تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : حبيتك بكل ما فيني و رجيتك تحب لكن قسيت

روايتي الأولى : حبيتك بكل ما فيني و رجيتك تحب لكن قسيت

سلام كيفكم هذي اول روايه لي بالمنتدى يارب ايعجبكم وبدون أي مقدمات نبداء بالتعريف عن الاشخاص :.
عائله ابو خالد
خالد اكبرالاخوان عمره 27 سنه يشتغل في الجيش مملوح طويل عصبي وقلبه طيب , راح نعرف عنه اكثرمن الاحداث
سعود اصغر من خالد بسنتسن مغازلجي درجه اول مملوح لابعد الحدود عاطل عن العمل ,راح نعرف عنه اكثر من الاحداث
جنى عمرها 19سنه شقيه حلوه دمها خفيف ,اخر سنه لها في الثانويه
عائله ابوماجد:
ماجد متزوج بنت عمه شذاء عنده بنت عمرها 4 سنوات اسمها غرام يشتغل في شركه عمه
رنا 19سنه اخر سنه لها عاديه جماله تحب رامي لد عمها تكره الدراسه
رنداء 19 سنه وهي توام رنا لاكن تختلف عنها بكل اطباعها عاقله هاديه
فهد 23 سنه شاب رومانسي خلوق وخجول حيل ……. راح تعرفون عنه اكثر عنه بالاحداث
حاتم عمره 26 ( بالذات هذا راح نعرف عنه بالاحداث )
عائله ابو راشد
مرام 21سنه مخلصه دراسه وجالسه في البيت
الريم 18 مغروره حلوه جسمها واو
منى 17
راشد متفي من 3 سنات في حادث
… سامي صاب حاتم + ناصر + عبد الله +عبد العزيز
فيه شخصيات كثير ماكتبت عنها راح اكتب عنها مع الرايه

البدايه:
البارت الاول
دخل سعود البيت وهو يسمع صت الاغاني على طول راح لمصدر الصوت فتح الباب على خفيف وصار يراقب
جنى كانت ترقص شرقي لاحظت ان سعود عند الباب صرخت :سعود
سعود : عيونه
جنى بعصبيه من متى وانت هنا
دخل بكل برود من خمس دقايق
جنى :شهقت ياحمار
سعود بتحذير :اى اى اى مانصحكي تتلفضين معي
جنى ليش من تكون حظرتك
سعود بثقه :انا سعود محمد الــ …..
جنى باستهزاء :هاااه
سعود قام وبابتسامه خبث وقف
جنى بصراخ : سعود والله لتندم
سعود :اعتذري
جنى هربت لاكن كان اسرع منها مسكها من يدها وبدت تصارخ رفعها وحطها على كتفه ومسكها من رجليها صارت تضربه من ظهره
جنى سعود وين موديني خلني ولا بتندم
سعود : كم صار لك ترقصين ماتبين دش
جنى لا لا لا لا
فتح الباب بيطلع للمسبح شاف خالد قدامه
خالد: خير وش فيكم وش الصراخ
جنى تكفى خلودي فكني منه
خالد:فكــ….. سعود قاطعه ماتبي تتسبح وغمر له
خالد ابتسم الى انتظرني البس واجيك
سعود: بسرعه لانها كسرت كتفي
خالد طلع دقيقه
جنى سعود خلاص والله اسفه وربي ماعاد اقول شي بس خلني
سعود وهو يمشي بهدوء بالحديقه للمسبح :كل مره تقولين اسف وتقولينها
جنى والله برجع طيب عدلني
سعود هااه عشان تنحاشي جاء خالد يرجع جيت
جنى بصراخ لا لا خلاص
خالد اص اص سمعوك الجيران
جنى والله لتندمون ياكلاب
سعود ماقلت مو مبطله وعدلها سعود لي شروط
جنى اطلب اللي تبي
خالد والله احلف انت وياها انا متعني ورايح البس ملابس سباحه وانتي خلاص
جنى انت اسكت :وش طلباتك
سعود تسوين لي كيكه الجبن
جنى تامر امر بس
سعود لا
ماحسو الا باللي يرميهم بالمسح
سعود يكح الله ياخذك جوالي
خالد : ههههههه ورمي بنفسه بالماء
++++++++++++
شذاء دخل الغرفه وبيدهاالقهوه والحلو
ماجد : هلا بعيوني
شذا: تسلم ليعيونك ياقلبي
دخلت عليهم غرام وهي معها لعبتها وحاه يدها على عيونها من الضواء شافها ماجد:
ماجد: هلا وغلا بغرومه الصغيرونه
غرام: ليث اذعدوني (ليش ازعجتوني)
ماجد: ههههههه يالبه هالصوت
غرام : لنمت لاتثغل التلفذون (لانمت لاتشغل التلفزون )
ماجد: طيب بابا مشتاق لك ويبي بوسه
غرام : اف قثر على التلفزون ابي انام (قصر على التلفزون ابي انام) وراحت للغرفه
شذاء عيوني
ماجد: هلا
شذاء: خلنا نطلع اليوم نتمشى من زمان ماطلعنا
ماجد بس ماطلبتي شي من عيوني
شذاء تسلم لي عيونك

دخلت ام خالد شافت العيال في المسبح وراحت لهم
خالد: جنى شوفي من جاء
سعود: جاك الموت ياتارك الصلاه
جنى شفت كله من راسك انت وياه
ام خالد: جنى وش منزلك المسبح مع خوانك
جنى ماما والله هذا هم والله هم اللي رموني فيه
سعود ينه كذذابهوالدليل شوفي رمتني بالجوال ولاوراق
جنى شهقت والله كذاب والله خـــ
ام خالد تقاطعها اطلعي وبعدين وش هاللبس
سعود استغفر الله ههههههههه
طلعت جنى وهي تتوعد
راحت ولحقتها امها : لاتسوي نفسك براء
خالد مو كنك زودتها معها
سعود اممممممم والله مدري بس اعرف شلونا رضيها
خالد : اه ه ه اقول سعود
سعود: هلا
خالد : حاتم طلب يد جنى مني
سعود مصدوم وشو :حاتم انت صادق
======
مها جالسه قدام التسريحه دق جوالها نزلت الفرشات من يدها
مها هلا وغلا
:هلا فيك ياقلبي
مها بدلع اممم اا زعلانه منك
: افا زعلانه وش دعوه
مها : صارلك يومين ماكلمتني
: وش اسوي ياعيوني ماكان عندي وقت فراغ
مها : امممممم مو اول مره تسويها فيني
:وش دعوه تزعلين على حبك
مها: هو اللي جبرني ازعل عليه
:هههههه واللي يجيب لك رضاوه تزعلين عليه
مها : على حسب الرضاوه
:طيب الساعه 8 انتظرك بنفس المكان عشان تستلميها
مها : طيب باي ياقلبي
سكرت وهي مبسوطه اليوم بتشوفه في نفسها (ياههه وش كثر اشتقت لك)
بعيد عن ارض الشرقيه تحديدا في الرياض
كانت نايمه على الكنبايه وتفكر
ملاك :ياه وش كثر ابرتاح هاليومين لاعندي احد يامر على ولا يصارخ ……لكن حسن ان عندها حركه فتحت عيونها فزت بخوف وحطت عينها بعينه بخوف وهربت لكن هو كان اسرع منها مسكها من يدها وسحبها لصدره ملاك تصرخ حط المنديل على فمها ….طاحت بين يديه مثل الجثه شالها وحطها بالسياره
شال الثمه من عليه ورماها حرك السياره ومشى بعد وقت بدت ملاك تصحى
تيم : الزمي الهدوء فاهمه
كان حاطها بالمقعد الخلفي ومربط يديها وحاط لاصق على فمها
ملاك: تصيح دفت مقعده برجليها مالت السياره وسيطر عليها
تيم بعصبيه وقف السياره رجع لها : بصراخ ماتفهمين عطاها كف
ملاك دفته لكن مسكها وثبتها طالع سكينه من جيبه
تيم :صدقيني حركه زياده راح اذبحك فاهمه
ملاك تبكي
تيم تنهد ورجع السكين لجيبه شال الصق من على فمها : اوعده ماضرك بس اجرسي عاقله فاهمه
ملاك تشاهق: شــ تبي مني
تيم رجع مقعده وكمل سواقته تاركها غرقانه بدموعها
نرجع للشرقيه
رنا نازله مع الدرج تدندن قابلت شروق
رنا :بملل:الحمد لله على السلامه متى وصلتي
شروق بنفس الملل :عباتي على يعني توني واصله
رنا :حاتم يدري انك جايه
شروق :لا مسويتها مفاجائه له
رنا : امحق مفاجئه … وحده غاسله وحهها بمرق …. وراحت
شروق انقهرت منها وطلعت بسرعه لغرفتها
=======
تيم وقف السياره بمزعه كبيره ماكان حولها أي ارضي نزل وفتح الباب وسحبها من يدها
ملاك: لاتلمسني بعد
تيم بقله صبر :اف امشي بس لاتحاولي تهربي او تصارخي لان ماحولنا احد
نزلت مشت للبيت بهدوء كان يمشي بقربها رجعت عشان تهرب بسرعه صار يركض وراها لين مسكها وطاحت على الارض
تيم بصراخ وهو يثبتها : انا وش قلت
ملاك ماعطته أي مجال وصارت تضربه بيديه ورجليها .. حط جسمها بين ركبه وثبت يديها ورجليها
تيم: الظاهر انك ماتفهمي قلت لك لاتحاولي قرب وجهه لوجهها وباستهزاء لان ماحولنا احد
ملاك بكل قوه :لا اقدر ..رفعت راسها وضربته من انفه بعد عنها وهو يصارخ .صارت تركض لين وصلت عند باب المزرعه لقته مسكر رمت نفسها عل الارض باستسلام وهي تبكي
سحبها للبيت وصار يضربها ولما حس انها بتموت من بين يديه طلعها لفوق ورماها في غرفه وقفل عليه
=========
دخل غرفته كانت جالسه على السرير بفستان نوم ناعم
حاتم بصدمه :شروق
شروق بدلع :ياعيونها
حاتم: شـ اللي جابك
شروق :بدل ماتقول الحمد لله على السلامه تقول شجابني
حاتم راح لدولابه واخذ مناشف ودخل الحمام ياخذ دش
شروق بقهر هين ياحاتم ان ماخليتك تندم
======
كانت غرام مبسوطه من لعبه للعبه
ماجد : غرومه حياتي خلينا نجلس شوي
غرام: بابا انا مبثوطه(مبسوطه)
ماجد: طيب ماما زعلت شوفيها جالسه لوحده
غرام: طيب نجلس شوي ونرجع
ماجد: خاضر ياميرتي وشالها وهي تضحك

كانت غرام مبسوطه من لعبه للعبه
ماجد : غرومه حياتي خلينا نجلس شوي
غرام: بابا انا مبثوطه(مبسوطه)
ماجد: طيب ماما زعلت شوفيها جالسه لوحده
غرام: طيب نجلس شوي ونرجع
ماجد: خاضر ياميرتي وشالها وهي تضحك
=========
دخلت الفيلا رنداء وامها
رنداء :سلام
رنا : وعليكم …. عندي خبر بمليون
ام ماجد: وش عندك
رنا :شروق رجعت
ام ماجد: وهذي وش جابها
رنا تقلدها: مسويتها مفاجائه لحتومي هههههههععع
ام ماجد: اللهيكفينا شرها هي ماتفهم
رنداء تتوقعون انها عرفت ان حاتم بيتزوج
رنا :لا ماتوقع لانها جايه مبسوطه
ام ماجد:طيب اسكتب حاتم جاء
حاتم : هاي
رنا:اوه الاخلاق زفت
حاتم: انتي اسكتي ..جلس
ام ماجد: صحيح شروق رجعت
حاتم:ايوى
ام ماجد : ياولدي هي ماعرفت انك بتزوج
حاتم: تصوري عارفه
الكل مصدوم
رنا : ورجعت
حاتم: لا لا شروق وراها شي مستحيل ترجع وهي اول ماعرفت قلبت الدنيا عشاني ابي اتزوج
رنداء: وانت الصادق
حاتم برجا : يمه الله يخليك ماكلمتي ابوي
ام ماجد : والله كلمته وقال مابيك تطلقها وعمك مريض ممكن يصير له شي لما يسمع الخبر
حاتم بخيبه امل : انا وش ذنبي وبعدين حطوا في بالكم انا وعدت صاحبي اني لو اتزوج اخته راح اطلق شروق بسكطات يعني لاجنى ولا امها
رنا :الله اسمها جنى
حاتم: ايوى
ام ماجد: ماردو عليك
حاتم: لا خالد قال عطني اسبوع وارد عليك
رنا : تكفى حتومي نبيك تحط فراح واو لاننا مافرحنا في زواجك الاول
حاتم: حاضر بس بالاول خليها توافق وبعدين خططي
رنداء : دايم مستعجله
رنا : حتومي حبيبي
حاتم: هلا
رنا : ابي اروح السوق ابي اغراض ضروري
حاتم: مالي خلق
رنا الله يخليك ملكه صاحبتي بعد بكره وانا ماشريت شي
حاتم: ياخي روحي مع اد
رنا :انت تعرف اني ماروح بدونك
حاتم: بس مو تلفين في السوق كله ثم والله لترك وارح عنك
=============
جنى جالسه على tv دخل سعود
سعود : هاي
جنى :………………
سعود :افا وش دعوه ردي السلام
جنى لما تسلم ارد عليك
سعود يحك راسه :صادقه … جنونه
جنى: ………..
سعود اممم على راحت وهويقوم كنت رايح لسوق قلت اخذك معي
جنى :لحظه كم معك
سعود : الف خمس ميه لي وخمس ميه لك هممم وش قلتي
جنى اكيد موافقه
سعود طيب بسرعه عشر دقايق ماجيتي امشي عنك
سته دقايق الا جنى ركبت السياره
جنى :اف بغيت اطيح وتنكسر رقبتي مع الدرج بسبتك
سعود : هههههههههه احسن عشان اظمن ان الخمس ميه بجيبي …. ماحس الاببقس على صدره
جنى : كل تراب
سعود: ماعليك زود ههههههههههععععععع

ان لقيت تفاعل راح نزل بارتين وراء بعض
والحين توقعاتكــــــــــــــــــم:-

البارت الثاني قصير و إن شاء الله الثالث راح اخليه طويل

السلام عليكم

بدايه موفقه خيتو ..

الله يعطيك العافيه ويخليك ..

ننتظر البارت الجاي .. وان شاء الله يكون كله حماس ..

وبطلب طلب ياليت تكبرين الخط ..

سلام

بسم الله الرحمن الرحيم

موفقه في بدآياتك

أطلعي على هذي الموآضيع راح تفيدك

وهنـا قوآنين القسم

موفقه بأذن الله

~

تسلمون حبايبي على الردود و إن شاء الله انزل البارت قريب

تكمله البارث الثاني ادري انه قصير بس العذر بتي مو راضيه تخليني اكتيب

قراه ممتعه
(تابع البارث التاني)

جنى جالسه على tv دخل سعود
سعود : هاي
جنى :………………
سعود :افا وش دعوه ردي السلام
جنى لما تسلم ارد عليك
سعود يحك راسه :صادقه … جنونه
جنى: ………..
سعود اممم على راحت وهويقوم كنت رايح لسوق قلت اخذك معي
جنى :لحظه كم معك
سعود : الف خمس ميه لي وخمس ميه لك هممم وش قلتي
جنى اكيد موافقه
سعود طيب بسرعه عشر دقايق ماجيتي امشي عنك
سته دقايق الا جنى ركبت السياره
جنى :اف بغيت اطيح وتنكسر رقبتي مع الدرج بسبتك
سعود : هههههههههه احسن عشان اظمن ان الخمس ميه بجيبي …. ماحس الاببقس على صدره
جنى : كل تراب
سعود: ماعليك زود ههههههههههععععععع

كانت تدخل من محل لمحل واهي مبسوطه تدخل من محل لمحل وسعود وراها يشيل بالاغراض ,
جنى :شرايك بالجينز
سعود: حلوه بس خلصتي السوق خلينا نمشي
جنى باقي انت
سعود: طيب بسرعه ابي اروح رجولي ماحس فيهم
جنى :اف طيب ابي احاسب على الجينز
سعود دق جواله :انا انتظرك براء المحل …..الوو
جنى : راح ادوري لي جين ثاني لين تخلص
خلص مكالمته لما كان بيدخل
:سعود
سعود : هلا والله كيف الحال
حاتم : تمام وانت
سعود: بخير دامك بخير ..
حاتم: لوحدك
سعود: لاوالله مع الاهل
حاتم: اممممم
سعود كان عارف انه يبي يعرف اذا فاتحها بالموضوع ولالا بس مستحي
سعود: هههه ادري شاللي يدور في باللك والجواب لا
حاتم باحراج شلون لا
سعود : ماوافقت
حاتم بخيبه امل : امم الله يرزقها بولد الحلال
سعود من قلب يضحك ههههههههههععععع : امزح معك لسه ماكلمناها بعد مانخلص من السوق راح نتعشى بمطعم وانشاء الله نفاتحها
حاتم: ابتسم
طلعت جنى
جنى بمرح خلصت…. سكتت لما شافت سعود واقف مع واحد كمل طريقها
سعود بالاذن الاهل خلصوا …مشى سعود لجنى
رنا : مين اللي معك
حاتم: سعود
رنا: ايه من سعود
حاتم:اخو جنى
رنا لا لا لاتقول واللي معه جنى
حاتم: ايوى
رنا بصراحه روعه بس ليه ماتغطي وجهها
حاتم: ماادري عندهم عادي
رنا: اهمممم
=========
قامت وهي تحس جسمها متكسر فتحت عيونها وهي تتذر اللي صار معها دخلت بنوبه بكاء …سكتت لما سمعت صوت القفل دخل تيم ومعه صينيه … ملاك زحفت على الارض لين وصلت للزاويه وضمت رجليها لصدرها بخوف
تيم قرب من عندها ونزل الصينيه وجلس: هذا فطورك …سمعيني انا اسف على اللي امس بس انتي ….قاطعته ملاك
ملاك: حقير
تيم:الزمي حدودك
ملاك: حقير و واطي و ….
مسكها من فكها وقربوحهه لوجهها , شاف الخوف والضعف بعيونه ضل ساكت يتامل عيونها
ملاك تبكي بصمت : خلاص اسفه والله اسفه
تيم بعد عنه ورجع جلس : مجرد يخلص ابوك طلباتيراح تطلعي من هنا
ملاك بتردد: ا..بي ملابس لان ..
تيم: ماعندي راح اعطيكمن ملابس هي مو مقاسك بس راح اجيب لك اصغر مقاس
ملاك : اكتفت بهز راسها بنعم
==========
جنى وسعود بالمطعم تكفى دق عليه تاخر
سعود: وشفيك
جنى جوعانه
سعود: خلاص هذا هوجاي
خالد: سلامو
جنى بدري كان تاخرت
خالد: وش تبين انتي
سعود :قومو تصافقوا احسن
جنى احسن شي صارلنا نصف ساعه ننتظره
خالد: خلاص سوري طلبي العشاء
جنى رجال مايمشون الا بالعين الحمراء
سعود هاااه امحق

على العشاء
خالد: جنى فيه موضوع ابي اتكلم معك فيه
جنى :انا عارفه انو الاثنين انا دلعتوني معناتها وراكم كارثه ..سعود ضحك …شفت واضح
خالد: لامو كارثه خير انشاء الله ..فيه واحد من اصحابي طلب يدك
جنى شرقت بالاكل
سعود بابتسامه : بسم الله عليك
جنى: خالد احنى تكلمنا بالموضوع هذا من قبل وانا قلت لك موضوع الزواج ماافكر في…
خالد: جنى اللي صار بينك انتي وناصر ماضي
جنى : خالد الله يخليك جرحي لسه ماطاب
خالد: انا ادرى بمصلحتك وحاتم رجال ولد عايله مو مثل ناصر
جنى تقاطعه والدموع بعينها قلت نفس الكلام انت والبابا الله يرحمه عن ناصر قامت خالد قول لصاحبك اني مافكر بالزواج سعود يلى نمشي
سعود: جنى خلاص كملي عشاك ومايصير الى اللي في خاطرك
جنى سعود تكفى خلنا نمشي
سعود قام يلى حياتي بالاذن خالد
ركبوا السياره جنى تبكي
سعود جنى حياتي خلاص محد جابرك على الزواج
جنى انت عارف خالد يسوي اللي في راسه ومايهمه احد

سلام عليكم
اختي راوية و الله العظيم كثير روعة جنااااااااااان
كملي بليز
وسجليني من متابعينك

تسلمين عيوني مرورك الاروع راح اكمل لعيونك ياعسل

,’

بسم الله
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

يعطيك العـــافية
يا ليت تركزين على الأخطـــاء الإملائية

موفقة إن شــاء الله

و مية أهلين و سهلين

,’

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.