تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايه زمن الجنون

روايه زمن الجنون 2024.

جالسه امام المرايه تضع الميك اب وتكلم نفسها في أجمل واحلى مني الا دخلت اختها اصول
اصولاكيد انا غرورهههههههههههه من قال الي قالك يكذب عليك ههههه
اصول انا الي قلت والكل يقول هالكلام وانا مابي اعرف رايك لاني عندي ثقه بنفسي
غرور ههههه تدرين اانا مو قرويه عشان كذا متبين تعرفين راي لان صديقاتك كلهم قروين مثلك رايهم مثل رايك بس لو اسئلين العالم بقولون انا لان انا الجماال والموضه طلغت مني يكفي اسمي غرور
اصول اذا انتي غرور انا اصول الاصل والفصل فيني
غرور اكثر جمال من اصول لون شعرها اسود عكس لون بشرتها شديد ه البياض وعيونها بلونهم الرمادي
لان هي تاخذ شبه كثير من امها امااصول فهي تشبه ابوها لون بشرتها برونز وشعرها لمين كتفها يعني اقصر من غرور
يعني الاختلاف واضح بينهم الشي الوحيد الشبه فيهم نفس الجسم والطول كانهم عارضات ازياء
الا بدخلت ابوهم الابوهونتوبس تتهاوشون حتى النوم متخلوني انام انا طالع ياويل اسمع صوت احدكم
في المجلس بقصر الكبير سامي جالس ويتصفح المجله الا وجواله يرن بنغمه (وينك حبيبي)
سامي هلا شفيك متصل هالوقت يالحبيب احد يتصل بهالوقت صج فاضي
عبد الله اقول افتح الباب
سامي شنو تقول تراني مزاجي معكر يلا باي
عبد الله معصباقولك انا يم الباب +++++++++طبعا الخط مسكر
سامي بعد ملبس ملابس العمل وربط الكرفته عشان يروح شركه ابوه
طلع من البيت الا يشوف عبد الله واقف يم البيت والشمس حرقته
سامي الخوه جاي بيتنا تفضل ليش ماقلت لي عشان مروح لشغل
عبدالله بعصبيه يعني انت خليت لي فرصه اتكلم انت شوف وجهي ساعه وانا انتظر
سامي ببرودليش الانتظار يالحبيب رن على الجوال وانا طالع لك
عبد الله بعصبيهيعني بتخليني واقف الحين
سامي ببرود زيادهسوري يالحبيب الصراحه عندي شغل تعال العصر
عبد الله بعصبيهاووووووف
بعدها مشى عبد الله معصب من صديقه المتقلب المزاج والي محيره من تصرفاته الغريبه بس هو مايقدر يستغنى عن لان هو صديقه من الطفوله ومخزن السراره وعلى كل الي يسوي في قلبه طيب وهو يحبه كثير
سامي شفيه عبيدان معصب يلا خل اروح الشغل واكيد بيجي العصر
في مكان اخر ولكن اقل مستوى من بيت بوسامي
رزان بغرفتها النوم الوردي جالسه على الاب توب وتقرى روايه عشاق من احفاد الشيطان وتضحك مرات وتبكى مرات يعنى على حسب الاحداث
وهي ماسكه المنديل تمسح دموعها الا بدخلت اختها الهبله شوق
شوق هههههه البنت حساسه
رزانليش تفكرين الناس مثلك ماعندهم احسيس ولا مشاعر
شوق الا بس انا دمعتي غاليه ولا انزلها باي شي تافهه
رزان اقول طلعي بره خليني اكمل الروايه لان ذا الجزء الاخير
شوق من قال اني جاي لك انا جايه الغرفه عشان ابغيك تعطيني الشماغ
رزان ليه شيفتني ولد عشان البس الشماغ
شوقهههههههه لا والله انا اشوف عدل وادري انك بنت بس انا قصدي شماغ الحبيب
رزانهاها ضحكتيني انا مستحيل اعطيك اياه
شوق مسوي نفسها زعلانهاوكى واسفه على الازعاج
رزانهههههه لتحولين ماني معطيتك
شوق اطلعت من الغرفه معصبه وراحت غرفت اخوها
شوقحمود بليز عطني شماغك واذا تكرمت معه الثوب
حمد بدلعنونونو
شوق ماقول الا مالت عليكم من اخوان
حمد بدلعههههههههه
شوق طلعت من غرفته الي كلها ريحت عطور بنات لا بعد لونها احمر
شوق تصلت على صديقتها الهبله مثلهاالو ترى مافي امل نسوي الي في بالنا
سوسنليش
شوقحمد ورزان مو راضين يعطوني ا لثوب والشماغ
سوسنبس انتي شوشو يعني الي في بالك تسو ينا
شوقمن قال ماني مسويه الي في بالي بس بشماغ وثوب اخوانك
سوسن وانا بالخدمه كل شي موجود
شوقاكيد كل شي موجود اذ عندك 5 اخوان
سوسن صلي على محمد
الله يخليهم
شوقهههههههههههه غريبه تدعي لخوانك
سوسنعشان المصلحه ههههههههههههههههه الا طبعا بندر لان ماينبلع
شوق عاد لتذكريني فيه يكفي الضرب الي حصل لي من وراء
سوسن عشان تعرفين عذابي معه
شوقههههههههههههههههه انزين متى بتجهزين عشان امر عليك
سوسن انا في أي وقت جاهزه
شوق بستغراب واخوانك
سوسن الكل مو موجدين حتى امي مو موجوده راحت مع خالتي السوق
شوق وين ريحين اخوانك العلل
سوسنفيصل بيت زوجتاطبعا وبندر العله في استراليا يدرس وناسه بيضل سنتين
شوق يعني بنعيش بحريه
سوسن وانتي شدخلك
شوقنسيتي حتى انا يهزئني اذ شافني في بيتكم
سوسنانزين اكمل لك وخالد في امريكا يدرس طب وفهد مسافر مع أصدقاء وطبعا فراس معه لان تعرفين اصدقاء هم نفس اصدقاء فهد لان تؤام ولا نسيتي
شوقهههههههه وشدخل الاصدقاء اذا كانو تؤام ههههههه صج غبيه
سوسن انت الغبيه بااااااااااااي === سكرت الخط
شوق صج خوافه لان تدري بيجها تهزيه وسب متعرف ترد عليه هههههههههههه صج هبله ههههههههههههههه
الا بدخلت حمد
جمدالحمد الله والشكر ستجنيتي
شوق ماحد مستجن غيرك اجل في ولد يسوي نفسه بنت ماقول الا
حمد قطع كلامه اقول سكتي لسطرك كف
بيت اخر اقل مستوى من البيتين يعني يتسمان بالعربي فقراء
سارهشرايك هيفاء برسمه
هيفاء والله انتي فاضيه اقول نظفي معي البيت
سارهاقول انتي سكتي يكفي احنا مسكنينك في بيتنا ونصرف عليك حتى اكل مثل الناس م
هيفاءقطعت كلامهااسفه
دخلت ام احمد شالكلام ساره
ساره ماقلت الاصج
ام احمد بعصبيه اقول دخلي غرفتك ياويلك اسمع منك هالكلام والله لو ابوك يسمعك تتكلمين بهالكلام يذبحك
ساره بتافف اوف خلاص سمعت
هيفاء اسفه خالتي احس اني مضيقاتكم
ام احمدشالكلام هيفاء والله انك حسبت بنتي واحسن بعد وشعليك من ساره بزره ولا تثمن الكلام الي تقوله
هيفاءاي ساره حبوبه وانا ماقدر ازعل منها بس يمكن عصبت لاني ماعطيتها وجهه وهي تبغى تورين الرسم الي ارسمتها
ام احمد وهي مو مزهكتنا الا برسم ومخسرتنا بعد كل يوم جاي بشي تقول عشان اصير الرسمه احلى
هيفاءبالعكس مفروض اشجعونها يمكن بعدين تفيدكم
ام احمد يمكن هههههه يلا روحي نامي ورتاحي تعبتك معي
هيفاءبالعكس احس اني رتاح ذ ساعد تك
خلص الجزء الاول وانشاء الله ينال اعجابكم

*

السلام عليكم

يعطيك العــافيه عزيــزتي
يا ليت توضحيـن لي إن كــانت منقوله أو من كتــاباتك ؟
ولو كــانت منقوله من كــاتبها ؟

قوانين قسم الروايات / تحديث جديد 23 / 1 / 2024 ~ الإطلاع هام و الإلتزام ضروري ~

..؛

~V

الله يعطيك الف عافيه عزيزتي
نقل موفق

~

هذي مونقل هذي من تاليفي

شوقشرايك مو وناسه
سوسن وهي ترتب الشماغ الي عليهبس احس اني خايفه
شوق تشرب العصيرمن ايش خايفه اخوانك موموجدين
سوسنحتى لو بس احس اني غلط
شوقههههههههه
الا يجي شاب يقرب منهم
الشاب محمدهاي شباب ممكن نتعرف
سوسن بهمسليكون عرف ان احنا بنات
شوق اش لتفضحينا
محمدشكلكم متبون تتعرفون بس انا زهكان شفتكم قلت اتعرف
شوقحياك تفضل
سوسنلا
شوق بهمس انتي ناويه تفضحينا
محمد اذا ماتبيني اجلس يالخوه امشي
سوسن بخشونه تقلد الشبابلا بس تذكرت شي اعذرني
محمد في نفسه(شكلهم اولاد خكاروه نشوف اخرتها معهم)لا اخذ راحتك
واخذتهم السوالف
………………………………………
عبد الله بابتسامههلا هيفاء امس ماشفتك
هيفاءانت الي متنشاف ولا انا
عبد الله بقيت اقولك شي
هيفاء وهي تعدل حجابهاتفضل قول
عبد اللهالصراحه انا كلمت امي عنك وقلتلها تخطبك لي شرايك
هيفاءبصراخلالالا مستحيل 000ودخلت الغرفه
عبد الله شفيها ذي والله احبهايالله الا يرن جوالهاه نسيت سامي
سامي الو وينك ماجيت
عبد اللهخلاص مبجاي
ساميليش
عبد اللهخلاص السالفه الي بقولها لك خلاص مابتصير
ساميليش شالسالفه قول
عبد اللهخلاص انسى
ساميشلون انسى تحمسني بعدين تقول انسى والله مانسى
عبد الله الصراحه جيت بقولك اني بخطب بنت خالتي بنت عمي في نفس الوقت الي معنا في نفس البيت بس شكله مافي نصيب
سامي بعصبيه غير معتادهشلك بزواج تراك عكرت مزاجي
عبدالله بستغرابشدعوه هالعصبيه ادري انت متقدر تستغنى عني بس هذي سنه الحياه حتى انت لازم تزوج وتشوف حياتك
سامي بعصبيه اكثر من قبلوالله لوتفتح هالموضوع مره ثانيه اذبحك ==== وسكر الخط
عبد اللهخلاص اسف الو الو الو
****************
اصولهلا ركان انا نازله الحين
راكاناوكى انتظرك
اصول تنزل من الدرج ريحه عطرها الي ملت المكان والا عبايتها الي كلها اكسسوارات
سامي جالس على كنبه مزاجه معكرهلا والله انسه اصول وين رايحه
اصولرايحه بيت صديقتي
سامي بعصبيهلاوالله روحي غرفتك لارتكب جريمه فيك
اصول بخوفخلاص مش رايحه ****(ركض تروح لغرفتها الاتصدم باختها غرور على الدرج)
غروروجع متشوفين
اصول راحت غرفتها ولا كانها تسمعها
غرور ماقول الا صمخ
انزلت وشافت اخوها قربت من
غرورسموي حبيبي زهكانه ممكن تطلعني
سامينعم روحي غرفتك لاذبحك انتي الثانيه
غرور تكلم نفسها عشان كذا اصول معصبه الصراحه مالومها الحين هالخوه مايرحم ولا يخلي رحمت الله تنزل
سامياقول انتي متسمعين
غرور بخوفهذا الحين رايحه( باستهزاء)واذا تبي من الساعه 7 انام
سامي بعصبيهاقول روحي نامي بلا هذره زياده
محمديلا عن اذنكم انا ماشي
شوقاذنك معك
سوسنعاد لازم نشوفك مره ثانيه
محمد(فرصه)اي عطوني رقمكم عشان نلتقي مره ثانيه
شوق بهمس لسوسنيعني بتكحلينها عميتيها لو ساكته احسن لك
سوسنقلت ابي اصير مثلك جريئه
محمداحم احم نحن هنا
شوقاها سوري بس احنا تاخرنا ولازم نمشي مع السلامه
سوسن فرصه سعيده
محمدوالرقم
(الا ماشاف الا قبرتهم)
محمد (كنت شاك ان هم بنات بس الحين تاكدت بس بنات شي)
ساره تدق باب غرفت هيفاء الي هي غرفتها
هيفاء تمسح دموعهاتفضلي خالتي
ساره انا سرونه مو امي
هيفاءتفضلي سرونه
سارهاسفه على الي صار امس بس مو قص
هيفاء قطعت كلامهاخلاص انا نسيت تعالي وريني رسمتك
سارهاكيد اجل انا ليش جاي عشان اوريك رسمتي ماحد يقدر الرسم في البيت الا انتي
هيفاءههههههههههه يعني مو لي
ساره ههههههههههه لالا لك وعشان تشوفين الرسمه
هيفاءهههههههه يعني مافي فكه شوف وريني
ساره تسوي نفسها زعلانهخلاص مش موريتك انتي متستاهلين
هيفاءتسوي نفسها معصبهاقول جيبي خل اشوف
سارههههههههههههه مايجي عليك العصبيه هههههه
هيفاءهههههوانتي مايجي عليك الزعل
ساره قربت من هيفاء وبوساتهاوالله اموت فيك احبك
هيفاءوانا اكثر حبيبتي
ام احمد ادخلت عليهم فجاء
سارهبسم الله شنو ذا ماما
ام احمد جالسين غراميات وانا بروحي اشتغل
هيفاءالحين نجي معك
اصول بغرفتهاتكلم جوالمره ثانيه ان شاءالله
راكاناوكى هالمره مسامحك عشان ظروفك بس مره ثانيه لازم اشوفك حتى لو في المريخ
اصولههههههههههههه عاد في المريخ
راكانعشان تعرفين مدى حبي لك
اصولادري بس اتغلى
راكانانت دللي مو بس تتغلين
اصولاوكى الحين بنام باااي
راكان تصبحين على خير باي
اصول بعد ماسكرت هههههههههههه صج غبي الرجاجيل كلهم اغبياء هههههههههههه خل اكلم خلودي يمكن احصل من هدايا مو ركني بس كلام بدون فعل
راكان بعد ماسكر تكلم بصوت عالي وهو مو حاس بنفسهوالله احبها يالناس
محمدالحمد الله وشكر
راكانكيفي
محمدصج ماقلت لك الي صار اليو م في المطعم
راكان بحماسشنو صار
محمد بحماساسمع
ام احمد هيفاء ابغى اكلمك بموضوع
هيفاء ارتبكت وخافت لان هي عارفه الموضوع
هيفاقولي خالتي
ام احمدتعالي اقولك بالصاله
سارهيعني طرده خليكم انا الي بمشي
ام احمدتسوين خير
ساره تسوي نفسها زعلانهاوكى وبعدها طلعت من الغرفه وحطت اذنها على الباب تسمع(الفضول ذابحها هههههههه)
هيفاءحرام عليك خالتي خليها
ام احمدتتعاير خليها عنك سمعي الي بقولك
هيفاء مرتبكهتفضلي
ام احمدشرايك بولدي عبد الله
هيفاءها أي ولدك معلي كلام بس لي السؤال
ام احمدبخطبك له شرايك
هيفاء نفعلتلالالالالالالالا مابي
ام احمدعلى راحتك بس ليه
هيفاءاحسه مثل اخوي (والله اموت فيه بس ماقدر حسو فيني)
ام احمد خلاص انسي السالفه والي تبينه يصير
وطلعت من الغرفه
هيفاء(والله معذبني ياعبد الله والله اني احبك بس ماقدر ياليت تحس الي بد اخلي)
ان شا ء الله يعجبكم هالبارت
واشوفكم بالبارت القادم

الجزء لثالثشوقشرايك مو وناسه
سوسن وهي ترتب الشماغ الي عليهبس احس اني خايفه
شوق تشرب العصيرمن ايش خايفه اخوانك موموجدين
سوسنحتى لو بس احس اني غلط
شوقههههههههه
الا يجي شاب يقرب منهم
الشاب محمدهاي شباب ممكن نتعرف
سوسن بهمسليكون عرف ان احنا بنات
شوق اش لتفضحينا
محمدشكلكم متبون تتعرفون بس انا زهكان شفتكم قلت اتعرف
شوقحياك تفضل
سوسنلا
شوق بهمس انتي ناويه تفضحينا
محمد اذا ماتبيني اجلس يالخوه امشي
سوسن بخشونه تقلد الشبابلا بس تذكرت شي اعذرني
محمد في نفسه(شكلهم اولاد خكاروه نشوف اخرتها معهم)لا اخذ راحتك
واخذتهم السوالف
………………………………………
عبد الله بابتسامههلا هيفاء امس ماشفتك
هيفاءانت الي متنشاف ولا انا
عبد الله بقيت اقولك شي
هيفاء وهي تعدل حجابهاتفضل قول
عبد اللهالصراحه انا كلمت امي عنك وقلتلها تخطبك لي شرايك
هيفاءبصراخلالالا مستحيل 000ودخلت الغرفه
عبد الله شفيها ذي والله احبهايالله الا يرن جوالهاه نسيت سامي
سامي الو وينك ماجيت
عبد اللهخلاص مبجاي
ساميليش
عبد اللهخلاص السالفه الي بقولها لك خلاص مابتصير
ساميليش شالسالفه قول
عبد اللهخلاص انسى
ساميشلون انسى تحمسني بعدين تقول انسى والله مانسى
عبد الله الصراحه جيت بقولك اني بخطب بنت خالتي بنت عمي في نفس الوقت الي معنا في نفس البيت بس شكله مافي نصيب
سامي بعصبيه غير معتادهشلك بزواج تراك عكرت مزاجي
عبدالله بستغرابشدعوه هالعصبيه ادري انت متقدر تستغنى عني بس هذي سنه الحياه حتى انت لازم تزوج وتشوف حياتك
سامي بعصبيه اكثر من قبلوالله لوتفتح هالموضوع مره ثانيه اذبحك ==== وسكر الخط
عبد اللهخلاص اسف الو الو الو
****************
اصولهلا ركان انا نازله الحين
راكاناوكى انتظرك
اصول تنزل من الدرج ريحه عطرها الي ملت المكان والا عبايتها الي كلها اكسسوارات
سامي جالس على كنبه مزاجه معكرهلا والله انسه اصول وين رايحه
اصولرايحه بيت صديقتي
سامي بعصبيهلاوالله روحي غرفتك لارتكب جريمه فيك
اصول بخوفخلاص مش رايحه ****(ركض تروح لغرفتها الاتصدم باختها غرور على الدرج)
غروروجع متشوفين
اصول راحت غرفتها ولا كانها تسمعها
غرور ماقول الا صمخ
انزلت وشافت اخوها قربت من
غرورسموي حبيبي زهكانه ممكن تطلعني
سامينعم روحي غرفتك لاذبحك انتي الثانيه
غرور تكلم نفسها عشان كذا اصول معصبه الصراحه مالومها الحين هالخوه مايرحم ولا يخلي رحمت الله تنزل
سامياقول انتي متسمعين
غرور بخوفهذا الحين رايحه( باستهزاء)واذا تبي من الساعه 7 انام
سامي بعصبيهاقول روحي نامي بلا هذره زياده
محمديلا عن اذنكم انا ماشي
شوقاذنك معك
سوسنعاد لازم نشوفك مره ثانيه
محمد(فرصه)اي عطوني رقمكم عشان نلتقي مره ثانيه
شوق بهمس لسوسنيعني بتكحلينها عميتيها لو ساكته احسن لك
سوسنقلت ابي اصير مثلك جريئه
محمداحم احم نحن هنا
شوقاها سوري بس احنا تاخرنا ولازم نمشي مع السلامه
سوسن فرصه سعيده
محمدوالرقم
(الا ماشاف الا قبرتهم)
محمد (كنت شاك ان هم بنات بس الحين تاكدت بس بنات شي)
ساره تدق باب غرفت هيفاء الي هي غرفتها
هيفاء تمسح دموعهاتفضلي خالتي
ساره انا سرونه مو امي
هيفاءتفضلي سرونه
سارهاسفه على الي صار امس بس مو قص
هيفاء قطعت كلامهاخلاص انا نسيت تعالي وريني رسمتك
سارهاكيد اجل انا ليش جاي عشان اوريك رسمتي ماحد يقدر الرسم في البيت الا انتي
هيفاءههههههههههه يعني مو لي
ساره ههههههههههه لالا لك وعشان تشوفين الرسمه
هيفاءهههههههه يعني مافي فكه شوف وريني
ساره تسوي نفسها زعلانهخلاص مش موريتك انتي متستاهلين
هيفاءتسوي نفسها معصبهاقول جيبي خل اشوف
سارههههههههههههه مايجي عليك العصبيه هههههه
هيفاءهههههوانتي مايجي عليك الزعل
ساره قربت من هيفاء وبوساتهاوالله اموت فيك احبك
هيفاءوانا اكثر حبيبتي
ام احمد ادخلت عليهم فجاء
سارهبسم الله شنو ذا ماما
ام احمد جالسين غراميات وانا بروحي اشتغل
هيفاءالحين نجي معك
اصول بغرفتهاتكلم جوالمره ثانيه ان شاءالله
راكاناوكى هالمره مسامحك عشان ظروفك بس مره ثانيه لازم اشوفك حتى لو في المريخ
اصولههههههههههههه عاد في المريخ
راكانعشان تعرفين مدى حبي لك
اصولادري بس اتغلى
راكانانت دللي مو بس تتغلين
اصولاوكى الحين بنام باااي
راكان تصبحين على خير باي
اصول بعد ماسكرت هههههههههههه صج غبي الرجاجيل كلهم اغبياء هههههههههههه خل اكلم خلودي يمكن احصل من هدايا مو ركني بس كلام بدون فعل
راكان بعد ماسكر تكلم بصوت عالي وهو مو حاس بنفسهوالله احبها يالناس
محمدالحمد الله وشكر
راكانكيفي
محمدصج ماقلت لك الي صار اليو م في المطعم
راكان بحماسشنو صار
محمد بحماساسمع
ام احمد هيفاء ابغى اكلمك بموضوع
هيفاء ارتبكت وخافت لان هي عارفه الموضوع
هيفاقولي خالتي
ام احمدتعالي اقولك بالصاله
سارهيعني طرده خليكم انا الي بمشي
ام احمدتسوين خير
ساره تسوي نفسها زعلانهاوكى وبعدها طلعت من الغرفه وحطت اذنها على الباب تسمع(الفضول ذابحها هههههههه)
هيفاءحرام عليك خالتي خليها
ام احمدتتعاير خليها عنك سمعي الي بقولك
هيفاء مرتبكهتفضلي
ام احمدشرايك بولدي عبد الله
هيفاءها أي ولدك معلي كلام بس لي السؤال
ام احمدبخطبك له شرايك
هيفاء نفعلتلالالالالالالالا مابي
ام احمدعلى راحتك بس ليه
هيفاءاحسه مثل اخوي (والله اموت فيه بس ماقدر حسو فيني)
ام احمد خلاص انسي السالفه والي تبينه يصير
وطلعت من الغرفه
هيفاء(والله معذبني ياعبد الله والله اني احبك بس ماقدر ياليت تحس الي بد اخلي)
ان شا ء الله يعجبكم هالبارت
واشوفكم بالبارت القادم

..

بالتوفيق ان شاء الله
الله يعطيك الف عافيه

..

حمد جالس بغرفته ويلعب بالجوال الا يرن جواله
حمد شاف الاسم ورد بسرعه وبنعومه الو هلا بالغالي
مصطفىهلا بك
حمدشخبارك من زمان عنك
مصطفىانا متصل عليك عشان ابي اجيلك الحين
حمد بفرححياك الله يالغالي
مصطفىبااااي حبيبي
حمدباي بعد ماسكر الجوال راح يجهز عشان صديقه
حمد لبس بلوزه حمره مرسوم عليها قلب ابيض وجنز طبعا جنز بنات مرسوم عليه قلوب وباربي وشعره بقصت الطاووس وصابغه بالوان احمر وبرتقالي واصفر
حمد جالس يتعطر الا دخلت شوق
شوقهههه وين رايح على هالكشخه
حمدشدخلك
شوقبقولك شي
حمدشنو خلصي علينا
شوقشرايك فيني
حمداقول تكلمي عدل
شوقههههههههه وانا تكلم انجليز
حمد بستغراببس ليه هالسؤال
شوق بالستهبالبشوف شكثر تحبني
حمد حس بنبضات قلبه تغيرت والكلمه اثرت فيه قال بدون شعورانت بذبحني باهالكلام تدرين اني امووت فيك مو بس احبك
شوق تفكر اخوها يطنز عليها تطنز حظرتك
حمد حس بنفسهاقول وخري عني تاخرت على صديقي
شوق تسوي نفسها زعلانهالصراحه توقعتك تحبني مثل مانا احبك
حمد ذي اشفيها كانها تدري اني تاثر علي كلامها (استغفر الله ذي اختي شفيني انا اتاثر بي كلمه)لاشكلي ناوي اليوم اخربها مع مصطفىشفيك انتي مابرحتي جا لسه
شوقشفتك سرحان قلت يمكن تدور كلام حلو تقولو لي هههههههههههههههههه وثقه من نفسي هههههههههههه
حمد يحقلك تثقي بنفسك اذا كل هالجمال اقول انتي شكلك تبين تجلسين معي
شوق عيونها واسعه لونها عسلي وانفه صغير ودقيق وشفايفها كانها توت وشعرها ناعم بني لون طبيعي بس هي ماتحب تتزين يعني جمالها طبيعي مع ان رزان دايم كاشخه بس هي تغطي عليها لان جمالها بارز اما رزان اصغر منها بسنتين عمرها 18 شعرها اسود بس بشرتها اقل بياض من شوق وعيونها متوسطه لونها اسود وانفها طويل وفمها واسع وشعرها كستناي
شوقاذا مافي مانع
حمد طلع وتركها بالغرفه
شوقخل افتش غرفته يمكن اشوف شي يعجبني اذ كل غرفته تخص البنات (ذابحها الفضول ههههههه)
…………………………………….
ام احمدانا كلمته ورفضت مادري لي
عبد الله (ياليت اعرف ليش رافضتني)يمكن تبغى تفكر عاد اهي استحت تقولك
ام احمديمكن انا باخليها الحين بعدين بكلمها
عبد اللهيالله عن اذنك بروح الشغل (يشتغل بابنك موظف)
ام احمداالله يوفقك ياوليدي
ساره دخلت عليهم ماسكه كراست الرسمعبود قبل ماتروح ابي اوريك هالرسمه
عبد اللهفاضي لك
ساره بحزن لا وهيفاء تقولي
عبد الله سمع اسم هيفاء دقات قلبه زادت وقطع كلامها بفضولشتقول هيفاء
ساره وتضحك من داخلها (شكل الخطه نجحت الولد متولع فيها ههههههه)
عبد الله هي انتي تكلمي
سارهاي تقول يمكن عبد الله يشوفها ويسجلك في معرض يحط رسماتك بس شكلها غلطت
عبد الله بسرعهاشوفها
ساره ماقدرت تمسك ضحكتهاهههههههههههههه
عبداللهانتي شفيك
سارهمافيني شي امسك الكراسه
عبد الله فتح الكراسه وبدا يتصفح ويتامل كل رسمه( الي يشوفه يقول رسمات هيفاء)الصراحه كلامها صحيح هيفاء وانا بوديهم المعرض بطلب منهم يعرضونهم
ام احمداقول تاخرت على الشغل وبعدين تكلم على الرسمات
ساره راحت ركض على غرفتها وفتختها بدفاشه
هيفاء بسم الله شفيك
ساره راحت بسرعه وباست هيفاء
هيفاء شفيك انتي لاشكلك حرارتك مرتفعه امس واليوم تبوسيني
سارهمافيني شي بس احبك
هيفاءههههه عندك شي قولي
سارهبس ابغى اشكرك لولاك مارضى اخوي
هيفاء بالستغرابعلى شنو
سارههههههه سمعي اقولك
………………………….
رزان جالسه على الا ب توب وتكلم بالمسنجر
(وينك& حبيبي)ههههههه
(بنك العظيم في الحب)انتي من صجك رزان
(وينك&حبيبي)أي والله احبه وترى شماغه عند ي
( بنك العظيم في الحب)شلون وانتي تعرفتي عليه بالمنتدى
(وينك&حبيبي)هو صار يعرف اخوي قال له عطى اختك تغسله طبعا اخوي مفهيه ولايعرف بالسالفه على طول جاب لي وقالي صديقي مسكين ماعنده اخوا ت واعطاني قال لي خلي اختك تغسله واذ ابيه بيجي اخذه
( بنك العظيم في الحب)هههههههههههههههه صج اخوك غبي بس شعرفه على اخوك
(وينك&حبيبي)اخوي معنا بالمنتدى هو تعرف عليه علشاني شوفي اكلمك بعدين هو فتح اوكى
( بنك العظيم في الحب)اوكى
……………………………..
حمدهههههههه
مصطفىفديت هالضحكه
حمدشرايك بالستايلي الجديد
مصطفى بخبثههههههه فهمت قصدك
حمد يتصنع البراءهشنو
مصطفى بخبثاقول يجنن ستايلك ههههه
حمد بدلعههههههههه
حمدومصطفى راحو بعالم ثاني
الا شوق فاتحه الباب وتفكر صديقه مشى لان الساعه 3 قريب الفجر
شوق حمد ليش جال ماقدرت تكمل كلامها انربط السانها وكان احد صب عليها ماي بارد طلعت بسرعه من المجلس
حمد ومصطفى موحاسين بالي حولينهم متمتعين بلي هم فيه وبوسطهم الشيطان
شوق دخلت الغرفه بدون شعور دموعها كانت تنزل وجلست على سريرها مو مصدقه الي صار هي تدري ان اخوها خكري وتصنع ان بنت بس ماتوقعت توصل فيه هالمواصيل وتشوفه بهالشكل مع واحد من ربعه حست ان الدنيا تدور فيها وبعدها ماحست بشي لان اغمى عليها
اذن الفجر وطلع مصطفى من بيت حمد
وحمد راح ينام ولا كان سوى شي حتى الصلاه نساها
اما رزان سكرت الاب توب وراحت تتوضى وهي تمشي للحمام مسمعت صوت بغرفت شوق
رزان(غريبه اكيد اليوم نامت امبكر اروح اجلسها للصلاه)دخلت الغرفه
رزانشوق شوق قومي حركت يدها (بعدها تعالت الصوت وراحت لبوها)
الابوهشفيك رزان
رزان ودموعها على خدهابابا شوق مجلست من النوم
الابوه باستهزاءيعني انا اجلسها
رزان تتكلم وهي تصيحبابا شوق شكلها ماتت هي هي هي هي
الابوهشلون بنت اخوي ماتت وركض راح غرفتها

يالله ملوكه انتظرك بفارغ الصبررر

لاتطولين …

سي يوو

جالس بمكتبه
باكبر شركه بالشرقيه ويناظر الملفات االي علي المكتب الاقطع سرحانه رن تلفون الشركه
رد ببرود:أي نعم
السكرتير:بومشعل اخوك يبغى يدخل
بوسامي:اوكى خله يتفضل
في مكتب السكرتير جالس بومشعل متوتر ان اخوه يرفض مقابلته
السكرتير:تفضل
بومشعل:شكرا ودخل بسرعه وهو خايف من استقبال اخوه له
بومشعل:السلام عليكم
بوسامي ببرود:وعليكم السلام تفضل
بومشعل جلس على الكنبه الفخمه :الصراحه ياخوي احنا اخوان لازم ننسى الماضي
بوسامي:انا ناسي الماضي من زمان بس انت الي مو راضي تنسى
بومشعل اكيد بتنسى موانت خذت الشركه والحين صارت من اكبر الشركات موانا الي عندي هالعمارات وتعبان معهم :
بوسامي:شفيك ولاموعاجبك كلامي
بومشعل:لو موعاجبني لو ماجيت ولاتاسفت بنفسي
بوسامي ببرود:اها
بومشعل:اجل خلاص تعالوا بكره بيتنا نسوي احتفال بهاالمناسبه انت وعيالك عشان يشوفون عيال عمهم
بوسامي :اوكى بس انا الحين مشغول
بومشعل وهذا هو متغير من هو صغير متسلط:اوكى اجل انا ماشي
………………………………………….. ……
راحه المعقمات والادويه هواء الي تتنفسه من امس
جالسه وتناظر بالابره المغذي المغروسه في ايدها
رزان دخلت بالباقه الورد الاحمر:ها شخبارك اليوم
شوق والي شفته امس موقادره يفارق عينها:الحمد الله
بورزان:خفنا عليك
شوق:لا الحمد الله
رزان:بس انا المستغربه شاسبب الطيحه
شوق حست السانه ثقيل ماقدرت تنطق بكلمه:
رزان:شوق شفيك
بو حمد:اكيد من قله الاكل
شوق حست براحه ان تكلم :أي صح
بنفس المستشفى ولكن بغرفه ثانيه
محمد:سلامات اخوي
راكان:الله يسلمك
محمد:صج ماقلت لك اليوم اخوي جهاد بيجي
راكان:صج والله شتقنا له
محمد:اليوم اتصل عليه وقال لي ياالله اجل انا ماشي تبغى شي
راكان :سلامتك
في ممرات المستشفى سوسن ماسكه باقه الورد تسرع على غرفه شوق قبل ماتنتهي موعد الزياره الاتصدم بشي قدامها:اها سوري بس مانتبهت
وراحت على طول غرفه شوق عتى ماناظرت من الي صدمت من
محمد ياالله احس هالبنت شايفه بس وين :
الا ماحس الا بايدين تغطي عيونه
محمد:ههههههههههه اكيد صالح بس شجيبك
جهاد :هههههههههه انا اخوك
محمد بفرح لان سنتين ماشاف اخوه ضمه باقوى ماعنده :هههه والله شتقت لك
جهاد:بس ترى احنا بالمستشفى
محمد:هههههه عادي عشان يعرفون الاخوه على اصولها ههههههه
اما سوسن جالسه على سرير شوق وتنقز
شوق:عقلي ترى انا تعبانه
سوسن:هههههههه تدرين اول مره اشوفك تعبانه
شوق:وجع مستانسه
سوسن:لا موعلى مستانسه بس شي غريب
شوف:شقصدك ان الاقطع كلامها دخلت حمد حست ان عيونها تدمع بدون شعور
سوسن بخوف:شفيك والله موقصدي
حمد:ها شوق شحبارك اليوم
شوق انهارت وقامت تقول كلام بدون شعور:اطلع بره يالحقير يتافه
حمد باستغراب :شفيك شوقوا
شوق باصراخ اكثر :اقول اطلع بره يازفت
الادخلت الممرضه
الممرضه:شفيك شوق خلاص اطلع لوسمحت
حمد بلبسه الوردي :اوكى طالع
حمد طلع يمى الباب وهو متعجب من شوق هي عرفت
…………………….
اصول جالسه على الكنبه الي بغرفتها وتكلم خالد:أي خلود كمل
خالد:لا انتي بتموتيني
اصول:ليه
خالد:يكفي اسمي على السانك لاوبعد دلعيني
اصول:ههههههههه
خالد:فديت هالضحكه
الادخلت غرور الغرفه بدفاشه
اصول برتباك:باي اكلمك بعدين
خالد:اوكى حبيبتي باي
اصول:وجع شفيك
غرور :ابوي يقول بكره بروح بيت عمي
اصول باستغراب :من صجك تدرين احنا من سنتين ماشفناهم
غرور:حتى انا مستغربه
……………………….
مشعل ببتسامه:صج ابوي يعني تسامحتوا من بعض
بومشعل:من قال ان احنا زعلانين وين نواره
نواره تركض من الدرج :هلا بغتوني هههههه
مشعل:شالاذان
نواره:صلى على محمد
ام مشعل طلعت من المطبخ بيدها العصير:شفيكم على الاصراخ…وحطت ألكاس على ألطوله…..
بومشغل:بكره اخوي بيجي
انتهى الفصل الرابع وتمنى ينا ل اعجابكم لاتنسوني من توقعاتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.