هذي اول رواية لي و اتمنى تعجبكم
خيوط النهاية
شخصيات الرواية
بيت بو علي
بو علي (عبدالرحمن) عنده مجموعة شركات .
أم علي (فاطمة) مديرة مدرسة بس متقاعدة.
الابناء:
(علي) عمره 34 يشتغل في الشرطة.
(ليث و غيث) توام عمرهم 32 في السكرية.
(مشعل) عمره 30 يشتغل مع ابوه في الشركة.
(نواف) عمره 25 يشتغل مع ابوة في الشركة.
(مريم) عمرها 19 تدرس في الجامعة.
يبت بو عبدالله
بو عبدالله (حسن) يشتغل مع بو علي في الشركة.
أم عبدالله (موزة) ما تشتغل بس قاعدة في البيت.
الابناء:
(عبدالله) عمره 21 يشتغل في الشرطة ومتزوج (سارة) وعندهم ولد (حسن) عمرة سنة.
(فاطمة) عمرها20 تدرس في الجامعة.
(يوسف) توام فاطمة عمره20 يدرس في الجامعة في السعودية.
(عائشة و مريم) توام و عمرهم 19 يدرسون مع مريم في الجامعة ونفس التخصص.
بيت بو سعود
بوسعود (عبدالله) مات الله يرحمة
أم سعود (مريم) ما تشتغل بس قاعدة في البيت.
الابناء:
(سعود) عمرة34 متزوج (مها) وعندهم ولد (عبدالله)
(عائشة) عمرها29 متزوجة وعندها بنت (امنة)
(فاطمة) عمرها27 متزوجة
(محمد) عمره26 يدرس في الجامعة
(عيسى) عمره 21 في الشرطة
(عمر) عمره20 في العسكرية
بيت بوأحمد
بو أحمد (عبدالرحمن) يشتغل في شركة بوعلي
أم أحمد (عائشة) مديرة مدرسة
(أحمد) عمره26 يشتغل في الشرطة
(حمد) عمره23 يشتغل في شركة بوعلي
(ناصر) عمره21 يدرس في الجامعة
(جواهر) عمرها 19 تدرس في الجامعة
** ملاحظة: كل الابناء اخوان من الرضاعة.
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في بيت بوعلي الساعة 10 فليل الكل كان متجمع و بعد ماكلن راح على بيته دخل علي متضايق.
مريم: علي شفيك متضايق و شال الدني على راسك
علي: متهاوش مع واحد من الربع
علي: ليش؟ لاني حذفت عليه المسند قال لي يا ولد الشوارع.
أم علي: انا اعرف انك عاقل
علي: الشيطان دخل بينا
مريم: شنو صار في الريال
علي: ما صار فيه شي بس تعور شوي
بوعلي: روح يسامح من الريال ولا قول لي من
علي: سعود ولد بوحمد
بوعلي:خربت منك
علي: سامحني بيه
أم علي: روح تسامح من الريال
مريم: الحين
علي: انشاءالله
بعد ما طلع علي
مريم: اليوم علي من الصبح فيه شي
أم علي: الولد وراه شي
بوعلي: الي في الجدر اطلعه الملاس
مريم: ليش هو اكل
بوعلي: فشلتينا يا بنيه
مريم: عادي ما صار شي
على الساعة 12 رجع علي وهو يضحك
علي: سلام
مريم: عليكم السلام انشاءالله دوم هالضحكه
أم علي: يالله كل واحد علي غرفته
مريم و علي: انشاءالله …. تصبحون على خير …. وبسون راس المهم و ابوهم
ام علي و بوعلي: تلاقون الخير
اليوم الثاني الصبح في غرفة علي
مريم: علي يالله قوم اليوم اخر يوم
علي: ……………………… (لا من مجيب)
راحت مريم للثلاجة وخذت ماي بارد وصبته على وجه علي
علي: الله يرج بليسج ليش جي تسوين
مريم: انت ما تقوم تملل
علي: انزين انا يوعان
مريم: الفطور تحت
علي: اوكي البس وايي
نزلة مريم تحت تشوف الفطور
مريم : اني سويلي شيلتي و عباتي اوتي
الخدامة2: اوكي
علي وهو نازل : مريوم وين الاكل
مريم: على الطاوله ليش ما تشوف
علي: بل كليتيني
مريم: شباب يالله الفطور
علي: لا عيل كمل الاكل
مريم: انت انطم ……….. تكلم نواف:نواف حبيبي الحبوب
نواف: انشاءالله
علي: الكلام السنع مب لنا كله حق الاخ العزيز المدلل نواف
مريم: انا اقول حق الكل
الشباب: ليش الغيرة
علي: بس انا ما تقول لي
مريم: قول قسم مع هالراس
علي: قسم
مريم: انزين قوم ودني يالله لوسمحت
نواف: انا بوديج انت روح الدوام
علي: انا
نواف:انا يعني انا
علي: انا انا انا انا
مريم:لا انت ولا هو ليث
ليث: انظرج في السيارة
اذا عجبتكم الرواية راح اكمل
ننتظر البقية لنحكم ع الروآية ..
مآ ننحرمشي ..
بسم الله الرحمن الرحيم
بالتوفيق في طرحك
أطلعي على قوآنين القسم
القوانين ، تحديث جديد ؛
وهذآ الموضوع بيفيدك
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛
موفقه بإذن الله
~
الشباب: مع السلامة سوي زين
مريم: زين
بعد ما طلعت مريم نواف يكلم علي
نواف: علوي تدري ان مريم زعلت
علي: اول شي اصغر عيالك علوي وبعدين كيفها تزعل
نواف: انت عندك احساس
علي: بعدين انا اتصرف
نواف: انت عندك دم
غيث: بس خلاص كل واحد على دوامه
نواف: شوف اخوك و بعدين تكلم
ام علي: كل واحد يالله بسرعة على سيارته و وين ما يروح
نواف:الساعة ثمان الدوام
علي: ابووي بيذبحني
غيث: ليش انت بتروح الشركة معانا
علي: اي مابي اقعد في البيت
غيث: يالله كلنا في سيارة وحدة
نواف و علي: يالله توكلنا على الله وسلموا على امهم وطلعو
ام علي راحت حق ام سعود لين يرجعون عيالها
بعد ما رجعت مريم مع البنات من الجامعة بدلت وراحت بيت عمتها ام سعود
مريم: سلام
ام سعود و ام علي: عليكم السلام
مريم: الا وين منس
ام سعود: تلعب في الدار مع عبود
مريم: انا بروح لهم و بوديهم بيتنا
ام سعود: زين تفكينا منهم
مريم: حرام يهبلون يالله سلام
ام سعود: حياج الله
راحت مريم مع اليهال البيت و قعدت تلعبهم
مريم: امونه عبودي تبون انسوي كيك
عبود و امونه: اي يالله
دخل نواف : انا ابي اسوي كيك ليش بس انتو
عبدوي: عشان انت ريال كبير
نواف: انزين انت ريال
مريم: خلاص نواف تعال المطبخ
راحو يسون كيك
دخلت ام علي: شنو تسون
نواف: كيك
مريم: يالله خلصنا الباقي عند ان
نواف: يالله الحين كلهم داخل
ام علي: انا الحين احط الغدى
مريم: ماما تبين اساعدج
ام علي: لا حبيبتي مشكورة
مريم: العفو
علي: مريوم تعالي ابيج
مريم: نعم
علي: الساعة5 بطلع معاج عندي موضوع
مريم: اوكي بقول حق مامي
علي: شكبرج مامي
مريم: مامي مامي
علي: ههههههههه
ام علي: نعم
مريم: ماما بعدين بطلع مع علي
ام علي: انزين
بعد الغدى الكل راح ينام في غرفة مريم كانوا البنات عندها
مريم2: تتوقعون علي شنو يبي فيج
مريم1: انا شدراني
عائشة2: خلونا من علي شرايكم يوم الخميس نسوي حفلة
عائشة1: ليش لا
مريم1: اوكي بس نبي بروحنا ما نبي حد غريب
البنات: اوكي
مريم1: يالله انا اخذ شور الساعة خمس الاربع
البنات: اوكي
على الخمس مريم كنت جاهزة وكانت لابسة http://www.tamecom1.com/urpic/images…a7mmfk31iv.jpg
مريم: يالله
وصلو علي و مريم عند البحر
علي: مريوم بدون لف ودوران انا قررت اتزوج
مريم: من هي الحلوة الي بتسير مرت اخوي
علي: دانة ال*************
مريم: الله زين ما اخترت
علي: تتوقعين توافق
مريم: ليش………… رن جوال مريم وردت
مريم: هلا و غلا
جواهر: اهلين فيج مريوم تعالي بسرعة الحين مريم ال******* بتيي الحين
مريم: خلاص الحين ايي………………………. سكرت من جواهر علوي بسرعة على بيت ابوي عيسى
علي: ليش
مريم: عشان اليوم يخطبون لك
علي: اوكي
في بيت الجد الكل متجمع دخلوا علي و مريم: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام
مريم: علي اليوم بقول لكم خبر حلو
بوحسن: خير شنو هو الخبر
علي: انا نويت اكمل نص ديني
يالله ياقلبي كملي بسرعه
ويسعدك ربي
تقبلي مرور اختك(همس السنين)
علي: تفضل يبه
بوعلي: انت ليش قلت حق مريم مب حق امك
علي: لان مريم هي الوحيدة الي تعرف كل الشباب
بوعلي: ليش يعني مريم
علي:مادري بس اسال الشباب
الشباب: صح
بوعلي: خلاص انا لازم اتعامل مع مريم بطريقة ثانية
مريم شلون يعني
بوعلي: بعدين انا اتفاهم معاج
مريم: المهم …….. ليش ماتخطبنها اليوم
ام علي: انا ما عندي اي مانع
اذا مافي اي تجاوب مع الرواية ما راح اكمل
ام سعود: خير البر عاجلة
مريم2: شنو هاي بعد لاتقولين مثل
ام سعود: عاد انتي فكري بكيفج
جواهر: يالله وصلو
مريم1: هم ليش جاين
جواهر: مريوم يالحوله نسيتي ان امي مسوية عملية
مريم: اي صح………… الا وين بنتي
عائشة1: نايمة
مريم: شنو نايمة لا بروح اصحيها
البنات راحو حق الحريم ومريم راحت تلبس امونة
دخلت مريم المجلس وسلمت عليهم وقعدت تسولف مع البنات
ناداها علي: مريم
مريم: نعم
علي: تعالي
مريم: انشاءالله ………………………نعم
علي: تكلمتو في الموضوع
مريم: لين الحين
علي: يالله قولي لهم يتكلمون
مريم: شرايك اناديهم لك
علي: يكون احسن
مريم : لحظة
علي: بسرعة
مريم: ماما علي يبيج
ام علي: انزين