تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » Snow White قصة تحكي عن جمال فتاة / بقلمي

Snow White قصة تحكي عن جمال فتاة / بقلمي 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هادي روايتي الاوله

ولأول مره اكتب روايه بس يارب تعجبكم لاني تعبت وانا افكر بالرواية
المهم هادي الروايه عن الماضي الي سبب الم للحاضر وفراق ابن عن عائلته
وحا احكيلكم عنه
وهدي الروايه من خيالي الواسع يعني مافي في الواقع >>>>>يعني مو اكتب شي وعل طول تحسبوا انو صح لان الروايه من الخيال
معبيش حكملها بكره وقلكم الشخصيات واوصفلكم هما
ان شاء الله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في احد القصور في
جده
كان الكل مستنين محمد يرجع من فرنسا وكانو جالسين
في الصاله والكل مشتاق له لانه خمسه سنوات بره المملكه يدرس طب

وفجأه سمعو صوت محمد الي مشتاقين له مررررررره
محمد: السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابو سلطان: كيفك ياولدي والله اشتقنالك مره
محمد:والله بخير بابا جد انا مشتقلكم كلكم
نايف كان نازل وهو يغني
لكن اتفاجأ لما شاف محمد وراح جري بسرعه وهو يصرح:محمممممممممد اخيررررررررررررا جيت
محمد: ايوه جيت ههههههههه
محمد في نفسو(دحين كيف اقلهم والله اني خايف لالا لازم اقلهم خليني اتشجع يالا بسم الله)
محمد :بابا عندي مفاجأه
الكل طالع فيلو
ابو سلطان : فين المفجأه
محمد: دقيقه
وراح محمد عند الباب ورجع وكان معا امرأه جميله جدااا كلمت جميله قليله عليها
محمد وهو خايف:بابا هادي زوجتي وهي دحين حامل
ابو سلطان : انت ايش تقول
محمد: الي سمعتو
سلطان : من جدك محمد
محمد : ايوه يا سلطان
ابو سلطان مسك قلبو وكان راح يغمى عليه
ابو سلطان: اطلع بره مابا اشوفك
ام سلطان: لا يابو سلطان لا تطردو (وطالعت في محمد)ياولدي ليش تزوجت احنا كنا بنزوجك بنت عمك
محمد : امي بس انا مابا منيره انتي تعرفيها
وخرج محمد من البيت ولحقت امو وهيا تترجاه ودقلو انو يتصل عليها دايما
وعدها محمد وراح مع زوجته ماريا الى فرنسا
وبعد خمس سنوات
سار عندهم ولد عمروا خمس سنوات
وولدين توأم عمرهم اربعه سنوات
وبنت عمرها سنه
وهي خامل ببنت كمان
ومره كانو جالسين عند البحر والتلج يتساقط عليهم
وكانت ماريا سرحانه وطالع السماء وكانت تخيط ولكن انجرحت اصباعها ونزل دم احمر على فستانها الابيض
محمد: ماريا فأيش سرحانه شوفي كيف جرحتي يدك
ماريا:ما كنت سرحانه كنت ادعي
محمد: ايش كنت تدعي
تيم: ايوه ماما ايش كنتي تدعي
ماريا: كنت ادعي الله انو يرزقني بنت احلى من القمر بياضها اشد من بياض الثلج وعيونها زرقه مثل لون البحر وشفايفه لونها مثل الدم الاحمر وشعرها لونوه اسود مثل لون الليل وشعرها يلمع مثل ما تلمع النجوم في السماء وعيونه مثل عين المها ورموشها كثيفه وطويله ومكحله
محمد : امين يارب
الصغار: امين
وبعد شهرين جابت ماريا بنت احلى من القمر
ولكن بعد ولادتها باسبوعين اتوفت بسبب حمى شديده
وبعد عشرين سنه
كبرو كلهم
تيم سار عمرو 25 سنه وهو دكتور زي ابوه
وهو وابوه عندهم مستشفيات يديروها
وهولون عيونه خضره وعيونو وساع ورموشو كثيفه
وشعر و بني وطويل لين نص الرقبه وابيضاني وطويل وعندو غمازات في خدينو وهو انسان هادي مررررررره
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
واما توأمنا رائد ولؤي
عمرهم 24 سنه يدرسو في الجامعه برضو طب وباقيلهم سنه عشان يغلقو من الجامعه
وهما مره مرجوجين دايما يسو مقالب على ميار و رنا
وهم مرا يشبهوا بعض شعرهم اشقر على بني وطويل الين رقبتهم وعاملين قصه مره حلوه
وعيونهم رماديه وبيض مره طبعا وسيمين وطوال وعندهم غمازات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اما ميار عمرها 20 تدرس طب طويله وتجنن مره
شعرها دهبي قصير الين كتفها قاصته قصه غريبه مره حلوه جايه على الوجه وعندها غمازات في خدينها
زي اخوانها وابوهم لون عيونها موفي رموشها كثيفه وطويله ووساع وخدودها حمره حتى سفايفها وهي مرجوجه زي رائد و لؤي وتحب تسوي مقالب عليهم
ورنا دايما تساعدها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وامـــــــــــــــــــــــــــا بــــــــــــــطـــــــــلـتـنـا
( رنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا )
جنان مره تسخر الكل من جمالها لون عيونه زرقه ورموشها طويله مررررررررررره وكثيفه مره مره
وعيونه مكحله وبيضه مرررررررررررررررره
وشفايفه مثل لون الدم<<<<<<تقريبا
وخدودها حمره وعندها غمازات في حدينها
وابتسامتها تجنن زي اختها ميار
وشعرها اسود سواد الليل وطويل الين حصرها ومدرجتو وناااااااااااااعم وهي طويله
عمرها 19 تدرس طب في نفس الجامعة مع ميار ورائد و لؤي
وهي مرجوجه وعندها افكار ماتخلص مررره
وخطط وهي دايما تسوي مقلب على رائد ولؤي
وهي تحب التأليف السعر والقصص
وتحب حصانها مره لونو اسود
طبعا عندهم احصنا وهما عايشين في فرنسا وبيتهم قصر كبيرررررررررررر مره
يجنن
حتى الزرع مليان اشجار ومزرعه كأنو غابه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
واما محمد ابو تيم
يحب رنا بنتو مررررررررررررره كتير ويساعدها هو وتيم دايما في المقالب
وهو صح كبير لكن الي يشوفو يقول انو صغير
وطيب مرررررررررررررررررره
عندو مستشفيات ةشركات كتيره مره
في فرنسا والسعوديه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في يوم جديد
في فرنسا الساعه 7:00 صباحا

كانت رنا في غرفتها الكبيره مره فيها غرفت ملابس وحمام الله يكرمكم ومكتبه كبيييييييره وفرفه سريه جوا المكتبه الي تخطط فيلو واتسوي تجارب وتخترع وعندها همستر
واما فئران التجارب هما رائد ولؤي>>>>>>>>>>> مساكين ههههههههه

ياليت تردو عشان اقدر اكملها لأني ابغا تشجيع بليز ردو

الرواية روعة تجنن
امبين رنا لها حكاية هههههههههههههههه امها تمنت وامنيتها تحققت

ننتظرك البارت الجاي

واااااااااو

تسلميييين ياقلبووو

بدايتها جناااااان

ننتظر التكمله يالغلا

قامت رنا واخدت شاور وبعد مالبست لبس فروسيه
راحت عند مكتبتها الكبيررررررررررررره ودخلت الغرفه السريه
المختبر وقفلت الباب السري وراحت عند قفص صغير فوق الطاوله
وطلعت منو همسترين ودخلتهم في الشنطه واخدت مواد كميائيه صنعتها من فوق الررف
واخدت مكياج صنعتو مايتمسح الى بعد يومين
واخدت احبال وزيت يزحلق >>>>>شكلها ناويه على شي
وخرجت من الفرفه وهي تقول في نفسها (يارب انجح)
وراحت على غرفه وفتحت الباب بقوه من كتر الحماس
ميار بخوف: يمامي فجعتيني في احد يفتح الباب كده
رنا : Je regrette (انا اسفه بالفرنسيه)
رنا نسيت وقالت بحماس: مستعده
ميار بحماس: ايوه اكيد
رنا : يلا نروح
وهما ماشيين قابلو تيم
تيم: ايش عندكم على الصباح
رنا :لا ولا شي
تيم: اها
ميار: يلا باي وسحبت رنا

تيم في نفسو( اكيد ناويين على مقلب بس اموت واعرف)ههههههههههههه ملقوف

عند رنا وميار
ميار: رنا
رنا:…………..
ميار: رنا رنا رنا
رنا:………….
ميار بصوت عالي:رنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــااااااااااااااااااا ياااااااااااااااا صنجه
رنا : نعم ايش فيكي
ميار: انا ساعه واناديكي ما تسمعي
رنا ببلاهه : لا او اقصد الى اسمع
الى شوي استوعبت وقالت: يلا ميار ندخل اولا على رائد
ميار: لا لؤي
رنا: لارائد
ميار:لؤي
رنا : رائد
ميار بعصبيه: اوكي خلاص رائد ارتحتي
رنا :لا
ميار طنشت ودخلت غرفة رائد وجلست على السري في اليمين طبعا رائد ولؤي نومهم تقيل حتى لو انفجرت قنبله نوويه مايقومو
رنا جلست على جهت اليسار
وقالت:يلا بسم الله
وطلعت من الشنطه مواد كميائيه ومكياج
ميار بخوف: اقول رنا متأكده او يروح بعد يومين
رنا : اكيد تروح انا رنا البروفسوره ولا نسيتي
ميار : لاما نسيت ابدا خلينا نكمل
رنا: اولا اختاري لون
ميار: بينك لالالا اخضر
رنا اخدت الاخضر وكبتو على شعر رائد
وسار اخضر
رنا وميار: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنا: ميار هاتي بلشر بينك
ميار: اوكي
واعطتها واخدتو ولونت وجهوا بالبلشر
واخدت روج احمر مايروح الى بالقوه
ونقطو وجهو بالون الاحمر والاخضر وحطولوا مكياج فل
وكتبو على جبينو حمار للبيع
رنا وميار:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
وسو نفس الشي لي لؤي
ونزلو وكملو الخطه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في غرفة رائد بعد ماصحي
ولبس راح للحمام وهويغني
رائد: انا احلا شاب في الدنيا ماااااااااااااااافيييييييييييييش احلى مني
طالع رائد في المرايا وووووووووووووووووووووو

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في مطار فرنسا في باريس العاصمه
نزلت بكل تكبر وغرور وعلى وجهه ابتسامه شريره
وقالت : هههههههههه واخيرا راح انتقم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي جـــــــــــــــــــــــــــــــــده
في بيت سلطان ابو فهد ^^اكيد عرفتوه
نزات من الدرج وهيا تدندن
وتلعب خصلات شعرها
وصرخت:مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااري
ماري جات بسرعه : Yes Miss لين
لين : فين مامي
ماري: في غرفة
لين :Well, thank you

اووووووووه نسي اعرفكم على عائلة محمد
خليني اعرفكم وبعدين نكمل

مرحبا
بدايه روعه موفقه
تحياتي

يسلمووو ع البااارت الجناان

بدايه موفقه

ننتظرك

مشكـــــــــــــــــــــــــــورة

alking

انشاء الله موفقه
بس امتى البارت ؟؟

وااااااااااااااو رايه قمه بالروعه واسلوب جنان وقمه بالاثاره وبانتظارك قلبو بالبارت الجاي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.