تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » سوالف البنات / أول رواياتي

سوالف البنات / أول رواياتي 2024.

[color="black"]أقدَار و صُدف الزمـن قررَت الجمـْع بيـن 5 فـتيـَآت
حيـث أصبـحت الصـدَآقـ`ـة وطيـدة بينـَهم ،،
نـدَى ،، ريـمْ ،، هـِند ،، أميـرة ،، نـُور : هـم صـديـقَآت الطفـولـة كـل منهـآ لـديهـآ قصـتهـآ أتـتركـم مـع الـروايـة لـتـتعـرفـوآ عـلى البنـآت . [/color]

على شرفة القصر الفخم جلست فوق الكرسي المقابل للوحة بيضاء اللون ،
بين نسيم الهواء الذي يداعب شعرها الناعم .
وقفت و أخذت الفرشاة : [ يا ربييي وش راح أرسم الحين مابقى عندي و لا فكرة .. ]
فجأة سمعت صوت الهاتف يرن تركت مافي يدها و توجهت إلى غرفتها و حملت هاتفها بعدما رأت الإسم : [ يـا هلا و يا غلا .. ]
…. : [ لي سـاعة و أرن ليش ماتـردين ؟ ]
إبتسـمت : [ أنَآ بخيـر و إنـتي ؟ كيفك و إيش أخبارك ؟ ]
… : [ يـا الحمـارة تسـفهيني .. أوكييه مـاشي بـس أنا الحمـارة إلـي إتصلت فـيك علشـان نسـوي شـوبينج مـع البنات ]
ضحكت بنـعومة : [ آسففففففة حقك عـلي أنـا .. حلـبس و قـولي لريـم تمـرني السـواق .. مـع دادي . ]
… : [ أوكي تشاااو ]
إبتسمت برقة : [ سياا ] .
قـفلت و رمت الهاتف علي السرير و توجهت للدولاب : [ يـاترا شوراح ألبس ؟ ]

[ هـآذي " نـدى " أرق و أنعم بنات الشلة 18 سنة رومنسية لأبعد الحدود حساسة و حنونة كثير تموت في كل البنات و لا تحب الهواش راقية و تحب الإيتيكيت تتفق مع أميرة في كل شي ] .

~~~~~~~~~~

فـي الجهة الأخرى ،
رمت الهاتف و توجهت للباب فتحته و ذهبت بسرعة عند أبوها لجالس في الصالة .
نزلت بسرعة : [ يبه يبه يبه يبه يبه ] .
حركت راسه : [ إيش فيك يا حبي ؟ ]
جلست بكل لطف أمامه [ بابا أنا أبغى أخرج مع صديقاتي ممكن ؟ ]
إبتسم : [ إيه يمكن .. ‘ و أخذ الفلوس إلي فوق الطاولة ‘ .. خذي يمكن تحتاجين شي ]
إبتسمت بكل عفوية و باست راسه : [ أموووت فيك يا أحلى أب في الدووونياااا ]

[ هـاذي " هـند " 18 سنـة خبلة و هبلة تمـوت في الرجـة ،، قـوية لكـن في داخلهـا بنت ضعيـفة وحسـاسة تمـووت فـي ندى لأنهـا صديقتهـا من الطفـولة و الإثنين إزدادوا في نـفس الشهـر ] .

~~~~~~~~~

brb /

~

هلآ وغلآ نورتي
موفقه آن شاء الله

~

باين انها رووووعة
كم بارت هيه ؟؟
ننتطرك

بدآيه موفقه آستمري

حبيت هند

ههههههههه

بداية موفقة خيتو

Ven!ce

نـورتـي الصـفحـة

ToOotaA

مـا بـعرف لـسا مـا كملـت الـروايـة

ميمي تشآن

ههه لسـا مـا شـفتي شـخصيـات البنـات الأخـرى
عمـومـا ثـانكيـو يـا حلـوة عـل مـرور

مرررررره الروايه روعه لا تطولي علينا بي البارت

احلى شقاوة

ثانكيو خيتو عل مرور

R_eema

إنشاالله الحين بحط بارت لعيون كل القراء 🙂

إلتـقت كـل البنات أمام المول ،،
هند : [ ياهلا و ياغلا بالقمر .. ] .
إبتسمت بغرور : [ ثانكيو هند .. ] .
و كالعادة واحدة متأخرة .
… : [ بناااات وينكم ؟؟ … بنااات ] .
إلتفتت ريم و هي معصبة : [ والصمخ يا نور سمعناكي ما في داعي تصرخين ] .

[ هـاذي ريـم دلـعها " ريـووم" مزاجية مرررة إذا جيتها معصبة توريك النجوم في عز الظهر ~> وصف ههه . 18 سنة بالطبع . ]

[ أمـا هذيـك إلي بتبتسم بـغرور فهـي " أميرة " في كل شـي مظهرها لباقتها و أناقتها حتى في كلامها و دلعها مغرووورة فوق اللزوم متسلطة وواثقة في نفسها 18 سنة ]

[ أما الأخيـرة فـهي " نـور" 18 سنـة المسكينة ضعيفة الشخصية رغم ذلك فهي تموت في ريم لأنهم شبه توأم دائما متأخرة في المواعيد و في كل شي .. ]

نـور : [ آسفة إنتم بتعرفون إنه ما عندنا سواق .. و ما لقيت تاكسي فإجيت على رجلي ]
ندى بحنان : [ ليش ما إتصلتي في وحدة مننا .. ]
نـور : [ خفت أزعجـكم .. و رصيدي خلص !! ]
أميرة بعصبية : [ أووهوو علينا يا الله إحنا جينا … نتسوق ولا نتكلم ؟ ]
ريم : [ يالله بنات نفسي في بلوزة .. ]
هند : [ و أنا نفسي في سراول دجينز جديد ]
نـور : [ طيب ليش ما نفترق كل وحدة تمشي في جهة و نلتقي .. في ستار بوكس ]
هند : [ فكرة مرة حلوة " وجرت معها ندى " يا الله ندى تعالي معي و إنتم إمشوا بثلاثثكم ]
أميـرة : [ لاء أنا كمان بدي أتكلم مع ندى ]
هند " إفف يا ذي النشبة " : [ بس في ستار بوكس و لا في التلفون تكلموا زي ماعاوزين يا الله قدامي .. ندى ]
ندى : [ يالله ]

تفـرقـوا البنـات .
نـدى & هـند مـشوا لـ محل زارا . .
هند : [ ندى أنا لازم أتكلم معاك .. ]
ندى بإستغراب : [ طب تكلمي ما في أحد .. حابسك ]
هند وهي تاخذ نفس :[ نـدى .. أنـاا .. أنـاا و .. ]
ندى بإبتسامة : [ يالله قولي حبيبتي .. في شي مزعجك ؟ ]
هند براحة : [ إيه و قلت لازم أقول لخويتي .. ]
ندى و هي تختار بلوزة : [ قوولي ]
هند : [ ندى أنـا حبيـ.. ‘ وهي تغلق عينها ‘ .. حبيت صديق أخوي ]
ندى بتعجب و شوي تتدارك الموقف : [ لا تقولين ؟؟ .. من جد ولا تمزحين .. لا لا و إنتي إلي رافعة شعار لا للحب ؟ ]
هند و هي محمرة : [ إيه .. ]

نمـشـي لأميـرة ، نـور ، ريـم .
إلـي وقـفـوا عـند محـل ڭـوشـي .
ريـم : [ نـوير ليش .. ما بتجي معـاك أختك سارة ؟ ]
أميرة بنرفزة : [ وش بدك منها ؟ .. هذيك النشبة مابتتركنا في حالنا و بتسوي فيها .. مراهقة ]
ريم : [ إيه بـس البنت حبوبة .. حتى إنه ندى بتموت فيها ]
نـور : [ خلاص سارة إنتقلت .. لبيت عـمي .. بتعيش معاه هناك ]
ريـم وهي تناظر في الفستان : [ يالله إيش قـد حلو .. هـذا الفستان بيلبـق عليـك يـا نور ]
نـور بإبتسامة : [ ثانكس حجربه ]

إنقـضى يـوم الشـوبينـغ و تـوجهـوا الكـل لستـار بكـس .

أميرة : [ بنـات جـهزتوا شنطكم .. ؟ ]
البنـات : [ إيـه ]
هند بحماس : [ يـاربييه متشـوقـة متى نمشي لنيو جيرسي لندرس هناك الجامعة ]
ريـم : [ إيـه بيـحكوا إنه هنـاك مـرة حـلو ]
نـدى : [ أنا مشيـت لهـا لمـا كان عمري 15 سنـة حلوة مرة و حتحلو لمـا نكـون هنـاك كلنـا ]
البنـات : [ إيــه ] .
ريـم كانت تشـرب الكـوفي ثم شـرقت .
نـور بخوف : [ ريووم إيش فيك ؟ ]
ريـم بخيالية و رومنسية [ بنـاات شـوفوا هـذاك الشاب ]
أميـرة : [ ويـنه ؟ ]
هـند بتعجـب [ إيش إلي بتقوله هذيك ؟؟ ]
نـدى تأشر لها على الشاب إلي بيضحك في الطاولة إلي جنبهم : [ بتتكلم عن هذاك الشاب ]
هـند بخبالة : [ ويينه ويينه ريووم هو حلو .. ؟ ]
نـدى : [ إنتي مابتشوفينه هو هناك .. ]
هند و هي مسرحة في عيونه [ بيشبه لمايكل جاكسون .. ]
البنات سكتوا دقيقة و إستوعبوا الأمر : [ هههههههههههههه ]
ريـم : [ الله يرجك ] .

إنتهى الباااارت .
إيش شخصيتكم المفضلة ؟ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.