تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تحملت و صبرت في النهاية نلت

تحملت و صبرت في النهاية نلت 2024.

  • بواسطة
الجــــــــــزء الاول1

.
.
.

عائله تعيش بالمملكه العربيه السعوديه تحديدا بالرياض ..
عائله من مجتمع رااقي جداً ..
تقدرون تقولون متحرره او متفتحه .. شوي ..
الجد كاافح حتى صار للمستوى هــذا .. وصاار من اكبر واشهر الهوامير بسوق الاســهم ..
وصــاار عنده 4 شركات .. ومحلات كثير .. اسمه معروف بالسعوديه كلهـــا ..

معروف بالتــاجر .. صــالح بن محمــد أل ………………….

الجد صــالح .. من كان عمره 11 سنه كان دووم يروح للبنان مع ابـوه محمـد …
يحب لبنان وويحب الطبيعه فيها ..
لحد ماصـــار عمره 24 سنه تعلق ببنت سوريــه حبها وحبته عشقها وعشقته ..
وبعــد مرور سنه تزوجته ..
وحياتهم كلها حب ورومنسيه .. المشااكل قليله .. ويرضون بسرعــه ..
توفى االجد صالح بعد زواجهم بـ 14 سنه بعد ماجاب منها 4اولاد وبنت ..
الاول ناصر (ابو بدر )
الثاني فهد ( ابو مشعل)
الثالث عبدالعزيز (ابوخالد)
والرابعه بنتهم الوحيده حصه ( ام بندر )
اخر العنقود .. مشاري ..

الجد صالح كان عاارف وحااس انه يوم قريب .. وانه راح يموووت …!!

فكتب وصيته .. وقسم الورث ..

شركه لولده ناصر (ابوبدر )

والشركه الثانيه لولده فهد ( ابومشعل)

والشركه الثالثه لولده عبدالعزيز (ابوخالد)

والشركه الرابعه لبنته حصه( ام بندر)

اما مشاري .. كان له نصيب كبير جداً من الورث .. بس هو تنازل عن الشركه الي كانت بأسمه .. لانه صغير بالعمر على انه يكون

رئيس شركه بكبرها .. فقرر يصير نائب المدير بشركه اخوه فهد ( ابومشعل)

هذا غير الشركات.. ان لكل واحد من عيااله له نصيب من باقي الفلوس الي توصل للملااااااااين ..

وبااقي الورث .. من فلوس ومحلات وعمااير لزوجته الجده ساره ..

بعد ماتوفى الجدصالح ب9سنوات توفت الجده ساره بسكته قلبيه ..

×
×
×

(.. همــسه ..)

مشاري اخر العنقود من عيال الجد صالح .. عمره 27 سنه .. غير متزوج [ عآزبـ ] ..

كان الجد صالح كاتب وحده من شركاته الضخمه بأسمه .. بس هو تنازل عنها لاخته حصه ….

لانه اولاً الواحد اذا كان عنده شركه كبيره .. لازم يكون يقابلها اربعه وشعرين ساعه .. ومشاريع ومناقصات ومسؤليه .. وانتدابات بالشهور ..

ومشاري مو من النوع الي يحب الشغل الكثيــر ومسؤالية شركه بكبرها .. صعبه عليه ولازم يكون معه مساعد …

[بس اخوه فـهد .. [ابومشعل ] شغّله بشركته وصار مشاري نائب مدير الشركه الي هو ابومشعل ]

يحب عيال اخوانه كثير .. وهم متعلقين فيه ..

من بعد ماتوفى ابوه وامه ورفيـــق دربــه نوآف .. وفقدانه لصاحبه الغالي فــواز ..

واخوانه التهو بنفسهم وعيالهم .. صآآر وحــيد بهالدنيــا ..

هو ساكن بقصر ابوهـ .. بس اخوانه كلهم رفضو خوفاً عليه .. لان صعبه يكون ببيت لوحده ..

لاقدر الله لوصار له شي اوتعب.. محد داري عنه .. واذا احتااج شي من بيكون عنده ..

فقرر ابوبدر ان يكون بكل بيت من بيوت اخوانه غرفه خااصه لمشااري ..

ومتى مايبغى ينام عند واحد من اخواانه .. طبعا مشاري اعترض بس بعد اصرار من اخوانه ولانه يعزهم حيل واافق ..

بس مشاري اغلب الاياام ينآآم ببيــت ابوهـ ..!!

شخصيته غريبه .. متقلبهـ .. مع الناااس عسل وضحك .. بس اذا كان لوحده يعيش انوآآع الحرمان .. من فقداانه لاغلى نااسه ..

ورآح تعرفون معنى كلامي بأحدآآث القصهـ ..!

مشاري فييهـ .. شبه كثير من ابوه الجد صالح ..

كان دايم يشبهونه بأبوهـ .. سواءاً .. بجااذبيته ووسامته الي تخطف الانظاار .. او رجوولته .. ثقته

بنفسه .. روحه المرحه وطيبته الكبيـــــره جداً .. حـــناانه الطاآآآآآآآآآآآغي مطبااق لوساامته الطاغيــه ..

تقدرون تقولون مميــز .. بوساامته الفاتنه ..!

×
×
×

في احد الايــام تحديدا يوم الاربعـــاء ..

بأيــام الكل يكون مستعد للاختباارات النهاائيه ..

اجتمعت عائلــه ابوبدر ع طاوله الطعام الرخاميه الفخمه .. والاكل كل مالذ وطااب ..

والخدم كل شوي تجي وحده تحط طبق من الاكل ..

ام بدر: نوف حبيبتي روحي نادي اخوك بدر خليه يجي يتغداء مااشفته من أمس ..

نوف بأبتسامه: ان شاءالله يمه مع اني اتوقع انه الحين ناايم بس يالله ( وهي تقوم ) اروح اشوف ..

[ نوف اخر سنه لها بالثالث ثنوي يعني عمرها 18 .. بيضاء وعيونها وساع زرقاء ..طالعه على جدتها ساره .. هي الوحيده بالعاايله الي عيونها زرقــاء وجهها يتميز بجمال [فــــــــائق] .. يعني جد لما تقول جميله جميلــه لما تمر من قدامك .. على طول تقول هذي تجنن ..
بشرتها صافيه وتتميز بالنعومه .. فمها صغير ومليان احمر ..شعرها أسود داكن يوصل لـنص ظهرها ..
الكل يحدسها على جمالها وحلاوت جسمها لانها جد تجذب النظر .. أتوقع الي فيهم كل هالموصفات أغلبهم مغرورات .. بس هي غيير ..
محبوبه عند الجمييع بس فيها طبع انها خجولهــ بشكل كبير جــــــــداً .. وخـــوآآفه كثــــير ..
معروفه أنها أجمل وحده بالعايله .. على أن بنات العاايله حلوات بس كل وحده تتميز بحلاوه غير .. لان نوف نوعيه جمالها حاد .. يعني تنجذب بسرعه ..

مميـــزه بجمالهـ الفائق وحياهــا الكبيـــر .. !]

مالها خلق ترقى من الدرج لانه طوويل فتحت باب اللفت وأتجهت للـدور الثاني ..

فتح باب اللفت واتجهت لبآآب جنآآح أخوها كـــبير وعريض ولونه عودي وفيه زخآرف ذهبيه ع جنـــب ..

طقت باب اخوها بدر ماردعليها ..؟؟

نوف" وذا مايشبع نوم " !!

طقت الباب ثااني مره ..: بـــــــــــــــــــــدر بدووور

سمعــت ضــحكه من بدر .. استغربـــت ..

الحين انا انااديه ويضحك ..!! الحمدالله يآربي ..!!

سمعت صوت الباب ينفتح .. رفعت وجهها ..

وطلع لها بــدر .. والابتسامه مرسومهـ بوجهه المتميز بملامح الاجاانب كثير ..

بــعد مافتح الباب .. ورجع لسريره الي كان موجود فيه الاب توب حقه ..

ذب نفسه ع السرير وحط الاب توب على فخوذه والسماعات ع ذنه .. وقعد يكتب ..

نوف حطت يدها ع خصرها ماكلف نفسه يسألها وش تبي ..؟ ..: بدر يالله الغدااء

مارد عليها استغربت وش فيه بدر ..

قربت لسريره وجلست جنبه .. ولفت بوجهها للشاشه .. سمعت صوت الاغاني وااصله عندها وهي توها ماجلست ..

" ماينلام اذا ماسمعني "

وجههت نظرااتها لشاشه الاب توب ..

شافته قاعد يكلم واحد بالمـاسـن .. بس بعد ماقرت اسم الايميل ارتسمت ابتسامه على وجهها ..

مستحيل ماتعرف صاحب الايميل ..!

كان مشعل مشغل الكام .. يعني الحين بدر يقدر يشوف وش قاعد يسوي مشعل ..

قعدت تتأمل بوجهه بسرآآحان ونااسيه اخوها الي واقف جنبها ..

تشوف ضحكته مع كل ابتسامه يبتسم تبتسم .. قعدت تتأمل عينه الواسعه وعدسته السودا .. حواجبه المرسومه ..

خشمه سله سيف .. فمه ورسمه السكسوكه المزبوطه على وجهه ومطلعته فتان .. ابتسامته الي تسحرها دوومـ ..

قطع سرحانها .. صوت بدر

نوف صحت من سرحآآنها ..: هاا

بدر بخبث فآهم اختــهـ ..: ماشبعتي من كثر ماتتأملينه اثقلي هذا وانا عندك ..

نوف ولع وجهها .. طلع وجهها طماطه ..

بدر ضحك عليها ..: ههههههههههههههههههههههههههه ماقلتي وش كنتي تبين ..؟!

نوف بأرتباك ترمش: اا امي تقول تعال الغداء ..

بدر ماسك ضحكته من ملامح اخته المرتبكه والمنحـرجه بنفـس الوقت ..: طيب الحين جااي ..

نوف بسرعه طلعت لايتكلم زياااده وتروح وطي .. عاد هي مايبغاالها شي ..

أي كلمه وتروح فيها .. ^_^ ..

طلعت نوف من الغرفه ورجع بــدر لمشعل..

You can only go as far as you push (بدر):

يالله مشعل زعجتني نوف تقول تعال الغداء ( سمايل واحد يتثاوب)

خذني بقلبك وخلني فيه موجود (مشعل):

( سمايل واحد رفع يده ومعصب) ياحبيبي لك الشرف نوف تجي تقولك بنفسها المفروض من يوم تقولك تطمر ..

You can only go as far as you push (بدر):

ههههههههههههههههههههههههههه ايه ابشر اوامر ثاانيه

خذني بقلبك وخلني فيه موجود ( مشعل) :

سلمني عليها ( سمايل واحد مبتسم وطالعه كل اسنانه)

You can only go as far as you push (بدر):

ياخي استح وهذا وانا اخوها .. ههههههههههههههههههههههه

خذني بقلبك وخلني فيه موجود (مشعل):

المهم وصلها الكلام ويالله انزل .. موب ترقى لك مره ثانيه ..( سمايل واحد معصب)

You can only go as far as you push :

( سمايل واحد طفش ) خلصت اوامرك ياعمي مشعل مافيه شي ثااااني

خذني بقلبك وخلني فيه موجود ( مشعل):

ههههههههههههههههههههههه لاابد سلامتك سلمني على عمي يالله بروح اقيل قبل العصر

You can only go as far as you push( بدر):

نومه اهل الكهف ان شاءالله .. كركر( سمايل واحد يكركر ضحك)

خذني بقلبك وخلني فيه موجود(مشعل):

ههههههههههههههههههههههه حسبي الله على عدووك يالله سلاااآم

You can only go as far as you push (بدر) :

سـلااام

[بدر .. اكبر واحد .. عمره 24 سنه .. عاش بلندن يوم كان عمره 20 سنه .. درس فيها لمده 3سنوات بجامعه أكسفورد .. وباقي له سنه ويخلص..
حالياً ..رآجع للرياض لان عندهم اجازه ..وبعد شهرين بيرجع بيسااافر للندن عشان يكمل وياخذ شهادة الماجستير ومفكر ياخذ الدكتوراة..
مايفكر بالزواج ابداً.. اممم ..ملامحه اجنبيه بكل ماتعنيه الكلمه محد يعرف على مين طآآلع ..!!
يتميز بطوله وعرض جسمه.. لون بشرته أقرب للبرونزي الفاتح .. سكسوكته شبيهه بـ سكسوكه الاجاانب تجيك خفيفه مره وتعطيهم وساامه ..
طبعاً بحكم عيشته بلندن تأقلم معهم ومن هبااله .. صبغ شعره اشقر من فوق بس ومن تحت اسود .. بس معطيته ستااايل ^^ ..
مرهـ ماايهمه احد وشعاره في الحياة .. (.. الدنيا ماتسوى هموم ..)الي يشوفه يقول هذا اجنبي لان ستاايلات شعره وملابسه غريبه ..
غير البااقين فطاالع مميز ..

بدر يتميز بملامح الاجانب .. وهبالهـ ]

وصل لطاوله الطعام سلم على امه وابوه وبااس راسهم ..

وجلس ياكل ..

لحظه صمت ماتسمع فيها الاصوت الاشواك والسكاكين الفضيــه ..

بدر وهو جنب نوف .. تكلم بهمس مايسمعه غير نوف ..: حبيب القلب يســلم عليك ..

نوف جمدت مكانها .. وولع وجهها .. شاف وجهها وضحك بصوت واطي ..

تكلم ابوبدر بحنانه الدائم وطيبته: نوف حبيبتي متى بتخلصين امتحاناتك ..؟؟

[ أبوبدر .. رجـــل تآجر معــروف عند الكـــل .. عمــره 41 سنه .. متميز بطيبته ونوف ماخذ منه هالصفــه .. ملامحــه فيها وســامه .. بشرته برونزيــه وسكوسه سودا ..]

نوف بأبتسامتها الحلوه: السبت هذا اول ايام الامتحانات .. بنقعد اسبوعين .. ونخلص ..

ابوبدر: الله يوفقكم ان شاءالله

الكل: امين ..

نايف مكشر: وس هادا تفشت ( وش هذا طفشت )

[نايف اصغر فرد بالعاايله مدلع .. عمره 4سنوات متعلق بأخوه بدر مررررره .. ابيض على أمه ونــوف .. وشعره اسود دآآكن قبلاً .. لان بدر ماخلاه بحااله أخذه وخلاه يصبغه من فوق خصل بنيه ..^^ لووووول بس طالع يجنن .. نحيييف وداايم يسميه بدر يالمسواك من نحفه .. طريقته بالكلام حلووه .. طفوووليه .. ]

ابوبدر: افا لييــه؟

نايف بحمااس طفولي: اثلا دايم في الادازه تلعب معي نوف وبدل والهين مهد يلأب مأي نوف بث تذاكر ماتتفش ابدا ..وبدر بث نّت ونّت ذبهني فيه حتى الكوله مايلأب معي

( اصلا دايم في الاجازه تلعب معي نوف وبدر والحين محد يلعب معي نوف بس تذاكر ماتطفش ابدا .. وبدر بس نت نت ذبحني فيه حتى الكوره مايلعب معي )

الكل ماتو ضحك عليه وعلى طريقته بالكلاآآم الي تحليييه كثير ..

بدر ياخذ بالشوكه الفضيه قطعه ستيّك: هههههههههههههههههههههههههههههه اجل امس وش سوويت معك يالمسواكـ ..

نايف من غير نفس: بس امث موب كل يوم بأدين ( وعصب ورفع اصبعه الصغير) لاتثميني مسواك .. يامدنون ( مجنون)

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

نايف على انه صغير بس طريقته بالكلام تبين لك ان عقليته كبيييرهـ ..

ابوبدر: هههههههههههههههههه ولايهمك اليوم بعد المغرب انا وماما وانت نروح للملاهي ..

نايف بونااسه السالفه فيها ملاااهي مافيه مشكلهـ ..: والله

ابوبدر ابتسم: اايــه ..

نوف قامت من الطااوله ماأكلت كثير تبولــه وفآكهه: الحمدالله شعبت ..

ام بدر: ووين توك ماخلصتي اكل ..!

[ أم بدر .. أنسانه تملك من الطيبه الكثــير .. 38 سنه .. جميلـــه وأنيقه.. ونوف طاالعه على أمها بشكل كبيـــر .. سواء من بيااض أمها الي زي القطن .. ولافمها الوردي .. أبتسامتها الي ترد الروح .. تفهُمها مع عيالها .. وأكثر طبع مكتسبته نوف من أمها .. حياها ..^^ ..]

نوف بهّم ..: يمه بروح اذاكر ..

ابوبدر وهو يشوف بنتها متعبه نفسها بالمذاكره: خذي رااحه يانوف لك الحين اسبووع مانشوفك قاعده تذاكرين .. ترا موب زين تظغطين على نفسك بدون رآحه ..

نوف بتصميمّ: يبه ماراح ارتاح الا لما اجيب النسبه الي ترفع الراس وادخل التخصص الي كان ودي فيه من زمــان …

ابوبدر بفخـــر ..: بعّدي والله ببنتي ..

بدر صفر بيده: عاااااااااشت اخيتي ..

نوف ضحكت ضحكه ترد الروح ..: ههههههههههههه اخيتي بعييينك والله ..

نوف قامت باست راااس ابوها وامها .. وطلعت لغرفتها ..

بدر: ااقول يبه

ابوبدر: نعم

بدر: وين عمي مشااري .. مااشوفهـ ؟؟.

ابوبدر: امس شفته بغرفته وقال لاتنتظروني ع الغداء .. لان اخو فهد لزّم عليه يتغدى اليوم عندهـ ..

بدر هز رااسه: آآها ..

×
×
×

بقصــر ابومشعل ..

بعد العصر ..

نـــزل من الدرج .. مسرع .. ولابس لبسه الرياضهـ ..

برمودا ابيض .. وبلوزه كت سودا مااسكه على جسمه المعضلّ .. مزبط شعره بالجلّ بروعه ..ومعه مفتاح سيارته وجوالهـ بيده ..

ريم بوحده من صاالت قصرهم وهي تشوف مشعل ينزل بسرعهـ ..: وراااك مطيووور ..؟

مشعل يرجع لورا ماسمع وش قالت: نــــــــــعم ..؟

ريم تقوم من الكنبهـ : أقول وووين راايح مسرع ..؟!

مشعل: بروح للنادي .. يعني وين بروح ..

ريم بارتباك وهي تسأل ..: مع مين ؟؟!!

مشعل: مــع بدر وعمي مشاري ..

ريم وتبتسم: اها طيب روح لاتتأخر عليهم ..

مشعل استغرب من ابتسامتها المفاجئه بس مااهتم شاف ساعته ..

×والله ليفتح علي محااضره بدر خلني اروح الحق عليه لايروح ويزلبني اعرف حركاته .. هو وعمي مشاري ..×

ركب سيارته البورش السودا وطلع من بوابه بيتهم الكبيره ..الحديديه المذهبه بعد مافتحها بالريموت الكنترول واتجه لبيت عمه ابوبدر ..

( مشعل .. الولد الوحيد لابومشعل .. يشتغل بشركه ابوه .. عمره 24 سنه .. وعلاقته مع بدر وعمه مشاري قويهـ مــــرهـ ..
ملامحـــه ..!!
تشبه كثيييير لملامح ابوه الحادهـ .. يتميز بعيون رسمتها حاده ومعطيته شكل مو طبيعي .. خشمه سله سيف .. فمه موكبير ولاصغير ..
ملامحه كانت اشبه بملامح البدو .. المعروفين .. بالجمـال الفضيع الي يكون حاد من نوعه ..
سكسوكته مرسومه بشكل حلو وسودا بالمره .. مطاالعته ولااروع يلفت الانتبااه يعني اول ماتشوفه تعجبك هيئته تحس فيها جآذبيه
بس الكشخه طاغيه اكثر ..

يتميز بكشخته .. وبجاذبيـته وملامحه الحاده ويتميز بشي الكل يعرفه .. جرآآآآآآآآآآآآآئتــه الكبيـــر.. )

امــا ريم ..

[ ريم البنت الثانيه لابو مشعل كبر نوف وبنت عمتها ام بندر مها .. نعووومــه لابعد درجه يعني لو كنتي جلفــه أو خشنه غصب تنعمين نفسك اذا شفتي شكلها أو طريقه كلامها الرقيقــه..
ملامح وجهها طفوليه شويّ .. اذا ابتسمت تطلع جنااان .. واذا سرحت غصب تتأمل وجهها .. تبين فيها ملامح الرقه والنعومه الي مغنيتـها عن الجمال ..
عيونها وسآع و بيضاااااء .. خدودها خلقه ورديه وهذي إلي معطيها نعومه زياده ..

تتميــز بنعوومتها .. وأكثر شي رقتها .. والشي الي الكل عارفه طيبتها الي تحملها بقلبها بس أهم شي كرآمتها وراح تفهمون كلامي بعدين ^^ .. ]

بعــد ربع سااعهـ ..

دخلت عليها من الصاله اختها نجلا ..

نجلا: السلاااام عليكم ..

ريم تنقز: هلاوالله وغلا .. كيفك

نجلا تفسخ عبايتها الفراشه : تمام انتي كيفك ..

ريم: كوويسه ووين دندوونه مشتاااقه لها مووت

نجلا: هههههههههههههههه مع الخدآمهـ .. الحين بتدخل ..

ريم اتجهت للباب الرئيسي للقصر: خليني اروح الحق عليها ..

نجلا: شوي شوي على خدودها .. الا تعااالي ووين امي

ريم تأشر بيدها لفوق: اكيد تلقينها بالصاله فــوق ..

وتروح تطلع تاخذ دانه بنت نجلا ..

[نجلا البنت الاولى .. عمرها 22 سنه تدرس بالجامعه اداره اعمال .. جمالها على ملامح نااعمه اكثر ..! فيها شبه كبير من ريم اختها ..

متزوجه لها سنه.. زوجها يصير ولد عمتها حصه بندر ..وعندها بنت اسمها دانه عمرها 3شهور

متميزه برقتها وهدوءها .. ]

نجلا تدق باب غرفت امها: السلام عليكم

ام مشعل سكرت المصحف الي بيدها: هلا ببنتي هلا …

جت نجلا وسلمت على امها: وش لونك يمه..؟؟

ام مشعل: بخير يابنتي انتي وش اخباارك وش علوومك ويينك لنا اسبوع ماشفناك .؟

نجلا: معليش بس دانه ارتفعت حرارتها وماقدرت اجي ..؟

ام مشعل بخوف: والحين وش اخبارها …..؟

نجلا برآحه ..: لا الحيين هي بخير الحمداللهـ .. وش اخباار جدتي ساره

ام مشعل: الحمدالله بخير

نجلا: غريبه مارحتو لها اليوم ..؟!

ام مشعل: انا اليوم معزوومه .. قلت نخليها بكره ان شاءالله ..

نجلا تقرب لحضن امها ..: ااها .. والله مشتااقه لجدتي مره .. ( جدتها ام امهــا )

×
×
×

قامت من النــوووم وراسها تحسه بينفجر الم فــــــضــــــــــــيــــــــع ..

قامت بتثااقل من سريرها ودخلت الحمــام تترووش ..

بعد ماخلصت حست انها انتعشت ..

بدلت ملابسها ..ولبست لبس بيتوتي ..

بنطلون برمودا اسود وع الجنب خطيين ابيض وبلوزه اسود ونفس الشي ع الجنب خطيين ابيض ..

وشبشب كله فرو نــآعم باللون الابيض ..

ربطت شعرها اي شـــــــــي ..

ونزلت تاخذ لها حبه بندول راسها الا الان يألـــمها ..

نزلت وهي تسب نفسها ..

× كله من المذآآكره الله يقرفها ..×

اكلت حبتين حست راسها شوويه طااب وخف ..!

جلست بالصالــه .. رفعت سماعه التلفون ودقت ع الطباخ …

سمير: صباح الخير مدام نوف ..

نوف: صباح النور سمير .. وش الفطور اليوم ..؟؟!

سمير: ايوه يمادام دا فطور بتاكلي اصابيعك وراه ..

نوف: اوكي خليهم يجيبونه لي بسرعه ..< جوعانه على غداها امس ..

جاتها الخدامه .. وحطت لها الفطوور كان جد شكله مغررري ..

اكلت الين ماحست انها شبعت ..!

بس حاولت تخلي فيه توازن بين اكلها .. عشان تحاافظ على جسمها ..

رن جوالها بهللحظه .. شافت الرقم ابتسمت ..

..+.. ريــــم ..+..

نوف بصوتها الناعم: هلااااااااااا وغلااااااااا

…….: هلا فيك ووينك يالقااطعه

نوف عرفت الصوت: اووه نجوووول اهلييييييييييييييييييييييين كيفك

نجلا: ههههههههههههه تمام .. انتي كيفك ؟؟!

نوف: من سمعت صوت وانا بخيييييييييير ؟؟

نجلا: ههههههههههههههههههه يسلمووو .. ووينك غاطسه مانشووفك ..!!

نوف: ههههههههههههههههههههه حلوه غاطسه .. تعرفين ثالث ثنوي مذاكره عشان نجيب نسبه كوويسه ..

نجلا: ايه والله .. الله يوفقكم ان شاءالله .. المهم اسمعي اليوم يااويلك اذا ماجيتي بيت جدتي ..

نوف برتجي وهي تتذكر ان يبغالها كرف للدراسه: نجوول والله مااقدر ..

نجلا: خلاص ريحو نفسكم انتي ورريم ومها .. خلاااااااااااااااص

نوف: هههههههههههههههههههه لازم الكرف .. خلاص ولايهمك بجي عشانك.. ولو نجوول تطلب مني شي وماأنفذه ..

نجلا: يالبى قلبك والله .. خلاص انتظرك هنااك ..

نوف: اووكي الا تعاالي وراك مادقيتي بجوالك ..

نجلا: فااضي شحنه ومالي خلق اشحنه

نوف على عاادت نجلا الداائمه: ههههههههههههههههه عادتك القديمه .. معروفه ..

×
×
×

بعد صلاة العصر ..

بقصر ابوبدر ..

تدق ام بدر على غرفت نوف ..

نوف: هلا يمهـ ..

ام بدر: هاه يمه لبستي ..

نوف: ايه بس بلبس اكسسواراتي … يمه مين بيجي غير عمي ناصر(ابومشعل)

ام بدر: عمتك حصه يالله خلصي ترا بنروح ..

نوف: وعمتي حصه (ام بندر) اوكي جست فايف مينيت واجي ..

سكرت من امها لبست اكسسوراتها .. راحت قدام المراايه الكبيره الموجوده بوحده من جدران غرفتها الموف ..

كانت لابســه بنطلون جينيز ضيق .. وتي شيرت استريتش .. يوصل لنص الفخذ .. لونه ابيض وفيه لمعه خفيفه بالفضي ..
ولبست صندل مرهـ نعووم لونه فضي .. فاكه شعرها مسيحته ..
وحاطه شريطه فضيه .. وفي اذنها 3 حلق لونه ابيض .. ( لان بأذنها فيه 3 فتحت لمكان الحلقان)

رسمت عينها بالكحل الاسوود وابرز جماال لون عيونها الزرقـ ..

وحطت جلووس شفاف .. وبلاشر وردي .. طلعت ولاملكه ..

دخلت الخدامه بعد ماطقت الباب ..!!

ماريا: مدام ماما حصه تقول بسرعه انا فيه روح

نوف: اوكي الحين جاايه وين عبايتي

تجي الخدامه الثانيه وتجيب عباايه نوف الخفــاش ..بأطراف العبايه كرستالات صغير .. نعومـه

بسرعه لبست عباتها وتغطت بالطرحه ونزلت لسيارتهم الـ بنتللي الكحلي ..

ربع ســاعه وهم واصلين لبيت الجده ..

نزلو كلهم من السياره بس نوف تأخرت لان وحده من اكسسوارات الملياانه بجوالها طاحت ..

دورتها ومالقتها …..

× ياربيه ووين راحت ..آآآآآآآآآآآف ×

واخيراً لقتها ..!

طلعت من السياره .. وهي ماتشوف قـــــدامها ..

مندمجه قاعده تركب الاكسسوار بجوالـــها ..

ماتــدري الاوهــي صااقعه بصدر …………………..!!

طاحت طرحتها والا هي بمكانها من الصدمه رفعت وجهها تبي تشووف مين ..

انصدمت صدمـــــــــــــــه ……..!

فتحت عينها عالاخير ..!

جمدت كلها بعدها حست بحراره تسري بكل جسدها بعد ماشااافت ابتساامته الجذااااااااااابه ..

وووولع وجهها باللون الاحمـــر .. رمشت بعينها اكثر من مره كأنها مومصدقه انه قدامها ..!!

وش كثر كانت مشتاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآقه له شهر كاامل ماشافته ع الطبيعه ..

بس كانت تشووفه بالصووره الي محتفظه فيها ..!!

اما مشعل كان يتأملها .. مشتاق لها اكثر منها .. آآخ بس يحبها ويموت فيها .. ويروح فداها ..

هي نفسها عيوونها الي تذووبني .. جمــالها الي يفتني .. برائتها الي تحليها زياده مما هي عليه ..

سكتوا اثنينهم وعيونهم تحكي ..

الشوق فضاح بينهـــــــم .. الشوق بعيونهم واضح وكبيـــر ..

لحظات مامرت ولا ثوواني ..

ووووولا ثواآآني معدوده بس مشاعرهم كانت .. تحكي للثااني شووقه الكبييييييييييييير وحبهـ ..

قطع عليهم صووت ريم من جوا البيت ..

…..: انا بروح برا بشووف وينها نوف ..

صحت نوف من سرحانها وعلى طوول نزلت وجهها وعيونها للارض تبي رجلها تتحرك تبي تمشي من هالموقف المحرج ..

تحس رجوولها جااااااامده .. وتحس بحراااااااره فضيعه .. شوي وتبكي ..

تبي تمشي ماتقدر .. ماتقــــــدر ..

<< ياشين المواقف الي كيذا .. تبين تمشين بس تحسين نفسك ماتقدرين ..

ونو وهي ماتتحمل هلمواقف المحرجه …

مشعل حسّ فيها بس وش عقبه ..!!

وقبل لايروح مشعل عشان يلحق على بدر وبندر بالمقهى كل شووي يدقون عليــه ..

قرب لاذنها وبجراائته المعتااادهـ ..

قال بهمس: يسلم قلب هالابتسامه وصاحبتها والله ..

ورااح عنها .. والابتساامه الجذابه والي دوم تعذب نووف .. مرسومه على وجهه الجذااب ..!!

نوف الا الان مومستووعبه الي صاار ..!!

احـراااااااااااااااااااااااااج ..

أحرااااااااااااااااااااااااااج ..

احرااااااااااااااااااااااااااج ..

وزااد حياها واحراجها همسته وهو يقول "يسلم قلب هالظحكه وصاحبتها والله "

ابتسمت بنعوومه .. وقالت بنفسها يسلم لي قلبك والله ..

لمست خدها اليمين .. تحس من كثر الحراره طلع احمــر .. يالله مومصدقه الي صااار ..

سمعت ريم تصرخ ..

: نووووووووووووووووووووووووووف

نوف مسكت قلبها: بسم الله الرحمن الرحيم روعتيني

ريم بأستغراب: وش سالفتك انتي .. وجههك طلع احمررررر ..

نوف: هاه لا .. لاولاشي من قال ..

ريم بخبث: اااااااااااا .. امم علينا نوويف اعترفي بســرعه بســـــرعه ..

نوف بزياده ارتبااك مسكت يد ريم: اقول امشي بروح اسلم ..

ريم: ايه صرفي حبيبتي بس منيب مخليتك ..

نوف بحرج تحس نفسها بتبكي من الموقف: امشي ززين ..

دخلت سلمت على نجلا .. وسوولفت معها .. صحيح نجلا اكبر من نوف بأربع سنوات ..بس يفهمون بعض ززيــن ..!!!

كانت الجلسه بأحلى مااايكون ..!! بس نوف بين كل فتره وفتره تسرح .. بمشعل وابتسامته الي فرحت قلبها وخلته يرقص ..

هي بس اذا شاافته ابتسم طاارت من الفرح كيف اذا ضحك ..!!!!

ع الســاعه 9 رجعت ام بدر للبيت بناء على طلب نوف .. عشان الامتحاان بكره صعب مره ..نوف قعدت طوول الليل موااصله مانامت ابداا ..

بغرفتها تدوور .. ومعها كتاابها .. تخلص من الماده الاولى وترجع للماده الثانيه تراجعها ..

رآآسها دآآر .. وتحس نفسها بتبكي ..!! تعبت ..!!

شافت الساعه 6 ..

راحت تلبس مريولها .. * تنوره وبلوزه مقلمه .. < دايم مدارس الاهليه كيذا .. هــع

رفعت شعرها بربطه فوشيه ..

ونزلت شوويه خصل مبعثره على وجهها طلعها ولااروع .. شويه كحل ماكثرت .. وقلووس .. ولبست 3 حلقان فوشي وابيض ..

كووتش بوما ابيض ..

نزلت لغرفت الطعـام ..

ومعها كتبها .. سلمت على ابوها .. وامها اخذت كاس عصير برتقال باارد ينعشها شويّ ..

ام بدر: ووين يانـوف اقعدي افطري ..

نوف وبيدها الكتااب: يمه مستعجله بمّر الحين ريم .. فييه اشيااء مافهمتها زين بخليها تفهمني .. بالطريق مايمدي ..

ام بدر: ماعليه اصبر اصلح لك ساندويش .. كليها بالطريق ..

ابو بدر: هاه كيف المذااكره اليوم ..

نوف تنتظر امهــا: كوويسه ..

ابو بدر: الله الله بالدرجاااااات الحلووه ..

نوف: افا عليك يبه .. تامر امــر والله .. بس أدعوولي

سوت لها امها سندوويش بالمربى وكوب كوفي ومدتها لبنتها: روحي الله يووفقك ان شاءالله وتجيبين النسبه الي ترفعيين رااسك فيها ..

أرتاحت نوف مع هالدعوه .. باست رااس امها وأبوها ..

واتجهت للبواابه عشان تلحق على ريم ..

اخذتها ومرت ع ريم وفهمت منها الي تبي ..

×
×
×

بعد الامتحــــــــان

ريم شوي وتصيح: حسبي الله عليها .. وش هالاسئله صعبه ( وصرخت) صعبببببببببببببببه ..

نوف براحه: لابالعكس احس اني حليت كوويس ..

ريم: مدري ضاايق صدري مااحليت زين ..

نوف: الله يعين بعد شووي علينا كيميــاء ..

ريم: ياااااااااااااااااااااااربييييييه .. طيب تعاالي نراجع شوويه .. ترا ماذاكرت زين

نوف: امشي ..

ريم ونوف يمشون ..

نوف: ريوومي

ريم: همم

نوف: شوفي شوفي هذي غلا جت لعندنا وربي علّــه ..

ريم تضحك: ههههههههههه الي معجبه فيك بالله كم وحده قالت لك انا معجبه فيك .. ورسااايل غرااميه كل يوم

نوف بضحكه تجنن: تصدقين ماادري

سكتو لما صااارو قبــال غلا

غلا بأبتسامه وهي خااقه على نوف: هلا والله نوف كيفك

<<< اكره هالحركات اعجااب وخراابيط .. ولاوبمين معجبه ببنت .. لو ولد اوكــي .. بس بنت.. بنت .. تخلف وربي ..!!

نوف بسخريه خفيه: تمام انتي كيفك وكيف الامتحاان

غلا بحيا ..< حركات المعجباات والمراهقات .!!

..: تماام بس فيه شويه صعووبه

نوف وتنهي النقااش لانها تتضاايق من الحركات هذي مسكت يد ريم: الله يوفقك ان شاءالله .. يالله بروح اراجع بااي

غلا: بااي

خلود صديقه غلا

خلود: شوي شوي لاتاكلين البنت

غلا: وش اســووي يختي احبها

خلود: تبين الصدق معااك حق بنت اللذينا عليها جماال هي وبنت عمها ريــم فيها نعوومه

غلا: هههههههههههههه من جد .. يالله امشي

سمعت عذا صديقه نوف وريم الكلام ..

وخبرتهم بالساالفه كلها

عذا بخوف على رفيقااتها من الابتدائي: اقول نوف وريم اقرو على نفسكم عينهم حااره

نوف صرااحه ارتااعت .. لايحسدوونها .. قرت على نفسها ..!!

ريم: ههههههههههههه لهدرجه خاايفه

نوف: ايه حبيبتي .. هذولا عينهم حاااره ماترحم

عذا: اقول ريووم شفتي الفلم امس

ريم بحمااس: ااااااايه .. يختي ابن اللذينا رتك عليه جماال

عذا: ههههههههههههههههه شوويه جماال .. ياخذ العقل ..

نوف تقاطعهم ..: انا بقوم لاني لوقعدت دقيقه وحده معاكم مافلحت

عذا تضحك: هههههههههههههههههههههه اخس يالمصريه .. صدق داافوره مشاءالله عليك اجلسي بس فيه وقت طوويل

نوف: لاحبيبتي عارفتكم ماتخلصون

ريم تحط يدها على فمها: وهذانا سكتنا يالله اجلسي

نوف ضحكت وجلسو يراجعون الماده الي عليهم ..

فجاء تكلمت نوف: ريم متى شفتي مها الخبله .. من زمان عنها

ريم: هذي الحين الي تقووول اسكتوا

نوف: ههههههههههههه لاوالله جد .. لها فتره مادقت علي

ريم: حتى انا بس اوريها الخااايسه .. خلي تخلص الامتحانات بس ..

عذا: الحين بندر زوج نجلاء ماعنده اخت الا مهااا

ريم: لأ .. خليني اقولك بتالتريب مين هم .. اكبر وااحد بندر وبعده ساره عمرها 22 كبر نجوول وبتتزوج بعد الامتحانات …. وبعده مها وبعده رناا

عذا: وش كبرها رنا

ريم: عمرها 6 سنوات بس شي هالانساانه .. تعجبك .. تحب تسوولف ..

عذا: هههههههههههههههههههههههه ياحليلها ..

ريم: صدقتي .. والحين( تلف لجهت نوف ) يالله يالمصريه انطمي وابلعي لساانك خلينا نذااكر

نوف: ههههههههههههههههههههه ان شاءالله ماما

[ عذا .. صديقه ريم ونوف بالمــره .. كيــووت هالبنوته .. الرقه تقطر منها .. ابتسامه منها تنسيك الحزن .. محليتها عيونها ..ورموشها الكثيفه .. وفمها الوردي ..]

×
×
×

اليوم الثاالث من الامتحاانااات

نوف تصيييييييييييح ..

الحين السااعه 11 الليل ولاقدرت تخلص الماده الي عليها ..

طلعت من الغرفه .. معصبببببببببببببببه وحاااايمه كبدها مره موصلها معها ..

والدموع بخدها .. شاافها بدر الي كان بالصااله الرئيسيه بالقصر استغرب وش فيها تبكي..

بدر قام من الكنبه لعندها: نـوف وش فيييك ..؟

نوف بصرآآآآآآآخ مكتوم: ببببببببببببعععععععد عني بعدّ

بدر استغرب: هيه وش فيييك ..!؟

نوف وترمي نفسها ع الكنبه وهي تبكي: ياااااااااااااااربييييييييه مااايمديني احفظ

بدر فهمها: ماكملتي مذااكره .. طيب روحي يمديك ان شاءالله ..

نوف بعصبيه: مااتفهم اقولك بااقي لـي اربع فصوول متى يمديني احفظ متى ..( وكملت صيآآح)

بدر ضحك بخفيف وهو يتذكر اياام الثنوي اذا ماحفظ هالدرس يقلب الصفحه الي بعدها ويحفظ

يعني الي يعرفه يحفظه .. والي مايعرفه طز .. مايهمه .. غصب عنهم بينجحونه ..

بدر: عاادي انا زييك ماكنت احفظ وشوفيني مشاءالله مااخذ نسبه حلوو

نوف ترفع عينها له: هذا انت .. وش دخلني فيك( وصرخت بقهر) احسن موب لازم ادري برسب يقلع ابو الدرااسه ..

بدر يضحك عليها مبين من جد انها كاااااااارهه الدرآآسه ..

وتقوم من الكنبه وتتجهه للحديقه بقههههههههههههههههههههههر .. ودموعها ع خدهــــــــــا ..

حااااولت تذآآكر بس ماقدرت الكلام ماايدخل مخها .. مخها مقفل ..

لا نوم زي العااالم .. ولاأكل كوويس ومنتظم .. كله درااسه بدرآآسه .. شي طبيعي بتملّ ..

جوا بالصآآله رن التلفوون

بدر رد وهو يضحك لانه متاابع لمسرحييه كوميديه: هلاااا

ريم تمسح دموعها وقلبها بدا يدقّ بسرعه ماكانت متوقعه انه بيرد: أهلين موجوده نوف

بدر وماعرف الصوت بس قال: اوكي دقيقه

بعد السمااعه عن فمه وصرخ ..: نووووووووووووووووووووووووووووف

نوف الي توها دآخله للقصر من الحديقه: خيييييييييير

بدر رجع يضحك على شكلها .. خدودها حمراا وعيونها ..: التلفوون

نوف جلست وبلعت ريقها : هلا

ريم وبدت دموعها تنزل: نوووووووووووووووووووووووووف ماااااعرف اذاااككككككككر

نوف يوم سمعت صووتها بكتّ: مو بس انتي .. ياااااااااااااااااااااااربي والله مااذااكرت شي ..!!

ريم: كم بااقي لك من فصل

نوف وهي تتذكر كم بااقي: اربعه وانتي

ريم وخنقتها العبره من جديد: خمسسسسسه

نوف كملت بكي من القهر: يااااااااااااااااااااربي وش اسوي

بدر الي منتبه لهم وقاال بسخريه يبي ينرفزها يعرف اذا عصب نوف لايكلمها أحد

…: بدل البربره الي ماالها دآآعي والصيااح الي موب مقدم شي ولامأخر روحو ذااكرو

نوف الي معصبه قبلّ من بدر: انت شتتتتتتت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب

بدر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

نوف تمسح دموعها: ريم اصبري بحول الخط لغرفتي .. عندي وااحد نشبه هنا ..

×
×
×

بعــــــــد مـــــــــــــرور اسبــــــــــــــوعين ..

كانت صعبه ع الكل ..

خصوصا نوف وريم ومها ..

اكلو الكتب اكل من كثر المذاااكره ..!

واليوم اخر يوم في الامتحانات ..

عذا: واااااااااااااااااااااي مااصدق خلاااااااااااااص ماافيه امتحانات

ريم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فـــــــكــــــــه

نوف تمشي لجهتهم بأبتسامه ولاأحلى : هااااااااي

عذا وريم: هاااي

نوف: كيف الامتحاان

عذا: بصرااحه سهل

ريم: ايه والله مره سهل

نوف: الحمدالله .. يالله تدرون احس رااسي بينفجر مانمت يومين بس اخذ غفوات ربع ساعه واكمل درااسه

ريم وعذا فتحو عيونهم بقوووه : ااااااااااااااااااااااااااااااااااايش

نوف ضحكت على اشكالهم: ههههههههههههههههههههههههههه والله

عذا: يالهبله يومين .. ارحمي نفسك .. صدقت ريم يوم سمتك مصريه

ريم: ههههههههههههههههههههه ( وبخبث) والله لو يدري مشعل بيزعل عليك

نوف بسرعه: لاتقوولين له تكفين ماارضى على زعله

استوعبت الي قاالته وطلع وجهه ااحمر..

عذا: ياااااهوووووووو .. اموت علي يخاافون يزعلون حباايب قلبهم

نوف: انطمي

عذا وريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

نوف: المهم بنات اليوم عازمتكم بالبيت .. بمنااسبه انتهاء الامتحانات

ريم: انا عن نفسي بجي مليت بالبيت اسبووعين ماطلعت ..

عذا: ماعندي مشكله راح اجي ان شاءالله

نوف: كووووووويس .. وبناادي مهااووي .. وساره .. وانتي ناادي نجوول

ريم: ان شاءالله

نوف: يالله بروح الحين عيني مااقدر افتحها ..

ريم: مين بياخذك

نوف: مو الي في بالك .. السوااق

ريم حمر وجهها: وأأحد قال باللي في بــالكـ في بالي

نوف تقرب لوجهها مره وعينها في عين ريم: يس وجههك .. ( تبعد عنها) يالله باااااااااي

ريم وعذا: بـــــــاي ..

×
×
×

مها توها راجعه من المدرسه .. والابتساامه الروعه مرسومه على وجهها ..

فكت ربطه شعرها .. وطاح شعرها الناعم على كتفها ..

كان طالع شكلها رووعه ..

[ مها .. بنووته جميلــه .. ملامحها تجنن .. مبين عليها الشقااوه من حركااتها..
ملامحها .. سماارها خفيف وهو إلي مطلعها حلووه زياده .. خشمها مستقيم وصغير .. فمها صغير ومليااان .. والي مخليها جنااان ..
اذا ضحكت غمزتها إلي بخدها اليمين تبين .. حتى اذا تكلمت تبين بس اذا ضحكت او ابتسمت تبين اكثر وتحليهااا اكثر واكثر .. تخليها مره شيّ ..
شقيه .. مرجووجه .. جريئه مررره.. شعرها بالحيااة [ فلها وربك يحليها ] .. كل شي عندها ايزي عادي .. تقدرون تقوولون ملسونه شوي .. حركااتها عفوويه ..
هلاليه موت وتعشق اللاعب إلي بفريق الهلال .. ياسر القحطااني .. متعصبه هلاالياً ..ويااويل الي يتكلم عنه .. محبوبه عند الجميع لخفه دمها ..! اجتماعيه ..

متميزه بشقااوتها وابتسمــااتها الروعه الي ماتفاارقها ..]

مها تدخل المجلس الي بالعااده يجلسون فيه اهلها .. يتقهون بعد الظهر ..

مها بمرحها المعتااد: هااااااااااااااااااااااااااي

بس تفاااااااااااجئت .. بالمره

يااويلي مين هذا ..!!

قلبها دق بقووه ..وبسرعه مفااجئه ..

اول مره تشووفه .. لاهو من عياال عمها ولاخوالها …………!!!

بسرعه سحبت نفسها وطلعت ..!!

وهي تاخذ نفس ..!!!

اما الي كان موجوود ..

اكتفى بابتساامته الجانيه الي مبين عليها الاستغراااب ..

ماننكر انه انهبل على أبتساامتها وغمزتها الي بخدها اليمين ..

<< لاتلومونه الرجاال بشكل عام .. اذا بس شاف بنت بالغلط لو ثانيه .. حفظها كلها .. لوووول لاتزعلون يعيال خلونا واقعيين

حتى لوماشاافها الا ثاانيه وحده ملاحظين .. حفظها من اولها لاخرها .. شكلها لبسها .. كل شي وأسألوهم .. *_*

لاتزعلون ياعيال خلونا واقعيين وصريحيــن .. ^_^

×
×
×

طّلعت من المجلس وعلامات الصدمه بوجهها ..

مين هذا .. ياويلي .. وربي احــرآج ..

شافت بندر متجهه للمجلس ومعه اورااق ..!!

مها راحت لجهت اخوها الي تموت فيه وحضنته: بندووور عندنا .. ياهلا

بندر لمها لصدره: ياهلا وغلا بالنور كله .. هاه كيف كان الامتحااااااان

مها بعدت عنه: حلوو مره ..

بندر: ضامنه النجااح ان شاءالله

مها: ان شاءالله خيو .. الا اقوول بندوور ..

بندر يشرب من كاس الموويه : همم

مها: مين الي بالمجلس

بندر نزل كاس الموويه ومسح فمه بالمنديل: وش دراك ان فيه احد

مها ارتبكت : لابس شفت سياره برا

بندر: هذا خالد ولد عمي عبدالعزيز

مها متفاجئه: عنده اولاد

بندر: ههههههههههه ايه عنده 3 اولاد خالد وماجد وعبدالله ..

مها: ااااهااا

بندر تركها ورااح ..

( بندر اخو مها ورنا .. وولد العمه حصه ( ام بندر) .. عمره 26 سنه متزوج من بنت عمه فهد .. نجلاء .. شكله .. جنتل مره … يموت ببنته دانه .. متميز برزتهـ )

دخل المجلس عطاه الاورااق

خالد: مشكور يالغاالي تعبتك معااي

بندر: وش دعوه ياخالد .. ماسووينا شي

خالد: تسلم وماتقصر ..( وقام) بالاذن ..

بندر: وين وين والغدااء

خالد: مشكور مره ثانيه ان شاءالله

بندر: والله ماتطلع الا وانت متغدي

خالد ماقدر معااه: اوكي خلاص .. الا وين عمتي حصه

بندر: شوي وبتجي توني معطيها خبر

خالد ويحااول يعرف مين البنت الي دخلت عليه .. ذابّحه الفضول

خالد: اقوول بندر ماعندك الا رنا اخت صح

بندر يضحك: لالا عندي رنا ومها ووحده بعد اسبوع بتتزوج ..!

خالد ابتسم : اايه الله يخليهم لك انشاءالله ..

دخلت عليه عمته حصه وعاتبتّه ليش مايجي هو وابو واخوه يمروّن عليهم .. ويسلمون ..

وعطته 4بطاقات لزواج ساره .. وحده لابوخالد والثانيه لخالد والثالثه لماجد والرابعه لام خالد .. ولزمت عليه يجون وهو وعدها بأنه راح يجي ..!!

×
×

بنفس الوقت رجعت نوف من البيت هلكاااااااااااانه ..

ابوها بالهووقت بالشركه مايرجع الا اربعه العصر دااائما كل يوم اربعاء وسبت ..

وامها بغرفتها تريــح شويّ ..

وبدر أكيد طآآلع ..

أبوها بالشــركه ..

ونايف ع البلاي ستيشن مندمج ..

دخلت نوف الصاله الكبير والفخمه بشكل دائري .. والكنب خشب لوونه العودي .. ومعه الذهبي ..

شراه ابوها يوم كان راايح للصين ..! وبالوسط طااوله كبيره داائريه رخام بني .. وعليه تحفه .. فخمه ..

لقّت ناايف .. يلعب بالابلايستيشن كالعاده ..

نوف ذبت نفسها ع الكنبه ..

نايف: وس فيك ؟؟

نوف بتعب: فيني النوووووووووووووووم

نايف ومندمج باللعب: لوحي نامي ثوفي ايونك هملااا .. هههههههههههههه تلوأين

×روحي نامي شوفي عيونك حمرااا .. ههههه تروعين×

نوف من غير نفس: نيووف اسكت تراها وااصله معي ..

اخذت سماعه التلفون بتدق على مها تقول لها تجي..

مها: هلا

نووف: اهليييييييييييييييييييييين وسهلييييييييييييييييييييين

مها: هلاوالله وغلا بالطش والرش كيفك وينك يالتبن ماتدقين ماتقوولين عندي بنت عمه ولاشي

نوف: هههههههههههههههههههه شوي شوي كليتيني .. اول شي ياهلا فيك ثاني شي .. انا تماام بس هلكانه وفيني النوم وثالث شي .. قّدري ظروفي ياحلوه امتحانات

مها: طيب اسفه هههههههههه.. هاه وش سويتي بالامتحان اليوم

نوف: حليت كوويس .. وان شاءالله اجيب نسبه حلوه

مها: ان شاءالله .. غريبه داقه الظهر

نوف: هههههههههههههههههه عساك مشغووله

مها برباشه: لالامومشغووله ولاشي

نوف: طيب ترا اليوم عزمت ريم وعذا صاحبتي .. ويمكن تجي نجوول .. تعالي انتي وسوسو

مها: مممم! والله ماادري بس بحاااول بأمي ..

نوف: امك عسل وبتوافق اكيد

مها: هههههههههههههههه خلاص بسألها وانتي الحين روحي نومي بااين فيك النوم

نوف: والله انك حااسه فيني .. هههههه يالله باي

مها: باي

سكرت نوف من مها .. وشالت نفسها بتثااقل .. هلكانه البنت هالخبله لها يومين ماناامت كووويس .. بس تاخذ غفوات ساعه او نص سااعه ..

وصلت لغرفتها الكبير الفووشيه .. طاحت على سريرها الكبير يكفي اربع اشخــاص ..

ومن حطت راسها ع المخده الكبيره والمريييييييييييييحه راحت بساابع نوومه ..

.
.
.
.

نـــوف .. بـــدر .. مشعـــل .. ريـــم .. عذا .. مشـــآري .. خـــالد ..

ابطـــال قصه تحملت ونلــت .. ولا زآآآال بااقي ابطآآآل خلف الكواليس ماأنكشفوا ..

ولهــم دور كبيـــر بالقصــه ..

بالبارتــآت الجايه رآآح يتوضحوون وينكشفون ..!!

هذا جزء الاول .. اكييد مآرآح يكون فيه تشــويق .. لاننا بالبدآآيه ..

أرائكم عن كل شخصيه بالقصه ..!!

ردهـ فعل مها ..!!؟؟

ريم وأرتبااكها المفاجئ ..؟؟

نوف وحبــها ..؟

مشعل وجرائته ..؟؟

بــدر وســـره ..؟!

العم مشاري وش سبب شخصيته المنقسمه لقسمين وماتطلع الا بأوقات ..؟؟

أحدآآث بتنكشف مع الاجزاااء البااقيه ..

اترك لكم مجآآل لخياالاتكم .. ..!!

انتظر أرائكم ..

قصتك ابدااااااااااع بكل معاني الكلمة

تسلم ايدينك الحلوه ياامبدعة

~

الله يعطيك العافيه
يسلمو
بس ياريت توضحين لي اذا هي من كتباتك او منقوله ^^

~

يعطيك العافيه الصراحه الروايه من البدايه شكلها حلوه اتمنى لك التوفيق اختي تقلي تحياتي احلى فراوله

بدايه تجنن
بالتووفيق يالغلا
واكثر شخصيه حبيتهااا نوف
وووبانتظارك

….. الجــــــــــزء الثـــــــــانــــــــي 2 ..

سكرت نوف من مها .. وشالت نفسها بتثااقل .. هلكانه البنت هالخبله لها يومين ماناامت كووويس .. بس تاخذ غفوات ساعه او نص سااعه ..

وصلت لغرفتها الكبير الفووشيه .. طاحت على سريرها الكبير الملكــــي .. يكفي خمــس اشخــاص ..

ومن حطت راسها ع المخده الكبيره والمريييييييييييييحه راحت بساابع نوومه ..

×
×

جاالسه بالصـاله .. ماجاها النوم ..

(( حين يتحدث الاحساس معـ ابطالنا ..))

بس من شافته رااح النوم بثوواني معدووده … خخخخخخخخ

ووربي طبق الاصل .. نسخه نسخـــــــــــــه

.. كربون من المغني Tarkan .. بس تاركان خكري ونعوم اما هو لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع ..

حطو تحتها خطين .. علييييييييييييييييييييييه جماااااااااال شوفو هو موب يشبه تاركان بس تعرفون كيف لما تشوفون تاركان

على طول بتقولون جميييييييييييييييل .. هو كيذا من شفته وأنا رآآيحه فيها .. خخخخخخخخ

مبين عليه الرجوولــه واااي جذاااب بشكل مو طبيعي.. كل شي فيه حلو ..

مره جنتل .. وراابي ضيع علومي .. ^^

عاد قولو حبيتيه لاأوصيكم .. انتم على طوول حبيتيه .. لاتحسبوني ماأفهمكم .. خخخخخخخخ

مــاعندكم حلّ وسط شكل الافلام الهنديه مره تأثرتوا فيها .. هههههههههه

اعرفكم يالبنات .. لاتخاافون .. لالالا يااويلي منكم انتم وتفكيركم .. هههههههههـ ^_^ ـههههههههه ..

أكمل بس ..

يااااااااااي بنااااات .. خياااااااااااااال .. خياااااااااااااااال ..

تعرفون لما تقوولوون خياال من قلب ..

من صميم القلب لاحظو صميم بــس .. هههههههههههه ^_^

واذا تبون تصدقون شوفو صور تاركان .. خالد ولد خالي .. كح عفواً ولد عمي .. رده فعلكم من شوفته زي درت فعلي من شوفت الملاك الي بمجلسنا ..

فاارس احلام كل بنت تتمنى تتزوج ..!!

بس مااش أنـا مآلي الا يااسر القحطااني .. دااريه بتقوولوون وش تبين بياااسر

مدآآم فيه فاارس الاحلام .. بس القلب ومايهوى .. خخخخخخخخ ماتكلم الا أنا .. خلوني ساااكته احسن ..

بس ..

صرااحه كل ماتذكرت الموقف .. ضحكت .. فشييييييييييله .. بالله حطو نفسكم مكــاااني ..!!

بتصيحون من الفشيه اقل شي .. خخخخخخخخخ

ولد عمي ماقد شفته بحيااتي بحياااااااااتي

وفجاء اشووفه ولاتوني راجعه من المدرسه وحالتي حاله ..

واثقه كل الثقه بأن اهلي فيه ..^_^ هههههههههههههههههههههههههههه

الله يفشلني .. ههههههه صدق يوم قاالو هبله ..

بالله تخيلو نفسكم مكااني بالله مو احــرآآج فضييع .. يعني جاايه من المدرسه وحالتك مبهدله ..

وفجاء رجال غريب قدامك .. ياليته اي رجاال كان مايعرفني كان اشوى .. وربي أشوى ..

لأأأ .. وولد عمي .. ولد عمي مااقد شفته بعمري ..!!

ماادري احس فشييله .. بقــوووووووووووهـ ..

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

…….

قطع عليها صووت امها

ام بندر (حصه): مهااوي

مها لف وجهها: هاا

ام بندر: ووين وصلتي اكلمك من زمان

مها: سوري ماااااااااميـ سرحانه شوووووويه ..

ام بندر: هاه متى بتروحين لنوف شوفي كم الساعه ..

مها رفعت ساعتها الي شاريتها من سواتش لانها تحب هالمااركه مره: اوف 7ونص .. بروح البس الحين وبناادي سوسو

قامت بسرعه وفتحت باب غرفت اختها ساره برجـــه ..

مها: هههههههههههههههههه خوفتك

ساره تهااوش: يالحماره روعتيني ..

مها: مين تكلمين .. حبيب القلب

ساره انصبغ وجهها بالاحمر: انطمي يالهبله

مها ضحكت على ساره ..: اقول سوسو قفلي منه خلاص مابقا الا اسبوع وبتقاابلينه اربعه وعشرين سااعه

ساره رمتها بالمخده الصغير الي كانت ع سريرها

مها طلعت بسرعه قبل ماتضربها ..

وبعدين فتحت الباب ..: نسيت اقولك ترا الحين بروح لنوف .. وريم ونجلاء بيجون بتروحين

ساره: ايه الحين بجي يالله اطلعي

مها: اووكي

ساره: لحظه مهاووي مين بيودينا ..

مها: السوااق وفيه غيره

ساره: اها ,, اوكي يالله شوي وبطلع

][ ساره اكبر بنات ام بندر .. 22 سنه .. هاديه بطبعها .. حساسه.. ملامحه نااعمه طاغي عليها البرااءهـ ..رموشها كثيفه وهذا الي محلي عينها المكحله ..
والغريب ان ماافيها غمزات بخدها زي بااقي اخوانها رنا وبندر ومها وأمها .. طالعه على ابوها أكثر .. قريبه من نجلاء كثير خصوصا انهم بنفس العمر والجامعه والقسم ..! مخطووبه لصديق اخوها بندر فيصل…متميزه بهدوءها .. وحساسيتها ..][

×
×
×

ريم تصاارخ: مشعـــــــــــــــــــــل اخلص بسرعه

مشعل نزل من الدرج كااشخ ..: لاتناافخين هذااني نزلت

ريم بخبث وتناظره بنص عين: ياخي انا مستغربه من شي ..!!

مشعل يزين كبك ثوبه وهو كاشخ بالشماغ الاحمر ومسوي فيه كوبرا .. ومرتب السكسوكه .. وأحلى أبتساامه رآآسمها على وجهه الجذآآب وملامحه الحااده والي مبين فيها الجراااءه زي طبعه الجريئ ..

…..: همم قولي ..!!

ريم ترفع حاجــب بخبث: من متى وانت مهتم تودينا .. والا السالفه الي فيها بنت عمك نقزت …!!

مشعل ضحك وحط يده على كتف اخته ريم وفعصها ( حضنها بقووه عشان يألمها) : كوويس عاارفه .. ويالله بسرعه قداامي .. تأخرنا ..

ريم ضحكت على اخووها وهي تبعــد عنه وتفرك كتفها: يالجــلف خل فيك رقــه ..

مشعل رفع حاجب ورجع سوا الحركه مره ثانيه بس بأقوى : وش قلتـــــــي ..

ريم تبعده مره ثــانيه وهي تتألم: أي أي خلاص خلاص خلك جلللللف يالدوبّ …

لفت الطرحه اي كلام .. لان سيااارت مشعل مظلله من اولها لاخرها ..

وأتجهو لبيت العم ابوبدر ..

ربع ســاعه ووصلو البيت ..

شافو من عند البوابه ..نجلا تنزل ومعها بنتها دانه تبكي ماتبي تروح عن ابوها .. وبدر قاعد يكلم بندر .. انتبه لهم ولف وجهه عليهم .. وزادت دقاات قلبها ..

××لالامومصدقه هذا بدر .. بطير ياناس .. مشتااقه له يااااااااربي .. (وبألم نزلت راسها .. وكأنها تذكرت ) ويــاليته يحس فيني بس ياليـــت …!!!! ××

تحس بمشااعر غريبه .. تحبه وتحبه وتحبه وتموووت فيه .. كل شي فيه يعجبها .. تحبه من ايام المرااهقه .. بس المشكله ماكان يحس فيها مايقدر مشاعرها

بس هي بطيبت قلبها .. عاذرته .. لانه مودااري عنها ألا يوم كآآنو أطفآآآل وأكيد نسى وبيقول مرآآهقه وتعدي ..

..شافت يقرب منهم والابتسامه على وجهه .. وكل ماقرب تزيد دقاات قلبها بسرعه جنونيه ..!! وتزيد ربكتها .. غطت وجهها بالطرحهـ

طق شباك الي من جهت مشعل

بدر يرفع يده: هلاوالله بمشعل .. كيف الحاال

مشعل فتح بااقي الشبآآآكـ المظلل بالاسود القاااتمـ : ياهلافيك الحمدالله بخير .. شخبارك يالاجنبي ..!!

بدر ويتسند ع الشباك وهو يضحك متعود يسمونه بالاجنبي..: بخير .. يالبدووي ..

تسمــع صوتهـ وقلبها يرجف .. ويوم ضحك أبتسمت .. تحب أبتساامته وضحكته كلــــــه كـــــــــله ..

ووينك ياابدر عنهــا ..

بدر التفت لــريم الي تتأمله بحــــــــب وهي تقول لقلبها× هدي هدي × ..: وش لونك ريمـ ؟؟!!

ريم اخذت نفس بســرعه .. ماتتحمل ..!! تحبــه بجنون .. وسؤال منه ينسيها الدنيا ومافيها ..

مشعل يضحك يحسبها مستحيهـ ..: وراك ماتردين ؟؟!

ريم رفعت وجهها ..: هاه .. اا الح الحمدالله ..

فتحت باب السياره ونزلت بسرعه .. وهي حاطه يدها على قلبها ..!!

بدر دق قلبــه بسرعه وعشان يعدل الوضع التفت لمشعل ..: منتب ناازل يالحبيب ؟؟؟

مشعل: لاا .. تعال اركب الشباب في الاستراحه ..

بدر: اروح وانا كيذا ..

كــان لابس بنطلون جينز وبلوزه بيضاء ومخططه باسوود .. وشكله مبهذل ..

وشعره الي صاابغه نصه اشقر من فوق ومن تحت اسود محيوس شوي

لان طآآل شوي .. ويبي له قصّ ..

مشعل يفتح بآب سيارته وينزلـ : طيب وين عمي بروح اسلم عليه .. على مابال تنزل ..

بدر يتجه لبوابتهم : يكون احسن شفه بالحديقه الخلفيه .. بروح أبدل وأجي ..

مشعل سكر سيارته ونزل .. دخل القصـــر ..

وأتجه للحديقه الي كانت بالجهه اليسار .. مالقى عمه .. تذكر انه بالحديقه الخلفيه ..

بس استووقفه صوت وحده يعشقها بجنوون ..

×
×
×

طلعت نوف من بوابه بيتهم الكبيره الي يطل على حديقه مساحتها كبيره مرره.. وكانت مشخصه ع الاخر ..

لابسه برمودا جينيز ضيقه .. لتحت الركبه على طول .. وبلوزه ليمونيه .. بدون اكمام ..

لابسه شبشب ( صندل ..) ليموني فاتح.. وخلخاال على رجلها .. وراابطه شعرها ذيل حصان

حاطه حكل بس .. هي بدون مكيااج جميييييييله .. كيف معه..!!

شافت دانه بحضن ريمـ .. الي تحبها مووووت .. وماكنت تدري عن عيون كانت تناظرها بجراائه معتااده ..

صرخت وهي تشيييييييلها وتضحك بعذووبه انجن عليها..: دندوووووووووووووووووونه ..

دانه شافتها وضحكت ..

نوف: تسلملي هالضحكه وصاحبتها والله

عضت على شفايفها بأحرآج.. قالت هالكلام لانها كانت سرحاانه قبل مايجون بالموقف الي صار لها مع مشعل ..

ريم بخبث: نوف هالجمله مو غريبه علي ولااااااا ..!!

نوف لكزتها بكوعها وهمست: شت أب

والتفت تدور نجلاء تسلم عليها .. من شاافت دآنه نستهــا ..

فتحت عينها ع الاخير .. مصدوومه بالمره .. صنمت ..

وهو واقف بمكانه ومبتسم وقدامه نجلا تكلمه وهو موب معها ..

وأبتساامته الي زآآدت أكثر وأكثر .. يوم سمع أخر كلمه ..

هينا دورو نوف راحت وطي مع ابتساامته .. ووجهها انصبغ باللون الاحمر ..

حطت دانه بحضن ريم ..

والحمدالله رجلها هالمره تحركت بسرعه جنونيه .. وهي تركض لجوا القصر ..

وهي منحرجه ومعصبه ..

× يعني يشوفوني طاالعه ولاهو مهتم ووقسم انه موشي .. عينه زااايغه وربي جريئ

( وتذكر نظرآآته وقلبها الي متعــذب حيل عليه) بس يجنن "

صعقت ببدر .. الي كان توه طآلع من اللفت وكآآشخ .. مزين شعره بالجل ومسوي فيه سبايكي بس مو مره مرتفع

شي بسيط .. ولابــس برمودا ابيض .. وبلوزه تفآحيه وفيها أسم الماركه وشكلها .. × أدي دآس ×

بدر مسكها ومستغرب من وجهها الي طآلع أحمر: وش فيييك ؟؟!!

نوف ترفع رااسها توها تنتبهـ : هاا

بدر رفع حآجب: فيك شي .. موب طبيعيه .. ورآك حمرا

نوف ضحكت بربكــه: هاا .. لالاولاشي ..

بدر رفع كتفه بأستغرااب ..!.. وش فيهم الدنيا اليوم كلهم مرتبكين …!!

وطلع .. شاف مشعل مع ابوه معه نجلا

بدر: السلام

الكل: وعليكم السلام

بدر: شخبارك نجلاء ؟؟!

نجلا: الحمدالله بخير انت وش شخبارك ؟؟

بدر: الحمدالله بخير .. ( والتفت ) الا ووين دانهـ ؟؟

نجلا: مع ريم ..

لف وجهه لجهت ريم.. وقرب بياخذها ..

((((حين يتحدث الاحساس ))))

من دخل بدر علينا وانا عيني عليه .. ونااسيه دانه الي بحضني ..

اتأمل تقااسيم وجهه .. وتعامله .. واخلاقه .. ماالوم نفسي يوم حبيته .. بس الشي الوحيد الي اتضاايق منه .. مايحس بااللي احسه ..

من شفته قرب .. عرفت يبي دانه .. رجع قلبي يدق بقوووه موطبيعيه .. ودانه تحااول تسحب طرحتي تبي تشوف وجههي ..

قلت لها بهمس: دانه اعقلي ..

ومسكت يدها عشان ماتحركها .. وعيني على فوق اناظر بدر الي كل ماله ويقرب ..

لما صاار قباالي على طوول .. نزل بيااخذ دانه .. الي قاعده تلعب بأصابعي .. واخذها من يديني .. لان دانه حااطه يدها ومااسكتها بيدي ..!!!

بس لحظه تلامست يدي بيده .. حسيت بنفضه بجمسي .. على طول بعدت يدي عنه هو شكله استغرب من حركتي بس والله مانلام ..

كان قلبي يرجف بشكل مو طبيعي وطلعت هالحركه بدوون قصد .. ابتسم لي وهمس: سوري

شالها وقعد يسولف معها ..

راح عنها وهي في مكانها مخدرة..

قامت من مكانها بحرج من الموقف .. ودخلت لنوف الي نست تروح لها .. لأنها اتجهت للحديقه تسلم على عمها ..

بهاللحظه جاء مشاري ..

مشاري: السلااااااااااااااااااااااااام عليكم

الكل: وعليكم السلام

نجلا: هلاوالله عمي

مشاري بأبتسامه: اووه نجوول عندنا وانا اقوول ورا البيت منور

وقامت نجلا تسلم عليه ..

نجلا: بوجودك والله ..

ومشاري قام وسلم على اخوه ناصر ( ابوبدر) : هلا والله ناصر .. شخباارك

ابوبدر بطيبه: ياهلا والله بمشاري انا الحمدالله بخير انت وش لوونك عسى ماتعبت بهالسفره ..

مشاري: تقدر تقوول .. يعني اشتغلنا كثيير هيناك .. انت شخباررك هاه الى الان تشكي ساقك

ابوبدر: لاالحمدالله مافيني الا العاافيه .. وقام .. يالله بروح الحق على الاذاان .. لاتتأخرون ياعياال ..

مشاري +بدر+ مشعل: ان شاءالله

نجلا: ووينك عمي ماتنشااف

مشاري: والله يالغاااليه ابوك الله يسلمه كارفني بالانتدابات وامس توني راجع من جده

نجلا: ههههههههههههههههههههههه

مشعل: واحنا تسحب علينا السيفون مافيه شخباركم وش علومكم

مشاري: اووه انتم هينا تصدقون توني اشوفكم

بدر: هههههههههههههه احلف بس .. وكل ذا النور من ووين

مشاري: مني اكييد ولاعندك اعترااض

بدر: ههههههههههههههه لااابد ..

مشاري: هههههههه ايه اشووى .. الا مشعل صدق الي سمعته

مشعل: وشو

مشاري: ههههههههههههههه احمد هزمك 6 ثنين ..

مشعل يحك شعره يصرف: هاه

مشاري: ههههههههههههههههههههههههههه ووين الي مايقدر علي ..!! ومايقدر يهزمني .. بس ماطلع عيونك الا احمد

مشعل: ههههههههههههههههه والله ماكان لي خلق للعب ذاك اليوم

بدر: اهاا مالك خلق ولاااقول

مشعل: شــتّ ابّ ( اسكت)

بدر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشاري: هههههههههههه ماعليه شعوول خيرها بغيرها .. ( ويشوف دانه بنت نجلا بحضن بدر) الله القمر موجووده .. عطني ايها ..

ومد بدر دانه لعمه مشاري ..

مشاري: يانااس هالبنت بتجنني ..

وقعد يسوي لها حركات بوجهه ودانه تضحك

مشاري: ياجعلي فدا هالضحكه ان شاءالله .. هههههههههههههه

نجلا: الا عمي ورا مااتتزوج ..

مشاري: هههههههههههههه اخلص من اخواني تجيني انتي ..

نجلا: ههههههههههههه وراه عمي .. انت بس واافق .. واجيب لك احسن وحده ..

مشاري: هههههههههههههههه لالااصلاً فكرت الزواج مو في بااالي ابداً ..

وقامت دانه تصيح بحضن عمها مشاري جوعانه

مشاري: وش فيها تصيح ..

نجلا: هههههههههـ جوعانه هاتها عنك برضعها

مشاري: امسكي .. ( وعطاها دانه) يالله شباب قومو نصلي ونروح للاسرتاحه احمد توه دااق علي يقول عجلو المباره بتبدا ..

×
×
×

ريم تتلفت بأرجا القصر الملكي تدور نووف الي رآحت سفهتها من الموقف الي صار : نوويف وين رحت ..

نوف تصرخ عشان تسمعها : هلا هينا ..

ريم جلست وبأبتسامه مرسومه على وجهها

نوف تقوم منحرجه ومعثبه بنفس الوقت: هلا معليش دخلت ونسيتك بس اخووك يحرج الواحد يعني شاافني يروح ولايقعد ..

( وتغطي وجها بيدها من الاحرآآج وهي تضحك)

ريم تجلس جنبها وتفسخ العباايه وتعطيها وحده من الخدم: ههههههههههههههه ااكيد عارفته اخووي اكثر واحد يحب يحرج .. جريئئئ لاتنسين

نوف ابتسمت وهي تتذكر شكله كيف ناظرها بحب .. بس قطع عليها صوت ريم

ريم ترفع يدها على عيون نوف عشان تنتبه لها: هيييييييه وين رحتي ..

نوف ابتسمت بجآذبيه: هاا .. هينا .. الاتعاالي وش فيك وجهك محمر يوم دخلتي علي ..؟؟؟؟

ريم وتتذكر الموقف والحركه الي سوتها السخيف بالنسبه لها : ههههههههههه لاوشي

نوف بشقااوه: اكيد صااير شي قوولي

ريم: ولاشي

نوف: اااااااامممم علي يالله تكفين قوولي

ريم وقالت لها كل شي صاار ..

نوف: وانتي الحين متخبله عشانه ابتسم لك ..

ريم بألــم: يكفي انها ابتسامه ومن مين منه ..

نوف بصراحه ..: ريم حبيبتي .. ترا بدر داايم مبتسم وبشوش يعني لاتستغربين اذا ابتسم .. وانتي عارفه انه موراعي حركات الحب وو ………….

ريم تقاطعها بأبتسامه الم تقطع قلب كل واحد فاهمها:نووف والله فاهمه بدر عمره ماراح يحس فيني ولاتخافين اعرفه طوول عمره مبتسم ولاوش حبب الناس به بس وش ذنبي اذا كنت احبه

نوف سكتت ماعندها شي تقووله .. ماتبي تخلي ريم تعيش بوهم حبها لبدر ..لان بدر اخوها وتعرفه اكثر منها ومستحيل يميل لهلاشيااء ..!!

دخلت عليهم مها ..

مها بهبااااااااال: سلااااااااااااااام ياقوم

ريم ونوف صرخو وركضو يحضنونها: مهاااااااااااااااااااااااااااااااااووووووووووووووو وي

مها تضحك وهي ترجع على ورا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سلمو على بعض .. وهاااوشو مها لانها مقاطعتهم فتره طوويله ..

مها تطيح ع الكنبه: ااااااااه اخيرا خلصنا لأ لأ مش مصدئئئئئئئئئئئئئئه ..

نوف: ههههههههههههههههههههههههههه يا اننا كرفنا كرف يالمذااكره .. الاتعالي متفأله بالنسبه

مها تقعد: تبين الصدق .. لا .. يختي انا خبله تدرين ليه

نوف ورين ضحكو عليها: انتي خبله من عرفتك ..

مها تضربها على كتفها: ياحماااره طيب جااملي شوويه ..

ريم ونوف: ههههههههههههههههههههههههههههههه

مها مدت بوزها : ضايق صدري احس ماحليت زين ..

نوف: الله يعين ..

رن جوالها .. شافت الاسم وردت

نووف: هلا وغلا

عذا بصوته الرقيق: هلا فيك نوووووووووفي

نوف: سمي

عذا بحزن: ماااااااارااااااااح أجي ..

نوف عصبت: وجعوه وش ماتجين ..

عذا: هههههههههههههه سوووووووري نووفي .. بس ابوي تعرفينه تعب مره ثاانيه وماأبي اخليه لحاله ..

نوف حست فيها لانها تعرف عذا تعشق ابوها بجنون: أووووكي

عذا: زعلتي

نوف: لاوش دععععععععوهـ والله يشفي ابوك

عذا بحزن: ان شاءالله يالله أمي تناديني .. سي يو

نوف: بآآي ..

نوف سكرت السماعه : هذي عذا تقول مااقدر اجي ابوها تعب ..

مها: خسااره .. كان ودي اشووف عذا احسها انساانه قمه الرقــــــه يوم سمعت صوتها ..

نوف: مشاءالله متى سمعتي صوتها

مها: يوم كلمتها بالمسن .. كلمتني بالماايك .. بنات صووتها رقيييييييييييييييق ..

ريم بصــرآحهـ: ههههههههههههه عذا اصلاً كلها رقيقه ..

مها: اقول انطمي ترا بتخلوني اشتهي اشوفها الحييييييييييين ..

نوف: ههههههههههههههه حلوه اشتهي .. لاانشاءالله بتشوفينها قريب .. يالله امشو لغرفتي ..

قامو كلهم لغرفت نوف .. وهي راحت تقول للخدامات يجيبون القهوه والوشكلاتات .. وراحت

تنادي نجلاء وسااره معااهم ..

صحيح ان نجلاء وساره اكبر منهم .. بس البنات يفهمون بعض.. ويحبون بعض .. ومايهتمون بفارق السن الي بينهم .. ويستانسون اذا جلسو مع بعض ..

ونوف بأبتسامه من مشعل انعشتها وخلتها ..طوول اليوم فرحانه ومبتسمه .. بدل ماتكون تعباانه من المذاكره الي كرفت فيها كرف ..

وهم النتيجه ..!

×
×
×

بالاستــراحه

كل الشله مجتمعه ..

بندر: اقول مشاري ..

مشاري: قول عمي ياجعلك منيب قاايل ..

بندر: هههههههههههههه عادي مشاري عمي ماتفرق .. ايزي

مشاري ويلعب بجواله: احلف بس .. يالله قول الي عندك ..

مشعل وبدر ورفيقهم تركي لفو وجههم : وش تحكون عنه ..

بندر: ااخ بس ياشين الفضوول بيذبحكم

بدر: أحســنت ياغلام .. خخخخخخخخ

بندر: ههههههههههههههههههههه شباب توقعوا من شفت اليوم

مشاري رفع حاجب: قوول

بندر: تووقعوو

مشعل: بندر لاتعقدني قوول بسرعه

بندر: هههههههههههههه طيب طيب بقول

بدر: بسرعه

بندر: طيب طيب اعصاابك .. امممم شفت خالد

بدر أستغرب: خـــــالد …!!!!!

مشعل: لاعاااااااااد

بندر: والله

بدر: غرييييييبه من متى ماشفته .. بس بالمناسبات

مشاري: ماتشوفونه .. انا كل اسبوع يمرني يسلم علي .. بالشركه وكم مره عزمني ع القهوه ..

مشعل مستغرب ..:وش يبي منك

بندر: جااي ياخذ اورااق مهمه بس تصدقون على طول دخل قلبي على انه ماطول عندي وعلى ان جيااته شوويه لنا بس اليوم يوم طوول حسيت اني بديت اعرفه اكثر من قبل ..

بدر يناظر لبعيد: اموت وااعرف ليش عمي عبدالعزيز بعيد عنا ..

مشاري عارف الساالفه: لاتشيل هم السالفه باايخه .. بس والله ماجد وخالد مايقصرون داايم يجون عندي وعند اخواني واختي حصه ..

بدر بحكم عيشته برا وعدم أحتكاكه بعمه وعياله سأل: وش كبره ماجد ما أتذكر …

مشاري: توه مخلص الثنويه …

بدر: آآه , مشاءالله عليه ..

رن جوال بدر .. ورد بسرعه يوم قرا الرقمـ ….

بدر: هلا والله بأهل لندن

وليد: هلا فيك هو أر يو ..

بدر: فآآين , هو ار يو …. وبااااااااقي الشباااب ..

وليد: والله كلنا نسلم عليك ومشتتاقين لك ..

وليد : .. هاه كيف الريااض وجّوها

بدر: ههههههههه الرياض تهبل وجوها توه من يومين يحلو عشان الشتاء ع الابوااب ..

ووليد:نسيت اقولك ترا غيرنا شقتنا الاولــى الي ببريطانيا ..

بدر: افا ليييه

وليد: ملينا منها .. تعرف طلال يحب التغيير ..

بدر: ههههههههههههههه وينه عندك الحين ..

وليد: ههههههههه لااا .. بس ترا بكره زواجه .. بيروح شهر العسل بتايلند وبعدين بيجي يكمل بلندن ..

بدر: الخااين ماقال لي احضر زواجه اوريك فيه بس ..

وليد: ههههههههههههههه اصبر انت .. هوكلمك داايم مقفل يقوول .. اوماترد .. فكلمني اخبرك ..

بدر: ااهاا غريبه مقفل جووالي .. على العموم رااح احااول اجي زواجه انت والشباب بتجون ..

وليد: ايه انا وعلي وحمـد اليوم الفجر بنجي للريااض ..

بدر: حلو اجل خلاص بكره الغداء عندي

وليد: لاعاد والله صعبه

بدر: موبكيفك خبّر الشباب بس ..

وليد: خلاص ابشر .. يالله مااطول عليك حبينا نسلم عليك سملني ع الي عندك

بدر: يبلغ ان شاءالله ..الله يسلمكم من كل شر .. سلمني عليهم .. فمان الله

وليد: هلا والله

سكر الجوال ..

بدر: هذا وليد يسلم عليكم ..

مشعل بأستغرب: الله يسلمه .. بس مين وليد

بدر ويشرب من كوب الكابتشيون الي بيده: وليد الي عزمنا مره للشاليهاات بالشرقيه .. تتذكر

مشعل: اايه عرفته .. مشاءالله عليه من متى وهو بلندن ..!!

بدر: له الحين 7 سنوات

مشعل: اووف .. هو عاايش هيناك ..

بدر: ههههههههه تقدر تقوول .. يحب لندن ..

مشاري: مالقى الا لندن .. يروح لامريكا فرنسا تايلندا يعيش فيها ..؟

بدر: هههههههههههههه قلت له بس هو عنيييييد ..

قطع عليهم صوت رفيقهم احمد

احمد: يالله شبااب بتبدا المبااره بعد شووي ..

مشعل الي رجع قبل للبيت وبدل لبسه بلبس ريااضه نطلون جينز فـاتح وبلوزه نص كم بيضاء وفيها صوره مايكرفون بالاسود : جو كل الشباب

احمد: ايه كلهم جوا ..

بدر يقوم وينزل كوب الكابتشينو: يالله بنجي ..

احمد : مشاري بندر ماراح تلعبون

مشاري يتمغط ويسدح رآآسه ع المركه: لاوالله مالي خلق .. بلعب بلوت مع باقي الشباب ..

بندر: امش بس وونس نفسك .. ترا المباراة حماااااااس

مشاري يتأمل وجه بندر: تصدق بندر

بندر مستغرب من نظرت عمه: هلا

مشاري: عيونك تشبه دندوون بنتك

بندر: هههههههههههههههه احلف بس الحين اقوول قوم العب تقول تشبه بنتك ..

مشاري: هههههههههههههههه لاوالله جد

بندر: هههههههههههههههههه كلهم يقولون بس فيه فرق شوويه هي عيونها اوسع شوويه بس يمكن رسمه العين والحاجب نفسي و( وبثقهـ ) طبعا وجمالي الطاغي ,,

احمد: اقول بتقلبونها الفروق السبعه يالله امشو

مشاري وبندر: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

بندر: يالله ..

وقام بندر يلعب .. اما مشاري راح يلعب بلوت مع بااقي الشله ..

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

اتوقع في كم شي انكشف لكم ..!!

ريـــم .. وحبها لبدر الي مايدري عنها .. الين متى بتعاااني هالعذآآب من هالنوع من الحـــب ..!!؟؟

أقسى نوع من أنوآع الحــب ..؟؟!!!

ابوخالد .. ومشااري ..؟؟!! وش بينهم ..؟؟!!

آآحدآآث كثيره رآآح تصير قريب ..

ان شاءالله عجبكم هالبااارت ..!!

دمتم ..

يسلموووووووووووووو يعطيك العافيه

يعطيك العـآآفيه وبدآآيــه موفقه

ننتــظرك وننتظــر جديــد إبــدآآعــك يَ الغلاـآآآ

ودي لــروحــكـ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.