السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟
طبعا هذي الى لرواية انا اكتبه
اتمن انه تعجبكم
التعريف بالشخصيات
بيت أبو نواف
نواف :يدرس في الجامعة
نوف : تدرس في الجامعة
طلال : يدرس في الجامعة .
نورة : تدرس في الثانوية .
بيت أبو فيصل
فيصل : يدرس في جامعة لندن .
عماد : يدرس في الجامعة .
الجوري : تدرس في الثانوية .
سارة : تدرس في المتوسط .
بيت أبو متعب
متعب : يشتغل مع أبوه وعمامه في الشركة .
ياسر : يدرس في الجامعة .
الهنوف : تدرس في المتوسط .
بيت أبو تركي
ابو تركي يصير اخو ام نواف يعني ولدعم ابو متعب وابو فيصل وابو نواف
تركي : يدرس في لندن مع فيصل .
مرام : تدرس في الجامعة مع نوف .
رهف : تدرس في المتوسط .
فهد وفزاع : توأم عمرهم 4 سنوات .
الجزء الأول .
في بيت أبو تركي
أم تركي : مرام رهف يمه يلا عشان تروحو الدوماتكم .
مرام : يالله لازم أروح اليوم الجامعة ؟
أم تركي : إي وبسك كسل .
رهف : أنا جاهزة .
أم تركي : يلا السواق ينتظركم بره .
رهف : لا يمه أنا بيمرني متعب .
أم تركي : وليش إن شاء الله .
رهف : بس كذا خطر على بال الهنوف نروح في سيارة وحدة .
مرام : وإن شاء الله تبيني أركب مع السايق لوحدي ؟
رهف : إيش فيها لا ركبتي مع السايق لوحدك !!
مرام : لا يمه أنا أخاف بقول إلى أبوي هو اللي يوصلني معه .
أم تركي : أبوك اليوم مايروح نسيتي .
مرام : أوووف مافيه إلا نوف تمرني .
أم تركي : طيب شوفيها إذا تقدر تمرك .
مرام تتصل على نوف : ماترد أوووف أكيد تسولف مع نواف وتاركه الجوال يرن .
رهف وهي واقفة : إصبري اللحين ترد يالله يمه أنا طالعة قبل لايجي متعب ويقتلني .
أم تركي : الله معاك .
مرام : ألو .
نوف : هلا مرام .
مرام : نوف تقدري تمريني ؟
نوف : لحظة .
نوف تكلم نواف : نواف تقدر تمر على مرام ؟
نواف: أكيد قولي لها تجهز .
نوف: يالله إطلعي إحنا قريبين .
مرام : أوكي .
في لندن .
فيصل : تروك .
تركي : نعم وش تبي ؟
فيصل : سلامتك بس تصدق إشتقت إلى من ؟
تركي : من ؟
فيصل وهو في عالم ثاني : إلى أختك رهف .
تركي : والله إنك ماتستحي .
فيصل : ليش ؟
تركي : أختي وتقول هالكلام قدامي .
فيصل : أحسن ما أقول إلى أحد ثاني .
تركي : في هاذي معك حق .
فيصل : تروك هي في أي فصل ؟
تركي : من هي <<<<<<< يستهبل
فيصل وهو يرمي المخدة اللي في يده على تركي : يعني من أكيد أختك ؟
تركي وهو يفرك رأسه من المخدة : في متوسط .
فيصل : متى تخلص بس.
في سيارة متعب .
الهنوف : ساروة .
سارة : نعم خير وش تبي من على الصبح ؟
رهف : وش فيك أكلتي البنت ؟
الهنوف : إي والله ما أدري وش في هالبنت أي أحد يكلمها الصبح تعصب !!
متعب : مدام تدري إنها تعصب إذا أحد كلمها الصبح يعني ماتحب تتكلم الصبح بالعقل .
سارة : صح لسانك متعب شفتي هذي الناس الللي تفهم بنت عمك وماتدري إني ما أحب أتكلم الصبح .
الهنوف : أوكي خلاص ماراح أكلمك مرة ثانية أسفة .
رهف : وش فيكم من الصبح والله إنكم بلشة .
سكتوا شوي .
سارة : الهنوف آسفة بس والله أني اليوم مو مروقة أبد .
الهنوف : ليش وش فيكي ؟
متعب : أوش أكلم الشركة .
الكل سكت
في سيارة نواف
مرام : هاي .
نوف ونواف : هلا
مرام : كيفكم ؟
نوف : تمام إنتي كيفك ؟
مرام : تمام .
نواف : اليوم عندكم كم محاضرة ؟
نوف: ما أدري مرام كم محاضرة عندنا اليوم ؟
مرام : عندنا محاضرتين .
نواف: أهاا يعني أي ساعة تطلعوا ؟
مرام معصبة : أنا اليوم بطول في الجامعة لأن رهف الخايسة بتروح بيت عمي أبو متعب .
نواف: تعالي معانا البيت .
نوف وهي مع فكرة اخوه : إي صج تعالي .
مرام : خلاص بكلم أمي وبشوف إذا ترضى .
نواف: إي خذي راحتك .
في الجامعة
ياسر : سلام عمود .
عماد ماله خلق : وعليكم يسور .
محمد واحد من أصحاب عماد وياسر : كيفكم شباب ؟
عماد نفس الشي ماله خلق : هلا حمود .
رياض : وش فيه عمود ماله خلق ؟
ياسر : أولا السلام ثانيا ماندري تونا واصلين وهو على هالحال !!
عماد وهو معصب : لازم يكون في شي عشان أتضايق .
ياسر : وش فيك عصبت ؟
عماد وهو قايم من مكانه :مدري بس تدرون أنا بطلع من الجامعة أحسن لي بتجو وإلا لا .
ياسر ومحمد ورياض في نفس الوقت : والمحاضرات .
رياض : إنت ولا مرة فوت عليك محاضرة <<<<<< لان عماد دافور
عماد : تكفون شباب أنا شوي وأنفجر بتيون وإلا لا .
الشباب : أوكي يالله .
خلني أتكلم عن عماد شوي.
عماد يحب بنت عمه من زمان وصار له فترة يقول إلى أمه تخطبها له بس أمه مو راضية والسبب بتعرفوه قريب .
في بيت أبو تركي
رن التلفون
أم تركي : سوزي سوزي >>>>>>>>>>>>تنادي الخدامة
فهد : ماما أنا بأدول آلو >>>>>>>>أنا بقول آلو
راح فهد رفع التلفون : آلو
……..:هلا فهودي
فهد : ماما هدا واهد يدول فهودي >>>>>>>>>هذا واحد يقول فهودي
فزاع : ذيب باتوف من هو >>>>>>>>>جيب بأشوف من هو
فزاع : آلو
………: هلا فزاعوه.
فزاع : إنت منو ؟
……..: انا واحد أحبك كثير.
فزاع وهو واثق من كلامه : ليث فيه أهد مايهب فذاع>>>>>>>>ليش فيه أحد مايحب فزاع.
أم تركي : فهد فزاع منو على التلفون ؟
فهد فزاع : ماندلي >>>>>>>>ماندري
أم تركي : هات أشوف من !!
أم تركي : آلو
……….: عاش من سمع هالصوت وحشتيني.
أم تركي فرحت : هلا يمه وشلونك وش أخبارك وشلون الدراسة معك وشلون ولد عمك ؟
فزاع وفهد نطو عند أمهم : منو ماما ؟
تركي : تمام وإنتي وش أخبارك وش أخبار أبوي ؟
ام تركي : الكل بخير ويسلون عليك
فيصل يضرب تركي : إسألها عن رهف ؟
تركي : إي يمه لحظة اعناد ما ابي اسئل عنه
أم تركي : تركي تكلم من يمه ؟
تركي : أكلم من يعني فصول يبي يكلمك بس أنا مو راضي
أم تركي وهي تموت في شي إسمه فيصل : وي فيصل عطني أكلمه
تركي : الوالدة تبي تكلمك
فيصل إستانس لأن يدري إن مرت عمه تحبه : آلو هلا والله
أم تركي : هلا فيك يمه وشلونك وش أخبارك عساك مرتاح ؟
فيصل : إي مرتاح والحمد لله
أم تركي : دوم يارب
فيصل : يدوم عزك خالتي إلا وشلون فزاع ومرام وفهد ورهف
تركي بيموت من الضحك على فيصل : ههههههههههههههههههه
أم تركي : تمام وكلهم بخير
فيصل : إلا خالتي هذا تركي سلميلي على الجميع
أم تركي : الله يسلمك يمه
تركي : ههه هلا هههه يمه هههه .
أم تركي : عالمك تضحك
تركي :لا سلمتك المهم يمه سلمي على الجميع
ام تركي :الله يسلمك مع السلام
بعد ماخلص دوام الجامعة
نواف : ها مرام بترجعي معنا البيت .
مرام : إي كلمت الوالدة ووافقت .
نوف : وي أخيرا بفتك من نوافوه اللي مجابلة وجهه طول اليوم .
هين أنا أوريك بتفتكين مني ها نواف فس وجهه :
نوف بترجي : والله نواف ما أعيدها بس لا تزعل .
نواف : إي كدا تضبطي .
نوف : أنعل أبو المذلة .
في بيت أبو فيصل .
عماد : السلام .
أبو فيصل : وعليكم السلام وش مرجعك من الجامعة بدري ؟
عماد نسى إن أبوه اليوم في البيت وأبوه يعرف دوامه : ها يبه تعبت شوي فرجعت
أم فيصل : وش اللي يألمك يمه ؟
عماد ناظر في أمه نظرات عتاب : بس شوي ألم في صدري
أم فيصل فهمت ولدها : سلامتك يمه خلاص إنت روح غرفتك وإرتاح وإذا حطينا الغذاء ناديناك .
عماد : مابي شي عن إذنك يبه .
أبو فيصل : إذنك معك
ركب عماد الغرفة ورمى الأغراض على الأرض وهو رمى جسمه على السرير وسكب دموعه المحبوسة
في بيت أبو تركي .
أبو تركي : يأم تركي وين العيال ؟
ام تركي : رهف راحت بيت عمها أبو متعب ومرام راحت بيت عمها أبو نواف .
أبو تركي : أهاا وين فزاع وفهد .
أم تركي : نايمين إلا صج اليوم إتصل تركي ويسلم عليك هو مع فيصل .
أبو تركي : الله يسلمهم هم وش مسويين عساهم بخير .
أم تركي: إي بخير والحمد لله
في بيت ابو نواف وفي بتحديد غرفة نوره
نوره نايمة بعد ما رجعة من المدرسة
دخل خالد الغرفة بصحي نوره : نوره قومي تغدي
نوره : ما ابي بس ابي انام
خالد: مايصير مرام بنت خالي
في البيت
نوره : يعني مرام ياي لي ياي الى نوف اطلع والي عافيك خالد
خالد :اوكي على راحتك
طلع خالد بعد عشر دقايق رن الجوال
نوره :اوف من الى متصل
رفعة من دون ما تشوف من على التلفون
نوره وسوطه نوم : الو
……….:…….
نوره : الو من معي
نورة شافة الرقم……….
نوره : الو …… ايش فيك
……. :……..
نورة وهي اشوي وتبكي : …….. والي عافيك وش فيك …… رد
………………. : الو
نوره حسة ان فيه شي : ……. وش صاير
…… : لا سلامتك بس حبية اسمع صوطك
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
اتنم انه اعجابكم
واذا حبيتو اكمل بكمل بس اذا ما حبيتو قول وانا اوقف
انتظر ردووووووووووود
ملاك على الارض
وعليكم السلام والرحمه
عن نفسي انا الحمد لله بخير 🙂
حياك حبوبه منورهـ القسم
اقتباس:
يعني القصه مو حلوه
لا حلوهـ بس توك في البدايه
والجزء مرااا صغنون 🙂
اصبري وبتلاقين اللى يسرك
موفقه ان شاء الله
,’
بســم الله
و عليكم الســلآم و رحمة الله و بركــآته
يعطيك العــآفية
موفقه إن شـــآء الله
,’
رهف : الهنوف وينه متعب تأخر
الهنوف : والله ماأدري عنه
سارة : طيب دخلي كلميه
الهنوف : طيب
سارة تشوف سيارة ياسر : الهنوف مو هاذي سيارة ياسر
الهنوف تشوف السيارة الى تأشر عليها سارة : أي والله هاذي سيارة ياسر هذا وش يسوي هنا
رهف: يمكن ياي يأخذنا.
الهنوف : لا خلينا ننتظر يمكن مو هو .
رهف :اوكي .
ياسر : اوف وش فيها ذي ماتشوفني ما في الى إني أتقرب من المدرسة يمكن تعرفني !!!
رهف :الهنوف والله هاذي سيارة ياسر شوفي هاذا هو قرب منا .
الهنوف : أي والله امشوا نروح له .
رهف : بس وين سارة ؟
الهنوف : أكيد واقفه مع وحده من صاحباتها خليني أروح أناديها .
رهف :اوكي أستناكم أنا عشان نروح جميع اوكي.
الهنوف :اوكي
سارة مندمجة مع السوالف: أي إي وش صار بعد .
الهنوف : سارة وينش يالله مشينا .
سارة : اوكي باي بنات.
الهنوف : وش كنتوا تتكلمون عنه .
سارة :الحين اقول لك هاذا يا طويلة العمر .
وصلوا الى سيارة ياسر
الهنوف : الله يرجك هههههههههههههه <<< تضحك على السالفة
رهف : والله ان صاحبتك مرجوجة هههههههههههه
سارة : أي ههههههههههههه والله ههههههههه خلاص ههههه بموت من الضحك ههههههههههههه
ياسر في خاطره يا لبيه هالضحكه أنا : وش عندكم تضحكون ؟
سارة بس سمعت صوت ياسر سكتت :……..
الهنوف : سوالف ههههههههه بنات مالك خص .
ياسر وهو يعدل المراية : على راحتك .
الهنوف : بنات طبعا بتروح معاي البيت .
رهف : اكيد .
سارة : لا انا أبي أرد البيت .
الهنوف : ليه سارة مو هاذي فكرتك .
سارة : أي بس ما أبي أروح معاكم خلاص غيرت رايي .
رهف : بتروحي وبننبسط .
سارة عصبت : ماأبي السالفة مو إجبار .
الهنوف ورهف يعرفوا سارة إذا عصبت
الهنوف : خلاص ياسر رد سارة إلى بيتهم .
رهف : حتى أنا خلاص .
الهنوف : ليه إنتي بعد .
رهف : ما يصير الجمعة مو حلوه حنا ناقصين .
الهنوف : خلاص اوكي .
ياسر تضايق من حركة سارة لما سمعت صوته على طول سكتت
خلص اليوم بدون أي شي جديد .
اليوم الثاني
يوم الخميس
في بيت أبو فيصل .
الجوري : عماد قوم بسك نوم
عماد : وش تبين اليوم إجازة .
الجوري : أدري إن اليوم إجازة عشان كذا أبيك توديني أشتري أغراض إلى العزيمة .
عماد : كم الساعة ؟
الجوري : ماراح تصدق كم ؟
عماد : الجوري إخلصي كم ؟
الجوري : 3 العصر .
عماد : اوف طيب الحين اقوم بس أصلي وأنزل لكم .
الجوري : اوكي انتظرك .
عماد : طيب
في بيت أبو تركي
رهف : صج يمه متى وعلى أي طياره ؟
أم تركي : بكره وعلى طيارة الساعة 10 الصباح .
رهف : يمه خليني أروح إلى المطار .
أم تركي : هاذا أبوك في المكتب روحي قولي له .
رهف وهي واقفة : اوكي أنا رايحة إلى أبوي إدعولي .
مرام : الله ينصرك .
رهف: مره وحده رايحة حرب أنا .
مرام و أم تركي : ههههههههههههههههههههههههههه
في بيت أبو نواف بالتحديد في غرفة نوره .
نوف : إلبسي هاذا مرررة حلو .
نوره: بس ما يناسب جسمي .
نوف : حرام عليكي جسمك حلو وهاذا يبرز جماله يا خبله .
نوره ما تحب تلبس مخصر بس هاذي جمعة بنات لازم تكون فيها حلوة وكشخة : اوكي .
نوف : كذا تعجبيني .
بعد ما تخلصي تعالي لي الغرفة أحط لك ميك آب خفيف .
نوره : لازم .
نوف بجدية : أي لازم .
عند باب المدرسة المتوسطة
رهف : الهنوف وينه متعب تأخر
الهنوف : والله ماأدري عنه
سارة : طيب دخلي كلميه
الهنوف : طيب
سارة تشوف سيارة ياسر : الهنوف مو هاذي سيارة ياسر
الهنوف تشوف السيارة الى تأشر عليها سارة : أي والله هاذي سيارة ياسر هذا وش يسوي هنا
رهف: يمكن ياي يأخذنا.
الهنوف : لا خلينا ننتظر يمكن مو هو .
رهف :اوكي .
ياسر : اوف وش فيها ذي ماتشوفني ما في الى إني أتقرب من المدرسة يمكن تعرفني !!!
رهف :الهنوف والله هاذي سيارة ياسر شوفي هاذا هو قرب منا .
الهنوف : أي والله امشوا نروح له .
رهف : بس وين سارة ؟
الهنوف : أكيد واقفه مع وحده من صاحباتها خليني أروح أناديها .
رهف :اوكي أستناكم أنا عشان نروح جميع اوكي.
الهنوف :اوكي
سارة مندمجة مع السوالف: أي إي وش صار بعد .
الهنوف : سارة وينش يالله مشينا .
سارة : اوكي باي بنات.
الهنوف : وش كنتوا تتكلمون عنه .
سارة الحين اقول لك : هاذا يا طويلة العمر .
وصلوا الى سيارة ياسر
الهنوف : الله يرجك هههههههههههههه <<< تضحك على السالفة
رهف : والله ان صاحبتك مرجوجة هههههههههههه
سارة : أي ههههههههههههه والله ههههههههه خلاص ههههه بموت من الضحك ههههههههههههه
ياسر في خاطره يا لبيه هالضحكه أنا : وش عندكم تضحكون ؟
سارة بس سمعت صوت ياسر سكتت :……..
الهنوف : سوالف ههههههههه بنات مالك خص .
ياسر وهو يعدل المراية : على راحتك .
الهنوف : بنات طبعا بتروح معاي البيت .
رهف : اكيد .
سارة : لا انا أبي أرد البيت .
الهنوف : ليه سارة مو هاذي فكرتك .
سارة : أي بس ما أبي أروح معاكم خلاص غيرت رايي .
رهف : بتروحي وبننبسط .
سارة عصبت : ماأبي السالفة مو إجبار .
الهنوف ورهف يعرفوا سارة إذا عصبت
الهنوف : خلاص ياسر رد سارة إلى بيتهم .
رهف : حتى أنا خلاص .
الهنوف : ليه إنتي بعد .
رهف : ما يصير الجمعة مو حلوه حنا ناقصين .
الهنوف : خلاص اوكي .
ياسر تضايق من حركة سارة لما سمعت صوته على طول سكتت
خلص اليوم بدون أي شي جديد .
اليوم الثاني
يوم الخميس
في بيت أبو فيصل .
الجوري : عماد قوم بسك نوم
عماد : وش تبين اليوم إجازة .
الجوري : أدري إن اليوم إجازة عشان كذا أبيك توديني أشتري أغراض إلى العزيمة .
عماد : كم الساعة ؟
الجوري : ماراح تصدق كم ؟
عماد : الجوري إخلصي كم ؟
الجوري : 3 العصر .
عماد : اوف طيب الحين اقوم بس أصلي وأنزل لكم .
الجوري : اوكي انتظرك .
عماد : طيب
في بيت أبو تركي
رهف : صج يمه متى وعلى أي طياره ؟
أم تركي : بكره وعلى طيارة الساعة 10 الصباح .
رهف : يمه خليني أروح إلى المطار .
أم تركي : هاذا أبوك في المكتب روحي قولي له .
رهف وهي واقفة : اوكي أنا رايحة إلى أبوي إدعولي .
مرام : الله ينصرك .
رهف: مره وحده رايحة حرب أنا .
مرام و أم تركي : ههههههههههههههههههههههههههه
في بيت أبو نواف بالتحديد في غرفة نوره .
نوف : إلبسي هاذا مرررة حلو .
نوره: بس ما يناسب جسمي .
نوف : حرام عليكي جسمك حلو وهاذا يبرز جماله يا خبله .
نوره ما تحب تلبس مخصر بس هي خلاص كبرت ولازم تبرز جمالها : اوكي .
نوف : كذا تعجبيني .
بعد ما تخلصي تعالي لي الغرفة أحط لك ميك آب خفيف .
نوره : لازم .
نوف بجدية : أي لازم .
نهاية الفصل الأولى .
تتوقعوا وش اللي بيصير في بيت أبو فيصل؟
ومن الى بيجي من السفر ؟
وليش أم عماد رافضة نوره ؟
وليش سارة تخاف من ياسر ؟
كل هاذا بتعرفوه في الفصل الجديد .
بس لا تحرموني من توقعاتكم وردودكم الحلوة .
تحياتي
يالغلا ..
الروااايه مره حلوووووه ..
بالتوفيق ..
.
وعليكم آلسلآم ورحمة الله وبركآته
يآهلآ فيك عزيزتي
موفقه بآذن الله
منوره آلقسم ^،^
.
.
في غرفة عماد
الجوري : عمودي طلبتك لا تردني .
عماد : وش تبين بعد ؟
جوري : أبي غرفتك لأن غرفتي الأنوار مثل منت عارف خفيفة مو قوية .
عماد :طيب بس على شرط .
جوري بفرحه : كل شروطك موافقة عليها بس وشو هالشرط ؟
عماد : ما أبي أي بنت تدخل الغرفة .
جوري وهي مستصعبة الموضوع : طيب بس ؟
عماد : لا بس ولا شي هاذا هو شرطي وعلى كيفك .
جوري : طيب صاحباتي ماراح يدخلوا لكن بنت عمي لازم تدخل لأن ما تعرف ترتب نفسها في الحمام
عماد متعود إن بنات عمه لازم يدورون على كل غرف البيت إلا نوره تحب تدخل بس غرفة الجوري
عماد : اوكي بس بنات عمي (وهو يرفع حاجبه اوكي )
الجوري بفرحه : اوكي
في بيت أبو نواف وفي غرفة نواف
نوف : واو طالعة جنان
نواف وهو يصفر: والله بتصيرين أميرة العزيمة
طلال وهو يرقم أخته : خذي هالرقم وكلميني الليلة
نوره وهي مستحية من كلام أخوانها : هههههههههه تسلمون والله عيونكم الحلوة
نوف : نواف يا لله قوم وصل نوره بيت عمي
نواف : مشعلوه قوم وصل نوره
طلال : طيب بس قبل ما أوصلك بمر على عماد أخذ محاضرة اليوم .
نواف : ليه ما رحت اليوم ؟
طلال: لا
لبست عبايتها وشوي إلى أم نواف داخلة الغرفة
أم نواف : نورة يا لله يما تأخرتي
نوره :خلاص الحين بس ألبس عبايتي
أم نواف: طيب خلصي تناظر في مشعل ونواف من بيوصل نوره ؟
نواف: طلال
طلال : أنا يما تبين شي ؟
أم نواف : أي على طريقك وصلني بيت أم ناصر زميلتي في الشغل .
طلال : ابشري يمه أنتي روحي إجهزي .
أم نواف : أنا جاهزة يمه .
طلال : يالله أنا في السيارة .
أم نواف : طيب .
في بيت أبو تركي في مجلس الرجال مجتمعين أبو نواف و أبو فيصل و أبو متعب وأبو تركي
أبو فيصل : ليش مجتمعين يا أبو تركي ؟
أبو تركي : هات البشارة يا أبو فيصل ؟
أبو فيصل : اللي تبيه .
أبو تركي : ملاك بترجع من السفر .
أبو متعب تغيرت ألوان وجهه : ملاك وذي وش اللي برجعها
أبو نواف : وش ذا الكلام يا حمد <<<<<< حمد أبو متعب
أبو فيصل : لا تنسى إنها صغيرة ومالها غيرنا
أبو متعب : ادري بس ملاك إذا رجعت
أبو تركي : لا تخاف أنا كلمتها وهي قالت إن محد درى إنها تزوجت وإن زوجها مات وهي مالها أحد
غيرنا .
أبو متعب : أنت متأكد .
أبو فيصل: أي لأن فيصل وتركي سافروا لها وعرفوا السالفة وبعد 15يوم
طيارته الساعة 10اليوم .
أبو متعب : الله يعين .
في بيت أبو فيصل .
نورة : هاااااااااااااااااااي الجوري .
الجوري : هلا والله بنورة
نورة : في أحد وصل قبلي ؟
الجوري : لا (مسكتها وسحبتها من يدها إلى الغرفة ) يلا قبل
لا يجوا البنات خلصي .
نورة : اوكي ثواني وأجهز .
الجوري : أنا نازلة تبين شي .
نورة : لا.
الجوري :اوكي إذا خلصتي تعالي اوكي .
نورة : لا وش رأيش بجلس هنا أكيد بجي .
الجوري : اوكي خلاص باي .
نورة : باي .
في جامعة لندن
مي : هااااااااااااااااي شباب
تركي وفيصل : هلا مي اقلطي
مي :مرسي إلا وين الباقي ما شوفهم
اوكي خلينا نتكلم عن مي
مي بنت طيوبة تدرس مع تركي وفيصل هي سعودية بس عايشة في لندن من 10 سنين طبعا مي و
تركي ما يحبون بعض أبدا بس مي إذا إحتاجت شي من تركي تكون طيبة معاه
نرجع إلى الرواية
فيصل : عندهم محاضرات
مي : تركي
تركي من دون نفس : نعم وش تبين ؟
مي تنرفزت من إسلوب تركي : والله لو أنا في موقف ثاني كان رويتك
تركي : مي تكفين اخلصي وش تبين ؟
مي : أبيك تروح معي محل الزهور .
تركي : وأنا وش يخصني ؟
مي :شلون شيخصك نسيت إنك شاطر في تنسيق الورد .
تركي : انا شاطر إلى اللي يستاهل .
فيصل : تركي ليش العناد خلاص مي اليوم إن شاء الله بيروح معاك .
تركي وهو معصب من أسلوب فيصل : حلوه ذي من طلب منك تاخذ قرار عني مي أنا اليوم مشغول
خليها بكره الصباح اوكي .
مي : اوكي .
في بيت أبو نواف
نواف : نوف تتوقعي مرام تحبني ؟
نوف : لا
نواف وعيونه شوي وتطلع : لا ليش إن شاء الله
نوف ببرود الارض : ببساطه لأنها ما تدري إنك تحبها
أبو نواف : السلام عليكم
نواف ونوف : وعليكم السلام يبه
أبو نواف : وين نوره ومشعل ؟
نوف : مشعل نايم ونوره في بيت عمي أبو فيصل
أبو نواف وهو يناظر الساعة : إلا الحين في بيت عمها نوافو فز روح جيب اختك من بيت عمك
نواف : يبه سيارتي خربانة وأنا أستعمل سيارة واحد من الربع لازم أحافظ عليها
ابو نواف : قوم لا أعلمك شلون تحافظ على أغراض الناس عدل
نوف : يبه ترا نورة بتنام في بيت عمي
ابو نواف : من من مأخذة الإذن
نوف : من أمي
أبو نواف : اوكي انا طالع المكتب لا احد يزعجني اوكي
نوف ونواف : اوكي
بعد ماراح أبو نواف
نواف : نوف طلبتك لا ترديني
نوف: نعم وش تبي ؟
نواف: كلمي مرام
نوف: وإذا كلمتها وبعدين ؟
نواف :طيب نوف قولي لها إني أحبها بس بطريق غير مباشرة
نوف وبدت النذالة عندها : بس بشرط!
نواف وهو أكثر واحد عارف بنذالة اخته : وش تبين ؟
نوف : أبي 1000 ريال
نواف :طيب اخلصي .
نوف : طيب الحين اكلم مرام .
في بيت أبو فيصل
الجوري :هلا والله كيفك رغد؟
رغد : تمام كيفك انتي وكيف اهلك؟
بنتكلم عن رغد بيصير لها دور في الرواية هي صاحبة نوره والجوري من زمااااااان وهي تحب
عماد وما تعرفت على الجوري إلا عشان عماد .
الجوري : تمام تفضلي
رغد: زاد فضلك حبيبتي
وكملوا الحفلة رقص وهبال
………………………………………….. …
نوف :هااااااااااااااي مرام
مرام: هلا كيفك
نوف : تمام إنتي كيفك
مرام: تمام نوفي
نوف: هلا
مرام : شفتي النذاله إلا في بنت عمك الجوري ماعزمتنا على الحفلة !
نوف : لا حرام عليك انتي لو عرفتي هي من عازمه على الحفله كان شكرتيها إنها ما قالت لنا نروح
مرام : ليه من عازمة ؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف : رغد وديمه والعنود
مرام :وي الحمد الله ما قالت لنا
نواف يضرب نوف : يله قولي لها
نوف : مرام تعالي بيتنا نامي معي بكره ما عندنا جامعه
مرام : اوكي بس أقول إلى أبوي باي
نوف : باي
نواف : بشري
نوف: بتجي البيت وبأقول لها
اتمنى إن البارت عجبكم
كيف تتوقعوا ردت فعل مرام لما تعرف بحب نواف لها ؟
وملاك منو هاذي وهي إيش بالنسبة إلى الإخوان وليش أبو متعب مايطيق يسمع حتى إسمها ؟؟
عماد من يحب من بنات عمه ؟
كل هذا راح تعرفوه في البارت الجاي بس أبي أشوف ردودكم الحلوة