تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حب ما بعد الفراق / بقلمي

حب ما بعد الفراق / بقلمي 2024.

هذي اول رواية لي و انتمنا تعجبكم غرام
انا كنت اكتب قصص وهذي اول مرة اكتب رواية كنت من زمان افكر بس الحين
قررت ابدأ اذا جفت تفاعل رح اكملها بس اذا ما عجبتكم خلاص بوقف
بسم الله الرحمن الرحيم
.
.
.
.
كان قاعد يسوق وكل خمس دقايق يلتفت على الحرمة الي وراه كانت بتولد
وصلو المستشفى و بسرعة دخلوها غرفة الولادة
بعد ساعة طلع الدكتور
وقال حق الريال (احمد):- هذي الحرمة زوجتك.
احمد :- ايوة دكتور شو فيها .
الدكتور :- مبروك جابت توأم .
احمد و هو شاق من الفرحة غرام:- جد والله دكتور الله يفرحك والله كنت خايفة عليها بس الحين >> ما كمل كلامه لانه شاف حرمته (زهرة) وهي طالعة من غرفة الولادة وهي على السرير <<
الدكتور:- للأسف المريضة اغمى عليها بعد الولادة هذا شي عادي يصير مع
بعض الامهات .
دخلو غرفة خاصة دخل عندها و جلس علو الكرسي القريب من سرير
رن تلفونه رد و حط على الاسبكر لانه تعبان و مب متفيج للتلفون
:- وينك انت.
احمد :- انا في المستشفى ابوي ما قالت لك امي .
الاب (عبد القادر ):- لا ليش عسى ما شر.
احمد :- لا بس زهرة ولدة >>بفرح << جابة توأم
عبد القادر من دون اهتمام :- ههـ انت اصلا ليش متزوج بنت الفقر هذي اتزوج
وحدة بستواك الراقي .
احمد :- ابوي هذي حرمتي وانا احبها واحترمها و مستحيل اتزوج عليها او اطلقها
ابوي انسى هذا الموضوع .
عبدالقادر:- لا ما بنسى >> بعصبية قال << اذا ما طلقتها و تزوجة غيرها والله ثم والله لا انا اعرفك ولا انت تعرفني فاهم.
و سكر في ويهه التلفيون
كل هذا الكلام كان في شخص ثالث يسمعه و هي زهرة هي صحت بس ما طلعت صوت
حرام احرمه من ابوه و امه وفكرة كيف تقدر تحل مشكلت احمد و قررت تهرب هي وعيالها و ما يرجعون وهو رح يشوف حياته
احمد :- حبيبتي شوفيج
زهرة ابتسمت :- انت ليش متعب عمرك روح ارتاح في البيت
احمد :- لا انا مرتاح معك
دخلت السستر و بيدها طاولت الطعام حق زهرة وطلعت
احمد :- كلي حبيبتي
زهرة :- ماريد
احمد :- كلي او ازعل
زهرة :- اذا كلت بتروح البيت ترتاح
احمد :- تم خلاص
بدت تاكل خلصت بعدها طلع احمد و راح البيت
.
.
.
في بيت عبد القادر
دخل احمد البيت
امه (نورة ) :- تو الناس جان نمت عندها
احمد :- امي هذي زوجتي
امه :- ما يهمني هذي بنت الفقر وووووع
ماعرف شو حبيت فيها
احمد اتضايق و دخل غرفته
..
.
.
في المستشفى
طلعت من غرفتها وراحت عند بناتها التوأم وشلتهم و طلعت من المستشفى
وراحت بيت اختها الفقيرة ( احمد و زهرة كانو عندها قبل ما تولد) وبناتها الثنتين شافتهم هم جالسين ياكلون العشى يوم خلصو
اختها اسمها خولة :- على وين يا اختي تو الناس
زهرة :-لا والله خلاص انا لازم اطلع (تكذب على خولة ) احمد ينتظر برع
خوله :- انزين فمان الله
طلعت هي وبناتها ركبت التاكسي وقالت له يوديها ابوظبي (هم عايشين في دبي)
وصلت اخذت شقة غرفتين في منطقة فقيرة
دخلت الصاله عدة الفلوس لقت انه ما بتكفيهم غير شهر واحد قررت ادور شغل
رن جرس الباب هي خافت ايكون احمد بس شافت من عدسة الباب انها حرمة
دخلتها و سلمت عليها وسولفو مع بعض بعدين طلعت الحرمة اسمها ام اياد
..
في اليوم الثاني
الصبح اكلت بناتها ودتهم عند ام اياد تشوفهم لين ما ترجع لان ام اياد ما عندها بنات بس ولد واحد وهو اياد
دورت على شغل لقت شغل في مطعم تطبخ ما يهمها الشغل المهم تعيش بناتها
قررت تبدأ شغل
بدأت تطبخ وكان زحمة في المطعم لانهم كلهم بيون يتغدون الشغل كان قريب من الشقة
.
.
اكيد تسألون شو صار في احمد
راح المستشفى بس مالقها سأل السستر بس محد شافها دور بناته بس مالقاهم
رجع البيت و هو منهار و الدمعة في عيينه
شافته امه :- شو فيك يا ولدي
احمد :- ما عرف وين راحت ضاعت ضاعت خلاص
امه :- من هذي الي ضاعت
احمد :- زهرة
ابوه :- خلاص طلقها
امه :- ايوة و انا ازوجك الي احسن منها
احمد مارد الانه مصدوم من زهرة متى راحت متى طلعت من المستشفى وين راحت شو صار فيها ليش راحت
مليون سوأل و سوأل
.
.
.
زهرة وهي في الشغل كان في حد يشوفها
من بعيد (عبد الرحمن)
انتبهت زهرة له :- انت ليش اتشوفني جي
شوف شغلك احسن
عبدالرحمن :- ههـ انتي عبالج انا اشتغل هني
زهرة :- عيل ليش انت هنى
عبدالرحمن:- انا صاحب هذا المطعم يا حلوة هههه
زهرة ارتبكت لانها قابلت المدير عبالها هو صاحب المطعم
زهرة:- اسفة عمي ما كنت اعرف
عبدالرحمن:- لا تناديني عمي
انا عبدالرحمن
بعد الشغل طلعت زهرة بسرعة عشان تلحق على بناتها تبي تأكلهم
.
.
.
يوم وصلت شافت ريال يكلم ام اياد
ام اياد:- ام عايشة (زهرة )
زهرة :- نعم يا ام اياد عسى ما شر
ام اياد :- هذا الريال يدورج
الريال:- اختي انتي ام عايشة زهرة
زهرة :- ايوة نعم خير
الريال :- هذي الورقة لج عطاها وراح
دخلت زهرة البيت وقرت الورقة لقتها ورقة طلاقها من احمد
انصدمت
.
.
احمد يوم قام من النوم
امه:- صباح الخير ياولدي انا دورة لك على حرمة ما تنرد ابدا
الكل يتمنونها
احمد يحاول يتذكر شو صار امس تذكر زهره وتذكر انه وقع عل ورقة
بس انصدم يوم تذكر انها كانت ورقة طلاق زهرة وقال حق امه :- امي انتي كيف ترضين اني اطلق زهرة
امه :- انت وقعت عللى الورقة برضاك مو من عندي
احمد :-بس انتي و ابوي غصبتوني
الله يسامحكم الله يسامحكم
.
.
.
بعد سنواااااااات
رح اعرفكم على الشخصيات الحين

احمد :- ريال طيب وحنون وعند الفزعة تلاقه جنبك عمره 40 سنة ويحب زهرة
زهرة:- طليقة احمد حلوة عيونها رمادية شعرها كستنائي سمارية وحلوة حلوة حلوة
عايشة :- 22جمال طبيعي نعوم خجوله غير اجتماعيةغرام
مايا :- 21طيبة اكثر وحدة تشبه امها بس هي بيضة تحب اياد بس ماعترفت لهغرام
ندى و نشوى ونجوى:- 18توأم عاد هذول قصتهم غير هبايل مخابيل بس حلوات عيونهم بنية شعرهم كستنائي مثل امهم سماريات بس عليهم جماااااااااال ولا اروع
.

ام احمد:- اسمها نورة عيوز عمرها 59 حنونة على ولدها احمد بس ما تحب زهرة ومتكبرة لانها غنية
ابو احمد :- اسمه عبد القادر عمره 60 مغروووور طماع
.
ام اياد :- عمرها 38 طيبة وحنونة عندها ولد و يوم حملت في البنت مات ريلها
اياد:- مزيون 23 يشتغل محاسب يحب مايا بس ما عترف لهاغرام
.
اخيرا عبدالرحمن :- ريال بخيل طمااااع عمره 50.
و بتتعرفون على باقى الشخصيات مع الاحداث
.
عبدالرحمن بعد تزوج زهرة بعد ماتطلقت بسنة
..
تبون تعرفون شوصار ابي اشوف ردود اذا ماعجبتكم الرواية رح اوقف
عن الكتابة
*شو رح يصير في احمد ؟؟
*شو نتيجة زواج زهرة بـ عبدالرحمن؟؟
*شو مصير البنات ؟؟

استمري بداايه راائع والصراحه مشوق غرام

توقعاتي :-

غرام

*شو رح يصير في احمد ؟؟

ما اعرف بس اتوقع يكون حياته ويحاول ينسى زهره

*شو نتيجة زواج زهرة بـ عبدالرحمن؟؟

النتيجه ايجابيه الانها بتنسى احمد

*شو مصير البنات ؟؟

ما اعرفغرام

رواية حلوة وبداية موفقه لكن ابغى اعرف كيف وقع احمد على الورقة وكيف اهله غصبوه ما وضحتهيا ياقلبي
احمد اتوقع انه تزوج وخلف وعنده عيال لكن مو مرتاح مع حرمته وعايش على ذكرى زهرة
اما متيجة زواج زهرة من عبد الرحمن فاتوقع انه مبهدلها ومطين عيشتها
اما مصير البنات مدري اكيد راح نعرف في البارتات الجاية

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها (الحزن شي من صفاتي) غرام
رواية حلوة وبداية موفقه لكن ابغى اعرف كيف وقع احمد على الورقة وكيف اهله غصبوه ما وضحتهيا ياقلبي
احمد اتوقع انه تزوج وخلف وعنده عيال لكن مو مرتاح مع حرمته وعايش على ذكرى زهرة
اما متيجة زواج زهرة من عبد الرحمن فاتوقع انه مبهدلها ومطين عيشتها
اما مصير البنات مدري اكيد راح نعرف في البارتات الجاية

يسلموووو اختي على الرد
انا حابة اوصح كيف احمد وقع على الورقة
لانه كان منهار ومتضايق

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها "قلب مجروح "";16065769][color="purple
استمري بداايه راائع والصراحه مشوق غرام

توقعاتي :-

غرام

*شو رح يصير في احمد ؟؟

ما اعرف بس اتوقع يكون حياته ويحاول ينسى زهره

*شو نتيجة زواج زهرة بـ عبدالرحمن؟؟

النتيجه ايجابيه الانها بتنسى احمد

*شو مصير البنات ؟؟

ما اعرفغرام

[/color]

يسلمممممممممممممموووووووووو اختي

رواية } روعه,’
استمري ,’ وضميني للمتابعيك }
اتوقع أبطـأأإأل { الروأيه مايا , ايـأإد
وديي} ’,

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ھنـوفــي ـأإ ,’ غرام
رواية } روعه,’
استمري ,’ وضميني للمتابعيك }
اتوقع أبطـأأإأل { الروأيه مايا , ايـأإد
وديي} ’,

يسلموووووو يا قلبي
اكيد بستمر في الكتابة اذا تابعتو تشجيع
ابطال الرواية هم (مايا -عايشة – ندى- نشوى – نجوى )
يسلمو مرة ثانية^_^

البارت الثــــــــاني

الصبح الساعة 6:30
قامت زهرة على صوت المنبه بسرعة ركضة للمنبه عشان اتطفيه قبل لايقوم
عبدالرحمن و يسوي لها زفة محترمة
بعدين راحت لـ بناتها اتصحيهم عشان يروحو المدرسة و دواماتهم
زهرة :- عايشة قومي
عايشة :- اففففففففففففففففففففف ابي اناام تعبانة والله
دخلو ندى و نشوى و نجوى الغرفة و ماسكين في ايدهم كوب ماي باااااااااااااااااااااااااااااااارد
ندى:-عايشة قومي
نشوى :-قومي او نصب الماي على ويهج
نجوى :-هههههـ نسويها
عايشة يوم سمعتهم على طول قامت تعرف خواتها المتهورات يسونها
زهرة:- ههههههههههـ الله يخليكم لبعض
مايا كانت في المطبخ اتجهز الفطور
(مايا تشتغل في الصالون اتسوي الشعر و الميك اب )
( عايشة تشتغل في محل لبيع الورد )
(ندى و نشوى و نجوى يدرسون في الثانوية اخر سنة )
.
.
.
في مكان ثاني (دبي) في قصر (عبدالقادر)
….:- مللل ملل ملل
…:- محمد عندي فكرة
محمد :- قول اي شي المهم اطلع من هذا الملل
فيصل :- بنسوي مقلب في البنات
محمد بهتمام :- اوك كمل
فيصل :- بناخذ صرصور وبندخله جناحهم
محمد :- اوك يله
و راحو خذو صرصور دخلوه جناح البنات بتحديد في الغرفة الي متجمعين
فيها
بعدين طلعو من الجناح بهدوء
خمس دقايق و يسمعون صراخ البنات
محمد :- هههههههههههههههههههههههـ و الله فكرة
فيصل :- شفت كيف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ
:
محمد :- ولد حسين الكبير(اخو احمد )
فيصل :- اخو محمد عمره 23
.
.
نرجع عند زهرة و بناتها
راحت زهرة تصحي عبدالرحمن
زهرة بخوف :- عبدالحمن عبدالرحمن
عبدالرحمن بعصبية :- شووووووووو روحي من ويهي
زهرة :- جيت اصحيك عشان تروح الشغل
عبدالرحمن شاف الساعة :- انتي الحين توعيني
شوفي الساعة كم الحين الساعة 8 شوووو تبيني اروح الشغل متأخر
مـــــــالت
زهرة :- اسفة
عبد الرحمن :- افففف بنت فقر
طلع من الشقة و هو معصب
زهرة تبكي وتتمنى الموت
.
.
في المدينة بس منطقة ثانية في بيت ( ابو علي )
ام علي :- يله يا ولدي بنتأخر على اختك شهد
علي ركب السيارة و ركبت امهوبسرعة راح المستشفى
عشان يلحق على عملية اخته حق الدودة الزايدة
.
في المستشفى
خلصت شهد العملية وطلعوها وبعد نص ساعة صحت
شهد :-امي وين علي
ام علي :- راح يجيب ورد
شهد :- ههـ
.
عند علي
دخل اقرب محل للورد
علي :- السلام عليكم
عايشة بصوت هادي و ما ينسمع : – وعليكم السلام
علي :- لو سمحتي ابي ورد اكبر حجم
عايشة:- حاضر
علي عجبه هدؤها و حب يكمل كلام معاها
علي :- ابي ورد احمر
عايشة :- حاضر
علي :- لالالالا ابي ورد وردي
عايشة :- حاضر
علي :- لالالالالا ابي ورد وردي و احمر
عايشة :- حاضر
علي بمزح :- انتي ما تعرفين غير كلمت حاضر او الحين تعلمتيها وتجربينها
عايشة انحرجت :- لو سمحت شو تبي اي لون من الورد
علي حس انها انحرجت :- خلاص حطيلي على ذوقج
خذ الورد وطلع من المحل
.
.
عند ندى و نشوى و نجوى في المدرسة
نجوى :- شوفو بنات شهد غايبة
ندى :- هي والله الخاينة غابت و ماقلت لنا
نشوى :- لا حرام هي امس كانت تعبانة طبيعي تغيب
رن الجرس يعني خلصت الفسحة
ندى :- خلصت الفسحة اففففف علينا النجليزي
نشوى :- شو رايكم نشرد من هذي الحصة
نجوى :- لا انا ابي اشرد من المدرسة
ندى :-اوك
نجوى :- يله بسرعة قبل ما تدخل المس الكلاس
نشوى :- يله
راحو الصف و اخذو شنطهم
وصلو عند الباب
الحارس :- وين انت في روه
نجوى :- في بنت انحبست في الحمام روح افتحه
الحارس بسرعة راح عند الحمامات
نشوى و ندى و نجوى بسرعة طلعو من المدرسة
نشوى :- ههههههههههههـ
ندى :- ههههههههههـ صدق المسكين
نجوى:-هههههههههههـ
ندى :- يله بنات بنروح الدكان
نشوى :- اوك يله
راحو الدكان اشترو كانو يبون يدفعون بس دخل ريال الدكان وقال
الريال :- لالالا مايصير الحلو يدفع خلاص انا بدفع
دخل واحد ثاني :- لا انا بدفع
نشوى اشرت على البنات انهم يطلعون ويخلونهم
طلعو بسرعة
نجوى :- ههههههههـ اما يوم فنتك
نشوى :- هههههههـهـ والله
ندى :- ههههـ اقول بنات خلاص لازم نرجع البيت
.
.
تعرفون ان الريايل الي كانو في الدكان هم
الاول :- فارس :- عمره 20 اخو محمد
الثاني :- فيصل تعرفونه
في شخص ثالث
اسمه :- سعود:- عمره 17 في الثانوية ولد عم فيصل (ابوه احمد ..عرفتو احمد صح )
سعود كان ينتظرهم في السيارة
ركبو السيارة
سعود :- انتو شو اخركم
فيصل :- هههههـ دخلنا الدكان ………قاله السالفة
سعود :- ههههههههههههههههههههههههههههههههههههــ
.
.
.
خلص البارت توقعاتكم بلييييييييييز

للأسف ما شفت ردووود
يعني الرواية ما عجبتكم

البارت الثـــالث
.
.
في جناح باااااارد و هااااااادي و مظلم
في غرفة من غرف الجناح
ما تسمعون الا صوت الاجهزة المركبة على جسمه ( عبدالقادر )
مرض بعد ما عرف عن مووووت ولده ( احمد )
دخلو الغرفة حسين و حسن
.
بعرفكم على الشخصيات حسين و حسن
.
حسين :- الولد الكبير لـ عبدالقادر
حرمته ( علياء ) :- ماتت لان كان فيها ورم و ما نجحت العملية
عيالهم
محمد
فيصل
فراس
رغد
مزنة
روان
.
حسن :- اخر العنقود بس عمره 40 هو من بعد احمد
زوجته ( مارية ) :- تتطلقت و تركت عيالها و راحت
وهم:-
حمد
خالد
عبدالله
عنود
عهود
.
احمد :- مات في حادث هو و زوجته الثانية احلام
ماجاب منها غير
سعود
.
المهم نرجع للروايه

في جناح باااااارد و هااااااادي و مظلم
في غرفة من غرف الجناح
ما تسمعون الا صوت الاجهزة المركبة على جسمه ( عبدالقادر )
مرض بعد ما عرف عن مووووت ولده ( احمد )
دخلو الغرفة حسين و حسن
حسين :- خير ابوي ليش طلبتنا
عبدالقادر بتعب :- والله يا عيالي انتو تعرفون ان احمد قبل لايموت
و قبل ما يتزوج احلام كان متزوج من زهرة
و عنده خمس بنات ابيكم ادورونهم و تجيبونهم عندي ابي اتسامح منهم قبل ما اموت طلبتكم طلبة لاتردوني فيها
حسن :- افاااا ابوي افااا ما عاش من يردك
حسين :- خير انشاءالله خير
حسين :- عن اذنك ابوي بنروح الشركة عندنا اجتماع

.
.
عند زهره (على فكره هم رجعو ابوظبي بس ساكنين في منطقه فقيره)

على الغداء الكل ياكل الا نجوى كانت نايمة

زهره :- ندى و نشوى وين نجوى ليش ما تاكل
نشوى :- ما عرف
ندى :- انا شفتها راقدة
زهره :- عايشة الله يخليج روحي شوفي اختج
يمكن تعبانة
مايا :- يعني شو بس مريضة
عايشة :- حاضر ( بعدها على كلمت حاضر )
راحت عايشة عند نجوى تصحيها :- نجوى نجوى
نجوى :- …
عايشة :- نجوى
فجأة تطيح نجوى من السرير
عايشة :- نجـــــــــــــوى اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

كلهم راحو الغرفة
مايا :- شو شو
نشوى و الدموع في عينها :- نجوى نجوى
ندى و هي تبي تبكي :- اختي ماتت
مايا :- لا تخافون بس اغمى عليها
زهره :- قومو نوصلها المستشفى
نشوى :- بس كيف ما عندنا سيارة
عايشة :- خلاص ندى نشوى روحو وقفو تاكسي
ندى :- انشاء الله انشاء الله يله نشوى
نشوى :- يله

بعد شوي وصلو المستشفى

الدكتور ( عبدالعزيز ) :- لا تخافون بس اغمى عليها بعد ماتصحى بنسويلها فحص دم
زهره :- يصير ادخل عندها
عبدالعزيز:- تفضلو معاي عند المريضة

.
.
.
في قصر حسين
في جناح البنات بتحديد في غرفة روان

روان :- تعرفون سمعت ان عند عمي احمد الله يرحمه
بنات
عنود:- انا بعد سمعت و جدي طلب من ابوي و عمي انهم يجيبونهم عندنا
رغد:- جدي يبي يستسمح منهم بس جدي شو سوى لخاله زهره و بناتها
عنود :- انا اتذكر وحده من بناتها و هي عايشة
رغد :- انا اتذكر مايا و عايشة و بس
عهود :- كيف صارو خمس و انتو تتذكرون ثنتين
رغد :- انا اذكر ان خاله زهره كانت حامل
مزنه :- يمكن كانت حامل بـ ثلاث توأم عادي
روان :- يمكن

بعدين كملو حش في الناس
.
.
في المستشفى
عند نجوى

النيرس :- لو سمحتي بدي اعملك الفحص
نجوى :- يـا مااااامي ابرة لا مابي مابي ابرة
مايا :- يله نجوى بلا دلع
نجوى :- لا لا لا
عايشة :- يا نجوى خلي الحرمه تسوي لج الفحص و بلاها حركات بزران
(عبدالعزيز يراقبهم و هو يبي يضحك على نجوى )
نجوى :- اوكي بس بشرط
مايا :- شــــــــو؟؟
نجوى :- قبل ما اسوي الفحص ابي اكلم نشوى و ندى على انفراد
عايشة:- لالالالالا انا اعرف شو بتسوين بتخططون مع بعض عشان نجوى ما تخذ الابرة بس انا ارويكم لا
ندى و نشوى :- ههههههههههههـ
(النيرس طفشت)
نجوى :- انتي ما تبيني اخذ الابرة ابي اكلمهم
عايشة :- لا يعني لا
عبدالعزيز :- لو سمحتي عادي خليهم يتكلمون لحالهم بعدين نعطيها الابرة
مايا :- انت ما تعرف هم شو يسون يوم يكونون بروحهم هذيل عربجيات
عبدالعزيز بستفهام :- شو يسون ؟؟
عايشة :- مرة نشوى و نجوى تبادلو نشوى راحت مكان نجوى و نجوى راحت مكان نشوى و من اخذ الابرة ؟؟ نشوى
مايا :- و المرة الثانية طفشو النيرس كل وحدة تقول انا نجوى انا نجوى
سوينا الفحص حق ثلاثتهم
عبدالعزيز ما قدر يمسك عمره :- ههههههههههههههههههههههههههههههههـ
مايا :- يله نيرس سوي لها الفحص
النيرس ما صدقت انها خلصت:- تكرمي
سوت الفحص
نشوى :- اففففففف ما خلصو
ندى خايفه :- اتخيلو بنات طلع في نجوى مرض
نشوى تبي تبكي :- لا فالج ما قبلناه
نجوى خايفه :- فديت توأمي الي يخافو علي
قامو حضنو بعض
مايا و عايشة و زهره :- ههههههههههههههههههههههههههههههـ
دخل عبدالعزيز:- اسف اذا قاطعتكم ( اختبصت نجوى يوم دخل عبدالعزيز)
زهره :-خير دكتور طلعت النتيجة
عبدالعزيز :- ما فيها الـا كل خير بس كان ارهاق
الكل الا نجوى :- الحمدالله
زهره :- مشكور دكتور تعبناك معنا
عبدالعزيز:- لا تعب ولاشي
طلعو من المستشفى و راحو البيت
.
.
في الكوفي شوب عند الشباب

فيصل:- شباب شباب شوفو هذي البنت
حمد صفر :- بذوب انا شو هذا الصاروخ الي مر صوبنا
فيصل :- الرقم الرقم 050 ******
محمد :- والله انكم ناس فاضية
خالد :- ماعندكم سالفه تغزلون بنات
حمد :- على الاقل يعطونا ويه مو مثلك ميت على مزنه
و هي مو حاسه فيك
خالد :- فديت اسمها انا و الله اني احبها
محمد :- احم احم هذي اختي على ما اعتقد
خالد :- ياخي ما يخصك انا احبها انت شو فيك
فيصل :- يمكن يغار انت تحب و هو لا
(محمد تنهد ):- همممممممممم
حمد :- اهاااا هذي الـ همممم و راها شي
خالد :- شكله يحب
فيصل :- يله اعترف بسرعة
محمد :- لا ما بقول بخليها مفاجاة
فراس :- بنشووف منو هذي سعيدة الحظ
سعود :- الى قول تعيسة الحظ بتاخذ واحد بااارد مثله
محمد :- يصح لها اصلا تاخذني انا محمد حسين عبدالقادر ال*****
عبدالله :- اسكت الله يخليك تحسسني مو من نفس العيله
فراس :- يمكن تكون من خارج العيله
سعود :- صعبه من خارج العيله يمكن جدي ما يوافق
محمد :- انتو ما يخصكم منو يحبها انا او انتو اوففف
عبدالله :- اوف او اون هاهاها
محمد :- ظريف تصدق
عبدالله :- اعرف اعرف ما يحتاج حد يقول
سعود :- اقول اقول جب جب
عبدالله :- جب يجبك روان تحبك
سعود :- يصح لها فديتها
محمد :- انتو شو فيكم اليوم يالسين تغازلون خواتي
خالد :- اففففففففففف رد يقول لنا خواتي خواتي ترى حنا بعد عندنا خوات مو بس انت
فيصل :- اقول يله قومو بنرجع البيت

كل واحد رااح على بيته
.
.
عند حسين و حسن

الموظف :- عمي حسين عمي حسن لقيت بنات اخوك و امهم
حسين :- عرفت مكان السكن
الموظف :- ايوة عمي عرفت تبيني اطرش حد من الموظفين
يعزمهم في بيتكم
حسن :- لا حنا بنروح لهم
الموظف :- كيف ياعمي المكان الي غرفته انهم يسكنون في منطقة فقيره
و مو من مقامكم
حسين عصب :- حنا من متى نهتم في المقامات
يله روح شوف شغلك و اترك الأوراق فوق الطاوله
طلع الموظف و هو مفتشل من الكلام الي قاله (لان حسن وحسين ما يهمهم الفلوس او غني او فقير الكل متساوي )
حسن :- متى بنروح لهم
حسين :- باجر المغرب
حسن :- خلاص تم
حسين :- اذا وافقو بنعزمهم على العشى
.
.
*منو تتوقعون محمد يحب ؟؟
*زهره و بناتها هل رح يوافقون ان يسامحون عبدالقادر؟؟
*ليش نجوى اختبصت يوم شافت عبدالعزيز هل هو حب ام لا ؟؟
ردوووودكم بليز و توقعاتكم بلييييييييييييزغرامغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.