آول روآيـة .. ((حقيقيـة))<– كتبتهـآ آنـآ وصديقتيْ .. عن آشيآءِ تصيرٍ لنآ ..
وكلٍ آللي موجوٍدينْ بآلروآية حقيقينْ !
رآح آدخل بآروآية على ـآ ططول ..~
آع ـرفكـم على ـآ آلشخصيـآت ..
فتـومة >>تومي: آنسـآنـه حلوة حنطيه على سمورة شوي وسمورتهـآ هي آليْ محليتهـآ
شعرهـآ نـآعم بني غامق آنسـآنـه دلوعـة لـآكـن دلـع غير .. تحب آلفلهـ ..مرآ ..
شهد: آنسـآنـه حلوة و((كيوت)) شعرهـآ بني صغير فآكتوريآ ..تحبٍ تمزحِ .. بس مزحهِآ شويتينْ ثقييلِ ..
لـآكـن مشكلتهـآ عصبيية شوي ..
نوف: بنت عم توومي آنسـآنـه مرحـه , تحب آلدجـة وآلضضحـك وآلمغـآمرآت ..
عـآئششة : آنسـآنه متوآضعـة طويلة شعرهـآ آشقر غآمق طويل .. آنسسـآنـه تحب الفرفششه وآلضحك حنطيه تتأثرٍ بسرعٍآ .. و زعولـه .. + تكٍون دلـوٍعه آحييآن نعـــوومـه .. بسِ تكون عربجيْه .. + مآتحبٍ آحد يكوٍن آحلىآ منهـآ
روآن : بنت عـم عـآئشه آنسسـآنـه حلوة وطيبه وشعرهـآ آشقر غـآمق نفس عآئشه بس عـآئشه آنعم منهآإ ..
وفي آشخـآص بآلروآييـه .. تتعرفون عليهـم .. بآلروآييـة لـآني آذآ بكتبهـم كلهم مآرآح آخلصص آلـآ بوكرآ
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&ط
يوم آلخميس آلصبـآح ربيع آول 9 /4/ 1445 هـ ..
جلست توومي من آلنووم .. وهـي مششقـة آلخشش ـه لـآنـه آليووم الخميس مـآفييـه مدرسـة
وآنـهـآ شبعــآآنـه نووم ..
جلست غسلت وجهاا وصلت وتعدلت ..ّ
ونزلت تحت …
تومي:ميرررري
بندر : مـآفييـه سلـآم يعنني
تومي : سوري مـآشفتكـ
بندر : طول وعرض ومـآشفتيني …
((بندر آخوو تومي آنسآن مرح حبوب وسيم معضل شعره طويل شوي نـآعم شعره متل الفراوله شوي
في سكسوكـه خفيفـه .. حنطي ..)))
تومي: يآللـه صبـآح خير آن وش تبي من صبـآح آلل‘ـه خلني في حـآلي …
وجلست على آلآب توب وبيدهـآ =>كوفي ..
بندر : آنـآ رآيـح آنـآآم لـآني سهرآن
تومي: آحسسن ..
بندر : بروح لـآ آنفجر
تومي : آبرك
بندر عصب وقط آلأمجلة ورآح
تومي : ضحكت على عصبيته لـآنـه عصبيته بريئه ..
ودخلت .. عـآئشه آلمسسن ..
تومي: هـآيووو
عـآئشه : هـآيآت هل ـآ وآلله
تومي: كيفك ؟!
ع : تمام وآنتي .
تومي: بخير يآعمري
عوشه : رآيقـة آليووم وش آلسآلفـه
تومي: وش لون مـآ آروق وآليوم الخميس ..
ع: آيووه صحيح .. وش رآيك نروح المول كلنـآ وآلششلهـ بع ـد
تومي: وآللهـ فكرة خطنطرييـة
ع : آعجبك ..
تومي :آوكـي بسس خبري آلجيشش >>آلشلهـ >>آي آلبنـآت
ع : آوك بـآيوو ..
تو: آللـه معـآكي …
طفششت توومي ..
وقآلت خليني آتصصل على ـآ نوف آشوفهـآ جـآلسس ـة آخليهـآ تدخل آلمسسن ..
ورن رنت جوآل نووف …
كذا من ربي حبييتــه ..>>عرفتوهـآآ
وردت نوووف ..
نوف: آلووو هل ـآ تومي قلبوشتي وحشتيني
تومي : هلـآبكـ زوود يآبعد حيي .. وش لونك ..
نوف : تمام وآنتي …
تومي : بخير ..
ت : آدخلي المسسن آنتضرك
نوف : آوكي دآخل‘ـه بآي
ت : باي …
تومي دخلت المسن ودخلت نوووف
ت: هـآي
نوف: هايات
ت: آقول ترى ـآ بنروح اليوم المووول .. بتجين ويآنـآ
نوف: آكيييييييييد …
ت : آعرفتس مـآ يفووتك شي خل ـآص آلسـآعـه 7 الضبط كوني جـآهزه آوووك
نووف : طيب آي موول
تـومي : العثييم موول
نوف: آوكي بايو
تومي : باي
ورآحتتومي نـآمت من شآآن الطل‘ـعـه ونـآمت .
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
نـآخذ جولهـ بيت عووشي ..
عآئشه مـآتم حد وماقلتله عن الطلعهـ …
كانت آمهـآ جمبهـآ …
ع: مامي ..ترآني بطلع آليووم ..
آم عـآئشه : وين آن شـآء آللهـ ..؟
ع : وـآلله بنروح آنـآ وآلشلهـ ..العثيي‘ـم ..
آم عـآئشـه : وآنـآ آخر مـن يعل‘ـم ..
ع : هههههههههه سوري مـآم .. نسيت ..
آم عـآئشه : طيب طيب خـل‘ـآص ووين آخوك …
ع : آخوي لـهلحيين نـآيييم/
وآبوي : مـآدري عـنـه
آم عآئشـه : آقول قولي ووويييـنه < وهي معصبه
ع : مامي ههههههه لـآ لـآ مـآ آقدر آنـآ ع آلرومــــآنسس
آم عـآئشـه : وفيهـآ آلضحكـة بسس مـآتبي تبين ..عشآن مـآتضحك عآئشه آقول يآبنت آعقلي عني منيب فآضيتلك
وآلـآ فجـآه دخل
آبوي عآئشه
عآئشـه : هآ وآلطيب عند ذكره حبيب قلبكـ جآك ~
آم عآئشه : خل ـآص آلحييآ .. مل ـآهـآ …
وقـآمت عآئشه وباست رآس آبوهـآ
عـآئشه : صبـآح آلخيير بآبآ …
آب عآ: صباح النور بنيتي كيفك آن شآء آلل ـه تمام
ع : وـآلل ـه منييحـة
ع : يالله يالله في نـآس يغـآرون بروح آنــــآم لطلع ـه
هذيٍ مقدممـه .. آذآ شفت حمـآسِ رآح آكمـل
اح‘ـسكم ع‘ـيشيين الفله ج‘ـد
في الانتظـآر البارت
ننتظر تكملت البااارت بفارغ الصبر
موفقة
اتوقع يصير لهم موقف في المول
وتبدا الاكشنآت
يلا ننتظر التكمله
هذآ هو آلبآرت آلثآني
بــــــــــــــــــآآكـــــــــــــــ:)
جـــــــــــــآآت آلسس ــآعـه 7
وآلكـ//ــــــــل تجهــــــــــز ….
ونزلت تووومي متكششخـه مـآمي يآلل ـه آنـآطآلع ـهـآ بدك شي ؟
آم بندر : لـآ لـآ بنيتي آنتبهي لنفسسك …
تومي : من عنينآتي يآبعدهم آنتي …
ورآحت ومرت بيت بيت …
ورآحووو كل آلبيووت .. وآخر بيت بيت شهد …
ضربو هرن ولـآ ردت قآلت توومي يوووه شودي وش فيهـآ تـآخرت يآليل مـآطولك …
تومي: خل ـآص خل ـآص آنـآآ بنزل ….
ونزلت وضربت آلجرس وفتحت آلخدآمـه
تومي : ويين شهد
الخد آ: فووق
ت : وش تسوي
الخدامة : مـآفي مآلووم >>معلوم
ت : طيري بس ودخلت سيدآآآآآ
آم شهد : هل ـآ هل ـآ بنيتي فطومـه شخبارك وش اخبار الوالده ولاخوان
ت: كلهم طيبين يسلمون علييك خالتي
ت: آقول خاله ووين شهد
ام شهد : وآللهـ فووق مدري وش تسوي
ت : رآحت لغرفة شهد وفتحت آلبآب بقوة
ت: هلا هلا
شهد : بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم مساكنهم .. وش فييك مخـفـة آنتي
ت : هههههه لالا بس يالله ماتجهزتي
شهد لـآ هذآني بس آلبس آلجزمـ–> آكرمكم ـآلله ..
ونزلت ت وشهد
ت : خاله بدك شي
خ : لا ابغا سلامتك ديري بالك على ـآ شهد
ت : من عيوني …
ورآحوو
في آلسييآر ’ آلكل ينآضر آلسسـآعـة ويآف آف >>آي آف
عآئشه : يآدوبآت وينكـم تـأخرتم ..
ت : وـآلل ـه آعذريني بس العصصلـآ شهود مـآتجهزت بدري
ش : يآلل ـه هذآني جمبكم وتحشون فيني آجل من ورآي وش
نوف: خلونـآ آلحيين منكـم …خلنـآ نتيسر …
تومي : وين روآن؟
نوف: ورآك..يآلهبلة ..
تومي: هههههه هل ـآ رويين شخبآرك شخبآر .. آلعييآل والاهـل ..
روآن : هي هي هي آنـآ بعدي مـآتزوجت عشش ـآن تقولين عيآل يآ دوبآه
شهد : قريب قريب
وآلكـل ضضحك ,
ووصْـلووآ العثيم ..؟
ونزلوآ كلـهـم ..
عآئشـه .. آنـآ آبي تومي تمشي مع ـي ..
شهد : قـآمت تطآلع عآئش ـه بنضرآت وش آلسـآلف ـه >>يعني مو العوآيد تروحٍْ معآ تومي وتمسكهـآ بيدهـآآ
عـآئشـه : تومي بقولك شي خطييييييير
تومي : قولي …
عآئشـه : آنـآآآ ……..آمممم مدري وش لون ابديلك عندي رقم كل شوي يتصصل عليي ,
ويسكر .. ويهدد ويقول ترآني شآيفك وآعرفك وآذآ مـآطلعتي معي …
قآطعتهـآ تومي …………
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههإلخ >>بالضحك
عآئشه : آممم وهي معصبة تراك مصـختييهــــــــآ …
تومي:آدري من هوو…
عآئشـة : مييييين ردي ردي ميين يالله قولي ميين ميين
تومــي: آخوي بندر ..
عآئشة : خل ـآص خنقتهـآ آلعبرهـ تفكر كيف آعز صديقتهـآ تسوي بهـآ كيذآ
تومي: بس آمزززح .. يعني مقلب
عآئشـه : دمعت
تومي : هآ عيووو ش آنـآآ آسسفـه مـــآكنت آدري آن بيصير كيذآ آلمووقف بسس
عآئشه : ولووو ول ـآ آنككك ترووحين وتخليني مـآآنـآم اليلل وكل يوووم آبكي
وآفكر …
تومي : طيب آنـآ آسسفـه …
عآئشـه : آن عدتيهـآ ترى ـآ ……….
قآطعتهـآ تومي: آدري آذآ عدتهـآ بشوف نفسي ميي ـتـه
عآئشـه : زييينْ عرفتي
روآن ونوف مـن ورآهـم ………………………..
وشْ تسآْلفون عنه ؟؟
عوشي: مـآلكم دخل آنتم هلحيين وش جيبكم .. يآلمخفآت
نوف وروآن من ـفعليين : هي هي آلمخففـة آنتي وصديققتتس وـآلل ـه مهوووب آنـــــــآآ سسـآمعـه
عوشي : وي وي خففت يييييييييييييمـــــــــــــآه آبي آمي آبي آبوي آبي زوجي >>طيري
تومي: للهلحيين تضحك …
شكت روآن فـي آلمووضوع ….
روآن وبنضرآت شكوك : وش قآيلتلك عيوووش .. عشآن كل هالضضحكك
تومي : ههههههه مـسكت نفسهـآ آحمم آحمم مـآلك دخل بس قآلت لي نكتـه >آنوآع آلرشآشآت من آلصوآريخ
روآن : عليينـآآ …
عآئشـة ترقـع آلسس ـآلفـى ـآ : وي وي وي شووفي ذآآه يييييجنننن يخقق هبللللللل
روآن : وع يآلششينـه ذوققك خآيسس
ع : يآدوبآه ذوقتس آني آلخآيس آلي يعجبك آلهندي وآلي مـآيعجبك سعوودي >>خـآنهـآ آلتعبير في الشدات
شهد : وووينكم آنتم ,
روآن : وي سوري شوشو بس نرآقب هذيلوو آلعصل ـآت ..
شهد : آهـآآ وش رآييـكـم نروووح فووق فـي آلمطــــآعـم
كلهم : شورك وهدآية آلل ـه …
ورآحوو …..
رن جوآل تومي
تومي: نـآضرت آلرقـم .. وبتسمت
شهد : قـآمت بتسمت بوجهـهـآآآ
تومي: آممممم بنـآت … برررب بروح وبرجع ….
وآلبنـآت وآكبر علـآمـة تعجب فووق روسسهـم بنض‘ـرآت شهد لتومي
لـآن آلشل ـه .. مـآيخششون .. على ـآ حـد
تومي: ههههههه آلووو .. هل ـآ قلبي..
آلمتصصل : هل ـآ وغل ـآ فييكـ حيآتي .. ويينكـ ؟؟
تومي : آحم .. فـي آلسوق …
آلمتصصل : آهـآآ عسى ـآ مـآحد تحرش فيي ـك …
تومي: ههههههه لـآ قريب .. خخخخخخخخخ
آلمتصصل : عصب /ت آقول ……….
تومي: هههههههههههههه آمزززح …
آلمتصصل وش جـآلسس ـه تسوين
تومي : في آلمطعم …
آلمتصصل : آوكي آجل آخليييك .. تتعشيين
تومي: طيب
آلمتصل : بآي
تومي: بآي
آلمتصل آحبك
تومي: هع وآنـآ آكثثر بس يآلل ـه آخ ـآف يشكون فيني آلششلهـ
آلمتصصل : بآيووو
ورجع ـت تووومي للبنـآت وآلككل يطآلع فييهـآ ويبتسسم …
نوف : مشآء ـآلله وش فييـك تبتسمين
تومي وخرت آلآبتسسآمـة مـن وجهـآ : هـآ ل ـآ ول ـآ شي
شهد تبغآ ترفع ضغطهـآ : مييـن آلي دآق ؟
تومي: هـآآ ل ـآ آبد بس آمي تقولي وييـنكـ/ـم فيي ـه حـآبة تطـمن "
عآئشـة : هههههههههآي علييـنـآ يآدبدؤؤبـآه …
تومي : آمم بنــآآت يآلل ـه خلن ـآ نلعب بآلملـآهي ملل …
آلكل : يآلل ـه
آلي يمـر وـآحد ورى ـآ توومي …
آلولد : يآربي ع آلعيوونْ آخقق آنآ ..
تومي : …………. " خآيفه ححدهآإ "
آلولد : عطنـآإ وجه يآحلوو إنتِ .. وقرب منهاإ حيلَ ..
توومي : خيييييييييير مآبآقي آلآ تجلس بحضني ..
عوشي : سححبت يد تومي ورآحوو ..
آلولد : يؤؤ رآإحت من يدنـَـَـآإ ..
صديقه : شووف صديقتهآ آللي سححْبت يدهآإ ..
ورآحو ورآ عيووش ..
عوشي : يآربي .. وآلتفت عليهم .. خييييييييير .. ترآ وآلله ثم وآلله آن مآرحت لآ آلم عليك كل هآلنآس .. و ترآ آقدر آسوي آللي آبغى .. و ترآني ـلآإحطيت شي برآسَي آإسسويه ..
آلولد : يآآآي .. منَ تكونين ..
عوشي : آنققلع يآ آلخكري مآبآقي آلآ آلخكآري ..
آلولد آنقهر منهآ ومششىآإ ..
تومي : وآآآآآآآآآو عوووشي فدييييييييييييييييتك وقسم هذآ آلبنآت ولآ بلآآش ..
وكلهم آلبنآت بآسو عيوش هههههه وهي خجلت ححدهآإ
وقآمو يلعبون لمنَ خلصو لعب وتع ـبو ..
وكل وحده قآمت تآخذ من آلمطعم آللي تبغ ـآإه ..
عيوش خذت بآسستآإ نفسهآ فيهآ ع قولتهاإ
من فنليزَ ,
وبعدهآإ لمنَ خلصو آإكل . .
نزلو ستآإر بكسَ ..,
خذت عيوش ميلك شيك فآنيلآ ..
تومي – موكآ شوكلآإته ..
شهد – مثل تومي
نوف – آسبريسوو ..
روآن – مثل عيوشَ ..
نوف آلوحيده آلمميزه بينهم ^^ >ْ آححلفي
وقآمو يسولفونَ يعني بمـَآإ آنو آلدرآسه قرربت ووكل وحده قآلت كيف تبغى مريولهآ
وشآفو ولد خقق جآي ستآر بكس
عيووش خققققققت عنده ..
عيوش : بنآت شوفو خطيبي
تومي : بروح آغآزله عشآن يفسخهآ ض0 ههههههههههههههآآي
عيوش : نآظرتهآ بنص عينْ
تومي : يآآي خفففففففت حييلِ
عيوش : خلآص بنآت قومو نتمشى بآلسوق طفشت
وقآمو رآحو مآنجو .. وشرت لها عيوش فستآإن قصير
وتومي مثلهآإ
آمآ آلبآقي تي شيرتآت عآديه ناعمه
هع
ورآحو محَل بآرشيكآ .. تعرفونه ^^ > شرآيتسَ ض0
وشرٍتَ تومي تي شيرت عليه ميكي مآوس " تحب هييك " وعيوش كمَآإن ششرِت مثلهآ ..
شهد شرت مثلهم بس آإحلى شوي وعليهآ خرآبييط ورسومآت هههههه
و نوف و روآن مآشرو شي لآن مآلهم خلق " :p "
وقآمو يسوو شوبينقَ وبعدهآإ طفشو وطلعو وكل وححده لبيتهآ
عيوش نآمت شوي
وتومي دخلت مسنَ
وشهد مسنَ
روآن مع خوآتهآ
نوف نآمت
وبعدهآإ جلست عيوش
وو جلست مع آخوآنهـآَ شويتينَ
ورآحت على آلمسنَ ..
وسوو محآددثه جمآعيه بآلمسنَ
تومي: هـآيووو
عوشي : هلـآ وغلـآ ..
شهد: هاـآ .. بتس
نوف: هلاآ هلـآ تومتي ..
روـآن : هل ـآبكم كلكم ..
تومي: بنـآت .. دآيمـن آشوف آرقـآم غريبه تدق علي ؟
عوشي : ههههههه
تومي: يآلبططـه لـآيكون آنتي
عوشي : لـآ لـآ ورب آلبييت مهووب آنـآ
شهد: ردي علييـه شوفييـه وش يبغــآ .. –>يعني حلت آلمشـكل‘ـة ^^
تومي: آحلفي … آقوول آذآ ردييت علييـه يفكرني عـآطييتـه وجـه ..
نوف: خخخخخخخخ ..
روآن : متـآبعـه بصمت
دخلتعليهم فجـىه البندري ههههههه وووينكم ..
تومي: وينك انت يليييه مادخلتي
عيوش: آمووت عل بزنس ..
شهد : بزنسآت من ورآنـآ ههههه
وقآلووآ كل السسىآلفـة الي حصلت من ورآهـآ
شهد : شرآيك نهبل فييه
عوشي : هههه ونـآسسـه …
روآن : وـآلله فكرة خطنطر..
نووف: آم آلفلهـ ..
تـومي : خل ـآص خل ـآص .. تعـآلوو بيتنـآ كلكم آلييوووم ونهبل فيييـه
آلكـل : آوكي ..
آلـآ روآن : بشووف
عوشي : لييـه حيـآتي ؟
روآن : ميين يجيبني ..
عوشي : يؤيؤ بنت عممكـ مووجودة
روآن : هههههههههه يخلييك لي يآ عشوشتي
تومي: بس رومـآنسسيـه ويآللـه نـآموآ وبوكرآ تجهزوآ …
آلكـل : طيييييييب…
ونـآمووآ آلـكل .. وجــــآه بوووكرآ
وآول مـن جلس .. توومي …<<تتكلم عن نفسسهـآ
جلست آلصبـآح رآحت تومي غسسلت وجهـآ وتوضضت وصلت …
ونزلتت تحت وفطططرت …
وكـآن جمبهـآ آخوهـآ
تومي: >>بتتتصل على ـآ آلبنـآت
بندر : توومي وش تسوين …
تومي: آلعب ..
بندر : لـآ صدق ..
تومي: بعد وش آسوي بدق على ـآ آصدقآئي .. يجونـي آلبييت …
بندر : له له صصـدق منن متى ـآ … آليوم آلسسـآعـه كـم >>مـآسك خـط
تومي: يآ آلحبيب كني عطيتكـ وجـه
بندر : آحم لييـه آنـآ آخوتس
تومي: تقلده .. آحم لييـه آنـآ آخوتسس
بندر: سخـآفـه
تومي: وش تبي آلحييين
بندر : >>يبغـآ يعرف متى ـآ بيجون عششآن يقز ويور ترقييـعـهـ لخته عششآن يقزهـم ..هع1
بندر: عشآن .. آعرف ومـآ آدخل بآلصآلـه آلـآ وـآنـآ كـآح ..
تومي: هههههههههه مشـآء آللـه من متى ـآ آلذرآبـه
بندر : مـن آليوووم
تومي: آحلف ..بيجوون آلسسـآعـه 7 آلمغررب
بندر :"وهو مبسسوط" آهـآآ يآلل ـه آنـآ قآيم تـآمرين ع شي
تومي: لـآ آبي فرقـآك
بندر: طـنششهـآ .. عشآن المغرب هع1
وتصصلت توومي على ـآ آلكل وقآلأت لهمم عشآن يجون ..
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( (((((((((((((((((((((((((((
وجـآت آلسسـآعـه 6 …
نـآخذ لفـه على ـآ آلبييوت
عيوش : جـآلسسـه تستشور شعرهـآ .. وآختهـآ رنـآ نـآيمـة
رنـآ : آوووف آزعجتيني
عيوش : طفت الاستشوار هـي آنتي ..آذآ مو عـآجبك آنقلعي برآ …
رنـآ : يآبردك
عيوش شغلتـه وآخر حببه
رنـآ : آووووووف شهـآلببييت …
عيوش تضضحك …..
المهيم لبسست
شورت صغير فوق آلسآق ويوصل لـ آلفخذ شوي كآروهِآإت آبيض آحمر آسود رمآدي .. وجزمه لونهآ آحمر >>آكرمكم ـآللـه
ووبلووزه لونهآ آسودَ فيهآ شوي زخآرف بآلآبيضَ .. و كرآفتـآ " ربطة عنق ض0 " هههآإي .. لونهآ آحمر ..
بيييت .. شهد
شهد: تحط آلمكييآج وجـآ آخوهـآ فييصل
فيصل : آقول وش هـآلششيك يآحلوو
شهد : يآخفت دمك ..
فيصل : هـ هـ هـ لييـه عندك مقآسسـة
شهد: >>تذكرت آنووه هو آلوحييد آلي بيوديييهـآ
شهـد : وه يآحلـآتك يآخووي
فيصل : آختي آختي مصخنه ,
شهد: لـآ يآشيخ آنـآ آلغلطـآنـه آلي آمدحـك ..
فيصل : وش آلي قلبك
شهد : مـآتحب آلف وآدورآن .. حبيبي آخوي آلغآلي سندي وش عـآدي توديني بييت صديقتي عمري انت
فيصل : آهـــــآ آلسسـآلفـه كيييذآ قولي مـن آلـآول
شهد: هع آخوي فديتك وـآللـه
فيصل : آممممممممم بفكر
شهد: عصبت آقووول هي آننت ترآ نسيت حـآلك …آقول يآللـه برى ـآ ولـآ قل شي زييين وبعدها هدت
فيصصل : بسم الله الرحمن الرحيم وعبس في وجهه "ول وش هالاخت خلني اسكت لاتبحني تسويهـآ"
فيصل : طيب ميين ذي صديقتك
شهد: تومي ….
فييصل : حلوة
شهد : عصبت هي هي آنت رآيحين نخطب ..
فيصل : نسسـآه نفسسـه بعديين تذكر طيب بنووديك ياحلوو
شهد : طالعته>>بنضرآت يعني يآلله اطلع برى ـآ
فيصل : شنوو ..
شهد : آطلع برى ـآ
فيصل : ترى ـآ آهوون
شهد : يآليل مطولك صبرك يآروح
شهد : طيب ممكـن آلبس آحيين ولـه تبغآني آلبس قدآمك..؟
فيصل : يصير
شهد : برى ـــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ>>علقت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
فيصل : يآهوو آسكعي لحووول طيب طيب >>وطلع وسكر آلبـآب
لبست شهد تشيرت بني علييه صورة بنت وشورت بني متل الجيشي لـآكن بني
وفتحجت شعرهتآ وحطت توكـآ صغيرة في شعرهـآ ونــــــآعمـه مرآ كنهـآ بنوتـه صغيرونـة
((((((((((((((((((((((((((((((((
بيت روآن ..
روآن : تمشط شعرهــــــــآآ ….
آمهـآ : وش هالكششخـه ويين رآيحـه
روآن : هههههههههه بروح بيت صديقتي
امهـآ : آي صديقـه ..
روآن : تومي
آمهـآ : قصدك بيت آبو بندر
روآن : آيووه
آمهـآ : آهـآ سلميلي علييهـآ
روآن : يوصل
آمهـآ : من بيووديييك ؟
روآن: عـآئشـه … …………" وفجـآئـه تذكرت آبوهــــــآ … ـآللـه يرحـمـه يعني لو موجود مـآخلـآهـآ تحتـآج لحـد حتى ـآ من خوآنهـآ ومسكت نفسهـآ لـآ آذآ بكت بتشوفهـآ آمهـآ وبتصير زيهـآ وثآنينآ آكييد آلمكييآج هع"
آمهـآ : الووو بنتي
روآن : هلا نعمم
آمهـآ : آقوللك آنتبهي لنفسسك زيين
روآن : لـآ تووصين حريص
آلمهييم لبست روآن جنز آزرق وعليييه بلوزه وردي غامقة شوي لاكن مو فوشيويبيين ضهرهـآ لـآكـن لبست تحتـه بدي لوونـه وردي وردي فـآتح … وآ تـآج سمـآوي .. وحلق صغآر
((((((((((((((((((((((((((((
نوف … جـآلسسـه على ـآ آلكرسي وآختهـآ تسوي لهـآ تسريحـة >>فآضييـه صح هع
نوف: توقعيين كل هالتعب بصير حلووة …
آختهـآ رتـآج : آكييييد
نوف: يآلبى ـآ روحك يآختي .. هههه
ريتآج : اف لـآ تتكلميين بعديناندمج معااك وتخلبطيني ولـآ آعرف آسويهـآ زيين
نوف: طييب " وسكتت"
المهيم لبسست نوووف اخضر غامق معـآ فـآتح >>سعودييـه …آصصل
وتسريحـهـآ آلبف بآلف هع آلحمدلله وآلشكر–>آسمع من يتكلم
وعليهـآ صندل كووشخـه في ترتر وفيوونهـآ صفره …
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( (((((((
نجي للحلوة تومي …
تومي جـآهزه من زمــــــآن
لـآبسسـه شورت صغيييييير مرآ وضيق ومعاه بدي احمر والشورت اسود على ـآ كحلي هع
وفتحت شعرهـآ وحـآطه آلغره على ـآ جمب ولبست حلق طوآل وسلاس على آيدهـآ
وسلسآل فييـه حرف f
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((
عـآئشـه رآحت معـآ آخووهـآ ركـآن
ركـآن : يطق هرن " طووووووط" "طوووووووط" وبالقوه
عـآئشـه : يوووووه طيب طيب جيييت وفتحت السياره الي قدام وركبت
ركـآن : لـآ لـآ كـآ ن تـأخرتي بعد ..
عـآئشـه : وش آسوي آحطلي الماسكات الاخييره
ركـآن : آمـآ آنتم يآلحرييييم ..
عـآئشـه: قبل لـآ ترووح بيييت تومي, روح بييت روآن بنت عميّ بتجي معنـآ ..
ركـآن : لتفت على ـآ عـــآئششـه … آقول عيوش روآن حلوووة >>لاتعليق
عـيوش: آقووول آللـه لـآ يهينك سوق وانت ساكت ترآهي بعدهـآ صغيره
ركـآن : طيب طيب آحسـآبك بعديين
ووصلوآ بيييت روآن ودق آخوهـآ هرن "طووط" "طووط"
وطلعت روآن ….
ركبت روآن .. هـآ عشوشتي
عيوش: هلـآ بآزيين هل ـآ
ركـآن : هل ـآ بنت عمي ولـآ لي سسلـآم آنـآ
روآن : ههههههههههههه المعذره .. بس نسيت
ركـآن: آييه هيين بس لحبيبة القلب عويس
عيوش: تضرب آخوهـآ بكتفـه هيي هيي آنت .. عن اللط
روآن : هههههه ميييت ضحك علييييهم
ووصلوآ كلهم سيآؤة ورآ سيآرة ورن آول جرسس
ترن ترن >>آلجرس
وفتحت توومي هل ـآ بآزييين كلـه
عيوش: مقدر آنـآ على ـآ هالحركــــــــــآت وش ذا الزيين
تومي: احم احم يآربيي هـآلمعجبـآت ي كل مكـآن آف>>وبصوت رقيق تقول هالحكي
عيوش : وي وي لـآ تصصدقيين حـآلك
روآن : يآربي وحنـآ بنتم وآقفين عل باب
تومي: سوري ههه بس النشبه نستني تفضلوآ
ودخلوو عيوش آنـآ آلنشبه يالهبله تومي الهبله رويس يالمخفففه
روان لحول …
ورن الجرس ..
وفتحت تومي الباب الا جاين معا بعض نوف وشهد
تومي هلا وغلا بالطش والرش والبيض المنقش
عيوش : كل هالتحريب لشهوود الدوباه ونيووف العصصلـآ …
روآن : شفتي عـآد
شهد: هههههههههههه آكييد لنـآ
ودخلت وسكرت آلبـآب …
وضيفتهـم توومي
تومي: بنـــــآ ت عندي القم نهبل فيييـه يالله
الكل : هيـــــــــــآ , آيوه يالله
تومي : خلنـآ نرووح فوووق لغرفتيي
الكل اووكي
نوف : برووح دورة المياة وييينهـآ روآن حتى ـآ آنـآ
عيوش : ول مسرع آنحسرتوآ
شهود: من هالعصصيرآت
روآن : آي وـآللـه
آلكل آووكي ننتضركم فوق لغرفتي ورآحوو
مآحــمـسـتؤنـيْ !
= (
كنتِ حآإطتهـآ بَـ آمل آلقى تفآعل آكثرٍ !