تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية تكبّر قلبك القاسي و أبد ما همك إحساسي / بقلمي

رواية تكبّر قلبك القاسي و أبد ما همك إحساسي / بقلمي

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم ان شااءالله مبسووطين
ومن العايدين .. غرام

هَذُيٍ رٍوآيُتَيُ آلٌثْآنَيُهِ ,
تُونًيِ كٍآتُبَتهٌآ وكُلِ مِآ أكًتٌبَ جُزٍءْ بُنٍزٌلَه لٍكٌم ٍ , مًآ رِآح آنًزُلٌهآ بأيُ مٌنٍتِدىٍ غًيرٍ غرْآمُ
آلحُقَوٌق محَفِوظٌه لـُ(ميشو H) <~ احلفَيِ بَسغرام
يعني اللُه يًسِلٌمٍكُم اللًي بُتُزلَهآ بأي مًنُتِدَىُ تكٌتبٌ للكآتبُه ( ميُشو H)
"
رًوآيُتِ ألأوِلُىَ كُتٌبَتهِآ هنآُ بَسُ نُسُيتٍ الاُسْمٍ وُآلًبآس غرام< من زَود الفًلآحُه وًالله.. ض1
يَعنُي مُوُ جِدُيًدهَ ع الُمنٌتدىًغرام

ثَوآنُي وأنٌزل لكُم الَبآرت ألأولًغرام

بسم الله الرحمن الرحيم
وهذآ البارت الاول ومراح انزل الثاني لين تقولون لي آرآئكم بالاول ..غرام
على فكره ترا اغلبيه الروايه من واقعي
ومراح اوصف اشكالهم ابيكم تتخيلونهم على راحتكم

تفضلوا..غرام

اعرفكم على العوائل …

ابو فيصل& ام فيصل

فيصل 22سنه: وسيم لآخر درجه شعره بني مايل للاشقر عيونه عسليه يعصب بسرعه بس يموت بأخواته ومايرد لهم طلب يدرس بالخارج ورومنسي طبعا رومنسيته يحطها بخواته لين يتزوج ( هذآ في الحقيقه وصف اخوي لبى قلبه ويرجعه بالسلامهغرام)

مشاعل 20 سنه :طيييييبه لابعد درجه ماترد لاحد طلب اذا كرهة احد ماتطيق احد ينطق اسمه حبوبه وعسوله وكلهم يموتون فيها

روز 18 سنه : هذي قلق البيت مستحيل تجلس لازم تتحرك وتتكلم حلوه احيانا تصير هادئه مافيه مثل وماتتكلم الا بعد طلعة الروح نعووومه وجسمها مره رووووعه

ابو خالد & ام خالد

خالد 23 سنه : شوي غامض مايحب احد يتدخل في خصوصياته اذا عصب مايشوف طريقه عليه جمال مادري من وين جايه والكل يشهد عليه يدرس بالخارج مع فيصل بنفس الجامعه بس حنوووووووووووون لابعد درجه اذا حب يحب من قلب حساس رومنسي بس ولا مره بين لاحد هذي الصفات اللي فيه

لوجين 20 سنه : حبوبه طيوبه هاااااااااديه مره بالموت تسولف تكره انو احد يتفلسف عليها واهي فاهمه الشي

سلمان 19 : هذا على جنب راعي بنات يموووووت في البنات يحب يحرج اخواته وحركته زايده وساحب على الدنيا ومافيها بس وسييييييييم وماخذ من حلآ اخوه خالد كثييير

شهد 17 : تكره المدرسه تموت ولا تداوم الصباح بس مع ذلك دافوره من الاوائل

ابو هيثم & ام هيثم

هيثم 21 سنه : يحب الضحك والهيصه والوناسه حنوووووون طيوب عليه ابتسامه تدوخ وبما انه ماكان راعي دراسه فاا خلص الثانوي و دخل عطول شركة ابوه يشتغل فيها بس نجح فيها

جود18 : حسساسه دلوعة هيثم امها وابوها مايبون يدلعونها اكثر من اللزوم بس هيثم مدلعها وماخذه راحتها تموت بالجمعات , بالرغم ان هيثم مدلعها بس كل يوم مناقر الاثنين

ابوسعود& ام سعود
العنود 20 : عصبيييييييه ماتحب ميانة الشباب الزايده رسميه مع الشباب ,وقت الطيبه مافيه اطيب من قلبها وحلالة المشاكل

سعود 19 : ااااخ منه وربي مجنني هالولد مثل سلمان بكل شي والاثنين يموتون ببعض تقولون تووأم مستحيل يفترقون الا وقت النوم يحب يحرج اخواته مثل سلمان ويموت في البنات نسسخة سلمان بس اذا عصب الله يعين اللي قدامه

منار 17 : سحاااااااااااااويه ,تحب واحد من الشباب من وهم صغاار , وقت الحاجله موجوده تلاقي لسانها اطول منها
بنفس الوقت مربوشه بالموت تجلس تحب تتحرك

ابو طلآل & ام طلآل
طلآل 25 سنه : دكتور طيب هادي مافيه مثله بكل الاوقات مووجود , وفت الوناسه مافيه اونس ومثل مايقولون بلسسم ينحط على الجرح يبرآ والكل يموت فيه ,طلال كنز مافيه مثله

الوليد 21 :عسسسسل طيب حبوب يحب الضحك والوناسه يحب بنات اعمامه يعتبرهم اخواته لانه يفتقد الاخوات يموت ويشوف طلال معصب يحب يرفع ضغطه بس يمووت بطلال اسراره كلها عنده
,عنده هموووم مايعلم بها الا الله ثم طلال

نبدأ

الوليد :طلالوه طلال طلولي طاااااالااااال
طلال نايم ماله خلق للوليد:وليدوه بتطلع ولا شلون
الوليد مد بوزه: جزاي اني ادلعك ماتستاهل ( جا بيروح الا ناداه طلال)
طلال والنوم ذابحه : الوليد وقف
الوليد سوى نفسه زعلان : لآ مابي (ووقف عند الباب وكتف يدينه )
طلال ضحك على حركات اخوه : لبى والله الزعلان
الوليد سوى نفسه استحى وصار يقلد البنات : بس طلولي (وتكلم عدل ) اقول اصحى بنروح للعزيمه انت للحين نايم
طلال : ليش كم الساعه ؟
الوليد : عشر طعش وش عرفني قوم شوف ساعتك (وطلع)
طلال وهو يقوم من السرير : اهئ بيذبحني هالولد

بيت ابو فيصل

روز : ميشو شنو البس هذي ولا هذي
مشاعل تناظر فيها وتفكر
رزو ماتقدر توقف بدون ماتتحرك ولا تتكلم : ها يله بسرعه
مشاعل: اممم اعتقد التنوره احسن من البنطلون
روز :اوك
وراحت , لبست تنوره ساتان مشجره بنفسجي واخضر لين الركبه وكلها كسرات وبلوزه بنفسجي ساده بدون اكمام
وشعرها سوته كيرلي وطلع شكلها روعه على نعومتها وجسمها طالعه عالم ثاني

روز وهي تتكلم بسرعه : هاه كذا حلو ولا اغيره شقلتي
مشاعل : يمه منك تكلمي بشويش ايه حلو يالله ضفي وجهك انا بعد ابي البس
روز شهقت : وين اروح وين اضف وجهي
مشاعل : بلآ استعباط روحي بأي داهيه روحي غرفتك
روز : طاااااه , طلعت سحبت الباب معاها وسكر بقوه
مشاعل بيأس من حركات اختها : الله يصبرني

بيت ابو خالد
شهد لبست فستان احمر تحت الركبه عطول وشعرها ناااعم مره فا تركته مفلوت ولبست كعب احمر ومعى بياضها الاحمر معطيها حلآوه زاااايده وطالع عليها روعه

دخل عليها سلمان وشافها كاشخه فكر انه يستهبل عليها ويحرجها بعدين وقف مكانه وماتحرك ويتأملها
ناظرته مستغربه : مافيه شي اسمه استأذان ؟بعدين لي واقف كذا ؟
سلمان انهبل على شكلها وقرب منها : هاه
شهد عرفت هبال اخوها : سلمان بعد احسن لك
قرب واعطاها بوسه على خدها : تدرين شهوده
وهي تمسح بوسته : وع الله يقلب كبدك شتبي
سلمان وهو يدور بغرفتها : لو ماكنتي اختي كان تزوجتك
شهد فتحت عيونها : نعم نعم انهبل الاخ
سلمان : منهبل فيك شسويتي فيني اليوم طالعه قمر
شهد : وع سليمانوه اطلع برى احسن لك ابي اخلص
سلمان مسوي رومنسي: نتي كذا طالعه قمر خلاص ارحمي اللي بيشوفونك
شهد عصبت : لآ شكل مالك نيه تطلع
مسكته من يده وسحبته لين طلعته برى الغرفه : يالله ولا اشوف وجهك (وسكرت الباب)

وهو رايح يضحك الا وصدم بلوجين
لوجين : خير وش عنده
غمز لها وجلس يطالعها من فوق لتحت : لبى ولبى ولبى هالزين
لوجين فتحت عيونها على الاخر : لآلآ منت صاحي
سلمان : ايه مجنون فيك
لوجين : يالله بس روح هناك (وراحت من عنده)

بيت ابو سعود
العنود : لآ تكفين اعطيني لولو
شهد : لا مافيه مو فاضيه
العنود : شخيط والله ماتسلمين

سعود سمعها تكلم شهد حب يستهبل عليها اخذ الجوال من العنود

سعود: اقول ياسلك التليفون ورى ماتنادين اختك
شهد شهقت : انا سلك التليفون ياعمود كهرب
سعود : اجل انا عمود كهرب هاه ياعقربه معليه برويك (وسكر بوجهها)
العنود تضحك : ايه احسن سويت فيها (بعدين استوعبت) بس هيييييييييييييييه ليه سكرت
سعود ببرود: توك تتذكرين اني سكرت ( وطلع من عندها)
العنود : والله ماتسلم يا عمود كهرب ع قولتها
سعود رجع لها : وش سمعت
العنود ارتبكت وش يفكني منه الحين : ولا شي ماقلت شي
سعود : احلفي بس (ورماها بريموت التلفزيون وراح)
العنود : يخرب بيتك ياسعود يعني كل اسبوع لازم ريموت جديد

بيت ابو طلال
طلال يغني : ماكنت ابى انسا ونساني الزمان وعظيم جرحي حقيقه انتهى
الوليد : عاش عاش خالد عبدالرحمن
طلال بحيره : تصدق مع اني ماحبه بس احب اغانيه (وهو يحط له عطر)
الوليد : وانا حط لي يا أخي عليك ذوق في العطور موب صاحي
طلآل وهو يحط للوليد عطر : تسلم , يالله تأخرنا
وجلس يغني لخالد عبدالرحمن

في المزرعه
جود جالسه على البلاك بيري : تأخروا صح
هيثم : لا بس لأنو حنا جايين بدري
جود: اوف طفـ……. ها وصلوووو
هيثم : مين؟
ابو هيثم : عمك ابو طلال قم قم افتح باب السيارات لهم خلهم يدخلونها هناك
جود : فيه عنده طلال والوليد يفتحون الباب ولا الحارس
ابو هيثم اعطاها نظره وسكتت
هيثم قام وفتح لهم باب كراج السيارات وسلم عليهم
جود : اهلييين وليدوووه (وحضنته) اشتقت لك
الوليد ابتسم : هلآ جويد وانا اكثر
طلال : لنا الله مالنا بوسه ولا شي
جود طلعت عيونها : خير انت وش تبي
طلال رفع اكتافه : مادري
الوليد ضحك : أهبل هاه ولا غيران انو عندي اخت وانت لا
طلآل : هاه هيثم ناديتني
هيثم : من قاله ماناديت احد (وضحك) بس خل التصريف
وجلسو يضحكوون
جود اخت الوليد بالرضاعه
ابوهيثم : قم ياولد عمامك وصلو
هيثم "وانا وش لي بعمامي يدخلون لازم ارابط معاهم لين يدخلون هنا" : ابشر ماطلبت شي
جود رحمته : هيثم افتح الباب لا تسكره عشان ماتجلس رايح جاي
هيثم ابتسم لها
وقام طلال والوليد معاه
واجتمعوا العوائل كلها بالمزرعه قبل صلاة الظهر

منار بدفاشه : هييه يبه وش سالفة العزيمه
سعود يقلده : هيه يبه اقول تكلمي عدل ولا عدلتك (وطلع وهو معصب )
شهد : لا جد والله ليش مجتمعين اليوم
ابو خالد : والله يقول عمك ابو هيثم لان من زمان ما اجتمعنا ووده اليوم نكون مع بعض
ابو هيثم : ايه والله وعشان طذا جمعتكم
مشاعل : بننام هنا صح عمي
ابو هيثم : والله ياليت بس مادري عن اهلكم
روز : الله يخليك يبه خلنا ننام هنا
العنود: ترى ملابسنا معنا جبناها
لوجين : لا كذابه
شهد : الا انا جبت لك ملابس
ابو فيصل : لا حنا اليوم بنرجع البيت وبكره العصر بنرجع لكم
ابو هيثم : لا يالغالي خلنا نريح هنا اسبوع اسبوعين من زمان عن الجمعات واللي مامعها ملابس تروح مع اخوانها للبيت وتاخذ اللي تبي وترجع
مشاعل : اي والله صادق عمي الله يخليك يبه
ابو فيصل : خلاص تم
روز ومشاعل عطول باسوا راسه

العصر طلعوا يمشون في المزرعه
منار : وااو بنات شوفو هناك
شهد : اوم الافكار ياشيخه امشوا يله
لوجين : هيه انتي وياها على وين
شهد : على تحدي
لوجين : وشو هالتحدي < عارفه ان ماوراهم خير
شهد : اللي تدعس رجلها السياره هي الفايزه
لوجين فتحت عيونها : هاه
البنات ماتو ضحك على شكلها
شهد ببرود وتفاؤل : ايه مثل المحششين
لوجين : انتوا اصلا محششين ماله داعي تقلدون احد هم اللي يقلدونكم , ميشو العنود تمشون معي
ميشو والعنود : اوك يالله عن البزران بس
منار : بسم الله عليتس اوما انتي وياها عجايز مافي مثلكم
العنود بهمس: يمه منها مجهزه الكلام
جود تضحك : خلاص راحوا يالله نركبها

وراحوا البنات لعربيه عامل المزرعه
منار : انا بركب
جود : اوك انا بدفك بس بعد شوي بركب بدالك
شهد بحماس: مافيه وحده ثانيه
الا وروز جايه تفحط بعربيه ثانيه : حووووووووووووووء يالله اركبي ولا بيروح عليك الباص
شهد عطول ركبت : حشى ولا باص مدرسه
وجلسو يتجاكرون بالعربيات وكل شوي يتبادلون

الا والشباب شافوهم من بعيد
سلمان : اوف اوف شوف المهابيل
الشباب ماتوا ضحك
الوليد : اقول لكم مافيه احد صاحي في العايله
سعود : شباب شوفو في هناك عربيات ثانيه شرايكم ندخل عليهم فيها
هيثم : تم يالله (وراحو الشباب )

كانت منار راكبه وجود تدفها
والعربيه الثانيه روز راكبه وشهد تدفها

منار تصارخ : لا لا لا لا مهابيل
روز : منهم
منار : شوفوهم الشباب
روز بترجي: لا تكفون ما أبيهم شهد وقفي وقفي
وقفت جود من الخوف بس منار مارضت
منار : لا كملي امشي
جود : ماتشوفينهم طايرين
منار: معليه
اما شهد وقفت اهي وروز

هيثم : الظاهر ناوين يقضون على انفسهم
سلمان : انا أشهد (ومشى بسرعه)
قربوا من بعض وبعيونهم نظرات تحدي
جود خافت ووقفت العربيه بسرعه على الكفره اللي قدام بحيث تقوم منار بس سلمان وهيثم ماوقفوا
منار ماقدرت توقف طارت وطاحت بحضن هيثم
سلمان وقف يضحك وهم ماتوا ضحك
هيثم يضحك : من انتي ( لمح فعيونها نظره غريبه ماقدر يفسرها)
منار قامت منحررررجه ودها الارض انشقت وبلعتها لحظتها بس ماحاولت توضح له وتناظر بالارض : من انا ياشين الحلايا هاه
(وراحت مع جود)
وجلسوا هيثم وسلمان يضحكون
هيثم : من جد ماعرفها
سلمان : ولا انا
هيثم معاد ينشاف من الضحك
سلمان : وش فييك
هيثم : اضحك على حالنا مانعرف بنات اعمامنا
سلمان : والله حآله
هيثم : الا وين الشباب
سلمان : مادري والله راحو يمشون امش ندور عليهم

منار : الله ياخذك ياجود الله لا يوفقك
جود فطست ضحك مو قادره تسكت
منار عصبت وراحت من عندها على الفله
شهد+روز ميتين ضحك شافوهم من بعيد
اما منار خلاص منحرجه شوي وتتقطع من الاحراج

ابو سعود شاف منار داخله معصبه : منار يبه شفيك
منار : ولا شي يبه تعبانه راسي يعورني والبنات جلسو يستهبلون علي لين عصبت
ابو سعود حضن بنته وباسها : خلاص يبه روحي ارتاحي وخذي بندول ولايهمك
منار باست ابوها : انشاءالله

ودخلت الحمام -وانتو بكرامه – وجلست تبكي ماتدري هي فرحه ولا خوف : ليش انت بالذات ليششش
حست فيه صوت احد غسلت وجهها وطلعت ولا كأنه صاير شي

ام هيثم : يمه منار شفتي جود ولا هيثم
منار : ايه ياعمه كلهم برى يمشون
ام هيثم : خلاص ياقلبي اذا بتطلعين نادي لي اي واحد فيهم
منار ابتسمت : تامرين (وطلعت )

هذآ جزء من البآرت الاول اذا شفت فيه تفآعل بكمل واذا مآفيه مرآح اكمل <~ يعنني تهدد
امزح والله
بس لو شفت فيه احد اعجبته رااح اكمل غرام

ولآ عليكم أمر ابي آرآئكم ..غرام

بسم الله الرحمن الرحيم

موفقه في بدآيتك

أطلعي على هذي الموآضيع راح تفيدك

محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛
وهنـا قوآنين القسم

القوانين ، [ توضيح يختص بـ الردود المحذوفة ( الرد 3 ) ] ؛
غرام

موفقه بأذن الله

~

بدايه جدآ جمييله ^_^ …
لا ياقلبي كملي جد الروايه في غاية الروعه *_^ …
يعطيك ألف عافيــه ياعمري ^_^ …
مدري ليش أحس أن جود بترتكب جريمه على واحد او وحده من الأبطال من غرورها ؟؟؟؟؟؟
موفقه في بدايتك يامبدعه *_^ …
ننتظر البارت القادم على أحر من الجمــر …
كل عام وأنتي بخيــر ^_^ …

~

,’

بسم الله
و عليكم السلام و رحمة الله

يعطيك العـــافية

اقتباس:
رًوآيُتِ ألأوِلُىَ كُتٌبَتهِآ هنآُ بَسُ نُسُيتٍ الاُسْمٍ وُآلًبآس < من زَود الفًلآحُه وًالله.. ض1

معقولة ؟!!
حتى لو نسيتي إسمك و رقمك السري ما أظن تنسين الرواية … صح ؟!
كملي روايتك الأولى ‘ مو حلوة تعلقين الأعضـــاء و تنسحبين بـ هـ العذر 🙂

موفقة إن شـــاء الله

,’

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها carnation غرام
بدايه جدآ جمييله ^_^ …
لا ياقلبي كملي جد الروايه في غاية الروعه *_^ …
يعطيك ألف عافيــه ياعمري ^_^ …
مدري ليش أحس أن جود بترتكب جريمه على واحد او وحده من الأبطال من غرورها ؟؟؟؟؟؟
موفقه في بدايتك يامبدعه *_^ …
ننتظر البارت القادم على أحر من الجمــر …
كل عام وأنتي بخيــر ^_^ …

~

تسلمي لي والله
يعافيك ربي
جوود مآدري وش بتسوي 🙂
ان ششاءالله الليل بكتب لكم
وانتي بألف خير ياقلبي

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الزعيـ A.8K ـمه غرام
,’

بسم الله
و عليكم السلام و رحمة الله

يعطيك العـــافية

معقولة ؟!!
حتى لو نسيتي إسمك و رقمك السري ما أظن تنسين الرواية … صح ؟!
كملي روايتك الأولى ‘ مو حلوة تعلقين الأعضـــاء و تنسحبين بـ هـ العذر 🙂

موفقة إن شـــاء الله

,’

هلا والله
ورربي توني داخله ابي ادور عليها منشان اكملها
بس مالقيتها وانا كاتبتها بدفتر بعدين اذا خلصت هذي الروايه بكمل هذيك اذا لقيتها …غرام

مساء الخير

اكمل لكم البارت الاول , ان شاءالله اشوف تفاعل

منار وهي طالعه شافت الشباب

منار : بالله سعود وين هيثم
سعود يحك راسه : هيثم
منار : لا اخوه ايه اخلص
سعود يصارخ : هيثاااااااااااام
الوليد حط يده على اذنه : وربي ابغى اذني روح ناديه هناك
منار بس خلاص اذا شفته قول له عمتي تبغاه
طلال : بس ع بالي عندك سالفه
منار سحبت عليهم وراحت تدور على البنات

عند جود وشهد وروز كانو يدورون على لوجين ومشاعل والعنود من شان يعكرون عليهم
جود :هه شوفوهم هناك
روز تنطنط كأنها بزر : ياهووووووووه صحصحوشوووي نحن هنااا
شهد: والله اللي راحت فيها الاغنيه ياروز

فجأه :بوووووووووووووووووووووووووووووو
البنات هنا دورو عليهم كل وحده فوق الثانيه
الا جود من الخوف تعلقت باللي خوفهم
جود متمسكه فيه ومغمضه عيونها : تكفى اتركني والله ماقول لاحد اتتركني
…..: طيب ياخوافه فتحي عيونك
جود فتحت : هيثثثثثثثثثثثثثثثثم (وبدت تبكي من الخوف)
هيثم : خلاص يالدلوعه انا هيثم
سلمان فطس ضحك : وربي عليكم اشكال خلاص اتركو بعض <~ يكلم شهد وروز
شهد : انقلع حيوااااااااااان والله ماتسلمون بقول لابوي
سلمان : لبااك والله خلاص اسفين مراح نعيدها
هيثم باس جود : يالله يالله نترككم يالحجيات انتو وصراخكم
اما روز متنحه مكانها من الخوف
شهد تأشر بيدها : رورو خلاص راحو شفيك
روز انتبهت :هاه والله خوفوني يالله

عند الرجال
ابو هيثم : الوو هيثم وينك فيه يالله وانا ابوك تعالو واذا البنات ف طريقكم نادوهم
هيثم فهم ابوه : تامر جاي جاي
رجع للبنات وطلع لهم من ورى شجره : اقول
البنات خلاص شوي ويرتكبون فيه جريمه
جود : هيييييييييييثم
هيثم يضحك : يقول ابوي تعالوا هناك بسرعه (وراح)

بجهه ثانيه
دق جوال مشاعل ردت بدون تشوف الرقم
مشاعل : هلا والله
…….: ميشوووو
مشاعل : يااااااالبى عنونك عنون ميشو آمر
……..: مايامر عليك عدو اخبارك وش مسسويه يالدوبه
مشاعل : والله طيبه لله الحمد اشتقت لك (وبدت تبكي)
………: لا ياقلبي كله ولا تبكين انشاءالله تشوفيني قريب
مشاعل ماقدرت تستحمل بدت تشاهق
……….: مشاعل
مشاعل حسته زعل : لبيه عيونها
……….: لا تبكين خلاص وربي تعورين قلبي
مشاعل : خلاص تآمر
وطولو وهم يسولفون

وشوي اجتمعوا البنات بالاستراحه وجالسين بوحده من غرف النوم
اللي منسدحه واللي نايمه واللي ع النت واللي يسولفون

روز : اموت واعرف وشو له يحبسوننا
لوجين منسدحه تلعب بشعرها : واحد حبسك حنا دخلنا بودن مايقولون شي
ام هيثم دخلت عليهم
جود خافت اول ماشافت امها قالت بهمس : اوه امي شكل عفاريتها طالعين
هنا البنات ماقدروا يسكتون
ام هيثم : انتو هنا ولنا ساعه ندور عليكم وش مجلسكم يالله قومو بيجون حريم ورجال فيه عزيمه كبيره
البنات نطوا بسرعه وراحوا معها
في المطبخ
ام فيصل :روز صلحي قهوه بسرعه
روز ناظرت بالعنود : ماعرف اسوي قهوه تكفين الحقيني
العنود ابتسمت : هاتي عنك
روز : وه فديتها

لوجين وهي تسوي شاهي : ميشو ليش كنت تبكين
مشاعل : متى
لوجين : يوم دق جوالك وراحتي على جنب تكلمين
مشاعل : ااااه , لا هذا….. (قاطعتها جود)
جود داخله عرض : اشتقتي له
مشاعل ودموعها بعيونها : يب يب
لوجين عصبت تكره اللي كذا : جويد انقلعي عن وجهي وصلحي اي شي ياشيفه
جود سكتت تعرف لوجين اذا عصبت

شهد دخلت المطبخ متنرفزه : اوف شلي حطي ودي جيبي غسلي نشفي لايطيح امسكيه زين وش ذا الحاله ولا خدامات ورا ماجابوهم معانا وريحونا
سعود يصارخ: ياشششششهد
شهد شوي وتنجلط: يااانعم
سعود جا عندهم : وين الدله و…(شاف حلآ وراح ياكل منه)
العنود شالت الدله وحطتها بيده : يالله توكل مو ناقصين مداحن بالمطبخ
سعود اعطاها بوسه طايره : لبى الزين والله فديييتكم كولكم
بنات اعمامه انحرجووو من حركته
لوجين : وع نفس حركات سلمان
……: كأني سمعت اسمي
منار : قلنا سلمان ماقلنا سعود
سعود : ولو كلناا واحد صح سلومي
سلمان : لبى عنونه ايه صح
شهد : تكفون كأنكم بنت وولد اطلعوا برى كملو دلع
سعود مسك يد سلمان وباسه ف خده
البنات جلسسو يضحكون على حركاتهم
العنود بحده ومو طايقه هبالهم بين الزحمه : شباب ممكن تطلعون برى
سعود : لا عصبت امش يالله
سلمان : يالله ياالله (وراحو وهم ماسكين بعض)

شهد : ههههههههههه وربي اشكالهم تحفه كأنهم خايفين يطيرون من بعض
روز شهقت : والله ماتسلمين
مشاعل تضحك : اشتغلي اشتغلي وربي شيفه
روز احذت مويه وغرقت مشاعل بها
مشاعل هنا وصلت معاها
ام فيصل : حشى ولا بزران (وراحت من عندهم)
روز : ماما قولي لها هي رشتني اول
مشاعل تضحك : كااااااك ازررررررم
البنات فوق روسهم علامات استفهام
مشاعل ناظرت فيهم وجلست تضحك : شفيييكم
البنات : وش يعني ازرم
روز تمسح شعرها المبلول : مصطلحات اهل الجنوب يعني كأنها تقول اعطتك اشكل ولا سحبت عليك
مشاعل : وراكم ماتعرفون مصطلحاتهم
العنود : اكشاخ ياشوشو والله وصرتي تتعلمين
روز تتحلطم : ماشفتو شي والله
دخلت عليهم لوجين طايره: سلام يا صصبـ…..آآآآآآآآآآآآآي <~ زحلقت من المويه
البنات ولا وحده راحت تساعدها كلهم يضحكون
لوجين تقوم : اااح ااح يخرب بيتكم اهم شي بان شي ولا شي <~ لابسه تنوره لنص الساق
شهد وهي تساعدها تقوم : هههههههههههه لا ولاشي
لوجين انقهرت : يالله قومو الضيوف بيجون
منار :ليكون بيحطون الحريم والرجال بنفس المجلس
لوجين : يب يب
منار : يطيرون والله مادخل عليهم
جود:ليه
منار : ناقصه والله سحى
دخل الوليد وهيثم
الوليد يبوس جود ويضحك : وربي كأنكم خدامات
ثواني وجايينكم وراحو ورجعوا ومعاهم مناديل صلاه حقت البنات وعبايات
روز+منار : حجااااااااااابي
ني والله طلول بيجي اطلعوا برى بسرعه نبي نهبل فيه
البنات طلعوا وجلسوا يراقبون من عند الدريشه
الوليد وهيثم جلسوا مثل الخدامات بزاويه في المطبخ ولابسين حجابات وعبايات
دخل طلال استغرب اشكالهم
طلال : مافيه مويه ؟<~ انجليزي
هيثم يقلد صوت خدامتهم : فيه بابا بس شوي انا افتح كرتون <~يكلمه بالانجليزي مسوي خدامه فلبينيه
طلال: خلاص جيبيه لي اذا فتحتي الكرتون <~ يكلمها انجليزي
هيثم :ok

وراح طلال , البنات وهيثم والوليد هنا ماتو ضحك

شوي راح طلال والوليد كلهم مودين كاس مويه وماسكينه الاثنين
سلمان : حشى ولا صحن حاشي يوم انكم ماسكينه
الوليد بصوته العادي : شرايك اتلايط <~ فيه ضحكه
سلمان هنا تنح : ياخذ عقلك يالمهبول ومن ذا
هيثم وهو يمشي ويقلد صوت خدامه: انا هيثم هيثم
هنا وسلمان وسعود ماتوا ضحك وقالو لهم السالفه وسبقوهم ودخلو المجلس
يبون يشوفون ردة فعل طلال
دخلو الاثنين ماسكين كاس ومنزلين روسهم
طلال استغرب : قلت وحده تجيبه والمشكله كاس وش صغره<~ يكلم سعود وسلمان
الوليد وطلال بصوتهم العادي : ورى مآتاخذه وانت ساكت
طلال هنا فز من مكانه منصدم شوي الا رفعوا روسهم وهم ميتين ضحك على شكله
وسلمان وسعود تسدحوا في اماكنهم من الضحك
طلال يوم شاف اشكالهم وتذكر وش كان يقول لهم مات ضحك
وطبعا البنات من الدرايش شافوه وصوروه
طلال: خير انتو وش تحسون فيه وش الطاري
الوليد : ابد والله طفشانين حدنا
طلال : هين انت وياه ومسوين لي مافيه مننا ومساكين ماتدرون بشي
سلمان : هو في الحقيقه الحقيقه اعطي المايك سعود ,تفضل اخوي سوسو
سعود : في الحقيه انو الصراحه ماندري بشي
هيثم متقرف من حركاتهم : هيه انت وياه تكلمو عدل وش كأنكم خكاريه مالت عليكم
سعود : اقول سلمان شرايك نروح مول ولا شي
ابو سعود : اهجد انت وياه الناس جايين وانتو رايحين وش بيقولون عنا هاه
سعود : يبه يكفون الوليد وطلال وهيثم
ابو سعود تنرفز :سسسسعود
سعود : ابشر مايصير خاطرك الا طيب
ابو هيثم : هيثم قم وانا ابوك تعال بوصيك
هيثم : آمر يبه
اخذه على جنب وقال له كلمتين
هيثم : ابششر الحين رايح بس ثواني اشوف شي ناقص المطبخ عشن اجيبه بطريقي
ابو هيثم : طيب روح
دخل غرفة النوم حقت البنات قال بهمس : بنات
منار كانت منسدحه وجلست عدل مستحيه : هلا هيثم
هيثم "ياربي مشكلتي ما افرق بينكم " : ولا عليك امر في شي ناقص من المطبخ
منار : ليش
هيثم : رايح الحين مشوار واذا تبون شي اجيبه معاي
منار : يب تكفى شبسات وعصيرات و قراميش نوع لنا بس اشياء اساسيه للطبخ والله ماعرف لها اسأل عماتي
هيثم : ان شاءالله تبين شي ثاني
منار ابتسمت بسحى : سلامتك
هيثم ابتسم : الله يسلمك يالله (وراح )
منار ابتسامته اخذتها لعالم ثاني
دخلت شهد بدفاشه كعادتها فتحت الباب بقوه وضربت فيه شوي الا وجود مثلها جايه طيران سكرت شهد بوجهها الباب وخبطت فيه
جود صارت الوان من الضربه : والله ماتسلمين ششششخط
شهد : يا ليل الليل وش بيفكني منها الحين
منار تضحك على هبالهم :احد قال لك امزحي معى جود
شهد وهي تقفل الباب : شسوي تعودت اذا دخلت مكان اسحب الباب وراي نسيت انها جايه طايره
جود : شهااااد وش بيفكك مني يااااا احسن اسكت
روز : خير شفيكم (شهقت )
جود طلعت عيونها من الخوف : شفيه وجهي ليكون فيه دم تكفين
روز : لا بس احس خشمك لزق يمكن مكسور
جود خافت : لا لالالا مابي مستشفى خشمي زين ماصار فيه شي
روز تضحك : امزح مافيه شي بس جبهتك فيها ضربه صايره حمرا
جود وهي تتحلطم : ايه ادري حسيت فيها
شهد : روز
روز :هلا
شهد : تكفين رورو فكيني منها
روز: وش حدك انتي ليه عليها
شهد : يعني ماتعرفيني انا والباب اخويا
جود : اخويا , عيال عم ,عيال خوال مالي فيكم اذا سلمتي الحين مراح تسلمين بعدين (وراحت)
روز : شوشو افتحي خلاص راحت
شهد: احلفي
روز : والله راحت عمي ناداها
شهد فتحت الباب بالموت اقتنعت

يكفي اليوم هذا وربي نفسي اطوله لكم بس متى ماكان فيه متابعين طولته
يالله مع انو هالبارت احسه بايخ مرره بس الجايات ان شاءالله تكون احسن وتطيب لخواطركم
اعذروني على الاخطاء الاملائيه <~ اكتب بالضلام غرام
توقعاتكم

وينكم 🙁
……

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.