رواية
{ ياحلم وين المشكله لآتحققت.. }
بقلم الكاتبتان{همسات قمر و احلى البنات }
اعرفك ع’ـالشخصيات
اول عائله
اول عائله عائلة ابو عبدالله
ابو عبدالله|سعد : حبوب واسمراني عمرهـ 49
ام عبدالله|مشاعل : حبوبه وبيضا همرها 45
عبدالله:طـيوب وحبوب بشرته سمرا شوي بس حلوهـ عليه عمرهـ 23
تركي:طيوب حبوب هادي ماله بالمشاكل بشرته بيضا وعيونه وساع عمره 22
رينا:حبووبهـ متفاهمه طويله ونحيفه بس مو بالمرة شعرها نااعم لونه بني محروق يوصل لتحت كتوفها عمرها 17
ريناد:نعومهـ وكيوت بس لما تجتمع مع {نورة} تسنى ابو الدلع وتصير فلها وربك يحلها {شعارها} عمرها 16
..
عائلة ابو عزام
ابو عزام |خالد: طيوووب وابيض بس وقت الجد جد ووقت المزح مزح عمرهـ{50}
ام عزام |عبير : طيوبهـ اخت ام نواف * مشاعل* وبيضا وعمرها {49}
عزام:طيوب وحبوب اسمراني وعيونه كبار وشعره اسود عمرهـ {23}
سعود: حبوب وطيوب ابيض وعيونه عسليه وعمرهـ{19}
عبير:طيبه وحبوبه بشرتها بيضا شعرها اسود طويل لاخر الظهر وعمرها {17}
نورة:طيوبه وحبوبه مره تكون نعومه ومره تكون عربجيه خويت ريناد عمرها {16}
..
عايلة ابو فيصل
ابو فيصل:سلطان | حبوب وطيوب يدخل القلب ووابيض عمرهـ{47}
ام فيصل :سارهـ | طيوبه وحبوبهـ عمرها {45}
فيصل: عمرهـ 20 طيوبب وحبوب مزاجي وسيم
فارس:طيوب وحبوب وشعره اسود وابيض وعمرهـ {18}
مرام: طيوبه وحبوبه شعرها بني طبيعي شعرها بوي عربجيه عمرها 16
..
عائلة ابو بدر
ابو بدر |علي|وطيوب وحبوب ويدخل القلب على طول واسمر همرهـ {45}
ام بدر | عايشه| طيوبه وحبوبه وبيضا وعمرها {44}
بدر: عصبي وبارد وعيونه زرقا هو الغريب في العايله وسيم عمره {19}
فهد: طيوب وحبوب وسيم وشعره بني وعمرهـ {19}
ريم:طيوبه حنونه وعربجيه ونعومه تشبه مرام ككثير عمرها {16}
…
الجزء الاول
رابع ايام الاجازة
مرام قاعدة تكلم ريم
مرام:رويم وقسم طفشش
ريم:وجعوهـ قولي اسمي زي الناس فاهمه ..
مرام:اف طيب هه ريموو نبي نطلع
ريم:يعني وين
مرام:امممم أي شي اطلع من هالطفشش وش ذا فيه احد يقعد بالبيت بالعطله
ريم:وش رايك نطلع مول؟
مرام:اوكي بروح اقول لفصيل يوديني ..
ريم:اوكي وانا بأتصل على البنات
وسكروا من بعض
راحت مرام لـغرفة فيصل
مرام:فصــولي
فيصل:ماتجي فصولي الا تبين شي , ادخلي بالموضوع دايركت ..
مرام:امممم فـاضي اليوم؟
فيصل:ليش؟
مرام:ابغاك توديني المـول مرة طفششانه واتصلت على بنات عمو عشان يروحون معنا وهم الحين يلبسسون عشان يطلعون يرضيك ياخوي اني اقعد بالبيت
فيصل ابتسم على اخته:لآمايرضيني , يـالله اطلعي البسي على ماالبس واتصل على الشباب ..
مرام بفرح راحت ضمت اخوها :احبك ياقرد
فيصل ضربها على ضهرها بخفيف:أقول يالله انقلعي
دق فيصل على عزام
فيصل: هلا واللهـ عزام اخبارك
عزام : هلا بك بخير
فيصل: عندك شي اليوم ؟
عزام: لا فاضي
فيصل: وش رايك نطلع مع البنات للمول
عزام : اوكي
دق فيصل على كل العيال وكلهم وافقو
..
رجعت مرام لغرفتها واتصلت على ريم وللبنات وكلهم صابقينهم
..
في بيت ابو عبدالله
ريناد وهي تصرخ على الشغالهـ : انوووووووووووون وين بنطلوني الاسود
الشغالهـ انون : مدام في دولاب انتي بنطلون
ريناد : مافيهـ شي في الدولاب
الشغالهـ انون : تيب ماما سوي انت اسبر ورقت فوق {طيب ماما شوي انتي اصبري}
رينا:ريناد وين القلوس حقي
ريناد:اووف بدرجك يعني وين
..
راحت ريناد بتطلع لغرفتها جاها تركي
تركي:رنود متى بتطلعون
ريناد:ماادري على البنات يمكن على العشا
تركي:أهاا
..
في بيت ابو عزام
عبير تطق باب غرفة نورة:نوير يـالله قومي
نورة تفتح الباب والكشة توصل لأفريقيا:نعم خـير فيه احد يقوم الساعه 6 المغرب؟
عبير:ومتأخر حيل يالله قومي بنطلع للمول مع بنات عمي وحشوني..
نورة:اوف طيب الحين اصلي وانزل لك..
عبير:ياويلك تتأخرين
نورة تصرخ :خلااص انقلعي
عبير تبي ترفع ضغطها:لآتتـأخــ ..
ماامدها تكمل الكلمه الا نورة تصبخ بالباب على وجهها
عبير:ههههههههههههههههههه
,,,
صـارت السـاعه 8 العشا والكل اجتمع بالمول
الكل اتفق يكونون عند نيولوك ..
بعد خمس دقايق الكل اجتمع..
عزام:خـلآص الحين نتفرق البنات لحال وحنا لحال
ريناد:ميتين عليكم , اصـلآ كنت بقولكم ضفوا وجيهكم صح نوني ولآ
نورة:صح والف صح ياقلب نوني
عزام:اقول يالله انقلعوا بسس
راحو البنات تمشو مع بعض
ريناد: انا بروح هذا المحل مين يجي معي
كلهم مارضوا بس جت نورهـ معها
وراحو البنات وتركوهم كانت ريناد ونورهـ يتمشون في المحل ومالقو شي وطلعو ولحقوهم ولدين
حست ريناد ان فيه احد يلاحقهم والتفتت لهم
ريناد: خــــــــــــــــــــير
قال الاول :وهـ يناسو فديت العيون فديت الصوت
والتفتت نورهـ: خير انشاءاللهـ وش تبون تلاحقونا
قال الثاني: فديت انا المعصب
ريناد ونورهـ اعطوهم ظهورهم ومشو وتكروهم ضيعوهم
ومرهـ ثانيه جا واحد من وراهم قال غطو شعوركم تراها طالعهـ ورجعو ايدينهم بيغطونه
وقال الشاب : ههههههههههههههههههههههه واحد صفر
تمشوا البنات شوي ودخلوا ربع محلات السوق
..
عند
فيصل + عزام + تركي + فارس + بدر
كانوا قاعدين بالكوفي ..
جوا بنتين وقفوا عند طاولتهم
وكلهم كاشفات ..
بدر:نعم !
البنت الاولى:ممكن الرقم
فارس:الله يعطينا وياك
الشباب:ههههههههههه
البنت الثانيه:مسوي تضحك
فارس:أحد جبرك تضحكين؟
البنت الثانيه:بايخ
فارس:مو اكثر منك ..
البنت انقهـرت منه وراحت
تركي:بروح للبنات بششوف وش يسّون
الشـباب:أوكي
تركي قام من عندهم وصار يدور ع’ـلى البنـات
لقـى ريناد تكلم بالجوال:أيي ,لآلآ حنـا فوق عند المطاعم , أأوكي الحين بجيك , تشششششششششششششاوز
وسكرت
تركي:رنود , مين تكلمين
ريناد بأبتسامه:صديقتي لودي
"يعني خلود بس دلع لودي هوع"
تركي :أهـا , طيب وين الباقين غريبة انتي مو مع نورهـ
نورة من ورا وهي تضرب ظهر تركي :الطيب عند ذكرهـ
تركي:تعالوا بدور معكم مرهـ طفششان
نورة تستهبل : الولد مع البنات بطته شوكه ومات قلنا حنا ليه قالت امه صلو عليه
ريناد : كح كح كح مغبرررررررهـ
تركي:هههههه
نورة:يـالله امشوا
ريناد/:لآلآ لودي الحين بتجي
تركي:يعني طردهـ
ريناد:لآالحين بروح لمها أصبر لمين نلقاها
نورة تكمل:وأنقلع بعدهاا
ريناد ونورة ضربوا كفوفهم ببعض:هوووووووووع
تركي:يـالله اجل امششوا
وراحوا يدورون خلود
..
خلود
بشرتها بيضا وعيونها وساع وعسليه وشعرها بندقي طبيعته ناعم , طيوبه حبوبه أستهباليه لآبعد درجهـ فيها نعومه وحـلآ
عمرهـا 16
..
خلود شافتهم بس استحت لآن تركي معهم
تركي أنتبه لها لآنها تفتش وماتتغطى ولا حتى ترمي الطرحة على وجهها
:هذي هي ولالا ؟!
~> لآنه ماقد شافها ع ’ـلى أنها صديقة ريناد وبنات عمه منذ مبطي
نورة:إيه هذي هي خـلآص طسس
تركي :لآتقولين طس
نورة:طيب أنقلع
تركي:أن لقيتي أحسن منها بروح
نورة:أفف,طيب تركي ممكن تتركنا لحالنا
تركي ضحك عليها:اوكي
وراح
خلود وريناد ونورة ومرام وريم راحوا يتمششون
ريم:خليد
خلود:قولي أسمي زين
ريم:خلودتي , مين جا معك ؟!
خلود:مشاري و نوف
ريم تعشق مشاري بس محد يدري عنها:أهـا ووينهم
خلود:وش تبين فيهم
ريم:سسسسسسسسسسسوعال
خلود:أقول البنات سبقونا عجلي و انتي ساكته
رن جوال خلود
ميشو يتصل بك
خلود:هـلآ
مشاري:هـلآ بك , وينك
خلود:والله ياخوي " هنا أنقبض قلب ريم وبدت تتوتر ان جابو طاريه"أنا مع خوياتي ليش"!
مشاري:أننتبهي لنفسك
خلود:وجع أحسب عندك سالفه
مششاري:ليش هذي مهب سالفه ؟!
خلود:لآ , يـالله تشششششاوز
وسكرت بوجهه
ريم:وججع كذا تسكرين بوجهه
خلود :ديفي ديفي"كيفي كيفي ",أقول ريم تعالي نروح للحمامات "الله يكرمكم"وامسكي لي الباب وامسكي شنطتي
ريم أوكي
خلود تصارخ:بنـأـإأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأت بنروح لدورات الميـأإهـ
البنـأإت:اووكي
راحت ريم وخلود للحمامات الله يكرمكم
ريم:هذي نوف موّ
خلود تلتفت:يب,نووووف
نوف:سمي
خلود:وين مششـأإري
نوف:بـرأإ عند بـوأإبة المول
ريم:ليش مادخلوهـ
نوف:يقولون عوايل المششكلهـ انا معاهـ بس عيو!
ريم:خـلآص انا بنزل واخذهـ اوكي
خلود:اوكي خوذي نوف
ريم {افف مابي نوف تجي }
نوف:لآلآ انا انتضر سوير
ريم{ووووووووهـ فكهـ}
ريم: يـالله باي
نوف اخت خلود وخلود :بايات
..
طلعت ريم من الحمامات الله يكرمكم
ونزلت تحت
راحت جهة البوابهـ لقته متسند برا على الجدار ومغمض عيونهـ كان شكلهـ خوقاااااقي
ريم ماتتغطى .. ؤمممم يعني بس تقريبا تتحجب يعني حجاب بس العع شعرها
المهم
طلعت من المول متجهه لمشاري اخو خلود
ريم ماتدري وش تقول :مـ ـ ـ ـــشـ ـــ ـ ـــاري !
مششـاري انتبه لها وفتح عيونهـ:هـلآ أأأ.. ريم موّ
ريم ابتسمت زين عرف اسسمي بعد :إيه ريم
مشاري:هـلآ …
ريم:ليش قاعد هنا وراهـ ماتدخل !؟
مشاري:عيو يدخلوني
ريم:وانت تبي تدخل
مشاري يغمز لها وهي يبتسم :أكييييد ويبيلها كلآـم
ريم خقت عليه:أوكي امش ندخل
مشاري بدون شعور مسك يدنها عشان يحسبونهم يقروبون لبعض ..
ريم جتها كهربا بجسمها
رريم !!!!!!!!!
مشاري مبتسم وهو يمشي ..
والبنات يفحطون إلآ شوي عندهـ ومنقرهين او غايرين من رييم …
عطوني رايكم بالرواية وهذا اول بارت ينزل من الروايهـ…
ورايكم بـ
مشاري:
ريم:
شلة البنات فديتهم :
خلود ونوف:
تركي:
وعلى ففكرهـ
مو انا الي اكتب الروايهـ .. هي لبنات خـلآتي وانا انزلها..
بأنتظآآرك قلبوووو ^^
بسرررعه جيبي البارت الثاني تشوقت
إنششـالله البارت بكرا او اليوم باليل
^__^
لآتحرميني من طلـتك ..
بس ممكن سؤال
الروآيه كآمله ولا لسى بيكتبوهآ بنآت خالتك ^^
آدري طفشتك سوري قلبوو :$
تفضلي ..!
والله مادري عنهم هييع
لآلآ عاتي يالغـلآ تمونين ولوو
بسم الله
و عليكم الســـلام و رحمة الله
يعطيك العـــافية
موفقة بـ نقلك إن شـاء الله
,’