوله عليّا
..
يوه يا ما احلى كلامه .. يوم يحكي عن هيامه / ياخذ العقل ويجنن .. قلبي ذايب في غرامه
..
آه منه وش جرالي .. آه وش سوى بحالي
وآه من نظرة عيونه .. يوم تتمنى وصالي
..
كنت في عيونه المحبه .. قالت عيوني لقلبه
قالت : إني موت احبه .. وان ماغيره حلالي
فجأه رن التلفون وردت
: ـمرحبا
:مرحبا هذا بيت عبد الرحمن فهد الـ(….)
: ـآيوه بغيت شي أوو من معي !
: معك ـآلهلال الآحمر !
: ـآيش دادي فيه شي !
:حبيت ـآقول عبدالرحمن بن فهد … عطآكم عمره !
بصوت مبحوح من ـآلصيآح : آنت تكذب انت تكذب صح ..!
:لاحول ولاقوة إلى بالله مع ـآلسلآمـه < وسكر ـآلسمآعه
:ـآيش فيك ريمآ ..!
ريمـآ : سآرونه .. دادي مآت دآدي مآت < وتكمل بكي !
ساره بهدوء : لاحول ولاقوة إلا بالله < وكملت طريقه

ساره وقفت بصدمه : ايش دادي مات بابا مات !
ريمآ : ااهئ ايه ايه ساره وين مامي وينآ !
: هلا هلا تريدون شيء
ريمآ : مامي دادي مآآت مآت !
ام ريمآ : ايش ! وش تقولين !
وبدت تنهار بكي ..~
ام ريما بصوت مبحوح : ريما ساره يابناتي هذا قضاء الله وقدره اهئ لازم تقولون لعمامكم
ريما وهي تتكلم بجنون : اهئ اي عمام يمه عمامنا التي تركونا واحنا محتاجين لهم الي ذلونا ذل هذولا عمام !
ام ريما : لازم تفهمون لاتتركون عماكم على شاني !
ريمآ بنفس لهجتها وبصوت مبحوح : مامي اذا كانت عقلياتهم صغيره فلازم نكبر عقولنا ـآجل ماما يكرهونك عشانك انولدتي في اليابان بس ـآلمشكله انك سعوديه بس تبنتك وحده في اليابان قالوا عنك يابانيه شغاله هه ـآي عقليه هاذي !
ساره وهي تشاهق : اي مامي صح كلام ريما وش فيها ! هذا قضاء الله وقدره شاء الله ان جدي وجدتي الي هم امك وابوك يموتون في اليابان وتركوك وانتي في المهاد وجت وحده جزاها الله خير تبنتك ! يعني خلاص حرام تتزوجين واحد من اهلك وناسك يعني حرام تتزوجين سعوديين والا خلاص ماتوا اهلك في اليابان غصب تتزوجين واحد ياباني !
ام ريما ابتسمت لهم بحنان وضمتهم لكن دموعها ماوقفت : بس هذا الي بقى لكم من ابوكم
والكل دخل في دوامة بكآء
بعد ماهدى ـآلوضع شوي أتصلت ريما
ريمآ : مرحبا ..!
:ـآهلين ..!
ريمآ شكت ـآنها غلطآنه : آآآ هذا بيت فيصل فهد الـ(…)
:ـآيوه مين معي !
ريما : ـآنا بنت ـآخوه !
:هلاوالله ببنت العم !
ريما استغربت لان في هالعائله محد متقبلها الا بنت عمها غاده : هلا بك !
من ناحيه ثانيه
:هي انت من تكلم !
:خذي وحده من بنات عمي < وطلع !
:اوكي اوكي
: اهلين ..|~
ريما بصوت مبحوح : هلا غدو
غاده : ريمآأ فيك شي
ريما انهارت بكي : بابي مات مات ياغاده
غاده : ـآيش انتي وش تقولين ! ريما تكلمي ر..ي….م … آ رررررردددددددي !
ريما : اهئ اهئ اهئ اهئ
غاده انصدمت وطاحت ـآلسمآعه من يدهآ وـآغمى عليها
ريمآ : غاده غاده الو
من ناحيه الثانيه
:بنيتي بنيتي غدو < واخذت السماعه !
ام غاده : الو من معي
ريما بدون نفس : هلا
ام غاده : من بنت الشغاله
ريمآ : هي انتي ـآحترمي نفسـ..< سكرت ام غاده السماعه في وجها ..!
ريما : شف بس ـآلوقآأحه ! المهم غدو شفيها ~_~
[طبعا كان واضح اثر الحزن في صوتها ]
ريما : ياربي انا ماعرف من عمامي الا عمي فهد ابو غاده والمشكلع ماعرف الا غاده بس والحيزبون ام غاده موضي !
يعني في العزاء رح اشوف اهل ابوي ! لالاماتوقع ! اهم مايطيقوني على كلام موضي انا لازم اخفي نفسي شوي عشان مايشوفوني ويسون مشاكل في العزاء وبقول لساره بعد !

جاتنى الاخبار فى وسط الأسبوع
وانتهى فكرى مع اخبارى وضاع
كل قلبى محترق بين الضلوع
مات أبوى وأنطفا نور الشموع

دروآ كل ـآخوآن عبد الرحمن الي هو آبو ريمآ وحزنوأ
ـآقآموأ ـآلعزآ
ام غاده [ موضي ] : اف يعني لازم نسوي عزا
ابو غاده [ فهد ] : يعني شرايك وش يقولون الناس عنا لازم نسويه المهم يله ضيفي الي جايين يعزون
ام غاده : اف اف !

كانت تتجول في البيت وكان وجهها الملائكي كله دموع تدور واهي ماتدري وش تسوي ماتدري وش بيصير لها عقب ماراح سندها تفكر بمصيره وبمصير اختها الصغيره ساره الي في سادس ابتدائي وش بيكون مصيرها
انتبهت انه شوي وبتدخل على قسم الرجال قعدت تناظر واشكالهم ماشاء الله كلهم هوامير واشكالهم باين عليها العز !
عكسها يعني مع الثروه الي عندها الي بمقارنه بثرواتهم كلهم ماتجي نقطه في بحر لانها كانت مرا غنيه بس متواضعه وما اثرت الفلوس عليه وكانت تقول الفلوس وسخ دنيا !
انتبهت لواحد كان متأثر مره مره مره !
كان مو وسيم ذيك الوسامه بس مملوح !
وكان يكلم عمه ويقول : ابوي مات وامي ماتت في نفس الوقت !
ريما فوقها علامة تعجب : يعني امه وابوه ماتوا وجاي يحضر العزا وطيب عزا امه وابوه !
نرجع لهم
: ياعمي احس ان الدنيا ضاقت بي !
العم [ ابو غاده ] : وانا وي رحنا وخواتك وين راحو !
: خواتي ! أي خوات ! انا وحيد امي وابوي
ابو غاده عض على شفاته وده يعاقب نفسه على هالزله !
: تكلم ياعمي تكلم !
ابو غاده : ابوك متزوج بعد امك الله يرحمها !
: ايييييييييييييش ! عمي جد !
ابو غاده : اجل بكذب !
: عمي تصدق اني فرحان اكثر من اني زعلان ان ابوي ماعلمنا !
ابو غاده ارتاح : الحمدالله
: عمي اهم وينهم !
صوت من ناحيه ثانيه : فييييييييييييييييصل تعال ترا تعبت من الوقفه تعال وقف معي
فيصل : انشاء الله .. عمي مين وينهم !
: اهم بنتين .. ماراح اقولك من هم الا لما امهد لهم لانهم بينصدمون صرآحه
فيصل : طيب عمي قلي مين
ابوغاده : كل شي في وقته زين !
فيصل تنهد تنهيده من قلب : آآآآآآآآه وعلى فكره ياعمي بسافر اليابان ادرس هناك
ابو غاده بحنان : حافظك الله ياوليدي
فيصل ابتسم
نفس الصوت الي ينادي قبل شوي : فصيييييييييييييييييييييييل وصمخ بسرعه
فيصل : طيب طيب ياراشد انتظر!
وراح
جت ريما طايره لعمها
: عمي مين هذا مسكين !
العم انصدم بوجودها : ……….
ريما : عمي هذا من اولاد عماني !
العم ……………….
ريما : تكفى ابغى اشوف عيلان عماني
العم عطاها نظره وقال : مو وقته الحين وش ناويه انت تعرفين اني عيلان عمك مايدرون ان ابوك عندها عيلان اهم يدرون ان عنده بنتين ولد !
ريما : ولد !
ابو غاده حس ان لسانه زل : ……….
وسفهها وراح
وريما بتتحجر دموعها وشقصده بولد ! وصدق عماني يعرفوني وهل هم يحبوني ! لالا اهم يكرهوني انا لازم اروح الغرفه حقت غاده وماخليهم يشوفني واتعذر واقول اني ماقدر اقابلهم من الصياح آآآآآآآآآآآه وينك يايبه > ونزلت دمعتها !

بعد مرور 3 اسابيع

:بناتي سوسو ريمو
ريما وساره : اهلين ماما
ام ريما : اناقررت ـآرجع ـآليآبآن
ريما وساره : ـآيش !
ام ريما : نرجع انا وانتم نعيش هناك حياه حلوه .. حرام انتم تعيشون هالعيشه .. صار كل همكم ام فلانه نطلت هالكلمه وابو فلانه رمى هالكلمه .. عيشوا حياه عاديه مثلكم مثل كل البنات تعيشون الفرحه و طعم الصداقه وبإختصار طعم الحياه
جلسوا دقايق والهدوء سيد المجلس
ساره : ماما انا موافقه
ابتسمت ام ريما : وانتي ياريما
ريما :ا انا موافقه بس مامعنا محرم !
ام ريما : بندبرها ـآنشاء الله ^^
ساره : كيف !
ام ريما : بتصل على امي [ الي ربتها } ميزوزكي وبقول تجيب اخوي و عشان يكون محرم لنا !
ساره وريما : اخوك !
ام ريما : اخوي من الرضاعه
ساره : كم عمره وش اسمه !
ساره اهو عمره 33 واسمه جاكي !

وفعلا اتصلت ام ريما بميوزوكي و حددوا موعد السفره ..

وفي ـآلمطآر
:ماما وينه !
: شوفي شوفيه هذآك
: كونيتشوا مينا سان < مرحبا جميعا – بالياباني
ام ريما : كونيشوا جاكي
ساره : ياحركات ياماما ماقول الا وين ريما تشوف العجب !
ام ريما عن السخافه يله !
جاكي : مرحبا اختي
ام ريما : مرحبا يا إلهي لقد تطورت في اللغه العربيه
جاكي : اريقآأتو ^^ < شكرا – بالياباني
ساره تستهبل : ارررحب ياخالي اخبارك واخبار اليابان
جاكي : ااا ناني ! < ماذا – بالياباني
ساره : ماما وش يرطن ذا !
ام ريما : تكلمي بالفصحى يابنت !
ساره : مرحبا
جاكي : مرحبا .. اختي هوشينا من هذه الفتاة
ام ريما : لقد غيرت اسمي إلى نوره اما من هذه انها ابنتي
جاكي : سوووقوي < رائع – بالياباني
جاكي : ان موعد الرحله غداً في الساعه السادسه صباحا
ام ريما : حسنا هيا الى المنزل

دخلت على الماسنجر
ولقت حبيبتها داخله الماسنجر
ـآنا من حقي اغير حولك العالم كبير كلهم يبغون قربك سجل دخول
ـآنا من حقي اغير حولك العالم كبير كلهم يبغون قربك :
هاي
ويلاه :
اهلين غدو
ـآنا من حقي اغير حولك العالم كبير كلهم يبغون قربك :
اهلين كيفك ريمو
ويلاه :
تمام وانتي
ـآنا من حقي اغير حولك العالم كبير كلهم يبغون قربك :
تمااام
ويلاه:
بنسافر اليابان
ـآنا من حقي اغير حولك العالم كبير كلهم يبغون قربك :
ايش لالا
ويلاه :
والله العظيم
ـآنا من حقي اغير حولك العالم كبير كلهم يبغون قربك :
وتخليني!
ويلاه :
مو بيدي
ـآنا من حقي اغير حولك العالم كبير كلهم يبغون قربك :

ويلاه:
غدو ماما رجعت بروح بها باي
ـآنا من حقي اغير حولك العالم كبير كلهم يبغون قربك :
باي

ساره : خالي هذا بيتنا
ام ريما : تقصد منزلنا
ساره : الي هو !
:اخر زمن بزر في سادس ابتدائي تعرف خالي ببتنا وانا بنت الثانوي اجلس ساكته !
ساره : ريمووه !
ريما : ههه
ريما : مرحبا خالي
جاكي : مرحبا اذا انتي ريما التي تحدثت عنك هوشينا ااا اقصد نوره
ريما : ههه نعم
{ وضحكوا ومر الوقت }
ساره : مارأيكم ان نذهب إلى السوق
جاكي : حسناَ
وركبوا بسيارة ابوهم – الله يرحمه – والكل تذكر الوالد وخنقته العبره وحب جاكي يغير الجو !
يا إلهي انه جميل ماهذا السوق
ريما : انه رويال مول
ودخلوا
ام ريما وريما راحو للمقهى
اما ساره وجاكي راحو للملاهي
ساره دخلت صالة التزلج
ساره : جاكي انهم جميعهم فتيان كبار وسآكون الفتاة الوحيد
جاكي : نعم < الاخ فري !
ساره : لالا ني خائفه
جاكي : لما اريد ان اراكي وانتي تتزلجين
ساره : لا
جاكي : حينما نذهب لليابان سوف اذهب بك إلى ديزني لاند
ساره : وااااااااااااو حسنا
ساره كانت لابسه عبايه على الكتف
اخذت اطراف العبايه الي تحت وربطتها عند ركبته بس فوقها شوي
وتفننت في التزلج
وجلسوا يلعبون وبعدها راحوا لريما وامها
اذن العشاء وراحوا للبيت عشان ينامون بوكره وراهم سفره

:غاده مين الي اتصلت يوم عزا عمي الله يرحمه !
غاده : ليه !
:دخلت مزاجي صوتها يخقق يذووب
غاده : قليل ادب ياخوي قليل ادب
: احترمي نفسك اوكي هذا بدال ماتقولين قبل مايسافر اخوي اسوي له حسنه
غاده : يا اخي العزيز ياولد امي وابوي بصراحك انت وجودك في البيت مثل عدمك جيتانا اسبوع وبترجع هاذي تسميها جلسه ماشبعنا منك
: هههههههههههه اوكي مقبوله منك ياحلو !

في الصباح

: ـآآآآآآه يماما الساعه 5 سوير سوير قومي قامت قيامتك ورانا سفره
ساره : هاه ايه ايه انقلعي عني الحين ريموه
ريما : قومي يقولون من شاور ماقام < وشالت اللحاف الي عليها وسحبت المخده
ساره : وجع
ريما : يوجعك انشاء الله انا ليش الله بلاني بأخت مثلك .. استوعبي ورانا سفره يعني على مانلبس على مانروح للمطار والحين الساعه 5 فاهمه فاهمه
ساره نطت : اي اي والله < وطارت للحمام – اعزكم الله –
ريما : الحمدالله والشكر
ريما رفعت صوتها : اخلصصصصصصصصصصصصصي
طلعت ساره من الحمام -اعزكم الله-
ودخلت ريما وطلعت !
راحو يفطرون مع خالهم ..
ساره : خالي شفيك كل ولا ماعجبك اكلنا احمد ربك احسن من الصراصير الي تاكلونها وع وع ..
ريما : احترمي خالك ! وتكلمي بالفصحى عشان يفهم !
ساره : حسنا حسنا يأختي العزيزه الموقره الفاضله الكريـ..<طقتها امها على راسها
ام ريما : كلي كلي يامال الوجع !
ساره : اوف طيب
كلوا كلهم وراحو يلبسون
ريما لبست بنطلون جنز سكيني كحلي وبلوزه طويله إلى الركبه بربري ـآحمر وخلت شعرها عادي ناعم يعني ولبست شوز-اعزكم الله – حمرآ وـمانست نظراتها السوداء
اما ساره فلبست فستان جنز ماله كموم إلى حد الركبه ونهايت الفستان فيه شريطه عريضه شوي حمراء ولبست جاكيت قصير احمر وشوز احمر باليه وشعرها كانت قاصته فراوله طويله خلته لان شعرها اهي وريما ناعم
ساره : ريما خلصتي
ريما : ايوا ايوا
ساره : ابغى البس نظرات شمعنى انتي
ريما : البزران مايلبسون
ساره : انقلعي بس اف
طلعت ساره : ماما ماما وين نظراني
ام ريما : شدريني عنك
ساره : ريما وينها
ريما : مادري
جاكي : ياإلهي انها الخامسه والنصف هيا بسرعه
ساره واهي في غرفتها اهي وريما : ياربي مدري وش يحس فيه خالي مسوي لي حصة لغه عربيه
ريما : احترميه
ساره : ططططططططططططططططيب اف
راحت ساره تحط اشياءها الي تحبها زياده على الملابس خذت الاب توب و الاونو وجوالها و شماغ عشان تتذكر السعوديه < ابوك يالوطنيه هه
اما ريما خذت الاب توب و الاي بود والجوال واكاميرتها < لانها تحب تصور وتحطه في السبيس حقها ^^
لبست ساره عبايتها ولبست ريما عبايتها وطلعوا لسياره وكانوا يودعون الرياض
ودموع وشي وشويات لما وصلوا المطار وراحوا على طول لرحلتهم
وركبوا الطياره
ساره : واااااااااااااااو ياحلوها الطياره
ريما : اسكتي فضحتينا ياوجه الفقر
ساره : تكفين طيري بس !
وركبوا الطياره ساره لاهيه مع خالها جاكي يعلمها بعض الكلمات اليابانيه
اما ريما كانت تناظرمع الشباك
بعد ماتعدوا حدود السعوديه وقعوا وصلوا يعني
نزلوا
ساره بصدمه : بماما هذي الياباان يصلح اروح لها بسيكل شوفي شوفي كلهم خليجين اخس يابو هنود جاي اليبان بعد
ريما : اعنبوك اثقلي مابعد وصلنا اليابان تونا بنوقع من ديره لديره لما نوصل اليابان
واحنا وينا فيه الحين
ريما : الامارات
جاكي : بقي 5 دقاءق على رحلتنا
ساره : لاياشيخ ماتهنينا في الامارات الا وين الحين في دبي ولا ابوظبي ولا مدري وشو
جاكي : نحن في دبي
ساره : ااااااااااه
هدوء
ساره تتكلم بسرعه وهي متفاجئه : خالي تو انا تكلمت بالعامي وبالفصحى وانت رديت
جاكي : ناني
ساره :لقد تكلمت لتو بلهجه سعوديه وانت فهمتها
جاكي : ههههههه
ساره تهمس لريما : كذا ضحكت اليابانين هههههه
ريما : هههههههههاي
وجلسوا ثم راحوا لطياره واقلعت الطياره وكلن رجع لحاله ريما تتأمل وساره تتعلم اليابنبه والام تناظر الرايح والجاي لما خلاص وصلوا لليابان
ساره : شف شق السعوديات والإماراتيات فصخوا العبايه
ريما : اي نفصخها نا بعد
ساره : هي انتي افصخيها بيصير شكلك نكره
ريما : لايمه اخاف
ساره : شتخافين منه
جاكي : اخلعي العبائه انظريهم !
ريما ناظرت امها
امها عطتها نظره بمعنى كيفك !
فصخت ريما العبايه واهي على اعصابه
وقفت الطياره بمعنى انهم وصلوا
ونزلوا من الطياره وانبهروا بطبيعة اليابان
ريما :خالي سوف نسجل في اي مدرسه !
ساره بقلة صبر : تكفين يالدافوره يلعن شكلك الحين انا تونا واصلين نستريح شوي من زينك انتي والمدرسه الحين
ريما : كلي تراب !
جاكي : سنرى اه نعم العام الداراسب بدأمن اسبوع !
ريما: آآآآآآآآآه
وراحوا للبيت وناموا بعد عناء ـآلسفر
بعد ماقاموا كانت الدنيا ليل !
بعني تقريبا الساعه 9
طلعوا وراحوا سجلوا في مدرسة ( شيين وو ) وهي عائله كوريه منتقله إلى وهي مدرسة للأغنياء يعني طبقه الهاي
اما ساره (ماتسودا ) ومعنا اسم المدرسه حقل اشجار الصنوبر
وتمشوا في اليابان ..واستانسوا قدا قدا وشروا للمدرسه
جاء اليوم الموعود
كلن بيروح لمدرسه والمدرسه خليطي وماراح تلبس عبايه ولاحجاب ولا بطيخ
وماتعرف ياباني اللهم انجليزي
اما ساره الله يرحم حالها اهي في سادس ابتدائي وتوههم ياخذون انجليزي ومابعد كلملوا درس حروف اللغه الانجليزيه وحالته يرثى عليها
ومره شكلها توووحفه !
راحوا المدرسه
واصوات اليابانين بسوالف ول ول ول ول من كل صوب مرا المدرسه مزعجه تحسين قايمين وكلهم نشاط مو مثل مدارس السعوديه الصبح كل وحده تجي وتسحب مخدتها وراها طبعا هذا كله كان في خاطر ريما
: واااااااااااااااااااااااااو انهم الـg2 < بالياباباني طبعا
واصوات الطلاب تعلو > احلى يالفصحى
وتجمعوا الطلاب عند الباب بحترون ذا g2 يدخلون
وريما من لقافتها صفت عند الباب بتشوف من ذولا الشله الي اسمهم g2 ولاحسين مخ الطلاب وهدوء يحترونهم يمرون دخلوا 3 اولاد باين انهم اغنياء حيل حيل كان بوصفهم عشان تتخيلون معي
واحد لابس بدله سوداء ملاعين ما لتزموا بزي المدرسه المهم ماعلينا عيونه عادي كله على بعضه عادي اسمه كايتو وهو صاحب المدرسه < ابوه يعني
اما الثاني عادي مملوح بس قدا قدا فيه شي غير عن اليابانين حلو تحسين ملامحه غير مو يابانيه !
اما الثالث ستوب يخقق ملامحه ابد مو يابانيه عيونه وساع فمه صغير ابيض خشمه سلة سيف اسمه شوجي مرا مرا مو ياباني !!!< مو دلع شجون ابد ^^ كذا اسمه

نرجع توهم ذا g2 يدخلون الا اصوات الطلاب تعلى وااااااااااااااو واااااااو وصراخ وهبال
وطبعا ريما لاشعوريا رفعت صوتها شوي وقالت : ولعنه اذني ابغاها
الكل مافهمها الا شوجي الي من g2 ابتسم لها اهي ذبات ومسكت نفسها
طبعا كانوا الطلاب مسوين حلقه عليهم
تقدمت بنت من الطلاب وقدمت لكايتو كيكه وقامت تهذر ياباني
ريما مافهمت الكلام بس فهمت نصه لانها امس كانت تسمع ساره واهي تتعلم ياباني وكانت تقول : هذه هديه مني اتمنى ان تقبلها
رد كايتو وذب الكيكه في وجهها وقال : انا ما آكل الا من طباخي الخاص > بالياباني
الكل : أأأأأه هه هه أأأه ههههههههههههههه
بد مرور نصف دقيقه تقريبا
ومشت ريما وقفت قدام في طريقهم
الكل سكت الصاله هدوووء
كايتو : هل لديك شي لتقوليه < بالياباني
ريما تتكلم انجليزي : هي انت على الاقل قل كلمة شكرا جاملها مافكرت بالي سوتها يمكن تعبت وهي تسويها
كايتو بالياباني : هل لديك شيء لتقوليه < ملعون ! ماعطاها وجه
ومشى ولحقوه كل الطلبه وصارت الساحه فاضيه ماعاد البنت صاحبة الكيكه راحت لها ريما وحضنتها وقالت اتركيه مايستهال < بالإنجليزي
التفت عليهم شوجي وابتسم
وراحت البنت وغسلت وجلست معها على الكراسي
ريما بالإنجليزي : ما إسمك!
:انا ران
ريما بالإنجليزي : مرحبا ران انا ريما
ران بالإنجليزي: ريما اسم جميل
ريما بالإنجليزي: شكرا
ران بالإنجليزي : لماذا تتكلمين بالانجليزي هل انتي امريكيه !
ريما بالإنجليزي : لا انا سعوديه
ران : وااااو
ريما : هه
ريما بإلنجليزي : هيا نذهب لصف لعل ان نكون مع بعض
ران بالإنجليزي : هيا
دخلت ران قبل ريما لان ريما تحتري المعلم
دخل المعلم وقال بالياباني : لدينا طالبه جديد تفضلي
مسكت نفسها ريما وقالت بالنجليزي : مرحبا انا ريما .. اتمنى ان تحسنوا معاملتي والتفت على الاستاذ بكل غرور : اين مقعدي
الاستاذ بالإنجليزي وطايره عيونه لان اليابانيات نصهم يكونوا مرحات : هناك
مشت وجلست وتفكر بعجائب هالمدرسه !
—-
في مدرسة ساره
ساره : ارحب !
الكل : !
ساره : اله يذكر السعوديه بالخير وينك ياريموووه !وينك ! اتحداك تطلعين النايم بينهم الله يخلي عيوني الواسعه سمله علي
ساره :دوز اني ون هير سبيك اربك !
ساره : اومي جاد
ساره : انحاشت من الفصل وهبلت باليابانين وركب سيارة التنضيف الي يركبونه وتحت فيه ممسحه يمسحون فيه وقامت تفحط في القاعه وعفستهم عفسه !

انتـــــــــــــــــــــــــــــــــــهى البـــــــــــــــــــــــــــــــآرت الاول
اتمنى يعجبكم !!!

,’

بسم الله

يعطيك العــافية
موفقة إن شــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

يسلمووو خيتووو على الرواية

بانتضارك …

الزعيـ a.8k ـمه < منوره ياقلبو وقسم !^^
دلوعة في هواها < تسلمي ياقلبي من عيوني ^^
ثانكس على المرور ترقبوا البارت الثاني

بليز ردود !
ابغى تشجيييييييييـ’ع !

وين التشجيع !
يآ عـآأإآأإآأإآأإآأإآأإآأإآأإآأإلــــم !


بالتوفيـق يارب ..

آوعدك آقرآهـآ بعد مآ تكتمل ..

المعذره عندي روايات كثيره متآبعتهآ ..

~

عوآإفــي ..


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ♫ معزوفة حنين ♫ غرام


بالتوفيـق يارب ..

آوعدك آقرآهـآ بعد مآ تكتمل ..

المعذره عندي روايات كثيره متآبعتهآ ..

~

عوآإفــي ..


تسلمي ياقلبي والله يشرفني مرورك
معذوره ^^
عوافي على المرور !
^^
لاترحمينا من هالطله !

الفـكره حلوه و البـدايـه عجبتني ^^

يسـلمووو في انتظار الباراتات الجاي ^^

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اوركيد الشتاء غرام
الفـكره حلوه و البـدايـه عجبتني ^^

يسـلمووو في انتظار الباراتات الجاي ^^

مشكوره على المرور السوقوي قدا قدا غرام
^^
يشرفني مرورك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.