السلآم عليـــكــم ورحمة الله وبركآته
صبآآآح الجـــــــوري
آنآ اليــوم حنزل لكــم روايتي
(مقدر على بعدك ,حشى كيف فرقاك!هذي الحقيقة خلها في يقينك)
بقلمـمي:(مملوحه الوصايف)
ماآحلل الي ينقلها بغيير اسسمي..!
آتمنـى تشاركوني بقرائتها ولاتحرموني من الردود المششجعــه..~
وباذن الله آنزل بارتين بلآسبــوع..~
وباذن تنآآآآآآل ع رضائكـــــم
هنآ آتشرف بقرائتكم وهنآ انتظر حماسكـم…~
دمتـــم بــــــود
هذآ آول بآآآرت وطولته لكـــم وباذن الله ينال رضاكم:
"بالشركه"
:يبـه مافيني ارووح وخاصه لهالعله ناااشب لنا نشبه
ابو سامر:ياوولدي بس روح اعطهم هالظرف
جاسر:اووووه يبه..يبه..افهمني هذا الرجال عااايش على بساط الفقر كيف تبي تعطيه مليوونين!
ابو سامر عصب:وانت وش دخلك يالله قووم
جاسر: قام وهو يتأفف واخذ الظرف
……………
جالسه تسقي الورود بمزرعتهم الصغيره المركونه بزوايه حوش البيت..!
وتغنـي:
خلهاعلى آلله ٍوالله اقوى
واللى في جوا قلبي جوا
واللى تحسبه حبيبك
يطلع لك اكثر من عدوك
قلبي عيني عمري روحي
باع فيهم واشترئ
يوم جيته مالقيته
عن همومي مادرئ
خلهاعلى آلله والله اقوى
اي خير بس سواه فيني
اهديته قلبي بكى عيني
ارخصت ايامي وسنيني
راح وتخلى عني توه
ياويلي حالي ويل حالي
ضاقت على قلبي الليالي
نفسيتي تعبانه ومالي
اللى اني اصبر وامري لله
…………
لقى الباب مفتوح شووي دق ..دق.. لارد..!
طل براسه شاف وحده بالحوش كانت آيه من الجمــإل (وش هالجماال يالله..!…استغفرالله) ونزل عيونه دخل:لووسمحتي يااختي
حور بغت تنهبل عصبت كيف يدخل بيتهم من دون استذان تكلمت بعصبيه:لحظه اخوي
ركضت لبست طرحتها وعباتها ورجعت بنفس اللهجه:نعم اخوي شنو بغيت؟
جاسر(وش فيهاا هاذي !):لوسمحتي ابو ريان موجود؟
حور:لا…
جاسر قرب منها وطالع في عيونها وسسرح غصصب عنه
<عيونها كانت واسعه وعسليه ورموشها كثيفه وطويله
حوراحتقرته وتكلمت بهمس :حقيـر
جاسرعصب:نعـــم؟
حور ارتجفت:اقول شنو تبي منه؟
جاسر:كلمه حقير ماتنقال لجاسرولد….
حور تكره هالنوعيه المغروره ومستحيله تسكت لهم احتقرته للمره الثانيه
جاسر قرب منها ومسك يدها بنية يعطيها الظرف لكن حور فهمته غلط وسحبت يدها قبل لايلمسها واعطته كف:ياخسيس استح على وجهك انا مو محرم لك!
جاسر الدنيـــا ظلمــــت بعينـــه مو قااادر يشوووف (انا جاسر تضررربني بنت وبنت منوو ابو ريااان لاوالله ماعديتها لكِ)مسكها من كثر عصبيته ولف يدها على ورا :تطلع واقسم بالله هالكلمه من عينك…
سمع صوت من جوا:ياحوووور تعاااالي
شاف حور تناظر جوا البيت
رماها على الارض بقووه :اعطي ابوك هالظرف يا….يطالع فيها من فوق لتحت ياحوووور
ورمى الظرف حتى تناثرت الفلوس حواليها
حور خاااايفه وتبكــــي عرفت انها راحت فيها لان جاسر يكون ولد عبدالله آل…..
وهالعائله مشهوووووره وابوها يشتغل عندهم بالشركه
دخل ابوها شاف الفلوس حواليها بغى ينهبل
حوور:وش هالفلووس وبدا يجمعها
حور وتمسح دموعها:هذا ولد عبدالله آل….جابها
ابوريان بغت تطلع عيونه عصب:جمــعي معاي لاتطير هالفلووس بتنفعنا عشان اخوك ريان
حور تذكرت اخوها المسجون وبسسرعه بدت تجمعها معه….
………….
قبل 8شهور
ماجد:اذاانت ولد ابوك قابلني بعد صلاه العشاء في الملعب
ريان:ولدابوي وغصبن عليييك
ماجد:نتقااابل ونشووف
ريان:طيب على الموعد
…
بعد صلاه العشاء بالملعب
ماجد:آنت الي ضربت اخوي محمد مع شله سامي وماراح اسكت لك
ريان:انت سخيف واخوك اسخف تدري ليش؟….لانكم وراعييين انت دوم تدافع عنه وكانك امه!
ماجد عصصب وبدت المضاربه…..بنص المضاربه طلع ريان سكين وطعن ماجد فيها
ريان مو مصـــــدق يشوف الدم بالسكين وماجد طاااح من طوووله مغمى عليه
االشباب بدوا يبعدون ريان وشالوا ماجد للمستشفى
بعد يومين توفى ماجد وانسجن ريان واهل ماجد رفضوا يتنازلون طلبوا مليونين او انهم يقصون بريان
وابو ريان جلس يطلب ابو سامردووم ويقوله بيرجعها ولوانه مايدري كيف بس اهم شي يبي يطلع ولده ابو سامروافق بعدعنـاء..!لانه محتـاريعطيه اولا
……….
نرجع لحور واهلها
اليوم طلع ريان من السجـن ومسوين مناسبه علشانه
ريان وهو مسسرح
ابوريان حط يده على كتفه:وش فيك ياولدي؟
ريان:يبه لي يومين اسالك من فين لك هالمبلغ تقولي ماعليك اهم شي انك طلعت لنا سالم غانم!انا ابي اعرف منووواعطاك هالمبلــغ؟
ابو ريان :ياولدي باقوولك ولاتقول ذليت نفسك يايبه ولو ذليت نفسي علشانك انا مو متحسر
ريان مسستغرب :وشش السالفه؟
ابوريان:انا جايب هالملبلغ من ابو سامر
ريااان بغت تطلع عيوونه:يبه هالناس احنا مو قدهم وماراح يسكتون حتى تجيب المبلغ كاااامل وباسرع وقت
ابوريان:وش اسووي ماكان عندي حل غير اني اطلب ابوسامر
ريان تنهـد:إن شاء الله انا اللي برجعها اذا توظفت
ابوريان:ربك يفرجهـا
عائله ابو ريان:
علي:ابوهم شخصيه متناقضه مزاجييه
سميره:امهم شخصيه طيــــبه لابعد الحدود
ريان:عمره 27 سنه وحنطي عيونه ناعسه متوظف بلأمن
جنان:عمرها25 سنه بيضاء وطويله شعرها لنص ظهرها مخطوبه لولدخالتها عناد
زيد:عمره 23 سنه جامعي تخصصه حاسب آلي
حور:عمرها 20 سنه متخرجه من الثانويه وجالسه بالبيت بيضااااااء جسمها مرتووي شعرها لتحت كتوفها لونه اسوووود فيه خصل شقراء
…..
بمكـإن آخـر
جالسه تناظرهم بصمـت
راما:حبـي سمر وش فيك؟
سمركانت ماتتكلم ابتسمت لها واشرت لها على الحديقه
راما:تبين نتمشى؟
سمر هزت راسها بنعم
راماتاشر على عيونها:من هالعين قبل هالعين
قامت تمشي معها
ابواياد:والله هالبنت تقطع قلبي
ام اياد:احمد ربك انها جات كذا ماتتلكم احسسن من انها ماتمشي او آعاقه ثانيه
اياد:بعدين يايبه احنا مو مقصرين عليها بشي
ابو اياد:انا ابي لها الزوج الصالح الي يسعدها ويحافظ عليها واشوفها معاه سعيده قبل مااموت
ام اياد:اسم الله عليك من طاري الموت…لاتخاف هي بعيوووننا حتى لو ماتزوجت
ابو اياد سكت ويناظرها(رربي يحميك يااسمر)
عائله ابو اياد
عادل:الاب حنوون خاصه على سمر لانها ماتتكلم ويحن عليها
هيفاء:الام هادئه واهم ماعندها عيالها لاحد يزعلهم
اياد:عمره 26سنه طيـار خاطب بنت عمه الهنوف
راما:عمرها 24 سنه تشتغل بمشغل
سمر:عمرها 22 سنه …<راح تتتعرفون عليها من خلال الروايه باذن الله
………….
عائله ابو سامر
عبدالله:الاب شخصيه غامضه
الام:ورود شخصيه طيبه وتحب الخير للغير
سامر:عمره30سنه متزوج وعنده بنت اسمهافجرعمرها سنتين ونص
زوجته :غيداء عمرها 27 سنه
جاسر:عمره 26 سنه يشتغل بالشركه مع ابوه
سديم:عمرها 24 سنه دلووووعه محجوزه لولد عمهاسيف
رولا:عمرها 19سنه اول جامعه تخصصها طب
ثامر: 17 سنه ثاني ثانوي اخر العنقود ودلوع امـه<ماله دور كبير بالروايه ^^
عند جاسر بغرفته حط يده على خده(مااااراح انسسى هالكف ياحووور وراح تدفعين ثمنه غالي غاااااالي)
دخل عليه اخوه سامر:مساء الفل
جاسر:مساء الورد
سامر ابتسم له:تجي معاي؟
جاسر:على وين؟
سامر: الاستراحه
جاسر :يالله بس باخذ شاور والبس واجيك
سامر:اوكي انتظرك تحت
…..
عند غيداء وسديم ورولا
سديم:اوووبنات والله سيف وااااحشني موووت
رولا:يالله ذبحتيني بسيف ترى انتي محجوزه له من عمرك 15 والحين عمرك 24 سنه وهو الحين برا وش يدريك هو تزوج خطب يحببب<وشدت على هالكلمه
سديم تجمعت الدموع بعيونها:فال الله ولافااالك ياحيووانه
غيداء:هههههه…..لاماعلييك منهـا سيف اخوي واعرفه
سديم فرحت: فديتك وباستها على خدها
غيداء:تبين تشوفين صورته؟
سديم نطت:ايوه
غيداء مسكت يد سديم:تعااالي
طلعوا فووق واخذت غيداء الجوال وشافت سديم صورته
سديم صرخت:وآآآآآآآآي….يهببل ياغيداء فديته
غيداء :ههههه انا احلى منه وقامت تدور على نفسها
دخل سامر وابتسم على حركتها:اكيد احلى منه
غيداء حمرت خدودها وابتسمت
سديم راحت تركض لاخوها:شووف …شوف بالله مايخقق
سامر ناظر وضربها على راسها:استحي يابنــت
سديم:وشوو!! عادي هو حاجزني مالي دخل خلاص هو ملكي وانا ملكه
سامروغيداء:ههههههههههه
سامر يحطط يده على راسه بحركه تدل انها مجنونه :مجنوونه
سديم:أي مجنونة سيف وطلعت من عندهم
غيداء:اقول حبيبي
سامر:عيونه ؟
غيداء وهي تمسك يده:باطلب طلب
سامر:امريني
غيداء:ابي اروح لاهلي
سامر:من عيوووني ياعيوني
غيداء فديت قلبك وضمته.. ضمهاا وجلس يدورها بالجوو
غيداء:خلااااص سااامر وربي دخـــت
سامر:هههههه لاماااافي حتى تقولين احببك بصوت عالي
غيدااء خلاص دووخت واستسلمت:ووربي احبببك بس نزلني
سامر نزلها على الكنبه وانسدح جنبها :هههههههه فديتت الدايخه انا
غيداء مغمضه تحس الدنيا تدوووور
سامر باسها على خدها :يالله تجهزي واوديك وارجع لجاسر ونروح الاستراحه وارجع لك بالليل اوك؟
غيداء: اوك حبيبي
…..
بالشركه بعد اجتماع
جاسر بعد ماطلعوا الموظفين من عندهم
:يبه
ابوسامر وهو يناظر بلاوراق:نعم؟
جاسر:اقولك مافتحت موضوع المليونين مع ابو ريان
ابو سامر:لا…
جاسر:اها..طيب ليش ماتطالبه فيها ؟!
ابوسامر طالع فيه:جاسر على مااعتقد اني ابوك واعرف وش اسوووي وياليت هالموضوع يكون بيني وبينك فاهم؟
جاسر بدون نفس:تامر آمر وطلع من عند ابوه …ركب سيارته يتمششى جلس يمشي ويمشي حتى وصل بيت ابو ريان جالس يناااظر فيه(آآآخ ياحـور متى ااشوفك منذله تحت رجليني!)
…..
عند سمـر
ام اياد:سموره اقولك بروح لجارتنا ام فادي تجين معاي.؟
سمر ابتسمت وهزت راسها بنعم
امها باستها:ياراامااااا
راما:هلا يمه؟
ام اياد:روحي مع سموره وحطي لها ميك آب خليها قمـر
راما:من عنوني…يالله تعالي سموره
سمر قامت مع اختها وراما ماقصرت بما إن لها خبره بالميك آب حطت لها خفيف ورآقي
لبست سمر تي شرت كحلي وتنوره قصيره للركبه بيضاء وبوت ابيض فيه فراشه كحليه
شعرها تركته مفتوح
راما:طالعه قمر بسم الله عليييك …يالله حبي روحي مع امي وانا بروح المشغل عندي شغل
سمر باست اختها وراحت لبست عبايتها وراحت مع امها لجيرانهم
……….
عند حور بالحوش تناظر بالمكان الي دفها فيه جاسر
قطع حبل افكارها صوت جنان:حور وش رايك نروح نتمشى بالحديقه الي جنبنا؟
حور:ايه بس لانطووول!
جنان:اكيد يالله امشي
راحوا يتمشون بالحديقه …كانو جالسين يسولفون ….. شوي جاهم واحد متلثم
جنان:يمه شوفي هذا الي جاي
حور:اقولك قومي خلينا نطلع وقاموا بسرعه
(ههههه…ياحليلهم خوافات..)
:لو سمحتي ياقمر ويناظر بجنان
جنان طاااار قلبها:وخر ياحيوان…اعراض الناس عندك مو لعبه..!
….:طيب انا والله طيب وحنون ماراح اذيك بس اعطيني رقمك..!
جنان:بعـــد…يالله وخر من هنا لااالم الناس عليك
حور:يالله اذلف
جاء يمسك يد جنان جنان من كثر الركبه مانتبهت ليده لو انتبهت عرفته
:يممه وخر …ومشت حور :يالله حور امشي
حور:لاخلينا هنا بين الناس مو برا بيقدر علينا يمكن معاه شله
جنان حساسه وخوافه بدت تبكي:حوور اقولك تعالي الحمامات حقت الحريم عشان مايقدر علينا
عناد قاعد يسمعهم وماسك نفسه لايضحك:ركضض وسبقهم للحمامات عشان مايقدرون يدخلون!
جنان انهارت بكا وجلست فشلت بحور قدام الناس ..حور:يوو جنوو قووومي ..شوفي الناس يناظرونا قومي …تذكرت الجوال…: بادق على زيد
عناد شافها طلعت الجوال وركض صوبهم ممازاد رعبهم وحور خلاص ارتبكت ويدها ترررجف حتى غلطت بالرمز
عناد:تعالوا معاي واقسم بالله ماذيكم انا اعرفكم وانتم تعرفوني
حور تضحك ضحكة استهزاء:ههههه..ياي ياخي صدقتك يالله اذلف ياحقير
عناد فك اللثمه:انا حقير ياحورويغمز لها
جنااان يوم شافته خلاااص ارتاااحت وانحرجت منه
عناد جلس عندها وقفها مسح ددموعها :يالله حبيبتي تعالي معاي بوصلكم البيت
حور:احم ..آحم نحن هنا
عناد:اقولك امشي يالشجاعه
حور مشت:صدق طلعت شجاعه؟
عناد:هههههه ايه عكس بعض الناس
جنان:وش اسوي انا خوااافه
عناد:فديتك لو انك وحدك كان خطفتك ومحد درا
حور:ههههههه مستحيل تروح جنو لمكان كذا لحالها!
عناد:لالالازم تصيري شجاعه مثل حور
حور ترفع راسها وتغمض عيونها:آحم آحم….شوي..طراااخ بعمود الكهرب
الناس مايتين ضحك واولهم عناد وجنان
حور منحررجه:آآخ ياراسي
جنان:خلي عنك مره ثانيه الغرور
عناد وعيونه مدمعه من الضحك:اقول امشوا خلوا ارجعكم البيت ههههههه ياويلي بطنييي
…..
عند سمر
بنت جيرانهم الجازي:تعالي بالحوش نتمشى شوي من هالزحمه
سمر ابتسمت ومشت معاها
طلعوا الجازي بخبث:ياسمر اجلسي هنا شوي باروح الحمام واجيب جوالي واجيك
سمر هزت راسها بنعم
انتظرت خمس دقايق ماجت قامت تبي تدخل خايفه احد يجي من اخوان الجازي
لكــــن…….؟؟
انتظروني بالبارت القادم باذن الله
اتمنـى انك تكمليهـا بسسرعه
بارت جدا رووووع ـه
اي لآتنسسي الاكشنات هع
سجليني من متابعينك
^^
ويــاكـ….تســـلم
نـــوررت..~
حمسسسستيني اعرف وش بيصير
اتمنـى انك تكمليهـا بسسرعه بارت جدا رووووع ـه اي لآتنسسي الاكشنات هع سجليني من متابعينك ^^ |
باذن الله…
حيآكـ ياقلبـي وآتشـرف بمتابعتك..~
فلآتخذلووني :$
دمتم بحــب..~
جت يده اسرع منها:على وييين ياقمر!
سمر قلبها ارتجف جت تبي تفك يدها من يده رفض مسكها ولمها لصدره وباسها على فمها بقوووه
سمر بدت دموعها تنززل ماتقدر تتكلم ماتقدر تصرررخ تبي تفكه
فادي :لالاليش هالدموع ياحلووه ….سمر انا احبك
سمر تدفه تحاول لكنه ماسكها بقوووته كلها
فكها ويبي يطبع بوسه على فمها مره ثانيه لكن صدمه الكف الي جاه من سمر هربت سمر قبل لايمسكها
دخلت وكل خليه فيها ترررجف اخذت عبايتها واشرت لامها انها بتروح لبيتهم
امها وافقت مرت من الحوش وشافها
دخلت بيتهم ابوها كان مع زملائه برحله واخوها اياد راح يودي راما للمشغل ويتمشى مع زملائه
…
عند الجازي وفادي
فادي:هههههههه ياحليلها وربي انها قمررر
الجازي:بروح اشوف لها كأني مو عارفه شي هههههه
فادي:اوك
…
دقت الباب
سمعت صوت خطوات انتظرت احد يتكلم عرفت انها سمر:سموره انا الجازي
سمر على نيتها ماتدري انها هي السسبب
فتحت لها
الجازي:وش فيك رحتي تعالي نسولف ببيتنا حتى امك تجي
سمر تاشر لها تكشف
االجازي:مافي احد؟
سمرهزت راسها بلا
الجازي دخلت تتاكد:الااقول حبيبتي وين راما؟
سمر تاشر على وجها وشعرها
الجازي:بالمشغل؟
سمر هزت راسها بنعم وابتسمت راحت جابت لها عصير شربت الجازي بسرعه :يالله حبـي اخاف اخوك يجي او ابوك يالله بايو وباستها على خدها
…..
الجازي دخلت بيتهم
فادي:هاه في احد عندهم؟
الجازي:لا
فادي: بروح بس انتي تعالي وتكلمي على انك انتي وروحي وهي بتفتح لي الباب
الجازي:ههههه طيب…بس لاوصييك
فادي:ههههاي لاماعليك يالله امشي
دقت الجازي الباب مره ثانيه:انا الجازي ياسموره
سمر مستغررربه وشو اللي مرجعها مره ثانيه ماهتمت فتحت هربت الجازي
ودخل فادي …..سمر خافت وهربت جوا هو لحقها :على وين ياسمر قلبي
سمر جت دخلت غرفتها تبي تقفل بس جت يد فادي اسرع منها ومسك الباب سمرتعثرت و طاحت على الارض فادي هجم عليها……*_^
تبون تعرفون سبب هالحقد كله؟!
لان الجازي كانت تحب وحده بالمدرسه وراما كانت تنصح هالبنت من الجازي وكل مره راما تخرب عليها بعلاقتها بالي تحبهم بس راما كانت توصيهم انهم مايقلون انها هي بس كانوا يعترفون لان الجازي كانت تهددهم فيخافون منها لان معها شله كبيره فيعترفون….ولان سمر ماتتكلم حبت تنتقم من راما في اختها هالضعيفه الي لاحول لها ولاقوه …بمساعدة اخوها الخبيث فادي!
………..
هرب وترك وراءه انسانه متحطمه فقـــدت آملهااااا بالحيااااه!
سمر تبكي قفلت الباب بالمفتاح قبل لاحد يدخل يشوف الي هي فيه وتنهزثقتهم فيها! او انها تكون عااااار لهم نظفت نفسها والغرفه وجلست على سريرها تبكـــــي مثل الاطفال
راما رجعت على 9
بالصاله:السسلام عليييكم
ام اياد:وعليكم السلام….روحي شوفي لاختك من العصر راحت من عندنا جيرانا ووجهاا مقلوووب وراحت البيت ورجعت وادق عليها الباب ماتفتح قلبي مقبوض عليها
راما:لاتاخفين بس وحشتها وتغمز
إما اياد:هههه خلي عنك هالثقه وروحي لها….
راما:حاضر….
طلعت الدرج وصلت لغرفه سمر:سمووره انا جيييت
سمر كانها سمعت احن وافضل صوت بحياتها راحت فتحت وارتمت بحضن اختها
راما:بسم الله علييك ياعمري..سمر وش فيك؟
سمر :….تبكي
رجعت على السرير
راما قفلت الباب جت عندها :سمر حبي خوفتيني…..ليش تبكين!! ومنو بكاك؟……
وش صار لك عندجيرنا؟
سمر تذكرت الموقف وبدت تهز نفسها وتبكي:امممم …امممم
راما اول مره تشوف اختها كذا راحت تركض
:يمه يمه تعالي وبدت تبكي شوفي وش في سمر!
ام اياد جات تركض :وش فيها …قلت لك فيها شي متاكده
راما:قلت لها وش صار لك عند جيراننا وبدت تسوي كذا…..دخلوا وكانت نفس حالتها وعيونها مثبته على الفراش :شوووفي
ام اياد مسكتها وتضمها:سمر حبيبتي وش فيك منو بكاك؟…..الجازي؟
سمر:اممم..اممم
ام اياد:بسم الله عليك يابنتي وبدت تبكي
:…..تبين المستشفى …تعبانه؟
سمر تهز راسها بقوه بمعنى لا….امها شغلت القران وجلست تسمي عليها حتى هدت ونامت …راما عند الباب وبعبايتها ونفس وقفتها اول مادخلت مع امها ماتحركت بس دموعها وتناظر باختها
ام اياد غطت بنتها وطفت النور همست لراما:يالله ياراما
راما لفت امها جسمها وراسها لفته على اختها وعيونها متمليه دموووع وتناظر اختها
…..
عند ابو ريان بعد شهر بالشركه
بعد الاجتماع كان بيطلع وقفه صوت ابو سامر
:لوسمحت ياابوريان ابيك بموضوع!
ابو ريان (الله يستر)ابتسم :خير إن شاء الله…..وجلس
ابو سامر:انا ماقصرت واعطيتك المبلغ الي طلبته مني ولو انه واحد ثاني ماوثق واعطاك بس انا اعطيتك لاني اعرفك من زمان وتشتغل عندي من سنين واعرفك أمين ووافي…..الزبده…..ابي المبلغ ضرووري والحين لان فيه مشروع ابي اسوويه مع ابو احمد صاحب شركه(….)وهالمشروع راح يزيد مكاسبنا بالشركه….لك مهله يوومين بسسس….
ابوريان ضااااق صدره:بس ياطويل العمر ماعندي المبلغ الحين
ابوسامر:لك شهر وماجمعت شي!!؟
ابوريان نزل راسه:……….
جاسر جات فكره شيطانيه:اسمع ياابوريان عندي انا الحل!
ابو سار وابوريان يناظرون فيه بتعجب وش هالحل!
جاسر ابتسم:اتزوج وحده من بناتك وننترك لك مهله سنه حتى تجيب المبلغ
ابوريان انصصصدم بس كانت الفكره من ناحيه عجبته وناحيه الثانيه لا
الاولى انه راح يزوج بنته حور بولد عبدالله آل…..والثانيه كانه بايع بنته…بس فكر وقال الافضل انها تتزوجه
:افكر واقرر ولو إن المهله قصيره!
جاسر وهو يدور القلم على الطاوله:خلاص من عندي لك سنتين!
ابو سامر صابه الجمووود من كلام ولده …حتى ماحس متى طلع ابو ريان الا يوم سمع قفلت الباب وراء التفت ماشافه وكان معصصب:جاااسر وش هالحل اللي مادري من وين جايبه!
جاسر:يبه اصبر علي وافهمك…..انالي سسببي الخاص بفكره اني اتزوج وحده من بناته وانت دوم تقول لي راح ازوجك بلي تبيها وراضي بحياتك معها وانا راضي اتزوج وحده من بنات ابو ريان مو هو طيب وامين ووافي وحبببوب وغمز لابوه…وواذا عن مشروعك انا ادبر لك المبلغ الي تحتاجه فيه….المهم موضوع ابوريان وكله لي واذا ماشفت الي يرضيك ذيك الساعه لك الحكم
ابو سامر:………..ياولدي متاكد راضي عن الي تسويه…انا ابوريان واثق منه ومن تربيته مايهمني بس ابي اعرف وش جابك لصوبه وانك تبي تكون زوج وحده من بناته!
جاسر:كل شي بوقته حلو…..
ابوسامر:………
…….
بالصاله ببيت ابو سامر
الكل صمت+صدمـــه
ام سامر:ياوولدي مانعرف هالناس مانعرف عن بنتهم شئ؟
جاسر وكله برود:يمه انا جاسر عبدالله اعررف منو هالناس ولاتخافين علي
ام سامر:انا واثقه فيييك بس…
ماتركها تكمل:دامك واثقه خلاص انتهى الموضوع ولاشفت شي منها مايرضيني وعد مني وعد
مارا ح اجي واحط الذنب ذنبكم انا الي اخترت يعني خلاص….!
سديم:ايووه وش اسمها ياسيد جاسر؟
جاسر:توقعي؟
رولا:جاسر ترى مو مستوعبه انت تمزح ولاااش سالفتك؟!
جاسر:لاطبعا وانتم تعرفون منهو جاسر والقرار الي يتخذه يسويه لوالكل ضده…..انتم تثقون فيني وبقراراتي صح؟
ام سامر:صح
جاسر:اجل خلاص جهزوا انفسكم نروح نخطب
سامر:جسوور متاكد ياخوي من قرارك؟
جاسر:هههه وش فيكم وربي البنت مو من الشارع ولاهم فقراء للدرجه الي تتخيلونها ومتربيه احسن تربيه…!
الكل:…….
………..
والروايه حلوه
يعطلك العافيه