تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى : واخيرا ذكرتني

روايتي الاولى : واخيرا ذكرتني 2024.

سلآلآلآم يآآحلى آععععضآآآء
بدون مقدمات
آطررح لكم روآية وآخييرآ ذذكرتني
طبعآ بقلم بنت خآلتي وبقلممي
وهذي آوول مره نكتب روآييه
وآنننزلهآ ع آلنت ع آلعمووم آعزآآئي
تفضلوو آلفصل آلاوول

البارت الاول

(فصل الاول)

يووم من اياام قاعدين ناصر محمد سلمان خالد
وحاطين على صوووت راشد الماجد وعلى اغنيه من لقا احبابه وكل واحد عند همووم كثيره ماعدا خالد لانه مايهتم
والا فتحت الباب بشده وكلهم التفتوا والايشوفو عمهم نايف
نايف:حمد لله وشكركل واحد محسس روحه انه مزوووج وعنده اهموم اكثير..يالله واحد منكم يقوم يطفي هاذا الي مشتغل
(طبعا اعرفكم على العم نايف حبوووبويحب ناااصر ومحترم وشكله جميل جدا طويل ويحب زوجته وعياله ويسمووه بو نوااف
وعمره 45سنه )
ناصر: آآآآآآآآآهـ…..آآآآهـ ( بصوت عالي )
نايف: ماحد سمعك قوموا خلصوني بسرعه
الكل:ان شاء الله

من جهة البنات
ندى: ياي الليله احلى ليله بصراحه (اخر يووم اختببار)
سلمى :ايش ماسمعت ايش
ندى:هااصرتي صمخه
سلمى:لا ماصرت صمخه بس اليوم مو احلى يووم
الابدخلت خلووود عليهم : بصراحه .. بصراحه
واهي حاطه يده على خصرها وتقول :ماعندك ذوووق بصراحه بس لو تسكتي احسن لك ولي وكل العالم
سلمى اخذت مخده ورمتها على خلووود :انا الي ماعندي ذوووق طيب اقرب شي عندها كاس الماي واخذته
وكبته على خلووود
خلوود:اقووول احترمي نفسك اقووول
سلمى: ماني هاهاهاهاي
خلوود:ماني ولا اماني (واهي معصبه)
سلمى: مالت عليك خن تفووو(ابمزح واهي تقولها)
خلووود:اقول يلابااي ينتظرني حبيب قلبي
دخلت ملااك وسحبت معاها خلوودودخلتها وسكرت البااب
وقالت:حمدلله وشكر قاعدين تضحكووا وجدي واحبابنا معصبين
سلمى: يؤيؤيؤ ليه معصبين؟
ملاااكــ واهي مغمض عين ومفتحه عين وتقول:يمكن اتوقع على انهم يحبونا ولا قالوا لجدي اها تعرفوا جدي انتوا
الافتحت البااب بشده عليهم وكلهم خافوا وظهر جدهم (الجد اهوو يسمو عيسى بومحمد حلو يعني مشبب روحه
ويحب زوجته كثير وثقافي ويحب تقافه ويحب اناس الاذكيه ومنهم خالدوناصر وملااك وعمره 65سنه)
الجد وكله عصبيه :صليتوا..!؟
الكل:ايه
الجد :طيب انا بفتح معاكم موضوع ولاابي اي احد يرفض طيب وشي ثاني ناصر-سلمان-خالد-محمد
وملاك قطعت كلامه وقالت :ايش فيهم
الجد:وبكل عصبيه :انا لواتكلم مااحد يقاطعني مره ثانيه ياملاك دخليه ولاتطلعيه فهمتي..
ملاك وبكل خووووف:طيب جدي
الجد:وشي ثاني ناصر -محمد-خالد-سلمان-اناطردتهم لانهم ماصلوا الامتأخرين وانتوا لاتحشووا فيهم طيب
ملاك:ممكن اتكلم-الجد:طيب تكلمي ياملاك
ملاك:ايش الموضوع الى بتكلمنا عليه
الجد:تعالوا وراي (وراحوا الى مكتب جدهم وقعدوا)
الجد:طبعا الموضوع اهو جايين خطاطيب لكم وكل وحده ابوها وافق وبعدين مافي احدبيطلع من شور ابوه .. الملكه يوم الخميس (وطبعا كان اليوم يوم الاثنين)
والبنات يطالعون بعض ودهم يردو بس ماقدروا
الجد:انتهى الموضوع ويلاه كل وحده تروح تغير ملابسها عشان تروحوا السوق تشترون حق الملكه
الكل وبكل حزن:طيــب
طلعوا من المكتب وملاك حزنانه
ندى:ياربي ياحبيبي(بصوت عالي)
ملاك واهي تصيح:يعني الله يرضى انا احب ناصر من كان عمري 11 والحين عمري 20ومااتزوجه ..اتزوج غيره آآآه ..آآآه..آآه(بصوت عالي)
طبعا تقلد ناصر
سلمى بكل بروود:عادي هذا نصيبك وطبعا غصب عليك بتأخذيه.
ملاك:بس ..بس..(وهي تصرخ)اذاكان انتي ماتحبيه انا احبه وامووت عليه بعد اذاتركته تضيق بي الدنيا …فهمتي الحين ليه احبه ياسلمى
سلمى:طيب انا ماقلت شي وشي ثاني بكيفك انتي اللي بتطلعي عن شوور ابوك وجدك
وبتشوفي وبيجي يوم وبتقولي ياريت سمعت كلام سلمى
ملاك:الله يخليك اسكتي لانو ماعندك احساس …. فهمتي
والا بدخلت اخت سلمان وطبعاسمعت كل الكلام وقالت:ليه ليه ياسلمى ماتوقعتك كذا والله حرام عليك سلمان ذابح نفسه عليك وانتي مومهتمه
سلمى:اخوك اهو اللي يحبني موانا اللي احبه …يتحمل اللي يجيه وشي ثاني اذا انا اتكلم مع صحباتي انتي لاتتلقفي طيب والا افهمك بعد
مهـا:الحمدلله والشكر ..الحمدلله والشكر..ماادري على ايش تتدلعين على شكلك ولا على زوجك اللي بتاخذينه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

(فصل الثاني)

ندى قاعده تجهز نفسها عشان تروح السووق
ودخلت عليها خلود وهي خالصه بس تطلع من البيت
خلود:ندى بسألك من اللي بودينا السوق
ندى:ماادري بس اسألي جدي..شوفيه واقف جنب المطبخ.
خلود:طيب يعني لويجي ابوك ايش بتقولي له
ندى:على ايش
خلود:يعني على ايش على اللي قاله جدي
ندى:اسكتي احسن..لانو بابا حتى لوقلت له ماراح يهتم
خلود:طيب انا بروح ..استناكي طيب
ندى:طيب..تعالي اخذتي معاك الجوال
خلود:ايه..يؤيؤ نسيت ..نعم ..هاهاهاهاي
ندى:مووقت مزح…بس بصراحه عجبتني هاهاهاهاي
خلود:بـــاي
ندى:بــايــات عمري
راحت خلود جنب الجد وقالت:جدي جدي
الجد:نعم ياعيوون جدها
خلود:بس ابي اسئلك من اللي راح يودينه السوق
الجد:السواق…طبعا بيروح معاكم عمكم نايف
خلود:طيب اذا خلصوا البنات قولولهم ينادوني
الجد:طيب (اهو يضحك)وخلوود اخذت مسافه طويله رجع وقال:خلود خلوود
خلووود:هلا جدي
الجد:اسواق يستناك هههههه
خلووود:هاهاهاهاي ايش فيك جدي
الجد :مافيني شي
خلوود :ابي اسوالف معك
الجد:امري ايش فيك ….. ولا اقولي اذا بتكلميني على الي جايين خاطبينكم لا تكلمي لانو حتى انا رافض بس ابوك وابو البنات كلهم قابلين
خلووود:لالاجدي انا بتكلم معاك على سالفت نوف
الجد:ايش فيهااا
خلوود:طبعا اعني نووف بنت عمي الي فيها كأنها عاااشقه بس مو راضيه تعترف
الجد:ايش الي حسسك كذا
خلوود:كل قاعده وحاطه يدهاا على خدها وسرحاانه
الجد:ايوووه شي طبيعي
خلووود:بس اهي مو طبيعي حتى بعض الحيان تقول شي اكبر منهاوحتى ذاك اليووم تقول ياربي امتا اطلع من هاذا البيت وروووح مع قلبي فديته
والا بدخلت نوف بنت عمهاا وسكتت خلوود
والجد يطالع فيها طبعا يطالع في نووف
نوف:ايش فيك جدي ولا عجبتنك كشختي
الجد:لا بس غريبه متكشخه
نوف :لا بس بروح بيت جدي ثاني (واهي طالع في جدهاوصدمت في شي ضخم
نوف:آآآآآآآآآآآآي اسفه بس ماشفتك (واهي مستحيه)
اكرم:لالاعاادي نوف (اهو منصدم من جمالها)
(طبعا راح اكرم غرفته ولا يلقى واحد نايم على فراشه)
اكرم:جدي …جدي….جدي بصووت عالي
ورد الجد:نعم ايش فيك
اكرم:منو الي نايم على فراشي عاد انا ماحب احد ينام على فراشي منو قولي جدي
الجد:طيب طيب ليه معصب كذا …شي عاادي هذا..الي نايم على فراشك عمك حمد
اكرم اهو منصدم:يؤيؤيؤ ليه جااي؟
الجد:مشتاق لنا وجااي طبعا مو بس هو حتى عبدالله ولد عمك نايف
اكرم:ياي اليوم بصراحه احلى يوم سوق وعبووود معي ياااي(بصوت عالي)
الجد:اقوول اسكت احسن لك
نوف قاعده وطالع في اكرم
خلووود:هي هي انتي شسرحاان
نوف:اهـــــــــــئ خرعتيني
خلوود:اعترفي اتحبي اكرم هااا …. اعترفي احسن ترا عرفت
نوف:ياربي قلت لك انا ما احب احد
وسمعها اكرم وقال:كذااابه….. ايووه انحب بعض ……قولي لي في البيت كلهم لا وصيك خلووود
خلوود:ولا يهمك مابخلي احد ما اقول له
ودخلت ملاك وتشووف اكررم وتحضنه لانو مسافر
ملاك :واخيرا شفتك يااي اشتقت لك بصراحه
نووف:بعدي بعدي اقول بعدي احسن
طبعا ملاك سمعت ايش الي صار من اشوي
ملااك:والله انتي الي بعدي هذا اخووي اقول ولا نسيتي انه اخوووي
نووف صار وجهه احمر من الخجل لانو تغااار على اكرم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

من جهة ملاك وجنبها سلمى طبعا ملااك تركتهم وراحت عند سلمى

ملااك:اهئ …اهئ …اهئ…اهئ والله حراام والله
سلمى:قلت لك بتعبي حالك من قبل وانا اقولك ابتعدي عنه لانو اخرشي مابتاخذينه مو موقلت
ملااك:مو قلتي
والابدخلت جدهم لانو تأخرو على سوااق
الجد واهو حزنان على ملااك بس مخلي رووحه مو مهتم :ايش فيك ملااك على ايش تبكي
ملااك مسحت دموعه وقالت:مافيني شي جدي
سلمى :الافيه شي
الجد:ايش الي فيهاا
سلمى:تبكي لانو بتزوج غير ناصر واهي تحب ناصر
الجد واهو طالع :انا ابي اعرف ايش الي مسويلك ناااصر
ملااك:قومي خلينا نرووح نجهز روحنا علشان ننزل
سلمى:طيب(واهي حزنانه على ملااك)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

انتهى الباارت
وسووري لآن مآفيه تششويق بس آن شآءآلله آلبآرتآت آلجآآيه تعججبكم

بسم الله الرحمن الرحيم

نورتِ القسم بـ أطلآلتك
أطلعي على القوانين

القوانين ، تحديث جديد ؛

موفقه بطرحك

~

جزء الثاني

(فصل الاول)

وجاه يووم الخميس الساعه 8 تماما عند سلمى وملااك تضحك على سلمى على انها تكلم رووحه
واهي نايمه وطبعا اقرب شي عندها جيك المااي اخذته ملااك وكبته على سلمى
سلمى:هـــــــــئ حرام عليك خرعتيني
ملااك واهي تضحك :قولي كنت اضحك ولالا
سلمى ماهي فاهمه شي:شنوو
ملاااك تضحك:امساع كنتي تكلمي رووحك وانتي نايمه هاهاهاهاي
سلمى:هاهاهاهاي واخذت المخده ورمته على ملااك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

ومن جهة ندى وخلوود
ندى صوتها كل نووم :فيني نووم مااقدر ارووح صالوون ياربي ياحبيبي
خلوود:حتى آنآ بعد ماني مشتهيه ارووح
ندى: لييه؟
خلوود واهي باديه تصيح:انا احبه ويجي يوم ابتعد عنه ….. تدري… تدري انه امس وانا نايمه حلمت فيه
ندى اشرت بيدها الها انه تسكت :وانا بعد مشتاقه له اكثير
وسكتت اشوي وقالت:تعالي عندي فكره انه مانزووج ذيلو الي خاطبينه
خلووود:وانا بعد عندي فكره بس قولي انتي اول طيب
ندى:الفكره اني اكوون موافقه واذا جت وقت الموافقه اقول لالالا اشرايك
خلوود:امممم لو تبقي الصراحه نفس تفكير

والابدخلت ملااك مع سلمى
ملااك:ايش الي نفس تفكيرك …سمعي سلمى اكيد من داخل تقول بس دخلوا الملاقيف هاهاهاي
ندى:هاهاهاي مالت عليك انا اقول … انا
خلوود:عندنا فكره جهنميه على انه مانوافق
ملاااك:ابسرعه… ابسرعه… قولي خلصيني ترا انا متحمسه اكثير
خلود وندى مع بعض:مابنقوول
ملااك:ابسرعه قولولي ابسرعه
خلوود:طيب انا بقوول اذا جت وقت الموافقه تقوول لالالا
ملاااك:بصراحه اهي جهنميه بس ماتقدري انتي ويااهاا تسوونهآ
خلوودمع ندى:ليه؟؟
ملااك:ياعمري ياحيااتي انتي ويااهاا تفكري جدي اذا قلت لا مابسوي لك شي ..مو بس هوو حتى عمامي (بمعنى يضربووهم لانو بفشلووهم )
وسكتت اشووي
خلوود:ياربي ليه كذا يصير معنا(طبعا واهي تصيح)
(طبعا سلمى ماكانت وياهم ليه لانو سرحااانه
راحو صالوون
سلمى جات وقالت حق الكوفيره :ابي اصير احلى وحده طيب لانو اليوم خطوبتي
ندى:بصراحه انا مابي اصير حلووه ابي اصير نعومه
ملاااك:لاوالله وحده تبي اصير احلى وحده وثانيه تبي اصير نعومه حنا ايش لننــآ
التفت الى كوافيره وقامت تأشر على خلود:خلااص حنا انا وياها نبي نصير جياكر
الكل:هاهاهاهاهاي
ندى:الله يقطع سوالفك

ومن جهة العمام الي اهم نايف وعبدالرحمن وعبد العزيز وياهم جدهم الي اهو عيسى

ناايف:يبه ..يبه.. متلاحظ انهم كله يصيحوون خايف والله بس يدخلوون على رجاجيلهم يصيحوون
عبد العزيز:مااتوقع يصيحوون لانوو سمعوا انه حنا موافقين ..هم مابيملكووا عليهم
الجد:مو من حقهم يصيحوون تعرفوون انتو اهم يحافظوا على جمالهم مابصيحوا على شان لايخترب المكيااج..على ماقال عبدالعزيز هم بس بشووفوهم
عبدالرحمن:ايه مثل ماقال ابوي والله عليك نووور
نايف :بس خلااص انتهى الموضووع ……( سكت اشوي ) يعني هم يحبوون بعض مالت عليهم ..؟؟
عبدالرحمن:ايييييييه
الكل:هههههههههههههههههه
نايف:يؤ وش فيكم تضحككون
الجد:عليك
نايف يطالع رووح:وش سويت انا ماسوويت شي يضحك
الكل:هههههههههه
دخل اكرم:بالله عليك من امسااع يقولون انهم يحبوون بعض وترجع تسئل هاهاهاهاهاهاهاي
نايف:اذا تكلموا الكباار البزران يسكتوون
اكرم:حرام عليك يايوبه انا كبير
الجد:واهوو صاادق من مسااع وحنا نقوول انهم يحبوون بعض وترجع وتسئل يحبوو بعض حتى البعيد سمع وانت الي قاعد معانا ماسمعت اصمخ
الكل:ههههههههههه
نايف:ماسمعتكم
الجد:اجل رووح حطلك سمااعه وتعال
الكل:هههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

وجاااه اليل السااعه 10:30 وطبعا ملكوا على ملااك وسلمى وبقى ندى وخلوود قصدي تمثيل بأنهم ملكووا

حنان زوجت نايف:يالله قوموا ثنتيناكم يالله سلمى وملااك ياله بنزلكم تحت يالله
ملااك: اشووي بس عمتي اشووي شوووفي بس يخلص المسلسل وبنقووم (مسلسل رمااد الحب)
حنان:لالا حلفي قومي انتي وياها ابسرعه
ملااك وسلمى:طيب طيب طيب

وطبعا اهم نازلين من على درج والا يطالعو المعازيم مافي احد غريب كلهم من العيله اتفاجئو
وراحو جنبهم والكل يقولون مبرووك مبرووك طبعا راحت ملااك جنب جدتها وحضنتها وقالت الها مبرووك بنيتي
وراحو قعدوا جنب بعض ملاك مع سلمى
ملااك تقول لسلمى:ماتلاحظي انه مافي احد غير العيله بس
سلمى :ايه ملاحظه من اول مانزلت
ملاك:حتى آنــــآ

والابدخلت ندى مع خلوود نفس ماصار لملاك وسلمى

ندى تقول لملااك:مافي احد من العيلة ذيلوا الي خاطبينه
ملااك:هذا حنا نقول انا وسلمى
سلمى:احس آني متحمسه اشوف الي ملكت عليه ابسرعه
الكل:حتى حنا بعد
نايف من ورا الباب ينادي:حنان حنان حنان
حنان راحت له:هلا …ايش فيك
نايف:قولولهم يجون يدخلون على رجاجيلهم
حنان:طيب
وراحت حق البنات
حنان:ياله قوموا علشان شوفوا خطاطيبكم
ملااك مبتسمه وتقوول:اشوي بس وبنقووم
سلمى واهي تطالع فيها :ايش فيك امس كلا صياح والحين ابتسامه عريضه
ملااك :يؤيؤيؤ حرام الواحد يبتسم
سلمى:بس بس قومي بلا هذرهـ
ملااك:طيب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجد :هااا بيجوون؟
نايف:ايوووه بجوون الحين بس على مايرتبون انفسهم
الجد:ها قامو يصيحوا
نايف:لالالا كل وحده ابتسامه عريضه في وجهه
الابدخلت البنات ومعآهم حنان
ملاااك:حنا جينا
الجد:هلاوالله
نايف:هلا والله بلحلوين والي وياهم احلى (طبعا يعني زوجته الي هي حنان وعند حنان استحت )
الجد:يلا بنات ادخلو
ملااك:لالا ابي احد يدخل معي انا استحي
الجد:ليه ؟؟
ملااك:اذا كان نااصر كان دخلت بدوون واحد معي بس اهو مو ناصر علشان ادخل بدون احد معي
الجد بعصبييه:ادخلي ابسرعه
ملااك بخووف:طيب
ودخلوا كلهم بس دخلوا والايشوفووا
البنات من كل جه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــــــ….<<<<ههههههه لا تعليق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

(فصل ثاني)

ملااك حطت يده على فمه وبعدين قامت صارخه وهم ندى وخلوود ام سلمى اهي غير
طبعا الخطاطيب اهم ناصر محمد خالد وسلمااان
عند سلمى وسلمان
سلماان:هلا والله بزين كله هلا والله
سلمى ماهتمت انه في احد واقف وراحت ومشت
عند ملااك وناااصر
نااصر :هلا والله هلا هلا
ملاااك راحت وحضنته :اشتقت لك اكثير
نااصر:حتى انا ياعمري
وعند ندى ومحمد
ندى: يااااي لو داره انك انت ياعمري ماصحت
محمد: هلا والله هلا سبحان رربي خلق هلجمال
ندى في قلبها :فديت الي واقف جنبي وياغزلني (وضحكت ضحكه رومانسيه)هاهآهآهآهآي>>بآلله ذي ضضحكه رومنتك هع>>سوري
وعندخلوود وخالد
خلووود على طول راحت وحضنته
وعند سلمى وسلمان
طبعا قلت الكم انه سلمى طلعت من الغرفه
اما سلمان اخذ مفتاح السيارته وطلع
وانتهت السهره مع ندى ومحمد وخلود وخالد وملاااك وناصر الي مافي مثل رومنسيتهم
ومن جهة سلماان عند البحر مع عبود ولد عمه نايف
سلماان: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
عبوود:يعني لين متى بنظل حنا هنااا
سلماان :انت تبي ترووح
عبوود:ايووه وراي شركه باكر
سلمان:وتوكلنا على الله
وركبوا سياره ومشوا وصلوا البيت ونزلوا طبعا اهم عايشين كلهم في بيت كبيركبيركبير واكبر من الكبيروفي حديقه هم كبيره
سلمان :خلااص انت ادخل وانا برووح مشوار وجاي طيب
عبوود :طيب

ومن جهة ملااك وسلمى طبعا ملااك توها داخلها الغرفه والا اتشوف هآلشووفه
ملاااك:اهـــــى
سلمى:هااا شايفه جني
ملاااك:لالالا …. بس مداك قعدتي مع سلماان
سلمى:شووو شوووو ولا كلمه انا مابي سلمااان فهمتي
ملاااك:حمدلله وشكر ليه؟
سلمى:نعم نعم نعم ا نقلعي اقول انقلعي انقلعي
ملاااك:كيفك والله بس آلشره مو عليك عليي انا الي اسئلك
الابدخلت مها
سلمى صوته خفيف:بس جت العله
مها :هاااااي ملااك
ملااك:هلا والله
مهاا: ابي رووج الي لونه فوشي ابيه باكر الخطوووبه
ملااك: اي خطوووبه
مهاا:خطوبت وحده من صحبااتي
ملااك : طيب…… دقيقه اشووي بس علشان اعطيك روووج
مهاا:طيب
ملااك:خذي تعالي اخذيه
مها راحت
ملااك مسكت بيدها وقالت: ابي اكلمك
مها:هااا تكلمي
ملااك :ابي انا وياك بروحنا يعني باكر عقب باكراي وقت تكوني فاضيه
مها :طيب….وبصوت عالي…….باااااي
ملااك اهي مبتسمه:بايااات
مها طلعت من الغرفه ونزلت تحت والاتشوف اخوها سلماان توه جاااي
مهاا: سلمان بدهشه……..ليه توك جاااي ماقعدت مع سلمى
سلمان:لا اهي الي ماتبي تقعد معي مش انا
مها:ليه ايش الي دل انه اهي مابتقعد معك؟
سلمان: بس شافتني كأنه شايفه جني وطلعت وراحت غرفتهااا
مها: امش امش انت تعبان روووح غرفتك
سلمان :مافيني شي ايش فيك
وطاح سلمان على الارض غشيااان
مهاقامت اتصارخ :سلمان سلمان ايش فيك سلمان رد عليي
واتجمعوا العمام وجلسووه ومافيه شي بس انه مابعد يجلس وصعدوه فووق على فراشه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بنآت تكفون آذآ عجبتكم آلروآيه قولو لي
وآي ملآحظه بآلروآيه قوللو لي
وسلآمتكم

ومن جهة ملااك وسلمى
ملااك: اجلسي وعمه سلمان طايح غشياان
سلمى رافعه راسه : ايش تبيني اسوي له …. مع هلوجه انقلعي بس انتي
ملااك:اجلسي ياغبيه اجلسي (واهي تصارخ)
سلمى:روووحي مسحي عليه علشان يجلس ……. يعني ويش تبيني اسوي انا دكتوووره ولا دكتوور شايفتني
ملااك: حمدلله وشكر انا اول مره اشوف وحده احد يحبها وتعامله كذا بصراحه
سلمى: شووووووووو شووووووو ولا صوووت ولا نفس بعد
ملااك:من كلمك انتي مع هلوجه
سلمى ماردت لانوو نامت
ندى: هااا ماجلست
ملااك:كان سمعتي رد ها الحماااره بصراحه لوانا مكان سلمان والله ماحبها كيفها
ندى:وش ردهاااا
ملاك:كذا وكذا وقالت لها ايش الي قالت
ندى:ليه كذا ليه تسوي بسلماان كذا والله ماعندها عقل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.