تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ظلمتني وما إكتفيت وبالنهاية بعتني

ظلمتني وما إكتفيت وبالنهاية بعتني 2024.

هذي الروايه لأختي الكاتبه موتي ولا دمعت امي اتمنى تعجبكم
الفصل الاول
الجزء الاول

استيقظت من نومها تذكرت الأحداث التي حصلت لها وكأنها حتى الان شاهدت حلم أو كابوس أوقصه قرأتها ولم تحصل معها ولم تعيش فيها
[ودموعها في عينيها]: ماما وين بابا
[وعلامات الاستغراب ]: حبيبتي بابا في بيت جدتك ليش؟ حبيبتي وش فيك تبكين من ضربك وليش متخبيه؟
: ماما نايف يقول أن بابا تركك ليش تركنا بابا
[تغيرت ملامحها]: حبيبتي بابا راح لشغل مو تركنا إذا بغيتيه دقي عليه اذا كنت تبينه يجيك عشان تنامين عنده كم يوم
:طيب ليش ماينام عندنا؟ ونهله من بيجلس معها؟
:حبيبتي بابا راح لبيت جدتك شوي تعبانه …..وأنا فيه وعيال خالك وبناته فيه لا تخافين على نهله!
:طيب دقي عليه تلفون عشان يجي يأخذني(واشاره بيدها الصغيره) بس يومين بس
:طيب حبيبتي كم عندي من رهوف؟
رهف: وحده
صارت تذهب إلى والدها كل نهايه أسبوع
….وفي يوم
عبد الكريم : هااااااه ياباسل وش فيك اليوم ضايق صدرك فيك شي؟ احس وانا اخوك فيك شي ومتضايق منه
باسل: آآآآآآآآه ياخوي على هالدنيا تخلي الواحد تضيق نفسه
عبد الكريم : والله هذى إللي جبته لنفسك يومك مع زوجتك ندى ماجاك مثل ذا الضيق ولا هم يحزنون ثانيا اذكر الله وكل شي بصير بخير بس انت روق واهدأ شوي
باسل :آهااااه لو ترجع لي بس وش اقول إلا قدر الله وما شاء فعل
عبد الكريم: أنت قوم الحين وعين الله خير ومن أصبح افلح
باسل: وأنت صادق تصبح على خير
عبد الكريم : تلقى الخير
ماما وين رحتي أكلمك من الصبح
الجزء الثاني
:نعم حبيبتي وش فيك؟
:ماما بابا يقول يالله انزلي تحت نفطر سوى
:خرجت من غرفتها الى غرفه ابنها الغالي لتوقضه من النوم

:حبيبي ثامر قوم بسك نوم يالله قوم خذ شور والبس وانزل افطر معنا عشان تروح للجامعه يالله حبيبي
ثامر: ان شاء الله
: يالله الله يرضى عليك انا انتظرك تحت مع ابوك واختك
ثامر: ان شاء الله
اجتمعت العائله على طاوله الطعام

ثامر: صباح الخير
الكل : صباح النور
ابو ثامر:هااه ام ثامر كيفك الحين عسى اليوم أنت بخير ماتحسين بشي
ام ثامر:لا الحمد الله ….الله يخليك لنا يابو ثامر
ثامر:احم احم نحن هنا
ابوثامر: ندري!
ثامر: لاتذكير بس؟
ام ثامر: ههههه الله يقطع ابليسك ماتجوز عن حركاتك
ثامر: أخاف بعد ابوثامر تقولين حبيبي ترى يمه كبرتوا خلاص عن حركات الشباب انتو شياب مايصلح تقولون كذا
ابوثامر: حتى لو وصل عمرنا الخمسين لين الحين صغار وفي عز شبابنا
ثامر: يعني الحين تقولي ان عمرك ماوصل للخمسين
ابوثامر: اقول وراء ماتروح لجامعتك اخيرلك لا يجيك العصيرالحين
ثامر:ههههههههههههههههاي لا تزعل يالغالي انت داري اني احب استهبل معك ولايهمك انت الصغير وانا الشايب بس انت لاتزعل( وقام حب راس ابوه)
تمارا: ماما شوفي ثامر خايف يروح للجامعه ببدله قديمه من امس هو مزعجني شوفي تمارا هذي البدله حلوة ولالا
ابوثامر: أهااااااااااه عشان كذا وانا اقول وش هذي الاخلاق الحلوة الي جت لولدي؟ صار عشان البدله
ام ثامر:ماعليكم من ولدي انتوا بس تغارون منه لانه يحب يكشخ في اللبس!
ثامر: عاشت امي عاشت
ابوثامر: اقول لايكثر الهرج ويالله كل واحد لدوامه يالله
خرجت العائله كل منها الى اشغاله
:الاب عمره 52عام له شركه خاصه يديرها بنفسه وينتظر تخرج ابنه ثامر ليساعده في الشغل
: الام عمرها40عام ربت بيت
لديهم من الابناء ثامر وهو الابن الاكبر عمره 25سنه يشتغل مع والده في الشركه مؤقت الى ان ينهي دراسة الدكتوراه في اداره الاعمال
ثائر الابن الثاني عمره 21سنه يدرس خارج البلاد مهندس معماري
تمارا البنت الثالثه والوحيده عمرها19 سنه اخر سنه في الثانويه
وفي شخصيات ثانويه راح تظهر مع الاحداث انشاء الله

رهف : ميري
ميري: نعم مدام انتي يبي شي؟
رهف : ايه نظفي السفره انا بروح ارتاح شوي
ميري: اوكي مدام
صعدت الى غرفتها

لترتاح من الهموم التي تلاحق بها من صغرسنها رجعت لها الذكريات في يوم من الايام


,’

بسم الله
أهلين فيك

يعطيك العــآفية
موفقة إن شــآء الله بـ نقلك

القوانين ، تحديث جديد ؛
لـ الجميـــع

,’

الجزء الثاني
:نعم حبيبتي وش فيك؟
:ماما بابا يقول يالله انزلي تحت نفطر سوى
:خرجت من غرفتها الى غرفه ابنها الغالي لتوقضه من النوم

:حبيبي ثامر قوم بسك نوم يالله قوم خذ شور والبس وانزل افطر معنا عشان تروح للجامعه يالله حبيبي
ثامر: ان شاء الله
: يالله الله يرضى عليك انا انتظرك تحت مع ابوك واختك
ثامر: ان شاء الله
اجتمعت العائله على طاوله الطعام

ثامر: صباح الخير
الكل : صباح النور
ابو ثامر:هااه ام ثامر كيفك الحين عسى اليوم أنت بخير ماتحسين بشي
ام ثامر:لا الحمد الله ….الله يخليك لنا يابو ثامر
ثامر:احم احم نحن هنا
ابوثامر: ندري!
ثامر: لاتذكير بس؟
ام ثامر: ههههه الله يقطع ابليسك ماتجوز عن حركاتك
ثامر: أخاف بعد ابوثامر تقولين حبيبي ترى يمه كبرتوا خلاص عن حركات الشباب انتو شياب مايصلح تقولون كذا
ابوثامر: حتى لو وصل عمرنا الخمسين لين الحين صغار وفي عز شبابنا
ثامر: يعني الحين تقولي ان عمرك ماوصل للخمسين
ابوثامر: اقول وراء ماتروح لجامعتك اخيرلك لا يجيك العصيرالحين
ثامر:ههههههههههههههههاي لا تزعل يالغالي انت داري اني احب استهبل معك ولايهمك انت الصغير وانا الشايب بس انت لاتزعل( وقام حب راس ابوه)
تمارا: ماما شوفي ثامر خايف يروح للجامعه ببدله قديمه من امس هو مزعجني شوفي تمارا هذي البدله حلوة ولالا
ابوثامر: أهااااااااااه عشان كذا وانا اقول وش هذي الاخلاق الحلوة الي جت لولدي؟ صار عشان البدله
ام ثامر:ماعليكم من ولدي انتوا بس تغارون منه لانه يحب يكشخ في اللبس!
ثامر: عاشت امي عاشت
ابوثامر: اقول لايكثر الهرج ويالله كل واحد لدوامه يالله
خرجت العائله كل منها الى اشغاله
:الاب عمره 52عام له شركه خاصه يديرها بنفسه وينتظر تخرج ابنه ثامر ليساعده في الشغل
: الام عمرها40عام ربت بيت
لديهم من الابناء ثامر وهو الابن الاكبر عمره 25سنه يشتغل مع والده في الشركه مؤقت الى ان ينهي دراسة الدكتوراه في اداره الاعمال
ثائر الابن الثاني عمره 21سنه يدرس خارج البلاد مهندس معماري
تمارا البنت الثالثه والوحيده عمرها19 سنه اخر سنه في الثانويه
وفي شخصيات ثانويه راح تظهر مع الاحداث انشاء الله

رهف : ميري
ميري: نعم مدام انتي يبي شي؟
رهف : ايه نظفي السفره انا بروح ارتاح شوي
ميري: اوكي مدام
صعدت الى غرفتها

لترتاح من الهموم التي تلاحق بها من صغرسنها رجعت لها الذكريات في يوم من الايام

اذا شفت ردود بنزل التكمله

السلام عليكم ًًًًًًً

البدايه حلوه لانها تحمل الغموض بس هل هي عائلتين ام هي عائله واحده ارجو في البارتي تكملين التوضيح

مع الشكر &&&&&

الجزء الثالث
رهف: ماما ابي اروح لبابا
ندى:لاحبيبتي بابا راح
رهف :بس ماما اهو وعدني انه بيجي ياخذني من هنا عشان انام في بيت جدتي
ندى: حبيبتي مره ثانيه انتي روحي العبي مع عيال خالك واختك نهله
رهف: طيب
خرجت من الغرفه لكي تلعب مع عيال خالها
نايف: رهف انتي اليوم ليش مارحتي لبيت ابوك؟
رهف: سافر بابا
نايف : تعرفين ليش؟
رهف: لا
نايف:عشان يتزوج مره ثانيه
رهف:لا اهو متزوج خلاص مايتزوج مره ثانيه
نايف:بس طلق امك عشان كذا راح يتزوج ثانيه
رهف: انت كذاب
نايف: انا ماني كذاب انا سمعت بابا وعمه يقولون كذا
رهف :لا انت كذاب
نايف : لاتقولين كذاب لاطقك
رهف: ماتقدر
نايف (بعصبيه): وشو؟ انا اوريك <رهف ركضت لداخل البيت تهرب من ضرب ولد خالها وصدمت>
رهف:آآآآآآآآآآآآآآآآآآي
: بسم الله عليك وش فيك تركضين ؟
رهف: عمي ..نايف يبي يضربني
متعب: ليش؟
رهف: عشان قلت له انك كذاب
(نزل لمستوئ رهف)
متعب : ليش قلتي انه كذاب؟
رهف:قال ان بابا طلق ماما وراح يتزوج مره ثانيه
< عانقها متعب وهو يحس بمعناتها التي بدأت مع الحياة>
متعب : حبيبتي رهوف روحي العبي مع يوسف ولد عمك
رهف : لا اخاف يضربني مثل يوسف!
متعب: لا حبيبتي يوسف مايسوي كذا (يكلم ولده ) صح يايوسف؟
يوسف : صح يبه
متعب:انتبه لبنت عمك خلاص ابوي
يوسف : ان شاء الله
ذهبت مع ابن عمها لكي تلعب معه
نايف: رهف انتي جيتي ؟
< اختبأت خلف ولد عمها المنجي الوحيد لها>
يوسف:وش بتسوي يعني؟
نايف:بضربها!
يوسف: انت قرب وشوف وش بصير لك
نايف: مصدق عمرك انا اقوى منك واقدر افوز عليك
يوسف: طيب يالقوي اذا كنت قوي ليش تضرب بنت عمتك
نايف: انا ماحبها عشان ابوي يقول صر مثل رهف اشطر منك واعقل منك
يوسف: وليش ما تصير زيها
نايف : بس انا مااحبها
نهله:يوسف انت متى جيت
يوسف:ههههههههههاي من زماااااااااااان
نهله : ليش ماناديتوني؟
نايف: مدري وليش انتي تحبينه
نهله : مالك دخل
يوسف: خلاص لاتتضاربون وش فيكم انتوا كل يوم على هذي الحاله
رهف: اصلا هم بس يتضاربون اذا جيت اما اذا كنت مو فيه مايتضاربون
يوسف:هههههههههههههاي طيب ليش ؟
رهف: مادري خلاص نايف اسفه انت ما تكذب يالله خلنا نلعب
نايف:طيب بس المره الثانيه ماتقولين كذاب
رهف:طيب
ذهبوا لكي يلعبوا الاطفال ..أجمل مافيهم براءتهم اذا تزاعلو على طول يتصالحون وتصالحهم بدون أي تكلف او نزاع او ان يكون لديهم وسيط للتصالح
…….. في يوم من الايام………….

ترن ترن ترن
:آلو
:آلو السلام عليكم
:وعليكم السلام
:عبد اللطيف عرفتني

الجزء الرابع
عبد اللطيف: لا والله للاسف
:معاك باسل ابورهف ولدعمك كيفك
عبد اللطيف: هلا والله ابو رهف وشلونك وش احوالك؟
باسل : الحمد الله بخير وشلون رهف ونهله؟
عبد اللطيف:بخير الحمد الله
باسل: انا كلمت عشان ابجي اخذ رهف ونهله
عبد اللطيف:الله يحيك البيت بيتك الااااامتى جيت من السفر؟
باسل :والله لي كم يوم واصل
عبداللطيف: الحمد الله على سلامتك الاصحيح انك تزوجت؟
باسل:ايه ابشرك لقيت الي تفهمني وتساعدني اكمل حياتي
(فهم قصده عبداللطيف): الحمد الله وعلى البركه منك المال ومنها العيال
باسل:الله يبارك فيك اجل اشوفك اليوم ان شاء الله
عبد اللطيف: ان شاء الله
باسل:فمان الله

ندى :حبايبي قومو ا يالله خلاص لعب بابا بيجي يالله حبايبي
رهف(ابتسامته العذبه):ماما بابا جاء من السفر؟
ندى :ايه حبيبتي يالله تجهزي
البنات:ان شاء الله
وفي المساء
رن الجرس الباب

نايف:مين؟
:افتح
نايف: من انت؟
: انا عمك باسل افتح ابوي نايف
فتح الباب نايف
باسل:هلا ابوي نايف اشلونك حبيبي؟
نايف: هلا عمي انا بخير
باسل: اجل ابوك وينه؟
نايف:راح
باسل(وعلامه التعجب على وجهه):اهاااااااااه راح! اجل ابوي ناد لي رهف ونهله
نايف: ان شاء الله
راح نايف ينادي رهف ونهله
نايف:رهيف نهولي يالله ابوكم جاء روحوا فكينا منك يارهيف بس نهولي ياليت ماتروح
رهف :ليش ماتسميني رهوفي مثل ماتدلع نهله
نايف:انت مالك دخل يالله روحي عن وجهي
نهله : دلع اختي ولا لا تدلعني
نايف: ابشري
ندى ودعت بناتها………

تسلمي يالغلا شكل الرواية احداث حلوة مع البارتات الجاية وفيها غموض شوي في انتظارك يالغلا

ياهلا وغلا

بداية حلوة

مموافقة يالغالية

هل الرواية كاملة

ياليت كل ماتنزلينا بارت تعطنيا خبر ع المجلس

مجلس الروايات للإستفسارات و الطلبات ؛

روووووووعه شكلها
تسلمين خيتو
الله يعطيج العافيه
في الانتظار

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها زي كذا غرام
السلام عليكم ًًًًًًً

البدايه حلوه لانها تحمل الغموض بس هل هي عائلتين ام هي عائله واحده ارجو في البارتي تكملين التوضيح

مع الشكر &&&&&

العفو ياالغلى ….لا مو عائله فيها عائلات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.