تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى :بنات فله مسوين شله و مضيعين وقتهم باللعب والفله

روايتي الاولى :بنات فله مسوين شله و مضيعين وقتهم باللعب والفله 2024.

آلسلآم عليكم
آخبآركم !
آحب آقدم لكم روآيتي الآولى بنات فله مسوين شله بقلمي انا والرجاء عدم النقل
ابدأ في الشخصييآت !

الششخصيآت

الجد:محمد
الجده:منيره
عندهم مزرعه
(رآح آوصف لكم ششكل المزرعه بآلآحدآث القآدمه )

سآكنين جنب بيت ابو مازن

نبدأ بالعوآئل

آول عائلة ( عائلة ابو فهد )

ابو فهد:احمد عمره 45 طيوب وحبوب يشتغل في شركة ابوه هو واخوانه لان ابوه تركهآ لهم يحب اولآدهآ وهم آهم شي عندهم وما يرفض لهم اي طلب
ام فهد:حنان عمرهآ 42 آسم على مسمى حنونه وحلوووووه مره تهتم ببيتها وعيآلهآ وهم آغلى ششي عندها
فهد:عمره 20 سنه يدرس بالجامعه جسمه عضلي شعره كثييف واسود شفايفه حمراء بشرته بيضاء وخشمه سيف
دلال:عمرهآ 18 سنه بثالث ثانوي حبوبة وطيوبة وبيضة واحلى من فهد لكن مو كثير وشعرها لاخر ظهرها بني فاتح ناعم
حرير وعيونها عسلي فاتح وواسعة وانفها صغنون وجسمها كانها عارضة ازياء يعني تطيح الطير من السماء
ومرررة رجة لكن مو اكثر من اختها
داليا:عمرها 15 سنه بثالث متوسط دافووووره في المدرسه وهي واختها كانهم قد بعض مرره يحبون بعض ويقولوا الاسرار لبعض ,, اما مواصفآتها شعرهآ طويل وحرير بشرتهآ بيضاء ونعوومه مرا ومرااااا رجه عيونها عسليه خشمها سيف
رائد:عمره 13 سنه باول متوسط وهو اخر العنقود دمه خفيف ويشبه داليا مررة

عائلة آبو وليد

ابو وليد:سعود عمره 46 سنه يشتغل في الشركه مع اخوه طيوب وحبوب
ام وليد:سميره عمرها 44سنه مهتمه ببيتها وعيالها حنونه معهم وتتمنى تشاركهم في افراحهم و احزانهم
وليد:عمره 20 سنه , عيونه بحريه بشرته برونزيه شعره طويل شوي لونه اسود عنده غمآزتين فمه صغير وطآلع شكله يجنن
شيماء:عمرها 18 سنه بثالث ثانوي حبوبة وطيوبة وبيضاء شعرها طويل لونه بني فاتح وحريررر عندها غمازه محليتها مرا فمها صغير ولونه وردي والبنات اللي بالمدرسه يغارون عليهآ من جمآلهآ
رغد:عمرها 15 سنه بثالث متوسط دافووووره في المدرسه ومع داليا الروح بالروح وتشبه اختهااا مرااااااااا كانها توأم بس هي مو توأمها
تركي:عمره 11 سنه بسادس ابتدائي طيوب و حبوب مرا ويجنن ويحب بنت عمه غزل

عائلة ابو مآزن

ابو مآزن:عبد الله عمره 46 سنه يشتغل طبيب يحب يساعد الجميع و بعض اوقات فرغه يروح يساعد اخوانه في الشركة حبوب وطيووب مراااا ويحب عيااله
ام مازن:آمل عمرهآ 40 سنه ( اخت ام فيصل :آمآل ) حنونه وطيووبه مرااا تهتم ببيتها و مآ ترفض لهم اي طلب
مازن:عمره 20 سنه يدرس بالجامعه مع فهد جسمه عضلي وحبوب شعره طويل واسود له غمازتين و خشمه سيف و بشرته بيضاء
حور:عمرهآ 15 سنه بثالث متوسط دافووووووره مراا وفله شعرها طويل وحرير لونه بني و تحب بنت عمها داليااا مرآآ بشرتها بيضاء وخدودها مورده ومرا كشخه ونعومه
ريما:عمرها 11 سنه بسادس ابتدائي تحب بنت خالتها غزل ودووم معها مرا نعوومه وفله شعرها نص ظهرها ومرا حرير بشرتها بيضاء

عائلة ابو طلآل

ابو طلال:عبد العزيز عمره 45 سنه يشتغل مع اخوانه بالشركة طيووب مراا
ام طلال:عائشة عمرها 41 سنه حنونه وطيووووبه مرا مهتمه بيتها مرا وتحب عيالها
طلال:عمره 19 سنه يدرس بأول جامعه دمه خفيف حبوب مرا عيونه بحريه و بشرته برونزية شعره اسود وكثيف رموشة كثيفه شفايفه حمراء عنده غمازتين ويجـنن
ريتاج : توأم ريفال عمرهآ 18 سنه بثالث ثانوي حبوبة وطيوبة وتحب الفله والاستهبال شعرها طويل ونآآعم
ريفال: توأم ريتاج نفس المواصفات عمرهآ 18 سنه بثالث ثانوي حبوبة وطيوبة وتحب الفله والاستهبال شعرها طويل ونآآعم
( مممم على فكره هم يميزوا بين ريفال وريتاج بالطول هههههه ريفال اطول من ريتاج بشووي )
سعود:عمره 11 سنه بسادس ابتدائي طيووب وحبوب ومرا يجنن يحب بنت عمه ريما

عائلة ابو فيصل

ابو فيصل:اسمه ناصر عمره 44 سنه يشتغل في الشركة مع اخوانه وطيووب مراااا
ام فيصل:امال (اخت ام مازن : امل ) عمرها 41 سنه مدرسه انجليزي طيووبه مرا
فيصل:عمرها 19 سنه باول جامعه دوم مع طلال ولد عمه حبوب و دمه خفيف
فجر:عمرها 15 سنه مع حور و داليا بنفس الفصل ومرااا فله حلوة وشعرها طويل لنص ظهرها تقريباً حريرر و بشرتها بيضاء عيونه كثيفه ولونها بحري شفايفها ورديه
غزل:عمرها 11 سنه بسادس ابتدائي مع بنت خالتها ريما ودووم معها نعومه وكيوت وفله شعرها نص ظهرها وحرير بشرتها بيضاء

واخييييييييراً خلصنا العوائل باقي عائلتين راح تعرفوهم من البآرتآت القادمه


البارت الاول

في الاجازه

الساعه 10:00

رن الجوال عند فجر

فجر بصوت كله نووم : الو
حور : الناس تقول صباح الخير وانتي ( وتقلد صوتها ) الووو وبدون نفس
فجر : طيب اسفين انسه حور صباح الخير
حور : صباح النور
فجر : كيفك
حور : تمام وانتي
فجر : بخير
حور : اليوم البنات بيتجمعوا عندنا تعالي اوكي يلا باي << ما عندها وقت
سكرت السماعه
وفجر معصبه من حور << ههه حالاتنا

واتصلت على عائلة ابو طلال

ردت ريتاج اللي كانت عند التيلفون

حور : هاي
ريتاج : هاي
حور:كيفك
ريتاج : تمام وانتي
حور:تمام
حور : ما نطولها وهي قصيره البنات بيتجمعوا عندنا اليوم تعالي انتي وريفال يلا باااي << مرا مرا ماعندها وقت هههههههه

وكملت الاتصال على كل الصبايا

الساعه 5 عصر
الصبايا كلهم كانو متجمعين عند بيت ابو مازن

وكلهم طلعوا في غرفة حور

حور : يلا نبدا السوالف
البنات : يلا
حور : كيفكم بنات << وااي توها متصله عليهم ومكلمتهم
فجر : مو توك مكلمتنا
حور: اي نسيت
فجر : الله يعطيكي العقل
ريتاج + ريفال : امممين ويكمله لك
دلال وداليا: اميين
وتوهم يستوعبوا بعض
البنات : ههههههههههههههههههه
شيماء: يلا نلعب ورببي طفش
رغد:بس مو كأنك ما ضيفتينا
حور:يووووه نسيت ,, سي يو

وراحت جابتهم وطلعت << كانت مجهزتهم بس نسيتهم مع السوالف

و شربوا العصير واكيد ما ننسا استهبالهم والحش في الآبلآت ( المعلمآت )
انتهى البارت

اسفه والله البارت مو طويل لاني تعبت في الكتآبه كلهم بيوم وآحد وتوي منزلته

ابي الردود والتشجيع

بآي

البارت الثاني

و شربوا العصير واكيد ما ننسا استهبالهم والحش في الابلات ( المعلمآت)

جآت الساعه 1:00

شيماء : بناات وش رايكم نقترح على اهالينا اننا نروح بآريس
البنآت : واااااو فككره خطيره
البنات بصوت وآحد : موآفقين
فجر : شيمو هذا العقل الكآمل مو مثل عقل هالخبلة حور
البنات : ههههههههههههههههههه

وكملوآ الفله والآستهبآل والضحك و و و إلخ هع

جآت السآعه 2:30
واتفقوا انهم يقولوا لأهآليهم بنروح بآريس وكل وحده رآحت على بيتهم ونآموآ

الصبآح
الساعه 9:00

في بيت ابو طلآل

في غرفة ريفآل

ريفآل صحيت و رآح آخذت لهآ شور سريع و صلت ولبست و نزلت الفطور
لقيت ابو طلال وام طلال و طلال و ريتاج
وسعود ع البلآستيشن
ريفال:صباح الخير
و بآست راس امها وابوها وراح جلست في مكانها
الكل:صباح النور

وبعد ما خلصوا الفطور

ريتاج : بابا نبغا نروح باريس
ريفال:ايوا بابا بلييييييييز
ابو طلال ابتسم : ان شاء الله << مو اقول لكم طيووب مرا وافق بدون هواش ههههههه
ريتاج وريفال : هيييييييييي
ريتاج :بابا بنروح احنا والعاائلة كلها ايش رايك
ابو طلال : طيب
طلال يطالع فيهم : واحنا مالنا رأئي
ريفال : طيب اكيد موافق مو
طلال : اي موافق
ريتاج:بابا خبر اعمامي وخليهم يوآفقوا
ابو طلال : طيب

ابو طلال اتصل على اخوانه كلهم ووافقوا و راح يروحوا يوم الثلاثاء

في بيت ابو مازن

في الصالة

حور : بابا بنروح السوق
ريما : ايوا بابا بليييز
ابو مازن: طيب
حور وريما :يــــس
ريما : بنروح مع البنات اوكي
ابو مازن:براحتكم

حور طلعت تكلم البنات وكلمتهم كلهم ووافقوا يروحوا على الساعه 12

وبس انتهى الباارت
ادري انه قصير بس فيه تكمله وانا عندي اختباار
والتكمله راح تكون عن السووق

سامحووني
بااااااااااي

البارت راح ينزل بعد بكره يوم الخميس او الاربعاء لان راح اخليه طوييل مرا

بنآت وين الردود والله زعلتووني مراااااا

وعليكم السلام
موفقة إن شـاء الله


قوانين القسم

القوانين ، [ توضيح يختص بـ الردود المحذوفة ( الرد 3 ) ] ؛

يعطيك العافيه

بسم الله الرحمن الرحيم

موفقه في بدآياتك

أطلعي على هذي الموآضيع راح تفيدك

وهنـا قوآنين القسم

موفقه بأذن الله

~

يعطيكم العآفيه
بس وين الردود الثثآنيه
مو شآيفه ششي
والله ززعلآلآنه بجد

السلام عليكمـ..
.
.
.
موفقه..
.
.
.

يا مشرفـآت القسم آحذفوآ الروآية
مآ في ردود غير مشرفين القسم
حراااام والله
انا راح اكملها بمنتدى ثااااااني
وكل ما اسوي رواية ما تعجبكم ولا احد يرد
حــرآم انا اتعب عليهااااا
باااااي

لا والله روايتك بدايتها حلوه بس نبغى باقي الروايه بلييييييييييييييز كمليها

اجمل شوشو
تسلمي يالغلا
ردك عجبني كثييير
بس بليز ابي ردود تشجعني لتكملتهآ

للمشرفآت والمشرفين :لآتحذفوآ الروآية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.