تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الرابعة : لو يروح الكون بس يبقى معاي !

روايتي الرابعة : لو يروح الكون بس يبقى معاي ! 2024.

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخـبـآإركم ؟!
غرام
أعرض عليكم البارت الاول من روايتي الرابعه الاولى اللي اتجرأ وانشرها :$
والرواية من كتابآتي ..:)
ولآ احلل من ينقلها الا بذكر المصدر ..ِ,
….
برب مع البارت الاول

بداية موفقة

بانتظار البارت الاول

تحياتى

اوصف لكم روايتي .:
1/ رواية بين الواقع والخيأل
2/ اكشن دجة بنات ورومنسيه وشاامله &_&
3/ الشخصيات كثيره لكن بالتدريج تطلع .. وكل مره نسلط الضوء على شخصيه 🙂

اولاً نعرف بالشخصيات بشكل مبسط عشان ماتتخربطوا
::
عائلة ابـو محمــد ( ابو محمد + ام محمد + محمد + لمى + لولوه )
محمد عمره 22 يدرس بالخارج في جامعه في كندآ .. ~>
لمى عمرها 18 تدرس في ثالث ثانوي علمي ..~>
لولوه عمرها 15 تدرس في ثالث متوسط ..~>
عائلة غنية تسكن الرياض .. ومشهوره بالعز طبعاً لان ابو محمد عنده شركة .., 🙂

العمـ أبو فيصل ( ابو فيصل + ام فيصل + فيصل + خالد + هيفاء + رانيا )
فيصل عمره 33 متزوج من بنت عمه شروق ..
خالد عمره 21 يدرس في جامعه الملك سعود في الرياض
هيفاء عمرها 17 في ثاني ثانوي علمي اصغر من لمى طبعاً بسنة واحده
رانيا عمرها 19 اولى جامعه .. تخصصها طب .. 🙂

العم ابو سعووود .( ابو سعود + ام سعود + سعوود + شروق + الهنوف )
سعود عمره 25 خلص دراسته ويشتغل في نفس شركة ابو محمد اللي مشتركين فيها كلهم .. 🙂
شروق اكيد عارفينها زوجة فيصل عمرها 30 بس موباين عليها كانها في العشرينات 🙂
الهنوف عمرها : 19 على نفس عمر رانيا بس الله مو كاتب لها تدخل طب وهذا سبب العداوة بينهم لان الهنوف تخصصها زرآآعه .. 🙁

طبعاً في شخصيات كثير مابي ازيد عشان تفهمووني بالروايه،
__^
في الجو البارد ومن بيت نسمات الريااح وصوت حفيف الااشجاار ..! خلينا نكون في احد الاحيااء الراقيه وبالتحديد بيت أبوو محمد

لمى :صباح الخير يآ أحلى ام ..
أم محمد : اي صباح الله يهديك يابنتي.. الساعه 12 وتقولي صباح
لمى : هههههه
ام محمد : خذتك نومه يابنتي تو ماتصل محمد اخوك ..
لمى : يااربي حراام كان صحيتوني
ام محمد : مدري وش يقول في الاتصالات حقهم يفصل فجاه
لمى : ايه اخر مرا اتصل علي كذا
ابو محمد : لمى يابنتي خلي عنك هالخرابيط وقومي افطري
لمى : خليها للغداء اي فطور يبه ههههههه
ونزلت لولوه من الدرج وهي تقول :- صبااحو
الكل : اهلين صباح النور
لمى : فااتك نص عمرك محمد متصل
لولوه: ههههه ياحظي انا كلمته .., انا للحين مواصله مانمت وانتي على بالك هههههههههه اني نمت هههه كذبي غيرها
لمى : ههههههه
لولوه: الجو بارد حييـل ! يمووت
ام محمد : اقول اركدي بس وش سويتي الاختبارات قربت ماودك تروحين ثانوي؟
لولوه : ايه يمة ابشري بالمذاكره الحلووه هع هع
** *

وهذي الاجواء اجواء ود ومحبه تقرب بعضهم لبعض في بيت ابو محمد .,

>>> البارت له تكمله بس ابي ردود عشان اتحمس واكمل بلييز

يااهلا خيتو __^
منوره 🙂

بيت ابو فيصل ^_^ طبعاً فيصل ساكن في فلة اهله .., في جناح خاص به هو وزوجته شروق
هيفاء : يمه تكفي شوفي خالد ماهو مخليني اذاكر !!
ام فيصل : خالد وش حركات المبزره ذي اهجد الله يصلحك
..
اجوائهم اجواء مرح ..! صحيح واجد يتناقرون .., بس يفهمون بعض !! يحسون بمعنى كلمة اخ ..! بعكس رآنيا المنعزله ..,
خلينا نروح لها ..
وبالتحديد في غرفة رانيا .,..
جالسه عالمسن ومعهم محادثه جماعيه من البنات كلهم وسووآلف
طبعا اللي بالمحادثه ( رانيا الهنوف ملآك ….. ) وبعض البنات خلينا في المهم ..
رانيا : بنات بداتوا مذاكره عشان الاختبارات ؟
ملاك : لآ .. انتي الله يعينك طب
الهنوف : > العدوه لرانيا واكيد عارفين السبب : تخصصهم في الجامعه ^_^
الهنوف : مثل مادخلتي طب بالواسطة يارانيا انجحي بالواسطة
رانيا: شقصدك ياهنوف؟
الهنوف:انتي ادرى
ملاك:وش فيكم بنات ؟!
الهنوف : ماقلت شي غلط وشوي وتاكلني
رانيا : برب ..
وطلعت من المحادثه..
صحيح جزء بسيط من العداوة اللي بينهم لكن الموااقف بتعلمناا قد ايش الهنوف حاقدهـ ..
نتكلم عن شخصية رانيا شوي ( مهتمة في دراستها ومنعزلة في الاختبارات )

ارسلت لها هنوف رسالة عالجوال كتبت : ياعمري جرحت مشاعرك اسفه >> طبعا كله استهزاء ..:)
رانيا اتصلت عليها :
الهنوف : ايوا انا اسفه هههههههههههه
رانيا : هنوف متى بتتادبي عن سخافاتك ماكفاك ؟
الهنوف : ههههههههه سامحيني يلا طسي عن يادكتورة رانيا

رانيا تحس بالقهر .!
يكفي كيف كانوا اصحاب قبل الجامعه وكانوا الروح بالروح .. بس للاسف انهدم كل شي بلحظة قبولهم بالجامعه

….

بيت ابو سعود وبالتحديد عند سعود اللي كان جالس يقرا جريده

نزلت الهنوف وسحبت الجريده وقالت : اهلين ههههههه
سعود: شفيك؟ تضحكي ؟
الهنوف : لا سلامتك .. وين امي وين ابوي وين العالم؟
سعود: طالعين ^_^
الهنوف : وجع
سعود : قوليلي وش بك مبسوطة
الهنوف : لا بس رانيا متصله ومسوية مجروحه هههههههه
سعود : ليش؟
الهنوف :انا قلت انها دخلت بالواسطة في تخصصها الفاشل وزعلت ؟؟!
سعود: ياهنوف مدري ليه تجيبي المشاكل لنفسك وانتي عارفه ان هذا باجتهادها وبدون تدخل احد
الهنوف :هههه ضحكتني اقول نسيت انها حبيبة قلبك ..
سعود : ياهنوف انتي اختي ولا تخليني اغلط عليك 🙂
الهنوف : هذي الحقيقه اف والله سخافه اذا تعشقها وش دخلني
وقامت وسعود مسك ذراعها بقوه وقال : ياهنوف لاتخليني اقولك شي اندم عليه !!
الهنوف : ليش وش شايف علي ؟!
سعود : .. ترك يدها ومشى بهدوء لان الكل عارف ان الهنوف راعية خرابيط وسوالف رجال عالجوال .. ودايم يمنعوها بس ترجع وسعود مابيده شي لان ابوه شديد وخايف على اخته وبنفس الوقت خايف عليها من اللي هي فيه

= ( وين الردود والانتقادات ؛:(

في صبـآإح يوم جديد اللي هو يوم السبت طبعاا هو الاسبوع اللي قبل الاختبارات
خلينا نوصف حال كل واحد يدرس
محمــد : مبسوط لأنه بيخلص وبيرجع السعودية داره ! وبيشوف اهله وخصوصا امه وابوه ..
لمى : مضغوطة حيل اخر سنه وبرضو متحمسه عشان بتروح للجامعه اللي طالما حلمت بتخصص الطب من الصغر .. وهي تقريبا اللي حببت رانيا في هذا القسم
لولوه: مرسوم على محياها بسمة مخفيه .., لانها بتروح للثانويه .. بحماس واجتهاد داائما تبي توصل لهالمرحله
رانيـا: كلام الهنوف يحطمها .. وتحس ان كلامها جد وهو كله خرافات .. تحس بالضغط والالم .. كلام الهنوف جارح ..! في الصميم بالرغم انه مافيه شيء صح .. ومثل الوردة الذابله .. ماعادت تهتم كثير .. اقل من السنه اللي فاتت اللي هي اخر سنه لها ..
خـآلد : طبعا ماتكلمت عن تخصصه اللي هو هندسه .. هو انسان دااشر ماتهمه درااسه ودائما باله في الهياط . . وانسان لا مبالي .., وذكي بس مايستغل هالشي .. :
هيفاء : تحس بنشاط احساس طآلبهـ عاديه بالمذاكرة تحس براحة نفسيه
الهنوٍف : ماتهتم ابدا غيير بسوالفهاا اللي ماتنفعها الا تضرها .. كانت حبوبه طيبه بس من بعد القبول في الجامعه انقلبت ..~ تغيرت الهنوف الكل لاحظ خصوصا على رانيا بس مامنها امل ..

_______

الهنوف كانت جالسه بغرفتها بين غرفه من تدرجات السماوي بشكل فضضيع ورهيب
وماسكه جوالها وبضحكتها الرنانه هزت ارجاء الغرفه ../ وهي تكلم واحد من اللي عرفتهم .. من النت
دخلت عليها اختها شروق بدون اذن .. لما كانت قبل شوي وصلت من بيت ابوو فيصل . 🙂
الهنوف سكرت الجوال
شروق : اسفه قطعت عليك المكالمه
الهنوف : وانتي ماتعرفي الادب ؟؟ والله من اخذك ذاك فيصلوه قلبك علينا ماالوومه اخته رانيوه شلون اجل
شروق : بسم الله هنوفي شفيك
الهنوف : ماتعرفي تطقي الباب قبل ؟! ولا شلون يعني ؟
شروق : انا اسفه ماكا…..
الهنوف :هههههههه ياكثر اعتذاراتك يلا انقلعي اف سخافه بجد يلا طسي
طلعت شروق وهي حاسه والكل حاس اصلا بتغير شخصية الهنوف
نزلت شروق تحت عند امها
ام سعوود : ليش نزلتي ؟؟
شروق :هه مافيني شي بس سلمت
ابو سعوود: ليش صوتها واصل لاخر الدنياا
شروق : لايبه ماشي
اتصل فيصل على شروق
شروق : هلا حبيبي > بصوت منخفض
فيصل: هلا حياتي اجيك الحين تراك وحشتيني ؟
شروق : اوكي
ام سعود : هاه يابنتي ؟
شروق : بس فيصل شوي وجاي بقوم البس عباتي
ام سعود : اوكي
ابو سعود : يلا الله معك
..
طلعت شروق ^_^
خلينا نوصف شروق
بنت حبوبة وعسولة حساسة حنوونة وعصبيه شوي للحين الله مارزقها باطفال وهي حيل متألمه من هالشي
وفيصل : يحب شروق موت من الـ 20 في عمره صحيح عصبي صحيح قاسي شوي بس حيييل تخفى عيوبه عند شروق..

ركبت السيارة وقالها :
يااهلاا..
شروق: هلا بك 🙂
فيصل : وش فيك
– امش واقولك
– اتكلمي غلااي
– الهنوف اختي متغيره وو مدري وش فيها تصرافتها مدري كيف ؟
– عادي حبيبتي مضغوطة اختبارات
– اممم ..
– يلا اختصرها لك تراني عازمك على مطعم حبيبتي
– هههه والله ماودي اردك تعبانه حييل تكفى اجلها
– لاا ترديني انا ازعل والله
– هههه ونزلت راسها
* * * *

في اليوٍم اللي بعده . وعند بيت ابو محمد بالضبط يوم الأحــد ..
لمى : يمه يلا عاد خليني اروح السوق والله ماني متاخره والله والله
ام محمد : يابنتي لاتحلفين واجد ماهو زين وسوق مافيه اختبارات وانتي داجه بهالاسوآق ؟!
لمى : مااتااخر ثواني وراجعهـ : تكفين يمه تكفين ؟!
أم محمد : والله يابنتي لاتروحي اركدي واخلصي علينا مانتي برايحه وانا ودي اكلمك بموضوع ..
لمى : اجليه يايمه والله مو رايقه
ام محمد : اوكي براحتكـ
لمى : اتصل على رانيا تروح معي هي وجوجو ؟
ام محمد : ولولو اختك ؟
لمى : ايوه بتروح معي
ام محمد : ومن هالجوجو ؟
لمى : ههههههههه لجين صاحبتي !
ام محمد : ههههه اوكي لا تتاخري
لمى : اوكي

^_^

اتصلت لمى على رانياا : ألو
رانيا : اهلين
لمى: تروحي معي السوق
رانيا : هههههه اوكي مافي مشكلة متى
لمى : عالساعه ثمانيه
رانيا : خليها ابكر شوي اوكي ؟
لمى : اوكي الحين وش ورانا

^_^
لمى اتصلت على السايق
مصطفى : نعم مدام ؟
لمى : مشغول ؟
مصطفى : من الساعه ست الى الساعه تسع مشغول بالشركة
لمى : اوكي باي

اتصلت لمى على رانيا
رانيا : ايوا بشري؟
لمى : السايق مشغول شوفي سايقكم
رانيا : اليوم اجازه
لمى : اففففف يافرحة ماتمت
رانيا : بقول لخالد اخوي يمكن يوآفق ؟
لمى : ماتوقع لان بروح مع صاحبتي جوجو ولولو اختي !
رانيا : بقووله واشوووف
لمى : اوكي

()*()

اقتباس:
3 / إغلآق الموآضيع :
تُغلق الروآية في حآل طلب صآحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجآوزآت في االردود

يُــــــغـــــلــــق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.