هاااااااااااااااااااااااي صباايا
كييفكوون المهم انا اعشششششششششششششششق الروايات وقررت اسوي رواية وصراحة معظم المواقف
الا في الرواية سارت لي او سارت لاحد من قراايبي
المهم انا ابغااكم تتباعوا الرواية وتردوا وترا البارتات طوويلة لعيووونكم
ونزلتها في ذا المنتدى لانو احلا منتدى شفتوا
اســـــــــــم الروايا (( مانتفرق طــــول العمر )) من تأليفي انا (( دمي خفيف طالعة لأبـــويا ))
وبسم الله نبــــــــدأ بالشخصيات الاســـاسية والشخصيات الثانية حتتعرفوا علييهات بالقصة
الرواية في مدرســـة داخلية بجــــدة (( طبعا خياالية ))
فيــــها بنات (( الياااي )) يعني بالمختصر الدلوووعات والغنياات وكل وحدة من مكــــان طبعا
ابتســـام : بنت مـــــــــــرجوجة ونظاامية بنفس الوقت كييف تجي الله أعلم عمرها 17 سنة ثانية ثاااانوي
من بيت السلااالي ((طبعا العوايل من اختراعي صـــراحة !!!! ))
مشهووورين واغنيا هي مرة دلووعة ابوها وطلبااااتها بالنسبة لو اوامر لكل البيت
قصيــرة بس مو مرة بس قصييرة >>>> شووفوا الوصف بس
بيـــــــــــضا مايلة للاسمرار حلوو لونها يعني وشعرهااااااااااا طووويل >> ماشاء الله ولونو بنتي فااتح على ذهبي مرة يجنن ونااعم وهي ملااامحها ملامح بيبي من جد
غرفتها في المدرسة لوونها ارونجي وليمووني حتى لابتووبها اورنجي مررة حلوة وحتعرفوا مين شرييكتها بالغرفة بعد شوويتين
حنين: بنت مـــرة رجــة وكيووووت وختتيييييرة وجذابة برضو ثانية ثاانوي لقبها الأمـــواني برضو مشهوورين في جدة لانها من جدة وفيها فلسفة وجراءة بعض الاحيان ولمن تتوتر تضحـــك >>
هي مهي طويلة ولاقصيرة لونها قمحي وشعرها بني وفية خصلة من الوسط بنت فااااتح وشعرها ناعم والين كتفها
ونحييفة بس مو زي ابتسام مختففييية لا جسمها حلو بالنسبة لطولها عيونها عسلي فاتح غرفتها بالمدرسة لوونها بييييينك وهي تموووووووووووووووووووووووووت في شيء اسمو بيييييييييينك تحب هذا اللون تعششششقوا
وفييييها أسوود لانو ةشرريكتها تموووت في البلااااك مرة ومعظم ملابسها بينك حتى جهاازها الكمبيةتر وكل شيء
رهـــف: بنت مــزاجية جـــــــــــــــدا برضة ثانية ثاانوي
وكل يوممم يتجي بمزااج بس كل مزااج حلووو زييها هي اصلا فلسطيينية بس اهلها كللهم في سووريا ماعدا اختها الي اكبر منها بثلاث سنوات وامها وابووها في السعوودية هيا بييضا وشقققرا وعيوونها عسلي وجسمها روويان حلو يعني
ومهي طويلة ولاقصيرة طوولها طبييعي مناسب لسنها غرفتها سمـــــــــاوي فاااتح فااتح فاااتح ورمادي فاتح فاتح فاتح
ريـــــــــــــــــم: شريكة حنين بالغرفة هاااادية بس لو مسكت علييكي شيء مااااتتركوا أبدا أبدا وتجييها حااالات جنان مي طبيعية
وتمووت في اللون الاسوود تقووول ملك الالوان ماافي زيو
بس احلا شيء فيها انها تحفظ الاسرار ومهما صاار ماتقوول لاحد أبـــــــــــــــــدا
وتموووووووووووووت بالمسلسلات الاجنبية تركية امرييكية اي شيء اهم شيء مو عربية ((خخخ))
وكل يومين تطلعلنا بوووواحد معجبة بية من المسلسلات
هيا بييضا وشعرها كييرلي لنص ظهرها لونو اشقر غاامق وطوولها حلووو وجسمها حلووو
وحبووبة
مــــــــــودة : شريكة رهف بالغرفة رقيقة ونعوومة من اهل مكـــــــــــة لو عصبت تردحلك الييييييييييين تشرشح الواحد وماتبقي منو حااااااجة
سمـــــــــــترا شعرها طووويل واسووووووووووووود ومرة حلوووة قصييرة
طول ابتسام
نـــــــــــــــــوف " شريكة ابتسام بالغرفة قلبــــــــــها كبير بس داايما تفهم الاموور غلط بس تتساااامح على طوول
وعقلها كبير ولها اسلووووب حلو في الكلام وعندها حركــــــــــــات تموووووت ضحك طووووووووووووووويلة
لونها قمحي فااتح وعيووهها سوووووووووووووووووووود وحلوة
هذي طبعا بعض الشخصـــــــــــيات وترا البارتات الجاية حمااااااااااااااااااااس
يلا بدي ردوود على اكتر شخصية عجبتكم ولييش
يلا
البــــــــــــــارت جاهز بس يبي ردووووووووووووود
يلا
وعشاااااااااااان عييوووونك شووفي البارت أقل من ربع سااعة ويكوون تحت يدك
رن الجرس على اذان الفجر
المديرة منى : يلاااااااااااااااا يااا معلمات كل وحدة تروح مجمووعة طبعا هو في المدرسة هذي في مجموعات
اكثر شيء عشر بنات وعندهم معلمتين مسؤلين عنهم
أبلة ((هــــــــدى )) و أبــــــلة ((غديــــــــر ))
ولانو عدد طالبات المدرســــــــــة مرة قليييل
يعني بالكثير 200 طالبة بس
المهم نرجـــــــــــــــع للرواية
راحت أبلة ((هدى )) وصحت البنات
صــــــــحيت ابتسام عى جرس لمدرسة المزعج : يوووووووووووووة طفش والله امس مانمت زي الاوادم والناس
عشـــــــــــان المراجعة الاعندنا وقامت دخلت الحمام>> الله يكرمكم
اما نــــــــــــــــوف : في هموووم الدنيا كلها اصلا يااادوبك نامة مالها 5 دقايق ومي راضية تصحا أبد
صحيت حنين هي وريم ورهف ومودة وراحوا على غرفــــــــــــة الطعام في الحديقة المطلة على المسبح الكبييييييير العاااااااام
هذا غير المساابح الداخلية
المهم جــــــــلسوا ياااكلو
جات نووف
نوف : بناااااات شفتو الشاحن تبع اللاب تووب ؟؟؟
ابتسااام : اييوا ياختي حاطتة في درجي وتقوول وين
حنين : أمـــــــــــــــا والله انك مجنوونة يانووويف
نووف : طيب شكرا انا تعبانة مابدي افطر رايحة الغرفة افتح المسن امكن الاقي اخووي ولا اختي
ريــم : نوووووووووووووفستشفى المدرسة
نوووف : لا والله مالي حييل
مودة : طيب وحصة الباسكت الا بعد الفطوور كيف حتحضرييها
نوف : مدري يلا بايو
البنات : باايو
طلعت نوف الغرفة بعد ما اخذت بندووول من صيدلية المدرسة
وفتحت المسن لقت المتصل اخووصا عبد الله
طبــــــــــعا نوف كل عايلتها في بريطانيا هم اصلا من الرياض بس راحوا بريطانيا وعاايشين فيها
ونوف قعدت هنا بتكمل دراستها وترجعلهم
نوف (( أشتقت لحضنك ياست الحبايب))
عبد الله ((أسمعك صوتك مو مرتاح ))
(( اشتقت لحضنك ياست الحبايب
عبوووووووووووووووووووووودي وحشتني
عبد الله :
هلا نووووف انتي الاكثر
بعدين تعالي مو المفروض الحين يكون عندك كلاس
نوف ×-×
اية بس انا رااسي تعبااااااااااااااااااااان وذلحين وقت الفطور بعد سااعة الكلاس وانا مالي نفس افطر تعباااااانة
ومشتااقة للغالية
عبد الله : حبيبتي نوووووفا روحي كلي اي شيء عشان تتحسني
نووف : لااا والله مو مشتهيه
عبدالله : على راااحتك
نووف : اوك يلا انا بروح استأذن من المرشدة عشان ما بحضر دروس اليوم
عبدالله : فأمان الله باااااي
نوف: باي
نجـــــــــــــــــي عند البنات
طبعا كل مجمومووعة عندهم جدوول خاص وكان عندهم بااسكت لبسوا وراحو الكلاس وبعد ماخلصوا يووومهم
رااحو غرفهم وهم في الطريق
ابتســـــــام : بنات انا هلكاااااااااااااااانة ودي اشوووف المخدة وانخمد
تلاقي نوف الحين مرتااااااااااااحة ونايمة
حنين : ايوا من جد حيوانة ليش مانزلت معانا على الاقل تتفرج علينا واحنا نسبح عشان تشوووف كيف رهف اتزحلقت في المسبح >>>>>>خخخخخخخخ
ابتسام : هههههههههههههه لاتذكريني أي يا بطني
مودة : لااا والزحلقة كانت لولبية ههههههههههههههه
رهـــف تستهبل : انا زعلت منكم بروووح اتمشى بالحدييقة ورااحت
اما ريم جررررررررررري من اول ما خلص الكلاس عشان المسلسل الا تتباعوا بدأ
حنين : والله بذااكر واحطها نوومة
ابتسام : دااايما تقوولي كذا وبعدين تقعدي على اللاب
مودة : وااااااااااااااااااااااي بنات
حنين وابتسام اتفجعوا : هااا خيييير واش صاار
مودة : رهف الحيوانة اخدت سااعتي اهئ اهئ برووح اوريها ونزلتلها
اما حنين وابتسام كملوا
ابتسام راحت الغرفة لقت نوف نايمة حزنت علييها ممممممممرة
ابتسام شافت نوف نايمة حزنت عليها مرة لانو النور كان مفتووح قامت سكتو وغيرت واخذت شااور
وناااااااااااااااامت
حنين كانت تعباااااانة مرة راحت الغرفة لقت ريم تتفرج دخلت اتروشت وناامت وريم تتفرج
وناااااااااااااااااااااااامت
اما رهف لعبت مع مودة الين مودة تعبت وطلعت الغرفة رهف راحت البوفية واخدت سااندوتش جبن وعصير
وقعدت في الحديقة تاااكل وتتفرج على الطالباات
ريـــــــــم : دووبو خلص المسلسل رااحت على لابتووبها وفتحتة ولقت
(( وحشتيييييني يا ريموووة الحيوانة ))) هند بنت خالة ريم 3 ثانووي تموووت فيها وهي توام رووحاها
(( فلها وربك يحلها )) ريم
هند : ريييييييييييييييييييييييييييييييم يا حمارة ياحيواااااانة وحشتيييييني
ريم : سبببببببببببببببببببببحاااااان الله انا اعرف انو الواحد لمن احد يووحشوا ما يسبوا يقلوا كلام حلو
بس الله اعلم انتي كيف
وضلوووووا على هادي الحالة
ونســـــــــــــــــــيت اقلكم (( ترا اليوم الثاني تبدأ الاجازة الا هي اسبوووع ))
والبنات قالوا بيقعدوا في المدرسة ما بيرووحوا بيوت اهاليهم او اقاربهم
على الساعة 11 مروا المرااقباات وشاافوا الكل ناايم دخلوا
قامت حنين بشوووووووووووووووووووووويش على غرفة ابتسام وصحتها وراحوا قووموا البنات ماعدا نووف لانها مرة مرة مسسخنة واخذتها أبلة (( غدير )) على المستشفى تبع المدرسة
المهم رااحوا وصحوا كل المجمووعة ونزلوا في غرفة كلــــــها مراااايات على الحوووش مرة حلوة بس تخووف
تخيلي تكوووني في مكااان كلة مرايات وه يفجع
المهم اخذو مسجلات واكل وهبااالات وراحو المكان وقاعدين يرررقصوا ويغنوا طبعا المكان بعيييد
عن ةالمعلمااات بس لوو رفعوا اصووواتهم زيادة بينسمع
قامت رهف بتسوي مقلب بالبنات رحت طفت الانواااار تخيييييييييييييلوا طفتها وكلها مراايات بسم الله عليينا
البنااااااات صرررررررررررررررررررررررررخوا باعلى صووت
المديرة والامن حق المدرسة طبها سمعوا الصوت وجو جري على الحديقة الخارجية
البنات سمعوا خطوااااتها على طووووول ريم مسكت مودة وراحوا على الكافيتييريا اما رهــــف اندست ورا المسبح
وحنين جريت على الساحة الخارجية وفيها مراجيح اندست ورا الزحلييقة
اما ابتسام مدري من اين جاتها الجرااءة وقااعدة تصيييييييييييح شافتها المديرة ومعاها اثنين من الامن
جات المديرة عندها : ابتساااام حبيبتي اش فيكي
ابتساام بتمثييل متقن : انا انا خاااااااااااااااايفة صحيت لقيت نفسي هنا امكن مشش….يي..ت وانا وانا ناايمة
اهئاهئ
المديرة قالت طيب تعالي معايا وابتسام اشرت للبنات انهم يرجعوا الغرف
انتهى البارت الاول وانتهت يدي من الكتااااابة احتاااااج ردوودكم
وتوووقعااتكم
هل البنات حيقدروا يرجعوا الغرف ؟!!!
ونووووف اش رااح يصير معااااها ؟؟!!
ومشكووورين
انا انتظركم
تحيااتي دمي خفيف طالعة لأبـويا
ممكن تغيريلي اسم الرواية لــ(( مدرسة داخــــــــــلية في السعوودية أنـــولدت فيهااااا أحلا أمااانيا )) خياالية
انشاء الله تقبلي طلبي
ونبــــــــــــــــدا :. تراني مرة مرة زعلانة محد عبرني وحطلي اي مشااركة بلييييييييييييز يا مشرفة القسم غيري الاسم
طيب نرجع للرواية
حنين اول ماشافت اشارة ابتسام شردت هي ورهف وريم على الغرف اما موودة تمشي على قشر بييض بشووووويش مرة تفقع المرارة والقلب
المهم <<<< اللبنات هزاووها ومشيت بسسرعة
اما المديرة رجعت ابتسام لغرفتها
ابتسام : شكرا يا ابلة منى والله من دوونك كان اتلبست
المديرة : بسم الله عليكي ثاني مرة ….. الخ تعرفوا كلام المديرات >>> حلو الجمع صح
ابتسام دخلت الغرفة بعد عشرة دقايق اتجمعوا في غرفة رهف ومودة وهم يسبوا ويلعنوا في رهف وحركتها البايخة الي زي وجهها
ورهــــــــــف ميتة ضحك أذم الفجر رجعــــــــــــوا ناااااااااااموا
اليوم الثاني صحيوا كلهم على العصر (( طبعا هذي لمدرسة تخليهم براحتهم في ايام ااجازات ))
وكل وحدة راحت تسووي شغلة
ابتسام ونوف راحوا يسسبحوا حنين فتحت المسن لقت بنت عمتها (( روان ))
(( بتم احبك طوول العمر )) روان
Pink )) حنين
روان : حنوووو القمر وحششششتييييييييييييييينا بس يلا هانت كلها 4 ايام و3 اساابيع وتكوووني عندنا
حنين : لااتذكرررررررررررريني
حنين : الا ماقلتلك امس اش سارلنا هههههه
روان : واااات
حنين : قالتلها عن قصة رهف
روان مااااتتت ضحك وتقووول انا امووت واشوف صحباااتك ذوولي يززننو
حنين : انشاء اللف الصيفية طوووويلة والصدف كثيرة
وضلووا هييييك
اما رهف هي ومودة راحوا يتمشوا ويحشوا في الناس كعاااااادتهم
ريـــــــــــــــــــــــــم وما ادراك ما ريـــــــــــــــــــــــــــــم تتفرج (( قرايز انتوومي )) اكيد تعرفووة وتفرجوا عشااان مييين
عشاان ديريك الا فية …..
انا تعبت الحين حكمل بعد شوووية انتظروووني
عشــــــــــــــــــــان في ناس حينضموا للشلة وحتسيير مصاايب بالاختباارات … الله يستر بس
هآيآت حبوبه 🙂
منوره غرام وآلقسم
وتم تعديل الآسم
موفقه آن شاء الله
’,