تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المشكلة ماهي بطاعن ومطعون ولا قضية حلها بيد قاضي المشكلة لاصرت عاشق ومفتون واللي تعزه قال ماني بفاضي

المشكلة ماهي بطاعن ومطعون ولا قضية حلها بيد قاضي المشكلة لاصرت عاشق ومفتون واللي تعزه قال ماني بفاضي 2024.

السلام عليكم

حبيت اقول في البدايه هاذي اول روايه ليا (((مدمنه روايات)))

واتمنى انكم تقرؤها لنهايه الجزئ

اعرفكم على العائلات

عائله ابو محمد
ابومحمد:57 سنه طيب وحنون على عياله وعنده شركه كبيره للعايله
ام محمد:49 سنه تخاف على عيالها من اي شي مرره طيبه مع الناس
محمد:30 سنه متزوج من بنت عمه اسمها حنان وماعندهم عيال
وليد: 25 سنه طويل واسمر وله غمازتين وجسمه رياضي وحياته كلها معاكسات
نادين:18 سنه بيضه شعرها اسود نحيفه هادئه مرررررره وتدرس ثانويه عامه علمي خجوله لاقصى حد
ايناس:14 سنه احلى من نادين بيضه ولها غمازتين شعرها بني طويل وتحب الرجه مع ولد عمها وبنت عمها
ريان :3سنين اخر العنقود
________
عايله ابو ماجد
ابو ماجد:54 سنه اخو ابو محمد وصفاته مثل ابو محمد بس عصيبي شوي
ام ماجد:42 سنه نفس صفات ام محمد
ماجد:25 سنه هو ووليد اكثر من اولاد عم بس عكسه يكره شي اسمه بنااااااات طويل ونحيف شعره ناعم وخسمه واقف وجسمه رياضي
حنان:23 سنه حلو مره شكلها بنوتي لا طويله ولا قصير وسط وعلى نياتها هيا نفسها زوجه محمد
خالد :17 سنه فلللللللله ورجه دايما مع اخته وايناس
خلود:14 سنه مع ايناس في نفس المدرسه شعرها قصير واسود ناعم وطويله

الجزء الاول
الساعه 6:00
بيت ابومحمد على طاوله الفطور
ابومحمد :بنات متى اجازتكم
نادين:هاذا اخر اسبوع وبعده اجازه نصف الترم
ابو محمد: اها طيب يمكن نروح المزرعه
ايناس بفرح:وااااااااااااااااو بشوف خلوووووود
وليد: هههههههه الحين بتروحي المدرسه وتشوفيها
ايناس سكتت ما حبت ترد
وبعدها راحو الكل على دوامه
في المدرسه الحصه الاخيره كانت حطه علوم
ايناس : افففففففف مليت من الحصه
خلود : وانا بعد
اماني صديقتهم : خلاص انا بسوي انو في صرصور وانتو صرخوا طيب
ايناس وخلود بفرح :طيب
اماني وقفت وصرخ:ااااااااااااااااااااااااااااااااااا قومو يابنات صرصور
اماني وخلود صارو يصارخوا الا الفصل كلو قام يصرخ
الابله خافت من صوت البنات: بنات خلاص هدوا ما يصير كذا
البنات لاحيات لمن تنادي
وطلع الابله من الفصل والبنات كلهم وراحها
في الساحه
اماني :هههههههههههشفتوا كيف شكلها وهيا خايفه
ايناس بس تضحك من الفرحه
خلود:ههههههه اصلا ههه احسها هههه شوي وتصارخ معنا هههههههه

في الشركه
دخل ابوماجد يعطي اخوه الملفات:السلام عليكم
ابومحمد: وعليكم السلام
ابوماجد:هاذي الملفات اللي طلبتها
ابو محمد:مشكور بس ليش ما خليت الملف يجيبه السكرتير
ابوم ماجد : جيت عشان اشوفك واسلم عليك
ابو محمد:طيب متى موعد الطلبيه
ابو ماجد: يوم السبت خليتها
ابو محمد: ياليت تخليها الاربعاء عشان الخميس مو عد المزرعه
ابو ماجد كان ناسي :ايه صح خلاص طيب الاربعاء نستلمها يلا فمان الله
ابو محمد : مع السلامه
__________
بيت ابو ماجد على الغدا
قالهم ابو ماجد على المزرعه
ام ماجد:اخير بشوف حنااااان
ابو ماجد : اي والله اشتقنالها
خالد: شهرين ما شفنها
ابو ماجد زعلان على بنته: خلاص انشاء الله بنشوفها بالمزرعه
_____
بيت ابو محمد في نفس الوقت
ابو محمد: اسمعوني ياعيال احنا بنروح المزرعه يوم الخميس وانتي ياام محمد اتصلي على خواتي وذكريهم
ام محمد : انشاء الله بكلمهم
حنان: امم عمي
ابومحمد: خير يا بنتي فيك شي
حنان: حتى انا ومحمد حنروح معاكم
ابو محمد: اكيد بتروحوا معانا ّّّّّّّّّ""وجهه نظره لمحمد "سامع يا محمد بتجي معنا مو مثل كل مره
حنان ارتاحت
محمد:الحمدلله شبعت حنان تعالي ابيك
ابومحمد: بس البنت ما شبعت
محمد : تاكل بعدين انا الحين ابيها
حنان خاافت مررره: خلاص عمي انا شعبعت محمد الحين اجي معك
محمد ناظرها بشده: طيب انتظرك
راح محمد وحنان وراه على طول
اول ما دخلت
سحبها من شعرها
حنان تتألم: محمد تكفى انا مالي ذنب
محمد:الا انتي السبب انا مافيني شي انتي العقيمه اللي حرمتيني من عيالي
نزلت هاذي الكلمه على قلبها مثل الخناجر وهيا تبكي: انا مو عقيمه
محمد سحبها من شعرها وصار يضربها:الا عقيمه عقيمه اجل ليش ما جبنا عيال
حنان تبكي:آآآآآآآآآآآه خلاص اتركني
محمد عصب بزياده:ماراح اتركك لين ماالقى حل لهاذي المشكله
حنان تبكي وتشاهق:روح اتزوج
محمد رماها على السرير وقرب منها :مستحيل انا احبك
وحنان بس تبكي
محمد قرب منها مررره مو قادره تتحرك رفع راسها بيده وباس شفايفها وبعد عنها وطلع من البيت بكبره
وجلست حنان تبكي لين نامت

انتهى الباريت الاول

توقعاتكم…
محمد وحناااان وعلاقتهم بتظل كذا ولا بتتغير؟؟
ايش راح يصير بالمزرعه؟؟
عماتهم هل لهم دور كبير في القصه ولالا؟؟

انتظر ردودكم واذا ما عجبتكم قولولي

مساء الخيرات والبركات والروايات الحلوه يا حلوه
انا ما قريتها بس من عنوانها شكلها حلوه وجنان
يلا سي يو باقراها

وااااااو حلوه مره بلييز حطي البارت الثاني طوييييل هذا مره قصير

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو

روووووووعه
هالرووواية
مووفقه يـ الغلا
وننتظر البارت الجديد …

اسم الرواية روعه
نتمنى القصة تصير ابداع

بداية موفقه باذن الله
ونتظرك في بارت جديد:)

"

هلآ وغلآ نورتي
والله يعطيك العآفيه

بآلتوفيق

"

يسلموووو رواية رائعه
بليززززنزلي بارت
بتوفيق

مشكورين جميعا على المرور
وربي شجعتوني مررررررررره

الله لا يحرمن من طلتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.