تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الا يامصعب وقت نوعي فيه على الدنيا ونشوف احزان والبسمة مالها اي عنوان

الا يامصعب وقت نوعي فيه على الدنيا ونشوف احزان والبسمة مالها اي عنوان 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

ابتدأ روايتي بعبارة واتمنى من القراء التمعن بها

"من الجميل أن يكون لك قلب أنت صاحبه"لكن الأجمل أن يكون لك صاحب أنت قلبه"

في بيت من بيوت المدينة كان يعلو صوت البكاء شيئا فشيئا والجميع في حزن غامر كانت لاتعلم مامعنى ان تفقد شخصا عزيزا عليك ولكن مع ذلك بكت وتألمت
الجميع يأتي ويعزي اهلها وهي ترى اختها بغرفة المتوفى تبكي وتنتحب عليه وامها من جهة تشتاق له وكيف تنساه وهو ولدها البكر حزنت تلك الفتاة التي لايتجاوز عمرها العشر سنين الا وتسمع
طرق على بابها وتو جهت له وفي رأسها عديد من الأسئلة من يريدها فتحت الباب وتسمع بصديقة اختها تخاطبها:ريهام وينك بسرررعة في بنت تبغاكي ضروري
استغربت كيف احد يجيها وهي لساتها في العاشرة من عمرها لبست وخرجت ونزلت عينها على اعز الناس لهاتجمعت عينها بالدموع وتقدمت من صديقتها اللتي تعدها اختها الثانية وحضنتها وبين
شهقاتها:أمجاد أمجاد راح الغالي
أمجاد تحاول تواسيها:خلاص ياريهام ادعي له بالرحمة والمغفرة
ريهام على كثر حزنها ابتسمت وبنات غميزاتهاوضحكت طفلة ماتدري ايش معنى الموت:المهم كيف جيتي هنا ومع مين ومن متى وانتي هنا
ضحكت أمجاد على اعز الناس لها وبتسمت:ههههه اشوي اشوي علي جيت مع امي زاللحينن وصلت
ريهام وهي تناظر علي جنبها:مين هذي وتأشر على بنت واقفة جنب أمجاد
أمجاد:هذي أختي أحلام
ريهام مدت يدها تسلم عليها:كيف حالك أحلام؟
أحلام عمرها سبع سنين ماتدري وش السالفة سلمت عليها:الحمدالله
وقعدوا يسولفون ويضحكون وريهام ناسية الدنيا ومافيها ونسيت مو اخوها كمان
جت بنت خالتها تركض:ريهام يالله قولي للبنت امها تحت تستناها
ريهام ماودها امجاد تروح لكن استسلمت للأمر الواقع سلمت عليها وعلى امها وراحوا
اما ريهام من بعد وفاة اخوها ماصارت تنام الا بغرفته وسريرهـ وتلبس من ملابسه
في البداية استغربوا اهلها لكنهم تقبلو الأمر على انها طفلة وصعب تنساه وبعد مرور شهرين واختبروا البنات
جاليوم اللي ماتوقعته ريهام في حياتها ابدا
جت امجاد وهي تبكي:ريهام امي تقول بننقل
ريهام تجمعت الدموع ونزلت من عينها:لاياامجاد انتي تكذبين عليا
امجاد وهي تبكي:والله ياريهام مااكذب واليوم اخر يوم بشوفك فيه
ام امجاد تشتغل مساعدة في نفس المدرسة راحت لها ريهام وبصوت عالي:ليش ليش تبغي تاخذي امجاد مني
ريهام كانت غالية عند ام امجاد وبحسبة بنتها بعد راحت وضمتها:خلاص ياريهام ياحبيبتي وهي تمسح على شعرهااحنا لازم نروح وان شاء الله اخليكم تدقوا على بعض
ريهام وبين دموعها:جد شكرا واعطتها بوسة على خدها قطع قلب ام امجاد عليها
ابتسمت ام امجاد بصعوبة:طيب يالله روحي عند امجاد لاتخليها تزعل منك
راحت ريهام لعند زميلاتها وكانت هي وامجاد وياسمين مرررة مع بعض
جى اخر النهار وجى وقت سفر امجاد ضموا بعض وبكوا وبالصعوبة فرقوهم عن بعض
امجاد:يالله ان شاء الله نتقابل مرة ثانية
ريهام:ان شاء الله ولاتنسيني
امجاد:طيب يالله باي
وحضنوا بعض وكل وحدة تفرقت عن الثانية ومعد تواصلو مع بعض وبعد مروووووور عشر سنوات على الفراق كتب لهم اللقاء مرة أخرى

امجاد انتقلت الى الرياض والمفاجئة ان عيلة ريهام كمان بتنتقل للرياض وهذا خلى عند ريهام امل انها بتلاقي امجاد بعد كل هالسنين الي مرت مع انو صعبة بس راح تحاول

ريهام وهي نازلة من الدرج شافت اهلها جالسين على الفطور راحت وباست راس امها وابوها:صباح الخير
ابو ريهام بابتسامة:صباح النور يانور
ريهام:تسلم يالغلا وتناظر امها تنتظر اجابتها
ام ريهام:خلاص خلاص لاتناظريني صباح النور ياقمر
ريهام:ايه هذي امي فديتها وتعطيها بوسة عالهوا وينزل اخو ريهام عبدالرحمن:وحنا مالنا بوسة مثل الحبايب
ريهام:لاارجو معاودة الأتصال مرة اخرى وشكرا لكم
عبدالرحمن:هاهاها حلوة بس لاتعيديها
ريهام:الحلو لازم ينعاد
وتنزل روان:يازينكم وانتو ساكتين خلاص عورتوا راسنا من الصبح
ريهام وعبدالرحمن يناظرو بعض ويضحكو:ههههههههههههههههههههههههههههه
روان تناظرهم:خير ايش فيكم
عبدالرحمن:ابد بس شوشتك مو كنها كبرانة اليوم
روان:وه بس فديت شوشتي وطلعت فوق تعدلها
ريهام:الله يعينا عليها يالله انا بروح تبغون شي
ابوعبدالرحمن:لاسلامتك يبه
ريهام:اجل يالله انا بمشي وطلعت وركبت سيارتها وهي تنتظر يومها وش يحملها من مفاجاءت
وصلت للجامعة وقلبها يرقص كيف راح يعدي هاليوم على خير بس الي مخليها تصبر انها سمعت ان امجاد بنفس هالجامعة وعشين كذا هي طايرة من الفرح
دخلت الجامعة وكانت تناظر الرايح والجاي الله فرق بينها وبين جامعة المدينة وراحت تتمشى فيها وهي مابقى على محاظرتها الا ساعة وكل الي يدور بأفكارها كيف راح تلاقي امجاد
بين وسط هالبنات وهي عارفة انها تغيرت ومستحيل راح تلاقيها بسهولة وانها مو مثل ملامحها الي قبل تنهدت وتو جهت لكفتيرية الجامعة تطلب لها كوفي تروق فيه على هالصباح الباكر
دخلت الكفتريا وتوجهت لطاولة وجلست فيها وقعدت تتصفح بجوالها وعلى رسايل زميلاتها وكانت تضحك على رسايلهم الي مليئة بالحب والفرح ان في احد متذكرها الى الأن وشافت ساعتها
لقت انو مابقى على المحاظرة الا ربيع ساعة قامت بتروح الا تجي بنت وتدفها وينكب الكوفي عليها ريهام والشرار يطلع من عيونها والبنت راحت ولا اهتمت لحقتها ومسكت يدها:انتيب هي
ماتشوفي قدامك
البنت:لاوالله انتي الي واقفة غلط يالله روحي انقلعي عن وجهي
ريهام يوم شافت وجهها تلعثمت شافت اية من الجمال اش هالرموش وايش هالشفايف ولا خدودها الوردية ولاعيونها العسلية وتذكرت امجاد بس صحاها صوت البنت:لساتك واقفة انقلعي من
قدامي
ريهام بصدمة وبفرح :لاوالله واللحين وش اسوي وقد انكب الكوفي على ملابسي اعتذري مني بسرعة
تكتفت البنت وتناظر لريهام من فوق لتحت باستحقار:اعتذار مني بمعتذرة لك واعلى منابخيلك اركبيه
الا شلة البنت تجي معاها ووحدة تقول:ايش فيك مجودة اتركي هالحثالة وتعالي معانا
امجاد:افففف يالله امشوا نروح
ريهام صدمها الأسم بس مسكت يدها:اوكي لاتعتذري بس الأيام بيننا وانا الي راح اخليكي تعتذرين مني اوكي ياحلوة
امجاد وهي تبعد يدها من يد ريهام:احلمي ياماما احلمي وراحت وتركت ريهام وريهام راحت سيدة على دورة المياه(اكرمكم الله)ونظفت ملابسها وصاروخ على المحاظرة لأنها تأخرت
دخلت وشافت ان الدكتورة ماجت حمدت ربها وجلست على مقعدها ووصلت الدكتورة وبدت بالشرح الا ينفتح الباب ويدخلو منه مجموعة بنات وصوت الضحك طغى في القاعة
الدكتورة:خيرانتي وياهـ
البنات طنشوها وجو بيرقوا يروحوا لمقاعدهم الا استوقفتهم الدكتورة:على وةين انتي وياها ياريت تتفضلون برى القاعة تتعذركم
لفت عليها بنت وعرفتها ريهام سيدة<<حلوة سيدة صح>>>وبكل برود:انا امجاد بنت عبدالله تتعذرنة قاعة من قاعات الرياض ماهقيتها منك يادكتورة
الدكتورة بس سمعت اسم عبدالله تغيرت معالم وجهها:لا والله ماتتعذركم اتفضلو اتفضلو بس ياريت ماتتأخرو مرة ثانية
امجاد:يصير خير ولمحت ريهام وعطتها ابتسامة نصر
ريهام في نفسها لو انا محلها كان طردتني برة حتى من غي ماتناقشني وبتسمت
وعندامجاد استغربت من ابتسامة ريهام ومنقهرة منها ليش تبتسم وهذا الي كان يدور في مخيلتها وكملت الدكتورة باقي المحاظرة
…………………………………..
اما عند عبدالرحمن فتوجه للشركاتهم الي نقلوها بالرياض مع ابوه وكان محور حديثهم عن الأسهم والمعاملات وعااد تعرفواا وصلو ونزلو وكل واحد توجه على مكتبه ليبدأ يوم جديد
…………………………………..
عند روان كانت عازمة بنات خالتها عندها ومسوية لهم فطور ومعلية اصوات الأغاني في القصر الي هم فيه ورقص وفلة وكل انواع الأستهبال عندهم
………………………………………
عند ام عبدالرحمن تشتغل موجهة وكانت بمكتبها مع خواتها وزميلاتها واحبابها وتسولف وتعطي ويشفون وش تبي هالمديرة وهاذيك طبعا الباقي تعرفونه
……………………………………..ز
اما في بيت يملأه جو مكهرب بين ام خالد وخالد محاولات تنطرح لأجل زواجه وهو معارض
ام خالد:لمتى لمتى ياخالد ابي اشوف عيالك قبل لاموت
خالد وهو حده معصب:وهذي الي عندك مو مكفيتك
ام خالد وتناظر في نته:لاياوليدي بس ابيك تجيب لهااخ او اخت يكونون لها سند في هالدنيا
خالد:وانا مالي مالي عينك خلاص يمه ولي يرحمك ماعاد اب اتزوج عفت الزواج من بعد هذيك النسرة وانتوا السبب سمعت كلامكم مرة وندمت واللحين مابي اندم مرة ثانية وراح
وترك امه مصدومة وحزينة هي السبب بس وش دراها ان هذا الي كان راح يصير وجلست على الكرسي ضامة بنته
وعند خالديتذكر كل شي صارله كأنه كان امس
خالد:حبيبتي رنا يالله تعالي نروح عند الوالدة
رناافففف مابي مابي اروح انا مليت سامع ايش معنى مليت
خالد:يالله عاد رنو قومي معايا
رنا:خالد حبيبي انا تعبانة خلاص روح
خالد خاف عليها:ايش فيكي خلاص بقعد معاكي
تلعثمت ورتبكت:هاه لاانا زينة بس مالي مزاج
خالد:طيب بخلي معاكي رغد
رنا:لاحبيبي وديها معاك
خالد:اجل طيب وبنام هنا ونرجع
ابتسمت ابتسامة مكر:ايه روح وستانس ووسع صدرك وبعد ماراح اتصلت بجوالها:الووو
…:فديت الصوت وراعيته
رنا:هههههه ايه العب على عقلي
…:افاا انا اقدر العب على قلبي وروحي وعمري
ابتسمت رنا:طب حبيبي يالله تعال خالد
…:طيب بس متأكدة انه ماراح يرجع
رنا:ايه متأكدة وبينام هناك بعد
..:طيب يالله مسافة الطريق وكون عندك
رنا:عجل ركووني ولا بنتحر
راكان:آآآآهـ بذووب يالله هيني اللحين بوصل
رنا:اجل انا احتريك فمان الله
راكان:فمان الكريم
وصل راكان وستقبلته بأجمل استقبال
راكان بابتسامة خبيثة:الله الله وش هالزين
رنا بخجل:تسلم حبيبي هذا من ذوقك
راكان:طيب انا مافيني صبر امشي نروح
رنا كانت لابسة فستان احمر قصير لين الفخذ ومبين مفاتن جسمها وانوثتها:طيب يالله ودخلو الغرفة وجلسوا على السرير
راكان:وربي ماادري كيف انا عايش ومنحرم من هالجمال وقرب منها وعطاه قبلة على خدها وبعدها تطورت الأموووووور ووووووو……<<نكتفي بكذا>>

اتمنى ات الرواية تكون قد نالت اعجابكم واهتمامكم وذا تبوني اكمل انتظر ردودكم وتوقعااااتكم وكلي املم في متابعين رواياات غرررام
مع تحيات"صورة خانها البروآآآآز":graaam (264):

مشكورة يالغلا على الرواية شكلها حلوة ومشوقة في انتظار المزيد من الاحداث في انتظارك ياعسل

,’

بسم الله

يعطيك العــآفية
يآ ليت توضحيــن إن كآنت منقولة أو من كتآبتك ؟!
القوانين ، تحديث جديد ؛

موفقة إن شــآء الله

,’

هذا ثاني باااارت واتمنى ان القى ردووود احلى واروع من الي قبل………………..

وفي بيت ملئ بكبار التجار بحفلة عملوها من اجل ربحهم لها الصفقة الي راح تكسبهم الملايين الملايين من المليرات وكان اصوات الموسيقى تصدح في المكان

توجه لأمه يسلم عليها وعلى عماته وبنات عماته دخل عليهم ابتسم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام توجه عند امه وحب على راسها :اخبارك يالغلا
ام خالد:الحمدالله بخير ياوليدي الا وين مرتك مانشوفها
حس بالألم والحزن والأحراج:هاه يمه لاهي تعبانة وماتقدر تيجي
عمته حنان:ليش ماقعدت عندها ونا عمتك روح لها
خالد:لاهي عندها شوية توعك يعني عادي
ناظرته اخته وهي حاسة بألمه وان في شي مو طبيعي توجهت له وحبت على راسه واخذت بنته رغد وقامت تبوسها:اخبارك خلووودي
خالد ببتسامة شكر على ان ربي اعطاه مثل هالأخت الحنونة:الحمدالله وانتي اخبارك مجوودي
امجاد:بخير دامك بخير وتوجه كلامها لبنته واخبار حبيبت خالتو انا
رغد:حمدالله
عطتها امها وناظرت فيه:خالد تعال ابيك شوية
قامو الحظور يناظروهم الين مابتعدو وتكلمت وحدة:اكيد راحت تسأله عن زوجته صدق قليلة ادب
وثانيه:ايه صدق الناس على الأقل تيجي تسلم وتروح مو مثلها قليلة الأصل والتربية
سمعتهم احلام اخت امجاد:ماقليل الأصل الا بعض الناس يجون من غير دعاوي وراحت من مكانها
والحرمتين كل علامات الخجل والقهر على وجوههم
………………………………………
عند خالد وامجاد توجه لحديقة القصر وكانة حديقة على شكل متاهات وبالوسط لما تتعمق في نافورة كبيرة على شكل حورية بحر والورد الأحمر منثور عليها والعصافير من
كل مكان تسمع زغاريدها مكونة سمفونية موسيقية تخلي الواحد يحس بالراحة والهدوء والأنتماء لهذا المكان جلسوا على جوانب النافورة وبتدت بالكلام:خالد انا حاسة ان في
فمك كلام ودك تقوله ومسكت يده وناظرته بحنية فضفضلي ياخالد انا اختك فضفضلي اشكيلي من لك غيري
………………………………………
تنهد بقوووووة والم وتعب وتكلم:وش اقولك ياامجاد احس كأني متزوج ومو متزوج احس كل ماجيت اقرب منها تكون انسانة متبلدة المشاعر والعواطف
امجاد:انت تحبها
خالد:مو احبها الا اعشق ترابها والأرض الي تمشي عليها
ابتسمت مع انها تكره رنا وماتحبها ومن البداية كانت معارضة زواجهم لكن القلب ومايهوى:اجل روحلها ولا تقعد انت تستناها روح انت وحرك مشاعرها
خالد:بس ماابي اروح وازعل ابوي مني
ابتسمت:ماعليك انا اخلي سلطان يحلها من عنده خلاص روح
ابتسم وقال بتردد:تهقين تحبني مثل اول
امجاد:ايه وراح تموت على ترابك بعد روح اشتري لها ورد جوري احمر وتوجه لها وشتريلها طقم الماس
ابتسم وقام وحب على راسها:مشكوووره يااحلى اخت بالدنيا
ضحكت:هههههه روح الحق عليها بسرعة
راح وحس كأن هم ونزاح عن كتفه وتوجه وشترى لها شوكليت وطقم الماس مرصع بالأحجار الكريمة وورد جوري احمر<<لوكنت مكانها لرضيت بسررررعة
وركب سيارته متوجه لها <<<الله يعينه على الي راح يشوفه
………………………………………
عندها بعد ماراح قامت متوجهة بتروح لعند الحريم بس الي فاجأها حب حياتها وطفولتها واقف مع وحدة ويضحك معاها ويغنيلها ويمشي معاها ويبوسها حست ان كرامتها
انهدرت نزلت دموعها وسيدة على غرفتها وقفلت الباب عليها وصارت تبكي شافتها احلام ولحقتها وصارت تدق على بابها :امجاد امجاد حبيبتي افتحي الباب
كانت مي قادرة تسمع طق الباب من كثر شهقاتها العالية :روحو بعدو عني انا مابيكم روحو
خافت احلام عليها:امجاد امجاد افتحي امجاد وزاد صراخها لما رمت امجاد المزهرية وكسرتها على الباب امجاااااد امجااااد افتحي صارت تبكي وراحت على طول عند امها

دخلت على الحريم والكل يلتفت لها ويبو يسمعوا المصيبة الجاية لهم:يمه يمه الحقي امجاد مدري وش فيها
ام خالد خافت:وش فيها امجاد تكلمي وش فيها
زاد بكائها:مدري مدري بس طلعت فوق تبكي وترمي المزهريات
راحو على طول يتوجهو عند غرفة امجاد
………………………………………
وعند امجاد تذكر حبها له كيف باعه بكل بساطة مع وحدة ماتسوى ضفرها قررت بلحظة ضعف ويأس انها تنتحر وشافت القزاز المكسور من المزهرية واخذته وجرحت نفسها
ومع قوة الألم الا انها كانت تشعر ان جرح قلبها اقوى من هالجرح ومن كثر مانزفت اغمى عليها وهي بدموعها

نروح لحبيبنا الولهان كان طول الطريق يغني على اغنيته المفضلة ويعد الدقايق والثواني وصل لعند بيته نزل ورسم على شفايفه ابتسامة عذبة وحلوة ودخل البيت

وهو ماشي يسمع اصوات الآآآآآآآآآآآآآآآهـ تعلو وتعلو كل ماتقرب من غرفة النوم وقف يستوعب الي اهو فيه حاول يبعد كل الأفكار ومو قادر يفتح باب الغرفة لكنه تشجع ودخل

وياليته مادخل وضل واقف برة كان ابركله من انه يشوف زوجته الحبيبة المخلصة بين ايدين رجال غريب وبأحضانه حس كأن الدنيا ادور فيه وان الأرض مو قادرة تشيله
جلس على اقرب كنبة جنبه وتكلم بصوت مخنوق:ليش يارنا ليش تسوي فيني كذا وبصوت اقوى لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يش
رنا من شافته وهي موقادرة تناظره كانت حاسه بخوف منه وتفكر بالمصير الي راح يصيرلها لفت تلتف على حبيبها راكان لكن الصدمة الي ماتوقعتها انه قام يلبس ملابسه
………………………………………
قامت بسرعة وهي تحضن اللحاف عليهاوعيونها تدمع:راكان على وين
التفت لها بكل برود وتكلم:خلاص انا خلصت منك اخذت منك الي ابيه واللحين عاد روحي دوريلك غيري
لساتها مو مستوعبة الصدمة الي اهي فيها:انت وش قاعد تقول هاه وش قاعد تقول ومسكت يده تترجاه
لكن هو كان مثل الجبل الجليدي ماتهزك ريح ياجبل:الي سمعتيه وذا تبين واحد مثلي خذي هذي ورمى اوراق على وجهها وكمل هذي ارقام اخوياي اتصلي عليهم وتسلي
هي خلاص الدنيا معد صارت شايلتها واغمى عليها
………………………………………
وهو يناظرهم ويحس بنار الغيرة والحقد تشتعل بين صدره ودموعه اخذت مجراها تكلم:والله ماكون خالد ولد عبدالله ان مادخلتك السجن
راكان:اصلا انا مايهمني انت ولد مين ولا مين اصلا انا معد باقي بهالحياة الا قليل
ناظره خالد يستوعب كلامه:انت وش تقصد بكلامك
ركان وهو يلبس قميصه:انا مريض سامع وش معنى مريض مريض بالأيدز يعني ايامي قليلة
قام خالد وجرى له وقام يضربه:اياالخسيس تلعب بأعراض الناس وانت مريض وصار يضربه بس تذكر انه مومن صالحه يجرحه فقام منه وخرج من البت بكبره وركب سيارته وطول الطريق يبكي ومن كثر بكائه ماشاف السيارة الي جاية من امامه وتصدم فيه وهو ماحرك ساكن عشين يلف عنها مع انه يقدر بس فضل الموت على الحياة
واغمى عليه
………………………………………
عند امجاد صحت وهي بغرفة بيضاء مليئة بالزهور والورد من كل نوع ولون والممرضات من حولها يهتمون فيها وهي تحاول تستوعب الي صارلها تحاول تتذكر لكن الذاكرة
عليها(x)دخلو عليها امها واحلام ومن شافتها احلام قامت تبكي وتتذكر الي صار طلعوا لها وحاولو يفتحون الباب بس ماقدرو راحت اتصلت ام خالد على خالد ولقت جواله
مقفل<<اكيد من بعد الحادثة>>واتصلت على ابو خالد وبعد اربع رنات رد:الووو
ام خالد وهي تبكي:الوو عبدالله الحق على امجاد دخلت غرفتها وهي تبكي وتكسر الي حواليها وبعدها معد تحركت ولا سمعنالها صوت
ابو خالد قام وتغيرت معالم وجهه والتفتو عليه الرجاجيل ناظر سلطان وفهد:يالله قوموا انتو وياه معايا بسررعة
طلع وطلعو معاه والرجاجيل يناظروهم مستغربين وش غير حاله فجأة وطول وهو ماشي ساكت بععدين تكلم:فهد بسررعة روح جيب سيارتك وانطرنا
فهد وسلطان يناظرو بعض ومستغربين تكلم فهد:يبه وش السالفة
ابو خالد:اختك مدري وش فيها يقولو مسكرة على نفسها ومي راضية تطلع
والتفت على سلطان:روح ياوليدي وعتذر من الرجال واقعد معاهم
سلطان كان بيعارض كيف يروحو وهو مايدري وش فيها حبيبته:طيب ياعمي وراح عنهم
وصلو للقصر وتنحنح وتغطو الحريم وطلعو فوق وتكلم:فهد وانا ابوك روح لمكتبي وجيب لي المفتاح حق غرفتها
فهد:آمر يبه وراح للمكتب بس الي استوقفه هذيك الضحكة الي ذوبت قلبه كان وده يروح يشوف لمين هالضحكة بس تذكر المفاتيح واخذها ورجع لهم
وحاولو يفتحوا الباب
وفي الداخل كانت تبكي وتكلم نفسها ليش ليش يصيرلي كذا ليش ونفتح الباب والجميع انصدم كانت الغرفة قايمة قاعدة والدم ملي الغرفة ركض لها ابوها يشيلها ويتأكد هي بوعيها
ولالا ودخلت وشافتها احلام وتوجهت لها امجاد وهي تتكلم وتمسك يد احلام:ابيها ابيها يااحلام فقدتها فقدت ريهام ابي ريهام وصرخت بصوت عالي ريهااااااام وبعدها اغمى
عليها ونقلوها للمستشفى مسحت دموعها الي خانتها وتقربت منها:كيفيك اللحين ياامجاد
امجاد ابتسمت بتعب:الحمدالله انا بخير بس وش الي صارلي بالضبط
حكت لها احلام كل شي وانها كانت تنادي بأسم ريهام:وهذي كل السالفة
امجاد تذكرت وش الي صار لكنها قررت قرار لارجعة منه انها راح تتركه وتنساه هو السبب بأنها كانت راح تموت وانها كانت راح تفقد دنيتها وآخرتها تعوذت من ابليس
ولتفتت لأمها الي تحضنها:ليش يابنيتي ليش تسوي بروحك كذا
امجاد:انا آسفة يالغالية واعودك ماراح اعودها
ام خالد:طب وش السبب يابنيتي
امجاد ارتبكت:هاه امكن عشان ضغط الأمتحان وبعدكم عني خلاص ياماما خلاص تعبت
حست بشعور الذنب والتقصير:انا اسفة اسفة وصدقيني راح اعوضك عن كل الي فات
ابتسمت:وعد
ام خالد:ايه ياروح امك وعد
احلام من وراهم:وانا وين رحت
ام خالد:ولامكان تعالي هنا ياروح امك وحضنتهم وكملوا سوالف لين مانتهت وقت الزيارة

اما عند ابو خالد جاه اتصال هاتفي:السلام عليكم
ابو خالد:وعليكم السلام
المتصل:هذا جوال الأستاذ عبدالل الرافع
ابو خالد:ايه
المتصل:ممكن اكلمه
ابو خالد بنفاذ صبر:انا عبدالله خير وش عندك
المتصل:والله معرف وش اقولك ان انسان مؤمن بقضاء الله وقدرهـ ولن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا
ابو خالد بخوف:اخوي تكلم وش عندك
المتصل بحزن:انا متصل عليك عشين تجي تشوف جثة ولدك وتتأكد منها وتستلمها
ابو خالد بصراخ التفتت كل من في المستشفى له:انت وش قاعد تقول ولدي فينه
المتصل:ولدك في مستشفى……
ابوخالد:انا موجود فيه ثواني وكون عندكم
……………………………………… وانتظر توقعاتكم وارائكم ولاتبخلو علي بالردوووود فهي تثلج صدري وهذي الرواية من كتباتي
مع تحيات صورة خانها البروآآآزغرام

اتوقع ان الرواية ماعجبتكم لكن راح انزل ان شاء الله جزئين كمان بس ياريت ماتحطموني

وراح انزله قريب ان شاء الله

واااااااااااااااااااااااااااااااااو
روابه جونان
وبدايه مشوقه ورئعه
موفقه ان شاء الله
لا تتاخري عنا بالبرتات
بنتظارك وانتظار ابداعاتك ^_^

نزلت دموعه وطاح على رجله ناظروا فيه اخوانه وراحوله بسرعة هزه اخوه احمد:عبدالله عبدالله اشبك
ابوخالد:ولدي ولدي ياناس ولدي ماات ماات
هنا الجميع انصدم ابو سلطان:انت متأكد ومين قالك
صار يناظر جواله:دبهم اتصلو علي وقالو تعال استلم جثة ولدك
الكل ناظروا بعض وتكلم سلطان:بأي مستشفى ياعمي
ابوخالد يناظر يمين ويسار وقام:هنا انا استأذن بروح اشوفه من يبي يروح معاي
فهد وسلطان:انا
وراحوا يشوفونه فهد من سمع بالخبر صارت دموعه تنزل اربع على اربع وسلطان حاسس بحزن وضيقة على امجاد وعلى خالد وابوخالد لساته بصدمته وصلوا عند الأستقبال
ابو خالد:السلام عليكم
الموظف:وعليكم السلام
ابو خالد:حنا سمعنا ان عندكم واحد مسوي حادث وقبل نص ساعة جايبينه
الموظف يناظر بالأوراق الي قدامه:قصدك خالد عبدالله
ابو خالد:ايه وينهم اللحين
الموظف:ياليت تروح بذاك السيب واول غرفة ع اليمين وتتأكد لنا من هيئة المتوفى وتيجي توقع وتستلم الجثة
ابو خالد بحزن:ان شاء الله وراح وهو يجر رجوله جر وصل عند الغرفة مسكه سلطان:خلاص ياعمي انا بدخل اتأكد منه
ابو خالد اكتفى بهز راسه وفهد ماقدر يدخل ووقف مع ابوه
سلطان بخوف فتح الباب وشاف الدكتور وسأله:وين جثة خالد عبدالله
اشرله الممرض على ذيك الجثة:شكرا وهو داخل الغرفة المنظر يسد البدن يشوف الجثث المحروقة والي مقطعة ولي يقشعر منها البدن فكر بحياته كيف راح تكوون لو
مارجع الى الله وان الدنيا فانية ومالها امان وصل عند الجثة وبقلب خايف حس ان ريقه جف مسك الشرشف وشاله من وجهه وهنا ماقدر يوقف اكثر وطلع من الغرفة يبكي
لما شافوه عمانه بعد مالحقونه يبكي تفاجئوا وتأكدو من الخبر جلس وضم رجلينه وصار يقول:موهو موهو هذاك موخالد
ضنوه عمانه متأثر بس لما وقف وراح لعند الأستقبال:اخوي شكلكم غلطانين هذا مو خالد عبدالله
ناظر فيه الموظف وقال:انا اسف اخوي بس ممكن تعيدلي الأسم
سلطان بنفاذ صبر:خالد عبدالله الرافع
الموظف:اووهـ آسف اخوي هذا مو خالد عبدالله السالم وصار يدور بالأوراق الي قدامه
ايه اخوي خالد عبدالله الرافع بغرفة العمليات تقدر تروحله وتفستفسر عن حالته
سلطان فار دمه:ثاني مرة تأكد من كلامك كنت راح تسبب لعمي جلطة عمه بوجهكم وراح عنه وتوجه عند عمه:قوم ياعمي كانو غلطانين خالد بغرفة العمليات امشي
نورح ونستفسر عن حالته
ابو خالد وفهد من سمعوا الخبر وقفوا وراحو ورا سلطان وصلو لغرفة العمليات
خرج الدكتور من غرفة العمليات وتكلم :مين يقرب للمريض خالد
توجه له فهد:انا يادكتور بشر
الدكتور:الحمدالله مافيه شي بس كسر برجله اليمين وخدوش بسيطة بوجهه راح تروح بعد فترة
ابو خالد سجد سجود شكر لله
توجهه له سلطان:طب متى نشوفه
الدكتور:احنا اللحين بننقله لغرفته وبعد ين تقدرون تروحوله
بعد ماراح الدكتور توجهو لأمجاد يطمنوا عليها دخلو عليها وتوجه لها ابوها
ابوخالد:الحمدالله على سلامتك يابيتي
امجاد شافت الحزن على وجه ابوها:تسلم بابا تكلم وش عندك
ابو خالد يعرف انه مكشوف مكشوف عند بنته :والله اخوك خالدج الله يصلحه مسوي حادث وبسرعة عشين مايخوفهم والحمدالله مافيه الا العافية بس كسر برجله اليسار
ام خالد:ومتى صار كل هذا وليه ماخبرتوني
فهد:ماكنا نبي نخوفك عليه يمه
ام خالد:طب اللحين ولدي وينه
ابوخالد:قاعدين ينقلوه لغرفته وبعدين كلنا نروحله والتفت على امجاد تغطي يابنتي عمانك وعيالهم يبغون يدخلون يسلمون عليكي
امجاد حست بخوف بأنها راح تقابله:لايبه خليها مرة ثانية حاسة اني تعبانة
و قبل مايتكلم ابوخالد قاطعته احلام:خلاص يبه مرة ثانية واللحين اطلعو كلكم ابغى اختلي بأختي الحبيبة لوحدي وبس وغمزت لفهد عشين يطلعهم
فهد:اجل خلوها ترتاح ونروح لخالد هذا هم خرجوه امشوا معايا
وراحو لخالد وجلست احلام ومسكت يد اختها:هاه مجوودة ماودك تخبريني بالقصة وليش سويتي كذا
امجاد كانت ضايقة وماتحب تقول لأحد عن الي بخاطرها:خلاص حلوم قلتلك ضغط اختبارات خلاص لاتصجيني ابغى اروح لخالد
احلام:مع انها مو راكبة فراسي سالفة الأختبارات بس بعديها وانتي ماتقدري تخرجي الا بكرة
امجاد:طيب يالله اطلعي ابغى انام
احلام:احلى ياحركاات طردة محترمة مرررة بس بعديها لكي
امجاد:طب روحي تطمني على خلوود ورجعي خبريني بآخر المستجدات
احلام:ان شالله وخرجت من الغرفة

وعند خالد صحى من العملية وصار يسترجع كل الي صار معاهـ من بداية حديثه مع امجاد ومرض زوجته وخيانتها الى الحادث الي سواهـ وانه هو الخسران بكل الحالات
وان وراه بنت لازم يربيها ويكون لها سند من بعد الله سبحانه وتعالى بس قطع عليه افكاره دخول ابوه وسلطان وفهد وامه

تقدم منه سلطان وحضنه وصار يبكي:وينك يارجال ليش تسوي بعمرك كذا والله خفنا عليك
خالد:هههههه سويت كل هالأفلام عشين اعرف غلاتي عندكم
فهد وهو يبعد سلطان عنه ويحضنه:والله انك غالي من دون ماتسوي هالأفلام
خالد:خلاص انت وياهـ بطلوا بكي كأنكم حريم
سلطان:لو تبينا نكون حريم صرنا لك حريم
خالد:ههههه تخيلو عااد مررة مايصلح عليكم
فهد:وليش مايصلح ماتشوف رموشي وصار يحركها وارسله قبلة في الهواء
خالد:بس انت وياه عطيناكم وجه قمتوا تزيدونها
سلطان:اقلب الصفحة وكمل عليها
خالد:هاها محد قالك انك ثقيل دم
فهد:حط عليه موية يصير خفيف وعطى سلطان كف وهو مدله كفه
خالد:يبه تعال شوفهم والله يغثوا الواحد وهو محتاج لراحة
ابوخالد:بسك انت وياهـ كيفك الحين ياخالد
خالد:الحمدالله
ام خالد:ليش ياوليدي سويت بعمرك كذا
خاد يووهـ بدا التحقيق:والله مدري بس كنت ماشي الا اشوف سيارة تخبط سيارتي وبعدها مدري وش الي صار
ابوخالد:الحمدالله على كل حال
خالد:الا صح وين امجاد واحلام
احلام وهي تدخل:الطيب عند ذكره يبان
فهد:الا ذكرنا الأط اما ينط
احلام:لاوالله
فهد:اي والله
احلام:فهيدان حل عني مو ناقصتك
سلطان:والله وجبتيها ياحلوم فهيدان ويناظر فيه مين قدك وحدة تدلعك وتحبك
فهد واحلام يناظروا بعض:وع ماعاد باقي الا احب هالخايس
فهد:مالخايس الا وجهك
خالد:بس انت وياه قسم لكل واحد يتكفخ منكم مابيكم ابي قلبي وعمري وينها مجوود
الكل سكت مايعرفو وش يقولو احلام تكلمت:ااامجاد حاولت تنتحر
خالد مصدووم:ايش وليش انا رحت من عندها وهيا مافيها شي
احلام:والله مدري بس تقول ضغط امتحانات وهي مافكرة فيها الا لأنها كانت ضعيفة امتحان وستغلها الشيطان
خالد:بعدين لي كلام معاها هي وينها
ام خالد:نايمة بكرة تطلع وتجي عندك
خالد:الحمدالله على كل حال
……………………………..
وفي اليوم الثاني خرجت امجاد وراحت تسلم على خالد وتتحمدله بالسلامة
دخلت:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
شافت سلطان جالس وبدت تبكي وراحت بسرعة وحضنت خالد
خالد:بس بس خلاص مجوود خلاص ياحبيبة اخوكي خلاص لاتبكي
امجاد:ليش ليش ساويت كذا
خالد:بعدين نتكلم في هالموضوع بس اخرج
عرفت انه يقصدها بس مشتها له
فهد:وحنا مالنا احضان ويأشر على نفسه وعلى سلطان
ام خالد:اياقليل الحياة تخلي اختك تحضن صديقك
فهد:عادي مو هو بيصير زوجها وبتسم سلطان ابتسامة رضا
ابو خالد:بس لسى ماصار زوجها رسمي
قاطعتهم امجاد:بس انا مابي اتزوج الحين وهالفكرة شايلتها من راسي
الكل انصدم بس فكروها لساتها متأثرة بالي صار لها اما سلطان حس بحزن فضيع بس قرر انه يبقى معها ومايتركها
خالد يحاول يلطف الجو:فكري من هنا لمن بكرة ترى بعدين لو جيتي وقلتي ابي اتزوج ماراح ازوجك
احلام:لما يجي وقتها يحلها الف حلال
فهد:ومن قالك تتكلمي عنها
احلام:انا اتكلم عني مو عنها ضربتها امها على خفيف وابتسموا
وبعد اسبوعين طلع خالد من المستشفى وراح على المحكمة وراح طلق رنا ولما رجع لبيته شافها جالسة مع امه وخواته وبنته بحضنها
صرخ صرخة ارعبت الكل وتكلم:نزليها من يدك يالكلبة
رنا خافت منه تكلمت ام خالد:هدي ياخالد ليش تصارخ على حرمتك كذا
خالد خاف على بنته تقدم وسحب رغد منها ورمى عليها ورقة الطلاق:لعد اشوف رقعة وجهك هنا مرة ثانية فاهمة ولالا
رنا صارت تبكي :والله آسفة وربي آسفة سامحني ياخالد سامحني ادري انك تحبني
بكى خالد وصار يأشر على قلبه:هذا شايفته انحرق ومعاد صار يحبك او يحب غيرك ويالله اطلعي من غير مطرود
رغد مي فاهمة شي بس كانت تبكي وتترجاه يترك امها لكنه ماهتم لها ومسك رنا ورماها من باب الشارع:لعد اشوفك وقفل الباب
رنا حست بالحزن والقهر وانها خسرت انسان كان يحبها وخسرت دينها وشرفها والأهم من هذا كله خسرة حياته ضلت تمشي وفجأة جات سيارة وصدمتها
دخل خالد وطلع لغرفته من غير ولاكلمة
عند البنات لساتهم بصدمتهم وحزنهم على رغد الي شافت هذا المنظر وانها راح تتربى من غير ام وبعدها كل واحد راح لغرفته لأن خالد مستحيل يكلمهم
…………………..
وبعدها جالخالد اتصال:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام
المتصل:انت خالد عبدالله
خالد:ايه معاك خالد مين معاي
المتصل:احنا من مستشفى…ممكن تيجي تتفضل عندنا
خالد:ان شاء الله ثواني وكون عندكم وقفل لبس ملابسه وتصل على فهد عشين يروح معاهـ
وصل المستشفى وجلس على احد الفكراسي لأنه مايقدر يمشي راح بداله فهد واستفسر ورجعله ووجهه متغير استغرب خالد وخاف:بشريافهد
فهد:ااااخالد عظم الله اجرك
خالد مو فاهم شي؟؟؟:اجري فمين
فهد:ااا رنا سوت حادث وعطتك عمرها
خالد انصدم وشافه فهد ساكت فحترم سكوته ورجعه البيت وخالد على طول لغرفته وقفل على نفسه
فهد قال لأهله وابوه بلي صار وراح هو وابوه عشين يجهزوا مراسم الدفن وتوجهت امجاد لغرفته دقت الباب بس مارد حاولت تفتحه لكنه مقفل خافت عليه وصارت تصارخ
سمعها وهو مايبيها تجمعهم عليها وراح فتح الباب:نعم خير وش عندك
حضنته امجاد:خالد سمعت بلي صار
خالد ببرود:سمعت وياريت تقوليلهم اني ماراح ادفنها ولا راح احضر العزا
امجاد وقفت مصدومة:طب ليش ليش حرام عليك انت طلقتها وطردتها وحرمتها من بنتها فأقل شي سويه لها ادفنها وحضر عزاها ولعد تفكر فيها
خالد صرخ بشكل هستيري وبكى بكاء خلاكل الي في البيت يجوا يشوفوا القصة:وهي مو حرام عليها تخوني مع واحد ثاني ولا وين تخوني في بيتي مع رجال غريب
ومريض مو حرام عليها حطمت هذا ويأشر على قلبه مو حرام عليها تعذبني وانا مالي ذنب مو حرام عليها خلتني احبها واعشق ترابها ليش ليش تبني اسامحها ليش
وصار يبكي وطاح على الأرض ولم رجلينه الكل انصدم وصاروا يبكوا معاه
ابوخالد وهو يمسح دمعة كادت تنزل على حال ولده وبنبرة آمرة:بس مايصير وش بيقولوا الناس عنا بس احضر عزاها ودفنها وبعدها سوي الي تبي
خالد ساكت ويبكي
امجاد حضنت خالد واحلام حضنت رغد الي تبكي وام خالد ماقدرت تستحمل فبعدت امجاد عن خالد وحضنته وبعد ماخلصت ايام العزا الكل صار مايتكلم عن رنا او يجيب
طاريها وفجأة قطع عليه افكار دق الباب :مين
امجاد:خالد تعال انزل وتغدى
خالد:يالله دقايق وانزل نزل واتغدوا وبعدها كل واحد راح يناام
……………………….

وانتظر توقعاتك وارائكم في القصة وانتظر ردووودكم بفااااااااارغ الصبر وتوقعاتكم
مع تحيات"صورة خانها البروآآآز"غرام

امم خلوني اعطيكم نبذة عن ابطاال الروااية
عائلة ابو عبدالرحمن مكونة من ام عبدالرحمن فاطمة>انسانة حبوبة من الجميع وتحب اعيالها بشكل فضيع>>اكيد لنها ام>>اقوول طسي بس
المهم عبدالرحمن عمره 25يشتغل مع ابوه بالشركة جذاااب بشكل فضيع وجسمه خقق وعيونه رماادية لأن جدتهم تركية وحبووووب
روان عمرها 23 سنة انسانة مغرورة مايهمها بهالدنيا غير كشختها وبرستيجها ومن النوع الي يحب الحفلات والسهرات والهاي هاي وحلوة وفيها شي يجذب الناظر لها
ريهام عمرها 19سنة هي الي ماخذة من جدتها الكثير عكس روان بكل شي مواصفاتها شعرها لون شعرها بني غامق يعطيها جاذبية وعيونها رمادية ومكحلة من الله وبيضاء وخشمها
مثل سلة السيف>زي مايقولون<وطيبة وحنونة والكل يحبها
…………………….
عائلة ابو وليد اخو ابو عبدالرحمن وزجته اخت ام عبدالرحمن مكونة من هديل صديقة رواااان الروح بالروح ونفس اهتماماتها وغرورها انسانة جميلة بمعنى الكلمة
ولما تمشي هي وروان يحسبونهم توم من طريقة لبسهم وكلامهم عمرها 23سنة ثالث جامعة
وليد عمره19 سنة هو وريهام اخوان بالرضاعة بس ريهام اكبر منه بشهرين جسمه عذاب ونص بناات الرياض يخقوا عليه ولعاب درجة اولى
عمر عمره 4سنواات دلوووع واخر عنقوود العيلة
……………………………..
عائلة ابو سامي مكونة من ام سامي اخت ام عبدالرحمن وام وليد عيالهم:سامي صديق ورفيق عبدالرحمن الروح بالروح ويشتغل معاه بنفس الشركة
احمد عمره20سنة اكبر من وليد بسنة>بلاغباء واضح<سووري ومايفارقه مثل ضله
ومحمد عمره 13سنة همه الوحيد البلستيشن ولا يرضى الا بالبلستيشن والنت
……………………………………
عائلة ابو سارة صديق ابو عبدالرحمن مكونة من ام سارة انسانة ماهمها الا برستيجها وتحب بنتها مرررررررررررررة
سارة تؤام وصديقة ريهام وكاتمة اسرارها اولى جامعة مع ريهام حلوة وشعرها اسود لين نص ظهرها وعيونها عسلية
………………………………………….
ان تهينا من عائلة ريهام واحبائها عارفة اني راح الخبطكم بس تحملوني واصبر معاااي نجي لعائلة ابطالنا الأخرى وماراح اطول عليكم
عائلة ابو خالد مكونة من ام خالد:انسانة حبوووووووووووووووبة جدا جدا تموت بعيالها لحد الجنون وماترضى احد يلمسهم بكلمة
خالد:احلى عيال العيلة عمره 28 وقريب يوصل لل29 جسمه معضل ومائل للون البرونزي الي معطيه جاذبية قويه ولاشعره الأسودآآم من عيونه البنية ياناس وربي يهبل
امجاد عمرها 19سنة شعرها اسود مثل اخوها وقاصته مدرج طالع عليها جنان وعيونها السودة ولا رموشها العذاب من جد تهبل
أحلام 17سنة ثاني ثنوي علمي طيبة وحنونة وماتختلف عن امجاد بالجمال
فهد 25سنة يشتغل مع ابوه بالشركة ويحب بنت عمه ابو سلطان مرام
……………………………..
عائلة ابو سلطان مكونة من ام سلطان مرأة جادة بعملها وبالصدفة انها وام ريهام صديقات هههههه تحمست للرواية والأحداث
سلطان صديق خالد ورفيق دربه وعمره ويشتغل معاه بالمستشفى ويحب امجاااااااااد بقوووة وهي تحبه بس نسته من بعد الحادثة او تحااول تتناساه
مرام عمرها 23 سنة يوووه وعاد الصفة الي فيها مثل روان وهديل بغرورهم وتبجحهم وماتحب تظهر او تصرح بمشاعرها لأي كان
اسماء عمرها 25سنة متزوجة من مشاري ولد عمها وتزوج عن حب منذ الصغر وتوج بزواج ناجح الى الأن الله يخليهم لبعض
………………………………….
عائلة ابو مشاري اخو ابوسلطان وابو خالد مكونة من ام مشاري توفت من 4سنوات الله يرحمها
مشاري عمره 30 متزوج وعنده توم بنت وولد ومتزوج بنت عمه اسماء
دانا عمرها 17 سنة وصديقة احلام الي يحلها سمنتها طالعة عليها مرررة جنان بس هي مصرة تنحف>هبلة وربي هبلة<
ودينا عمرها 9سنوات حبوبة العيلة
…………………………….
ونتهينا من التعريف على ابطال الرواية نبدأ في الأحداث الجدية
رجعت ريهام من الجامعة وراحت لغرفتها بدلت وجلست تفكر>ياربي لمتى بضل كذا ياربي ساعدني القاها بس فجأة تذكرت امجاد وربي كأن فيها شبه من امجاد شكلها
مشيتها بس مستحيييل اخلاقها اتكون اخلاق امجاد البريئة الشفافة ونفضت من افكارها يوم سمعت طق على الباب ونفتح
روان:ممكن ادخل
ابتسمت ريهام:مهو انتي قد دخلتي وش عندك ياسمو الأميرة>هذا لقب روان بالعيلة<
روان:ابد يابرنسيسة بس ممكن اجلس واتكلم معاكي
ريهام مستغربة اول مرة تكلمها تعدلت وجلست:ايوة تفضلي
روان:اسمعي ان شاء الله يوم الخميس امي مسوية حفلة وبيحضروا فيها بنات ناس ولهم سمعة فأبيك تكشخين عدل وم تطلعيلي ببرستيج سوفاج وقامت راحت لخزانة ريهام
اتحوس فيها وطلعت منه فستان اسود واكسسوارات ورجعتلها:وان شاء الله تلبسيه يوم الخميس
ريهام:وانا اقوول منتي جاية الا وراك سالفة اومصلحة
روان:اقوول لايكثر هرجك ويالله باي وطلعت من الغرفة
ريهام:الحمدالله والشكر الا يدخل عبدالرحمن الغرفة:اخباار الحلووين
ريهام تبتسم:الحمدالله وانت اخبارك ياروحي
قرب لها وباسها:بخير دامك بخير يالغلا
ريهام:بس بس بس خلاص وربي استحي
عبدالرحمن:فديت الي يستحون انا
ضحكت ريهام بخفة فأكثر واحد تحبه وتعزه بين البشر كلهم عبدالرحمن تحبه بشكل جنوني وقبل ماتتكلم:الا صح وش فيها الأميرة راز الفيس عندك
ريهام:ابد بس عندها حفلة وبيحضرها اكابرية على قولتها وجت تتأكد اني راح اضهر بمضهر لائق في الحفلة
عبدالرحمن:اهاا وفجأة مسك يدها ووقفها:طيب يالله تعالي نروح
ريهام وعلامة الأستفهام على وجهها:لوين بنروح؟؟
عبدالرحمن والأبتسامة شاقة الحلق:بنروح السوق ونشتري لش فستان يخليكي نجمة الحفل
فهمة عليه ريهام وعبدالرحمن مايرتاح الا اذا عاند وجاكر روان بكل شي
ريهام:اجل يالله وراحوا السوق وكل ماتتدخل محل يقول عبدالرحمن:لأهذا مو حلو لأهذا احلى
ريهام:وربي حيرتني شكلك انت البنت وانا مدري
عبدالرحمن:مدري امكن شوفي هذا الفستان مررة خيال وش رايك ناخذه
ريهام ناظرت في الفستان بلونه الأحمر الواصل لفوق الركبة بشوي وفتحة الصدر على شكل 7 امم اكثر من كذا ماعرف اوصف فياريت تعذرونيوتخيلوه مثل ماتبون
لكن من جد كان الفستان قمة في الروعة والخيال:طيب يالله ناخذهـ
وطلعوا عبدالرحمن:امم وش رايك نتعشى
ريهام:يالله تراني ميته جووع
عبدالرحمن:يخسى الجوع دامني معك
ريهام بابتسامة:طيب يالله
……………………………….
كان رايح مع زوجته واخته وبنت عمه يعشيهم بالمطعم بعد ماتسوقوا فيه راح يشوف لهم مكان يجلسوا فيه بس للأسف ماحصل فلف لهم:امم خلونا نغير المكان
..:والله مانغيره انا ابي اكل هني مالي داخل
ناظرها:بس وش اسويلك مافي ولا طاولة فاضية
..:مشاري الله يخليك شوف زوجتك الحامل مافيها تنتظر اكثر صح يااسماء
نزلت راسها بخجل:لاعادي الي تشوفه
ابتسم لها:الله يخليك لي ولايحرمني منك بس من جد شوفوا مافي طاولات فاضية
تأفأفت:اففففف شرشور يالله عاد دبرلنا والله مافيني امشي
مشاري:ياحووول دانا لاتعصبيني اعقلي وانتي يااحلام تكلمي معاها
احلام:انا مرفوع عني القلم رأي من رأي دانا
شافهم عبدالرحمن وحزن على زوجته الحامل فقام وتوجه له:السلام عليكم
مشاري ناظره:وعليكم السلام
عبدالرحمن:اممم شكل المدام وخواتك تعبانين فخليهم يروحو يجلسوا مع اختي في الطاولة بدال ماهم واقفين
مشاري:لاياخوي مستحيل اقبل
ناظره عبدالرحمن:لاتخاف اختي ماتاكل بس تتاكل يالله عاد يارجال لاطولها وهي قصيرة حلفتك بالله لايجلسوا معاها
مشاري:وانت وين بتروح
ابتسم عبدالرحمن:نروح انا وياك قسم الرجال ونجلس وهم خلهم يروحوا يونسوها
مشاري:مشكوور اخوي ماتقصر بس خليني اسألهم ولف عليهم
دانا:وش يبغى منك هالأجنبي
ضحك مشاري:ههههه اي اجنبي تراه سعودي اصل وفصل يقولكم تعالو اقعدوا مع اخته وانا وهو نروح نقعد لحالنا
دانا:لاوالله اقعد مع وحدة مااعرفها
اسماء:عاد انتي مايهمني رايك انا تعبت ايوة بنجلس مع اخته مافيها شي
احلام:وانا رأي من رأي بنت عمي
دانا:لاوالله اتفقتوا علي
مشاري:هاه وش قررتوا
اسماء:خلاص بنروح نجلس معااها
التفتت مشاري وناظر بعبدالرحمن:امم وافقوا
ابتسم عبدالرحمن:اجل خلهم يروحوا هناك انا كلمتها وهي تنتظرهم
مشاري:اوكي وراح لهم:روحوا هناك تراها تنتظركم
احلام:واخيرا اففففف وراحوا وعبدالرحمن ومشاري توجهو لقسم الرجال
……………………………
ترددوا بالدخول اول بعدين دخلوا :السلام عليكم
ريهام ببتسامة:وعليكم السلام تفضلوا حياكم وقامت شالت عن اسماء الأكياس الي بيدها وجلستها
اسماء:شكرا
ريهام:ولو مابيننا شكر
ابتسموا البنات
تكلمت ريهام:امم وش تحبوا تطلبوا
دانا اول وحدة تكلمت:اي شي اي شي اهم شي اكل
احلام تضربها:استحي يابنت فشلتينا
الكل:ههههههههههههههههههه
ريهام:ابشري من عيوني وطلبت لهم وجلسوا ينتظروا وصول الأكل كشفت ريهام عن وجهها ناظروها ونصدموا
احلام بسرعة:انتي اجنبية
دانا تضربها:اسكتي يابنت فشلتينا
ريهام تضحك من قلب على تصرفاتهم:ههههههه لاعادي لافشلة ولاشي انا سعودية
اسماء:ماشاء الله مررة حلوة
ريهام:عيونك الحلوة ياقلبي
دانا:طب ماتعرفنا انا دانا وهذي احلام بنت عمي وهذي بنت عمي زوجة اخوي
ريهام:والله وتشرفنا انا ريهام
البنات بصوت واحد:الشرف لنا
ريهام:كم عمركم يابنات
احلآم:انا ودانا 17 سنة واسماء عجووز 25سنة
اسماء تناظرها وتضربها:عجوز بعينك
ريهام:مين قال انها عجوز على بالي انكم اكبر منها
البنات ناظروها بغضب واسماء ابتسمت:ايوه هذي الناس الذوق مو مثلكم
دانا:خلينا الذوق لك وانت ياريهام كم عمرك
ريهام:عمري 19 سنة
احلام:عمرك زي عمر اختي امجاد
دانا:بأي جامعة تدرسي
ريهام:ادرس بجامعة الأمام
احلام:احلفي تدرسين فيها
ريهام ناظرتها بأستغراب:ايوة ادرس فيها بس ليش
دانا:بأي قسم انتي؟؟
ريهام:هندسة حاسب ليش
شهقوا الثنتين وريهام خافت:انتي تعرفين وحدة اسمها امجاد عبدالله الرافع
ريهام تغيرت معالم وجهها لم ذكروها:لاتقولي لي المغرورة قسم بالله ترفع ضغطي
البنات ناظروا بعض بعدين انفجروا ضحك:ههههههههههه
احلام:تدرين مين هذي
ريهام:لا
اسماء:هههه اخت احلام
ريهام حست بحرارة بجسمها وفشيلةعلى كلامهما:ااانا اسفة ماكنت اقصد
دانا:ههههه لاعادي اصلا الكل يقول عنها كذا
احلام وعلامات الحزن على وجهها محد حس فيها الا ريهام الي لامت نفسها الف مرة على كلامها:بس هي ماكانت كذا الا من بعد وسكتت وصارت تبكي
ريهام:احلام انا انا من جد اسفة والله ماكان قصدي
احلام وهي تمسح دموعها:لاعادي حبيتي كل وحدة ولها رأيها
دانا تحضنها:خلاص ياحلوم خلاص
اسماء:بس ماكان راح يكون هذا حالها لو مافترقت عن ريهام والكل ناظر لها وريهام قلبها يدق وعيونها فيها اكثر من مية سؤال
احلام:اسماء ابي اعرف هي وش قصتها مع ريهام دايما اسمعها وهي نايمة تنادي بأسمها
الكل نسى وجود ريهام وتكلمت اسماء:امم حوالي قبل 9سنوات كنتم عايشين بالمدينة وكانت تعرف وحدة اسمها ريهام وكانت مررة تحبها وماتفترق عنها
حتى ان الكل صاروا يقولوا عنهم خوات من كثر ماامكم كانت تعاملها زيكم واكثر وكانت هي كمان تحبها وقبل ماتكمل جت الطلبية واكلوا ونسيوا السالفة
وبعدها ودعوا بعض وكل واحد راح لبيته
ريهام اول مارجعت اخذت دموعها تنزل يعني هذذيك امجاد ياربي ماني قادرة اصدق بس ياحرام راح تطرأ عليها امور تخرب كل شي انتظروا الأحداث القادمة
قامت وتضرعت لربها وبعد ماخلصت نامت
……………………………..
قام من نومه على صوت الأزعاج الي بغرفته تأفأف من هالصوت ولف للجهة الثانية ويرجع يسمع الصوت الأزعاج من جديد افففف فتح عيونه وبعدها ابتسم ابتسامة ترد الروح
…:بابا بابا يالله ثووم يالله ثوووم عثين نلوح نفتر(بابا بابا يالله قووم يالله قووم عشين نروح نفطر)
قام وهو متكاسل:هاه ياعيون بابا طيب اللحين بقووم بس روحي عند ماما واللحين انزل
ابتسمت:بث ماتكذب وتلجع ثنام (بس ماتكذب ونرجع تنام)
ابتسم:طيب ماراح ارجع انام يالله رغودة روحي عند خالة امجاد وقوميها وشدي شعرها
رغد:ثح اللحين بلوح اثحيها وثد ثعرها وركضت وضل يطالعها ويضحك قام وخذله شور بارد وخرج لبس بنطلون جنز وبلوزة بيضة مكتوب عليها بالأسود كلام بالأنجليش
ولبس ساعته السودا الي تقدر بالألاف وخلى شعره مانشفه وطلع شكله مررة عذاب وفجأة سمع صراخ وراح توجه له كان مصدره غرفة امجاد فتح الباب لقى
رغد تنقز وتشد شعرها وامجاد تصارخ عليها راح لبنته وشالها وباسها:عفية عليك رغودة كذا صرتي بنتي
امجاد تقوم وشعرها اتنكش من شد رغد لها:اطلع برة قلعة تقلعك انت وبنتك
رغد:هههههه احثن
ضحك عليها :ههههه بس روحي تسبحي وغير لوك شعرك تراه يخوف الجن
امجاد ترمي عليه المخدة:قلعة تقلعك انت وبنتك بررة وراحت للحمام(اكرمكم الله)وقفلت الباب وهي معصبة ابتسم وراح لغرفة احلام وشافها صاحية وقالت:خلاص خلاص وربي خلاص اللحين بقووم وصااروخ راحت للحمام(اكرمكم الله) ههههههه ناس ماتاجي الا باللعين الحمرة
ونزل لتحت شاف امه وابوه جالسين يفطروا :صباح الخير وتوجه لهم وحب على راسهم وجلس وجلس بنته جنبه وردو عليه:صباح النور
خالد:الا وين فهد
ام خالد:راح للشركته مدري ليش متعب نفسه ومايشتغل معاكم بالشركة
خالد:الله يوفقه بعدين اهو مايبي يكون عندنا لأنه يبي يكون بحرية
ابو خالد وهو يتصفح جريدته:مدري عن اي حرية يبغاها لكن اهم شي سعادته
ابتسم خالد لتفهم ابوه للموضوع نزلت امجاد بعد ماتكشخت اخر كشخة وراحت باست خد امها وابوها وجلست خالد:وانا مالي بوسة
رغد تقلدة:وانا ثمان مالي بوثة (وانا كمان مالي بوسة )
امجاد:لأانتو مالكم ولابوسة
رغد:احثن
الكل ضحك عليها:ههههههههههه
امجاد:ايوة ايوة اضحكوا احسن بعينك
نزلت احلام وشافتهم يضحكوا:وش فيكم خلوني اضحك معاكم
خالد قالها السالفة وصارت تضحك وراحت باست خد رغد
رغد تمسح خدها:وعععع قلف قلف لاتبوثيني (وع قرف لاتبوسيني)
هنا امجاد ضحكت:ههههههههه احسن احسن تستاهلي
احلام:طيب يارغيدوه ماكون حلوم ان ماوريتك
خالد:القمر اقربلك ياويلك تلمسيها
احلام:نشووف
ابو خالد قام:يالله انا استأذن بروح للشركة
الكل:اذنك معاك
وبعدها قامت ام خالد وراحت تداوم ابشركم ترقت وصارت مديرة>>والله دووبني ادري<<معليش>>ياشيخة اقوول طسي بس<<خلاص انتي وياها<<حلووين سكتوا
اكمل ولالا<<كملي ياكاتبتنا صورة >>طيب وين وصلنا اي صح وبعد ماقامت احلام:خلوود قلبي وش رايك توصلني
خالد:ماني بصغر عيالك عشين تناديني خلوود وبعدين روحي مع السواق
امجاد:لا انا ابيه يوديني ومافي حيل اتأخر عشين حضرتها
خالد:طيب يالله قومي وودا رغد عند المربية وصل احلام لمدرستها وتوجه لشغله بالمستشفى دق على سلطان:الوووو
سلطان:ياهلا والله بالحبيب
خالد:متى بتيجي تراك تأخرت
سلطان:يالله دقايق واكون عندك
ابو سلطان:مين هذا
سلطان:خويلد يبيني لأنه مايقدر يستغنى عني
مرام:مررررررة واضح انه مايقدر يستغنى عنك
سلطان:ماقلتلك صدقيني انتي يراحتك وقام :يالله توصون على شي
ام سلطان:لاسلامتك يايمه
ابتسم سلطان وحب راس امه وابوه:يالله فمان الله
الكل:فمان الكريم وتوجه لسيارته وفتح محفضته وطلع منها صورة امجاد وقعد يتأملها ويتذكر طفولتهم البريئة والحلوة من وهو صغير حبها وكبر حبه لها الى اليوم
تذكر يوم كانو يلعبون وطاحت وجرحت نفسها وصارت تبكي:اهئ اهئ انجرحت
سلطان شافها وتوجه لها:وين انجرحتي
اشرت على اصبعها المجروح مسك يدها وباس الجرح:ها واللحين كيف خف الألم
ابتسمت بخجل:ايوة لاح الألم ابتسم ومسك يدها:طب وش رايك نروح نشتري اسكريم
هزن راسها ومشوا مع بعض وتنهد وهو يتذكر هالذكرة الحلوة وشغل سيارته وتوجه للمستشفى ليقابل صديق عمرهـ وحياته
……………………………….
عند بيت ابووليد ام وليد تكلم ام عبدالرحمن:هاه ماقررتي وين بتحطي الحفلة
ام عبدالرحمن:لسى بعدي ماقررت افكر لو نحطها بالبيت راح يكون احسن
ام وليد:ايه احسن وبلاش قاعة وهم بس وش بتسوين
ام عبدالرحمن:امم مدري وش رايك انتي وام سامي وام سارة ونفكر براحتنا
ام وليد:فكرة حلوة بس متى
ام عبدالرحمن:وش رايك نخليها الليلة
ام وليد:حلوو طب يالله انا استأذن وليد يبيني
ام عبدالرحمن:اجل مع السلامة وسلميلي على العيال
ام وليد:يوصل
………………………………..
في بيت ابو وليد
وليد:يمه ابي فلووس الفلوس الي عندي خلصت
ام وليد:انا مدري انت على ايش تصرف هالفلوس
وليد:يالله يمه احمد يستناني تحت ماودي أأخره
ام وليد:خلاص خلاص بس لاتحن صديت راسي وعطته فلوس وراح لأحمد الي ينتظره عشين يروحوا الجامعة
دخل وليد:السلام عليكم
احمد:وعليكم السلام وحرك السيارة وليد كنه يتذكر :ايوة صح مر على بيت ريهام
احمد:ليش؟؟
وليد:وعدتها اني اوصلها
احمد:اوكي وراح لها والي محد يعرفه ان احمد يموت مو يموت الا يعشق ريهام بشكل جنوني لكن للأسف محد يدري وصلوا عند بيت ريهام ودق البوري
سمعتهم ريهام وطلعت دخلت:السلام عليكم
وليد واحمد:وعليكم السلام
ريهام:اخباركم
الأثنين:الحمدالله وانتي؟
ريهام:تماام
وصلو للجامعة ويشوف وليد البنات ويتكلم:ريهام ريهام تكفين جيبيلي رقم ذيك البنت وربي انها قمر لالا ذيك البنت تضربه ريهام على راسه بس بخفيف:استحي ياولد
ووجهت كلامها لأحمد:اول ماانزل على طول وديه عن الجامعة اوكي
احمد:اوكي ونزلت وقبل مايتكلم وليد او يعترض راح بسرعة
…………………………..
دخلت المدرسة وراحت لمكانهم المعتاد شافتها وهي جاية قامت وراحت حضنتها بقوووة وبتسمت:هلا والله تو مانورت المدرسة
ردتلها الأبتسامة:منورة بوجدك ياقلبي
وقبل ماترد عليها..:احم احم نحن هنا
ضحكت برقة:ههههه على بالي هناك
..:هاهاها ماتضحك غيريها
..:ابشري من عيوني بس اغيرها للجديدة ولا للحديثة
..:اووهـ دانوا لاتثقلي دمك
دانة وهي ناوية طفشها:حطي عليه موية يصير خفيف
…:يوووهـ لاتكلمت دانة محد يسكتها
وقبل ماترد دانة:بس بس خلاص راسي صدع من بربرتكم الزايدة
..:والله اسئلي صديقتك
دانة:اوهو خلاص حنينو لاتزعلي وهذي بوسة لك وباستها رضيتي
حنين:اممم لسى مارضيت يبغالي بوسه ثانية
احلام:لاوالله بعدين اغار
ضحكوا عليها البنات وقامو يسلمو على بعض وتموا يسولفوا الين مادق الجرس معلنا بداية يوم دراسي جديد وراحت كل وحدة على فصلها
………………………..
خرج من مكتبه متوجه للشركة التي قد وافقو ان يقوموا بعقد معه مع انه مازال في بداية مشواره ولكنه لم يصدق ان شركة مثل هذه لها سمعتها وهيبتها بين الشركات
قد وافقت على عرضه مع ان حتى الشركات الصغرى وشركة والده قد رفضوا العمل معه
وصل وستقبله السكيورتي ببتسامة وطلب منه الأنتظار ليذهب ويخبر رأيسه بأمر قدومه واصبح يهز رجليه دلالة وعلامة على توتره ولم تمضي دقائق
الا خرج السكيورتي وتوجه اليه مبتسما قائلا:اهلا ياأستاذ فهد يمكنك الأن ان تتفضل معي لتقابل السيد منصور فهو ينتظرك منذ مدة
بادله فهد بالأبتسامة:حسنا لنذهب اليه
وراح وتوجه لمكتب السيد منصور الذي له هيبته بين رؤساء الشركات والكل يتكلم عنه حتى ابوه تكلم عنه وعن نفوذه دخلو :سيد منصور هذا الأستاذ فهد
منصور:شكرا لك ياامين يمكنك الأنصراف ولكن انتظر ماذا تريد يااستاذ فهد ان تشربه(يلغن ام اللغة العربية الي زي كذا)براااااا>>سوري
فهد:قهوة لو سمحت
ابتسم منصور:فنجانين قهوة لو سمحت يااميمن
السكيورتي امين:حاظر طال عمرك(رجعنا للهجتنا الحبيبة)وخرج وسكر الباب
منصور:اتفضل استريح
فهد:زاد فضلك وجلس امم ممكن نتكلم بموضوع المشروع
ابتسم منصور:اكيد بس دقيقة خليني اطلب المعنيين بالمشروع
اتوتر فهد:اوكي
اتصل منصور لولده عبدالرحمن وطلب منه يجي مع سامي وبالفعل بعد ثواني قليلة دخلوا:السلام عليكم
منصور وفهد:وعليكم السلام
منصور:خليني اعرفكم على بعض استاذ فهد هذا عبدالرحمن ولدي وهذا سامي ولد اخت زوجتي
قام سامي سلم عليهم:والله وتشرفنا
عبدالرحمن وسامي:الشرف لنا جلسوا وتصل ابو عبدالرحمن على السكيورتي وطلب فنجانين زيادة ووصلت القهوة وبدأوا بالشغل وبعد عدة ساعات تكلم
ابو عبدالرحمن:ممكن اعرف منك يااستاذ فهد ليش ماوافق الوالد على مشروعك
فهد توتر وتكلم بصراحة:امكن لأن المشروع على بعضه راح يخفق وماله اي فرصة ينجح
ابتسم ابو عبدالرحمن:بس انا وافقت على مشروعك وحتى لو خسر راح اتحمل النتايج
فهد مو مصدق:انت وش قاعد تقول من جدك بتوافق على مشروعي؟؟
ابتسم عبدالرحمن وسامي عشين يطمنوه وتكلم ابو عبدالرحمن:ايوة ومتأكد من قراري بعد وممكن اطلع العقد عشين نوقع عليه
ابتسم فهد وهو حاس ان الدنيا مو سايعته من الفرحة :ايه اكيد وبعد ماوقعوا العقد وتفقوا على كل شي استأذن فهد منهم وطلع وبعد ماراح
تكلم سامي:وربي احس بأنه ولد حلال
ابو عبدالرحمن:وهذا السبب الي خلاني اوافق على عمله معي
عبدالرحمن:اجل ياللن يايبه حنا نستأذن بنروح نكمل شغلنا
ابتسم ابو عبدالرحمن وعرف ان ولده اللحين صاير يتحمل المسؤلية:يالله اذنكم معكم وخرجوا متوجهين لمكاتبهم عشين يخلصوا عملهم ويرجعوا لبيوتهم ويرتاحوا
………………………………..
دخلت للجامعة متوجهة لكفترية المدرسة وعندما رأتها صرخة بأعلى صرخة:ريهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااام
انا انفجعت ولما رفعت عيني شفتها ومن غير احساس قمت ابكي وتوجهت لها وحضنتها وصرنا نبكي كأنا ماشفنا بعض من سنين وماصدقت ان انا وياها نكون مع بعض
بنفس الجامعة لأنها اكدتلي انها بجامعة مختلفة:سارة وربي اشتقتلك وضليت ابكي
وهي ماكانت حالتها اقل من حالتي ومادرت عني الا بعد ماسمعت من امها بالصدفة وعلى طول حولت عشاني:ريهام اشتقتلك يالدبة وكملت صياحها
وبعد فترة هدأوا بعد ماحسوا ان الكل يطالعهم بنظرات متفاجأة بعدو عن بعض وابتسموا ورجعوا حضنوا بعض وتبادلوا كلمات الحب والأشتياق الأخوي مو مثل بعض
الناس مايصدقوا هاللحظة الا يرتكبوا فيها المعاصي لامن اجل الأخوة بل من اجل الحب الزائف الكذبي
جلسوا على طاولة وبدأت سارة تتكلم:اخبارك؟
ريهام:الحمدالله انا ولا الحبايب وغمزتلها
وحمرت خدود سارة:لاانتي يالذكية
ريهام:اممم ظنيبت العكس عل عموم تراهم بخير
سارة تغير الموضوع:بأي قسم تسجلتي
ريهام:هندسة حاسب وانتي
سارة:عربي
ريهام:اخص مسوية فيها دافورة
سارة:احم احم يعنني الا ويقطع عليها صوت جوالها ناظرته مشاعل يتصل بك:الووو
مشاعل:فديت الألووو وراعيتها
سارة:فداك الكون ياروحي
مشاعل:بس بس خدوودي حمرت الا سوير وينك
سارة:اول شي اسم مو سوير سارة بعدين انا في الكفتريا
مشاعل:طيب سوير دقايق وكون عندك
سارة:طيب ياشعيلة
مشاعل:انا مو شعي وقبل ماتكمل كلامها سارة تسكر الخط بوجهها
ريهام:مين هذي
سارة:تتذكري مشاعل الي حكيتلك عنها
ريهام:ايوة ايوة تذكرتها الي تكلمتي عنها
سارة:ايوة اللحين بتيجي
ريهام:اهااا وبعد دقايق وصلت مشاعل:السلام عليكم
ريهام وسارة:وعليكم السلام
مشاعل تجلس وترمي الشنطة بالطاولة:افففف قرف طفشت هههههه هذي اجنبية من وينلها ياحسر
سارة:اذا اولها كذا كيف بعدين
مشاعل:ولي يرحم امك تكفين اسكتي مني فاضية لكي وفجأة انتبهت لريهام وعدلت جلستها:اووهـ سارة مين هذي ماعرفتيني عليها
سارة:هذي زميلتي ريهام ريهام هذي مشاعل
ريهام:تشرفت بمعرفتك
مشاعل:وانا اكثر ياقلبي واخيرا تعرفنا
ريهام:ههه واخيرا وتموا يسولفوا سوالف مالها اول ولا تالي
……………………………..
نروح عند البرنسيسات هديل وروان دخلو الجامعة وهم رافعين روسهم كأن مافي احد زيهم توجهوا للمحاضرة دخلو الكل التفت لهم وصاروا يناظروا هذول الكشخات
وهي عصبت لأن في غيرها نال على الأهتمام الي كان من حقها ناظرت لهم وفجأة تذكرتها وقامت من مكانها
الكل استغرب من حركتها وهي الي بالعادة ماتقوم لأحد كآآن من كان ووصلت لهم وببتسامة مغرورة:السلام عليكم
ناظرت روان فيها للحظة وهديل احتقرتها من غير ماتتكلم وتكلمت روان:وعليكم السلام كأني مشبهة عليكي ناظرت هديل بروان بمعنى من هي
ابتسمت بغرور وتكلمت:انا مرام ماعرفتيني بنت محمد الرافع
تذكرتها:هلا والله فيكي
مرام:الله يحيك اخبارك روان من زمان ماشفتك
روان:الحمدالله الا سنين وانتي صادقة اخبارك اللحين
مرام:الحمدالله الا مين هذي
روان:هذي اختي وبنت خالتي هديل سلمت عليها واخذتهم وجلسوا مع بعض في مقاعد مخصصة لأمثالهم ومحد يوصلها الا اذا كامن من طبقتهم
تموا يسولفوا واخذوا على بعض واعجبت روان فيها وبأناقتهاوقالت:وش رايك تحضري عندي يوم الخميس
مرام:ليش وش المناسبة
هديل:ابد بس حبينا انرفه عن نفسنا وترى بيجي ناس اكابرية وانتي تستاهلي تيجي اكثر منهم
ابتسمت برضا تام عن غرورها الي شبعها به كلام هديل:ليش لا راح تكون فرصة حلوة بس وش بتلبسون
روان:والله لسى مافكرت احب اخليه مفاجئة
هديل:بس اكيد ماراح يطلع احلى من لبسي
مرام:لاانتي ولاهي انا الي راح اطلع احلى واكشخ وحدة وتموا يتناقروا ويتكلموا عن الموضة واخر الموديلات والعطورات والساعات والماركات العالمية لين ماحضرت
الدكتورة وبدأت المحاضرة لكنهم ابد ماكانوا معاها
……………………………………

ونتظروا جديدي القادم مع تحيات"صورة خانها البروآآآز"غرام

روووووووووووعه يسلموو يالغلاء
الروايه حمااااااس xحماااااااااس
من جد ابدااااااااااااااااااااااااااااااع وروووووووووووعه
الله لا يحرمنا ابداعاتك وكتاباتك
ننتظر البارت في اقرب وقت وتكفيييين كمليها

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سموة المعالي غرام

روووووووووووعه يسلموو يالغلاء
الروايه حمااااااس xحماااااااااس
من جد ابدااااااااااااااااااااااااااااااع وروووووووووووعه
الله لا يحرمنا ابداعاتك وكتاباتك
ننتظر البارت في اقرب وقت وتكفيييين كمليها

يؤ يؤ يؤ من جد حمستيني اكمل الروااية ولجل عين تكرم مدينة انزله بعد بكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.