تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية أنا جرحه عندي رقه و الحنان بقسوته / بقلمي ، كاملة

رواية أنا جرحه عندي رقه و الحنان بقسوته / بقلمي ، كاملة

بسم الله الرحمن الرحيم
هذي اول روايه لي وان شاء الله تعجبكم
((انا جرحه عندي رقه والحنان بقسوته وناره بالنسبه لي جنه وكيف عندي جنته))
نبدأ……
((البارت الاول))
بصراخ عارم في الغرفه : مابي اتزوج يا خالد كل يوم جايب لي عريس من مزبلتك مابي مابي تعبت تعبت يا ربي صبرني
خالد:شادها من شعرها: قلت انا بتتزوجين يعني بتتزوجين
ام خالد: خلها يا خالد على راحتها يمكن يجي احسن منه
خالد: لولا كلامك كان زوجتها غصب وشدها بقوه وقطها ((طلع من البيت وهو يكلمم رجال او بالاحرى خطيب نوره ويقوله انها ما وافقت))
نطت نوره لحضن امها وضمتها وقعدت تتبكي من القهر
نعرفكم على الشخصيات
(نوره:بنت حبوبه وطيوبه وحساسه وعلى اتفه الاسباب تصيح عمرها 19 نعومه وجسمها مخصر مو طوبله ولا قصيره عيونها وساع وخشمها سيف وشفايفها صغار ومرسومه ودمها مره خفيف)
(خالد: مره كريه وعكس كل شيء بنوره واحلا ما فيه عيونه ورموشه الكثيره وما يؤمن بشيء اسمه حب قبل الزواج ولا بعده وما يعرف يقول كلمه حلوه لاحد وجسمه عضلي ومتوسط اطول)
(ام خالد: مره حنونه على نوره من خالد العين وهي طيوبه)
في سياره خالد
مشغل غنية راشد الماجد وش جاه
وقاعد يغني وش جاه محبوبي مشى وخلاني ما بين نيراني وبين احزاني
ومش حاس الغنيه كنها أي غنيه عاديه
ودق جواله ورد بعد ما قصر ععلى الغنيه
وبجمود قال:الو
قالت:هلا هذا جوال سهى
خالد:لا
قالت :اجل من انت
قال :انتي مين انتي اللي داقهه
قالت:معليش غلطانه ولا تنافخ
طوووووووووووووط قفلت الخط
خالد: الحمد لله مرجوجه وش له افكر فيها يله ليكون عجبني صوتها لا وش دعوه لا تفكر يا خالد
في البيت الساعه3:00
ام خالد تنادي نوره :نوره انزلي
نوره وهي على اخر درجه:سمي
ام خالد :البسي يا قلب ماما عدل لان العزيمه عندنا
خلاص
نوره :ان شاء الله يا احلا ام
نوره رقت تدور شيء تلبسه بغرفتها
طلعت برموده جنز رصاصي وبلوزه سودا كلها ترتر اسود وفيها كتابه بالترتر الفضي
ودخلت خذت شور ولبست الملابس اللي طلعتها وحطت ميك اب سموك وقلوس وردي ومسكره وعطر فاخر ونزلت تستقبل الضيوف..
نوره عالدرج والجرس يدق نوره :سومانا (الشغاله ) افتحي الباب
سومنا تفتح الباب : تفضل
…. : بتفضل
…… : اسكتي فضحتينا
نوره : ياحيا الله رهام وام عبد الله
(رهام: بنت حبوبه ومزاجيه ومرجوجه وبنفس الوقت حساسه وكل شيء تأخذه مزاح ولعب حلوه سمراء وشعرها كستنائي وخشمها صغير وفمها صغير وتسير بنت عم نوره وتؤمها الروح بالروح)
(ام عبد الله: ام رهام مره حبوبه وما تحب مزح رهام الماصخ على قولتها)
رهام: هلا بحياتي وينك مغبره ما تكلمينا ولا تسألين وحشتينا
نوره: انتي المغبره يالجاحده
نوره تسلم عليها: شخبارك مع الزهق
رهام:عال العال
نوره تسلم على ام عبد الله :تفضلوا
نوره :يمــــــــــــه ام عبد الله جات
ام خالد: يا حيا الله من جانا
ام عبد الله: الله يحيك
الجرس يدق
نوره تفتح الباب دخلو حريم واجد
نوره : حياكم تفضلوا
….. :وينك يالخايسه يالقاطعه
نوره: والله يا جنا لا قاطعه ولا شيء بس هموم الدنيا
…..: الا قاطعتنا وحشتينا
نوره: حتى انتي يا احلام والله ما نسيتكم
جنا:وين رهام جات بتحلا الجلسه
نوره :هذاهي جايه شكلها زهقت من الحريم
احلام :من جد زهقت طالعي وجهها
رهام :وش فيه وجهي
جنا :اللي فوق راسه بطحه يتحسسها
رهام: انتي انطمي الا وش اخبارك احلام من زمان عنك
احلام :تمام وانتي
رهام: بخير جعلك بخير
جنا تبتسم: وانا ما راح تسلمين علي
رهام: لا يالبقره الضاحكه انا فوق راسي بطحه اجل لا لا لا
( احلام : بنت طيوبه وعسل وتصدق على الدزه وحنونه وتحب الرومنسيه مملوحه وبرائتها محليتها وعيونها ناعسه ومره تجذب وتصير بنت الجيران)
(جنا: تحب الرزه ومنسمه طول الوقت بس وقت الضيق تلقاها جنبك دبدوبه وعندها غميزه حلوه وتحب الدراسه والاجتهاد ومره خجوله وتعبر عن خجلها بالضحك)
نوره: الا وين لمى ما جات يا جنا
جنا : تقول ما تبي تجي بعدين يضيق خلقها
نوره: براحتها
احلام : يله نرقى فوق بنات تعبت من الوقفه عند المرايات
نوره: يله انتو ارقوا وانا بلحقكم بكلم لمى تجي
(لمى:اخت جنا بنت مغروره وبعض الاحيان ساذجه وكريهه ونفس اسلوب خالد وما تعترف بشيء اسمه حب ويمكن بس تتظاهر بنعرف مع الاحداث)
نوره طلعت للحديقه من الباب الخلفي
عند الشباب مجتمعين
عبد الله : والله لاقطعكم ((يلعبون بليستيشن))
ركان : تخسى انا بعد سالم العب
عبد الله : اوكي
خالد: لا يكثر واحجزولي بعد راكان
سالم: وانا بعدك خالد
فهد : انا بطلع الحديقه اغير جو
اعرفكم على الشخصيات
(عبد الله: اخو رهام اكبر منها ب3 سنين مملوح وعضلي وعيونه وساع وحلوين)
(راكان: اخو جنا ولمى عمره24 سنه يهبل واسنانه بيضاء وصفه من ربي ومخليه ابتسامته تخقق حسمه حلو لا طويل ولا قصير)
(سالم اخو راكان الاصغر عمره22 احلا من اخوه بالجمال مغرور وعنده عزت نفس قويه)
(فهد: صديقهم من ايام الثنوي يهبل وكل البنات خاقبن عنده وانا عن نفسي احبه)
طلع برى وما بين ما قاعد يتمشى صدم بجسم صغير ويدين ناعمه على كتفه غمض عيونه ولما فتحها لقى ملاك بين يدينه ما يدري من وين نزل هل هو ملاك والا احلا
سمع صوت ناعم:وجـــــــــــــع ((بكل جرائه))
فهد: اسف ما شفتك
نوره : ثاني مره انتبه
نرجع للشباب

عبد الله :خالد رح ناد فهد من برى دوره
خالد: اوكي
عند فهد ونوره…..
فهد يشيل جوال نوره من الارض
شوي يسمع صراخ خالد: من متى يالكلب وانا واثق فيك وانا اقول ليش ما تبي تتزوج الوسخه النجسه
فهد: انت فاهم غلط انا..
خالد جاء لعنده وشد تيشرته:اوووووووص يالكلب من بكره تجي تخطبها ولا من حس ولا من سمع فهمت وخلها هي ترفض
وجاء نوره كف على وجهها ومن قوته طاحت بالارض
نوره تركض لغرفتها تركض ودخلت غرفتها بسرعه عالحمام
احلام: وش فيك تأخرتي؟؟
جنا: وش فيها ؟؟
رهام: مدري؟؟ قومي نشوف!؟
احلام تدق الباب:نوره افتحي وش فيك؟؟
نوره تصيح بقهر :ابعدوا عني خلولني بحالي صح اني احبه بس هو ما يبيني
رهام: منهو فهد
نوره:……
جنا: من فهد؟؟
احلام: اوووووووه وبعدين…. نوره اطلعي
انفتح الباب
طلعت نوره وشافت قدامها احلام ضمتها بقوه ودفنت راسها وقعدت تصيح بقهر
عند خالد وفهد
فهد: انت تدري انب احب بنت عمي وواعدها بالزواج وش تضن فيني البنت
خالد: مو انا اللي خطأت هذا انت (بسخريه) وهو رايح ((صح))
فهد تتردد هالكلمه براسه صح صح صح صح
فهد خنقته العبره وراح بيتهم
عندالبنات
هدت نوره شوي وبدت الاسئله
جنا : بتقولون من فهد
نوره :ايه بقول يصير صديق اخوانا من ايام الثنوي
احلام : طيب وش السالفه
نوره حكتلهم كل شيء
جنا: طيب تحبينه
نوره :ايه احبه
البنات مع بعض :أيـــــــــــــــش

انتهى البارت الاول
تتوقعون::
• من اللي كلمت خالد بالتلفون وش تبي تعرفه او لا؟؟
• ليش امى ما جات البيت عند نوره وش وراها؟؟
• وش بيصير مع نوره وفهد بيخطبها او لا؟؟
• ليش نوره ما قالت للبنات انها تحب فهد من زمان؟؟

الله الله بالردود واحطلكم البارت الثاني

يسلموووو عمري

,’

بسم الله

يعطيك العـــآفية
موفقه إن شـــآء الله

,’

شكل الرواية حلوة واكيد راح تبين من الاحداث الجاية بس اتمنى منك انك ماتطولين في البارتات … في انتظارك يالغلا

شكررررررررررررررررا على الروايه ويعطيج العافيه

بس بليززززز لاطولين علينا نزلي البااااااارت الجاي

يااختي((كريزي وماخذه الدنيا ايزي)))

واذ تمنى اشوف رايك في روايتي
((مهما كابرت حبك يضعفني))
الله يوفقك ان شاء الله ويساعدك في

البارت الثاني..
عند البنات..
البنات:أيـــــــــــــش
نوره: اللي سمعتوه
احلام :ليش ما قلتي لنا من زمان واحنا ما نخبي على بعض
نوره:مابي اخبرب اللي بيته وبين بنت عمه كفايه انها تكرهني من زمان
جنا:طيب تعرفين اننا ما راح نقول لاحد
رهام: خلاص انتهى الموضوع يابنات
احلام: صح خلاص انتهى
رهام: الا بقولكم شيء
جنا :وشو
رهام: اليوم دقيت على صديقتي سهى ورد علي ولد
يا عليه صوت يخقق بلد
احلام:من طلع اخوها
رهام: لا طلعت غلطانه بالرقم
نوره: وش رايكم بنات ننزل عند الحريم ونترجاهم تنامون عندي 3ايام
احلام :وش ورانا يله
رهام :يله
عند الحريم
البنات نزلوا من الدرج
ورحوا عند الحريم يترجونهم
رهام :تحب راس امها: يأم عبد الله يابعد قلبي
ام عبد الله :وش وراك بسرعه قولي
رهام:يمه كل البنات بينمون عند نوره خليني انام هنا بس 3 ايام
ام عبد الله: لا ما فيه
رهام:يمــــــــه بليــــــــــز
ام عبد الله :بس حنه خلاص
رهام:يــــــــــــس
نوره :امشي نقنع ام راكان
رهام: يله
جنا: يمه بعد حيي خليني انام عند نوره
ام راكان: خلاص بس بشرط بعد 3 ايام تكونين بالبيت
جنا :اوكي
احلام : بقى انا
جنا : دقي على امك نقنعها
احلام وهي تطلع الجوال: طيب
احلام تحط على السبكر: الـــــــــوه
ام احلام: وجع خير
احلام: ما تسلمين
ام احلام :سلمي انتي
احلام: السلام عليكم
ام احلام : وعليكم السلام وش تبين
احلام: قولي تم
ام احلام:تم
احلام: بنام عند نوره 3 ايام
ام احلام :لا
البنات: بليــــــــــز
ام احلام : خلاص بس 3 ايام
احلام: مشكـــــــــوره يا احلا ام بالعالم
ام احلام : العفو مع السلامه
احلام: باي
جنا أخيراً بنام مع بعض
عند الحريم
كل الحريم استأذنوا
عند الشباب كلهم استأذنوا وراحوا لبيوتهم
عند فهد اللي كان بغرفته
منسدح على السرير وكان يفكر باللي دقت عليه وصوتها الناعم
ويضحك
فهد: ليش ما اقوم ادق عليها وش بخسر
اخذ الجوال اللي كان بالطاوله اللي جنبه
ودق
الجوال يدق
طوووووووط طووووووووط
عند البنات ازعاج وضحك
قطع سوالفهم جوال رهام
ترء ررء ترء ررء رن
مسكت الجوال
رهام: بنات هذا رقم الخقق اللي قلتلكم عنه
البنات: ردي
رهام: يمه طيب
رهام :الو
….. :ايوه اكيد عرفتيني سهى هههههههههه
رهام : ما يضحك
……: دقيقه خليني انادي اختي
الباب يندق عند البنات
خالد: نوره افتحي روحي جبيلي موي
نوره طلعت له: ان شاء روح وانا بجب لك
رهام كانت تسمع الحوار اللي بين فهد ونوره بالتلفون
ومن الصدمه صكرت الجوال بوجهه
نوره: ليش صكيتي
رهام ودمعتها على خدها : من هذا
نوره: ليه هذا خالد
رهام : هو هو
جنا: من هو
رهام: اللي اكلمه خالد
احلام وش تقوليـــــــــن
رهام :نوره قالك روحي جبي مويه صح
نوره: صح
احلام :وش هالمصيبه
جنا: وش بتسوين اللحين
نوره: ما راح تكلمه لين نشوف حل
وبين السوالف ناموا البنات الساعه 7:00 الصبح
اما عند خالد كان يفكر ليش صكرة بوجهه ودارت براسه اسأله كثيره لين نام الساعه5:30 الفجر
في الصبح الساعه 12:43
عند البنات
نوره : بنات قوموا اصحوا يله خلونا نستغل الوقت نضحك ونلعب
جنا : زين زين
احلام : انا قمت
جنا ورهام قاموا ويستنون احلام تطلع من الحمام( الله يعزكم)
البنات كلهم خذو شور ولبسو ملابس من عند نوره
احلام لبست تنوره ميدي بنيه وفيها رسوم ورديه وبلوزه ورديه وربطه على رقبته بنيه وفيها وردي وجزمه ورديه باليه وشعرها استشورته وخلته ستريت
اما رهام لبست بنطلون جنز رصاصي وبلوزه حمراء طويله لفوق الركبه ومخصوه وجزمه حمراء كعب ربط وشعرها ربطته فوق واستشورته
اما جنا لبست شيء ناعم فستان اسود لفوق الركبه وناعم وفيه خط عند الخصر وبعده كسرات ومره شكلها كيوت
ولبست جزمه واطيه ربط وشعرها جعدته واستشورت اللي قدام وسوت بف
اما نوره لبست تنوره قصيره لفوق الركبه جنز ازرق وبلوزه موف ضيقه ومبينتها رشيقه وجسمها مره حلو وشعرها رفعته فوق ونزلت قصتها الصغيره
نزلوا يفطرون …..
البنات : صباح الخير
خالد وام خالد: صباح النور
جلسوا البنات على الطاوله
خالد : نوره اليوم بيجي فهد هو واهله يخطبونك
نوره:وش تقول متى وافقت
خالد:انطمي بعد الفضيحه اللي سويتيها وتبين توافقين وإلا لا
(وقام وهو معصب وطلع من البيت)
أم خالد: وش يقول وأي فضيحة
نوره قامت بسرعة على غرفتها
ولحقوها البنات
في نفس الوقت عند فهد
فهد:يمه انا قررت اخطب
ام فهد: مبروك مين بنت عمك هيا ؟؟
فهد:لا هذي اخت واحد من اصحابي
ام فهد:وهيا
فهد:بكيفها قولي لأبوي اننا بنوح نخطب في العصر والملكه بعد في نفس اليوم
ام فهد :ان شاء الله
فهد:عن اذنك برقى اجهز نفسي
ام فهد:اذنك معاك
عند البنات…
احلام: خلاص يانوره بكي بتنتفخ عيونك
جنا: ايوه صح
نوره تصيح وتشاهق: خلوني بحالي
رهام: خلاص حاسين فيك يا قلبي
نوره هدت شوي
الساعه4:00
البنات يجهزون لنوره ملابسها وهي تاخذ شاور سريع
احلام طلعت لنوره فستان احمر غامق وفضي قصير وفيه حزم خصر نازل يربط وفيه كرستالات عند الصدر ومره كيوت
اما رهام طلعت جزمه (الله يعزكم) فضيه كعب
ولما طلعت نوره من الحمام(الله يعزكم) لبست اللي طلعولها
اما جنا تكفلت بالميك اب والتسرحه
حطت لها ميك اب احمر وفضي وروج احمر
واستشورت شعرها ولفته صغار صغار واسشورت قصتها بعد ما قصتها لين عند حواجبها
نوره: احس انكم بالغتوا شوي
رهام: بالعكس طالعه تهبلين
عند الرجال……
فهد سلم على خالد وجلس وكان يفكر بهيا وردت فعلها
وجاء الشيخ
خالد خذا الكتاب ووداه لنوره توقع
عند البنات:::
يندق الباب
نوره : تفضل
خالد دخل: وش هالملاك بنات وين نوره
نوره: لا تستعبط اساساً انت ناوي على موتي
خالد: بلا خربيط ووقعي
نوره ترتجف وبكل قوتها ضغطت على القلم ووقعت
خالد طلع ونزل للشيخ وبدت ام فهد تزغرت
عند البنات
نوره كاتمه البكيه
وبعد دقيقه اندق الباب
نوره: تفضـــل
خالد دخل: يله بسرعه يبي يشوفك مع انه شافك وشبع
نوره: اف نازله
احلام : يله انزلي
نوره: خايفه وربي خايفه
رهام :يله احنا معاك لا تخافين
نوره نازله من الدرج والبنات وراها
ام فهد اول ما شافت نوره صارت تزغرت
وام خالد من الفرحه تصيح
خالد: نوره يله ادخلي المجلس
نوره دخلت وجلست
طلع خالد
فهد يطالع بنوره وجمالها الرباني وانبهر بس يخاف يخون حبيبت قلبه هيا
فهد بدون نفس : مبروك
نوره: الله يبارك فيك
فهد: وين انتي وين هيا انتي ما تسوين ضفرها
هنا نوره رفعت راسها طالع فيها وكمل كلامه كان فيك ترفضين
هنا جاء صوت نوره الناعم : اذا انا ما اسوى ظفرها مش مهم المهم عندي صدق اني احبك ( سكتت) وقالت: بس صدقني اني مغصوبه زيك
فهد : تحبيني هه قولي انك مدبره الامر من البدايه
نوره : أي امر لا تجرحني كفايه
فهد: اجرحك شوي على اللي بتشوفينه (وقط عليها ورقه فيها رقمه) اذا نقصك مقاضي العرس دقي علي وبس فهمتي)
وقام وقالها قولي لامي تطلع وباااااااااااااي باقلبي وضحك باعلى صوته( ههههههههههههههه)
انتهى البارت الثاني
وش التوقعات
• بيطعون اشخاص جدد في القصه؟
• وش بيصير مع نوره؟
• ركان بيحن؟
• هيا بصيرلها دور بالقصه او لا؟

اتمنى البارت يعجبكم وكل خميس راح انزل لكم بارت
ومشكورين اللي ردودهم تفتح النفس
مع تحياتي

وااااااااااااااااو يسلمو على البااااااااااارت 2

لاتتأخرين على الباااااارت 3 خيتو

راح اقراءها واعطيج رائي اوكي

مشكوره قلبووو

بس ودي اسال انتي من وين تنزلينهااا اذا ممكن طبعاا ؟؟؟

وذا فيهااا احرااج بس ارسليهااا على الخااااص (( الرساايل الخااااااااااااصة))

تقبلي مروري

**دلوعه السمر**

مشكوره على المرور ضحية حب
واختي دلوعة السمر القصه انا اللي مألفتها ومكوره على المرور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.