تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتنا الرابعة : إن كان له حق يخون حتى أنا لي حق الخيانة لكن للأسف بخيانتنا ما تساوينا / كاملة

روايتنا الرابعة : إن كان له حق يخون حتى أنا لي حق الخيانة لكن للأسف بخيانتنا ما تساوينا / كاملة 2024.

  • بواسطة
آلسلام عليكم . .

بسم آلله

آخخخخخخخخبـآآركم

وربي آشتقت لككم مووووووت

شهر مدري شهرين مرو بـآردين بدونكم

بججد فقدنـآكم => بدينا شذآوي

طبعـآ جينـآ لكم بروآيتنا الرآبعه وآلأخيره

نتمنى آنهـآ تكون بمستوى كـآفي حتى تروق لذآئقكم الأدبي آلمميز

وآن شـآء آلله تتابعونا مثل آول = )

brb

بسم الله . . ~

كـ عـآدتنا . .

بجلستنـآ الصباحيه . .

نحتسي كوب القهوه . . بجـآنبنا آورآق مبعثره

آقلآم كـآد حبرها يجف

شـآرفت اسطورتنـآ على النهـآيه

بكل حرف . . كل سطر . . كل ورقه خططنـآ عليها كلمـآتنـآ

لكم آرق تحيـآتنـآ منهـآ

آهدينـآكم سطورنـآ الأولى . .

وآلثـآنيه . . وآلثـآلثه

بكل سطر من سطورنـآ مع كل كلمة تحفيز

نشعر بنضوج اقلامنا

آليوم . . نضع بين ايديكم روآيتنـآ الأخيره

سطورها خطت من " وآقع "

يحـآكي مجتمعنا العربي

يحكي عن ( آلرجل الشرقي )

آحببنا بقطرآت حبرنا آن نصوغ لكم وآقع

لم نتعـآيشه ولكن تعـآيشه من حولنـآ بدقة التفـآصيل

سمحنـآ للقليل من بنـآت آفكـآرنـآ بصيـآغة بعض السطور

حتى يتوآزن آلوآقع و آلخيـآل

آليوم وفي تـآريخ 14/10 لعـآم 1445 هجري

قررنـآ آن نهديكم ختـآم روآيـآتنـآ

لكل قآرئ آو قـآرئة لروآيتنـآ . . وجهة نظر تختلف

سنتقبل اي نقد . . سوآء بنـآء آو غير هـآدف

سـ نلقي اهتمامنـآ على البنـآء ونتجهـآل الغير هـآدف

فلكل شخصيتّه . . ونحترم جميع من يقرأ آنسكـآب حبرنـآ

آليوم . . بين يديكم روآيتنـآ آلرآبعه والأخيره بإذنه تعـآلى

( آن كَـآن لَه حَقن يخُون حتّى آنَـآ لِي حَق آلْخيَـآنه . . لَكن !! لِـ آلأسَف بِـ خيَـآنتنَـآ مَـآ تسَـآوينَـآ )

نتمنى آن تبقى ذكرى في قلوبكم قبل آذهـآنكم

فـ نحن لا نريد شهره لكن نريد محبتكم آلصـآدقه =’)

تحيـآتنـآ . . وخـآلص حبنـآ لكم

جل آحترآمنـآ لكل من يكون في متصفحنـآ . .

مـآ نحلل النقل بدون آسمـآءنـآ = )

فتو وشذآوي . . !

آو هبـــ آطفـآل ـــآل و هذي آنــآ . .
________________________________________________
آلبــــــــــــآرت الأول ( 1 )
______________________________________________
ناظرت كتابي ونقلت نظري لأبوي : يبه لآزم تروحون لعمتي اليوم روحو بكره
ابو راكان : وآنـآ آبوك وش فيك خخـآيف مـآ بيصير لنـآ شي بإذن البـآري
زفرت بقوه : تحملو على نفسكم يبه وخل آمي تـآخذ دوآهـآ بإنتظـآم
هز راسه : آن ششاء الله يا يبه شي ثاني
آبتسمت وقمت حبيت راسه : تحملو على روحكم يالغـآلي
ابو راكان : آنتبه لدرآستك وانا آبوك
هزيت راسي : آن شـآء الله
طلعت آمي من الغرفه : يلا يابو راكان انا قضيت
رحت وبست راسها : هـآ يـآ آم رآكـآن مو تدعين لي آول يومين وبعدين تنسيني
ضحكت آمي : آن شـآء الله ما يصير خاطرك الآ طيب
آبتسمت لها : فديتك والله
رآكـآن عمره 18 سنه
ثـآنويه عـآمه
وحيد آمه وآبوه
وعـآيشين بالشرقيه . .
طيب وحبوب ومـآشي سسيدآ دين وآخلآق
يعني مـآ عنده حركـآت الهيـآته
________________________________________________
على الفجر السـآعه 2
صحيت آرآجع
سويت لي فطور
وصبيت الشـآهي بالكوب
وجلست آكمل مذاكرتي بالمطبخ الين يستوي البيض
آندق تليفون البيت
شلت آلشاهي وآتجهت للتليفون : آلو
……..: آلو هذآ بيت آلـ………..
حطيت الكوب على الطاوله : آيه وصلت آخوي
……..: آخخوي ممكن تتفضل لمستشفى ………….
قلت بقلق : ليه ؟! آلوآلد وآلوآلده فيهم شي
……..: تفضل عندنـآ وتعرف
بدلت ملابسي وطلعت مستعجل للمستشفى
ناظرت الإشـآره
ضربت السكان بقوه : يلا آفتحححي
فتحت الإشـآره وحركت السياره
ما صدقت متى وصلت للمستشفى
نزلت ووقفت عند الرسبشن : ككلمتني قبل شوي و
الرسبشن : آيه الوالده غرفه 274 والوالد غرفه 280
آتجهت لغرفة آمي
وقلبي يدق بقوه
وصلت على طلعت الدكتور
وبعد ما طلع الدكتور طلعو ورآه النيرسات يجرون سرير مغطى بالكامل
وقفت النيرس اللي كانت سعوديه
هزت راسها وبهدوء : آلله يرحمهـآ
بلعت ريقي بصعوبه وفتحت الغطـآ ششوي شوي وفيني آمل آنهـآ مـآ تكون آمي
تجمعت الدموع بعيوني لما شفتهـآ
همست : بتتركيني يالغـآليه بتتركيني يا آم رآكـآن قبل مـآ تشوفيني متخخرج قبل مـآ تفخرين بولدكك مو قلتي تبين تشوفيني دككتور
النيرس بهدوء : آلله يرحمهـآ يـآ آخوي احنـآ مضطرين ناخذهـآ
بعدت عنهـآ بهدوء ومسحت دموعي وآتجهت لغرفة آبوي وآدعي بدآخلي آنه يكون عـآيش
جلست انتظر الدكتور وآدعي لأبوي بدآخلي
شوي وطلع الدكتور وقفت بسرعه : طمني
الدكتور بهدوء : انت رآكـآن ؟!
هزيت راسي بالإيجـآب
الدكتور : آلوآلد يبيك
حسيت قلبي ينبض بأمل من جديد
دخلت للغرفه
سحبت الكرسي ومسكت يد آبوي : آمر يبه
ابو راكان بصعوبه : تحمل على روحك يا رآكـآن آنت عـآقل ومـآ يحتـآج كح ما يحتاج آوصصيك على نفسك خلك مثل ما ربيتك يابوكك كح آنـآ وآمكك رآضيين عليك يا رآكـآن
شهق بقوه وطلع صوت آلصفـآره من جهـآز القلب
وآعتدلت الخطوط . .
بنظر رآكـآن من هاللحظه
كككل شي تبخر قبـآله
طلع من المستشفى مثل المجنون وهو يحس بضضيـآآع
يحس بغربه بهالعـآلم الوسسيع
آنتبه آنه صدم بأحد
ناظره : آنت بخير
بعد راكان عنه بسرعه بس مسكه الرجال وهو ينـآظره بخبث : شكلك تعبـآآن عندي الحل اللي بيريحك
__________________________________________________ ____
بعد مرور خمس سنوآت . . ~
في آمريكـآ . .
ناظرتهم بخوف والدموع تجمعت بعيوني ورجفه تملكتني : لا تنـآظظظروني كيذآ
طلعت من المبنى وآنـآ آركض
. .
صحيت من هالذكرى على صوت رامي : هـآآجر وينكك من ساعه آنـآديك
مسحت دموعي ولفيت : هلا
رامي : وش فيك ؟!
هاجر بضيقه : مشتـآقه لأمي بس
رامي : آككيد
هاجر : آيه
رامي : برآحتك قومي نـآمي طيارتنا الساعه 8
آبتسمت : آوكك
رامي : يلا قومي
قمت اتجهت لغرفتي
آنسدحت على السرير
وخليت دموعي تنزل برآحتهـآ
انا خلصت آربع سنين مرت علي من هالسالفه
مستحيل ارجعهـآآآ مستحيل
شلون مستحيل هذا شي فيني
انا مريضضه مريضضضضه
آنتبهت ليد تمسح على شعري بحنان : آحنـآ تخطينـآ ككثير يا هـآجر وشوفي لوين وصلنـآ
ناظرته ودموعي ما زالت تنزل : بس ما ننكر يا رآمي هذآ شي فيني مستحيل آقدر اتخلص منه
رامي : آنتي مو رآضيه تتعـآلجين يا هـآجر
قلت بإنفعـآل : لأنه مافيني ششششي انا سليمه مافيني شي
مسكني رامي وبهدوء : آستهدي بالله لا تنفعلين وآنسسي اللي رآح وآفتحي صفحه جديده وخلي دوآكك جنبك زين عشان اذا جـآتك حـآلة الربو
آنسدحت وطلع رآمي وطفى آلنور
هـآجر عمرهـآ 19 سنه
تدرس هندسة ديكور
هـآديه . . وآذآ ححبت تغـآر من قلب
عندهـآ الربو ومرض ثـآني ورآح نكتشفه مع الأحدآث
حبوبه وتدخل القلب بسرعه . .
رآمي آخوهـآ عمره 20 سنه . .
يكمل درآسته برى وحيل يخـآف على هـآجر
لأن هو وهـآجر وحيدين آمهم
آمهم وآبوهم متطلقين وآبوهم متزوج وما يسأل فيهم
__________________________________________________
سكرت الملفات ووقفت بسرعه لما دخل عمي
قمت بست راسه : هلا وآلله
ابو سعد : هلا بكك يا ولدي وينكك ما شفتك اليوم ع الفطور
آبتسمت : وآلله يبه صليت الفجر بالجماعه وجيت للشركه على ططول ورآي آشغـآل لفوق راسي
ابو سعد : آييه الله يوفقك وانا آبووك ويخليك لأحبـآبك
قلت بهدوء : آميين
جلس ابو سعد على الكرسي : هـآ يا راكان ما فكرت بالكلام اللي قلت لك اياه
زفرت بهدوء : يا يبه انا ما بعد آكون نفسي بعدين من تبي وآحد كان
قاطعني ابو سعد : لا تقولهـآ يـآ رآكـآن لا آزعل عليك هالموضوع كلنـآ نسيناه وتخطينـآه من خمس سنين لا تفتح ملفات قديمه وانا ابوك
آبتسمت : لا يبه كل شي ولا زعلك بس بعد ما نقدر ننكر آي بنت بترضى فيني
ناظرني : بنت عمككك
قلت بهدوء : لا يبه انا ما بعد آكوون نفسي وهي آن شـآء آلله يجي نصيبهـآ آنـآ مـآبي من العايله
ابو سعد بعصبيه : لا يـآ رآكـآآن انا قايل لك هالموضوع لا تفتحه احنا ما عندنا تاخذ من برى العايله بنت العم لولد العم آو العمه وبنت العمه لولد العم آو العمه هذا شي من زمان عندنا
تنهدت وبهدوء : يا عمي باقي بنت عم وحده وباقي آربع شبـآآآب
ابو سعد : وين آربع شباب وانا آبوك آثنين برى وآنتو آثنين آنت وزايد
راكان : ليه يا يبه وسعد وجهاد مصيرهم يرجعون وزآآيد وش فيه هذا هو آكبر مني يعني فكرو فيه قبلي
ابو سعد : آه منه سعد بس وجهـآد ما لقيت الا جهـآد هذا من سافر هو وآهله لبرى نسى نفسسه وزآيد
سكت آبو سعد يفكر
آبتسمت : ششفت يا يبه لا تقصرون بحق زآآيد ترآه بـآني نفسه من قبلي
ابو سعد : وانت ؟!
قلت بهدوء : آن ششـآء آلله نلقى العروس اللي نبيهـآ بس آلحين آبني نفسي اول
ابو سعد : براحتك وانا آبوك يلا اخليك
آبتسمت : آنتبه لنفسك يا يبه
ابو سعد : آن شـآء آلله وآنت تحمل على نفسك
طلع آبو سعد وجلست ورى المكتب
فتحت اول درج وطلعت صورة لي انا وآمي وآبوي
آبتسمت آخ بس لو آنه آبوي عـآيش كـآن صصارت اشياء كثير مختلفه
آلله يرحمهم صحيح عمي مو مقصر بس آمي وآبوي شي ثاني
حطيت الصوره بالدرج
مسكت القلم وفتحت الملف
وقاطعني رنين جوالي
آبتسمت : هلا مشور
مشاري : هلا وآللله شخبـآآركك يا ولد من زمان عنك
قلت بترييقه : من زمان عني هـآه آمس شايفني بالإسترآحه يا نصاب
مشاري : خخخخخخخ شفت من حبي لكك والله
راكان : آلله لا يقوله آنت تححبني آججل انا عايف نفسي
مشاري بغرور : يصصلح لك
ركان : طير بس لا تنججلد اليوم
مشاري : فـآضي
راكان : لا و
قاطعه الباب اللي انفتح : مو منتظظرك تقول فاضي ولا لا
ضحكت وقمت سلمت عليه : شوف ورآي ملفـآت يا كثرهم
مشاري : مشكككلتك والله
ناظرته بطرف عين : مدري مين اللي شاغلني
مشاري : هههههههههههههههههههههههههههههه مو آسسف وآلله مشكلتك بعد انت مصـآحبني مو ذنبي
ناظرته بلؤم : هذي المشكله آني مصاحبك
ضربني بخفيف : طير يلا
مشـآري صديق رآكـآن آلروح بالروح
عمره 22 سنه كبر رآكـآن . .
يشتغل معـآه بالشركه
صديقه من وهم صغـآر
مرح لأبعد حدود وبـآيعهـآآ
وآكثر وآحد وقف مع رآكـآن بعد وفـآة آهله
وسـآعده بأششد آزمـآته . .
__________________________________________________
قلت والنار شابه فيني : حرآآآم عليك تـآكل مـآل هاليتـآمى
مسـآعد : يتـآمى وين يا بوووي الولد صككك الـ 27 والبنتين كبـآر
طلال : لالا يا مساعد البنات صصغـآر حرآم عليك
مسـآعد : طير بس انا ما صدقت لقيت طططريقه آخذ فيهـآ الفلوس تقول لي يتامى ومدري وشو تدري لما ابوي يدري اني جبت له طريقه آخخخ بس وين احنا الحين ووين بنصير
طلال : آنت وآبوي تفترون على هاليتـآمى وآلله حرآم عليكم
مساعد : هوييييينـآ بالعـآفيه يا طلال آووه بس
ركب مساعد السياره
وركبت معاه : وآمـآ اليتيم فلا تقهر
مساعد بنرفزه : وخر لا آشوتك بس
زفرت بنرفزه وفضلت السسكوت
مسـآعد وطلآل آخوآن
مساعد عمره 26 سنه
طـآلع على آبوه شجع وظظـآلم وكل همه آلفلوس
طلال عمره 25 سنه
مـآ يرضى بالظظلم وما يححب اللي يسونه آخوه وآبوه
آمهم وآبوهم مو على وفـآق
آبوهم كله مسـآفر
وآمهم متوفيه
متخرجين آدآرة آعمـآل
__________________________________________________ _
نجود : قسم بقوم آلعن خـآمسك آقعدي يا مال الصلاح
فاطمه : مـآآآبي نجدوووووووووووووه زهقت آنبطت روحي
نجود : عساها بالبط وش آسوي لكككك انا
فاطمه : قومي قولي لبشار يطلعنا
نجود : الماحي يمحيك انتي وبشـآروه الزفت آقعدي عاد
فاطمه : هييييييييه لا تدعين على اخوك يا مال الحككككه بخشمك وآنتي تعطسين
نجود : فطيمووه روحي عني
فاطمه قامت وهي تتلحطم : مالت عليك من اخت ومالت علي من عيشه لا طلعه ولا دخله كله مـآكلين هوآ وقاعدين بالبيت
نجود وفاطمه خوآت
نجود عمرهـآ 19 سنه
متأخره سنه ثـآلث ثـآنوي علمي
كبريته تعصب بسرعه وججججديه
وآكره مـآ عليهـآ الأولآد مـآ تحبهم آبد
فاطمه عمرهـآ 17 سنه
ثـآني ثـآنوي علمي
رجججه وما تحب تقعد
وفـآشششششله درآسيـآآآ
آمهـآآ مـآ يهمهـآ الا كلام النـآس وطلعاتها ودخلاتها وآلموضه وآخر المـآركـآت
آبوهـآ كله مسـآفر وعاطي الحريه ككـآمله لأولاده يسوون اللي يبونه
__________________________________________________ ___
في بريطـآنيـآ . .
جهاد يحط كتبه وهو يمشي عنها: No No and No don’t even think about it
" لآ لآ و لآ ولا حتى تفكرين بالموضوع "
تيفاني تلحقه : Jihad please i am beging to u
" جهاد بليز آنـآ آترججـآك "
جهاد بكبرياء : Beg to me until tomorrow l don’t care
" ترجيني الين بكره ما يهمني "
تيفاني بقهر : Ok if u want to be like this " ناظرته وبحقاره " I will tell the entire university and even your Uncle about our relationship
" آوك اذا تبيها كيذا . . انا بقول للجامعه بكـآملهـآ وحتى عمك عن علاقتنا "
لف عليهـآ جهاد ومسكها من رقبتها ولزقها باللوكر : what do u want from me
" وش تبين مني "
تيفاني بعصبيه : Let Me Go
" آتركككني "
تركهـآ جهاد وبعصبيه : what do u want
" وش تبين "
تيفاني حاوطت رقبته بجراءه : I want u baby
" آبيكك حبيبي "
دفهـآ جهاد عنه وهو يسبها بداخله : look nothing happened between us
" شوفي مـآفي شي بيننـآ "
تيفاني تفتح شنطتها وتطلع الشريط وبوقاحه : But the tape says something else
" بس الشريط يقول شي ثـآني "
آخذ الشريط منهـآ بيد مرتجفه وهو مصدوم : when did u take thes
" متى صورتيه "
تيفاني بضحكه صاخبه : oh Sweety u have to expect anything from me
" آووه حبيبي آنت لآزم تتوقع آي شي مني "
سكت جهاد وهو يحس آنه ططـآح بورططه ما بيطلع منها
تيفاني : So do u want to came in to my apartment or u want me to came to yours ?!
" آججل تبيني آججي لشقتك ولا تجي لشقتي ؟! "
ناظرها جهاد : talk to you later
" آكلمكك بعدين "
مشى بسرعه وقلبه يدق وهو يدور له صصرفه عشان يطلع من هالموضوع
جهاد عمره 21 سنه
سنه ثـآلثه طب عـآم
صصصـآيع ومـآ عنده شي بحيـآته
آنولد بالشرقيه لكن من صار عمره 15 سنه سـآفرو آهله لبرى
آبوه وآمه توفو وهو كمل حيـآته بالخـآرج
ما عنده من يدله على الصصح
________________________________________________
هذآ تعريف بسيط بالشخصيـآت وآن شـآء آلله تعرفونهم آكثر بالأحدآث
وتتعرفون على البـآقي بالبارتات الجـآيه = )
توقعـآتكم => آشتقت لـ هالكلمه
رآكـآن بيتزوج من برى العايله ؟!!
هـآجر وحبها لبشـآر ؟!
ومرضهـآ ؟!
سعد اللي مـآ طلع ببارتنا تتوقعون له وجود
فـآطمه ونجود ؟!
تنـآقض شخصيات طلال ومسـآعد ؟!
وهل ممكن يتغير شي ؟!
جهـآد كيف بيتخلص من مشكلة تيفاني ؟!
بإنتظـآركم . .

بداية موفقة انا بكون من متابعينك

حسيتها حلوة في احداث كتييييرة وتشويق

يسلمووووووووو

وسعيدة لانو اول وحدة ردت ههههه عناد

اقتباس:
نزلت آلروآإيةةة
يآإي ،
لي بآإك ~

بدآإآإيههه موفقةةة عزيزآإتي ~
شخصيةةة رآكـآن مرآإ حبيتهآإ

رآكـآن بيتزوج من برى العايله ؟!!
أعتقد ،
أ أ أ .. عنديً آحسآإسسً يقول
أنهه رآإح يتزووج هآإجر 3>
هـآجر وحبها لبشـآر ؟!
أ أ أ ، مدري !
ومرضهـآ ؟!
آحسسس مرضهـآإ هو خطيير
لككـن في بدآيآإته فَ عشآإن كذآ
لآزم تهتم بصحتهـآإ ..
سعد اللي مـآ طلع ببارتنا تتوقعون له وجود
يمككـنْ
فـآطمه ونجود ؟!
!!
تنـآقض شخصيات طلال ومسـآعد ؟!
!!
وهل ممكن يتغير شي ؟!
يمكنْ
جهـآد كيف بيتخلص من مشكلة تيفاني ؟!
مححححد قآإلههه من آلأإول p:

تححمممممستَ جدآ جدإأ للروآإيههه /
بإنتظظظآإر الأحدآث

♥,♥
متآبععععةةه لكم !

وااااااااااااو
ثالث وحده ترد

\.. والله اني مستانسه كثير يوم شفت اسمك تحت الروايه مت من الفرحه
كنت متابعتكم من البدايه والحين تفعلت عضويتي وراح أكون معاكم لي النهايه بإذن الله
كنت أنتظر روايتكم الرابعه:"ترفق بالألم فيني تراني حيل حساسه" بس غيرتوا الاسم؟؟
وربي يعطيكم الف عافيه وموفقين إن شالله
بإنتظاركم ..\

حسيتها روعه ياعسل استمممري ونحن بنتظارك بالبارت الثاني

بس حبيت اسألك عن رواياتك اللي قبل الثلاث لوسمحتي ابي اسمائهم ^^

وشاكره لك مجهودك

.. دمتي بود

روعَ’ـآإ ,, يعَطيكِمْ إلع’ـآإفيةِ

رآكـآن بيتزوج من برى العايله ؟!!
آيههَ
هـآجر وحبها لبشـآر ؟!
مَ عِ’ـرفْ
ومرضهـآ ؟!
يممَكن مريّضةِ بِ إلققَلبْ
سعد اللي مـآ طلع ببارتنا تتوقعون له وجود
آيهِ
فـآطمه ونجود ؟!
مَدريٍ
تنـآقض شخصيات طلال ومسـآعد ؟!
وهل ممكن يتغير شي ؟!
مَ ع’ـتقٍدْ
جهـآد كيف بيتخلص من مشكلة تيفاني ؟!
مَ ع’ـرفٍ

بِ نتظظَآإرِ إلبَآآرت آلثَإنِيْ

رووووووووووووووووعة الرواية بصراحة يسلمو
يعطيك العافية ياقمر

و عليكم السلام

بالتوفيق ان شاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.